الرئيسية التسجيل مكتبي  

|| إلى كل أبناء الجنوب الأبطال في مختلف الميادين داخل الوطن وخارجة لا تخافوا ولا تخشوا على ثورة الجنوب التحررية,وطيبوا نفسا فثورة الجنوب اليوم هيا بنيانًا شُيد من جماجم الشهداء وعُجن ترابه بدماء الشهداء والجرحى فهي أشد من الجبال رسوخًا وأعز من النجوم منالًا,وحاشا الكريم الرحمن الرحيم أن تذهب تضحياتكم سدى فلا تلتفتوا إلى المحبطين والمخذلين وليكن ولائكم لله ثم للجنوب الحبيب واعلموا ان ثورة الجنوب ليست متربطة بمصير فرد او مكون بل هي ثورة مرتبطة بشعب حدد هدفة بالتحرير والاستقلال فلا تهنوا ولا تحزنوا فالله معنا وناصرنا إنشاء الله || |

شهداء الإستقلال الثاني للجنوب
                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          

::..منتديات الضالع بوابة الجنوب..::


العودة   منتديات الضالع بوابة الجنوب > الأ قسام السياسية > المنتدى السياسي

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2023-07-31, 04:51 AM   #891
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

خلال لقاءه قيادة انتقالي حضرموت.. اللواء الركن البحسني يؤكد أهمية التمسّك بالثوابت الوطنية الجنوبية -
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2023-07-31, 04:52 AM   #892
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

*مجاهد بن عفرار في أول حوار له منذ تعيينه رئيساً لانتقالي المهرة يوجه رسائل هامة للداخل والخارج ويكشف عن خطط المجلس القادمة*

◼️ الجريدة بوست
30 يوليو، 2023 3:33 م

https://www.aljaridapost.com/site/?p=88344

في أول حوار صحفي له منذ تعيينه رئيساً للهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة المهرة وبعد ما يقارب الثلاثة أشهر على توليه زمام الأمور بمحافظة المهرة يتحدث إلينا الأستاذ مجاهد أبو شوارب عيسى بن عفرار عن مطالب أبناء المهرة والمهام التي تنتظر قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والصعوبات أو التحديات التي سيعمل من اجل التغلب عليها خلال المرحلة المقبلة.

في حوار صريح وشفاف خص به الأستاذ مجاهد بن عفرار موقع “الجريدة بوست” إليكم تفاصيله:

*حاوره – عادل المدوري*

*• صف لنا طبيعة المشهد العام بمحافظة المهرة؟*

تمتاز محافظة المهرة بطبيعة تجذب بعض المشاريع المعادية للجنوب وتعمل بعض القوى على شق النسيج الاجتماعي في المهرة عبر أدواتهم الموالين لبعض الأحزاب التي تتبع القوى الشمالية لهدف الرجوع إلى باب اليمن.

فهناك تحديات حاصلة جعلت من المهرة مادة دسمة للمشاريع المضادة لمشروع شعب الجنوب، عدم تمكين أبناء المهرة من إدارة المحافظة جعل لهذه القوى ميدان انطلاق للمشاريع المعادية للمشروع الجنوبي.

*• حسب التقسيم العسكري يفترض أن يتبع محور الغيضة العسكري مباشرة للمنطقة العسكرية الثانية بالمكلا، من الذي يتحكم بالقرار العسكري بالمهرة هل المنطقة الثانية حسب القانون أم جهات وأحزاب أخرى.. ومن يحكم المهرة بشكل عام اليوم؟*

محور الغيضة كان من المفترض أن يتبع المنطقة العسكرية الثانية ولكن هناك معادلة لم يتم حلها تارة مع المنطقة الأولى في الوادي وتارة مع مأرب، ما يدعي للريبة أنه تدير العمل أحزاب باب اليمن على رأسهم جماعة الإخوان المسلمين ممثلة بحزب الإصلاح مع العلم أننا نعرف قائد المحور المعين لا ينتمي إلى هذا الحزب وتوجد عداوة ما بينهم لكن على ما يبدو أن سيطرة هذه القوى جعلت محور الغيضة تحت اوامرهم هذا ما تريده هذه القوى المعادية للجنوب والمشروع القومي العربي، لهذا نطالب تمكين أبناء المهرة من إدارة محافظتهم.

*• ماهي أبرز المشاكل التي تواجهونها اليوم بالمهرة وكيف ترى قيادة الانتقالي طريقة حلها؟*

أبرز ما جعل من المهرة ساحة تلهوا بها القوى الشمالية لخدمة مشاريعهم السيطرة على مفاصل السلطة في المحافظة عبر تعيينات حزبية ليكون العمل قائم على تمكينهم حتى تكون المهرة حديقة خلفية تعمل على تقوية مليشيات الحوثي وتسهيل ممرات آمنة لهم للتنقل والتموين لخدمة بقاء الجنوب بحالة الفوضى التي تطيل بقاء مشاريعهم الاحتلالية ومحاولة كسر طموح أبناء المهرة من أن يكون لهم الدور في بناء المحافظة.

لهذه نطالب قيادة المجلس الانتقالي السياسية العمل على تمكين أبناء المهرة من إدارة محافظتهم وتبديل القوى التي تعد من خارج المحافظة بقوة مهرية تعمل على إقفال منابع التي تعمل مع أحزاب الشمال والقوى المعادية للمشروع العربي في المنطقة.

*• كيف وضع الكهرباء وبقية الخدمات في المهرة هل الحال مشابه للوضع ببقية محافظات الجنوب الحبيب؟.*

إن حرب الخدمات تعد حرب ذات استراتيجية شمالية الغرض منها إشغال المواطن المهري عن المطالبة بحقوق إدارة المحافظة وجعل الصورة أن المطالبة بتحقيق المطالب الحقوقية لأبناء المحافظة سوف يسود المحافظة ما يسود من حرب خدمات في العاصمة عدن وحضرموت لتركيع الشعب والقيادة الجنوبية عبر ضغط شعبي يجعل من سقف المطلب يوجه معارضة من قبل أبناء المحافظة، ولكن صدمت هذه القوى بصلابة الشعب خلف القيادة السياسية لنيل الحقوق الكاملة للمحافظة.

*• عندما قبضت قوات الأمن على مروجي المخدرات بالعاصمة عدن بحسب المتحدث الرسمي لقوات مكافحة المخدرات كشف أنها جائت من المهرة عبر تجار شماليين، برأيك لماذا أصبحت المهرة اليوم بوابة لتهريب السلاح والمخدرات؟ وكيف يدخل إلى المهرة ثم يهرب إلى مختلف المحافظات؟*

منافذ التهريب تسيطر عليها القوى المعادية للجنوب التي تساند المشروع الحوثي في أزقة الشرعية وإن كل هذا يقوم تحت إشراف وبصر قوة تعمل بأسم استعادة الشرعية بأسم صرخة الحوثي، لهذه نقول تمكين أبناء المهرة سياسياً وعسكرياً من المحافظة لتكون هذه المنابع تحت نظرة وبصر أبناء المهرة لتكون مع الصف الجنوبي المناصر للمشروع العربي في المنطقة.

*• هل لدى قيادة انتقالي المهرة تنسيق مع (المجلس العام) ورئيسه السلطان بن عفرار ومع محافظ المحافظة لترتيب وضع المحافظة وتمكين ابنائها من إدارة شؤونهم بأنفسهم ؟*

نعم عزيزي، هناك تنسيق مع المجلس العام ممثلة بالسلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار وأيضاً مع محافظ المحافظة معالي الاستاذ محمد علي بن ياسر الذي التقينا به والذي رحب وثمن جهودنا، كما أكد على الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة وعلى احقية ابناء المهرة أن يكونوا لهم الاولوية في إدارة شؤون محافظتهم، ومازلنا نقوم بعملية التنسيق والترتيبات مع مختلف مكونات المجتمع المهري.

*• محافظة المهرة يقال أنها هي أكبر محافظات الجنوب معاناة من النازحين ويقال أن تعداد النازحين هو ثلاثة أضعاف سكان المهرة.. هل هناك إحصائيات دقيقة وهل لدى السلطات خطة لإيوائهم بمخيمات خارج المدن مثل ماهو حاصل بمأرب ؟*

نعم محافظة المهرة هي الوحيدة التي تئن من النزوح والوافدين من أبناء اليمن، حيث إنهم قاموا بعملية الاستيطان والسيطرة على الأراضي، ناهيك عن وجود العسكريين من مختلف محافظات اليمن في المهرة الذين اصبحوا يشكلون خطراً على أمن واستقرار المحافظة.

فأغلب العاملين في المهرة ستجدهم من أبناء العربية اليمنية فهم اضعاف سكان المهرة الأصليين، أما من ناحية الإحصائية لعدد الوافدين والنازحين من أبناء اليمن ليس لدينا ولكن سنعمل على ذلك بإذن الله وسوف ندقق في ذلك لما له من عواقب سلبية قد تهدد المهرة بشكل عام.

كما أنه ليس هناك مخيمات في المحافظة لإيواء النازحين، حتى وأن قمنا بذلك ستجد ابواق وقنوات الإخوان المسلمين يتحدثون عن العنصرية التي يمتلكها أبناء الجنوب، إذا لم نتكاتف حول هذا الموضوع الخطير سيتم تغيير التركيبة السكانية خلال السنوات القادمة .

*• هناك تكتل في وادي حضرموت مدعوم من حزب الإصلاح يتحدث بأسم حضرموت والمهرة وسقطرى وشبوة يدعى مجلس حضرموت الوطني.. السؤال هو هل تقبل المهرة وسقطرى أن تدخل في عباءة هذا المكون لأن عراب المكون القيادي في تنظيم الإخوان صلاح باتيس قال أنهم أتفقوا مع محافظ المهرة على إعلان الأقليم الشرقي ضمن مشروع الدولة الاتحادية بعاصمتها صنعاء الواقعة تحت سيطرة الحوثي؟*

أبناء المهرة وسقطرى يرفضون إدخالهم بتلك المكونات فهم لا يشرفهم أن يكونوا تحت وصاية الإخوان الذين لايريدون الخير للجنوب وشعبه، كل أبناء المحافظتين لن يكونوا إلا مع الجنوب ومع قضيته واستعادة دولته.

كما تعرف إن أبناء الجنوب اليوم يرفضون كل المكونات المفرخة التي تهدف إلى استمرار بقاء الاحتلال اليمني في الجنوب لمواصلة نهب الثرواث، ولكن كل تلك الدعوات والمكونات ستفشل بكل تأكيد لأن أبناء الجنوب عرفوا من هو العدو ومن هو الصديق.

*• محافظة المهرة في الحوار الوطني الجنوبي كان حضورها قوي جدا وكان وفدها من أقوى الوفود حيث مثلت بوفد رفيع المستوى وكنت أنت ضمن الوفد .. السؤال هل تحققت مطالب أبناء المهرة في اللقاء التشاوري ؟*

نعم كنت أحد المشاركين في وفد أبناء المهرة وشاركنا بفعالية خلال مجريات اللقاء التشاوري المنعقد في العاصمة عدن ، وكان لأبناء المهرة حضور مشرف ومشاركة مميزة في اللجان… وحظى وفد أبناء المهرة بترحيب واشادات على هذا الحضور الفاعل مع بقية اخواننا الجنوبيين وحقيقة خرجنا بإنجاز تاريخي تجسد من خلال التوقيع على الميثاق الوطني الجنوبي … والذي يضمن حقوق الجميع .

*• كلمة أخيرة تود أن تقولها؟*

نشكركم على هذه الفرصة التي أُتيحت لنا والتي عبرنا من خلالها حول مايدور في المهرة وما هي المكايدات التي يقوم بها حزب الإصلاح اليمني في المحافظة.

اكرر .. شكراً جزيلا لكم، ونسأل الله تعالى أن يعم الأمن والامان في الجنوب وأن يحقق الله تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة في القريب العاجل.
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2023-07-31, 05:16 PM   #893
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

"اخبار المحافظات
العطاس: قوى اليمن تمارس الزنا السياسي في الجنوب وتنجب مكونات خبيثة في شبوة وحضرموت
2023-07-28 17:05

شبوه برس - خـاص - المكلا
*

*

عن الحالة: يتساءل الكثيرون ماذا يحدث في الجنوب قال كاتب سياسي حضرمي أن القوى اليمنية أصبحت تمارس "الزنا السياسي على أرض الجنوب، وهذا ماترتب عليه إنجاب أولاد الحرام في صورة مكونات خبيثة تهدف لزعزعة النسيج الإجتماعي على الأراضي الجنوبية كان آخرها في محافظة حضرموت وشبوة"

*

وقال الكاتب السيد "حسين حسن العطاس" في موضوع تلقاه محرر "شبوة برس" جاء نصه:

*

#حالة_الجنوب

يتساءل الكثيرون ماذا يحدث في الجنوب..!؟

*

#بالمختصر

القوى اليمنية وعلى رأسها (ر..ع) بعد فقدانهم الأمل في إستعادة مناطقهم من الإرهابي الحوثي..

"أصبحوا يمارسون الزنا السياسي على أرض الجنوب، وهذا ماترتب عليه إنجاب أولاد الحرام في صورة مكونات خبيثة تهدف لزعزعة النسيج الإجتماعي على الأراضي الجنوبية كان أخرها في محافظة حضرموت وشبوة، وليس غريب عليهم هذا الأمر ففي حقبة الهالك عفاش كانوا يمارسونها بطرق مختلفة وكان يرددها الهالك في كل محفل بأن بضاعته ممن يتصدرون المشهد اليوم سيكونون أشد سوءاً منه، وهاهم اليوم يتربعون على عرش العهر السياسي بطرق حديثة لضرب الجنوب وقضية شعبه".

*

#تنبيه

"على القيادة السياسية الجنوبية إتخاذ موقف صارم وعدم السكوت عن مايحدث من عبث، كذلك القادة والمسؤولين في جميع الهيئات الجنوبية يجب أن يعودوا كما كانوا قريبين من صوت الشارع الجنوبي لتحريكه في أي وقت، وليس الإكتفاء بالعمل السياسي من داخل المكاتب وإن كلف الأمر لتحريك قوات، فوجب عليهم أخذ الحيطه والحذر حتى لايقع الجنوب فريسة لأولئك الأنذال وتفريخاتهم من أبناء الحرام
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2023-07-31, 05:29 PM   #894
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

حزب الإصلاح الإخواني باليمن يعلن بوضوح تبنيه مايسمى مجلس حضرموت الوطني ، ‏تم تغيير الاسم فقط لا غير،
مجلس حضرموت الإخواني هو نفسه مجلس التجمع اليمني للإصلاح اي بمعنى مجلس التجمع الاخواني للاحتلال والإ.ر.هاب بحضرموت.
لن تمروا ..
#حضرموت_جنوبيه_ترفض_الاخوان
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2023-07-31, 05:48 PM   #895
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

https://m.facebook.com/groups/989139...ibextid=KtfwRi



ممنوع يقترب اي شبواني او اي جنوبي من 29 سنة

#شركة الحاشدي من أكبر الشركات النفطية

مالكها حسين الحاشدي وعلي محسن ورشاد العليمي
(تمتلك 4 حفارات نفط عملاقة )

الشركة سيطرت على حق الإمتياز النفطي بشبوة وحضرموت
،، موظفيها بالآلاف من الشماليين من 29 سنة
، الحماية العسكرية شماليين 100% لهم نسبة تتجاوز 280 الف دولار الى 400 ألف دولار شهريا وماخفي اعظم

المبالغ يتم تحويلها مباشرة الى البنوك الأوروبية بسرية تامة وهناك يتم تقاسم المبالغ الهائلة ( كلا حسب مكانته ورتبته بالحكومة وحسب النفوذ بالشمال)

ونسبة توظيف ابناء المحافظتين النفطيتين شبوة وحضرموت فيها لا تتجاوز 4 إلى 5%

هذه السرقات والاجرام ولوبي الفساد الكبير نتج عنه دمار بالجنوب لامثيل له ( لامستشفيات لاطرقات لاوضائف لاكهرباء لاموانئ لامباني حكومية حتى اسعافات الاموات لاتوجد .. .مات الصغير والكبير بالجنوب بسبب وحدة مرتجلة سببت دمار هائل زخلفت عشرآت الآف من الاموات سنويا الى اليوم هذا )

من ينكر هذا فهو جاحد وبياع وخائن لاهله ووطنه ..او مايسمون انفسهم اليمن الاتحادي
.#لاتصدقون
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2023-07-31, 06:02 PM   #896
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

المشهد العربي/ #البحسني: #النخبة_الحضرمية حررت الساحل من التنظيمات الإرهابية #المشهد_العربي للتفاصيل. اقرأ المزيد من المشهد العربي|
http://nabdapp.com/t/123025749

عبر تطبيق نبض
http://bit.ly/2D5DRZ7الاثنين 31 يوليو 2023 16:17:54


بحث اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، ومبخوت بن ماضي محافظ حضرموت، الأوضاع الخدمية والاقتصادية والعسكرية في المحافظة.

وناقش الجانبان جهود تطوير الوضع الخدمي وتحسين مستوى الحياة في المحافظة، إلى جانب القطاع الاقتصادي وبحث سبل تعزيز التنمية الاقتصادية في المحافظة.

وتطرق اللقاء إلى الدور الأمني البارز لقوات النخبة الحضرمية وإدارة الأمن في حفظ الأمن والاستقرار بحضرموت، وتعزيز جهود مكافحة الإرهاب والميليشيات المتطرفة.

وثمن البحسني تحركات قيادة السلطة المحلية بحضرموت، لتحسين مستوى الخدمات في القطاعات الحيوية، مؤكدا أهمية الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت، وتماسك قوات النخبة الحضرمية.

وقال إنها تعد القوات النظامية التي حررت ساحل حضرموت من قبضة التنظيمات الإرهابية، مشددا على دعم قيادتها وضباطها وجميع منتسبيها، والعمل على رفع معنوياتهم وتحفيزهم لمواصلة العطاء
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2023-07-31, 08:18 PM   #897
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

*النائب البحسني يناقش مع عضو هيئة الرئاسة المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي مستجدات الأوضاع*

المكلا/31 يوليو 2023/المكتب الإعلامي

*ناقش نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، مع عضو هيئة الرئاسة المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي علي الكثيري، مستجدات الأوضاع في الساحة الجنوبية.*

*واستعرض اللقاء الأوضاع السياسية والأمنية الحالية في المنطقة، وسبل تعزيز الجهود والتحركات التي يقوم بها المجلس الانتقالي الجنوبي، وكذا التحديات التي يواجهها المجلس في سعيه لتحقيق تطلعات الشعب الجنوبي.*

*وأعرب اللواء البحسني عن تقديره ودعمه لدور عضو هيئة الرئاسة المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي في توطيد العلاقات بين المجلس والشعب، من خلال الخطابات السياسية المتزنة للجمهور التي تتضمن رسائل لتوحيد الصف الجنوبي ونبذ الخلافات.. مؤكدًا على ضرورة أن يكون المجلس الانتقالي قريبًا من عامة الناس ومطلعًا على متطلباتهم ومشاكلهم، بهدف تقديم الدعم والتسهيلات التي تلبي احتياجات الشعب الجنوبي.*

*حضر اللقاء مدير مكتب نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2023-08-01, 02:09 AM   #898
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

*مجهولون يبدؤون عمليات تنقيب للذهب غرب عدن وأنباء عن إستخراج عدد من التماثيل*

علمت صحيفة "عدن الغد" ان مجهولين قدموا الى مناطق غرب عدن خلال الأيام القليلة للتنقيب عن الذهب.

وقال مصدر محلي للصحيفة ان مجهولين من خارج المنطقة قدموا برفقة أجهزة تنقيب خاصة بالذهب حيث باشروا بالحفر في مناطق جبال الخيسة وصولا الى عدد من الجزر المجاورة لعدن ومناطق قرب عمران غرب عدن.

وبحسب المصادر فان اشخاص من خارج المنطقة استعانوا ببعض الشباب مقابل أجور يومية لتنفيذ عمليات التنقيب

وأشارت المصادر الى ان عمليات التنقيب تستهدف العثور على تماثيل قديمة مصنوعة من الذهب والفضة.

وتحصلت "عدن الغد" على صور لعدد من التماثيل قالت المصادر المحلية انه تم العثور عليها هناك لكن دون تأكيد رسمي بذلك.

ومن شأن عمليات التنقيب العشوائية هذه ان تثير حالة من البلبلة في صفوف الأهالي كما قد تتسبب بتدمير أي مخزون اثري تاريخي او ثروات طبيعية .
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2023-08-01, 02:11 AM   #899
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

الرياض تريد الجنوب بهذا الشكل

عدن لايف الاخبارية
✍ عبدالله بن هرهرة

مرتكزات الاستراتيجيه السعودية في الجنوب هي تضعها على كيف شل حركة الجنوبيين من أجل أهدافها الاستراتيجيه..وهي في النقاط التالية
تعمل عليها بصمت
١- الاستغفال السياسي الخبيث على أنها مع الحق الجنوبي والمشروع الجنوبي ولكن تأجيلها إلى حين الوصول إلى صنعاء وأعتقد قيادات
المجلس الانتقالي ايقنت الآن
٢- إستراتيجية اقتصادية كيف ترويض الحاضنة الشعبية للمشروع الجنوبي وافقارها وممكن تضع صناع القرار السياسي للانتقالي في فوضى كيف الانفكاك من الملف الإقتصادي
وابعاده عن الأهم السياسي
٣- الإرهاب مثلث برمودا أبين وشبوة وحضرموت الوادي إرهاب ذات الجذور الصبغة الإقليمية من أجل تفكيك القوة العسكرية للمثلث وانهاك تلك القوة حتى لا تذهب إلى حضرموت الوادي والمهرة شرقا والدليل الإرهابيين السعوديين
تم القبض عليهم قبل أيام
٤- تمزيق اللحمة الجنوبية في إنشاء مكونات جنوبية هلامية في حضرموت وغدا شبوة وغيرها من محافظات الجنوب لكي يسهل تمرير مسارات سلطنة في المستقبل الأهداف الاستراتيجيه السعودية الخفية من عقود طويلة في
الشرق حضرموت المهرة
٥- تم وضع الانتقالي في الشرعية ليس من أجل تحقيق مكاسب سياسية للجنوب وإنما احتواء القضية الجنوبية وإستراتيجية هي لا الانتقالي أصبح يمارس سلطة الشرعية ولا هو متمرد خارجها وهنا الاحتواء الاستراتيجي
لأن لو الانتقالي خارج الشرعية
سوف يذهب إلى مشروعه
الخلاصة
الاستراتيجيه السعودية من خلال النقاط التالية أعلاه المذكورة ليس من أجل القضاء على القوة العسكرية الجنوبية لو مؤقتا هي تريد السعودية الجغرافيا الجنوبية القوة العسكرية الجنوبية سند للقوى اليمنية الهشة خوفا من الحوثي
وان يظل الجنوب حديقة خلفة
لليمنيين الهاربين للرياض


صفحه القناه عبر الفيس بوك
https://www.facebook.com/profile.php?id=100089050740698
قناه عدن لايف الاخبارية عبر التلجرام
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 2023-08-01, 02:12 AM   #900
علي المفلحي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: 2008-08-22
الدولة: جمهورية الجنوب العربي
المشاركات: 42,074
افتراضي

صباح الخير
هههههههه هل عرفتم الان توجهه الشامل من مؤتمر شبوه الى مؤتمر عفاش يظم الاحزاب اليمنيه ويرحب بمن تآمر وقتل أبناء شبوه وهو حزب الاخونج وهولاء حزب عفاش السابق

يعني المؤتمر والاصلاح يتفقوا بين اربع جدران ولكنها مفقوده شعبيتهم بشبوه واذا ستمرت قيادتنا بالنظر لهم والسكوت فانهم في تطور بعدها بيصرح بالحرف الواضح ولكنهم لايهشوا ولا ينشوا من خرج عن اراده شعب الجنوب فهو فاشل وسيصل الى باب مسدود دكان جديد بيعبر وقته بعدها بيتبخر
وسلامتكم
#عدنان_البورق_القميشي
__________________
استكمال الحوار الجنوبي الجنوبي
استكمال تحرير الأرض الجنوبيه
استكمال هيكلة
المجلس الانتقالي
والقوات المسلحه الجنوبيه
علي المفلحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
٢٠٢٣م, لعام, الملاحم, الجنوب, الجنوبى, احداث, تغطية, والتمكين


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تفصيل شبوك اغنام ٠٥٠٢٤٤٤٣٠٠ الرياض جده الدمام الجوف مسوق كوم منتدى الحوار العام 31 2023-07-16 04:05 AM
شبوك مزارع تركيب شبوك جدة٠٥٠٢٤٤٤٣٠٠ فردوسالجنان منتدى الحوار العام 0 2019-10-07 01:56 PM
تركيب شبوك المزارع والأراضي بجدة ٠٥٠٢٤٤٤٣٠٠ مشتاقة للفردوس منتدى الحوار العام 0 2019-10-03 07:59 AM
شبوك مزارع تركيب شبوك جدة٠٥٠٢٤٤٤٣٠٠ فردوسالجنان منتدى الحوار العام 0 2019-10-01 09:54 PM
شبوك مزارع تركيب شبوك جدة٠٥٠٢٤٤٤٣٠٠ مشتاقة للفردوس منتدى الحوار العام 0 2019-09-30 12:12 PM

=
Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.12 by vBS
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions Inc.
 

تنـويـه
بسم الله الرحمن الرحيم

نحب أن نحيط علمكم أن منتديات الضالع بوابة الجنوب منتديات مستقلة غير تابعة لأي تنظيم أو حزب أو مؤسسة من حيث الانتماء التنظيمي بل إن الإنتماء والولاء التام والمطلق هو لوطننا الجنوب العربي كما نحيطكم علما أن المواضيع المنشورة من طرف الأعضاء لا تعبر بالضرورة عن توجه الموقع إذ أن المواضيع لا تخضع للرقابة قبل النشر