![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2009-07-29
المشاركات: 138
|
نعم اخي هذه الرساله الى كل ابناء الجنوب اذا لم ينضموا الى الحراك في هذا الوقت فمتى ايضا فا الحراك كان في الوقت والمكان والزمان المناسب فقد خلط كثير من الاوراق والخطط والاستراجيات فانضماهم يزداد الحراك قوه
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2008-09-22
المشاركات: 141
|
شكرا اخي الحبيب الكاش وانا معك
وصدقوني اخواني ابناء الجنوب مع ابناء الجنوب كلنا اخوه وها انا اليوم ارى كل يوم تنضم ناس بعد ناس وصدقوني سياتي وقت يكون فيها ابناء الجنوب لحمه واحده مع بعضهم البعض |
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-06-09
المشاركات: 6,818
|
شكرآ اخي العزيز الكاش
مبدع ولئ اختلاف بس جواس حوله علي سلته من صعده قبل خمسه اشهر الى الحديده |
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رســائــل عــاجــلـــة ..! | *الغريب* | المنتدى السياسي | 11 | 2010-01-21 02:56 AM |
|
|