![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-17
المشاركات: 1,812
|
اخي بن عاطف ليس أستغلال وانما أمر واقع على الجنوبيون ان يختار بين أيران وأسرائيل مع أن أسرائيل غير مهتمة بالجنوب ولن يكونوا عربا أكثر من العرب أنفسهم , والموضوع مهم لسرد التاريخ والتذكير به
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
|
اقتباس:
.
. ايش من تاريخ وايش من هوى ،،، اعقلو ايش من واقع تتلكم عليه الم نجد غير اسرائيل لتدخل هنا ،،، مالكم كيف تحكمون ،، العقل زينة كما يقولون،، حاول ان تكون بخير مرة اخرى ،، . |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اجابات حول ضبابيه اسقاط النظام واستقلال الجنوب | نزار السنيدي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-02-26 02:02 AM |
| هل من اجابات هل منردود ؟؟؟؟؟؟؟ | ابو محمود اليافعي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-01-07 11:51 PM |
| تساؤلات تبحث عن أجوبة.... | الهاشمي القرشي | المنتدى السياسي | 5 | 2009-08-07 11:33 PM |
|
|