الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2013-02-14, 04:17 AM   #1
مسعد
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2013-01-19
المشاركات: 61
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي ابن الجنوب مشاهدة المشاركة
اولا الوطنية لاتتمثل فيك العرب العاربة ولا بالجناح الذي تمثله بل تتمثل بكل الاطياف الجنوبية وبالنسبة لايماني بالاستقلال والتحرير هذاء يعتبر يقين ابشرك ثانيا القاده الذي تحاول تقزيمهم لصالح اخرين هم من بداء بجلب التاييد الاقليمي والدولي مثل التقاء محمد علي احمد بوزير الدولة البريطاني في عدن وشرح له مطالب شعب الجنوب بالاستقلال كما التقى بن عمر وكذلك التقاء بن عمر مع علي ناصر والعطاس وقاده جنوبيين اخرين المهم بداء صوتنا يوصل لمجلس الامن ثالثا دول الاقليم لن تاتي لك بالاستقلال على طبق من ذهب فهذة دول تحركها مصالحها وعند لقائنا بهم نشرح لهم ان مصالحهم مع الجنوب مثل مكافحة الارهاب وتامين ممرات الملاحة الدولية وبان لدينا معهم مصالح مشتركة كما ان الاستقلال لن ياتي فقط بالنضال السلمي بل بايجاد التوازن العسكري مع الشمال والكفاح المسلح كخطوة اخيرة اي النضال السلمي مع التوازن مع الكفاح المسلح وبهذاء المثلث سننتصر وفي نفس الوقت جمعنا واستفدنا بكل مالدينا من امكانات وليس هناك تخوين لااحد وفي الاخير تقول اتك ستجردني وهذة ثقافة شمولية قد عفى عليها الزمن
ياعلي يا ابن الجنوب بن علوان
الناس تتكلم عن قضيه اكبرمن زعطان وفلتان اللي جالس تطبل لهم
لاتشخصن الامور
والجنوب هو من سيركع العالم وهو من خرج بدون زعطان وبدون فلتان وبلاش
تلميع فاضي خارج من سياق التاريخ الذي نعرفه جميعاً
ولعلمك الليله بالضبط سلموا اسماء مندوبيهم الى عمك عبدربه للمشاركه في مؤتمرهم
للحوار اليمني ... افهم الكلام ولا جابوا اقليمي ولا دولي جابهم الارياني حيثما اراد
روح اتاكد من اصحابك او الظاهر انك مش فاهم حاجه ..خالص ... خالص
زيما يقولوا اخواننا المصريين والبقيه يوم السبت بايسلموا الاسماء

التعديل الأخير تم بواسطة مسعد ; 2013-02-14 الساعة 04:20 AM
مسعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2013-02-14, 04:59 AM   #2
علي ابن الجنوب
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2012-12-26
المشاركات: 832
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعد مشاهدة المشاركة
ياعلي يا ابن الجنوب بن علوان
الناس تتكلم عن قضيه اكبرمن زعطان وفلتان اللي جالس تطبل لهم
لاتشخصن الامور
والجنوب هو من سيركع العالم وهو من خرج بدون زعطان وبدون فلتان وبلاش
تلميع فاضي خارج من سياق التاريخ الذي نعرفه جميعاً
ولعلمك الليله بالضبط سلموا اسماء مندوبيهم الى عمك عبدربه للمشاركه في مؤتمرهم
للحوار اليمني ... افهم الكلام ولا جابوا اقليمي ولا دولي جابهم الارياني حيثما اراد
روح اتاكد من اصحابك او الظاهر انك مش فاهم حاجه ..خالص ... خالص
زيما يقولوا اخواننا المصريين والبقيه يوم السبت بايسلموا الاسماء
اسلوبك استفزازي ويجرنا الى المناطقية المقيتة لهذاء لن ارد عليك يابن ثولان

التعديل الأخير تم بواسطة علي ابن الجنوب ; 2013-02-14 الساعة 05:27 AM
علي ابن الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2013-02-14, 08:17 AM   #3
مسعد
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2013-01-19
المشاركات: 61
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي ابن الجنوب مشاهدة المشاركة
اسلوبك استفزازي ويجرنا الى المناطقية المقيتة لهذاء لن ارد عليك يابن ثولان

لا دخل للمناطقية ياهذا
المسألة واضحه مواقف سياسيه ولو يكون أخي اذا موقفه مغاير ساواجه بالموقف والحجه
المناطقيه هي ان تقف مع صاحبك على كذب وانت تعرف انه كذب
ولا تحاول ان تدافع عن منطقك بكلمات واهيه هداك الله الى طريق الصواب

التعديل الأخير تم بواسطة مسعد ; 2013-02-14 الساعة 08:42 AM
مسعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2013-02-14, 09:16 AM   #4
علي ابن الجنوب
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2012-12-26
المشاركات: 832
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعد مشاهدة المشاركة
لا دخل للمناطقية ياهذا
المسألة واضحه مواقف سياسيه ولو يكون أخي اذا موقفه مغاير ساواجه بالموقف والحجه
المناطقيه هي ان تقف مع صاحبك على كذب وانت تعرف انه كذب
ولا تحاول ان تدافع عن منطقك بكلمات واهيه هداك الله الى طريق الصواب
يهدينا ويهديك ويهدي جميع المسلمين انته واحد من المشرفين او شخصية غير عادية عرفني بنفسك اولا

التعديل الأخير تم بواسطة علي ابن الجنوب ; 2013-02-14 الساعة 09:19 AM
علي ابن الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2013-02-15, 03:45 AM   #5
مسعد
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2013-01-19
المشاركات: 61
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسعد مشاهدة المشاركة
ياعلي يا ابن الجنوب بن علوان
الناس تتكلم عن قضيه اكبرمن زعطان وفلتان اللي جالس تطبل لهم
لاتشخصن الامور
والجنوب هو من سيركع العالم وهو من خرج بدون زعطان وبدون فلتان وبلاش
تلميع فاضي خارج من سياق التاريخ الذي نعرفه جميعاً
ولعلمك الليله بالضبط سلموا اسماء مندوبيهم الى عمك عبدربه للمشاركه في مؤتمرهم
للحوار اليمني ... افهم الكلام ولا جابوا اقليمي ولا دولي جابهم الارياني حيثما اراد
روح اتاكد من اصحابك او الظاهر انك مش فاهم حاجه ..خالص ... خالص
زيما يقولوا اخواننا المصريين والبقيه يوم السبت بايسلموا الاسماء
------------------------------------------------------------------------------------
ياعلي يا ابن الجنوب حياك الله وبياك
انت انسان طيب لاشك

وتاكيدا لما كتبناه لك البارح اليك مانشر الليله
وادامك الله

محمد علي أحمد يسلم قائمة ممثلي الحراك الجنوبي في الحوار

توقع ردود أفعال غاضبة في أوساط المقاطعين .. محمد علي أحمد يسلم قائمة ممثلي الحراك الجنوبي في الحوار

2013/02/14 الساعة 22:11:23


محمد علي أحمد
التغيير – متابعات :
ذكرت مصادر مطلعة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي تسلم من محمد علي احمد نائب رئيس مايسمى المؤتمر الجنوبي قائمة الحراك الجنوبي المرشحين إلى لجنة الحوار الوطني والذي تم اختيار من كل محافظة جنوبية عشرة ممثلين وهو على خلاف ما أعلنته فصائل الحراك الجنوبي وقيادة الخارج من مقاطعة للحوار المزمع تدشينه في الثامن عشر من مارس القادم .
و نقل " الوسط " عن مراقبين قولهم إن إعلان ممثلي الحراك سيكون بمثابة وضع المقاطعين أمام الأمر الواقع وهو مايمكن أن يؤدي إلى ردة فعل غاضبة في أوساط المقاطعين الجنوبيين .
إلى ذلك مثل خلو قائمة ممثلي الحوثيين إلى الحوار من الجنوبيين بحسب قرار اللجنة الفنية تساؤلات الأعضاء في جلستها المنعقدة الأربعاء الماضي باعتبار أن ذلك محالف للقرار المتفق عليه والذي قضى أن يمثل الجنوبيين بنسبة 50% من قوائم الأحزاب والمنظمات الجماهيرية وهو ماسيخل بحجم التمثيل الجنوبي .
وفيما لم يقدم ممثلي الحوثيين تبريرا لقرار مثل هذا كشفت مصادر خاصة لموقع الوسط نت أن السبب يكمن في رغبة الحوثيين بمماثلة قضية صعدة بالقضية الجنوبية ومن المنتظر أن تناقش هذه القضايا بالإضافة إلى القوائم المقدمة من الأحزاب في جلسة اللجنة الفنية السبت القادم الذي يوافق 16 فيراير والذي يعد من اهم اجتماعاتها نظرا لحساسية القضايا التي سيتم مناقشتها والمتعلقة بإقرار أسماء الممثلين إلى لجنة الحوارفي ظل اعتراضات متبادلة لأسماء في قائمة المؤتمر منهم حافظ معياد ومن قائمة الاصلاح حميد الأحمر والتي خلت من اسم الشيخ عبد المجيد الزنداني الذي كان السفير الإمريكي قد اعترض على مشاركته في الحوار ومن المنتظر أن يعلن الرئيس قائمته البالغة 65 إسما بعد أن يطلع على كافة القوائم لسد مايمكن من عجز في تمثيل قوى المجتمع
وعلى نفس السياق علمت الوسط من مصادر موثوقة أن جلست اللجنة الفنية شهدت الأربعاء الماضي مشادات كلامية بين عدد من الأعضاء منهم ياسر الرعيني .. الشرعبي وبين عضوي لجنة اختيار الجنوبيين القيادي الحراكي علي حسن زكي وممثلة الشباب المستقل ليزا الحسني على خلفية كشفهما في تصريح للصحيفة نشر يوم الاربعاء الذي وافق انعقاد اللجنة عن ضياع ملف يحوي استمارات لممثلين مستقلين من عدن وهو ماأثبته العضوين في الاجتماع عقب اتهام الرعيني لهما بالكذب .
وكان اعضاء آخرين في اللجنة قد رفضوا ماقام به عضوا اللجنة من تصريح للوسط معتبرين أن ذلك يعد تسريب متسآلين لماذا الوسط بالذات وهو مارد عليهم زكي من أن ما قام به هو وزميلته لايعد تسريبا وإنما شفافية ضرورية لإطلاع الرأي العام.
وأضافت ذات المصادر أن اتفاق قد تم بإعادة الاستمارات التي سقطت ومازالت اللجنة المكلفة بفرز واختيار المستقلين ومنظمات المجتمع المدني تتابع عملها ومن المنتظر أن تقدم الأسماء في اجتماع اللجنة السبت القادم .
مسعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
11فبراير, مابين, المخلوع, الجنوبيين, تملق, هادي, وسخرية, وقتل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انتصر الرئيس هادي على المخلوع علي محسن بدعم اممي علي ابن الجنوب المنتدى السياسي 41 2013-01-29 04:23 PM
اللواء المخلوع محسن الاحمر يتهم الرئيس هادي بالعمل على فصل الجنوب عن الشمال علي ابن الجنوب المنتدى السياسي 17 2013-01-29 07:28 AM
اخر اخبار تمرد زعيم العصابة المخلوع على قرارات الرئيس هادي علي ابن الجنوب المنتدى السياسي 4 2013-01-04 12:55 PM
هادي لم يصدر قرارتة الاخيرة الا بعد اخذ الموافقة من المخلوع والمجرم علي محسن وحميد اسدالجنوب المنتدى السياسي 0 2012-12-22 11:55 PM
علي بن علي هادي المناصب تكليف وليس تشريف ويجب نقبل بعضنا البعض @نسل الهلالي@ المنتدى السياسي 7 2009-10-23 11:52 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر