الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-12-03, 11:40 PM   #1
ابو خطاب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-26
المشاركات: 1,181
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجنوب الجحافي مشاهدة المشاركة
نعم هؤلاء لا يمثلون الا انفسهم ولا يمثلون الجنوب .... لان الذين يمثلون الجنوب في اقبية صنعاء حاليا ومطاردين في الشعاب والجبال .... وليس من يسكن في قصور صنعاء

اقنع لي الخبجي ويحي غالب والقمندان بذلك .


كن بخير

__________________

دعني أقول رأيي ولدي الاستعداد

أن أدفع حياتي ثمنا لتقول رأيك


( فولتير )
ابو خطاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-03, 10:59 PM   #2
هزاع999
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-20
المشاركات: 118
افتراضي

غالب لم يطالب بالانفصال وكلامه غير جدي وكأنه خائف من السلطه

العثربي طول الحلقة صب الزيت على النار

ما طلعنا بجديد من الحوار والوقت قصير

ولكنها كبداية موفقه ليتعرف العالم على مطالب الجنوب من خلال الاعلام والقنوات الفضائية

وتشكر قناة الجزيرة ولكن نريد مشاركة من الجمهور لعرض مطالبهم

وياليت تكون هناك قيادة موحدة تطرح مطالب اهل الجنوب بدلاً من الاشتراكي

مع مودتي وتحياتي
هزاع999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-03, 11:14 PM   #3
الدعاسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
افتراضي

مواقف الاشتراكي واضحه وضوح الشمس
ضد فك الارتباط ومع التغيير فقط
برنامج الحزب يقول هكذا ولايمكن لاي حزبي ينكر ذلك
وضد اهداف الحراك الجنوبي (فك الارتباط)
الدعاسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-03, 11:22 PM   #4
السهم الملتهب 2
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-10
المشاركات: 2,037
افتراضي

الجزيره راحت الى .احور وجابت كلب اعور. حسب مايقول المثل
لم تاتي بمن يمثل الجنوب والحراك..
تحيه خاصه للهزاع 999 نعم كل جوارحك مع الجنوب ومع الحق بارك الله فيك
السهم الملتهب 2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-03, 11:40 PM   #5
هزاع999
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-20
المشاركات: 118
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الملتهب 2 مشاهدة المشاركة
الجزيره راحت الى .احور وجابت كلب اعور. حسب مايقول المثل
لم تاتي بمن يمثل الجنوب والحراك..
تحيه خاصه للهزاع 999 نعم كل جوارحك مع الجنوب ومع الحق بارك الله فيك
السهم الملتهب 2

اتمنى ان انام واصحى والجنوب متحرر من الزيود لا بارك الله فيهم

من شدة حبي للجنوب ولاهل الجنوب اهل الكرم والجود



مودتي وتحياتي
هزاع999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-03, 11:37 PM   #6
اليافعي 11
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-14
الدولة: جزر واق الواق
المشاركات: 1,908
افتراضي

لم يكن غالب جنوبيا وقد قالها بالفم المليان انه يمثل الاشتراكي ولا يمثل جهويته الجنوبيه !

ولهذا كان يبدو مهزوزا امام الخصم

وكان خائفا من تهمة الانفصال التي كان يطارده بها خصمه

وظهر عاجزا وهوينكر تهمة رفع الاعلام الشطريه ويرميها على قوات امنيه وكذا على افراد مجهولين

كنا نتمنى ان يكون المقابل جنوبي وليس اشتراكي حتى يعرف يحصر الخصم في زاويه

وبدلا من ذلك اختار مراسلهم الشلفي غالب حتى نظهر دائما في موقف الدفاع لا الهجوم

ظل غالب يصر على شرط عودة الشراكه التي انتهكت بالحرب في 1994

وكأنه يستجدي محاوره والنضام استجداء

ياغالب لقد اضعت علينا فرصه وحلقه رائعه كان بامكانك استقلالها على الاقل كان يمكن ان تقول نعم الجنوبيين اصبحوا يطالبون الان بعودة دولتهم وهم يرفعون الاعلام ويرددون الشعارات وهم شريحه كبيره ولا يستهان بها والنضام هو المسؤول عن ما وصلت اليه البلاد من اوضاع .

ياغالب لقد وقعت في خطأ عندما رددت مقولة الرئيس علي طالح وقلت ان اليمن سيتمزق وسيتشرذم فكلامك هذا سيزعج دول الخليج والعالم بما قلت وسيفضل العالم الان دعم نضام الشاويش حتى لا يتشرذم اليمن ويسبب مشاكل امنيه تقلق الدول الاقليميه والعالم .

ياغالب هذا النضام لن تاخذ منه حق ولا باطل

ياغالب انت كمن يحرث في بحر

ياغالب لا حل الا بالعوده للجنوب والتنصل عن مايربطك بالاشتراكي .

التعديل الأخير تم بواسطة اليافعي 11 ; 2009-12-03 الساعة 11:45 PM
اليافعي 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-03, 11:44 PM   #7
هزاع999
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-20
المشاركات: 118
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليافعي 11 مشاهدة المشاركة
لم يكن غالب جنوبيا وقد قالها بالفم المليان انه يمثل الاشتراكي ولا يمثل جهويته الجنوبيه !

ولهذا كان يبدو مهزوزا امام الخصم

وكان خائفا من تهمة الانفصال التي كان يطارده بها خصمه

وظهر عاجزا وهوينكر تهمة رفع الاعلام الشطريه ويرميها على قوات امنيه وكذا على افراد مجهولين

كنا نتمنى ان يكون المقابل جنوبي وليس اشتراكي حتى يعرف يحصر الخصم في زاويه

وبدلا من ذلك اختار مراسلهم الشلفي غالب حتى نظهر دائما في موقف الدفاع لا الهجوم

ظل غالب يصر على شرط عودة الشراكه التي انتهكت بالحرب في 1994

وكأنه يستجدي محاوره والنضام استجداء

ياغالب لقد اضعت علينا فرصه وحلقه رائعه كان بامكانك استقلالها على الاقل كان يمكن ان تقول نعم الجنوبيين اصبحوا يطالبون الان بعودة دولتهم وهم يرفعون الاعلام ويرددون الشعارات وهم شريحه كبيره ولا يستهان بها والنضام هو المسؤول عن ما وصلت اليه البلاد من وضع .

ياغالب لقد وقعت في خطأ عندما عندما رددت مقولة الرئيس علي طالح وقلت ان اليمن سيتمزق وسيتشرذم فكلامك هذا سيزعج دول الخليج والعالم بما قلت وسيفضل العالم الان دعم نضام الشاويش حتى لا يتشرذم اليمن ويسبب مشاكل امنيه تقلق الدول الاقليميه والعالم .

ياغالب هذا النضام لن تاخذ منه حق ولا باطل

ياغالب انت كمن يحرث في بحر

ياغالب لا حل الا بالعوده للجنوب والتنصل عن مايربطك بالاشتراكي .
بارك الله فيك كتبت فأجدت

كل كلامك صحيح ولكن اعلم انكم ستواجهون عواصف ورياح شديدة ستتمكنون منها باذن الله
الى بحر الامان والحرية

مودتي وتحياتي
هزاع999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-03, 11:49 PM   #8
اليافعي 11
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-11-14
الدولة: جزر واق الواق
المشاركات: 1,908
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزاع999 مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك كتبت فأجدت

كل كلامك صحيح ولكن اعلم انكم ستواجهون عواصف ورياح شديدة ستتمكنون منها باذن الله
الى بحر الامان والحرية

مودتي وتحياتي
بارك الله فيك اخي هزاع999 وبارك الله باهل المملكه

انت رائع ونشكرك على تعاطفك معنا فبارك الله فيك من وفي

ولك التحيه اخي .
اليافعي 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-03, 11:37 PM   #9
ابوردفان المفلحي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-14
المشاركات: 357
افتراضي

هكذا هم اللقاء المشارك فقط يريدون مصالحهم وتقاسم الثروة تحت سقف وحدتهم لماذا ياعم غالب هذه الركاكه في اجاباتك لم تذكر مايحدث في الضالع ولماذا لاتتكلم بقوه نعم هم يريدون الأنفصال وهذا مطلبهم والملايين من أبناءالجنوب التي خرجت في المظاهرات يريدون استعادت وطنهم
كم كنا نتمنى ان يكون في الحوار طرف ثالث يمثل الحراك الجنوبي
__________________
فداك ياوطني روحي ودمي
ابوردفان المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-12-03, 11:48 PM   #10
هزاع999
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-20
المشاركات: 118
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوردفان المفلحي مشاهدة المشاركة
هكذا هم اللقاء المشارك فقط يريدون مصالحهم وتقاسم الثروة تحت سقف وحدتهم لماذا ياعم غالب هذه الركاكه في اجاباتك لم تذكر مايحدث في الضالع ولماذا لاتتكلم بقوه نعم هم يريدون الأنفصال وهذا مطلبهم والملايين من أبناءالجنوب التي خرجت في المظاهرات يريدون استعادت وطنهم
كم كنا نتمنى ان يكون في الحوار طرف ثالث يمثل الحراك الجنوبي
بهمم الرجال مثلكم سيكون هناك حوار ات أخر ى وستطرحون مطالبكم بالانفصال فالقنوات الفضائية بدأت تهتم لكم ولقضيتكم

صحيح ما اشد الطعن من الظهر أو التقوقع والخوف كما فعل غالب الليلة



مودتي وتحياتي
هزاع999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما وراء الخبر على قناة الجزيرة اللية يناقش تقرير منظمة العفو الدولية بشان الجنوب سافع يافع منتدى التوثيق 17 2010-08-26 12:34 AM
الان على قناة الجزيرة برامج من وراء الخبر : عن اشتباكات اليوم في عدن النائب العام المنتدى السياسي 16 2010-06-20 01:48 AM
بالقنابل العنقودية ياصنعاء؟ / على الجزيرة يناقش فيما وراء الخبر محمد علي جناح منتدى التوثيق 11 2010-06-07 11:01 PM
الجزيرة : ما وراء الخبر يناقش دعوة صالح لحكومة ائتلاف جبال يافع المنتدى السياسي 6 2010-05-22 09:03 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر