![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2012-11-13
المشاركات: 354
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2012-03-02
المشاركات: 2,633
|
بالسبعة مليار النظام السابق عمل فيها مصانع و معامل و جيش كانت له هيبة و احسب كم عدد العمالة و أسرهم الذي اعتاشوا من هذه المصانع و المعامل و الجيش و غيرها من المؤسسات !!!!
|
|
|
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| أعيدوها |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
|
|