الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-10-29, 08:17 PM   #1
أبو عامر اليافعي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
افتراضي

إعادة إعمار وترميم 343 منزلاً في مخيم "البرج الشمالي" جنوب لبنان
صور – (جنوب لبنان): انطلقت في مخيم البرج الشمالي للاجئين الفلسطينيين مرحلة إعـمار وترميــم 343 منزلا موزعا على أرجاء المخيم الذي يؤوي 16 ألف لاجئ فلسطيني. وتنفذ عملية الاعمار المنتظرة منذ سنوات طويلة بهـبة من الهلال الأحمر في الإمـارات العربية المتحدة بقيمة 23 مليون درهم إماراتي، وذلك بالتنسيق مع وكالة "الاونروا"» واللجنة الشعبية في مخيم البرج الشمالي.
من جهة أخرى وصلت إلى مخيم البرج الشمالي، سفيرة استراليا في بيروت جين دان حيث استمعت إلى شرح عن الظروف الصعبة والمأساوية وتردي الحالة الاجتماعية في المخيم وتحدثت إلى الأطباء الذين أبلغوها افتقار العيادات للكثير من الأجهزة الطبية، وخاصة تلك المتعلقة بالكشف على مرضى "التلاسيميا" الذين يتعدون المئة وخمسين حالة.
السفير، 21/10/2009
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
أبو عامر اليافعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-10-29, 10:14 PM   #2
السحاب
قلـــــم نشيـط جــــداً
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-05
المشاركات: 255
افتراضي

الاخ ابو عامر000 ان في الامر التباس هذه المره بالنسبه للرئيس اليمني ، فهو على باله انه يوعد الشعب اليمني ، مثلها مثل الاف الوعود التي يطلقها امام التجمعات اليمنيه ، كتلك المشاريع او الوعد بالقضاء على البطاله او النووي والاقمار الصناعيه ، فهذا كله مجرد كلمه من فوق المنصات التي يعتليها ، وحجر اساس وانتها الامر ، وبعدها تذهب ادراج الكذب والبلطجه ، هذه المره راحت عليه ونسي انه يوعد اللبنانيين ، او اعتقد انه كان يقصد انه عنده لهم مبادره ، وماعليهم الا تغيير المسمى من مشروع بناء الى مشروع مبادره وانتها الامر0
تحياتي بو عامر000
السحاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-10-29, 10:20 PM   #3
ابو عدنـان الحضرمي
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2008-05-23
المشاركات: 1,476
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب مشاهدة المشاركة
الاخ ابو عامر000 ان في الامر التباس هذه المره بالنسبه للرئيس اليمني ، فهو على باله انه يوعد الشعب اليمني ، مثلها مثل الاف الوعود التي يطلقها امام التجمعات اليمنيه ، كتلك المشاريع او الوعد بالقضاء على البطاله او النووي والاقمار الصناعيه ، فهذا كله مجرد كلمه من فوق المنصات التي يعتليها ، وحجر اساس وانتها الامر ، وبعدها تذهب ادراج الكذب والبلطجه ، هذه المره راحت عليه ونسي انه يوعد اللبنانيين ، او اعتقد انه كان يقصد انه عنده لهم مبادره ، وماعليهم الا تغيير المسمى من مشروع بناء الى مشروع مبادره وانتها الامر0
تحياتي بو عامر000
وياخوفي من رحله لفيات الشعب الي برج سهيل اليمن
__________________
كآسة شآي بخآري بضيآفه آبو عدنآن آلحضرمي
ابو عدنـان الحضرمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للنقاش مقترح بتسمية ساحة الحريه بخورمكسر (ساحة الدرويش) تكريم للشهيد ولحي السعاده علي المفلحي المنتدى السياسي 17 2011-12-17 03:57 AM
رغم الثلوج والبرد القارس, تظاهرتان في لندن وسويسرا الجنوبيين احتفاءً بذكرى 30 نوفمبر لؤي مرشد منتدى أخبار الجنوب اليومية 5 2010-12-01 10:42 PM
من وحي الأتفاق الشمالي/الشمالي .. أنقل لكم موقف جنوبي رائع حدث عام 2009 ذو يهر المنتدى السياسي 0 2010-07-30 05:46 PM
مشاركه واسعه في (ساحة الحريه) ساحة الهاشمي بعدن @ابو عبدالله@ المنتدى السياسي 7 2010-02-10 06:01 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر