![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
|
ابو غريب الصبيحي اليوم يعصد عصيـــــــــد انا احاول اعيد قرائة ردوده مره اخرى واتأمل ماذا يقصد وربما ارد عليه بموضوع منفصل (هذا اذا فهمت ماذا يقصد ) بصراحة عصيد عمري ما شفت زيه
التعديل الأخير تم بواسطة بن عطـَّاف ; 2010-02-05 الساعة 03:44 PM |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
|
اقتباس:
__________________
إن تاريخ الجنوب يروي لنا , أن أبناءه لا يلبثون وقت الشدة إلا أن يجمعوا صفوفهم علي هيثم الغريب لا بد من التضحية والفداء ليس كرهاً بالحياة بل تعبيراً عن حبنا لهذه الحياة التي أردنا أن تعيشها أجيالنا القادمة بسعادة وحرية وشرف وكرامة عميد الاسرى العرب ( سمير القنطار)
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
|
اقتباس:
انا بصراحة لا ارى اي عصيد فيما اقوله انا
فأنا اقول اذا كانت الفيدرالية طريق اخر للاستقلال فلماذا نقول انها ستدفن القضية الجنوبية بالله قلي كيف يتم دفن القضية الجنوبية اذا لم تندفن وهي داخل المحتل فكيف يتم دفنها وهي فيدرالية شمال وجنوب وهل سيتوقف النضالمن اجل الاستقلال اذا اتت الفدرالية ؟؟ وكما سقطت الوحدة الاندماجية ستسقط الفدرالية اعتقد ان عصيدك عمري ما شفته |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مشروع الفدراليه 1 بقياده العطاس والفدراليه 2 بقياده فريق من الاستقلال | النضال | المنتدى السياسي | 27 | 2012-04-11 05:45 PM |
| على قوى الاستقلال الرد العملي على مشروع الفدراليه التحريري | علي المفلحي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-11-23 02:07 AM |
| الدعوه من قياده جنوبيه في الفدراليه ولكن مع من الفدراليه مع سلطة علي ام معارضت حميد ؟ | صقريافع | المنتدى السياسي | 0 | 2011-11-16 12:51 AM |
| بعد عنا طويل في قياهيب سجون بن شايف عدنا بعد فشل مشروع الفدراليه | الاستقلال والتحرير | المنتدى السياسي | 50 | 2011-08-28 02:55 PM |
| هل الوقت الان مناسب لطرح مشروع الفدراليه وهل الوقت مناسب لرفضها والتصدي لهذا المشروع | النضال | المنتدى السياسي | 19 | 2010-11-21 10:35 PM |
|
|