الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-06-13, 05:34 PM   #1
العندليب الجنوبي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-10
المشاركات: 306
افتراضي

تحياتي
لن اكرر ماقلته في راي السابق
ولكن ان اتصرفات الذي حصلت قبل القاء واقصاء القيادت الاخرى عمدا واحتكار القرار على خمسه اشخاص هو ما سيفشل هذا المجلس كما حصل لمجلس الثوره الذي تاسس في بيت الشيخ الفضلي وهم نفسهم الذي افشلوه سيفشلو هذا المجلس
اقسم بالله العضيم انني الريد مجلس ثوره ينجح ويجمع عليه الاغلبيه
فتصرفات السعدي وعلي منصر والمعطري ستفشل هذا القاء
وغدا لناظرا قريب
العندليب الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-13, 06:09 PM   #2
ibn yaf3
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 2,131
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العندليب الجنوبي مشاهدة المشاركة
تحياتي
لن اكرر ماقلته في راي السابق
ولكن ان اتصرفات الذي حصلت قبل القاء واقصاء القيادت الاخرى عمدا واحتكار القرار على خمسه اشخاص هو ما سيفشل هذا المجلس كما حصل لمجلس الثوره الذي تاسس في بيت الشيخ الفضلي وهم نفسهم الذي افشلوه سيفشلو هذا المجلس
اقسم بالله العضيم انني الريد مجلس ثوره ينجح ويجمع عليه الاغلبيه
فتصرفات السعدي وعلي منصر والمعطري ستفشل هذا القاء
وغدا لناظرا قريب
ياخي من انت حتى تعطي رايك وانتقادك بهذه الطريقة ؟؟
ارجوك عرف عن نفسك اذا كنت قيادي باحدى الهيئات
الجنوبية ,,,, اما اذا كانت مواطن جنوبي بسيط مثلنا
فارجوا ان تعطينا رايك البسيط !!! اما انك تضع اسماء
شخصيات جنوبية معروفة وتقيم اعمالهم انت فهذا الامر لايقبل ,,
ولا ايش رايك نخليك انت تختار القيادة الجنوبية ونترك القيادة
التي تم اختيارها ؟؟؟؟
ياخي بصراحه كلامك ولا رئيس دولة ,,

ولا ايش رايكم نخلي كل الشعب الجنوبي قيادة ؟؟؟؟

تحياتي لك وارجوا ان تغير من اسلوبك بلانتقاد وتقييم الناس ,,,
__________________
ibn yaf3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-13, 06:43 PM   #3
ابو الشباب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-09
الدولة: الجنوب العربي أبين
المشاركات: 1,827
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibn yaf3 مشاهدة المشاركة
ياخي من انت حتى تعطي رايك وانتقادك بهذه الطريقة ؟؟


ارجوك عرف عن نفسك اذا كنت قيادي باحدى الهيئات
الجنوبية ,,,, اما اذا كانت مواطن جنوبي بسيط مثلنا
فارجوا ان تعطينا رايك البسيط !!! اما انك تضع اسماء
شخصيات جنوبية معروفة وتقيم اعمالهم انت فهذا الامر لايقبل ,,
ولا ايش رايك نخليك انت تختار القيادة الجنوبية ونترك القيادة
التي تم اختيارها ؟؟؟؟
ياخي بصراحه كلامك ولا رئيس دولة ,,

ولا ايش رايكم نخلي كل الشعب الجنوبي قيادة ؟؟؟؟


تحياتي لك وارجوا ان تغير من اسلوبك بلانتقاد وتقييم الناس ,,,
لاتتعصب أخي المشرف ... فأنت مشرف قسم سياسي ... يعني كل المواضيع للنقاش واللي لم يفهم حتى الان واجب الناس اللي يفهموا بأن يتحملوا المسئولية لتوصيل المعلومات بتوضيح بعض الامور وســـع صدرك أخي العزيز اليافعي والطريق طويل
__________________
استعادة دولة الجنوب هدفنا ... ووحدة الصف الجنوبي قوتنا .... وبالتوازن الجنوبي نحمي مستقبلنــــــــــا
ابو الشباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-13, 07:08 PM   #4
ibn yaf3
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 2,131
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الشباب مشاهدة المشاركة
لاتتعصب أخي المشرف ... فأنت مشرف قسم سياسي ... يعني كل المواضيع للنقاش واللي لم يفهم حتى الان واجب الناس اللي يفهموا بأن يتحملوا المسئولية لتوصيل المعلومات بتوضيح بعض الامور وســـع صدرك أخي العزيز اليافعي والطريق طويل
ياخي العزيز الله يحفظك,,, اتمنى ماتربط رايي الشخصي بعملي
كمشرف ,,, ياخي لايعقل ان اتحفظ برايي بسبب انني مشرف !!
واذا الادارة طلبت مني ذلك فوالله لا اقبل الاشراف ,,,

اما اذا استخدمت صلاحياتي بحق اي عضو بطريقة خاطئه, فللعضو
الحق بانتقادي امام الناس او تقديم شكوى ضدي للادارة ليتم انصافه ,,,
لان الادارة فرضت ضوابط وقوانين للمشرف وعليه الالتزام بها ,,,

اما رايي الشخصي لايستطيع احد الزامي بالتحفظ فيه لانني
لن اقبل ,,,, اما الشيء الاخر وقولك لاتعصب,, فانا اعصب مثل اي انسان خلقة
الله يوجد فيه جهاز عصبي ,,,ارجوا ان تكون قد فهمتني
وتحياتي وتقديري لك
__________________
ibn yaf3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-13, 07:23 PM   #5
ابو الشباب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-09
الدولة: الجنوب العربي أبين
المشاركات: 1,827
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibn yaf3 مشاهدة المشاركة
ياخي العزيز الله يحفظك,,, اتمنى ماتربط رايي الشخصي بعملي


كمشرف ,,, ياخي لايعقل ان اتحفظ برايي بسبب انني مشرف !!
واذا الادارة طلبت مني ذلك فوالله لا اقبل الاشراف ,,,

اما اذا استخدمت صلاحياتي بحق اي عضو بطريقة خاطئه, فللعضو
الحق بانتقادي امام الناس او تقديم شكوى ضدي للادارة ليتم انصافه ,,,
لان الادارة فرضت ضوابط وقوانين للمشرف وعليه الالتزام بها ,,,

اما رايي الشخصي لايستطيع احد الزامي بالتحفظ فيه لانني
لن اقبل ,,,, اما الشيء الاخر وقولك لاتعصب,, فانا اعصب مثل اي انسان خلقة
الله يوجد فيه جهاز عصبي ,,,ارجوا ان تكون قد فهمتني

وتحياتي وتقديري لك
أنا أقصد بأن وضعك يختلف تماماً قــد يشعر العضو بأن اسلوبك هــذا شديد لعدة اعتبارات منها الاشراف فهو لديه رأي يقوله بغض النظر أن كان فيه الخطاء أو الصواب ومثلما وأنت لاتحب بأن يلزمك أحــد ويفرض رايه عليك فهو نفس الشي يريـــد بأن يطرح ماعنـــده وحسب فهمه ... فهنا يوجـــد خلاف في الرأي سوف يتفق عليه الجميع بعد نقاش طويل ,, ولكن يوجـــد اختلاف في الافكار ومستوى الفهـــم وهــذا ماينبقي توضيحه من قبل ألآخرين من لديهم الامكانية في توصيل الافكـــار بالشكل المطلوب أرجـــوبأن تفهــم قصدي حتى نكون قريبين من بعض لان مصحلتنا واحــدة وهدفنـــا واحـــــد .... خاطــــرك أخي
__________________
استعادة دولة الجنوب هدفنا ... ووحدة الصف الجنوبي قوتنا .... وبالتوازن الجنوبي نحمي مستقبلنــــــــــا
ابو الشباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-13, 07:40 PM   #6
ibn yaf3
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 2,131
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الشباب مشاهدة المشاركة
أنا أقصد بأن وضعك يختلف تماماً قــد يشعر العضو بأن اسلوبك هــذا شديد لعدة اعتبارات منها الاشراف فهو لديه رأي يقوله بغض النظر أن كان فيه الخطاء أو الصواب ومثلما وأنت لاتحب بأن يلزمك أحــد ويفرض رايه عليك فهو نفس الشي يريـــد بأن يطرح ماعنـــده وحسب فهمه ... فهنا يوجـــد خلاف في الرأي سوف يتفق عليه الجميع بعد نقاش طويل ,, ولكن يوجـــد اختلاف في الافكار ومستوى الفهـــم وهــذا ماينبقي توضيحه من قبل ألآخرين من لديهم الامكانية في توصيل الافكـــار بالشكل المطلوب أرجـــوبأن تفهــم قصدي حتى نكون قريبين من بعض لان مصحلتنا واحــدة وهدفنـــا واحـــــد .... خاطــــرك أخي
ياخي العزيز لذلك انا وضحت لك بالرد السابق واظنه واضح جداً ,,,

وردي على العضو ايضاً كان واضحاً انهُ رد عضو لعضو,,,وكلاً بوجهة نظره,,
وليس رد مشرف لعضو ,,

وشكراً لك على حرصك

تحياتي ومودتي لك
__________________
ibn yaf3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-13, 08:55 PM   #7
العندليب الجنوبي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-10
المشاركات: 306
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الشباب مشاهدة المشاركة
أنا أقصد بأن وضعك يختلف تماماً قــد يشعر العضو بأن اسلوبك هــذا شديد لعدة اعتبارات منها الاشراف فهو لديه رأي يقوله بغض النظر أن كان فيه الخطاء أو الصواب ومثلما وأنت لاتحب بأن يلزمك أحــد ويفرض رايه عليك فهو نفس الشي يريـــد بأن يطرح ماعنـــده وحسب فهمه ... فهنا يوجـــد خلاف في الرأي سوف يتفق عليه الجميع بعد نقاش طويل ,, ولكن يوجـــد اختلاف في الافكار ومستوى الفهـــم وهــذا ماينبقي توضيحه من قبل ألآخرين من لديهم الامكانية في توصيل الافكـــار بالشكل المطلوب أرجـــوبأن تفهــم قصدي حتى نكون قريبين من بعض لان مصحلتنا واحــدة وهدفنـــا واحـــــد .... خاطــــرك أخي
تحياتي لك ولصراحتك
والبعض يتقبل اراء كهذه الى عندما يكون قيادي
ولاننا لا نحب الزعامه بل نحب الجنوب ومخلصين لشهداء الجنوب
ووقوفنا مع اهلنا ليست صحوت ضمير ولكن موقفنا هذا كما هو وبالعلن ومنذ سنين طويله وهذا حالنا الشباب
تحياتي
العندليب الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-13, 08:45 PM   #8
العندليب الجنوبي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-10
المشاركات: 306
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibn yaf3 مشاهدة المشاركة
ياخي من انت حتى تعطي رايك وانتقادك بهذه الطريقة ؟؟
ارجوك عرف عن نفسك اذا كنت قيادي باحدى الهيئات
الجنوبية ,,,, اما اذا كانت مواطن جنوبي بسيط مثلنا
فارجوا ان تعطينا رايك البسيط !!! اما انك تضع اسماء
شخصيات جنوبية معروفة وتقيم اعمالهم انت فهذا الامر لايقبل ,,
ولا ايش رايك نخليك انت تختار القيادة الجنوبية ونترك القيادة
التي تم اختيارها ؟؟؟؟
ياخي بصراحه كلامك ولا رئيس دولة ,,

ولا ايش رايكم نخلي كل الشعب الجنوبي قيادة ؟؟؟؟

تحياتي لك وارجوا ان تغير من اسلوبك بلانتقاد وتقييم الناس ,,,

اخي العزيز ابن يافع
لماذا هذا التعصب يا ابن يافع
لماذا تطلب مني ان اعرف نفسي اذا كنت قياديا الم لا
الم يكن كلامي صحيح لهذا طلبت مني ان اعرف نفسي لاني دقيت على الوجع
هل طلبت منك ان تعرف نفسك
الجنوب ملك كل ابناءه يا بن يافع
اخي اذا كان كلامي اكبر من رئيس دوله فكلنا بشر
اخي العزيز انا كتبت راي بعد خروجي من عند الرئيس البيض بدقائق
اننا نعمل بدون كلل لتوحيد ابنا الجنوب بداخل والخارج وقلت نفس الراي لرئيس البيض كما قلتهة هنا لا نخاف الا من الله
رويدا رويدا عزيزي
الرجو سعت الصدر يابن يافع عاد المراحل طويله
تحياتي
العندليب الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-13, 09:13 PM   #9
ابو الشباب
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-11-09
الدولة: الجنوب العربي أبين
المشاركات: 1,827
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العندليب الجنوبي مشاهدة المشاركة
اخي العزيز ابن يافع
لماذا هذا التعصب يا ابن يافع
لماذا تطلب مني ان اعرف نفسي اذا كنت قياديا الم لا
الم يكن كلامي صحيح لهذا طلبت مني ان اعرف نفسي لاني دقيت على الوجع
هل طلبت منك ان تعرف نفسك
الجنوب ملك كل ابناءه يا بن يافع
اخي اذا كان كلامي اكبر من رئيس دوله فكلنا بشر
اخي العزيز انا كتبت راي بعد خروجي من عند الرئيس البيض بدقائق
اننا نعمل بدون كلل لتوحيد ابنا الجنوب بداخل والخارج وقلت نفس الراي لرئيس البيض كما قلتهة هنا لا نخاف الا من الله
رويدا رويدا عزيزي
الرجو سعت الصدر يابن يافع عاد المراحل طويله
تحياتي
لاخلاف أخي العندليب الجنوبي السيد أبن يافع تهمه مصلحة الجنوب مثلنا جميعاً وكلنا هدفنا واحــد والاختلاف ظاهــــرة صحية واهم شي نختلف ونتفق على كل شي وعلينا بأن نتعاون ونقدر بعض .. ماحصل شي طبيعي وهذا يدل على اهتمام الجميع في مصلحة الجنوب ... تحياتي لك أخي العزيز والشكر والتقدير للسيد أبن يافــــع ومقدرين جهـــود الجميع وان شاء الله النصر قريب على اعداء الوطن
__________________
استعادة دولة الجنوب هدفنا ... ووحدة الصف الجنوبي قوتنا .... وبالتوازن الجنوبي نحمي مستقبلنــــــــــا
ابو الشباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2009-06-13, 09:55 PM   #10
العندليب الجنوبي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2009-04-10
المشاركات: 306
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الشباب مشاهدة المشاركة
لاخلاف أخي العندليب الجنوبي السيد أبن يافع تهمه مصلحة الجنوب مثلنا جميعاً وكلنا هدفنا واحــد والاختلاف ظاهــــرة صحية واهم شي نختلف ونتفق على كل شي وعلينا بأن نتعاون ونقدر بعض .. ماحصل شي طبيعي وهذا يدل على اهتمام الجميع في مصلحة الجنوب ... تحياتي لك أخي العزيز والشكر والتقدير للسيد أبن يافــــع ومقدرين جهـــود الجميع وان شاء الله النصر قريب على اعداء الوطن



اخي ابو الشباب
اتفق معك ومع كل حرف قلت فعلينا تحمل بعضنا البعض
وابن يافع ونعم فيه
وهدفنا واحد كلنا وابن يافع حريص على الجنوب ووحدته والا لما كان هنا بيننا في هذه الحضه
تحياتي
العندليب الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البيان السياسي الصادر عن اجتماع مجلس الثورة السلمية لتحرير الجنوب ألصلاحي المنتدى السياسي 15 2010-01-04 02:36 PM
شلال علي شايع يترأس اجتماع مجلس قيادة الثورة السلمية في الضالع الدائرة الاعلامية منتدى أخبار الجنوب اليومية 35 2009-08-11 03:42 PM
مجلس قيادة الثورة السلمية الجنوبية المؤقت يدين اختطاف السعدي والداعري وحيدرة ابو الشباب المنتدى السياسي 3 2009-07-03 03:21 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر