الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2008-12-19, 02:54 AM   #1
ابو عهد الشعيبي
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2007-09-03
المشاركات: 1,680
افتراضي المواقع الاخبارية الجنوبية ـ خطر يهدد مستقبل الجنوب !



بداية وقبل إن اكتب كلماتي وقبل إن يقراها احد فأني اتوجه بالشكر والتقدير والأحترام إلى كل القائمين على المواقع والمنتديات الجنوبية جميعها وجميعهم بدون استثناء من الداخل إلى الخارج وبكل انحاء الارض !



بعد التحية والتقدير تفضلوا هذا ما لدي بكل شفافية وقناعة واتمنى إن لا أغيض أحد من ملاك المواقع وإن لا يرى أحد منهم بعين طبعه بأن كلماتي البسيطة تقصده شخصياً أو موقعه تحديداً بل إن كلامي وتسائلاتي بشان الجميع وللجميع بدون خصوصية ولا استثناء ..



أخواني الاعزاء لا أدري ماذا أريد بالضبط ـ أعترف لكم إني بالفعل دوخت وتعبت كثيراً مما أعانيه جراء تصفحي ومتابعتي للمواقع الجنوبيه والكيفية التي تتعامل بها وتتعاطى من خلالها مع معطيات وأحداث قضيتنا الجنوبية ـ وأعترف لكم إني من زمن وليس من اليوم لا أثق بالمواقع الاخبارية الجنوبية جميعها عالأطلاق ولا أعلم لماذا تولد بداخلي هذا الشعور رغم إني لم أستطع التوقف عن الكتابه فيها والتعليق خلف ما تنزله من موضوعات !

هذه المواقع الخاصة لم تأتي يوماً إلا لرغبة خاصة هكذا أنا أعتقد وربما لمصالح خاصة وإن كانت بالفعل قد قدمت الكثير والكثير للقضية الجنوبية ـ لن أسميها وأعدد أصنافها ولن أخوض بتفاصيل بشانها ولن أعدد لا عيوبها ولا محاسنها ـ أعلم يقيناً إنها أستطاعت إن تصل بالكثير وإن توضح الكثير وإن تبين الكثير وإن تخطأ ربما كثير ايضاًـ لا أخفي ولا أنكر إني جاملت أصحابها بحرارة بالهواتف وبحيز التعليقات وعلى الماسنجر وبغرف البالتوك وأمتدحتهم وقلت لهم مالم يقله مالك بالخمر مادحاً .. قلت لهم فرادا يا تاج وعصابة ومشاقر راسي وغير ذلك ايضاً قلته من كلمات الثناء والمديح رضاء ومحبة للجنوب وقضية الجنوب ـ خشيتي اليوم على الصف الجنوبي ومستقبل الجنوب لم تكن من أي جهة جنوبية داخلية أكثر من هذه المواقع " الاعلام" ولم تأتي حساباتي وخشيتي هذه بأثر رجعي ولحسابات خاصة فما بيني وبين القائمين على كل هذه المواقع فالجميع أكن له التقدير والاحترام وكنت أقول فيهم ما قلت لايمان حقيقي بقضيتي وحبي للجنوب وكل من يعمل للجنوب ولكن اليوم وحده أقتنعت أكثر إنه لا بد لي إن أقول كل هذا الذي بنفسي ولو كان مراً على البعض " المواقع الجنوبية خطر حقيقي وشيك على قضيتنا وصفنا ووحدتنا الجنوبية " ـ أقول هذا اليوم لأن اليوم بحساب الشعوب والتاريخ والقضايا لا يزال بدري ولا يزال بإمكاننا التفكير بوجود الحلول الموضوعية الحقيقية لمشاكلنا مع الاعلام والتغطيات الاعلامية لأحداثنا ومسارنا وتقلبات أوجاعنا وآلامنا وآمالنا ولدى الشعب الجنوبي كفاءات وطنية وكوادر حقيقية قادرة على خدمة الجنوب إعلامياً باقتدار ومهنية عالية دون إن نكون رهناء لرغبات النزوات والنزعات والميول والاهواء !

* المواقع جميعها لم تُنشأ للعمل المنظم والكبير والمهني بل كان إنشائها ربما هواية عند البعض ومصلحة شخصية عند البعض الاخر ولأهداف وأغراض ربما لم تتكشف بعد عند آخر ثالث .

* المواقع لا تمثل جلها جهات جنوبية سياسية واضحة حتى تكون مؤتمنه لتنفيذ وتسيير نشاط إعلامي مبرمج ومسؤل بأهداف ومشاريع إعلامية سياسية واضحة بإستثناء موقع صوت الجنوب نيوز التابع لتاج والذي هو بالصل غير حاضر بعالم الزحمة .

* بعض هذا المواقع بحسب معلوماتي الخاصة يبتز الناس مادياً مقابل نشر مقولاتهم مع العلم إني كتبت فيها جميعاً ولم يبتزني أحد بشلن واحد ولكن الحقيقة هناك من أشتكا لي من وجود ضاهرة الإبتزاز وبالآف الدولارات !!

* المواقع الجنوبية الموجودة تسيطر على اغلبها شخصيات لم تكن يوماً معروفة في مجال العمل السياسي والصحافي والإعلامي وليست لديها خبرة بهذا المجال الهام والحساس ولا هي بالاساس حتى معروفة الهوية !بإستثناء الزميل العزيز لطفي شطاره .

* المواقع الجنوبية تتعامل مع القضية الجنوبية بشكل غير موضوعي وربما إلى حد ما قشوري وغير مهني ولا ممنهج ولا حتى محسوب بحساب العمل الإعلامي الإستراتيجي الهادف والجاد والمستوعب للاحداث والضروف والمستقبل .

* لا يوجد ميثاق شرف ولا قانون يحاسب ولا ضمير مسؤل بحساب مصلحة الجنوب العليا .

* الحقيقبة ايضاً إني أخشى إن تتحول المنابر على النت في يوم ما قادم إلى فضائيات على الستلايت وبث مباشر .. بكل ما هي عليه .. وهذا ليس مستبعد أبدا !

الاخوان الاعزاء جميعاً واحد واحد بدون ما أسميكم.. آرائكم ومداخلاتكم تحت الطرح مطلوبة فضلاً .. أريدكم تعطوني ما لديكم بهذا الشأن بمصداقية وأمانة ـ وإلى إين يتجه بنا الحال مع هكذا اعلام ؟ وما هي الحلول الممكنة لتفادي خطر وشيك قادم ؟
فالحقيقة إني أستشعر خطرحقيقي من هذه المواقع على قضيتنا ومستقبلها لا يقل أهمية عن مخاطر أخرى من جانب الاعداء بخاصة إذا ما ضلت على هذا الحال لا حسيب ولا رقيب ولا رادع أو وازع .

اليوم نحن أكثر حاجة للوقوف بكل امكاناتنا امام هذه المعضلة للخروج بمعالجات وحلول صحيحة في هذا المجال الحيوي والهام .

شكراً


أرجو منكم التثبيت حباً بالجنوب
__________________
[img2]http://fast.mediamatic.nl/f/hmfm/image/810/9884-450-384.jpg[/img2]
ابو عهد الشعيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجنوب قضية بلا قيادة .. ونغمة ( عرب48 ) خطر على مستقبل الدولة الجنوبية المنظار المنتدى السياسي 5 2012-04-24 08:44 PM
فعاليات و احتفالات 30 نوفمبر في الصحافة العربية و العالمية و المواقع الاخبارية سفيان المنتدى السياسي 29 2011-12-01 06:52 AM
22 فبراير في الصحافة العربية و المواقع الاخبارية سفيان المنتدى السياسي 25 2010-02-23 07:26 AM
مجزرة ابين في الصحافة و المواقع الاخبارية سفيان منتدى التوثيق 20 2009-12-18 09:07 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر