![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-01
المشاركات: 1,191
|
حلوة من المجنون حلوة
قدة ناشط في الحراك باسم الزير سالم عولقي التعديل الأخير تم بواسطة الزحف الكبير ; 2009-11-11 الساعة 06:14 AM |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-30
الدولة: مواطن بلا وطن
المشاركات: 1,205
|
اقتباس:
أنتم ماتقدرون تفرقون بين كاتب المقالات وبين محرر أخبار أنا مجنون شبوة بكتب كتابات مقالات شيء سبق لك يوم شفتني بكتب خبر الزير سالم عولقي متخصص في تحرير الاخبار والفرق كبير بين الكاتب والمحرر |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-01
المشاركات: 1,191
|
اقتباس:
؟+$=مجنون شبوة التعديل الأخير تم بواسطة الزحف الكبير ; 2009-11-11 الساعة 06:13 AM |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-30
الدولة: مواطن بلا وطن
المشاركات: 1,205
|
على فكرة يعتذر لك الزير سالم عولقي
وقال بلغ أعتذاري الشديد للزحف الكبير وقل له أنني أعتذر له عشان سجلت نفسي ناشط سياسي بدون أخذ الاذن منه ويلمتس من سيادتكم الصفح والعفو عند المقدرة فأنتم وحدكم الأوصياء على الجنوب وحراكه السلمي ونحن نعترف بأننا تبع ولابد ان يتوسل إليك لتمنحه لقب ناشط سياسي فحسب وليس أكثر من ذلك واضاف قل للسيد الزحف الكبير إن العميد النوبه مهما أختلفنا معه إلا أننا نرفض الإساءة والتجريح والتشكيك بشخصه الكريم فمنزلته رفيعه في قلوبنا وتاريخه النضالي يشهد له بالسبق في تحريك الشارع والخلاف ظاهرة صحية |
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-01
المشاركات: 1,191
|
اقتباس:
النوبة مادا عمل ورئيس الاحتلال يقيم مهرجان بجانب منزلة ام ان النوبة هو النوبة ولكن اختلف الرجال |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-30
الدولة: مواطن بلا وطن
المشاركات: 1,205
|
اقتباس:
لا تنفع لا في تاريخ ولا نافع في جغرافيا ![]() فمثلاً لو أنت بتفهم في الجغرافيا كان عرفت الفرق بين المناطق الساحلية والجبلية في شبوة وعرفت ان العميد النوبه يقيم في يشبم بمديرية الصعيد وبالحاف تابعه لمديرية رضوم والمسافة بين مسكن النوبه وبالحاف لا تقل عن المسافة بين الصعيد وزنجبار وأنت تجي تقول ان الرئيس اقام مهرجان في بالحاف بجانب منزل النوبه شفت أنك بليد في الجغرافيا اما بالنسبة للأدلة التي أشرحها لك وأوضح لك كم أنت بليد في تاريخ الحراك فأنها كثيرة وأنا مستعجل الان وماعندي وقت لكن أتمنى تفهمها لوحدك لان التاريخ أسهل من الجغرافيا ومش بحاجه إلى شرح مطول كالجغرافيا ![]() |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-01
المشاركات: 1,191
|
اقتباس:
منزلة يعني محافظتة ياغبي ايضا يبدو ان الغباء تقسم نصفين بالتساوي نصف لك وحدك والنصف الاخر لبقية خلق الله التاريخ صعب يا ابو الغباء إلا عند امثالك المزورين يا ابواربعه |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انذار خطير .. الى الرئيس البيض وقادة الحراك وجماهير الجنوب.. | أبو عامر اليافعي | المنتدى السياسي | 76 | 2011-09-08 12:22 AM |
| جولان الجنوب: الى احرار الارض وقادة الحراك السلمي | محمد علي جناح | المنتدى السياسي | 2 | 2010-04-17 02:35 AM |
| نداء الى الرئيس البيض وقادة الحراك لتخصيص يوما لاحراق الكتب الماركسية والاشتراكية | وهج الحضرمي | المنتدى السياسي | 54 | 2010-03-01 12:31 AM |
| الداعري يدين ممارسات سلطة 7 يوليو في الجنوب ويطالب بمواصلة الحراك السلمي | مكيراس ابين | المنتدى السياسي | 1 | 2008-07-10 05:30 AM |
| مهرجان في دثينة للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين ووقف محاكمات نشطاء وقادة الحراك السلمي | رعدالجنوب | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 0 | 2008-06-29 08:34 AM |
|
|