![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
لا ادري هل من المستحسن اغلاق الموضوع هذا او الاستمرار فيه .
لكن بصراحة لا اجد فيه مايسر. اتمنى ان تنهونه بطريقة حسنة.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 387
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-29
المشاركات: 1,816
|
اقتباس:
ياخواني الموضوع يجب ان يكون نقاش هادف نستفيد من معلومات بعضنا البعض دون التجريح والإساه ولكن عندي ملاحضة على الاخ وحيد احيانا في بعض ردوده يطشح الى امور فيها بعض الملاحضات التي تضعه امامنا حسب ظن بعض الاخوة وانا في الحقيقة من ضمنهم فيها من الخبث حسب مفهومنا ان كان قاصدها فهي مصيبة وان لم يقصدها فانا اضم صوتي الطائر الجنوبي اترك الجنوبيين في حالنا وانا في الحقيقة لمست منه يتهرب من امور كان يجب ان يناقش فيها ويعطي رايه ولكن اعتقد انه لايرغب في الخوض فيها على الرغم انه تاريخ فاضح على اناس اعقد انه لايرغب في غضبهم واعتقد انك تريح دماغك من امور لست تعرفها وتضع في حرج ولك مني كل تقدير
__________________
وطني أفديك في ليل الإحن * وطني أكفيك غارات الزمن وطني أهواك في قلبي الذي * ذاب من حر الرزايا والمحن |
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-11-15
الدولة: CALIFORNIA
المشاركات: 35
|
يقول المارشال (جور زوكوف) في الجيش السوفيتي : ( عندما تؤدي عملاً , تحمل المسؤولية الكاملة عنه ) هل سنبدأ حوارا جادا منطقيا بدلا من اللغو الكثير ؟
__________________
في الوقت الذي يحتضن به الشعب الثائرين , فإن نصر الثورة يغدو محتما
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2007-12-19
الدولة: قيــد التــحريــر ..!!
المشاركات: 719
|
اقتباس:
يابو عامر كان من البداية اتصرفتوا في اشياء ماء كان يجب الخوض فيها وخاصة ممن ليس لهم الشان
وكل شيئ له حدود الله يهديك ويهدي من كان السبب
__________________
.. << عندما يُصاب العقل بالعجز والإفلاس .. وتصاب الذهنية بالترهل والخرف .. عندها يتكئ بعض الناس على ألسنتهم فيتحولون إلى ظواهر صوتية مدمرة. >> ..
|
|
|
|
|
|
#6 | |||
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-24
الدولة: الجنوب المحتل
المشاركات: 2,472
|
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
الامر متروك للاخ المشرف العام ابوعامر
رائي الشخصي كالاتي : يقوم الاخ وحيد بانزال مايريد وبشفافية و وضوح كاملين . ما لم فان النقاش هنا سيكون عبثي لا ننسى ان الاخ وحيد استمهل الاخ بن عطاف نصف ساعة لتتجلى الحقيقة . http://dhal3.net/vb/showpost.php?p=195738&postcount=231 تحياتي
__________________
حقهم القوة و قوتنا الحق
|
|||
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
|
اقتباس:
الاستاذ ابو عامر معك حق لكن تعرف هو ضيف ويصعب اسكاتة الا بالاقناع انا عندي كل الوثائق ولا اتكلم من فراغ واضعت وقتي معه عسنا نصل الى المفيد لكني اجدة يسير من كذبة الى اخرى وفوق هذا قدمت لة اكثر من عرض ليعرف حسن نوايانا الامر متروك له فان اردا ان يواصل الساحة مفتوحة وانا لن ارد الا حين اراة ياتي باكذوبة اخرى
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة |
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-11-18
المشاركات: 552
|
اقتباس:
التعديل الأخير تم بواسطة وحيد الطوالبة ; 2009-12-03 الساعة 03:57 AM |
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
|
اقتباس:
هيه اعصابك اول قلت ابن شوارع وقبلتها من عيل احترم المكان ومن تخاطب تريد نقاش اهلا بيك وفوق الراس وقد وجدتنا قلوب مفتوحة ومشاهدات ومتابعات فاقت المليون معك ما يفيد تفضل مالم الى هنا ويكفي ولن يغلق الموضوع الا بي او بك
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة |
|
|
|
|
|
#10 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 171
|
اقتباس:
بعد هذا الكلام ارى انه اذا كان عندك وثائق فعلا فمن المفيد ان تكشف عنها الان حتى يتبين الصادق من الكاذب و بلاش ضياع وقت و هذا يقول عندي وثائق و هذا يقول ما عنده اكشف عن هذه الوثائق ان كنت صادقا و سنرى رد ضيفنا العزيز
__________________
في البداية يتجاهلونك ثم يسخرون منك ثم يحاربونك ثم تنتصر |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| مناشدة عاجلة للرئيس البيض ... | أبو صالح اليافعي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-12-27 03:54 PM |
| رسالة عاجلة الى الرئيس علي سالم البيض .... | السيل الجارف | المنتدى السياسي | 12 | 2011-11-30 02:14 PM |
| رسالة مشفره عاجلة للرئيس البيض وعلي ناصر والعطـاس | أعطني حريتي | المنتدى السياسي | 26 | 2011-09-03 01:39 PM |
| رسالة عاجلة للرئيس البيض من الادارة الامريكية ومطلوب ضمانات عاجله لمكافحة الارهاب | الابن البار لعدن | المنتدى السياسي | 43 | 2011-03-31 07:03 AM |
| نعم للإستنقلال ..نعم للرئيس الشرعي علي سالم البيض | ابومراد | المنتدى السياسي | 3 | 2010-06-11 04:57 PM |
|
|