![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 1,162
|
يجب عليناء ان لأ ننكر وقوف الشيخ طارق الفضلي مع القضيه الجنوبيه بماله وروحه نعم الشيخ طارق الفضلي رجل همام وشجاع من الطراز الاول باالرقم من انضمامه للحراك مؤخرآ بس قدم الكثير في سبيل انتصار القضيه الجنوبيه وماينكر هذأ الأ انسان جاهل ولأ يفقه شي
__________________
لاحياة لمن تنادي |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-04-04
المشاركات: 1,393
|
اقتباس:
ثم هل وقف من أجل أن يسمى بشيخ مشائخ الجنوب ؟؟ أننا بهذا الاسلوب نهدم ولا نبني ـ ـ نشتت ولا نلملم ـ ـ نساعد على أيجاد ارضيه خصبه للشقاق وتدخل المندسين وايغار الصدور ـ ـ ثم هل تتوقع أن ألشيخ طارق لن يستجيب الا اذا قمت بأستخدام هذا ألاسلوب ؟؟ فان أعتقدت بذلك فأننا نستنقصهم ولا نزيدهم ـ ـ فحذر أخي ذئب ـ ـ أما فحوى ألموضوع فنحن معاه ويجب ألاهتمام بهذا ألامر ـ ـ سلامي ـ ـ |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رساله تضامن ووفئ لشيخ ابن شعيب | فهمي الصهيبي | المنتدى السياسي | 2 | 2012-02-12 03:54 PM |
| رساله من ابناء يافع في امريكا الى حكيم الجنوب الشيخ عبدالرب النقيب وكل مشايخ الجنوب | ابوالمعتصم | المنتدى السياسي | 2 | 2010-03-18 10:27 AM |
| رساله الى مشايخ الجنوب المرتزفه | ذئب حردبه | المنتدى السياسي | 0 | 2009-08-14 08:25 PM |
| اغنيه ثوريه جديده لشيخ عبدالرب النقب شيخ مشايخ يافع | عدن برس | المنتدى السياسي | 28 | 2009-06-20 01:09 AM |
|
|