![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#28 | |
|
قلـــــم ماســــي
تاريخ التسجيل: 2008-04-16
الدولة: قلــــADENــــب
المشاركات: 10,468
|
اقتباس:
نعم انا وصلني هذا الكلام اخي استبرق حرفيا ولعلمك ليس بن مساعد فقط
بل شخصيات جنوبيه كثيره من شبوة ومن ابناء العوالق بالذات ولها مناصب قياديه في حكومه الاحتلال وبعض الاخوه مع الاسف في نفوسهم ارث من الماضي نتمنى ان يتخلصو منه لان الجنوب للجميع وبن مساعد او غيره افراد اذا قدمو شي للجنوب اهلا وسهلا واذا لا فالجنوب عامر بشبابه والمخلصين والاوفياء من ابناءه ... تحياتي لكم جميعا لاتنسى ترسل لي قصه الضيني ![]()
__________________
|
|
|
|
|
|
|
|
|