![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#8 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-08-02
المشاركات: 1,432
|
اعتقد ان اعلام الاحتلال يركز على اضهار الجنوبيين في سهراته لأغراض كثيره :
منها الادعاء بان غالبية الجنوبيين يؤيدون وحدته المزعومه . بث اليأس بين الجنوبيين واضهار المعارضين كقله . وغيرها من النقاط .
__________________
|
|
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| قبايل الجنوب قبايل زوامل وقصيد وهنجمه فقط؟؟ | قتبان | المنتدى السياسي | 0 | 2012-04-27 02:05 AM |
| اندلاع حرب التصريحات بين الجنوبيين والشماليين لها أبعادها | حسين بن طاهر السعدي | المنتدى السياسي | 1 | 2011-08-28 10:20 PM |
| صحيفه عكا ظ مواجهات عنيفة بين عناصر القاعدة الجنوبيين والشماليين أ | بن فرج الجنوبي | المنتدى السياسي | 4 | 2011-08-17 09:38 PM |
| مقارنه بسيطة بين ابناء المناضلين الجنوبيين والشماليين | المصرب | المنتدى السياسي | 0 | 2011-03-14 12:48 AM |
|
|