![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-10-08
المشاركات: 418
|
الموتمر كان ارادة كل من حضروه والغائبون لهم ارادتهم
ويجب ان يكون حكمناء جماعي من منطلق وجودنا في صف قضية شعب وليس افراد ..فا دائمآ يكون المنطق هوى المعبر عن الولاء ومن هذا المنطلق نقول مبروووك لمن اجتهدو ولمن تخلفوا نقول كانت حسبتكم خطاء فشعب الجنوب سئم الحال الوقوف والنزاعات والتاجيل والخلافات واسعدته خطوة المجتهدين تحيه التعديل الأخير تم بواسطة قمران العولقي ; 2012-10-02 الساعة 06:39 PM |
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
ان جاز لنا ان ناخذ على الموتمر والمجاملات فيجب ان نقول ان باعوم جامل الشنفره على حساب القضيه ...... اقتباس:
من يعطيني تفسير واضح عن افراد تمثيل للضالع خارج اطار لحج ؟؟؟؟؟؟
__________________
|
|
|
|
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لماذا, باعوم, تجاملوا |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| لماذا يخيفهم باعوم | جنوبي خجول | المنتدى السياسي | 1 | 2011-10-31 10:34 PM |
| لماذا لا يكونو مثل باعوم .؟ | *الغريب* | المنتدى السياسي | 3 | 2011-01-02 09:58 PM |
| لماذا يحصرون باعوم في حضرموت | مقرطس | المنتدى السياسي | 9 | 2010-10-12 04:57 PM |
|
|