![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 255
|
استقلالية الاتحاد ضمان لعدم الزج به في صراع الحيتان والهوامير .. ما ورد أعلاه مجرد خبر .. يوجد بيان رسمي سيصدر عن الإجتماع ويتم صياغته ممن أوكلت له السكرتارية القيام بالصياغة وسيكون جاهزاً ومنشوراً خلال الساعات القادمة إن شاء الله تهانينا .. لأنفسنا .. بهذا النصر المؤزر ![]() ولانامت أعين الحمر .. والزرق .. والبيض ![]() |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
|
اقتباس:
إذاً لا زال هناك من يصطاد في المياه العكره و يتدخل بشؤون الشباب . . .
__________________
إن تاريخ الجنوب يروي لنا , أن أبناءه لا يلبثون وقت الشدة إلا أن يجمعوا صفوفهم علي هيثم الغريب لا بد من التضحية والفداء ليس كرهاً بالحياة بل تعبيراً عن حبنا لهذه الحياة التي أردنا أن تعيشها أجيالنا القادمة بسعادة وحرية وشرف وكرامة عميد الاسرى العرب ( سمير القنطار)
|
|
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-24
الدولة: العاصمة "عـــــدن"
المشاركات: 4,389
|
__________________
إن تاريخ الجنوب يروي لنا , أن أبناءه لا يلبثون وقت الشدة إلا أن يجمعوا صفوفهم علي هيثم الغريب لا بد من التضحية والفداء ليس كرهاً بالحياة بل تعبيراً عن حبنا لهذه الحياة التي أردنا أن تعيشها أجيالنا القادمة بسعادة وحرية وشرف وكرامة عميد الاسرى العرب ( سمير القنطار)
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-05-24
الدولة: الجنوب المحتل
المشاركات: 2,472
|
اقتباس:
الاخ العزيز شعيفان
دائمأ ماتتحدث عن عدم التخوين والشتم ترى ماذا كتبت هنا لاتقول لنا لا اقصد هذا او ذاك احترم عقولنا فهي تفكر مثل ماتفكر عقولكم تحياتي
__________________
حقهم القوة و قوتنا الحق
|
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 255
|
اقتباس:
بصراحة ياعزيزي الطائر أنا لم أتحدث أبداً عن عدم التخوين .. وعلى العكس من ذلك أدعو دائماً إلى إظهار الخونة بالدلائل أو القرائن ويؤسفني أنني لم أستعمل التخوين إلا مرة واحدة في حياتي ضد السيد عبدالله الأصنج ولازلت مؤمناً بنسبة 100% أنه خائن مع سبق الإصرار والترصد وأن الذي يمنعه من الخيانة الآن أنه مكشوف وغير مرغوب من الجميع .. أما الشتم ياعزيزي فلا يوجد في كلامي .. وأرجو أن تقتبس لي الكلمة التي تراها شتماً لأنني رأيتك تقتبس ماتعتقد أنه مشتوماً .. والأولى أن تقتبس الشتم والمشتوم معاً .. أو الشتم فقط على أقل تقدير .. وسنعرف من المشتوم بعدها .. وأؤكد لك يا أخي .. أنني قبل إنزال المشاركة عرضتها في رأسي على نصوص القرآن الكريم وأيضاً على نصوص قانون الأحوال المدنية .. ولم أجد نصاً واحداً يمنع إنزالها .. وأي قانون آخر ستوردونه لي فهو يندرج ضمناً في القانونين السماوي والوضعي المشار إليهما أعلاه .. و إن كان هناك أي تعديل في القانونين المذكورين فنرجو تنبيهنا له .. مع العلم أن القانون السماوي لا يعدل .. تحياتي |
|
|
|
|
|
|
#6 |
|
قلـــــم ذهبـــــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-06
المشاركات: 4,091
|
|
|
|
|
|
|
#7 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2007-12-01
الدولة: جمهورية سيدونيا
المشاركات: 255
|
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اتحاد شباب الجنوب يعزي شعب الجنوب عامه وال باشراحيل خاصه في وفاة المناضل الوطني هشام | ضالعي زُبيدي | المنتدى السياسي | 1 | 2012-06-17 09:49 AM |
| قيادتا اتحاد شباب الجنوب والمجلس الوطني لتحرير الجنوب بلحج يعزون الدكتور شكري | سيف الحالمي | المنتدى السياسي | 1 | 2012-03-25 10:09 PM |
| اتحاد شباب الجنوب م/الضالع ينعي فقيد الاتحاد المناضل عاطف محمد رئيس اتحاد شباب الجنوب | ابو وسام الشعيبي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-12-25 09:16 PM |
| بمناسبة الذكرى الثالثة لتاسيس اتحاد شباب الجنوب والمجلس الوطني لتحرير الجنوب | الوطني برس | المنتدى السياسي | 5 | 2011-10-28 08:13 AM |
| مسيرة حاشدة في كرش نظمها اتحاد شباب الجنوب والمجلس الوطني لتحرير الجنوب | الوطني برس | المنتدى السياسي | 0 | 2011-09-15 08:42 PM |
|
|