![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-08-10
المشاركات: 325
|
يا اقولكم شي انسير نرقد حسن ولا قرحه الايا تقرح ما عرفنا لكم من امس بتقولون ثبتو الموضوع ثبتو رجعكو بتحاكون وبتحازون محازه ونجلس انتعجب عليكم قرووو لاكنكم وانته وابو خطاب فدوبي عليك كضم لقفك رضيووك عليك بعدى ونتحاكي
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
ليست محازاة
كلام خطير صدر من هذا المفتن واسا الى اناس محترمة في الحراك . وجرحى عادوا من الخارج بدون علاج لانه اتهم من يقومون بعمل الخير لاجلهم بانهم ينهبون الاموال. هذا الرجل مفتن ومشكك بالناس في الحراك وعديم الضمير . ان كنت لا تعلم فما الداعي لان تتكلم وان كنت تعلم فلماذا تسخر من هذا الامر. ليست محازاة بل هي من اخطر الامور التي تجعلنا لا نثق ببعض . هذا الرجل يجب ان لا يحترم ان كنتم جادون في نضالكم.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| ساعات قليله تفصلنا عن خطاب صالح ( الحزب الحاكم - مهم / المعارضه - خطاب حرب ) | مقهى الدروازه | المنتدى السياسي | 0 | 2011-09-25 01:51 PM |
| ابو خطاب والعزف النشاز | ابـو خطاب | المنتدى السياسي | 0 | 2010-01-05 10:48 PM |
| خطاب الفضلي خطاب ثوري ولكن اين رفاقة في الحراك | معين الجنوب | المنتدى السياسي | 4 | 2009-08-11 11:31 AM |
| ملتقيات التصالح في ردفان وعدن تستنكر خطاب الرئيس في أبين وتعتبره خطاب فتنة | أبو غريب الصبيحي | المنتدى السياسي | 4 | 2008-12-07 08:37 PM |
|
|