![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-02-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 18,528
|
إعادة إعمار وترميم 343 منزلاً في مخيم "البرج الشمالي" جنوب لبنان
صور – (جنوب لبنان): انطلقت في مخيم البرج الشمالي للاجئين الفلسطينيين مرحلة إعـمار وترميــم 343 منزلا موزعا على أرجاء المخيم الذي يؤوي 16 ألف لاجئ فلسطيني. وتنفذ عملية الاعمار المنتظرة منذ سنوات طويلة بهـبة من الهلال الأحمر في الإمـارات العربية المتحدة بقيمة 23 مليون درهم إماراتي، وذلك بالتنسيق مع وكالة "الاونروا"» واللجنة الشعبية في مخيم البرج الشمالي. من جهة أخرى وصلت إلى مخيم البرج الشمالي، سفيرة استراليا في بيروت جين دان حيث استمعت إلى شرح عن الظروف الصعبة والمأساوية وتردي الحالة الاجتماعية في المخيم وتحدثت إلى الأطباء الذين أبلغوها افتقار العيادات للكثير من الأجهزة الطبية، وخاصة تلك المتعلقة بالكشف على مرضى "التلاسيميا" الذين يتعدون المئة وخمسين حالة. السفير، 21/10/2009
__________________
تَهونُ عَلَينا في المَعالي نُفوسُنا * * وَمَن يَخْطَبُ الحَسناءَ لَم يُغلِها المَهرُ
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-02-05
المشاركات: 255
|
الاخ ابو عامر000 ان في الامر التباس هذه المره بالنسبه للرئيس اليمني ، فهو على باله انه يوعد الشعب اليمني ، مثلها مثل الاف الوعود التي يطلقها امام التجمعات اليمنيه ، كتلك المشاريع او الوعد بالقضاء على البطاله او النووي والاقمار الصناعيه ، فهذا كله مجرد كلمه من فوق المنصات التي يعتليها ، وحجر اساس وانتها الامر ، وبعدها تذهب ادراج الكذب والبلطجه ، هذه المره راحت عليه ونسي انه يوعد اللبنانيين ، او اعتقد انه كان يقصد انه عنده لهم مبادره ، وماعليهم الا تغيير المسمى من مشروع بناء الى مشروع مبادره وانتها الامر0
تحياتي بو عامر000 |
|
|
|
|
|
#3 | |
|
مشرف
تاريخ التسجيل: 2008-05-23
المشاركات: 1,476
|
اقتباس:
__________________
![]() كآسة شآي بخآري بضيآفه آبو عدنآن آلحضرمي
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| للنقاش مقترح بتسمية ساحة الحريه بخورمكسر (ساحة الدرويش) تكريم للشهيد ولحي السعاده | علي المفلحي | المنتدى السياسي | 17 | 2011-12-17 03:57 AM |
| رغم الثلوج والبرد القارس, تظاهرتان في لندن وسويسرا الجنوبيين احتفاءً بذكرى 30 نوفمبر | لؤي مرشد | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 5 | 2010-12-01 10:42 PM |
| من وحي الأتفاق الشمالي/الشمالي .. أنقل لكم موقف جنوبي رائع حدث عام 2009 | ذو يهر | المنتدى السياسي | 0 | 2010-07-30 05:46 PM |
| مشاركه واسعه في (ساحة الحريه) ساحة الهاشمي بعدن | @ابو عبدالله@ | المنتدى السياسي | 7 | 2010-02-10 06:01 PM |
|
|