الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-06-27, 02:19 AM   #1
باسل الراعي الحريري
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2012-02-09
الدولة: اليمن
المشاركات: 1,345
افتراضي محمد علي أحمد يلتقي السفيران الروسي والبريطاني بمنزله بعدن

محمد علي أحمد يلتقي السفيران الروسي والبريطاني بمنزله بعدن



التقى القيادي الجنوبي المناضل محمد علي احمد خلال اليوميين الماضيين بالسفير الروسي بصنعاء سيرجي كوزولوف والسفير البريطاني نيكولاس هوبتون في لقاءين منفصلين عقدا بمحافظة عدن بناءا على طلبهما .



وخلال اللقاءين قدم السفيران الروسي والبريطاني الدعوة للجنة الاتصال والتواصل للتحضير للقاء التشاور والتوافق الجنوبي والحراك الجنوبي للمشاركة في مؤتمر الحوار الوطني المزمع انعقاده في صنعاء خلال الفترة القادمة .. مؤكدين ان هذا المؤتمر سيحظى برعاية دولية واقليمية من قبل الدول الاعضاء الخمس الدائمة في مجلس الامن والامم المتحدة ومجلس التعاون الخليجي .



من جانبه اكد المناضل محمد علي احمد الذي يراس لجنة الاتصال والتواصل ان مشاركة الجنوبيين في الحوار لن يتم الا بعد عقد حوار جنوبي جنوبي واخر شمالي شمالي لتشكيل قيادات موحدة تمثل الطرفين يعقبها الانتقال الى المسار التفاوضي بين الطرفين بشأن القضية الجنوبية بعد الاعتراف بها والقبول بحق شعب الجنوب في تقرير مصيره واستعادة دولته الوطنية كاملة السيادة .. مشيرا الى ان الحديث عن القضية الجنوبية يستوجب التحديد الدقيق لعناصرها واطرافها وموقع ودور كل طرف والمرجعيات المحلية والاقليمية والدولية .



واستعرض المناضل محمد علي احمد القضية الجنوبية .. مشيرا الى انها قضية شعب دمرت وحدته وهياكله الوطنية وتم تفكيك مرجعياته وتشريد قياداته الى المنفى الى جانب اعلان حرب وعدوان واحتلال الدولة الجنوبية واستباحة سيادتها ونهب ثرواتها وتدمير مؤسساتها وتسريح كامل جهازها الوظيفي المدني والعسكري .



وقال ان المجتمع الدولي دعاء الى مؤتمر الحوار والوضع الحالي لا يساعد على اجراء حوار ناجح سواء كان من حيث البيئة الحوارية او الوضع الامني الى جانب عدم شرعية جميع الاطراف القائمة بما لا يمكن اي طرف الادعاء انه يمثل الشمال او الجنوب .. لافتا الى اننا امام حالة عدم اكتمال تشكيل الجنوب والشمال .



واضاف ان الجنوبيين اقتربوا من التحضير لمؤتمر للتوافق الوطني الجنوبي سيخرج برؤية استراتيجية للتعامل مع الحاضر وتقرير خيارات المستقبل والقيادة التي ستنبثق عنه هي المعنية والمفوضة بتمثيل الجنوب في الحوارات والمسارات التفاوضية.



داعيا المجتمع الدولي الى اعطاء الجنوبيين مزيدا من الوقت لانجاح هذه الجهود بمساعدتهم المباشرة بما يمكن الشمال والجنوب من الوصول الى الذات الوطنية وتشكيل اطراف متكاملة وجاهزة لاتخاذ القرارات المصيرية

التعديل الأخير تم بواسطة قلعة صيره ; 2012-06-27 الساعة 01:29 PM
باسل الراعي الحريري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
أجمد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر