![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-25
الدولة: فــــــي الشارع
المشاركات: 1,935
|
على كل من يحاول التطاول على الرئيس الجنوبي علي ناصر محمد ان يفكر جيدا ان هذا التطاول يشملنا جميعا واننا لن نسمح لاي كان المساس بهذا الرجل المناضل الشريف فارجو من الجميع احترام انفسهم اذا ارادو منا احترامهم واحترام هذا المنتدى وقراءة ..........
السير وراء العواطف هو ماسيوصلنا الى الهلاك فانتم لا ولن تعرفوا قدر الرجال الا بعد رحيلهم او اغتيالهم فـــــيا من تحاولون التطاول على .علي ناصر محمد يجب ان تعرفو انة رقم صـــــعب حــــلة على المستوى العربي او الاقليمي فانتم تعلمتم السياسة من امس واليوم تريدون ان تــحاورو اكبر فطاحلة العصر في السياسة .......... راجــــــعو حساباتكم قبل ان يفوتكم الوقت وتندمون علية كما ندمتم على علي عنتر وغـــــيرة........ |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2009-07-20
المشاركات: 108
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-22
الدولة: الجنــــوب العـــــــــربي
المشاركات: 2,987
|
اقتباس:
شوي شوي حبيبي كن امسك فرامل
لا باقي تقول رضي الله عنه رمضان كريم
__________________
يا من لم تنساهم الحرية أرضهم المغصوبة وثروتهم المنهوبة. يا أبناء الجنوب الأحرار الشرفاء.. يا من وقعوا تحت قبضة الدجال ونظامه المستبد .. يا من حرموا من أبسط الحقوق.. اجمعوا كلمتكم ووحدوا صفوفكم وكونوا معنا لكي نكون صوت واحد يسمعه العالم أجمع كونوا معنا من أجل إشعال الشرارة التي تقود شعبنا للإنتفاضة وتحرير الجنوب . عاش الجنوب العربي حرآ ابيآ . قناتي:
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-25
الدولة: فــــــي الشارع
المشاركات: 1,935
|
اقتباس:
عـــــجبي لــــــبعض البشر نـــــــريد لهم الرفــــــعة وهـــــم يبحثون عن الســــقوط........... |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-22
الدولة: الجنــــوب العـــــــــربي
المشاركات: 2,987
|
اقتباس:
لو عملت استطلاع في المنتدى لوجدت اكثر من 70 % لاتعجبهم مواقف علي ناصر محمد الشباب تموت في الشوارع الجنوبية وهي تهتف باسمه وتتلحف بصوره ولكن لا حياة لمن تنادي ونت جالس تبجل الرجل على شو هذا التبجيل الله يعلم يا اخي شو هذا الذل والخنوع الى متى نعتمد على انفسنا وعلى كل شريف قالها بالفم المليان نعم للاستقلال ولا مساومة ولا حوار مع سلطة الاحتلال وصاحبنا لايزال يبحث عن حوار واصلاح الوضع هنا قلي من هو الذي يبحث عن السقوط من يمسك العصاء من النصف او من يبجل شخص ويمدحه بما ليس فيه او من يقل الصدق ومع الحق لايخاف في الله لومه لائم اذا كانت الرفعه بهذا الاسلوب فانا في غنى عنها خلها لك وترفع بها انت وحدك ورمضان كريم
__________________
يا من لم تنساهم الحرية أرضهم المغصوبة وثروتهم المنهوبة. يا أبناء الجنوب الأحرار الشرفاء.. يا من وقعوا تحت قبضة الدجال ونظامه المستبد .. يا من حرموا من أبسط الحقوق.. اجمعوا كلمتكم ووحدوا صفوفكم وكونوا معنا لكي نكون صوت واحد يسمعه العالم أجمع كونوا معنا من أجل إشعال الشرارة التي تقود شعبنا للإنتفاضة وتحرير الجنوب . عاش الجنوب العربي حرآ ابيآ . قناتي:
|
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-25
الدولة: فــــــي الشارع
المشاركات: 1,935
|
اقتباس:
لو عملت استطلاع على هؤلاء الـــــ 70% اعمارهم لوجدت انهم لم يكون قد جاءو الى الحياة اي لم يولدو وعلي ناصر محمد هو رئيس للجنوب اي في فترة الثمانينيات فمن برأيك ان كنت عاقل سيكون اعرف بالسياسة هؤلاء ام هو وبغض النضر عن ما تقدم انا لا احاول التقليل من شأن احد ولكن الرئيس علي ناصر عقلية سياسية لا يــــشق لة غبار ولست انا من يشهد لة بذلك ولكن الرجل لة ثقل سياسي عربي واقـــــليمي شاء من شاء وابى من ابى فـــــلذلك اريدكم ان تعلمو شيئا واحد ان السياسة ليست عـــــواطف نجري وراءها لقد ذهبت ايام الفــــتــوة على قـــول اخـــواننا المصريــيــن فهذة الايام هي ايام الدبـــــلـــماســــية وحـــــــوار الـــعقل ..........لــــــك تحياتي.......... |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2008-03-22
الدولة: الجنــــوب العـــــــــربي
المشاركات: 2,987
|
اقتباس:
المواقف الرجولية والوطنية لاتقاس بالعمر قد تجد من هم اصغر سناً يتفوق على كبير السن
انا بنظر ان الطفل الشهيد عمر الصبيحي الذي تحمل العناء والمشقة وحضر مهرجان التصالح والتسامح بعدن واستشهد على الرصيف ولم يجد في جيبه غير خمسون ريال افضل واشرف من اكبر سياسي في الجنوب طيب على قولك ان علي ناصر له ثقل سياسي متى يحط ثقله ويخفف الحموله على نفسه وعلى ابناء جلدته اذا كان فعلا كما تقول وربما يستجد شي بالايام الجايه الله يعلم قد ربما يتغير الوضع وتتغير الروىء مايضل على حاله الا الله ولكن الى متى كما قال الربان شف صاحبي جف ريقة ومضان كريم
__________________
يا من لم تنساهم الحرية أرضهم المغصوبة وثروتهم المنهوبة. يا أبناء الجنوب الأحرار الشرفاء.. يا من وقعوا تحت قبضة الدجال ونظامه المستبد .. يا من حرموا من أبسط الحقوق.. اجمعوا كلمتكم ووحدوا صفوفكم وكونوا معنا لكي نكون صوت واحد يسمعه العالم أجمع كونوا معنا من أجل إشعال الشرارة التي تقود شعبنا للإنتفاضة وتحرير الجنوب . عاش الجنوب العربي حرآ ابيآ . قناتي:
|
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-25
الدولة: فــــــي الشارع
المشاركات: 1,935
|
اقتباس:
لذلك الرئيس علي ناصر يعمل بشكل لايمكن ان تدركوة او ان يدركة الشخص العادي وسوف تثبت لكم الايام ماذا اقصد والى ماذا اسعى !!!!!!!!!!!!! |
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 1,162
|
اقتباس:
__________________
لاحياة لمن تنادي |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| علي ناصر محمد في لقاء مع زوار صحيفة العرب اليوم الاردنية [ادخل واطرح سؤالك] | بن عطـَّاف | المنتدى السياسي | 7 | 2010-01-25 02:44 PM |
| عبر قناة روسيا اليوم مع الرئيس السابق علي ناصر محمد | أبو عامر اليافعي | المنتدى السياسي | 13 | 2009-03-24 03:50 AM |
| عاجــــــــــل مصدر مقرب من الرئيس علي ناصر محمد يرد على الهجوم الذي تعرض له اليوم | صقر الصقور | المنتدى السياسي | 1 | 2008-04-04 02:00 PM |
|
|