![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-12-08
المشاركات: 110
|
الرئيس المناضل علي سالم البيض شخص يحترم لتاريخه النضالي وهو ما جعلنا نقف إلى جانبه عند ظهوره ومسامحته عن كل الأخطاء التي ارتكبها هو والرفاق في حزبهم الموقر وأيضاً إعلانه عندما انتماءه إلى الى الجنوب وشعبه وأنه غير طامح لسلطة وسيدعم الشباب وسيسلمها للأجيال، ولكن هذا لم نجد منه أثر ولن نستمر في التهليل والتكبير من دون أن نلمس شيء على الواقع، إلى الآن الرئيس متخبط، وهذا يعود لاعتماده على مصادر محددة تعطيه المعلومة وصورت له أن كل القوى الوطنية الموجودة على الساحة إنها قوى تتبع سلطات الاحتلال (باختصار لوبي) فأصبح في معزل عن الشخصيات والقوى الفاعلة الحية الحاملة فعلاً لمشروع التحرر والاستقلال ولكن الأمل لا زال يحدونا أن يعدل السيد الرئيس عن مواقفه.
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-23
المشاركات: 2,023
|
اقتباس:
اشكرك ابو القاسم وصف دقيق ما خطه قلمك نعم الى الان لم يقدم شي لاكننا معولين عليه للايام القادمه حيث بدات تتضح الرئيه شياء فشياء على الساحه الداخليه يجب عليه الاعتماد على كل من كان سقفه الاستقلال وترك اصحاب المشاريع الصغيره
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-17
المشاركات: 1,812
|
البيض محتار وتورط ثانيةبالاشتراكي اليمني بمجلس الثوره والسلام
التعديل الأخير تم بواسطة هندي عدني ; 2009-12-15 الساعة 12:46 AM |
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-23
المشاركات: 2,023
|
اقتباس:
اشكر مرورك الاخ هندي عدني ارجو ان يكون كلامه بطلاق الاشتراكي لارجعه عنه
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#5 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-16
المشاركات: 1,744
|
على الرئيس البيض أن يشكل فريق عمل حوله مطعم بالشباب المتمكنين الذين يستطيعون التواصل مع الداخل و الخارج... و هذا لا يعني أن يكونوا معه في مكتب واحد بل يمكن أن يتم التواصل معهم عن طريق النت, عن طريق موقع أو غرفة محادثات خاصة, يتم الإلتقاء بها أسبوعيا مثلا لدراسة المستجدات و أسلوب التعامل معها و توزيع المهام...إلخ... بدلا من الإعتماد على التواصل المباشر أو التواصل عن طريق مدير المكتب الذي يمثل جيل آخر بعيدا عن جيل الشباب الذي يعتمد عليه الحراك!!
لا يمكن أن نتعامل في القرن الحادي و العشرين بنفس أسلوب الستينات و السبعينات عندما كانت هناك حركات تحرر و معسكرات مختلفة في العالم.... قواعد اللعبة اليوم تغيرت و أكثر من يجيدها هم الشباب الذين إستطاعوا بإمكانياتهم البسيطة أن يستخدموا التكنولوجيا المعلوماتية و يتفوقوا فيها على النظام السنحاني.... لهذا يجب الإستفادة منهم و أن نتعلم منهم أكثر و أكثر!! في نهاية التسعينات شاهدت مقابلة مع رئيس وزراء ولاية بادن-فورتمبيرغ الأسبق "لوثر إشبايت" الذي عين حينها مديرا عاما لإحدى كبرى الشركات الألمانية الشرقية من أجل إدخالها عالم السوق كمثل للإنتقال من الإقتصاد الإشتراكي إلى الإقتصاد الحر... فكان أول إجراء إتخذه هو فصل الكثير من العمال القدامى مما عرضه لنقد شديد من الكثير من الإقتصاديين كونه يفقد الشركة خبرة عريقة لا يمكن تعويضها بسهولة... فكان رده أن الزمن تغير و تقييم الخبرة أيضا تغير... و ذكر أنه إشترى جهاز فيديو حديث و لكنه لم يستطع تشغيله فإستدعى حفيده التلميذ في الإبتدائية الذي قام و بسرعة بتشغيل الجهاز و برمجته و بعد عدة دقائق أعطى جده جهاز التشغيل عن بعد و أراه أي زر يضغط حتى يشغل الجهاز و كيف يختار البرامج و يسجل...... ثم قال رئيس الوزراء السابق للمذيع ضاحكا... هذه هي قيمة الخبرة الحياتية الطويلة في هذا الزمن... بدلا من أن يلجأ الحفيد إلى جده ليساعده في إصلاح ما يخرب في البيت أصبح الجد هو الذي يحتاج مساعدة الحفيد في حل تعقيدات الحياة!!
__________________
درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري |
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-23
المشاركات: 2,023
|
اقتباس:
نعم الشباب هم عماد المستقبل وفيهم الامل ان شاء الله
والاعتماد على الشباب من قبل الرئيس ضروره لانهم الركن الاساسي للحراك رغم محاولات بعض المكونات جرهم الى التحزب والاخ الرئيس عليه مهمة توحيد جميع اطياف العمل النضالي في الداخل في اطار جبهوي واحد لكي يتسنا لمن يتعاطف مع قضيتنا ان يجد من يتحاور معه على الاخ الرئيس ان يثبت انه رئيس للجميع بدون استثناء لكي يتم القضاء على التخبط داخل الحراك
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
كان من المفروض تطرح المشاركة الاصلية عبارة عن تساؤل ولاجل تقييم عمل الرئيس البيض منذ خروجه الى الان وتضع سؤال اخر عن ما هو المطلوب ان يقوم به .
ثم بعد ذلك تضع رايك وتقييمك ونصيحتك في مشاركة اخرى . لكن المنهج الذي اتبعته انك تسال وتقيم وتحكم بمشاركة واحدة وهو مايجعل التعليقات تذهب لمنحى غير ما انت ترجوه .
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-23
المشاركات: 2,023
|
اقتباس:
اخي العزيز ابو عامر والله العظيم ما في قلبي للاخ الرئيس الا كل الحب والاحترام لاكن من حقنا ان نقيم الحراك منذ خروجه عن صمته حتى الان وما طرحته هي مجرد تساؤلات نعم انا معك اني طرحت تقييمي لتطورات القضيه على المستوى الخارجي لانه فعلا لاتوجد اي بوادر لنجاح طرح القضيه خارجيا اما الداخل فكلنا نرى يوميا الانقسامات الموجوده والبيانات والبيانات المضاده وانا طرحت رايي وتركت المجال للجميع ان يطرحو ارائهم واولهم راي ابو عامر لانه راي هام لنا جميعا
__________________
|
|
|
|
|
|
|
#9 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
لكي ينضبط الموضوع نرجو ان يكون التقييم منصف وبامانة حتى نحدد الايجابيات ونبين السلبيات ونضع ايدينا على الامور التي كان يجب ان يقوم بها الرئيس البيض ثم نتوجه الى وضع الخطوط العريضة لما يمكن ان يقوم به الرئيس البيض مستقبلا كمشاركة الاخ جنوبي 67 .
ولكم التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-23
المشاركات: 2,023
|
اقتباس:
اخي العزيز ابو عامر ارجو ان تطرح لنا النقاط المراد مناقشتها لكي يكون تقييمنا منصف واشكرك جزيل الشكر على الملاحظات التي ابديتها وتقبل مودتي
__________________
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تهــنئة من {المجلس الأعلى للحراك الوطني لتحرير الجنوب} للرئيس البيض وللشعب الجنوبي... | المصرب | المنتدى السياسي | 6 | 2011-08-29 03:17 PM |
| ماذا قدم الشنفره والناخبي للحراك الجنوبي؟؟؟ | ابن الجنوب اليافعي | المنتدى السياسي | 22 | 2011-08-17 07:06 AM |
| من نائب رئيس الهيئة الشرعية للحراك الجنوبي السلمي الى السيد الرئيس علي سالم البيض | نبيل العوذلي | المنتدى السياسي | 18 | 2010-07-24 12:40 PM |
| انفتاح إعلامي غير مسبوق على البيض منذ خروجه عن صمته | ابو شريف الحدي | المنتدى السياسي | 2 | 2009-12-02 05:36 PM |
|
|