الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2024-01-07, 07:41 PM   #13
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,534
افتراضي

‏✍️الرئيس/علي ناصر محمد
————————————
لعب التحالف بذكاء على التناقضات ونبش كل الثارات والخلافات القديمة واستخدمها للذهاب باليمن الى الفراغ واللاشي الى بقايا دول يمكن إدارتها ببساطة وخضوع تام

في البداية لعب التحالف على وتر الوحدة والحفاظ على الدولة اليمنية وحدودها الدولية والإقليمية واستعادة الشرعية!! وأكد على هذه العبارات في المبادرة الخليجية وملحقاتها وظل يوهم الراغبين في بقاء الدولة والوحدة ويقوم بتخديرهم باستمرار حتى قضى على الدولة وجيشها ورمزيتها في الشمال والجنوب

ثم اتجه الى استخدام لافتة الجنوب ودمر نسيج الجنوب وضرب قواه العسكرية بعضها ببعض وعمق الثارات القديمة بين الضالع وأبين وبين الضالع وشبوة وبحجة القضاء على من يحلم بالوحدة وأوجد في نفس الوقت شرخا يمكن أن يواصل استخدامه في حال صدق أصحاب الانفصال وفكروا في بناء دولة جنوبية حقيقية فهو جاهز ليدعم الطرف الذي ضربه اليوم في وقت لاحق ويضرب الطرف المتوهم إن التحالف دعمه وقصف خصومه لأجل الانفصال !!

المشكلة أن كل الأطراف قبلت التخدير وحققت هدف التحالف وبنفس الأخطاء

لم يكن بيد الشرعية أي ضمانات تضمن لها مصداقية ما يقوله التحالف ولهذا قضى عليها ودمرها وهي تنظر

والآن يأتي الدور على عشاق الانفصال وليس بيدهم أي ضمانات تضمن لهم مصداقية التحالف وأنه فعلا سيسمح بدولة حقيقية في عدن !!

التحالف نبش الخلاف الجمهوري الملكي في الشمال ثم الخلاف الشافعي الزيدي وأحيا هذا الثأر وسمح للملكيين الزيديين بالانتقام من الجمهوريين والشافعية هناك. ولا ننس وقوف السعودية مع المملكة المتوكلية في حربها مع الجمهورية في الستينات ومنح الجنسيات والامتيازات لأسرة الإمامة الى اليوم

(وبالمقابل لا ننس كيف غدرت الرياض بالبيض في حرب 94 للانتقام من الجيش الجنوبي الذي هاجمها في الثمانينات!!)

وفي الجنوب نبش خلافات الجنوب والشمال ثم الآن يضرب في النسيج الاجتماعي الجنوبي ويضرب قوة الجنوب في أجنحة الضالع وشبوة وأبين على نفس تقسيمات حرب 86 والعجيب أن الكل قبل التخدير ومصدق أن التحالف سيجعل من عدن جنة الجنوب العربي !!

حاول البيض التحرك نحو السعودية مع بداية الاضطرابات في اليمن ولكن وجد برودا في الاستقبال والتعاطي الرسمي فقال كلمة حق ثمينة ليت مراهقي السياسة ينتبهون لها: قال الجماعة لا ينسون ثاراتهم،، أنا كنت المسؤول الأول عن الهجوم الذي وجهناه ضد القوات السعودية المتاخمة لحضرموت !! الجماعة ما نسوا.

فاقد الشئ لا يعطيه لا توجد دولة في التحالف تدعم الديمقراطية والحريات لا في بلادها ولا في أي دولة أخرى ، فبأي عقل نحن نفكر بأنهم جاؤوا ليصنعوا منا دولة حقيقية تنعم بالحرية.

لا يملك عقله من يتوهم لمجرد الوهم أن للتحالف مصلحة في بناء دولة قوية في عدن ! الاستقرار والازدهار في عدن وعودة موانيها لتحتل مكانتها العالمية هذا خطر ساحق على موانئ دبي جبل علي

مجرد نصف عقل

يكفي لنقتنع بأن التحالف يعبث بالحوثي والانتقالي وما تبقى من الشرعية ؟؟

*كلهم سلاحهم من التحالف ؟؟*
*أما الشرعية والانتقالي الذين يتقاتلون الآن في شبوة فسلاح الطرفين من التحالف، هذا معروف ورسمي ولا ينكره* *التحالف ولا أي طرف*
*الذين ندموا عندما صدقوا أن *التحالف جاء لاستعادة الشرعية *يجب أن يكون ندمهم عبرة لمن *يصدقون اليوم أن التحالف جاء لبناء دولة في الجنوب*

*جواب سؤال العنوان*:

*التحالف جاء للقضاء على أي مصدر قوة قد يتكرر بسببها مشهد 2011 في المطالبة بدولة حقيقية تخرج عن هيمنة السعودية ، لا يهمه انفصال ولا وحدة ولا جنوب ولا شمال ، الهدف إخضاع الجميع وإضعاف الجميع من خلال ضرب الكل بالكل* *وابقى الداخل اليمن في.*
*دائرة الصراع الداخلي الي*
*مالا نهاية.*

*✍️الرئيس الاسبق علي ناصر محمد*
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
٢٠٢٤م, للعام, الاستحقاقات, الجنوبيه, تغطية, والأحداث, والفعاليات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفصيل شبوك اغنام ٠٥٠٢٤٤٤٣٠٠ الرياض جده الدمام الجوف مسوق كوم منتدى الحوار العام 31 2023-07-16 04:05 AM
شبوك مزارع تركيب شبوك جدة٠٥٠٢٤٤٤٣٠٠ فردوسالجنان منتدى الحوار العام 0 2019-10-07 01:56 PM
تركيب شبوك المزارع والأراضي بجدة ٠٥٠٢٤٤٤٣٠٠ مشتاقة للفردوس منتدى الحوار العام 0 2019-10-03 07:59 AM
شبوك مزارع تركيب شبوك جدة٠٥٠٢٤٤٤٣٠٠ فردوسالجنان منتدى الحوار العام 0 2019-10-01 09:54 PM
شبوك مزارع تركيب شبوك جدة٠٥٠٢٤٤٤٣٠٠ مشتاقة للفردوس منتدى الحوار العام 0 2019-09-30 12:12 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر