الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-09-26, 12:29 AM   #1
*الغريب*
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-21
المشاركات: 2,463
افتراضي تحرير الجنوب من أبناء الجنوب ..!

تحرير الجنوب من أبناء الجنوب ..!

نعم قد يتسائل الكثير و يقول كيف يتم تحرير الجنوب من أبناء الجنوب أيها الآخوة نقسم بالله الذي لا إله الا هو يجب تحرير الجنوب أولآ من ابناء الجنوب قبل أن يحرر من أبناء الشمال نكتب هذا الموضوع بحســـرة و ندم عالجنـــوب بعد أن وصلت القلوب الحناجر و بعد أن دفعنا ثمنا كبيرا و باهضا جدا سواء دفعنا هذا الثمن من دمائنا او من ثرواتنا على حساب اليتامى و الثكالى و الاطفال هذا الشيء الذي لا يدركه الذين لايزالون في سلطة الاحتلال من ابناء الجنوب و أكررها مرة أخرى نعم أولا يجب تحرير الجنوب من ابناء الجنوب قبل أن يحرر من الاحتلال الشمالي البغيض ..

كيف نحرر الجنوب و عبدربة منصور واقف مثل (هــبل ) في قصر الرئاسة ليشرع من ذلك المعبد احتلال الجنوب و يقف المجور مثل (أبو الهول ) داخل مجلس الوزراء ذلك المجلس الملطخ بجميع انواع المساحيق و الديكورات ليوفر شرعية كاملة للاحتلال الشمالي و تحرير الجنوب ..

نعم كيف نحرر الجنوب و عيدروس النقيب يمثل كتلة الأشتراكي في مجلس النواب و بافضل يمثل كتلة الاصلاح لا أصلحه الله هو و حزبه لا شبيه لهم إلا يعوق و نسرا أصنام العصر تقف على حافه باب اليمن لتوفر الشرعية الكاملة لاحتلال الجنوب فهي تعبد من حيث لا تدري و تعمل لأسيادها من حيث لا تدري تارة ترفع شعارات الصلاح و تارة ترفع شعارات الحب و الاخاء و هي توفر غطاء لاحتلال الجنوب ..

نعم كيف نحرر الجنوب من ابناء الجنوب و ياسين ورفاقه في الاشتراكي لازلوا يتغنون بالوحدة التي قتل و نهب بها الجنوب .. نعم كيف نحرر الجنوب من أمثال هؤلاء المجاميع التي سلطها الله عزوجل على رقاب ابناء الجنوب ..

كيف نحرر الجنوب و 6 محافظين من أبناء الجنوب بداية بالجفري و نهاية بالخنبشي توفر شرعية و تنفذ دسائس و مؤمرات للقصر السنحاني على ابناء الجنوب ..

و أحمد ناصر وزير الدفاع و من خلفه القيادات في القوات المسلحة بداية بإبن علي عنتر و نهاية بقطن و فيصل رجب ليدكوا بيوت ابناء الجنوب فوق رؤوسهم ..

نعم هؤلاء الذين ذكرناهم و كثيرا من امثالهم هم السند و الباب الاول لاحتلال الجنوب و هم كثيرين و مثل علي منصور و بن دغر و بن حبتور و كثيرا من هذه الاوجاه التي لازالت توفر شرعية كاملة للاحتلال الجنوب وتفضل مصالحها الخاصه على حساب مصالح الجنوبيون وقوت اطفالهم و تعليمهم و مستشفياتهم نعم كوكبة كبيرة و في مقدمتها بن مساعد و باصرة و غيرهم في مجلس الوزراء من الجنوبيين يجب ان نحرر الجنوب اولا منهم و منهم عارف الزوكة و عبدالكريم شايف و ياسر اليماني و الحسون هذه الاوجاه التي أدخلت المستعمر للجنوب التي لا تبحث الا عن مصالحها فقط فلا تبحث عن مصالح ابناء الجنوب ..

كيف نحرر الجنوب و لآزال العطاس يحاور حميد و الاصنج فلم تكقية تجربة 40 عام مع عبدالفتاح و الشرجبي نعم يجب أولا ان نحرر الجنوب من ابناء الجنوب ثم ننتقل لتحرير الجنوب من ابناء الشمال ..

دمتم بخير

الغريب
__________________

التعديل الأخير تم بواسطة علي المفلحي ; 2010-09-26 الساعة 07:35 PM
*الغريب* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المناضل احمد الشيبة يدعو شباب الجنوب إلى القيام بدورهم نحو تحرير واستقلال الجنوب الحـــــــــــــــــــامد المنتدى السياسي 1 2011-07-24 07:25 PM
شعب الجنوب يريد تحرير الجنوب واخذ بشهداء الجنوب الجبال العاليه المنتدى السياسي 1 2011-03-07 02:01 AM
للاسف خسرنا الجنوب بمن جرح الجنوب باسقاط النظام لا تحرير الجنوب الجنوبي المتعصب المنتدى السياسي 4 2011-02-22 08:22 PM
هل يحق لأبناء الجنوب أسر أبناء المتنفذين الشماليين في الجنوب لمبادلتهم في أبناء قادة الهويني المنتدى السياسي 8 2010-07-06 05:39 PM
اخواني ابناء الجنوب اذا تريدون تحرير الجنوب حافضوا على باعوم الزامكي المنتدى السياسي 12 2010-05-12 10:46 AM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر