الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-08-29, 03:23 AM   #1
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي الصحافه --والقضيه الجنوبيه ( على الجميع الدخول لتعلي 29\8

http://www.alittihad.ae/details.php?id=54626&y=2010

وزارة الداخلية تعلن حالة الاستنفار في جميع المحافظات

مقتل 8 جنود يمنيين بهجوم لـ «القاعدة» في أبين

حجم الخط |



صورة 1 من 1 دورية عسكرية يمنية في أحد شوارع صنعاء

تاريخ النشر: الأحد 29 أغسطس 2010

عقيل الحلالي، وكالات
أعلنت مصادر أمنية يمنية امس عن مقتل 8 جنود بهجوم مسلح على مركزهم بمدينة جعار في محافظة ابين جنوب اليمن التي كانت شهدت الأسبوع الماضي اشتباكات عنيفة بين القوات اليمنية ومسلحي "القاعدة" أسفرت عن سقوط 31 قتيلاً. وقالت المصادر "إن الجنود تعرضوا للهجوم فيما كانوا يتناولون طعام الإفطار من جانب أربعة ناشطين يعتقد انهم من تنظيم القاعدة استخدموا قذائف ار بي جي وبنادق رشاشة".
وكان أعلن في وقت سابق أمس عن مقتل جندي وإصابة 4 بجروح في كمين مسلح مساء أمس الاول في منطقة "فاصلة" الحدودية بين محافظتي البيضاء ولحج جنوب اليمن. ونقلت وزارة الداخلية عن مدير أمن مديرية الحد يافع المقدم صلاح الداوودي قوله "إنه تم تشكيل لجنة أمنية مشتركة من محافظتي لحج والبيضاء للتحقيق في الحادث بالتعاون مع الشخصيات الاجتماعية"، لافتا إلى أن اللجنة مكلفة بكشف الجناة والقبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة".
وأعلن مصدر أمني يمني أمس عن اعتقال أحد عناصر "القاعدة" بمحافظة البيضاء. وذكر موقع "26 سبتمبر" التابع لوزارة الدفاع أن عضو "القاعدة" المعتقل كان فر من مدينة لودر بمحافظة أبين ضمن من فروا من عناصر التنظيم إثر المواجهات المسلحة التي شهدتها المدينة الأسبوع الماضي.


واعلنت وزارة الداخلية اليمنية رفع استنفارها الأمني في جميع المحافظات، بعد أن كانت التوجيهات تشمل 7 محافظات. وأوضح مركز الإعلام الأمني أن الوزارة وسعت توجيهاتها برفع حالة اليقظة الأمنية لتشمل إدارات الأمن في مختلف المحافظات، مؤكدة ضرورة نشر الدوريات والتحريات في جميع المدن مع تشديد إجراءات الحماية على المرافق والمنشآت الحيوية". وشددت على ضرورة الاستمرار في ملاحقة المطلوبين أمنياً من العناصر الإرهابية والخارجة على القانون".
وأوضحت وزارة الداخلية أن توجيهاتها الأخيرة تهدف إلى تفعيل حملة ملاحقة العناصر الإرهابية والخارجة على القانون، وإبقاء الوحدات الأمنية في مختلف المحافظات في حالة تأهب والاستعداد لمواجهة أي أعمال إجرامية وتخريبية تستهدف أمن المجتمع واستقراره". وقالت "إنها ستحاسب أي قائد أمني يقصر في أداء واجباته وخاصة في المحافظات التي تشهد اعتداءات على رجال الأمن والنقاط والدوريات الأمنية".
ووجهت قيادة وزارة الداخلية الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، بسرعة القبض على العناصر الإرهابية التي اغتالت مدير فرع إدارة مكافحة المخدرات بالمحافظة المقدم محمد فارع الخميس الماضي. كما وجهت برفع اليقظة الأمنية بمحافظة مأرب وتشديد الحراسات على المرافق الحيوية بالمحافظة ومنها المقرات الأمنية".
من جهة ثانية، نفى اليمن ما قالته وزارة الدفاع البريطانية عن انتشار جنود بريطانيين في النقاط الساخنة للجماعات المسلحة، وقال مصدر أمني مسؤول "إن هذه المعلومات لا أساس لها من الصحة وليس هناك أي جندي بريطاني في اليمن".
على صعيد آخر، أعلن الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي أنه تعهّد بتخصيص 500 مليون دولار لدعم مشاريع التنمية في اليمن خلال الفترة 2011- 2015. وقال "إن التعهّد الذي تم خلال اجتماع الدائرة المستديرة للمانحين والذي عقد في بروكسل في يونيو يأتي ضمن تعهّد مؤسّسات مجموعة التنسيق بدعم مشاريع التنمية في اليمن من خلال تقديم قروض ومعونات بمبلغ ملياري دولار خلال الفترة 2011- 2015.
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصحافه --والقضيه الجنوبيه ( على الجميع الدخول لتعلي 26\8 عبدالله البلعسي منتدى التوثيق 16 2010-08-26 05:09 AM
الصحافه --والقضيه الجنوبيه ( على الجميع الدخول لتعلي 25\8 عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 21 2010-08-25 03:31 PM
الصحافه --والقضيه الجنوبيه ( على الجميع الدخول لتعلي 23\8 عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 16 2010-08-23 07:43 PM
الصحافه --والقضيه الجنوبيه ( على الجميع الدخول لتعلي 22\8 عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 17 2010-08-23 02:12 AM
الصحافه --والقضيه الجنوبيه ( على الجميع الدخول لتعلي 20\8 عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 20 2010-08-20 08:54 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر