![]() |
![]() |
|



|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2009-07-09
المشاركات: 503
|
اقتباس:
على فكره تقول ترا وهي كلمه سعوديه مع ان شكلك من جماعة بيروت وطهران |
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم فعـــّـال
تاريخ التسجيل: 2012-02-13
المشاركات: 449
|
اقتباس:
ولعن وما يفعل هذا الا قليل الاصل والتربيه |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-01-19
المشاركات: 2,054
|
اقتباس:
نعم أخي قريش هذا فضولي وسوقي من خلال أسمة فالأسماء تعبر عن أصحابها ولة في أسمة نصيب أضن أن هذا الشخص هو نفسة نبيل العوذلي وهو من ال ناشر من أبناء الجمهورية العربية اليمنية . وبحكم أنة مقيم في مكيراس أختار أسم عوذلي . وهو ليس عوذلي أصلا . فقد حاول قبل فترة يلعب على وتر أخر ولكن تصدينا لة . والأن يحاول نفس الشي . ولكن نحن لهولاء الدحابيش في المرصاد .
__________________
ياعلي سالم وياابن باعوم*** ياقيادات الجنوب الابية *** قد قسمنا باشرف سانناضل *** لستعادة ارضنا والهويه*** التعديل الأخير تم بواسطة شيخان اليافعي ; 2012-10-02 الساعة 11:38 AM |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
مشــرف عـــام
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
الدولة: كندا
المشاركات: 3,023
|
أخي الفاضل تعلم أن أبناء الجنوب العربي تحت العذاب منذ عام 69 وحتى اليوم ولو تجمعت ضدهم كُل دول العالم فلن يقبلون بالإحتلال اليمني على أرضهم وهنا نعرف من هو الجنوبي الوطني ومن هو الدحباشي من خلال كلامه فمن يعمل على تحرير الجنوب العربي وتوحيد الصف الجنوبي من أجل إقامة دولة الجنوب العربي فهو جنوبي ومن يحاول يعرقل مسيرتنا من خلال شعاراته التي تقول : لا نقبل مساعدات هذه الدولة أو تاك لأن هذه الدولة شيعيةأو غير إسلامية في الوقت الذي لا نملك مال حتى نعتمد على أنفسنا فهذا أما يكون دحباشي وبدون شك أو عميل فلا نقبل كلامه بل سنواجهه بكُل حسم وفي الأخير أقول للدحابشة أمثال نبيل التعزي وغيره نحن مصممون على طرد المُحتلين اليمنيين من الجنوب العربي ولو يقف ضدنا كُل العالم .
|
|
|
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لاحياء, أفضل, منشور, البيض-امر, الرئيس, سالم, عبدربه, فيه-, هادي, وحدة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| نجاة الرئيس عبدربه منصور هادي من محاولة اغتيال | فارس لبعوس | المنتدى السياسي | 0 | 2012-08-20 05:39 PM |
| السفير احمد الحسني يشكر الرئيس عبدربه منصور هادي الذي وجه بالإفراج عنه | فارس لبعوس | المنتدى السياسي | 1 | 2012-08-20 04:14 PM |
| أرفض أساءت بن عاطف جابر للرئيس البيض ولو مدح عبدربه(الرئيس منصور ومجموعة السُذَّج ) | علي الفضلي | المنتدى السياسي | 56 | 2012-02-16 09:50 AM |
|
|