![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-18
المشاركات: 1,095
|
أخي الكريم أبو عامر
طالما أنك توافقني في الفصل بين القضايا ولكي لايضيع دم الشهيد وينجو القتلة أتمنى منك أن تثبت موضوعا خاصا تضع فيه أسماء وصور وكل المعلومات المتوفرة عن القتلة كأماكن سكنهم وعمله ومناطقهم التي ينتمون لها وغيره , وان تحصل عليها من أهل الشهيد ومن الثقاة لامن كل من هب ودب وأن يكون الموضوع عبارة عن رسالة من أهل الشهيد بالمطالبة بتسليمهم للقصاص منهم لعدم ثقتنا في الدولة إطلاقا ويححد فترة زمنية لذلك وفي حال عدم الإستجابة ينتقم منهم شخصيا طبعا يجب فصل هذا العمل عن السياسة ويجب أن يسمح لكل من يتضامن ويرى أحقية المطلب بأن يتضامن سواءا كان حراكيا أو وحلويا جنوبيا أو ليس حتى من أبناء الجنوب كما يجب أن يقرن التهديد بالتنفيذ وأن يخصص عدد من أهل الشهيد للإقتصاص من القتلة ومطاردتهم حيثما حلوا وكما أيضا يجب أن لايعطى للأمر طابع سياسي وأن لايرفع سقف المطالبة بأكثر من مدير الأمن المباشر في عدن لمسئؤوليته المباشرة عن الحدث إن علم أن له مسئؤولية مباشرة وأعتقد أنه وفقا لهذا ووفقا للفصل بين هذا العمل وبين الحراك لن يكون علينا حجة ولا على من يقتص لقتيله حجة سياسية ولاغيرها نحن فقط نطالب بإحقاق الحق فأما يكون لديهم حكم قضائي أو أمر سياسي من جهة عليا بقتلة أو هم مسئؤولون مباشرة وجنائيا عن مقتلة ويجب أن يقتص منهم كأفراد وعليه إن لم نكن قادرين على أن نقتص من جناة عاديين وملاحقتهم فلا نتعب أنفسنا بالحديث عن كفاح مسلح وكلام لايقدم ولايؤخر كما أنه لايجب التفاوض مع الدولة بخصوص مقتل الشهيد أو دمه أو السماح بتسيس أو تمييع القضية فأبناءنا لاتقدر دمائهم بدماء البهائم وإن أصروا فليسمحوا لنا بالإقتصاص من القتلة وسنعوض عنهم بالثيران وأن لانربط مطالبنا المحددة هذه بأي شيء سياسي أو أي شيء آخر وإن تم تنفيذ ذلك والتشهير بالقتلة وملاحقتهم وتحويل حياتهم جحيم ولاحقا الإقتصاص منهم لن يجروء أحد على الإستهتار بدم أحد أتمنى أن تتفق معي بهذا الخصوص وأن يكون الموضوع من أول إهتماماتك وأن تشرف عليه تحياتي |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
رد مستعجل >>
----------> افتح انت موضوع بذلك . ومن لديه معلومات يضعها . الفكرة طيبة ويجب ان تصل الى من يجب ان تصل اليهم.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-18
المشاركات: 1,095
|
اقتباس:
أخي هذه مهمتك لأسباب عديدة أهمها قدرتك على التواصل مع أهل الشان مباشرة ومع غيرهم إضافة إلى أنك يجب أن تعدل المعلومات بشكل دائما بحيث يتكون المعلومات المتاحة والمتوفرة عن الجناة محددة ومحدثة
كما أن لك هنا قبول غير موجود لغيرك وأيضا لك تواجد دائم وعليك أيضا أن تتحمل الردود والتعقيبات والرد عليها تحياتي وأتمنى أن تبادر بهذا العمل وبدلا من الكلام العام نكون أمام قضية محددة وواضحة ونبداء بالصغيرة إن قدرنا عليها فلاحقا خير |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
انت صغ الموضوع وانا اتكفل بتوصيله .
ارجو الموافقة.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2010-02-01
المشاركات: 462
|
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
الله يهديك بس .
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-18
المشاركات: 1,095
|
اقتباس:
أخي الكريم هنا نحن أمام موضوعين مختلفين ولست أفهم ماتعني
إن كنت ماتعني الموضوع الذي طرحت فكرته هنا في المنتدى فهو ليس بحاجة لصياغة مجرد موضوع مثبت بعنوان مثل : بيان مطالب أهل الشهيد فارس طماح ومعلومات عن قتلته والموضوع نفسه يمكن أن يكون فقط صورة للشهيد رحمة الله عليه ولاحقا حين يأتي بيان عن أهله أوأسماء و أي معلومات عن قتلته أو صورهم أو بيانات أخرى توضع في أصل الموضوع وكذلك تضامن وتأييد كل من يؤيد هذه المطالب العادلة أما إن كنت تقصد البيان الخاص بأهل الشهيد ومطالبته فهذا شأن آخر وهو أيضا ليس بالشيء العسير أيضا بدء بأية القصاص المعروفة ووضع مطالب واضحة ومحددة لتسليم القتلة لذوي الشهيد للإقتصاص منهم علنا وبأسماء محددة وعدم السماح بالتمييع أو التفاوض وعدم السماح بالتسيس أو القبول بمقابقل دم أبناءنا والوعد بالرد العادل إن لم تتحقق المطالب في فترة قصيرة جدا وغيره ، طبعا بصياغة واضحة وجيدة لكن مع هذا وذاك الفكرة هي أن لايسمح بتمييع عملية القتل وأن يكون الرد سريعا قبل أن يبرد الدم وتهداء الأمور وأن يكون ونافذا ومحددا بالقتلة فقط وأن يوضح قبله وأثناءه وبعده أن هذا موضوع مستقل وأنه ناتج عن عدم إستجابة السلطة لتسليم القتلة كما سيطالبها البيان ومحاولتها حمايتهم وبالتالي إضطرار لفرض الحق وهذا طبعا مع إفتراض القدرة والإرادة على تحويل الوعيد إلى حقيقة أما غير ذلك فمجرد تضييع وقت تحياتي |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
هذا الامر ارجو ان يمر عليه الاخ ابو بوتن والاخ الصهيبي والاخ صقر المشألي ويتحدثوا فيه مع القائد طماح واي امر يريدونه نحن رهن الاشارة في افراد موضوع عن ذلك .
الشهيد شهيدنا جميعا واهله هم اكثر من يهمهم الامر ويقرروا فيه . لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-19
المشاركات: 2,054
|
اقتباس:
أرجو أن لا تحولون نضال الجنوبيين الى قضايا شخصية واللّة ما يخلون واحد في السجون ولا ينزل واحد الشارع اذا حولتوا قضايا الشعب الجنوبي الى قضايا شخصية وهذا ما يتمنونة الشماليين حتى ينفردون بكل واحد على حدة أرجوكم غيروا هذا المهراء وخلنا كا لبنيان المرصوص حتى يهاب مننا العدو ويحسب لنا ألف حساب .. نحن لوشدينا وهاجمنا عدد من مراكز الأحتلال في بلادنا لن يكرروها الشمالييم مرة أخرى في حق السجناء والأحرار ونشطاء الحراك |
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-18
المشاركات: 1,095
|
اقتباس:
أخي الكريم الموضوع ليس شخصيا فقط بل قضية عامة وإن كانت لها جوانب شخصية
لكنه فكرة عملية وواقعية وأفضل من الكلام العام الذي سيضيع دم الشهيد ودماء غيره ولاطائل منه ولو نجحت الفكرة فهي ستكون إضافة مهمة وستصون دماء الكثيرين مستقبلا وستحافظ على الجنوب وأهله وتضع رادع لكل القتلة ثم أخي لاتعارض بين ما أقول وماتقولون وكلا يعمل بطريقته وأنا شخصيا لا أظن الكفاح المسلح مستحيلا ولا أراى أنه مصيبة ستحل علينا حين يحين أوانها ولا أعترض على أي عمل آخر مرافق الشهيد شهيد الحراك وشهيد الجنوب والمطالبة بقتلته والإقتصاص منهم سيحفظ دم غيره وسيجعل كل قاتل يفكر ألف مرة قبل الإقدام على أي عمل إجرامي طبعا أن لا أتحدث من مبدأ قبلي أو عائلي الا وفق إعتبار الجنوب قبيلة واحد تحمي بعضها بعضا ويجب أن تتحالف وتتعاهد على التعاون والحماية والتعاضد في كل شي وأهمها الإقتصاص لدماء أبناء الجنوب من قتلتهم تحياتي |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نداء عااااجل وصرخة إستغاثة الى ابناء الجنوب جميعاً (الدخول ملزم لكل جنوبي ) | حلاب الحديد | المنتدى السياسي | 7 | 2011-05-31 08:24 AM |
| نداء هام الى كل قادة الحراك | الحالم بالجنوب | المنتدى السياسي | 1 | 2011-02-17 04:33 PM |
| القائد الميداني طاهر طماح قمة هرم الحراك . | أبو الأحرار 11 | المنتدى السياسي | 13 | 2010-05-08 02:51 PM |
| نداء الى الشيخ النقيب للتدخل بين قادة الحراك وتوحيد كلمتهم ولم شملهم | علي المفلحي | المنتدى السياسي | 45 | 2010-01-04 02:58 PM |
| هام جداً العميد / طماح رسالة الى شعب الجنوب و إلى قادة الحراك الجنوبي - شكراً طماح | احمد الكندي | المنتدى السياسي | 11 | 2009-12-26 05:14 PM |
|
|