![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-16
المشاركات: 1,744
|
الفرق بين المهندسين رغم تشابه الأسماء كبير....
و أظن أن بعض من دافع عن المهندس عبدالله علي في هذا الموضوع دافع عنه لأنه ظن بأنه المهندس عبدلله الضالعي.... و هذا يعكس مكانتك يا مهندس بين أعضاء المنتدى رغم الإختلاف معك... نورت المنتدى و لا تطيل الغيبة حتى لا يتم الخلط بينكم مرة أخرى!! خالص الود...
__________________
درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 3,359
|
اقتباس:
حياك الله اخي جنوبي 67 لو انتة موجود دائما اوعدك مابتغيب قدر الامكان ... لاني مستنأنس دائما بوجودك ... وانتة اللي بحق منور منتدى الضالع ... ولحظات تواجدك في المنتدى بتخلي طعم المنتدى غير ... اغلى تحياتي اليك |
|
|
|
|
|
|
#3 | ||
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 387
|
اقتباس:
اقتباس:
مغازله جنوبيه خالصة
تحيه لكم الاثنين ربي يجمع علي خير |
||
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 3,359
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 387
|
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-27
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 1,183
|
اقتباس:
عبداللة البريطاني وهذة كنانتة من اليوم حتى نفرق في ذلك . والاخ المهندس عزيز وغالي على قلوبنا ولة منا الف تحية . الوطنية تجري بمجرى دمة ولا نقلل من شأنة . اشكرك اخي جنوبي لك من كل تقدير واخلاص ايها العملاق . التعديل الأخير تم بواسطة انا ضالعي ; 2010-01-30 الساعة 05:52 AM |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 3,359
|
اقتباس:
شكرا اخي على شعورك النبيل ... |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ناشر " عدن برس " ضيفا على قناة الجزيرة " مباشر " الليلة | مقهى الدروازه | المنتدى السياسي | 5 | 2011-04-19 09:53 PM |
| مصدر يمني لـ"قدس برس": أنباء عن اجتماع لإقناع البيض بالتنازل عن صفة "رئيس الجنوب" | جرح وطن | قسم الأخبار والمقالات السياسية المنقولة | 26 | 2010-12-16 02:17 PM |
| ( وخز - 1) الإخوة الأعضاء :كنت ُ ضيفا ً على مائدة " جحا " ليلة أمس . | الصحّاف | المنتدى السياسي | 12 | 2010-04-05 06:59 PM |
| صورة من الممارسات الوحشية ضد الهيئة الوطنية للاستقلال بعد استقالة المهندس عبدالله | مجنون شبوة | المنتدى السياسي | 38 | 2009-09-18 03:37 AM |
| لقاء مع رئيس الهيئة الوطنية المهندس عبدالله علي | عبدالله السنمي | المنتدى السياسي | 3 | 2008-09-15 07:49 PM |
|
|