![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-08-16
المشاركات: 53
|
عليه إذ نقول "أنه لا يحق لأحد أن يكون ممثلاً للجنوب ما لم يؤمن باستقلال الجنوب ويعمل على تحقيق رغبات شعبه وتطلعاته التي شهد لها العالم الحُر وسمع لأصواتها وهي تحقيق فك الارتباط و الاستقلال والتي بادر العالم لتدارس أوضاع نظام صنعاء ومطالب شعبنا في جنوبنا الحبيب التي كانت حاضرة فيه".
[نعم سمعنا مصادر مثوقة بان مجموعة تسعة الى عقد لقا ء في مصر اوسعودية بالفد رالية بقيادة العطاس الشنفرة ناصر الخبجي مجموع من اشتراكي بيكون القاء تحت اشراف سعودي مصري [/ |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-01-09
المشاركات: 4,299
|
اقتباس:
كل المشاريع الوهمية لــ المشترك وشريكة الاشتراكي سوف تصطدم بــ الجدار الجنوبي ,, من يقرر مصير ومسيرة الاستقلال من الاحتلال اليمني ونظام صنعاء هو الشارع الجنوبي وتضحيات ابنائة الاحرار ... تحياتنا لنقيب يافع وشيخها عبدالرب النقيب على كلمتة القوية والشجاعة تحياتي
__________________
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| عاجل اعتقال باعوم من مستشفى النقيب واعتقال الشيخ عبد الرب النقيب | مناف الهتاري | المنتدى السياسي | 38 | 2011-02-21 11:36 AM |
| الشيخ النقيب: إن يوم الرحيل آتٍ ولابد أن تتركوا أرض الجنوب العربي لأبناء الجنوب | الصريح 2 | المنتدى السياسي | 3 | 2010-08-06 02:16 AM |
| بيان الشيخ النقيب : لا يحق لأحد أن يكون ممثلاًٌ للجنوب ما لم يؤمن باستقلال الجنوب | سيف العدل | المنتدى السياسي | 22 | 2010-02-10 12:58 PM |
| من كان يؤمن بالبيض فقد رحل ومن كان يؤمن بعلي فهو راحل ومن كان يؤمن باليمن فهو باقي | صوت فتى العروبه | المنتدى السياسي | 40 | 2009-06-05 03:09 AM |
|
|