الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-02-25, 10:10 AM   #1
ياسر السرحي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-02-13
الدولة: احشاء الجنوب
المشاركات: 10,767
افتراضي هادي يفوز بـ99.8% أي 7،5ملايين صوت ههههه الغباء على أصولها

هادي يحصل على 7.5 ملايين صوت وقتيل في مواجهات المكلا
اليمنيون يحيون «وانتصر الشعب» بعد رحيل صالح
المصدر: صنعاء- محمد الغباري
التاريخ: 25 فبراير 2012

أحيا مئات آلاف اليمنيين أمـــس جمعة «وانتصر الشعب» وهـــي الأولى بعـــد رحيل الرئيس علي عبدالله صالح، فيما من المنتظر أن يؤدي الرئيس الجديد عــبدربه منصور هادي اليمين الدستورية اليوم السبت بعدما حصل على سبعة ملايين ونصف المليون صوت، بحسب مصادر لـ«البيان»، في وقت قتل شخص بهجوم لمسلحي «الحراك الجنوبي» على خيام نشطاء بمدينة المكلا في حضرموت.

وتجمع مئات آلاف اليمنيين امس في نحو 17 مدينة والعاصمة صنعاء لإحياء جمعة «وانتصر الشعب»، وهي الأولى بعد رحيل الرئيس علي عبدالله صالح، حيث كرست للحديث عن انتصار إرادة الشعب في إسقاط النظام وتحقيق الهدف الأول للثورة وهو إسقاط صالح. الى ذلك، من المنتظر أن يؤدي عبدربه منصور هادي اليوم السبت اليمين الدستورية أمام مجلس النواب.



نتائج انتخابية

وقال مسؤول رفيع في اللجنة العليا لـ«البيان»: «تم استكمال فرز صناديق الاقتراع في 275 دائرة انتخابية من أصل 301 دائرة، وتبين حصول هادي على سبعة ملايين ونصف المليون صوت في حين تم إلغاء نحو 12 ألف بطاقة انتخابية، وهي نتيجة تفوق الاصوات التي حصل عليها صالح ومنافسه المرشح المعارض فيصل بن شملان في الانتخابات السابقة».



أجواء متوترة

الى ذلك، خيمت أجواء من التوتر السياسي بين حزب «المؤتمر الشعبي العام» وتكتل «اللقاء المشترك» بعد تحفظ الأخير على عودة صالح الى البلاد ومشاركته في حفل تنصيب الرئيس الجديد وهو أمر من شأنه أن يزيد من الهوة القائمة بين القيادات السياسية في المعارضة والشباب المعتصمين في الساحات.

وقال مصدر سياسي رفيع لـ«البيان» ان «المبعوث الدولي الخاص باليمن جمال بن عمر وسفراء الدول العشر المعنية بمتابعة تنفيذ المبادرة الخليجية، يجرون مشاورات مع قيادات في حزب صالح من أجل ايجاد مخرج من المأزق الذي يريد صالح أن يضع العملية السياسية فيه، من خلال الظهور بأنه هو من سلم السلطة الى نائبه ولم يكن ذلك بفعل الثورة الشبابية المستمرة منذ عام».



مغادرة صالح

في السياق ذاته، غادر الرئيس اليمني المنتهية ولايته واشنطن من مطار بوسطن باتجاه أثيوبيا، دون الإشارة إلى المكان الذي سيتوجه إليه.



الحراك الجنوبي

امنيا، قال مصدر أمني يمني أن «مسلحين من الفصيل المسلح للحراك قام في وقت متأخر من مساء الخميس بمهاجمة ساحة التغيير بمدينة المكلا، ما أدى إلى مقتل ناشط بطلق ناري أصابه في العنق وجرح ستة آخرين أحدهم وضعه خطر، وينتمي إلى المحافظات الشمالية».
__________________
حب الجنوب العربي الحر الآبي يجمعنا
ياسر السرحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر