الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-07-25, 07:06 PM   #1
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي عين على الصحافه : الأحمر ينفي تهديده بقطع ألسنة الجنوبيين المنادين بالانفصال

الأحمر ينفي تهديده بقطع ألسنة الجنوبيين المنادين بالانفصال آخر تحديث:الأربعاء ,25/07/2012
صنعاء - “الخليج”:

نفى الشيخ صادق الأحمر، زعيم قبيلة حاشد، كبرى قبائل اليمن، ما نسبته بعض وسائل الإعلام اليه من تصريحات قال فيها إنه “سيقطع ألسنة الجنوبيين الداعين للانفصال”، واستغرب بيان صادر عن الزعيم القبلي “نشر مثل هذه الأخبار المفبركة ولا مصدر لها سوى قوى مأجورة تعمل لمصلحة أشخاص يريدون الانتقام من الشعب اليمني الثائر” . وحذر الأحمر في بيانه من “التحريض الإعلامي الذي تقوده هذه القوى لتفريق وحدة الشعب وإرباك القيادة السياسية بنشر أخبار مفبركة وكاذبة ومضللة” . وكانت وسائل إعلام محلية قد نشرت خبراً يشير إلى أن الشيخ الأحمر وجه هذا الكلام خلال لقاء قبلي عقد بمنزله قبل أيام وجرت فيه مناقشة مسألة المظالم في الجنوب التي اعترف بها الشيخ، لكنه أكد أنه سيقطع لسان كل من سيفكر بفصل الجنوب .

صنعاء تقر تدابير للحد من ظاهرة التدخل الإيراني في الشأن اليمني آخر تحديث:الأربعاء ,25/07/2012
صنعاء - عادل الصلوي:
تراجعت الحكومة اليمنية عن تنفيذ قرار وشيك بطرد السفير الإيراني بصنعاء وعدد من الدبلوماسيين الإيرانيين على خلفية اتهامات صريحة وجهها الرئيس عبدربه منصور هادي إلى الجمهورية الاسلامية بالتدخل في الشؤون الداخلية لليمن والكشف عن اعتقال خلية تجسس إيرانية تمارس نشاطها في البلاد منذ العام 2005 .

وعلمت “الخليج” من مصادر موثوقة أن تراجع الحكومة اليمنية عن طرد السفير الإيراني وعدد من الدبلوماسيين العاملين في السفارة بصنعاء فرضته اعتبارات تتعلق برغبة الرئيس هادي إتاحة الفرصة لتسوية الأزمة القائمة وغير المسبوقة بين البلدين عبر القنوات الدبلوماسية وبعيدا عن صخب وسائل الإعلام المحلية والخارجية . وأشارت إلى أن الحكومة اليمنية أقرت اتخاذ تدابير وإجراءات صارمة ومضادة تهدف إلى الحد من مظاهر التدخلات الإيرانية في البلاد، خاصة ما يتعلق بتمويل جماعات مسلحة للقيام بأنشطة تخريبية داخل اليمن من شأنها عرقلة مسار التسوية السياسية القائمة . وأكدت المصادر أنه في حال ثبوت تورط السفير الإيراني بصنعاء في دعم خلية التجسس التي تم اعتقالها مؤخراً فسوف يتم إشعاره رسميا بسرعة مغادرة البلاد باعتباره شخصاً غير مرغوب في بقائه .



إعادة نازحي أبين إلى قراهم رهن بتطهيرها من مخلفات الحرب آخر تحديث:الأربعاء ,25/07/2012
عدن - “الخليج”:
أكدت القائمة بأعمال المفوضية العليا للاجئين التابعة للأمم المتحدة في اليمن استمرار دعمها ومساعدتها للنازحين في عدن، خاصة الذين نزحوا من محافظة أبين من جراء الحرب .

وأشارت فتحية عبدالله إلى أنه سيتم نقل النازحين إلى مناطقهم وقراهم بعد تطهير تلك المناطق من الألغام وتوفير الخدمات الضرورية لهم . واعتبرت أن عودة النازحين إلى أبين مرهونة بتطهير قراهم من مخلفات الحرب مثل الألغام وغيرها .

وكان محافظ عدن وحيد علي رشيد قد التقى وفد المفوضية حيث جرى خلال اللقاء مناقشة القضايا المتعلقة بأوضاع اللاجئين الصوماليين والنازحين من محافظة أبين المقيمين في محافظة عدن . واستعرض المحافظ الصعوبات التي تواجهها المحافظة جراء بقاء النازحين في المدارس والخطوات التي يجب اتخاذها لإعادتهم إلى منازلهم في أبين بصورة طبيعية والبدء بعمليات الترميم للمدارس المتضررة بعدن، وأكدت ان اللاجئين والنازحين أضافوا عبئاً جديداً على المدينة التي تعاني من مشاكل كثيرة، أبرزها غياب الخدمات والبنية التحتية .

من جهة ثانية غادرت العشرات من الأسر المتواجدة في قرى وأودية مديريتي مودية والمحفد بمحافظة أبين منازلها خوفاً من أن تطالهم الغارات الجوية التي يشنها الطيران الحربي على مواقع العناصر المسلحة في أودية المديريتين .





هادي يؤكد حاجة اليمن إلى خبرات فنية لدعم العملية الانتخابية آخر تحديث:الأربعاء ,25/07/2012
صنعاء - “الخليج”:
أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي حاجة اليمن إلى خبرات فنية وتقنية في إطار التحضيرات للانتخابات البرلمانية والرئاسية المقررة وفق المبادرة الخليجية في العام ،2014 بما في ذلك تشكيل اللجنة العليا للانتخابات وإصدار قانون الانتخابات بالطريقة التي تلبي المتغيرات والمتطلبات الجديدة في هذا المجال . وكان هادي يتحدث إلى المدير الجديد للمعهد الوطني الديمقراطي في اليمن، نورا نكلوس، حيث أكد حاجة اليمن إلى تصحيح السجل الانتخابي وفق الأسس الحديثة ومن خلال الرقم الوطني الذي سيساعد على عدم حصول تزوير أو تلاعب في العملية الانتخابية، فضلاً عن مساعدته في إعداد الخطط التنموية والزراعية والصحية ومختلف الاتجاهات التنموية والاقتصادية . وشدد هادي على حاجة اليمن إلى الدعم الدولي في الجانب الاقتصادي الذي قال إنه يمثل هماً مؤرقاً بنسبة تصل إلى 70 % من المشكلة اليمنية .



http://arabic-media.com/newspapers/uae/alkhaleej.htm
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
ألسنة, الأحمر, المنادين, الجنوبيين, الصحافه, بالانفصال, تهديده, بقطع, ينفى


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مرجعيات الاحتلال اليمني الزيدية تكفر الجنوبيين بالانفصال والحوثيين بالدين النقيب2 المنتدى السياسي 1 2012-02-15 02:46 AM
حميد الأحمر يشتم الماوري ويهدده بقطع المعونة واعادتة للعمل في البار احمد الخليفي المنتدى السياسي 9 2012-01-24 10:11 PM
عين على الصحافه (البيض ينفي علاقته بمؤتمر للقادة الجنوبيين في القاهرة آخر تحديث:الأحد عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 26 2011-11-08 01:22 AM
الجنوب في عيون الصحافه الخليجيه (تظاهرات في مدن يمنية جنوبية للمطالبة بالانفصال عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 12 2011-10-28 09:41 AM
صحيفة اوان الكويتية الفضلي يهدد بقطع ألسنة ورؤوس مسؤولين ومعارضين ابوعلي الجحافي المنتدى السياسي 2 2010-02-20 08:40 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر