الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2012-12-24, 12:56 PM   #11
عبدالله البلعسي
قلـــــم ماســــي
 
تاريخ التسجيل: 2009-01-15
المشاركات: 13,875
افتراضي

القربي يشارك في اجتماع وزراء خارجية دول الخليج قبيل «التحضيري»
سعود الفيصل يؤكد تواصل الدعم لليمن وتأمين كل احتياجاته
موفد «عكاظ» للقمة الخليجية، محمدالعنزي (المنامة)


عقد وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي اجتماعا أمس مع وزير خارجية اليمن الدكتور أبوبكر القربي، وذلك قبيل بدء اجتماعهم التحضيري المقرر تحضيرا للقمة الخليجية في دورتها الـ 33 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي تنعقد اليوم في المنامة.
ورحب الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية في كلمة مقتضبة له خلال الاجتماع بوجود الوزير اليمني، مؤكدا بأن الدعم لليمن سوف يستمر وكل ما يحتاجه اليمن من دعم سوف يلقاه من أشقائه.
من جانبه، رحب وزير الخارجية البحرينية الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة بجميع وزراء الدول الخليجية وبالوزير اليمني، مشيرا إلى أن هذا الاجتماع يأتي في إطار التنسيق والتحضير للقمة والتعاون والعمل المشترك، مؤكدا حرص القادة على تحقيق تطلعات الجميع.
وبين وزير الخارجية البحريني (الدولة المضيفة) أن الاجتماعات الخليجية تأتي في إطار رغبة القادة والجميع للوصول إلى استكمال المواطنة الخليجية.
بعد ذلك عقد وزراء الخارجية لدول مجلس التعاون جلسة عمل مغلقة لمناقشة أبرز المواضيع المطروحة على جدول الأعمال تحضيرا لعقد القمة الخليجية التي تعقد اليوم. وألقى وزير الخارجية اليمني أبو بكر القربي كلمة في بداية الاجتماع أكد فيها على شكر اليمن شعبا وحكومة على كل الدعم الذي يلقاه اليمن من أشقائه في دول الخليج. وقال: «إن مواقف دول الخليج سوف يسجلها التاريخ»، مشيرا إلى أنه مر أكثر من عام على توقيع المبادرة الخليجية التي حظيت بدعم خادم الحرمين الشريفين والتي أنقذت اليمن من مصاعب كبيرة ومخاطر كثيرة من بينها الحرب الأهلية ومهدت للحوار الوطني، مشيرا إلى أن المبادرة الخليجية أعادت العلاقات اليمنية الخليجية إلى طبيعتها.
وبين القربي أن الرئيس اليمني واجه خلال الفترة الماضية تحديات كبيرة ونجح ومعه اليمن في إعادة الأوضاع إلى طبيعتها وأهمها الأمن والخدمات.
وتطرق القربي إلى الإصلاحات التي يشهدها اليمن على كافة الأصعدة والتي من بينها القرار الأخير بهيكلة الجيش وإنهاء أعمال الحوار الوطني.
وكان الأمير سعود الفيصل قد وصل إلى المنامة أمس للمشاركة في أعمال الاجتماع التحضيري للدورة الـ 33 للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية التي ستعقد اليوم في البحرين.
وكان في استقبال الأمير الفيصل لدى وصوله وزير الخارجية في مملكة البحرين الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة والأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني.
كما وصل كل من وزير خارجية الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح للمشاركة في الاجتماع التحضري للقمة. وكذلك وزير الدولة للشؤون الخارجية القطري الدكتور خالد بن محمد العطية والذي سيشارك في أعمال الاجتماع التكميلي للدورة الخامسة والعشرين بعد المائة للمجلس الوزاري «التحضيرية»، ووزير الدولة للشؤون الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة الدكتور أنور قرقاش والذي يشارك خلال الزيارة في أعمال الاجتماع التكميلي.
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...1224558454.htm
__________________
[IMG]file:///C:/Users/dell/Downloads/562735_452337594800990_1195827186_n.jpg[/IMG]
عبدالله البلعسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
"عام, التحول, اليمن, السلمي, الصحافه, الكبرى, والأزمات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الصحافه الخليجيه _“المرأة الحديدية” توكل كرمان لـ "الخليج": مطلوب إنقاذ اليمن لا الرئ عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 9 2011-04-23 02:07 PM
الصحافه العربيه والعالميه ( اليمن معارك ضارية يخوضها الجيش مع "الحراك" عبدالله البلعسي المنتدى السياسي 11 2011-01-10 11:56 PM
مجلة "السياسة الخارجية" الأمريكية: المشكلة الكبرى في اليمن هي رئيس اليمن! جني انفصالي المنتدى السياسي 4 2010-10-03 01:48 PM
مجلة "السياسة الخارجية" الأمريكية: لماذا المشكلة الكبرى في اليمن هي رئيس اليمن؟! منق جلال السعيدي قسم الأخبار والمقالات السياسية المنقولة 0 2010-10-03 08:47 AM
حراك الجنوب السلمي ومخاطر التحول لكفاح مسلح بن دحه المنتدى السياسي 4 2009-09-18 07:33 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر