الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2010-01-28, 01:54 AM   #1
*الغريب*
مشرف
 
تاريخ التسجيل: 2009-09-21
المشاركات: 2,463
Post دعـــــــــوة لــلـــمــــــوت ..!



انطلاقا من قول الله عزوجل ( كتب عليكم القتال وهو كره لكم ) الآيه .. و يقول الله عزوجل آيضا ( أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا و أن الله على نصرهم لقدير ) الآيه .

و تصديقا لحديث الرسول صلى الله عليه و سلم في وصيته لإبن عباس رضي الله عنه وهي تعتبر من الوصايا الكبرى فقال ( يا غلام إني اعلمك كلمات احفظ الله يحفظك احفظ الله تجده تجاهك اذا سألت فاسئل الله و اذا استعنت فاستعن بالله و اعلم ان الامه لو اجتعمت على ان ينفعونك بشيء لم ينفعوك بشيء الا و قد كتبه الله لك وَلَوْ اجْتَمَعُوا عَلَى ُ ان يضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك رفعت الاقلام و جفت الصحف ) الحديث .

و بعد :

أخي ابن الجنوب دعوة للموت شئت ام ابيت فلا بد منه و الله ثم والله إن الله لن يخذل ابناء الجنوب و الله ثم والله لن يقهر هذا الشعب أبدا ..

بالآمس طلع شيخ الغافلين الكاذب المسمى صادق و من خلفه دجال العصر و مشعوذ زمانه آيه الله عبدالمجيد الزنداني و هم يقولون سيفتحون نهرا من الدماء من آجل وحدتهم ..

أيها الزنداني بأي لغة تتحدث و بأي آيه تتحدث و بأي حديث تتحدث و بأي دليل تتحدث لقتل ابناء الجنوب و انت تعرف من هم رجال الجنوب إنهم رجال و تعرف انه رقم صعب و معادلتهم صعبة و لولا دينك الكذاب و الفاسد الذي غشيتهم به في حرب 94م لن تنال من الجنوب الا الخيبة و لكن صدقناك و نصرناك و لكنك اليوم خذلتنا خذلك الله دنيا و آخره كما خذلت ابناء الجنوب و نحن جاهزين للموت و ندعوك للميدان ..

و الله ثم و الله لو ما دسائسكم و حيلكم و غدركم لن تنالوا من الجنوب شبرا واحدا و لكن نفس الكيد الذي كدتوا به الحمدي تكيدون به لأبناء الجنوب ..

نعم بالامس البستونا ثوب الماركسية و الشوعية و جردتونا من هويتنا الاسلامية و هو انتم من صنعتوها لنا و جماعتكم الحوشية و اليوم تفصلون لنا ثوبا جديدا وهو لباس القاعدة و الارهاب و تريدون ان تنفوننا من الجنوب و تصفوننا بالهنود و الافارقه و تريدون تلبسون به ابناء الجنوب فهونا هونا فإن حبل الكذب قصير ..

نعم ادعي كل ابناء الجنوب أن يجعلوا الله نصب عينهم و يعرفون الله في السراء و الضراء و يرفعون رآيه لا اله الا الله و لا معبود بحق سواه فلا مكان لنا ان نعيش تحت اقدام ابناء الباغيات الذين يفصلون الدين على اهوائهم إننا نفضل العيش تحت الآرض و لا فوقها مدنسين بمرض السل و الجرب ..

الى كل ابناء الجنوب قاطبة دعوة للموت ..! من آجل الله ثم من آجل ابناء الجنوب و ارضهم و عرضهم و شرفهم و كرامتهم ..

دماء ابنائنا تسيل في الشوارع و اشرف و ابطل رجالنا في المعتقلات و تداس رقابنا ليل نهار بأقدام الطواغيت ..

فماذا بقي لنا غير الموت و ماذا سيكتب لنا التاريخ ..؟ هبوا يا ابناء الجنوب وحدوا كلمتكم ووحدوا صفكم و توكلوا على الله و إن تنصروا الله ينصركم ..


شمروا من أجل الجنوب فلا مكان للعصاه و الفسقه فيما بيننا و لا مكان بعد اليوم للمنصات و مجالس القات و لا بد من اعداد العدة إنها حرب عقائدية و حرب مصيرية مظلله و مبطنة بمسميات كثيرة و لكن هي في الاصل حرب زيدية يهودية و انصحكم بقطع دابر المرتزقه و الدلالين امثال : عبدالكريم شايف , عارف الزوكة , ياسر اليماني , الحسون , و امثالهم كثر من الخونه التي ماتت قلوبهم و ضمائرهم و اصبحوا عباد للمال ..

و من هنا فلا حوار و لا تصالح و لا مهادنة إلا برفع رآيه الاستقلال للجنوب و على كل جنوبي ان يجعل همه الموت او النصر فإما حياه تسر الصديق و إما ممات يغيض العداء ..

و في الخاتمة كلمات لأحد شعار شبوة القداماء و قد لا يعرف بعض معانيها صغار السن :
يقول بن هااشم الشاعر ماطاعت الراعيه تطحن
ونركبت والعشاء اذن مابا يجيكم علـى حلـه
غرابنا منهم خمسه ضوع البكيلي وبـن لشعـن
وكل من با يساعدنا يبدلـه العيـش يبـدل لـه
اش با تقولون يا محمد بيحط لقليـد عالملسـن
منهو يبا العافيه يجنب ومن يبا الموت يدخل له
ماشي لبن قال بن هاشم ما شك لبريـق يتلبـن
جابو صواريخ ياشاعر دي تفرق الخل من خله



و الله أننا لن نهاب الموت و قد سئمنا من ملذات الدنيا و شهواتها و لم يبقى لنا الا ان نتذوق سكرات الموت ..

دمتم بخير ..

أخيكمـ الغريب .
*الغريب* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر