الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-01-06, 12:12 PM   #1
بيان بن صادر
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2010-10-27
المشاركات: 1,594
افتراضي ثورتنا هي الأطــــــول عمـــــــــــراً ... ياتـــــــــــــرى من سينتصر أولاً ؟؟؟

ثورتنا هي الأطــــــول عمـــــــــــراً ... ياتـــــــــــــرى من سينتصر أولاً ؟؟؟

هم يقولن هــكذا بأن ثورتهم التي انطلقت من شارع الستين بالعاصمة اليمنية صنعاء بقيادة توكل عبدالسلام والمحامي خالد الأنسي هي السباقة قبل ثورتنا وهي المنتصرة حتماً حسب زعمهم , ويقولون برغم طول الثورة إلا أنهم قد حققوا أهم أهــدافهــــــا .. ألا وهو ... أجبــار رئيسهم علي عبدالله صالح على ترك السلطة والحكم , علماً بانهم يدركون تماماً بان هذه الثورة القادمة من تعـــز المظلومة أن لم تجتث كل رموز اليمن بقيادة الرئيس لم ولن تعتبر ثــــــــــورة ولكنهم يغالطون أنفسهــــــــــم لانهم عاجزين تقريباً عن تحقيق جميع أهداف ثورتهـــــــــــم ,,, وهم يدركون أيضاً بان قياداتهم القادمة والمتمثلة بعائلة عبدالله الأحمر والتي تقدم لهم جميع الدعم والمساعدة للقضاء على الاسرة الحاكمة الحالية بقيادة الأمام علي لن تقدم لليمن شي أيجابي وأن الكل فاسدين يفضل بان يحاكموا فرداً فرداً حتى تصبح اليمن خالية من الطغــــــــــــــــاة ,, على كلاً يوجد كلام كثير عن هذه المسماة ثورة التغيير اليمنية الفاشلة حتى الأن من وجهة نظري .

طيب الآن نأتي للحديث عن ثورة الجنوب السباقة والتي كانت الاول في الثورات العربية البوعزيزيـــــة وغيرها ... إذاً ثوار اليمن كما يقول ويتغنون بنجاحهــــــــــــــم قالوا بانهـــم قد حققوا أهــــداف كثيرة وأنهم قريباً سينتصرون ويحققون جميـــــــــــــع أهدافهـــــــــــــــــــــــــــــم .

طيب ياترى : بعمر ثورة أبناء الجنوب الاطول والاعظــــــــــــــم : هل حققنا شيً يعادل دماء الشباب التي قدمها شعب الجنوب ؟؟؟
طيب متى نحقق نصــــر يعتبر فعلاً من الاهداف الرئيسية والذي يساعدنا على أستمرار النضال لاستكمال تحقيق بقية الاهداف حتى نصل لهدفنا المنشود وهو طرد المحتل اليمني من الجنوب ؟؟؟

طيب بحكم طول ثورتنا .. متى نستطيع بأن نحصل على قيادة جنوبية مخلصة ومناضلة وتكون في مقدمة الصفوف الامامية لمواصلة النضال ؟؟؟

أسأله كثيـــــــــــرة جداً يعرفها الجميـــــــــــع ويريــــــــــــــد الاجابة عليهـــــــــــــــــــــــــــا .. متى ومتى ومتى ؟؟؟

ولكن برغـــــــــــــــــم كل هــــــــذه المعانــــــــــــــــــــــــــــــــاة ...
علينــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بأن نواصل وننتظــــــــــــــــــــــر

جمعة مبارك شباب الجنوب الاوفياء .. وإن شاء الله من نصـــــــــــــر ............... إلى نصــــــــــــــر

6 يناير 2021م
__________________

شكراً لابو خطاب اليافعي
بيان بن صادر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر