الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2009-05-29, 08:44 PM   #1
aden fighter
قلـــــم فضـــي
 
تاريخ التسجيل: 2008-07-13
المشاركات: 2,205
افتراضي لزنداني المطلوب امنيا للولايات المتحده الامريكيه يتهم امريكا بتمزيق اليمن

أكد المطلوب امنياً للولايات المتحدة الامريكيه الشيخ عبد المجيد الزنداني بان أمريكا تديرمخطط لتمزيق اليمن ، وأن بداية تنفيذ المخطط بدأ مع بروز ما يسمى بـ" الحراك الجنوبي" الذي يرفع قادته شعارات انفصالية وتطالب بـ" فك الارتباط" مع دولة الجمهورية العربيه اليمنيه.
وأشار في كلمة تحريضيه ضد ابناء الجنوب والحراك الجنوبي ألقاها عقب صلاة الجمعة بأحد مساجد العاصمة اليمنيه صنعاء اليوم اشار باصبع الاتهام وبشكل مباشر إلى وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"بانها أصدرت قبل سنوات خريطة لما يسمى" الشرق الأوسط الكبير"، وفيها يبدو اليمن مقسما .
هذا وتخشى جماعات القاعده من نفوذ وتوسع الحراك الجنوبي الذي يشمل كافة اراضي جمهورية اليمن الديمقراطيه حيث يقود الشيخ عبد المجيد الزنداني جماعات القاعده في تصديها لابناء الجنوب حتى لاتفقد نفوذها في مواجهة المخططات الأمريكية حيث اشار ان هذه المخططات لا تستهدف اليمن فقط، بل إن كل دول المنطقة تسعى أمريكا والغرب تمزيقها إلى "دول وإمارات وسلطنات" صغيرة، وجعل "إسرائيل" هي الدولة الكبرى، والقوة الوحيدة والمهيمنة على المنطقة العربية.
وابدى الزنداني تخوفه من قوة الحراك ويريد من حملته التحريضيه ضد ابناء الجنوب بتخويف دول المنطقه بتواجد الأساطيل الحربية في خليج عدن، وفند إدعاءات الدول الغربية بأنهم جاؤوا للمنطقة للقضاء على القرصنة، وقال " إن القرصنة قضي عليها عندما حكمت المحاكم الإسلامية الصومال، ولكن أمريكا والغرب تآمرت عليها وأوعزت لأثيوبيا بشن حرب عليها وإسقاط حكمها لمقديشو عام 2006".
وتطرق قضية القرصنة في خليج عدن وسواحل الصومال، وقال إنها ظهرت بقوة بعد سقوط حكم المحاكم الإسلامية، وأن وجود هذه القوات الأجنبية والأساطيل الحربية هو تنفيذ المخطط الأمريكي لتمزيق اليمن، وأن الهدف هو السيطرة على باب المندب، ومنابع النفط.
واتهم أمريكا بانها تعتمد في تنفيذ سياساتها التمزيقية لدول المنطقة "الفوضى الخلاقة" التي كان مسئولي إدارة الرئيس السابق جورج دبليو بوش قد أعلنوا عنها صراحة مع بداية حملتهم ضد الدول العربية والإسلامية عقب هجمات 11 سبتمبر 2001.
واشار إلى أن غزو العراق كان بهدف السيطرة على نفطه، وتمزيقه لثلاث دول، دولة كردية في الشمال، ودولة للشيعة في الجنوب، والوسط دولة للسنة، كما أن المخطط الأمريكي يستهدف تمزيق السعودية لثلاث دول، كما هو الحال مع مصر وسوريا والسودان.
واعترف الزنداني بالأخطاء التي ارتكبها بعض المسئولين وبعض من أسماهم " حمران العيون" الذين ارتكبوا المظالم ونهبوا الأراضي، وذلك لتحريض أبناء المحافظات الجنوبية ضد إخوانهم الشماليين وضد الوحدة ونسى الزنداني نفسه عندما تبنى الفتاوى والتحريضات داخل معسكرات القوات المسلحه ضد ابناء الجنوب عام 1994 وانه كان احد حمران العيون الذي ارتكب افضع الجرائم الانسانيه ضد الجنوبيين الذي سياتي اليوم الذي سيقدم للمحاكمه على هذه الجرائم.
كما اعتبر أن إثارة الفتن والحروب هي الطريق لتقسيم البلدان والأوطان، وطالب عناصره من القاعده والسلفيين والمتطرفين بوحدة الصف ضد من يدعون بالحراك السلمي .
aden fighter غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كاتب شمالي يتهم الرئيس العطاس بتمزيق اليمن حتي يوصل لهدفه استعادة دولة الجنوب حسين بن طاهر السعدي المنتدى السياسي 8 2012-01-15 03:05 PM
بيان أبناء ألجنوب في عموم ألولايات ألمتحده الامريكيه حول نتائج موتمر ألقاهره ابويونس الضالعي المنتدى السياسي 3 2011-11-26 06:50 AM
بقايا نظام صالح يقرر ان تكون الجمعه 22(7 الوفا للولايات المتحده الامريكيه حفيديافع اليافعي المنتدى السياسي 3 2011-07-15 11:42 PM
عاجل . حصول ألناشطه ألجنوبيه أفراح علي سعيد على حق أللجوء السياسي في ألولايات المتحده ابويونس الضالعي المنتدى السياسي 35 2010-12-11 08:50 PM
سفير اليمن في القاهرة يهدد الولايات المتحده الامريكيه الصريح 2 المنتدى السياسي 12 2010-11-09 07:30 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر