الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > منتدى أخبار دولة الأحتلال

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-09-22, 02:07 PM   #13
حسين بن طاهر السعدي
قلـــــم ذهبـــــي
 
تاريخ التسجيل: 2011-07-31
المشاركات: 3,801
افتراضي

مطالبات لنائب الرئيس بالخروج عن صمته إزاء جرائم أقارب صالح
ثلاثة شهداء بينهم امرأتين جراء أعمال قنص للمعتصمين وقصف منازل مدنيين في هايل


الصحوة نت

تواصل قوات عصابة صالح الدموية عدوانها على المعتصمين في ساحة التغيير بصنعاء لليوم الخامس على التوالي، مخلفة قرابة مائة شهيد وآلاف الجرحى من المعتصمين، ناهيك عمن يتم قنصهم في الشوارع والأزقة ومن يقضون داخل منازلهم جراء القصف المدفعي .
صباح اليوم الخميس، أعلن مصدر طبي بالمستشفي الميداني عن وصول شهيد و9 جرحى إلى المستشفى،كما استشهدت إمراتين إثر سقوط قذائف مدفعية على منازل في أحد الأحياء بشارع هايل.
وقال شهود عيان إن قناصة أطلقوا النار على المعتصمين من أسطح منازل في شارع عشرين على الساحة ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، كما تم إحراق منزل وعدد من الخيام جراء قصف مدفعي عنيف أستهدف المدخل الجنوبي لساحة التغيير من قبل قوات صالح.
وكان علي صالح وصف في حوار سابق مع قناة العربية أبناء الشعب بأنهم قناصة محترفون، وهاهم قناصته يحصدون أرواح اليمنيين قنصا في الشوارع والساحات والأزقة، ويغتالون الرضع والمسنين والشباب وحتى النساء.
إلى ذلك اعتبر قانونيون أعمال القتل والعنف الذي يمارسه النظام بحق المعتصمين سلمياً وبصدور عارية والمطالبين بالحرية، بأنها جرائم ضد الإنسانية وأن هذا النظام سيلاحق دولياً إزاء جرائمه التي اقترفها بحق المعتصمين.
وقال المحامي عبدالله قحطان – الأمين العام لنقابة المحامين فرع عدن لـ"أخبار اليوم" إن المجازر التي ترتكب والعنف المستخدم يخالف الدستور والقانون الوطني والقوانين الدولية الإنسانية ويحمل مرتكبي هذه الجرائم والآمرين بها مسؤولية جنائية عن كل جرائم القتل والإصابات والإعاقة التي ألحقت بالمتظاهرين سلمياً.

هذا وتواصل قوات الحرس والأمن التابعة لأولاد وأقارب صالح خرقها للهدنة لوقف إطلاق بينها وبين القوات المؤيد للثورة التي تدافع عن المعتصمين، وقد وجه الجيش المؤيد للثورة رسالة إلى نائب الرئيس عبدربه هادي، استغرب فيها،صمت هادي على عدم التزام القوات الموالية لصالح حتى الآن بتوجيهاته لوقف إطلاق النار.

ودعت قيادة الجيش المؤيد للثورة عبدربه هادي إلى تحمل مسؤولياته التاريخية، كما دعاه لاتخاذ «قرار حاسم يردع هذه العصابة، حتى لا تتفاقم الأمور ويحدث مالا يحمد عقباه».
حسين بن طاهر السعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطية مكتملة للدوري الأسباني متجدد بعد كل جولة لمنتدى الضالع ,, حر جنوبي المنتدى الرياضي 20 2012-03-23 11:05 AM
تغطيه خاصه لاخبار دولة الاحتلال الجمهوريه العربيه اليمنيه متجدد صقر الجزيرة منتدى أخبار دولة الأحتلال 278 2011-09-16 03:14 AM
قاضي زيدي يقول مذهبنا يحرم العمل في دولة يرأسها ظالم وطاغية كا علي تفلة . بطل المنتدى السياسي 0 2010-12-25 02:21 PM
هل صحيح ان اميركا لا تمانع من عودة اليمن الجنوبي دولة مستقلة كما كانت قبل عام 1990م ؟ اليافعي 11 المنتدى السياسي 13 2009-12-11 06:58 PM
سلطات الاحتلال تمنع دخول الوقود إلى بعض مناطق الجنوب...واخبار عن استعدادات لاعلان حرب 3deny المنتدى السياسي 27 2009-06-06 06:49 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر