![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
|
![]() القاعدة تواصل نقل معدات الجيش من بيحان صوب مأرب وتنهب مكتب الاحوال المدنية دبابات تابعة للجيش في طريقها الى مأرب يوم الجمعة من بيحان الجمعة 13 فبراير 2015 03:33 مساءً بيحان ((عدن الغد)) خاص: قال شهود عيان وسكان محليون بمدينة بيحان بمحافظة شبوة ان عناصر من القاعدة قاموا يوم الجمعة بنقل عدد من الأسلحة الثقيلة بينها دبابات ومدافع تم استرجاعها من مشائخ قبائل في المنطقة صوب محافظة مأرب شمال اليمن . وقال سكان من المدينة لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف ان مسلحي القاعدة قادوا عدد من الدبابات في طريقهم بها إلى محافظة مارب شمال اليمن . وسقط يوم الخميس معسكر تابع للجيش بيد عناصر من القاعدة شنوا هجوما عليه استمر لساعات . وتحصلت عدن الغد على تسجيل مرئي لدبابة تابعة للجيش اليمني اثناء قياداتها صوب مأرب. على صعيد متصل قال مصدر محلي بمديرية بيحان ان مسلحين من القاعدة اقتحموا مكتب الاحوال الشخصية بالمديرية وقاموا بنهب عدد من اجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمكتب . وقال مواطنون ان عناصر مايسمى تنظيم القاعدة أقدموا على نهب مكتب الأحوال المدنية بمديرية بيحان محافظة شبوة الذي يحوي أرشيف وسجل مدني وعدد من أجهزة الكمبيوتر وآلة الإصدار الالكتروني للبطائق. الجدير ان هذا المكتب يتخذ جرء من مقر الحزب الاشتراكي اليمني مديرية بيحان مكتب له و هذا المقر أعيد قبل اقل من عام من قبل جهاز الأمن السياسي بعد ان استخدمه إدارة له بعد نهبه في حرب 94م . كما ان فتح هذا المكتب تم بجهود عدد من الخيرين من كوادر ومواطني المديرية و شهدت ليلة أمس توافد مئات السيارات لمواطنين من مأرب لمواصلة نهب ماتبقى من العتاد العسكري الثقيل منها دبابات وناقلات ماء ونفط و امتدت أعمال النهب والتخريب مسا أمس حتى بزوغ شمس الجمعة اقتحما خلالها هذه عناصر القاعدة مقر قيادة الأمن المركزي والعام بل والسجن المركزي الذي يحوي قتله ومجرمين تم إطلاق سراحهم في ظل غياب تام لأجهزة الدولة والمشائخ . اقرأ المزيد من عدن الغد | القاعدة تواصل نقل معدات الجيش من بيحان صوب مأرب وتنهب مكتب الاحوال المدنية http://adenalghad.net/news/149258/#....#ixzz3RdXGOgq8 |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
|
![]() مواطنون يروون تفاصيل اغتيال الطيار المتقاعد بلحج ((مصور)) صورة للعقد الطيار محمود محمد سعيد بعدسة صدام الحجي _ عدن الغد _ خاص الجمعة 13 فبراير 2015 04:45 مساءً لحج((عدن الغد))خاص: روى عدد من شهود العيان ل((محرر عدن الغد)) تفاصيل اغتيال الكابتن طيارا لمتقاعد محمود محمد سعيد الذي اغتيل ظهر يوم الجمعه الموافق 13-2-2015. وقالوا في افادة خاصة انه وإثناء خروج الكابتن الطيار محمود من منزله والذهاب الى اداء صلاة الجمعه حيث كان هنالك شخصين لم تعرف هويتهم يختبئون في احدا الازقه لحارة الحاو ينتظران خروجه،، وفور خروجه شن المسلحان هجوما بإطلاق الرصاص على الطيار مباشرة على وجهه ويديه وبعد ان تأكدوا انه فارق الحياة لاذوا بالفرار الى جه غير معلومة ،، مضيقين بعد ذلك جاء العديد من الاهالي من ابناء حارة الحاو وقاموا بمحاولة اسعافه الى مستشفى ابن خلدون لكنه قد فارق الحياة مباشره ،، هذا وأكد العديد من ابناء المدينة ان الاجهزة الامنية لم تباشر اي تحقيق في هذه الحادثه بل لم تكلف نفسها للنزول لمعاينة مسرح الجريمة لاتخاذ اي اجراءات قانونية . *صدام اللحجي اقرأ المزيد من عدن الغد | مواطنون يروون تفاصيل اغتيال الطيار المتقاعد بلحج ((مصور)) http://adenalghad.net/news/149265/#....#ixzz3RdY6vsV2 |
|
|
|
|
|
#3 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-05
المشاركات: 8,741
|
![]() طيب الجمعة بعدن : مطلوب إصطفاف جنوبي شامل مع كل السلطات الجنوبية على سقف استعادة الدولة الجنوبية صورة من صلاة الجمعة بخور مكسر ((ساحة العروض )) الجمعة 13 فبراير 2015 05:19 مساءً عدن((عدن الغد))خاص: أدى الآلاف من أبناء الجنوب في ساحة التحرير والاستقلال بخور مكسر في عدن خطبة وصلاة جمعة (إنفاذ إرادة الجنوبيين). وكان الشيخ / هاني اليزيدي هو الخطيب حيث استهل خطبته محييا جموع المعتصمين في ساحتي عدن والمكلا قائلا: أيها الثوار المرابطون أيها الصامدون على هدف التحرير والاستقلال واستعاده الدولة الجنوبية ان ثورتنا تمشي بخطى ثابتة على هدف التحرير والاستقلال . وتابع بالقول :" أثبتت الأحداث ان لا خير لنا في اجتماعنا الا على هدف التحرير والاستقلال . و وجه كلامه الى الشباب وأنهم عماد الثورة وأنهم من قدم التضحيات ويتوجب عليهم اليوم شحن الهمم والطاقات والسير وتحمل المسئولية لقيادة ثورة الجنوب الى بر الامان. و حث اليزيدي الجنوبيين على التكاتف كل القوى مع بعضها البعض لصناعة الحاضر ومباركة كل الاعمال الساعية الى وحدة كل الجنوبيين وتقديم الدعم لكل المعتقلين والجرحى واسر الشهداء والثوار في ساحات الشرف والنضال . وتابع بالقول :" علينا الدفاع عن ثورتنا وان النصر لا يتحقق الا بالثيات والصمود وفي وجه كل من سولت له نفسه او محتل يراد بهذا البلد الفساد والدمار ويجب علينا بذل الغالي والنفيس والدفاع عن ارضنا مهما كلفنا من ثمن . وقال اليزيدي انه يتوجب على الحراك الجنوبي دعوة كل ابناء الجنوب الذين في السلطات المحلية وإعطاء الثقة فيما بيننا مضيفا بالقول :" الاتفاق الذي عقد في عدن الاخير دليل على التفاف ابناء الجنوب مع بعضهم البعض , و الجنوب لا يأتي الا بفضل الله عز وجل ويحتاج الى قلوب صادقه وثابتة وعزيمة لا تلين ومراجعه تماسكنا ونبذ كل النعرات الطائفية والعنصرية , ولابد لنا من العمل على مسارين مسار ثوري ومسار سياسي و المسار السياسي هو التنسيق الامني والبسط على مؤسسات الجنوب ومتوجها الى السلطة المحلية في المحافظات الجنوبية على الشراكة على هدف التحرير والاستقلال واستعاده الدولة الجنوبية ومحاربه الإرهاب والقاعدة واي اطياف تقف في وجه استعاده دوله الجنوب . ودعا في نهاية خطبته الى اصطفاف جنوبي شامل مع كل السلطات الجنوبية على سقف التحرير والاستقلال واستعاده الدولة الجنوبية . ![]() ![]() ![]() اقرأ المزيد من عدن الغد | خطيب الجمعة بعدن : مطلوب إصطفاف جنوبي شامل مع كل السلطات الجنوبية على سقف استعادة الدولة الجنوبية http://adenalghad.net/news/149273/#....#ixzz3RdZ6c2cE |
|
|
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| للاحداث, متواصله, المتصارعه, الثوري, الجنوبيه, الساحه, تغطية, والتصعيد |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تغطية للذكرى التاسعة للتصالح والتسامح الجنوبي 13 يناير 2015م والتصعيد الثوري الجنوبي بعدها | عين اليقين | تغطيات لمهرجانات ومسيرات سابقة | 283 | 2015-03-17 08:42 PM |
| بلاغ صحفي من لجنة التصعيد الثوري الميداني المؤقتة بالعاصمة عدن عن العصيان المدني والتصعيد | علي المفلحي | المنتدى السياسي | 0 | 2014-12-26 08:58 PM |
| الهبه الشعبيه الجنوبيه من المهره الى باب المندب متواصله وتزيد الجنوبيين اصرار لطرد الاحتلال اليمني ا | الثائر الصلب | المنتدى السياسي | 0 | 2014-01-02 08:46 PM |
| خطبة الجمعة اليوم في ساحة المعلا "وحدة الصف الجنوبي والتصعيد الثوري" | محمدحسين | المنتدى السياسي | 2 | 2012-10-06 12:57 AM |
| مهلا ايه الساده مواقعنا الجنوبيه قد تكون تعمل على خير مايرام .. | سيف العدل | المنتدى السياسي | 3 | 2008-12-20 03:33 PM |
|
|