الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-03-08, 06:07 PM   #1
ماريوت
قلـــــم نشيـط
 
تاريخ التسجيل: 2009-12-18
المشاركات: 66
افتراضي الضالع تَنحر في ضل صمت جنوبي رهيب

شبكة الطيف - بقلم : محمود الجابري

لست مناطقياً وليس لي تجاه الوطن وما فيه إلا كل ما يربط الشرفاء فيه من مشاعر صادقة واحترم شعبي ووطني الجنوب وأدين بالوفاء والإخلاص لكل شهداء الحراك السلمي وجرحاه الذين سقطوا وضحوا لأجل الجنوب ولقادته وبالمقدمة الرئيس علي سالم البيض والنوبه وباعوم والخ من قائمة الاسماء التي برزت على الساحة وغيرها من التي لا تهوء الظهور أحمل كل التقدير ..

الشيخ طارق الفضلي يبدو من خطاباته رجل صادق ورجل نلتمس منه الوفاء للوطن وللحراك ولا نزكي على الله أحد بما في الصدور !!
لكن الرجل منذ انظمامه للحراك عصد الدنيا عصد وكل يوم يخزن يخرج لنا بخبر جديد , ومن آخر الصف إلى أوله ويريد يقع الكل بالكل وكأنه اجاء وصي على الكل غصباً عنهم ومن كل تصرفاته هذه خلانا على اعصابنا ولا يستطيع احد ينكر هذا الامر لأن العصيد على مائدة الجميع ومع الاسف اغلب الجهات والقوى والشخصيات من حوله يراوغوه ويجاملوه ومنهم من يتكلم من خلفه عن حالته هذه وسلوكياته التي لم يطمئن لها الكثير وانا احد الغير مطمئنين !

انا لا ارى المشكلة بالفضلي ولا بشخص فلان او علان لا فضلي ولا ضالعي ولا عولقي وانما هي مشكلة عدم وجود عمل مخطط ومدروس يحدد المهام ويوضح الحدود والفواصل لكل من يعمل مع الحراك وبعد خروج البيض تعشمنا خيرا فيه لإخراج الحراك من التخبط إلى الخط المستقيم برؤية واضحة ولكنه لا يزال بعيد عن المطلوب لاسباب لا نعلمها ..

شعب الجنوب عاطفي جدا ويتبع كل من يقول لا للاحتلال ولا يستطيع التمييز في امور سياسية تكبر وعيه ونتيجه لاندفاعاته قد يصاب بنكسات واحباطات كبيرة من بعض التصرفات التي تصدر من بعض الاشخاص والتي يتصرفون بها بمزاجهم وليس من مهام محددة بخطط .

الضالع اليوم تقصف وتحت الضرب العنيف ومع الاسف لا يافع اجتمعت ولا شبوة أدانة ولا الشيخ فلان تكلم ولا مجلس حضرموت تضامن .. لماذا ؟؟ .. أليست الضالع هي اساس الحراك وقلبه وراسه كانت وستظل !!

وحينما قاتل الحدي لأكثر من ست ساعات ولم يقف معه أحد غير صهره وأستشهد شهادة نادرة بتاريخ الجنوب سرعان ما اختفى ذكره وتوجهة موجات البث والبيانات نحو طارق الفضلي وعندما وقع طارق إتفاقية مشبوهة لا تزال إلى الأن غير واضحة الكل سكت والكل زعلان والكل شبه محبط من سلوكياته الفردية ..

قد اكون غلطان ربما

http://www.al-teef.com/news.php?action=view&id=1531
ماريوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رهيب ابو معتز رهيب بصراحه داهية يعجبنا العطاس سير يا ابو معتز سير نحن بعدك بالقوارير الكوكني ابو مافيش المنتدى السياسي 63 2011-11-22 08:16 PM
رقص يمني رهيب ابن الجنوب الحر يافع منتدى الصوتيات والمرئيات 10 2010-12-22 03:37 PM
تزوير للتاريخ ابومارن المنتدى السياسي 4 2010-10-15 04:18 PM
الضالع : توجيهات رئاسية بمنع أي مسئول جنوبي بما فيهم محافظ الضالع من زيارة المعسكرات الدعاسي المنتدى السياسي 2 2009-06-16 01:48 PM
جنوبي جديد من الضالع صقر الردوع منتدى الترحيب والتهاني 7 2007-10-23 01:26 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر