![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#13 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-20
المشاركات: 2,206
|
لا صوت يعلو فوق صوت الحزب
يريد ان يكون الناطق الرسمي لكل شي الناطق لنجاح وناطق لمجلس الثوره وناطق للحراك هكذا هو الضم ولالحاق هكذا هو الاقصاء وادعاء ملكيه الاخرين هكذا هم ينسبون عمل الاخرين لهم ...زهكذا الشجاعه لكشف الاخرين الذين يلتفون على تضحيات الاخرين.. الاخ المعطري نحن اليوم في عام 2009 تحيه لك اخي فهمي هكذا كما عهدناك تحياتي |
|
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اتحاد شباب الجنوب يعزي آل الشرفي في الداخل والخارج وكذا ال مرفد في الداخل والخارج وكل | ضالعي زُبيدي | المنتدى السياسي | 12 | 2012-04-26 10:59 AM |
| نداء من شباب العاصمة عدن إلى أبناء الجنوب الأحرار في الداخل والخارج | كرت احمر | المنتدى السياسي | 2 | 2012-02-10 02:31 AM |
| رسالة عاجله من شباب العاصمة عدن إلى أبناء الجنوب في الداخل والخارج | النضال | المنتدى السياسي | 21 | 2011-10-20 10:47 PM |
| الى من يهمة الأمر من أبناء الجنوب في الداخل والخارج: الحرية أو الموت | فداء الجنوب | المنتدى السياسي | 4 | 2010-02-19 01:47 AM |
|
|