![]() |
![]() |
|
|
#22 | ||
|
رئيس مجلس الإداره
تاريخ التسجيل: 2007-11-02
الدولة: الجنوب المحتل
المشاركات: 1,993
|
اقتباس:
اقتباس:
وبذلك فالقضية الاساسية هي اسم الوطن( الجنوب العربي ) اولا واستعادته هي القضية الثانية .ولن تقبل الثانية اذا لم تتحقق الاولى !!!! ذكرني هذا الموقف ، الى زمن بعيد 1976 عند زيارة الشيخ/ زايد بن سلطان لعدن ، وقدم اثناء تلك الزيارة مكرمة عظيمة وهي تبرعه ببناء شارع كامل في مدينة الحوطة بلحج ، واقترح وفد الامارات في ذلك الوقت على اطلاق اسم ( شارع الشيخ زايد ) ، وكانت المفاجئة ان عباقرة زمانهم ( قادة الاشتراكي ) انهم رفضوا العرض الذي كان سيحل مشكلة كبيرة وهي ازمة السكن . والذريعة كانت كيف يمكن ان يطلق على شارع اسم شيخ ؟؟!! فهذا في نظرهم اختراق خطير للنظام وسيادة الدولة ، و ....الخ عقول ( بطيخ ) وارى بو عمر وكأنه ينتمي الى نفس المدرسة الفكرية ! السحاب يتحدث بلغة السياسية بمفاهيمها الواقعية والنظرية . تحيتي التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله السنمي ; 2009-10-21 الساعة 09:17 PM |
||
|
|
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وقفة اخيرة ضد حذف صورة الرئيس علي سالم البيض فهل من مجيب ؟ | ابن عدن الجنوبي | منتدى الحوار العام | 38 | 2012-04-18 04:35 PM |
| نص الحوار : مع فخامة الرئيس علي سالم البيض يتحدث البيض اليوم بمرارة | صقر الجزيرة | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 10 | 2012-02-23 02:51 AM |
| القائد المناضل علي سالم البيض وصفعة التوقيع العظيم بقلم : سالم فرج مفلح كاتب - مؤرخ | عيدروس ابن الجنوب | المنتدى السياسي | 1 | 2011-12-03 08:37 PM |
|
|