![]() |
![]() |
|



|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#3 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2009-07-31
المشاركات: 1,198
|
لا كفر الاصلاح ولا اسلم الاشتراكي ،كل ما في الامر ان الحزبين تقودهما قيادات شمالية ،امنت بالعمل الحزبي وتوحدا على اسقاط النظام الذي غدر اولا بالوحدة والاشتراكي معا ،وبالتحالف مع الاصلاح ،ثم غدر النظام بالاصلاح شريكه في الحرب على الجنوب ،فتوحدا الاشتراكي والاصلاح على اسقاط النظام الذي غدر بهما معا ،ولكن هل استفاد الجنوب من تجارب الاخرين ام لا زال يعيش بنفس العقليات والمنطق القديم ،الكرة في ملعب ابناء الجنوب اما ان يستفيدوا من تجارب الاخرين ،او ان يجلسوا يندبوا حظهم العاثر.
|
|
|
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أبوياسر بامزعب ..هل كفر الإصلاح أم أسلم الاشتراكي ؟.. | ابن عدن الجنوبي | المنتدى السياسي | 7 | 2011-10-19 09:05 AM |
| بيان هام عن الحراك السلمي بمديرية سيئون | ابن عدن الجنوبي | المنتدى السياسي | 2 | 2011-09-26 01:03 PM |
| ندوة بساحة الإصلاح تتهم 23 جنوبي بخدمة النظام اليمني | حسين بن طاهر السعدي | المنتدى السياسي | 2 | 2011-08-26 03:42 AM |
| سيئون : إطلاق نار وإعتقالات في صفوف شباب الحراك بحي السحيل | جبل المكلا | المنتدى السياسي | 5 | 2011-06-23 04:14 AM |
| الحراك الجنوبي وعلاقته بالدين والثقافة في ندوة رمضانية بمديرية جحاف | نايف الكلدي | منتدى أخبار الجنوب اليومية | 1 | 2009-09-07 01:59 PM |
|
|