الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-08, 02:40 AM   #1
بن فرج الجنوبي
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2010-04-18
المشاركات: 402
افتراضي وفاة 5 بينهم امرأة في سقوط سيارة من جبل بحالمين لحج واصابة 3 اخرون وهنا تقبل العزاء

لقي خمسة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرين بإصابات وصفت بالخطيرة في حادث مروري وقع اليوم السبت على طريق نقيل جبل حالمين (مخدرين) بمديرية حـالمين بردفان محافظة لحج.

وذكرت مصادر محلية ان سيارة لاند كروزر (شاص) هوت من أحد منعطفات طريق جبل مخدرين الوعرة الذي يزيد ارتفاعه أكثر من ألفي متر تقريباً وعلى متنها عدد كبير من المواطنين من أبناء منطقة القرب والرباط كانوا في طريقهم إلى عاصمة المديرية حالمين.

وأدى الحادث المروع إلى وفاة خمسة أشخاص، بينما أفاد شهود عيان ان جثثهم وجدت في أماكن متفرقة صعب التعرف على بعضها نظراً لبشاعة الحادث فيما أصيب ثلاثة آخرين بإصابات خطيرة نقلوا على إثرها إلى مستشفى ردفان العام ومن ثم جرى نقلهم إلى مستشفى ابن خلدون بلحج.

وتم دفن جثامين المتوفين في منطقة الرباط وسط حزن عميق خيم على أرجاء المنطقة وحالمين بشكل عـام.

وقد حصل المصدر أونلاين على أسماء المتوفين في الحادث وهم: علي ناصر علي (55 عاماً) ونجله محمد علي ناصر (28 عاماً), محمد سعيد محسن, هوزر مثنى سعيد, وامرأة تدعى (فاطمة) حرم سعيد غـــانم. أما المصابون فهم: مراد محمد مساعد وعبدالرحمن ثابت وثابت سعيد غـانم.

إلى ذالك فقد عبر عدد كبير من مشايخ وأعيان وأبناء مديرية حـالمين الذين توافدوا إلى مستشفى ردفان العام حال سماعهم بالحادث عن استياءهم الشديد للصمت الذي تبديه الجهات المختصة في المديرية والمحافظة تجاه عدم تنفيذ مشروع طريق نقيل مخدرين الذي تم اعتماده منذ عدة سنوات ولم يتم البدء في تنفيذه حتى اليوم.

وقال الشيخ نصر جباري إن طريق نقيل جبل حالمين مخدرين الوعرة قد حصدت أرواح عدد كبير من المواطنين في ضل صمت وصفه بالمخيف من قبل الجهات المختصة.

وأعرب الشيخ الجباري في تصريح لــ«المصدر أونلاين» عن أمله بأن تقوم الجهات المختصة بواجبها في متابعة تنفيذ هذا المشروع الذي قال بأن تنفيذه قد أصبح اليوم أمراً ضرورياً وهاماً كون المواطنين لم يعد بمقدورهم تحمل عنا ومشقة صيانة الطريق وإصلاحها بعد هطول أي أمطار.

التعديل الأخير تم بواسطة ابو اصيل الجنوب ; 2012-01-08 الساعة 04:54 AM
بن فرج الجنوبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر