![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2010-02-12
المشاركات: 976
|
الحقيقة هي ان سنة الله في الكون ثابته ،،، برائيكم لو كان الفسلطينيين مكان الاسرائليين ومعهم النووي كم بيقى يهودي على فلسطين !!!!!!!!!
في الحقيقة كثير منا يجعل القضية مع الشعب الشقيق في اليمن الى جانب العاداء للنظام وهذا بحد داثه سيجعل العالم يتأنى في دعمنا حتى يضمن عدم اراقه للدماء ومجازر قد نقع فيها اكثر من مجازر النظام فينا لعل العالم والدول الكبرى ومراكز ابحاثها سيتسائلون : اذا كانت حرب13يناير هي بين الجنوبيين وحدهم وكانت حصليتها 10000الف ضحية في ايام معدودات فكيف ستكون الحصيلة اذا حدت عمل انتقامي ضد اليمنيين الغرباء عن الجنوب ! الثورة الجنوبية كما قال ابو عامر هي ثورة اخلاق وقيم نبيلة لذا لابد ان نراعي الجانب الانساني فيها ونفصله عن خصوماتنا ومظالمنا السياسية الاخرى المتمثلة في الاستقلال والتحرر من النظام اليمني ودولته .. |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-10
المشاركات: 3,104
|
[!
الثورة الجنوبية كما قال ابو عامر هي ثورة اخلاق وقيم نبيلة لذا لابد ان نراعي الجانب الانساني فيها ونفصله عن خصوماتنا ومظالمنا السياسية الاخرى المتمثلة في الاستقلال والتحرر من النظام اليمني ودولته ..[/quote الاخ محمد خميس المحترم " انا اتفق معك " المساله ليست فعل ورد فعل " المساله هي حوار " وعند ما قررنا ان نتحاور علينا " نعرف ان للحوار ادابا " لن الحوار قابل للاختلاف وفي العاده يتحاور المختلفون في وجهات النظر وليس " المنتفقون " هذا الكلام موجه الى الذين يختلفون معي بالراي " عند ما يختلف اثنان يحكم اختلافهم المنطق والمنطق يقول " ان ذول اخواننا وليس لنا يد في تغيرهم " ويجب استخدام الافاظ الجميله في الاختلاف معهم " حتى ان احتد الخلاف وارتفعت الاصوات يجب الحصافه في التعبير " لان غيرنا يسمع ويرا " ونحن لسنا وحدنا سوف نحتاج الاخرين حتى لشهاده اضعف الايمان " اقول هذا الكلام ليس لاني عايش في برج عاجي لا ارا معانات الناس " ولكني اقوله انطلاقا اننا نعيش في القرن الواحد والعشرين " وحرصا على قضيتنا " وسمعتها " والمبادى الساميه التى نناضل من اجلها " |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| بن فريد : إقالة الجنوبيين من مناصبهم سلوك عنصري | أرض لا تخون | المنتدى السياسي | 2 | 2011-03-02 08:15 PM |
| قبيلي عنصري في حلة وحدوي | mr.error | المنتدى السياسي | 0 | 2010-03-27 10:59 AM |
| هل نحن شعب عنصري | بنت الجبال الشاهقه | المنتدى السياسي | 0 | 2010-02-11 07:44 PM |
| العميد ركن طماح:الجنوب ألان محتله من نظام عنصري | قهارالحديد | المنتدى السياسي | 1 | 2008-03-16 03:47 PM |
|
|