الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-09-07, 09:58 PM   #1
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الخليفي مشاهدة المشاركة
والله اخي البلعسي كان عليك ان تبين اين وردة الشماتة حسب قولك في مقال بن فريد نحن اطلعنا على المقال وتفحصناة مرات عديدة ولم نلاحظ اي شي مما ذكرتة انت؛ خطاب بن فريد كان يتكلم عن خلاف القيادات وخطورة انانيتها الذاتية على القضية الجنوبية حاضرا ومستقبلا ؛والرجل لم ياتي بالكلام مجرد تخمين او تحليل سياسي بل نتيجة واقع عاشة بتفاصيلة طوال سنوات عدة ؛فهل تعتبر محاولة تصحيح الخطاء وتفادي الخطر قبل وقوعة من الشماتة ام ترى ان السكوت على الخطاء هو الحل لتصحيح الاعوجاج ..؟؟
أخي العزيز من حقك ومن حقي ومن حق أي جنوبي غير قيادي الانتقاد , ولكن لايحق لشخص قيادي كان سياسي أو ميداني أنتقاد خطئ القياده بينما هو احدهم , كما أحمد عمر بن فريد الذي يعتبر من الشخصيات السياسيه والميدانيه للحراك , الذي يفترض عليه اذا كان يحب القضيه الجنوبيه طرح اي مقترح أو مشروع أو رؤيه للخروج من المأزق الذي نحن فيه اليوم كان أزمه قياده أو سياسه ,وليس الهروب من المترس ومن ساحة الشرف والنضال , لكي يحمل غيره ويبرر نفسه من أي خطاء .
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-09-07, 10:19 PM   #2
احمد الخليفي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-10-20
المشاركات: 11,768
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلعسي الحر مشاهدة المشاركة
أخي العزيز من حقك ومن حقي ومن حق أي جنوبي غير قيادي الانتقاد , ولكن لايحق لشخص قيادي كان سياسي أو ميداني أنتقاد خطئ القياده بينما هو احدهم , كما أحمد عمر بن فريد الذي يعتبر من الشخصيات السياسيه والميدانيه للحراك , الذي يفترض عليه اذا كان يحب القضيه الجنوبيه طرح اي مقترح أو مشروع أو رؤيه للخروج من المأزق الذي نحن فيه اليوم كان أزمه قياده أو سياسه ,وليس الهروب من المترس ومن ساحة الشرف والنضال , لكي يحمل غيره ويبرر نفسه من أي خطاء .
بن فريد لم يهرب على الاطلاق بل مد يدة لكل ابناء الجنوب ولكن من تسميهم القيادات ابوا الا ان يكون الجنوب لهم لوحدهم وليس مطر بن فريد ان يشاركهم اخطائهم الكارثية حتى يرضوا عنة فهذا امانة ودماء طاهرة وكرامة امة لاتقبل المساومة ولا النفاق والمغامرات الغير محسوبة.
ولعلمنا ان بن فريد لم يخرج الى ميادين النضال الا من اجل جنوب جديد يتسع لكل ابنائها مهما اختلفت اراهم وتوجهاتهم وكان بن فريد وغيرة يعتقدون ان قيادات الماضي قد استوعبوا الدرس المرير ويفترض بهم ان يكونوا اكثر الناس اخلاصا ووفاء لهذا الشعب المنكوب بسبب تصرفاتهم السابقة ولكن يبدو ان الشقاوة ابت ان تفارق اهلها وقد بدات بوادر الماضي تطل علينا بروؤسها ورموزها ومنهجها من جديد؛ فهل يتوجب على بن فريد ان يسكت ويتحمل مسؤالية مالم يفعلة اويشارك فية ام من الظرورة ان يكشف عن مكن الخلل حتى لو من وجهة نظرة..؟
فان كنت يااخ عبدالله تريد اشخاص فلك ماتريد اما نحن نريد وطــــــــــن لا احد وصي علية ينبذ الاقصى والتهميش والصرعات السياسية والمناطقة المدمرة..
لك التحية.
__________________
احمد الخليفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2012-09-08, 02:57 AM   #3
Ganoob67
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-02-16
المشاركات: 1,744
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلعسي الحر مشاهدة المشاركة
أخي العزيز من حقك ومن حقي ومن حق أي جنوبي غير قيادي الانتقاد , ولكن لايحق لشخص قيادي كان سياسي أو ميداني أنتقاد خطئ القياده بينما هو احدهم , كما أحمد عمر بن فريد الذي يعتبر من الشخصيات السياسيه والميدانيه للحراك , الذي يفترض عليه اذا كان يحب القضيه الجنوبيه طرح اي مقترح أو مشروع أو رؤيه للخروج من المأزق الذي نحن فيه اليوم كان أزمه قياده أو سياسه ,وليس الهروب من المترس ومن ساحة الشرف والنضال , لكي يحمل غيره ويبرر نفسه من أي خطاء .
يا أخواني من أين تأتونا لنا بهذه القوانين الغريبة... القيادي لا يحق له الإنتقاد؟؟ فمن يحق له الإنتقاد إذا؟ المواطن فقط؟ و من متى كانت قيادات العالم الثالث تستمع للمواطن؟

بن فريد قبل أن يكون قيادي فهو مواطن مثقف و صحفي. و ليس من حقه الإنتقاد فحسب... بل ذلك واجبه الأخلاقي... بغض النظر عن إتفاقنا أو إختلافنا مع نقده.

لا أدري لماذا الخوف من الإنتقادات... إذا كان الإنتقاد خاطئا فمن السهل تفنيده... و إن كان حقا فعليكم الإستفادة منه و تصحيح مكمن الخلل... أما محاولة خنق الأصوات الناقدة فإنه أكبر خطأ يمكن أن ترتكبه أي قيادة سياسية!!!
__________________
درة الجنوب ...... الشهيد الطفل عبدالحكيم الحريري
Ganoob67 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
(اللهم, لاشماته, البلعسي, بقلم, عبدالله, فريد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تصريح بن فريد " لطمة معلم " يا سيادة البيض !( بقلم : عبدالله البلعسي ) عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 26 2012-04-15 02:02 PM
اعذرني بن فريد ! " سؤال "؟؟؟ بقلم :عبدالله البلعسي عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 37 2012-04-08 02:25 PM
اعذرني بن فريد ! " سؤال "؟؟؟ ( بقلم :عبدالله البلعسي ) كبد الحقيقة المنتدى السياسي 0 2012-04-05 09:19 PM
(احمد بن فريد ) وقاطعين الطريق !بقلم عبدالله البلعسي عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 2 2012-03-30 07:02 PM
اللهم لاشماته بحار المنتدى السياسي 1 2011-09-24 03:22 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر