الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-12-03, 03:32 AM   #1
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

لا ادري هل من المستحسن اغلاق الموضوع هذا او الاستمرار فيه .
لكن بصراحة لا اجد فيه مايسر.
اتمنى ان تنهونه بطريقة حسنة.
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً  
قديم 2009-12-03, 03:36 AM   #2
مقرطس
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 387
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عامر اليافعي مشاهدة المشاركة
لا ادري هل من المستحسن اغلاق الموضوع هذا او الاستمرار فيه .
لكن بصراحة لا اجد فيه مايسر.
اتمنى ان تنهونه بطريقة حسنة.

الأفضل إغلاقه أو تحويله إلي الأشراف لان فيه كلام ليس من أخلاق أبناء الجنوب والموضوع من أساسه مسي لأبناء الجنوب وقيادته وشعبه..
مقرطس غير متواجد حالياً  
قديم 2009-12-03, 04:12 AM   #3
فارس الصحراء
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-07-29
المشاركات: 1,816
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقرطس مشاهدة المشاركة
الأفضل إغلاقه أو تحويله إلي الأشراف لان فيه كلام ليس من أخلاق أبناء الجنوب والموضوع من أساسه مسي لأبناء الجنوب وقيادته وشعبه..

ياخواني الموضوع يجب ان يكون نقاش هادف نستفيد من معلومات بعضنا البعض دون التجريح والإساه
ولكن عندي ملاحضة على الاخ وحيد احيانا في بعض ردوده يطشح الى امور فيها بعض الملاحضات التي تضعه امامنا حسب ظن بعض الاخوة وانا في الحقيقة من ضمنهم فيها من الخبث حسب مفهومنا ان كان قاصدها فهي مصيبة وان لم يقصدها فانا اضم صوتي الطائر الجنوبي اترك الجنوبيين في حالنا وانا في الحقيقة لمست منه يتهرب من امور كان يجب ان يناقش فيها ويعطي رايه ولكن اعتقد انه لايرغب في الخوض فيها على الرغم انه تاريخ فاضح على اناس اعقد انه لايرغب في غضبهم واعتقد انك تريح دماغك من امور لست تعرفها وتضع في حرج ولك مني كل تقدير
__________________
وطني أفديك في ليل الإحن * وطني أكفيك غارات الزمن
وطني أهواك في قلبي الذي * ذاب من حر الرزايا والمحن
فارس الصحراء غير متواجد حالياً  
قديم 2009-12-03, 04:25 AM   #4
الدون الهادئ
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-15
الدولة: CALIFORNIA
المشاركات: 35
افتراضي




يقول المارشال (جور زوكوف) في الجيش السوفيتي :

( عندما تؤدي عملاً , تحمل المسؤولية الكاملة عنه )

هل سنبدأ حوارا جادا منطقيا بدلا من اللغو الكثير ؟



__________________
في الوقت الذي يحتضن به الشعب الثائرين , فإن نصر الثورة يغدو محتما
الدون الهادئ غير متواجد حالياً  
قديم 2009-12-03, 03:37 AM   #5
الضالع
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2007-12-19
الدولة: قيــد التــحريــر ..!!
المشاركات: 719
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عامر اليافعي مشاهدة المشاركة
لا ادري هل من المستحسن اغلاق الموضوع هذا او الاستمرار فيه .
لكن بصراحة لا اجد فيه مايسر.
اتمنى ان تنهونه بطريقة حسنة.

يابو عامر كان من البداية اتصرفتوا في اشياء ماء كان يجب الخوض فيها وخاصة ممن ليس لهم الشان
وكل شيئ له حدود
الله يهديك ويهدي من كان السبب
__________________
..
<< عندما يُصاب العقل بالعجز والإفلاس .. وتصاب الذهنية بالترهل والخرف .. عندها يتكئ بعض الناس على ألسنتهم فيتحولون إلى ظواهر صوتية مدمرة. >>
..
الضالع غير متواجد حالياً  
قديم 2009-12-03, 03:45 AM   #6
الطائر الجنوبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-24
الدولة: الجنوب المحتل
المشاركات: 2,472
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عامر اليافعي مشاهدة المشاركة
لا ادري هل من المستحسن اغلاق الموضوع هذا او الاستمرار فيه .
لكن بصراحة لا اجد فيه مايسر.
اتمنى ان تنهونه بطريقة حسنة.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مقرطس مشاهدة المشاركة
الأفضل إغلاقه أو تحويله إلي الأشراف لان فيه كلام ليس من أخلاق أبناء الجنوب والموضوع من أساسه مسي لأبناء الجنوب وقيادته وشعبه..
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضالع مشاهدة المشاركة
يابو عامر كان من البداية اتصرفتوا في اشياء ماء كان يجب الخوض فيها وخاصة ممن ليس لهم الشان
وكل شيئ له حدود
الله يهديك ويهدي من كان السبب
الامر متروك للاخ المشرف العام ابوعامر
رائي الشخصي كالاتي :
يقوم الاخ وحيد بانزال مايريد وبشفافية و وضوح كاملين .
ما لم فان النقاش هنا سيكون عبثي
لا ننسى ان الاخ وحيد استمهل الاخ بن عطاف نصف ساعة لتتجلى الحقيقة .
http://dhal3.net/vb/showpost.php?p=195738&postcount=231

تحياتي
__________________
حقهم القوة و قوتنا الحق
الطائر الجنوبي غير متواجد حالياً  
قديم 2009-12-03, 03:42 AM   #7
معلاوي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عامر اليافعي مشاهدة المشاركة
لا ادري هل من المستحسن اغلاق الموضوع هذا او الاستمرار فيه .
لكن بصراحة لا اجد فيه مايسر.
اتمنى ان تنهونه بطريقة حسنة.

الاستاذ ابو عامر معك حق
لكن تعرف هو ضيف ويصعب
اسكاتة الا بالاقناع
انا عندي كل الوثائق ولا اتكلم من فراغ
واضعت وقتي معه عسنا نصل الى المفيد
لكني اجدة يسير من كذبة الى اخرى
وفوق هذا قدمت لة اكثر من عرض ليعرف
حسن نوايانا
الامر متروك له فان اردا ان يواصل الساحة
مفتوحة وانا لن ارد الا حين اراة ياتي باكذوبة
اخرى
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة
معلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 2009-12-03, 03:50 AM   #8
وحيد الطوالبة
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-11-18
المشاركات: 552
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلاوي مشاهدة المشاركة
الاستاذ ابو عامر معك حق
لكن تعرف هو ضيف ويصعب
اسكاتة الا بالاقناع
انا عندي كل الوثائق ولا اتكلم من فراغ
واضعت وقتي معه عسنا نصل الى المفيد
لكني اجدة يسير من كذبة الى اخرى
وفوق هذا قدمت لة اكثر من عرض ليعرف
حسن نوايانا
الامر متروك له فان اردا ان يواصل الساحة
مفتوحة وانا لن ارد الا حين اراة ياتي باكذوبة
اخرى
بطل قصة وثائق وعندي كل شئ ؟؟؟؟؟؟ هذا كلام فاضي ولا عندك شئ انا بعرف من انا ..لا تلعب بالوقت الضائع ..وبطل الحكي الفاضي..... وستأتي الساعة التي تقول بها لقد ظلمتك ...مرة حكيت اني بالامن السياسي ومرة بتحكي كلام فارغ يارجل انت انسان كبير ولك تجربة في الحياة على الاقل حاور بالمنطق شو قصتك طالع نازل اتهامات .. ادرك انني انسان عادي وصحفي ولا يهمني اي شئ قبلك اجهزة علي عبدالله صالح اتهموني اني بعمل مع كل مخابرات الدنيا هاي عقدة نقص فيكوا للاسف

التعديل الأخير تم بواسطة وحيد الطوالبة ; 2009-12-03 الساعة 03:57 AM
وحيد الطوالبة غير متواجد حالياً  
قديم 2009-12-03, 03:55 AM   #9
معلاوي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-08-26
المشاركات: 6,112
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد الطوالبة مشاهدة المشاركة
بطل قصة وثائق وعندي كل شئ ؟؟؟؟؟؟ هذا كلام فاضي ولا عندك شئ انا بعرف من انا ..لا يلعب بالوقت الضائع ..وبطل الحكي الفاضي


هيه اعصابك
اول قلت ابن شوارع وقبلتها من عيل
احترم المكان ومن تخاطب
تريد نقاش اهلا بيك وفوق الراس
وقد وجدتنا قلوب مفتوحة ومشاهدات
ومتابعات فاقت المليون معك ما يفيد تفضل
مالم الى هنا ويكفي ولن يغلق الموضوع
الا بي او بك
__________________
وطن لا نحميه لا نستحقة
معلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 2009-12-03, 03:55 AM   #10
حضرمي مناضل
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-05-21
المشاركات: 171
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد الطوالبة مشاهدة المشاركة
بطل قصة وثائق وعندي كل شئ ؟؟؟؟؟؟ هذا كلام فاضي ولا عندك شئ انا بعرف من انا ..لا يلعب بالوقت الضائع ..وبطل الحكي الفاضي
الوالد معلاوي

بعد هذا الكلام ارى انه اذا كان عندك وثائق فعلا فمن المفيد ان تكشف عنها الان حتى يتبين الصادق من الكاذب

و بلاش ضياع وقت و هذا يقول عندي وثائق و هذا يقول ما عنده

اكشف عن هذه الوثائق ان كنت صادقا و سنرى رد ضيفنا العزيز

__________________
في البداية يتجاهلونك ثم يسخرون منك ثم يحاربونك ثم تنتصر
حضرمي مناضل غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مناشدة عاجلة للرئيس البيض ... أبو صالح اليافعي المنتدى السياسي 0 2011-12-27 03:54 PM
رسالة عاجلة الى الرئيس علي سالم البيض .... السيل الجارف المنتدى السياسي 12 2011-11-30 02:14 PM
رسالة مشفره عاجلة للرئيس البيض وعلي ناصر والعطـاس أعطني حريتي المنتدى السياسي 26 2011-09-03 01:39 PM
رسالة عاجلة للرئيس البيض من الادارة الامريكية ومطلوب ضمانات عاجله لمكافحة الارهاب الابن البار لعدن المنتدى السياسي 43 2011-03-31 07:03 AM
نعم للإستنقلال ..نعم للرئيس الشرعي علي سالم البيض ابومراد المنتدى السياسي 3 2010-06-11 04:57 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر