![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-07-14
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 8,420
|
لا أخي علي إبن الجنوب أنت والأخ مثنى قاسم الزومحي ( مايصير تعليق مشاركاتكم.. في المنتدى حتّى إشعار آخر !
فلختلاف في الرؤى .. شي جميل وصحّي.. ونحن نقول إن من يحضر (خوار صنعاء) معترف بالوحله ...(بلحتلال اليمني) الذي لم يعترف بالثوره الشعبيه الجنوبيه ولا بالقضيه الجنوبيه. ولابحتلاله للجنوب لأن بويمن بفتكرونا ..مخلاف من مخاليف إمامهم. وهم ورثته!! فالحر الجنوبي هو من يكون ثاير ليل مع نهار لطرد المحتلين اليمنيين القذرين الذين نكّلو بشعب الجنوب العربي منذو عام 1967م فأنا معترض على تعليق مشاركاتكم .. واعتبروني الثالث إذا لم تعودون إلى المنتدى!! |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم نشيـط جــــداً
تاريخ التسجيل: 2013-01-24
المشاركات: 171
|
اقتباس:
التعديل الأخير تم بواسطة مثنى قاسم الزومحي ; 2013-02-15 الساعة 09:41 PM |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2013-01-19
المشاركات: 61
|
اقتباس:
نحن هنا نتحدث عن مواقف وليس في مكان للمجاملات وبو س اللحى اعترفوا بانكم تدافعون عن مواقف خاطئه .. الناس تستهجنها ماهذا التعامل والاستخفاف بما يرتكبه البعض بحق الجنوب وشهدائه وجرحاه ومعتقليه وتضحيات ابنائه وتدافعون عن من يريدون ان يقودوا شعب باكمله الى محرقه جديده مقابل ملايين من الريالات والدولارت يحصلون عليها مقابل البيعه من سلطة الاحتلال ومن دول الخليج عيب عليكم ان تسيروا في هذا الخط او تدافعون عنه...عيييييييييييييب |
|
|
|
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| 11فبراير, مابين, المخلوع, الجنوبيين, تملق, هادي, وسخرية, وقتل |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انتصر الرئيس هادي على المخلوع علي محسن بدعم اممي | علي ابن الجنوب | المنتدى السياسي | 41 | 2013-01-29 04:23 PM |
| اللواء المخلوع محسن الاحمر يتهم الرئيس هادي بالعمل على فصل الجنوب عن الشمال | علي ابن الجنوب | المنتدى السياسي | 17 | 2013-01-29 07:28 AM |
| اخر اخبار تمرد زعيم العصابة المخلوع على قرارات الرئيس هادي | علي ابن الجنوب | المنتدى السياسي | 4 | 2013-01-04 12:55 PM |
| هادي لم يصدر قرارتة الاخيرة الا بعد اخذ الموافقة من المخلوع والمجرم علي محسن وحميد | اسدالجنوب | المنتدى السياسي | 0 | 2012-12-22 11:55 PM |
| علي بن علي هادي المناصب تكليف وليس تشريف ويجب نقبل بعضنا البعض | @نسل الهلالي@ | المنتدى السياسي | 7 | 2009-10-23 11:52 PM |
|
|