الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-05-10, 09:02 AM   #1
عبدالسلام بن عاطف جابر
قلـــــم فعـــّـال
 
تاريخ التسجيل: 2011-04-14
المشاركات: 896
افتراضي سلمان يقول ....... من قال بعنا

سلمان يقول .... من قال بعنا

قرات تصريحات الأخ سالم سلمان الوالي و تدبرتها , فوجدته صادقاً و اضحاً مؤمناً بما يعتقده و مثابراً عليه , و لو كان مع دعاة الأستقلال لكان له شأنٌ كبير . و قد صدق في قوله . فعلاً إذا كانوا يبحثون عن شراكة بالسلطة ولا يريدون استقلال . فالشراكة مع الرئيس علي عبدالله أنبل و أشرف من الشراكة مع حميد الحمر و أخوانه . و هذه صحيحة 100% ولا يوجد أي يمني أو جنوبي ينكر هذا الكلام .

و إذا كان حميد الأحمر ينقلب بثورة التغيير على الشريك اليمني بالسلطة , و كان العطاس و علي ناصر ومن معهم ينقلبون على الشريك الجنوبي في السلطة , فهذا محال أن يقبل به أي شريف جنوبي مازال يؤمل خيراً على الشراكة , فهم يعرفون الطرفين حق المعرفة , و نحن كذلك نعرفهم . بل إن المحزن أن علي ناصر و العطاس ينقلبون على الجميع , فهم ينقلبون على قيادات الحراك المناضل للأستقلال بقيادة باعوم و ينقلبون على الجنوبيين في السلطة ( يعني أنقلاب مزدوج )

و بمقارنة بسيطة بين الجنوبيين في السلطة و الجنوبيين الانقلابيين ( لقاء القاهرة ) , نجد الفارق كبير جداً من الزاهه و الشرف و التضحية و العلم و العقل و الأيدي النظيفة , على أعتبار صحة الخبر و أن علي ناصر و العطاس ومن معهم يسعون إلى شراكة بالسلطة ( اتحاد فدرالي ) . أما إذا كانوا دعاة أستقلال , حاملين مطلب الشعب الجنوبي الوحيد فلا تستقيم المقارنة , فالاستقلال يجب ماقبله , و مهما كان تاريخهم و مهما كانت امكانياتهم العلمية و العقلية , فالمؤهل الأكبر ( الاستقلال ) معهم و هو أقوى من كل المؤهلات .

فمثلاً لو و ضعنا في أحدى كفتي الميزان ( الدكتور علي مجور و الدكتور صالح باصرة و الدكتور يحي الشعيبي و الدكتور محمد المفلحي و .............. ) و في الكفة الأخرى و ضعنا ( الرئيس علي ناصر و الرئيس العطاس و الوزير محمد علي احمد و صالح عبيد و هيثم قاسم و عبدالرب علي مصطفى ...... )
و الله لرجحت كفة الرئيس علي مجور و من معه , فهم أنزه و أشرف و أكثر حباً للجنوب و اكثر دفاعاً عن حقوق الجنوبيين من كفة لقاء القاهرة . فهم لم يتسببوا حتى بجرح في قدم مواطن جنوبي فمابلكم بمن قتل عشرات الآلاف من أبناء الجنوب و دمر الجنوب و سلمها راضياً مرضيا لمتربصٍ بنا منذ مئات السنيين .

و قد يأتي متقول و متفلسف من مشاهير النت ( جلساء الرئيس العطاس ) ليس له أي دور عملي في الحراك و لكن مجرد ( نضال تلفوني ) ليعلمنا كيف السياسة و يفسر لنا لقاء القاهرة فيقول لك ( إنما الفدرالية تقربنا من الأستقلال زلفا ) فهذا كحال كفار قريش قالوا ( إنما نعبدهم ليقربونا إلى الله زلفا )

المهم نشكر الأخ سالم سلمان فقد كان صادقاً مع الجنوب ( فالرائد لا يكذب قومه ) و كأنه يقول لهم : فأما الشراكة فهي بعيدة عن شواربكم فنحن الشركاء , و إذا كانتم دعاة وطن مستقل فنحن مع شعبنا الجنوبي , مصداقاً لقول الشاعر

ينعـل خواتـــه ميت نعلـــة ............... من قال بعنا و أشترينا
عاد السماء تبرق و ترعد ............... من اين ماهـزة ذريـنــا



ناب ماهاب

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالسلام بن عاطف جابر ; 2011-05-10 الساعة 09:12 AM سبب آخر: خطأ إملائي في العنوان
عبدالسلام بن عاطف جابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسمعو احد المنافقين حسب الطلب , ماذا يقول قبل وماذا يقول بعد .. سيف العدل المنتدى السياسي 6 2011-03-06 01:41 AM
إسمعوا وعوا تحياتي لك يا أشرف رجل سمعته وألأتمست بجوفه رايتي الله أكبر المنتدى السياسي 9 2010-01-14 07:54 PM
تمهل ياعدن كلمات وغنا الحريري جديد محسن الحريري قسم الاغاني والافلام والروبرتاجات الثورية 3 2010-01-13 03:20 AM
ان لم نستفد مما يقول الاخرون فلا معنى لنضالنا ، أنضروا ماذا يقول هذا الكاتب جيداً0 السحاب المنتدى السياسي 7 2009-10-18 11:07 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر