![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-04-10
المشاركات: 306
|
تحياتي
لن اكرر ماقلته في راي السابق ولكن ان اتصرفات الذي حصلت قبل القاء واقصاء القيادت الاخرى عمدا واحتكار القرار على خمسه اشخاص هو ما سيفشل هذا المجلس كما حصل لمجلس الثوره الذي تاسس في بيت الشيخ الفضلي وهم نفسهم الذي افشلوه سيفشلو هذا المجلس اقسم بالله العضيم انني الريد مجلس ثوره ينجح ويجمع عليه الاغلبيه فتصرفات السعدي وعلي منصر والمعطري ستفشل هذا القاء وغدا لناظرا قريب |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 2,131
|
اقتباس:
ياخي من انت حتى تعطي رايك وانتقادك بهذه الطريقة ؟؟
ارجوك عرف عن نفسك اذا كنت قيادي باحدى الهيئات الجنوبية ,,,, اما اذا كانت مواطن جنوبي بسيط مثلنا فارجوا ان تعطينا رايك البسيط !!! اما انك تضع اسماء شخصيات جنوبية معروفة وتقيم اعمالهم انت فهذا الامر لايقبل ,, ولا ايش رايك نخليك انت تختار القيادة الجنوبية ونترك القيادة التي تم اختيارها ؟؟؟؟ ياخي بصراحه كلامك ولا رئيس دولة ,, ولا ايش رايكم نخلي كل الشعب الجنوبي قيادة ؟؟؟؟ تحياتي لك وارجوا ان تغير من اسلوبك بلانتقاد وتقييم الناس ,,, |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-11-09
الدولة: الجنوب العربي أبين
المشاركات: 1,827
|
اقتباس:
__________________
![]() استعادة دولة الجنوب هدفنا ... ووحدة الصف الجنوبي قوتنا .... وبالتوازن الجنوبي نحمي مستقبلنــــــــــا
|
|
|
|
|
|
|
#4 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 2,131
|
اقتباس:
ياخي العزيز الله يحفظك,,, اتمنى ماتربط رايي الشخصي بعملي
كمشرف ,,, ياخي لايعقل ان اتحفظ برايي بسبب انني مشرف !! واذا الادارة طلبت مني ذلك فوالله لا اقبل الاشراف ,,, اما اذا استخدمت صلاحياتي بحق اي عضو بطريقة خاطئه, فللعضو الحق بانتقادي امام الناس او تقديم شكوى ضدي للادارة ليتم انصافه ,,, لان الادارة فرضت ضوابط وقوانين للمشرف وعليه الالتزام بها ,,, اما رايي الشخصي لايستطيع احد الزامي بالتحفظ فيه لانني لن اقبل ,,,, اما الشيء الاخر وقولك لاتعصب,, فانا اعصب مثل اي انسان خلقة الله يوجد فيه جهاز عصبي ,,,ارجوا ان تكون قد فهمتني وتحياتي وتقديري لك |
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-11-09
الدولة: الجنوب العربي أبين
المشاركات: 1,827
|
اقتباس:
__________________
![]() استعادة دولة الجنوب هدفنا ... ووحدة الصف الجنوبي قوتنا .... وبالتوازن الجنوبي نحمي مستقبلنــــــــــا
|
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-09-04
المشاركات: 2,131
|
اقتباس:
ياخي العزيز لذلك انا وضحت لك بالرد السابق واظنه واضح جداً ,,,
وردي على العضو ايضاً كان واضحاً انهُ رد عضو لعضو,,,وكلاً بوجهة نظره,, وليس رد مشرف لعضو ,, وشكراً لك على حرصك تحياتي ومودتي لك |
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-04-10
المشاركات: 306
|
اقتباس:
والبعض يتقبل اراء كهذه الى عندما يكون قيادي ولاننا لا نحب الزعامه بل نحب الجنوب ومخلصين لشهداء الجنوب ووقوفنا مع اهلنا ليست صحوت ضمير ولكن موقفنا هذا كما هو وبالعلن ومنذ سنين طويله وهذا حالنا الشباب تحياتي |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-04-10
المشاركات: 306
|
اقتباس:
اخي العزيز ابن يافع لماذا هذا التعصب يا ابن يافع لماذا تطلب مني ان اعرف نفسي اذا كنت قياديا الم لا الم يكن كلامي صحيح لهذا طلبت مني ان اعرف نفسي لاني دقيت على الوجع هل طلبت منك ان تعرف نفسك الجنوب ملك كل ابناءه يا بن يافع اخي اذا كان كلامي اكبر من رئيس دوله فكلنا بشر اخي العزيز انا كتبت راي بعد خروجي من عند الرئيس البيض بدقائق اننا نعمل بدون كلل لتوحيد ابنا الجنوب بداخل والخارج وقلت نفس الراي لرئيس البيض كما قلتهة هنا لا نخاف الا من الله رويدا رويدا عزيزي الرجو سعت الصدر يابن يافع عاد المراحل طويله تحياتي |
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2007-11-09
الدولة: الجنوب العربي أبين
المشاركات: 1,827
|
اقتباس:
__________________
![]() استعادة دولة الجنوب هدفنا ... ووحدة الصف الجنوبي قوتنا .... وبالتوازن الجنوبي نحمي مستقبلنــــــــــا
|
|
|
|
|
|
|
#10 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-04-10
المشاركات: 306
|
اقتباس:
اخي ابو الشباب اتفق معك ومع كل حرف قلت فعلينا تحمل بعضنا البعض وابن يافع ونعم فيه وهدفنا واحد كلنا وابن يافع حريص على الجنوب ووحدته والا لما كان هنا بيننا في هذه الحضه تحياتي |
|
|
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| البيان السياسي الصادر عن اجتماع مجلس الثورة السلمية لتحرير الجنوب | ألصلاحي | المنتدى السياسي | 15 | 2010-01-04 02:36 PM |
| شلال علي شايع يترأس اجتماع مجلس قيادة الثورة السلمية في الضالع | الدائرة الاعلامية | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 35 | 2009-08-11 03:42 PM |
| مجلس قيادة الثورة السلمية الجنوبية المؤقت يدين اختطاف السعدي والداعري وحيدرة | ابو الشباب | المنتدى السياسي | 3 | 2009-07-03 03:21 AM |
|
|