![]() |
![]() |
|
|
#1 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2011-02-26
المشاركات: 1,333
|
قبل أكثر من 20 سنة دخلت منفذ سعودي و بعد أن أنهيت من الجوازات و الجمارك توقفت عند ( كشك ) و نافذة تأمين الاجباري للسيارات و اعطيت الموظف ورقة 500 ريال سعودي و بعد أن أخذها مني و رفعها للأعلى تحت الإضاءة و بدأ يفحصها و يقلبها يمين و يسار و هنا تنرفزت و قلت له : اصلية وطال عمرك و جاوبني فوراً و بلا تردد ( انت صادق بس يمكن غشوك فيها !!!
بعد أن تحركت من الحدود بقى هذا الحدث في بالي بل اشغل بالي و ذهني ماذا لو كانت مزورة ؟ ماذا لو كانت مزورة و اخذها الموظف و سلمها للشركة و الشركة اكتشفت من يتحمل المسؤولية ؟ فلنفترض الشركة لم تكتشف و أودعتها في البنك ثم خرجت إلى المواطن او المقيم و أكتشفت انها مزورة خاصة في ذلك الزمن لم تكن أجهزة متوفرة كما الآن و لم تكن الموجود منها متطورة !!! لاحظت منذ سنوات و بالأخص في 5 سنوات الأخيرة بأن السياسة السعودية تميل بشدة و بشكل مبالغ إلى جانب الشمال ( اليمن الشقيق) و هنا استنتجت بأن هناك من عمل بقصد او من غير قصد إلى توصيل معلومات خاطئة و تقارير مضللة ربما البداية من المصدر او من قسم التحليل او أثناء رفع التقارير إلى السفراء و الوزراء إلى المستشارين السياسيين و العسكريين اصحاب القرار حسب درجته حتى تصل في النهاية إلى صانع القرار الذي يتخذ القرار بناء على المعطيات أمامه .. هنا أقول لهذا الصانع للقرار : انت صادق بس يمكن غشوك فيها طال عمرك و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعاً دختر شايب ملاحظة : هناك من يحاول ان يفشل السعودية .. في كل الاحوال ليس الجنوب . |
|
|
|
|
|
#2 |
|
قلـــــم فضـــي
تاريخ التسجيل: 2011-02-26
المشاركات: 1,333
|
هذا الموضوع كتبته 5 شهور و قبل الغدر السعودي بالجنوب و أهله تحت حجج واهية و كاذبة و مزاعم لا تنطلي على أحد و نصحت فيه صاحب القرار في الرياض بان هناك من يغشك بنصائح مغشوشة و تقارير مضللة من أجل مصلحته الخاصة و هذا الموضوع أمامك مع تاريخ كتابته ..
هناك من يحاول إسقاطك من الداخل من أسرتك و عيال عمك و ربعك و من كبار المسؤولين ممن لهم مصلحة و منفعة شخصية و ممن لديه ارتباط بالخارج و تقارير التي ترفع لك معظمها مضللة .. لقد أصبحت بلا حلفاء و بلا أصدقاء و عدد من يترصد بك في الارتفاع و تحالفات التي تحاول أن تبنيها على عجل بالمال في أول أختبار لها ستنهار و تذكر كلامي و الله أكبر و الله أكبر !!! تحياتي لكم جميعاً دختر شايب ملاحظة : سلام خاص مني للصنديد الشيخ / لحمر بن لسود و لربعه المناعير . |
|
|
|
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| يمكن, صادق, غشوك, فيها |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| يمكن هيكلة الجيش .. ولا يمكن هيكلة القبيلة ! | بقلم : احمد عمر بن فريد | اسدالجنوب | المنتدى السياسي | 2 | 2013-04-17 06:24 PM |
| كم انت كبير ياباعوم كم انت كبير يا ابن الصحراء | سليم اليافعي | المنتدى السياسي | 0 | 2011-01-11 11:47 PM |
| ياليافعي غشوك بالزعتر ] ... أغنية أصبحت مثلاً فما مدى تطابقهما ؟ | شعيفان البكري | الشعر الشعبي والزوامل | 2 | 2010-07-03 08:31 PM |
| ((( اليافعي غشوك بالفضلي ))) | بوعمر | المنتدى السياسي | 90 | 2010-04-08 01:42 AM |
| يا اليافعي غشوك بالزعتر ما كسبك الا هيل وبزار | ابو عدنـان الحضرمي | المنتدى السياسي | 21 | 2009-11-06 07:41 AM |
|
|