![]() |
![]() |
|
|
|
|
#1 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#2 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
|
اقتباس:
نحن نناقش موضوع تفضلت فية ولايوجد مجال للفلسفة في موضوعك او طلبك وتمنيك ان يعود البيض اليوم قبل غدآ ونحن بصدد ذالك ردينا عليك ولكن الظاهر ان قول الحقيقة اليوم مر عند البعض والتوتروالموقف المسبق في افكارك فقط الله يشفي الجميع |
|
|
|
|
|
|
#3 | |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2010-02-27
المشاركات: 2,179
|
اقتباس:
أنت لا تريد البيض يعود لماذا؟؟؟ إذا في ضمانات دولية خلاص ماعاد با نحتاج للبيض با نستعيد حقنا والبيض يجلس في بيروت مش محتاجينة.. من له حق يناضل في سبيلة والرئاسة تؤخذ من ميدان النضال وليس من خارج الوطن. كلامك يدل على خبث متأصل في روحك وبدنك... |
|
|
|
|
|
|
#4 |
|
قلـــــم نشيـط
تاريخ التسجيل: 2008-03-26
المشاركات: 85
|
عجبتني عبارة (ماعاد با نحتاج للبيض با نستعيد حقنا والبيض يجلس في بيروت مش محتاجينة.. من له حق يناضل في سبيلة والرئاسة تؤخذ من ميدان النضال وليس من خارج الوطن) نحن بحاجه لتوحيد الصفوف وعقل سياسي بارع وذكي وثعلب مثل حيدر ابوبكر العطاس وليس غبي ومتهور مثل البيض
|
|
|
|
|
|
#5 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
|
اقتباس:
البيض ومستشارية وقيادات الداخل والشعب الجنوبي يدرك منهو الذي يحمل الخبث في كتاباتة اليوم يابن عفرير كان الدعاسي او بن عفرير التعديل الأخير تم بواسطة الدعاسي ; 2012-09-02 الساعة 04:18 PM |
|
|
|
|
|
|
#6 | |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: 2010-06-11
المشاركات: 2,071
|
اقتباس:
في ٣٠ نوفمبر ١٩٦٧م أعلن البيض في المكلا تحررنا من الاستعمار اليافعي وبعدها كانوا أعدائه أهل يافع حتى تخلص منهم ومنهم: بدر الكسادي قائد الشرطة العسكرية وبن صميدع قائد الجيش في دولة القعيطي وبعدهم سالم الناخبي وحيدرة منصور وبن عيدروس ومطيع وقماطة وسعيد صالح والسيلي وفي عام ١٩٩٤م أقترحت عليه القيادات العسكرية منهم : صالح عبيد وهيثم قاسم وديان ومحمد هيثهم والبكري والسنيدي بإن نقوم بنقل القوات الصواريخ والهيلوكبترات والدروع والمخازن إلى يافع فرد عليهم لا نريد سنحان الجنوب ثانية وفي حضرموت وزع الاسلحة ولم يصرف للقبائل الحضرمية وبالذات يافع عند ما زار رصد يا دعاسي أفتتح لكم مقبرة في رصد وكذا أفتتح مقابر لاهل ردفان والضالع ننصحك يا دعاسي بإن تبذل وقت وتذهب إلى الذين عرفوا البيض وأفعاله قبل ما تدافع على شخص لا تعرفه وستندم في المستقبل البيض هو هزيمتكم الاكيدة وأنتصار للشعب اليمني مؤكد وهو ليس لديه غاية أو هدف هو موظف يمني ينفذ ما يكلفونه فقط. وسيقاتل بالغوغائية إلى أخر واحد وسيعطي لكل شبر شهيد إلى جانب من ضحي بهم من ١٤ أكتوبر ١٩٦٣م إلى أخر واحد في معسكر الحراك الجنوبي اليمني في المنصورة وهو يتنقل من أوربا إلى بيروت إلى عمان هو نمر من ورق لا يستطيع إن يصمد ولو دقيقة وطبيعته الهروب والاعتكاف لوحده عند الشادئد ولم ولن يخجل من الذل والمهانة وهو لن يعود نام وأنت آآمن يا يافعي. .
|
|
|
|
|
|
|
#7 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2009-03-29
الدولة: الجنوب العربي
المشاركات: 11,214
|
اقتباس:
الاخطاء كانت شبة شاملة لكل من لة ضلع في ذالك الحكم القديم المشؤوم حتىا لذينا كانو من نفس المناطق التي تضرره لانة كان فكر ونظام تربة علية اجيال ولكن اليوم تصالحنا وتسامحنا مع من اخطاء او ارتكب بحقتنا جرائم لاجل وطن وشعب ودماء سالة منذو اعلان الثورة الجنوبية التحريرية وليس من اجل سواد عيون الرمز او القائد الفلاني البيض اليوم شبة معترف بالاخطاء الجسام الذي ارتكبها واخرها توقيع الوحدة المدمرة للشعب الجنوبي واعلن بصوت عالي وبمواقف ثابتة لم تتغير او تتزحزح منذو ظهورة حتى اليوم وهو التحرير والاستقلال وفي صف الشعب الجنوبي ومايناضل من اجلة وهو استعادة الجنوب وهذا يكفي ان نسامح ونعفي عما حدث في ماضينا القديم والمرحلة تتطلب التوحد ولم الصفوف وتجاوز الخلافات وتجنب هفوات بعضنا اذا نريد نصل الى هدفنا المنشود لا البيض ولا غيرة يستيطع الالتفاف على شعب الجنوب ولابد ان نثق بهذا الشعب الذي ضحى ويضحي الى يومنا هذا البيض رمز مرحلة وقالها بصريح العبارة ان الشباب هم من يحملون القيادة بعد التحرير وانما علينا مسؤالية توصيلهم الى عدن وبعدها يحمل الراية من يقول لة الشعب نعم وهو اهلآ لها لا نجعل من البيض او الماضي مداخل ومواقع يتمترس خلفها المتربصين بنا كشعب التعديل الأخير تم بواسطة الدعاسي ; 2012-09-02 الساعة 04:49 PM |
|
|
|
|
|
|
#8 | |
|
موقوف
تاريخ التسجيل: 2010-06-11
المشاركات: 2,071
|
اقتباس:
إذا هو صادق يعود ويناضل مع شعب الجنوب العربي وتحت أسم وعلمه وهويته ولكن هو لديه مهمه واحده أدخالكم في دهاليز اليمن حراك يمني وفك أرتباط ورئيس جمهورية اليمن الديمقراطية ودستورها دستور الجمهورية اليمنية وأدخالكم مع الفرس أصدقاء الحوثييون وكذا مع الشيعة مثل ما أدخلكم مع الشيوعية والشرعية .
|
|
|
|
|
|
|
#9 | |
|
مشــرف عـــام
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
الدولة: كندا
المشاركات: 3,023
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
|
|
#10 |
|
مشــرف عـــام
تاريخ التسجيل: 2007-08-27
الدولة: كندا
المشاركات: 3,023
|
يا بن عفرير يجب أن تعرف أن الأرض مُحتلة ولن تعود بكلمتين منك وبالسهولة بل تريد جهود كُل أبناء الجنوب العربي ومحتاجين للبيض وللسلاطين وللقبائل وللعمال ولكُل أبناء الجنوب العربي .
|
|
|
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| البيض, الحل.., يستجيب؟؟؟, عودة |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| صديقي يقول ان عودة البيض مغامره غير محسوبة | صديق عبدربة | المنتدى السياسي | 3 | 2012-09-01 12:56 PM |
| بعد عودة محمد علي احمد هل سـ يعود البيض ؟ | ذيب الخلا | المنتدى السياسي | 27 | 2012-04-07 11:50 PM |
| عودة الرئيس البيض الى الجنوب؟ | محمدشبيل | المنتدى السياسي | 7 | 2011-12-14 01:51 PM |
| عودة البيض وناصر والعطاس | ali algahafee | المنتدى السياسي | 17 | 2010-02-22 03:37 PM |
|
|