![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-08-12
المشاركات: 269
|
ارى البعض يركز على اللجان واسماء البعض فيها جنوبيين ... يا جماعة لا تهمنا هذه اللجان ولا غيرها.....
نحن مع الحوار على قاعدة (ارضنا الجنوب وسقفنا الاستقلال) ..... اما اللجان فبالله عليكم يا اخواني محمد غالب احمد قال انة اشتراكي ولا يتكلم بصفتة الجهوية الجنوبية ..... يا ترى ما دخلة اليوم في الجنوب ... يا اخواني لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين .... وهذا سياسة واضحة المشترك واحزابة وقياداتة متفقة على احتلال الجنوب ... ونحن نحذر كل الاخوة ان لا يتعاملوا مع هؤلاء الصعاليك المتامرين على قضيتنا .... ونقول لقيادات الحراك المحنطة اننا مع الحوار في اطار ثوابتنا الجنوبية الوطنية والتي لن نتنازل عنها (استقلال الجنوب واستعادة دولتة وعاصمتها عدن ) مهما كلفنا ذلك من ثمن ... ويجب عدم السكوت عن قيادي من القيادات المحنطة ( اذا حاول احدهم التفاهم او التعاون مع هذا اللجنة ) دون علم واخذ مشورة كل ابناء الجنوب........... يا ابناء الجنوب ان هذه اللجنة كسابقاتها تهدف الى القضاء على هويتنا وقضينا الجنوبية ... فماذا نحن فاعلون؟؟؟؟؟
__________________
جنوبي وافتخر اني جنوبي راسخ الاوتاد جنوب الماضي والحاضر ومستقبل لاجل امجاد لك العلياء يا وطني بعزك عزتي تزداد بدمي افدي ترابك ولا يوطى عليك اوغاد |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-04-28
المشاركات: 213
|
اقتباس:
يعطيك العافية قلت ماكنت اود قوله
لا تهاون مع من يحاول المساومة على الجنوب الجنوب للجميع وليس لشخص او جماعة نحذر كل من تسول له نفسه |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-08-12
المشاركات: 269
|
اقتباس:
نعم اخي اليزيدي نحن نحذر كل من تسول لة نفسة لفعل ذلك ..... ونؤكد ونقول لكل القيادات انكم لستم قيادات بفضل تاريخكم او نضالكم ..لقد اصبحتم قيادات بفضل الجماهير ودماء الشهداء ولن نسمح لاي منكم ان يخون دماء شهدائنا .... يا اخواني ان من يتعامل مع هذة اللجنة او غيرها دون اشراك كل ابناء الجنوب في الراي وعلى قاعدة (ارضنا الجنوب وسقفنا الاستقلال.)... فانه يعتبر خيانه عظمى لدماء الشهداء الابرار لن نسكت عنة ابو يافع اليزيدي .... تقبل خالص تحياتي
__________________
جنوبي وافتخر اني جنوبي راسخ الاوتاد جنوب الماضي والحاضر ومستقبل لاجل امجاد لك العلياء يا وطني بعزك عزتي تزداد بدمي افدي ترابك ولا يوطى عليك اوغاد |
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
حياك الله
والله لم نجد من يقول انه سيساوم على قضية الجنوب وانما هنالك قلق وتخوف من حدوث مثل هذا . وسيظل الامر حتى نتبين على وجه الدقة . لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
اقتباس:
هدفنا هو هذا وتاريخ المؤامرات لم ننساه ولن ننساه فهو الحقيقة الثابتة التي تعلمناها منهم عبر التاريخ .
مشاركتك هذه تذكرني بمقالات الاخ الرائع شيخان اليافعي . لاتوجد لديه مثقال ذرة من ثقة فيهم ولو بابسط الامور . اعتقد ان هنا في شبه اجماع مع فكرتك انه لافائدة منهم ولكن ايضا في من يرى الا نرفض لمجرد الرفض لان العالم يسمع ويرى ونريد ان نكسب هذه الجولة حتى لا تستغل ضدنا . لك التحية.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قبل بها المؤتمر والمشترك .. سفراء الغرب يضعون حلاً للقضية الجنوبية ... ياترى ماهو ؟؟؟ | حسين بن طاهر السعدي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-11-01 01:11 PM |
| الاحتلال يعترف بانه لن يستطيع الحوار مع الحراك والمشترك مازال يكابر أقراء الخبر | أمين الشعيبي | المنتدى السياسي | 4 | 2010-11-18 01:06 PM |
| الاحتلال يعترف بانه لن يستطيع الحوار مع الحراك والمشترك مازال يكابر أقراء الخبر | أمين الشعيبي | المنتدى السياسي | 0 | 2010-11-18 02:29 AM |
| حميد الأحمر: يسعى إلى أن يكون الرئيس القادم من الجنوب | فراس الناصر | المنتدى السياسي | 3 | 2010-06-14 11:46 PM |
| حميد الاحمر الاطماع والطموح ، والمشترك جسر العبور | أبو عامر اليافعي | المنتدى السياسي | 1 | 2009-02-17 07:24 PM |
|
|