المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية احداث وفعاليات الجنوب لشهر ابريل2016م وانعكاساتها على على الصحافه والاعلام


الصفحات : 1 2 [3] 4 5

علي المفلحي
2016-04-15, 02:11 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى( هذا بيان للناس)

بيان صادر عن قبائل الصبيحة ..

بخصوص الجريمة البشعة التي تعرض لها ابنائنا في محافظة ابين مديرية احور.

لقد تم اليوم اللقاء التشاوري العام لجميع قبائل الصبيحة وبعد نقاشات مستفيضة مستدركين خطورة المرحله الراهنة التي يمر بها الوطن ومايحاك ضده من دسائس بغرض الوقوع في فتن لاتحمد عقباها ...

اننا حريصون على لحمة الشعب ونسيجة الوطني والاجتماعي وتجنيبة ويلات الحروب والتمزق ....

لقد تابعتم الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق جنود هذا الوطن من ابناء القوات المسلحة وهم في طريقهم الى اماكن عملهم وماتعرضو له من غدر ادا لسفك دمهم المعصوم ظلما وعدوان بدون وجة حق ....

وعليه
لقد تقرر الاتي :
اولا..
-توجية رسالة لرئيس الجمهورية
-توجية رساله لرئيس الحكومة ووزير الداخلية وقائد المنطقة الرابعة ومحافظي محافظة ابين وعدن ولحج ومدراء امن المحافظات الثلاث ليقومو بواجبهم بردع الظلم الذي لحق بابنائنا ونطالبهم بسرعة القاء القبض على المتهمين بارتكاب جريمة الاعدام الجماعي الذي تعرض له ابنائنا العزل في مديرية احور ومحاكمتهم المحاكمة العادلة لينالو جزائهم الرادع بضبط المتهمين وتسليمهم للجهات المختصة لينالوا جزاءهم العادل وخلال فترة عشرة ايام ابتداء من يوم غدآ الجمعة الموافق 15/4/2016م..

ثانيا:

-نطالب اخوتنا وابناء عمومتنا قبائل باكازم بالقيام بواجبهم الاخوي والقبلي بسرعة تسليم المتهمين الى جهات الدولة لينالو عقابهم وفقا للشرع والقانون
او تحديد موقفهم من الجريمة ومن المتهمين بقيادة المدعو علي عقيل الاطهف وتحديد موقف عملي وواضح من قبيلة ال الحاق التي ينتمي لها المدعو وجماعته وخلال فتره عشر ايام ابتداء من يوم غدآ الجمعة الموافق 15/4/2016م.

اننا نناشدكم امام الله والشعب وبحق كل قطرة دم شهيد سالت لاجل الدفاع عن الوطن والعيش الكريم الذي اشتركنا به لنحقق العدالة ونرفض الظلم ان تلبو نداء الحق وصوت العقل لتجنيب الوطن ويلات الفتن والحروب والتمزق وان تنتصرو لانفسكم ولوجوهكم التي سودتها هذه العصابة الاجرامية بسرعة تسليم المتهمين او تحديد موقف واضح .

ثالثا:
نتوجة لاخوانا ابناء الشعب بمختلف شرائحة الاجتماعية مواطنون وقبائل ومنظمات المجتمع المدني ان تقفو الى جانب الحق وضد الباطل اي كان نوعة ومصدرة
واننا نعي حرصكم على الوطن واستقراره لاسيما وانتم ضحيتم بخيرة ابنائاكم للدفاع عن الارض والعرض والدم لاجل حياة كريمة يسودها الامن والعداله ..

واننا نشهدكم ونشهد الله والعالم اجمع اننا نبرئ الى الله من تبعات ماسيحصل في حال لم يستجاب لمطالبنا المشروعه شرعا وقانونا..

ان الحق يمنحنا ان نحدد مانراه مناسب ونحن من يختار الزمان والمكان المناسب اذا لم تتحرك الجهات الرسمية
وقد اعذر من انذر والدم سيتبعة دم
والله غالب على امره وولي التوفيق .

صادر عن مشائخ واعيان قبائل الصبيحة..

الخميس الموافق 15/4/2016م

علي المفلحي
2016-04-15, 02:12 AM
#آخر_الاخبار_الأمناء_نت
#متابعات_خالد_شائع

محافظ العاصمة عدن يخفض مخصصات البنزين إلى 30% في إطار مكافحة الفساد المالي

الساعة 00:51 - 2016/04/14الأمناء نت / خاص

قام الأخ اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي للعاصمة بتخفيض صرف لترات البنزين المعتمد للمقاومة الجنوبية ووكلاء العاصمة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات.
جاءت تلك التوجيهات من الأخ اللواء الزبيدي مذيلة في أسفل خطاب رسمي بعثه الأخ الأستاذ عبدالسلام صالح حميد مدير عام شركة النفط بالعاصمة عدن إلى الأخ اللواء محافظ العاصمة.
وكشف الخطاب الرسمي أن الصرفيات الشهرية للبنزين المعتمدة من قبل الأخ محافظ العاصمة عدن للمقاومة ووكلاء العاصمة ومدراء المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات والشخصيات والمؤسسات بالعاصمة عدن قد بلغت قيمتها الإجمالية 113 مليون ريال و190 ألف ريال، وهو ما سبب عجز كبير لميزانية الصرفيات الشهرية المخصصة للبنزين، الأمر الذي دعا الأخ محافظ العاصمة إلى تقليص تلك الصرفيات الكبيرة إلى ما نسبته 70 % وهو ما لاقى ارتياح وسرور كبيرين لدى الشريحة الواسعة من مواطني العاصمة عدن.
وبدورهم عبر العديد من الاقتصاديين، والسياسيين، والإعلاميين الجنوبيين عن سعادتهم بهذه الخطوة الجريئة التي اتخذها الأخ اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن، واصفين هذه التوجيهات بالقاصمة لظهر الفساد، وأن مردودها سيوفر على خزينة العاصمة عدن المئات من ملايين الريالات.
من جانبهم أبدى ناشطون شباب ومواطنون شاهدوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة هذه التوجيهات الزبيدية الوطنية المكافحة للفساد، والمانعة لإهدار المال العام عن فرحهم، وسعادتهم الغامرتين، معلنين في الوقت ذاته عن مساندتهم ووقوفهم مع القائد الأب الأستاذ اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن رئيس المجلس المحلي للعاصمة لكل الخطوات والتوجيهات التي يتخذها في سبيل تخفيف العبئ والكدح عن كاهل مواطني العاصمة عدن.
الجدير ذكره بأن اللواء عيدروس الزبيدي كان قد وجه مدراء عموم مديريات العاصمة عدن الثمانية خلال الأسبوع الجاري بإيقاف جميع أعمال البناء العشوائي والبسط على ممتلكات الدولة والمواطنين، وأشارت تلك التوجيهات إلى أن أي شخص يستولي على أي مساحة أرضية أو يقوم بالبناء عليها، فإن الدولة غير ملزمة له بالتعويض نهائيا، وفقا للقانون، وهي ما لاقت ترحيب واسع لدى جميع أطياف المجتمع في عدن

علي المفلحي
2016-04-15, 02:13 AM
الئ اللجنة التحضيرية لفعالية 17-18 أبريل. **************** نامل ان ترتقون للتنظيم الذي،نطمح اليه ولتكن المليونية القادمة نموذج نفتخر فيه. 1- كان الاجدر ان يحدد وقت الذروة بحيث تكن كلالناس،في،الساحة بصوت واحد وجسدآ واحد. 2-الشعارات والاعلام الجنوبية وصور الشهداء فقط،هي التي تسود الساحة 3-الاعلام لازم من الاصوات القوية الاصوات الاعلامية المعروفة والمشهورة جنوبيآ. 4- الالفاظ التي لاتليق بناء كشعب طامح للحرية والاستقلال يجب الابتعاد عنها. 5- بيان الفعالية لازم ان يكن بيان واحد وصياغة ممتازة نحو غدآ مشرق. 6- اللجان الامنية يجب ان تكن لباس موحد وتعليمات صارمة لها. 2- المنصة يجب ان تكن خالية من الاكوام البشرية التي تظهر صورة لاترتقي للحدث... نامل ان تبذل اقصئ،الجهود للظهور المشرف وترتيب الناس اصفاف عبر خطوط،يتم رسمها في الساحة. نامل ان نكن موفقين هذه المرة ودمتم... فضل النقاش

علي المفلحي
2016-04-15, 02:16 AM
عاااااجل وخطير

في ظاهره خطيرة ظهور اقلام مفخخه يتم رميها علئ الطرقات وبلخصوص بلقرب من المدارس وعندما يتم اخذ القلم وفتح غطائه ينفجر في الشخص ويخرج منه شضايا حاده قد تؤدي الا الوفاه بحيث يتاثر الشخص في كافة انحاء جسده وبلخصوص الوجه والرقبه والصدر وجميعها مناطق خطيره مع العلم بأن هذه الاقلام قد تم التحذير منها اثناء تواجد قوات المخلوع والحوثي في عدن في فترة الحرب وقد حدثت اول فاجعه صباح اليوم حيث انفجر قلم في الاخ زكرياء محمد الحريري في منطقة العريش ولولا الستر من رب العالمين لكان المذكور متوفي حيث عندما شعر المصاب بان القلم سينفجر رماه وقد تاثر المصاب في الرقبه والكفين والصدر تم اسعافه علئ اثرها الا مستشفئ الجمهوريه وتم نقله الا مستشفئ اطباء بلا حدود نسال الله له السلامه وكذلك نحذر الموطنيين من مثل هذه الاقلام القاتله مع تحياتي

علي المفلحي
2016-04-15, 02:20 AM
د. نيفين علوي تكشف عن من يقف خلف حلمي الزنجي ؟
14 أبريل, 2016 03:39:57 ص

د. نيفين علوي
احدث تصريح مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع عن تمكن السلطات من القبض على قتلة المحافظ الشهيد جعفر محمد سعد و رجال المرور والقضاة، دويا بين الأوساط المهتمة في محافظة عدن.

فمن الذي يقف خلف جملة الاغتيالات؟ ومن هو الداعم والمخطط؟ وهل أحبطت حملة المنصورة المزيد منها؟، لا شك بأن نجاح الحملة الأمنية في تطهير مديرية المنصورة أن لها النصيب الأوفر في إفشال مخططات الاغتيالات و استهداف الكوادر الجنوبية.

لكن السؤال الأبرز هو من الذي قصدهم "شلال"؟ ومن يدعمهم؟ و هل تم القبض عليهم أيضا؟،

كاشفني مصدر أمني رفيع في عدن بمعلومات يشيب لها الرأس ماكنت أجزم بنشرها لولا أهميتها، "حلمي" الملقب ب"الزنجي" و القيادي المعروف في تنظيم القاعدة والمطلوب أمنيا اعترف بعد جلسات التحقيق بوجود مخطط لتمويل عمليات اغتيال في مدينة عدن بعد تطهيرها، و كان على رأسها المحافظ "جعفر" وقائد المقاومة الجنوبية "الإدريسي"،

كان "الزنجي" يقف على تنفيذه بواسطة عناصر تم تدريبهم بعناية وتحت إمرته، مقابل مبلغ "مليار" ريال تم العثور عليها داخل منزل "الزنجي" عند مداهمة قوات الأمن لمنزله، كانت لغرض تمويل الاغتيالات و شراء ولاءات ورشاوي وتسهيل تلك العمليات.

"الزنجي" تم القبض عليه في مدينة "احور" الأبينية من قبل مسلحين من قبائل آل باكازم أثناء محاولة هروبه إلى حضرموت، لكن إطلاق الإماراتيين لمكافأة تقدر ب (5) ملايين ريال لمن يلقي القبض على "الزنجي" عجلت بالقبض عليه و تسليمه للاماراتيين للتحقيق معه، عقبها تم تسليمه للواء "شلال"، وهنا مربط الفرس- بحسب المصدر الأمني الرفيع.

الزنجي نفذ عمليات الاغتيال بإشراف مباشر من قبل مدير أمن عدن الأسبق غازي أحمد علي و بتمويل من القيادي المؤتمري عارف الزوكا، والأخير تربطه علاقة وثيقة ب"الزنجي" منذ تأسيس حركة (16) فبراير الجنوبية في 2011م في المنصورة،

هدف "الزوكا" لاختراق الحراك الجنوبي من خلال تجنيد "الزنجي" لتلك المهمة، وهو مايفسر إصراره على عدم رفع علم القاعدة فوق مبنى المجلس المحلي للمنصورة، و رفع العلم الجنوبي حتى بعد سقوطه تحت أيدي مسلحي القاعدة، للتشويش و إلصاق تهمة الإرهاب بالجنوب، كانت تلك خطة العفافيش.

المصدر الأمني أوضح أيضا وبحسب اعترافات "الزنجي" فإن التخطيط لاغتيال المحافظ "جعفر" بدأ من أول يوم لتعيينه، و بالنسبة للشهيد الإدريسي فكان اغتياله عقابا له على تسليمه ميناء الحاويات للحكومة، بعد تهديده من "غازي" و "الزوكا" على لسان "الزنجي" بأن رأسه سيكون الثمن مقابل تسليم الميناء وذلك قبل استشهاده بيومين.

اعترافات "الزنجي" اماطت اللثام عن أخطر حقبة من تاريخ الجنوب منذ طرد مليشيات الحوثي وعفاش، و كشفت أوراق خفية طالما عبثت بالجنوب وقضية شعبه، لصالح قوى شمالية متنفذة التقت مصالحها مع مرتزقة جنويين لتنفيذ مخططهم "الأثيم"،

حفظ الله جنوبنا الحبيب و شعبه العظيم وقضيته العادلة.. آمين

د.نيفين العلوي
اقرأ المزيد

علي المفلحي
2016-04-15, 02:24 AM
التقاء مجموعه من النشطاء وتركز الحوار حول نقاط تهم الجميع .
اولها عدم ايواء اومهادنةالمتطرفين القاعده ومحاربتهم فنحن الجنوب وسطيين معتدلين على مذهب الامام الشافعي ويافع والجنوب لن تكون في اي يوم من الايام مع القاعده الذي يقودهاالمتسلطين الشماليين بقيادة صالح وربعه .
ثانيا علينا جميعا ان نقف صف واحد ضد التقطع والسلب والنهب الذي يحصل على الطرقات للمغتربين من ابناء يافع وغيرهم وفي حالة التقطع او السلب لاي اخ من مناطقنا فيجب ان نناصر المجني عليه ونذهب معه بحمله قويه بسيارات تحمل مقاتلين لايقلون عن مئة شخص مسلحين الى منطقة التقطع ومطالبة اصحاب المنطقه باحضار الجناه وتعويض المجني عليه ومعاقبة الجاني والاعتذار ودفع التكاليف او تحديد الجناه ويدنا مع ايدي اصحابهم لمعاقبة الجناه وهدر دمهم باعتبارهم قطاع طرق والتنسيق في ذلك مع سلطات المديريات والمحافظات صاحبة الشان على ان يتولى المامورين التنسيق مع الجهات المقابله والمشائخ والداعمين لتكون حمله قويه بحجم الجرم قوة وتكلفه ليعرف الجناه ان التطاول لايطول وان للصبر حدود .
ثالثا موضوع المليونيه وضرورة الحضور والمشاركه وتنظيم المسيره وان كل مشارك يعتبر رجل امن والسير بقافله موحده معروفه وبباصات مرقمه بلافتات باسم الحشد المليوني لاعلان دولة الجنوب العربي لابناء مديرية - - يافع
رقم (- -)
ومعروف من بها ولهم قائد والتواصل مع امن يافع هل يذهب الناس باسلحتها ام ان الامن سيتولى الحراسه والتامين وتذهب الناس بدون سلاح وعلى الامن انزال منشور يحدد ذلك قبل الاحد.
الخميس 14/4/2016

علي المفلحي
2016-04-15, 02:50 AM
احذرو الجيش المحائد ..

من خلف الكواليس ...الجيش.المحائد... التابع للطرف الثالث. !? .. :

هام :
لواء العمالقة مابين صعده وعمران يسيطر عليه ضباط موالون لصالح والحوثي ومايتم الترويج له من حصار ومحاولات اقتحام للحوثيين للمعسكر كذبه كبيره لأجل إقناع الجميع أن هذا المعسكر من القوات المحايدة التي لم تشارك في الحرب ولم يسيطر عليها لا الحوثي ولا صالح .

والهدف هو نقله لتعز ليستلم المدينه كقوات محايده وعلى أساس انسحاب المقاومه والجيش الوطني ومليشيات الحوثي وصالح من المدينه وتسليمها للواء العمالقة

هذا المقترح جاهز وسيتم طرحه في المرحله القادمه من المفاوضات .

ومثلها الويه الاحتياط التي يقودها الجائفي تستلم العاصمه صنعاء كقوات محايده .

لهذا يجب التنبه لهذه المخططات المكشوفة وعدم الوقوع في الترويج لها بدون علم ..!!!?

علي المفلحي
2016-04-15, 02:51 AM
الحمد لله المقاومه الجنوبيه بقيادة الحالمي في لحج تسيطر على الحوطه والوهط وصبر والمحله وتقوم الان بملاحقت العناصر التخريبيه وتظهر محافضة لحج كامل

علي المفلحي
2016-04-15, 02:51 AM
الخلايا مازالت مختبأه ولايمكن القضاء عليها الا بجهاز مخابرات سري يتولى البحث عنهم في جميع البيوت والاوكار

علي المفلحي
2016-04-15, 02:55 AM
مايتعرض له أبناء الضالع من قبل أدوات صنعاء التي مارست هذه الأفعال بأسماء متعدده شيء يرفضه كل الجنوبيين ويجب أن يعلم الذين يراهنون على الصراع الجنوبي نقول لهم جيم أوفر.
نحن متفقون جميعا على الدفاع على ديننا ثم أرضنا.
الجدير بالذكر أن الموضوع كبير على مستوى أقليمي ودولي والمرحلة تحتاج إلى نضوج بالفكر السياسي يواكب المرحلة ويعالج كل الأخطاء
الضالع هي الجنوب والجنوب هو الضالع
والشرعية جنوبية والرئيس جنوبي
ومحافظنا جنوبي ومدراء أمننا جنوبيين
الجنوبيون حرروا أرضهم بالدماء الغالية الزكية وأنتم تبحثون اليوم عن تسوية وعن وقف إطلاق النار يا أحزاب صنعاء !!!
موتوا في غيضكم القرار جنوبي والسيادة جنوبية والبج ياحيمد

علي المفلحي
2016-04-15, 02:57 AM
الاخ الدكتور أبوبكر القربي*

أطلعت على منشورك الهلامي الذي يحكي بدايته رواية فيلم هندي حزين عندما استهليت كلامك بقلبك الذي يعتصروعينك تذرف الدمع**بعد ان رسمت لك زوجتك* بنت عدن الدكتورة *الوضع في صنعاء ؟! تتسأل عن اوضاع بقية المناطق في الشمال والجنوب*عن معاناة جحيم القتال والدمار والوضع الانساني وغيرها من الطلاسم القربية تكملة للفيلم الهندي*( كأنك طير من طيور الجنة أو ملاك - برئ مما يجري ؟!! )*؟!*هل سألت نفسك يا *قربي من هو السبب*؟! من اوصل البلاد شمالا وجنوبا*لهذا الجحيم الاليم*؟! هل تسألت من الذي بدأ وشرع في الحرب والقتل والدمار والغزو نحو الجنوب ثم العودة لغزو الشمال؟! من بدأ أول* طلقة رصاص هل هم*الحوثي وعفاش أم هادي والتحالف ؟!* أعترف ياقربي* مطلوب صحوة ضمير منك فما تبقى لك* من العمر ؟! هل تعتقد أنه*لو لم يضرب ويغزو الحوثي وعفاش الجنوب والشمال هل كان جاء التحالف العربي منقذا للبلاد*شمالا وجنوب من براثن ومخالب الغزو الحوثي العفاشي والمد الايراني الفارسي الصفوي في الشمال والجنوب ؟! *آليست هي مشيئة الخالق الباري الذي بفضله وفضل التحالف العربي والرئيس الشرعي هادي انقذوا البلاد من الغزو الحوثي العفاشي الذي يريد ان يفرض الحكم العفاشي الجديد وولاية الفقيه من قم صعدة**( ايران ) ؟!.
يا دكتور قربي**
دعونا* نرجعكم قليلا للوراء وذكريات الطفولة والشباب والدراسة في مسقط رأسك عدن التي تربيت وتعلمت وترعرعت فيها مع اخوانك وأهلك في كريتر**ثم بعد التخرج والعمل طبيبا بصنعاء واستاذ بالجامعة ؟! تخرجت من كلية عدن وبعثت للدراسة بريطانيا* كنت نعم* الطالب المثالي الخلوق الناجح المتميز وأنت تكبرني قليلا لكن كنت أخ وصديق في عدن ثم تجددت علاقاتنا عند*لقائنا بصنعاءخلال الفترة* 90-93م*بعد الوحدة ؟!* قبل دخولك معترك الوحل السياسي مع عفاش؟!*اخوانكم صالح والاعجم كانوا*خيرة اصدقائي خزنا وجلسنا سويا وسافرنا القاهرة سويا*عدة مرات خاصة اخوك الاعجم كما كان طيب ولطيف*؟!*أنا وأنت جلسنا سويا في بيتك الكريم بحضور الاستاذ عبدالله حطام والدكتور عبدالله عبدالولي*وعبدالرحمن قاسم وعبده حسين و*نديم حسن علي واخرين *من أبناء عدن زملاء الصف في كلية عدن وزملاء الدراسة في بريطانيا كنت حينها ودودا طيبا نزيها خلوقا وعيادتك الرائعة وزوجتك الفاضلة الدكتوره بنت غانم* بنت عدن *كانت صديقة زوجتي بنت السقاف؟!
عرفناك قبلا في عدن في الستينيات وتجددت معرفتنا بك في**صنعاء بداية التسعينات ؟! كنت ياقربي*لاتحب السياسة بل كنت* تكره الحديث بالسياسة *كنت*تحب عملك في العيادة والجامعة لا غير تحب وتتابع* نشاط اخوانك التجاري والعقاري*في الصدلية ومحل النظارات ووكالة حقائب سمسونايت الشهيرة ( وكالتكم التي* اخذت *بالقوة من قبل عصابة عفاش ؟! وغيرها ) *العديد من* اصدقائك وزملاء دراستك *ابناء عدن *الذين عشت وتربيت معهم في عدن منتشرين في مختلف دول العالم يعملون في اعلى المراكز والمناصب لم ينخرطوا في السياسة مثلك ولم يلطخوا ويشوهوا سمعتهم وتاريخهم كما فعلت انت ؟! البعض منهم حاول نصيحتكم *على ما أتذكر الدكتور قيس أو شهاب غانم كتب لك رسالة خاصة بغية النصح والتذكير والتحذير لكن للاسف لم تسمع كلام محبيك ورفاق دربك ودراستك وشبابك؟!
كنت قبل دخولكم حلبة السياسة العفاشية مثالا رائعا وقدوة طيبة للجميع الكل يحبكم ويقتدي بكم ويشهد لكم باخلاقكم ونزاهتكم وخبرتكم وثقافتكم المتميزة ؟!
*لكن بعد دخولكم معمعة ووحل ومستنقع السياسة العفاشية كرهك الجميع بل واحتقرك ونبذك وشطب عليك من قائمة الشرفاء والنزهاء لان من يدخل مع اللص المآرق القاتل المجرم عفاش ينتهي اخلاقيا ويشطب اسمه من قائمة الرجال المحترمين*؟! *للاسف المعيب والمحزن يا دكتور قربي قد فقدت شعبيتك واحبابك وناسك ومرضاك وتلاميذك واصدقائك وغيرهم* بسبب مواقفكم المشينة الليئمة المخجلة؟! للاسف أقولها بعت ضميرك وذمتك ومبادئك وخلقك للشيطان المخلوع*عفاش *ولا ندري ماهو* السبب !*هل الخوف والجبن !* أم أن عفاش* ماسك عليكم ذلة معيبة تخاف منه ان يكشفك* ذات يوم للملئ ؟!.
يا دكتورقربي أنت*متهم أمام الشعب شمالا وجنوبا وامام الله خير الشاهدين أنك احد اركان واطراف واسباب ما يجري اليوم في البلاد *شمالا وجنوبا لانك كنت ولا زلت احد اذرعه واعمدة ومستشاري المخلوع عفاش*؟! أنتم أحد اسباب*الحرب والدمار والعقاب الجماعي ولجوء الفقراء للزبالة بحثا عن القوت ؟!*يا دوك*قربي أخبرنا*من هم القادة الذين يفعلون هكذا بشبعهم*؟! اخبرنا من هم القادة الذين لا يملكون ذرة ضمير واخلاق في قتل الشعب وتدمير الوطن من أجل الحفاظ على كرسي الحكم*؟!
*هل هناك اشخاص غير المخلوع عفاش وعبدايران المراني الذين انت تناصرهم وواقف الى جانبهم قادة هذه الحرب والدمار وقتل الشعب*؟! أم لديك قادة اخرين في رأسك يمليه عليك المخلوع عفاش وصبي كهف صعدة ؟!*يادوك*قربي أنت و المخلوععفاش وصبي ايران والشلة التي حولكم**سوف تلاحقكم**لعنة الشعب شمال وجنوب* والتاريخ سوى تم تحقيق شي ايجابي في الكويت أم لم يتحقق شي في الكويت او مستقبلا أنت**والمخلوع*عفاش وصبي ايران من يحاول افشال الحل السياسي تبرمجون وتخططون مع سيدك المخلوع عفاش على فرض قسري نحو*تدوير*السلطة وتوريث الحكم**نجله أحمد عبر*نتخابات مفبركة زائفة هذا كل ما تسعون اليه أنت*مع عفاش وشلته المأجورة الذين حوله يسعون للمناصب والمكاسب بعد تنصيب أحمد رئيس لليمن ( عشم ابليس في الجنة ) وايضا*تمكين صبي مران ولاية الفقي من صعدة وايران؟؟!! عجبي ؟؟ *لكن نقول لك وللمخلوع**هيهات هيهات تحقيق*هذا الحلم العفاشي الحوثي لن يتحقق*في البلاد شمالا وجنوبا ماحيينا لو استمرت الحرب أعوام حتى يهلك الحوثي وعفاش أو يهلك الشعب**؟!*أن جرائم ومظالم المخلوع عفاش منذ 78م وحتى هذه الحرب الظالمة التي اشعلها على الشعب شمالا وجنوبا بتحالفه مع الحوثين *الجرائم والمظالم*التي ارتكبوها في البلاد والعباد شمالا وجنوبا *لن تغتفر ولن تنتهي بالتقادم وسوف يتم محاسبة ومعاقبة عفاش والحوثي*على ما ارتكب من جرائم بالدنيا ثم في الاخرة* ؟! أن*كلامك *مرفوض وتبريرك عقيم شاذ نعم انه تخريف عواجيز منك ياقربي*؟!
*نعم*من حقك أن تبث حزنك وهمك وتعيش في لحظة أمل وتبوح مايجول في خاطرك ولكن يجب ان تنطق الحق والحقيقة التي لا تزيف ولا تتجزأ (*لازم تقول للاعور يا أعور في*عينه)*لا أن تخفي عين الشمس بمنخل ؟! فأنت *ياقربي في*منشورك تبرئ المجرم وتتهم البرئ؟! تبرئ القاتل المدمر وتتهم المنقذ الباني عن*اي منطق أجوف*تتكلم يا دكتور قربي ؟!*هل نسيت أنك شغلت*منصب وزير خارجية المخلوع عفاش عدة سنوات عجاف وتحاول اليوم تهرب من افعالك وجرائمك *متنكرا ماحدث من*مأساة ومعأناة للشعب والبلاد شمالا وجنوبا وأنت* أحد اركانه لعبت دورا خبيثا قذرا كما كان* يأمرك المخلوع عفاش أن تفعل كما*يشتهي الوزان عفاش ؟! ياقربي أنت رجل دكتور ومثقف لم تكن سياسي قبل دخولك حلبة عفاش عليك ان تدرك*ان التاريخ يسجل كل كبيرة وصغيرة وان التاريخ لا يرحم*؟!*لا داعي للتبريرات*واخلاء طرفكم* من اي مسئولية هذا عيب وعار في حقك كن على قدر المسئولية وتحملها لا تتهرب**فقد كنت ركيزة اساسية ولا تزال* من ركائز حكم المخلوع عفاش*لعبت دورا قذرا وقحا خبيثا*غير عادي في تنفيذ سياسة ومخططات وتوجهات المخلوع عفاش ونجله أحمد واقربائهم ؟! كنت عبدالمامور لهم يا قربي ؟! كنت المطية والبوق الخارجي *والممثل الشرعي لعصابة آل عفاش*التي اوصلت البلاد شمالا وجنوبا* الى هذه الحالة القاسية المؤلمة الحزينة*التي تذرف عليها دموعك الكاذبة يا قربي ؟!**ما*يحز في نفسي ويجزني أنك يا قربي عدني جنوبي رجل متعلم*اكاديمي تمارس هذا الدور المشين القبيح داعيا الى تبرير*جرائم المخلوع عفاش؟! هل صرت عبدا مملوكا للمخلوع وخائف ان تخرج من عبأته حتى لا يفضحك ويخرج اسرارك وفضائحك وعيبوك والا فما السبب هذا التمسك السلبي اللامحدود بالمخلوع عفاش أنها تسئ مزيدا وتلطخ منزلتك الاجتماعية والعلمية حاضرا ومستقبلا فمن*المعيب عليك أن تحتزل البلاد من أجل فرد شاذ حقير ظالم المخلوع عفاش أنها أحقر طرق*الانتهازية والمجاملة الوقحة على حساب شعب ووطن*؟!**ياقربي آليس من المعيب والمخجل أنه*بعد أن* صمت دهرا *أن تنطق**كفرا عندما تنكرت الوضع الاليم في تعز المحاصرة فماذا اذا ستقول عن عدن وحالها التعيس المدمر عدن التي سقط فيها راسك وتعلمت وتربيت وترعرعت فيها بين اصحابك وزملائك أنها تئن وتحزن وتنزف حتى اليوم من جرائم المخلوع عفاش وخلاياه النائمة في عدن التي تمارس يوميا الاغتيالات والتفجيرات ؟! هل من أمل صحوة ضمير فيكم ؟!
اين أنت الان يا قربي في كندا أو بريطانيا فأنت تحمل الجنسية الكندية ولديك املاك وعقارات واستثمارات في كندا ولندن وغيرها منها تركة ثروة والدكم ومنها سبايا وهدايا المخلوع عفاش لكم أجور اعمالك الدنيئة معه ؟!

وشكرا .
د. عادل باشراحيل
دبلوماسي جنوبي سابق
رئيس تحرير موقع عدن الان الاخباري
13/4/2016م*

علي المفلحي
2016-04-15, 02:58 AM
منقوووول
👆🏻 عدن تغتسل لتتطهر من أوساخ وشوائب 25 عاما .. في مثل هذا اليوم من العام الماضي كانت عدن تحرق وشبابها يقتلون بدم بارد على يد ميليشيات الحوثي وعصابات المخلوع علي عبدالله صالح .. سبحان الله أرادوا لنا الموت والإذلال ، وأراد لنا الله النصر والعزة والكرامة من جميع مظالم عصابات نظام الحكم في الشمال.. تطهري يا عدن فهنيئا لك هذا الغيث الإلهي كبداية عهد جديد ومستقبل نقي ومليء بالأمل إن شاء الله.

اللهم لك الحمد والشكر

علي المفلحي
2016-04-15, 03:08 AM
السعودية ترد على سحب الإمارات قواتها من اليمن بخطوة عاجلة

الخميس 14 أبريل 2016

في أول رد للسعودية على قرار دولة الامارات سحب قواتها من اليمن وذلك بعد قرار الرئيس هادي الذي قضى باقالة المهندس "خالد بحاح" من منصبيه زار الأمير السعودي "محمد بن سلمان " وزير الدفاع دولة الاردن في زيارة خاطفة قالت مصادر صحفية انها تتعلق باليمن .



وبحسب مصادر صحفية فإن السلطات الأردنية أبرمت اتفاقاً مع وزير الدفاع السعودي ، بشأن ترتيبات لإرسال وحدات من القوات الخاصة إلى اليمن وذلك لسد الفراغ الذي تركه سحب الإمارات لقواتها مؤخراً.


ووفقاً لتلك المصادر فإن زيارة وزير الدفاع السعودي إلى الإمارات "على عجل" جاءت في إطار مساع يبذلها لترميم العلاقات بين البلدين، بعد تصاعد للخلافات في اليمن، وصلت حد سحب الحليف الأبرز للسعودية في التحالف آخر قواته من مأرب.



وأعلن بيان صادر عن السلطات الأردنية عقب زيارة الأمير السعودي " محمد بن سلمان"، أن الجانبان اتفقا على تطوير التعاون العسكري القائم بين البلدين بما يعزز الأمن والاستقرار في المنطقة، بالإضافة إلى اتفاقات تجارية واستثمارية وأخرى في مجال الطاقة، وتوقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين لتأسيس صندوق استثماري مشترك.

علي المفلحي
2016-04-15, 03:20 AM
الكاتب الكويتي إبراهيم المليفي يدعو في مقال له في صحيفة الجريدة الكويتية إلى دراسة موضوع الحراك الجنوبي المطالب بالاستقلال وعودة دولة الجنوب كإحدى النقاط التي ينبغي أن ترتكز عليها محادثات الكويت:
يقول الكاتب في " الجريدة" عدد اليوم:
إن محطة الكويت قد تكون هي الأخيرة في الحرب اليمنية، وقد تكون مجرد محطة أخرى عابرة فيها ولكنها في حال نجاحها يجب أن تكون هي المحطة الحاسمة لوضع ثلاث مرئيات عاجلة لا مجال لتأجيل أي واحدة منها حتى لا يعود الوضع للانفجار مجددا، خطة (مارشال) إغاثية ومالية للنهوض بالاقتصاد اليمني المتهالك، تشكيل حكومة إنقاذ وطني مقبولة من كل الأطراف المؤثرة، حسم قضية الحراك الجنوبي ودراسة خيار الانفصال بين شطري اليمن دون الدخول في دوامة حرب جديدة لأن الظروف الموضوعية داخليا ودوليا مهيأة اليوم أكثر من أي وقت مضى لحدوث ذلك طالما أن الجنوبيين يرون أنهم يعيشون داخل وحدة قسرية مفروضة عليهم من الشمال.
نقله: كامل عبدالله

علي المفلحي
2016-04-15, 03:26 AM
#العاصمة #عدن
عيدروس الزُبيدي يأمر بفتح معسكرات تدريبية لكافة المحافظات الجنوبية ولستيعاب اكبر قدر من الشباب الجنوبي.والمعسكرات تكون في الضالع يافع ردفان أبين وشبوة وحضرموت #حالاً خطوة نحو النجاح..!!

علي المفلحي
2016-04-15, 03:27 AM
لماذا الحملة الممنهجة على عدن تايم؟

اولا: هيئة تحرير عدن تايم:
- عيدروس باحشوان
- وائل قباطي
- عبدالرحمن أنيس
- باسم الشعيبي
- فاروق عبدالسلام
- إخلاص الكسادي
- فتاح المحرمي
- صالح العبيدي
وطاقم متميز من المراسلين والمتعاونيين.

ثانيا: الموقع والصحيفة عبارة عن مجهود شبابي جنوبي.. أصبح الموقع في صدارة الموقع الإخبارية في عدن خلال فترة وجيزة وهذا السبب الحقيقي لتعرضه مؤخرا لحملة استهداف ممنهجة للأسف انساق لها بعض المتسلقين في المواقع المنافسة.

ثالثا: هناك خط مهني يلتزم به عدن تايم وخروج أي عضو عنه سيتسبب بفصله.

رابعا: هذا المنشور لتوضيح الحقيقة التي يحاول البعض تزييفها. . اما عدن تايم بطاقمه المهني المتفرد سيواصل تميزه وسيظل في الصدارة حاملا رسالة إعلامية واضحة هي: نقل صوت الشارع الجنوبي وتبني مطالبه.
ولا عزاء للحاقدين والجبناء.

علي المفلحي
2016-04-15, 03:28 AM
محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي ينقل بشرى سارة لابناء وسكان العاصمة عدن

عدن / خاص

في اتصال هاتفي اجراءه مساء اليوم الخميس فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه هادي منصور باللواء عيدروس الزبيدي محافظ محافظ عدن سائلا عن عدن واوضاعها الخدمية وعبر فخامته من خلال الاتصال عن الشكر لله تعالى وعن تهانيه لابناء عدن بهطول امطار الخير والرحمة عليهم صباح اليوم..
وبشر رئيس الجمهورية ابناء عدن وسكانها من خلال المحافظ عن حل مشكلة الكهربا ومعالجة ازمة الصيف واكد فخامته ان الامور مبشرة بالخير وخصوصا في مجال الكهربا..
وبدوره محافظ محافظة عدن عبر عن شكره وشكر ابناء العاصمة عدن لفخامة الرئيس على هذه البشرى السعيدة والتي ستظهر الفرحة على ابناء عدن وتجعلهم يعيشون صيف خالي من الانقطاعات بأذن الله..
وطمئن المحافظ اللواء عيدروس قاسم فخامة الرئيس عبدربه منصور عن انه تم اليوم متابعة الاوضاع جراء الامطار وابلغه بانه تم تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الاوضاع ومعالجتها من قبل الجهات المختصة
جاء هذا الاتصال بعد رفع مذكرة من محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي لفخامة الرئيس عبدربة منصور بشأن مشاكل الكهربا والمياة التي تعيشها العاصمة عدن...

علي المفلحي
2016-04-15, 03:29 AM
مليونية عدن بالأزرق العريض


احمد عبد اللاه

الجنوب إما أن يظل كسر عشري ضئيل تحت سلطة "الوحدة بالقوة" ومجرد ساحة مضطربة ومنهوبة، أو أن يستعيد ذاته وسيادته كرقم صحيح كامل وحر.. ذلك هو الخيار الحيوي الرئيس الذي يسبق كل شيء. لهذا الجنوب بأمس الحاجة إلى أن يملأ الساحة بإرادته قبل أن يملؤها الآخرون بمصالحهم ويتركوا له دور وظيفي يؤديه ضد نفسه كما فعلوا به من قبل.
رأينا صنعاء كيف خرجت في فورات 2011م، ثم رأيناها كيف برزت بصورة معاكسة قبل وبعد 21 سبتمبر 2014م، وأخيراً رأيناها ممتلئة بأنساق مغايرة، والسبعين يختنق بأمزجتها الملتهبة في مارس 2016م... تلك هي قضيتهم : السلطة والمال، يتفقوا أو يختلفوا، يحشدوا لها أو يتفرقوا حولها، يقبّلوا وجوههم أو يصفعونها، يغلّبوا حوارهم بالكلمات أو بفوهات بنادقهم من أجلها، لأنه لا يوجد وطن يذكر بين رمزياتهم المادية والمعنوية المقدسة، لا في حياة الفرد القائد أو الحزب الجماهيري ولا في أعراف القبيلة المستأسدة على القُبُل في الوكور وفي الثغور.
هناك كوكبان مختلفان في فضاء الجغرافيا واحد في الشمال له مكانه وزمانه وثقافته وهواه وتاريخه ومستقبله، وآخر في الجنوب مختلف اكثر مما تستوجبه شروط أو وصوف الاختلاف. وليس في الاختلاف عيوب أو ذنوب، لكن المختلفَين حين يُجمعا قسراً ويسود طرف على طرف تصبح العلاقة بشتى معانيها متفجرة ومرعبة، ومع التجربة اتضح أن بين صنعاء وعدن مليون عام من الخوف والنفور، ويجب الاعتراف بذلك، لتعرية الواحدية المزيفة التي زمّر لها عليّة القوم قبل عوامهم، ولتجاوز فعلها القسري المزمن وتداعياتها المدمرة. الواحدية كانت تعني شيء محدد هو أن الجنوب فقرة عظمية في ذيل صنعاء، والواحدية تعني بأن الجنوب بصفته اليمنية يصبح إبن بيولوجي لصنعاء كله كما خلقه الله، صبي صنعاء الذي ترعاه وفقاً لقوانينها ونواميسها وطقوسها وتسخره لخدمتها وبقائها ولحروبها وأزماتها. وحتى بمفهوم ليبرالييهم لا يختلف الأمر فهو يقضي بأن يصبر الجنوب ويتماسك في طوابير المواطنة المتساوية حتى تتحقق بعد عشرين عقد قادم كي يفتح الله عليه ويصبح جزئية معتبره، بعد أن يتفكروا لزمن آت في السؤال إن كان الجنوب يستحق عشرين نقطة لاصلاح أحواله أم لا!.. هي لعبة الهوى السياسي والمصالح، يمارسها مثقفو وليبراليو ومتحزبو الوحدة المعمدة بقناعاتهم العصبوية بعد أن باعوا أوهام القيم الحديثة واستقراء الطالع الليلكي المياس في مسارات الوحدة الرومانسية وهم يعلموا في باطنهم من قبل ومن بعد استحالة ما يوهموا الآخرين به، خاصة وهم لم يستطيعوا تحقيق ما يبيض الله مفردة ضئيلة من مفرداتهم ويصون وجوههم من كذبة واحدة في بحر نفاقهم منذ عقود مرت، ولن يستطيعوا الا أن يرهقوا المغلوب من أمره عسرا .

الجنوب أدرك بأنه كسَر ساقيه منذ الاستقلال وظل مُقعداً على زلاجة غباء "القناعات الراسخة" والبغاء الثوري، حين كان قادته لا يجيدون السياسة لا ملَكَةً ولا صنعة... إنتهى الدرس الآن فالجنوب يقف على قدميه ولم يعد هناك متسع لأي قراءات ثأرية أو انتقامية بداخله، لأن الوقت الآن يدنو من الحقيقة الكبرى المتمثّلة بالإعداد الجمعي للذات الجنوبية. كل التواريخ والأجيال والمشارب وكل الأمة الجنوبية مطلوبة على المستويات الميدانية والسياسية، ومطلوب توظيف كل شيء، العلاقات الداخلية والخارجية، الكلمة والأغنية والرصاصة والحلم وكل صغيرة وكبيرة، من أجل دولة الجنوب أولاً وأخيراً. على الجنوب الآن أن يغضب كما يجب، بعقله وليس بقلبه، وأن يواصل نضالاته بشكل مختلف.. حتى يعترف القاصي والداني ومَن بينهما بحقوقه الكاملة.. لهذا مليونية عدن الآن يجب أن تكون بلون السماء وبلون البحر وبلون حلم عدن الأرستقراطي، حلم سيدة الارض وفاتنة العصور.

علي المفلحي
2016-04-15, 03:32 AM
قصه حدثت في عدن حقيقيه وليس نوع من الخيال


ذهبت عجوز تبلغ من العمر 80آ الى منزل شلال لتبلغ عن ابنها بانه مشتبه مع تنظيم القاعده

وعندما ارسل القائد شلال مجموعه من قوات التدخل السريع
وصلوا الى منزل العجوز وتم القبض على ابنها ووجدوه عاق لوالديه وليس ارهابيآ
وعندما اوصلوه الى المناضل شلال
تحقق معه فطلع عاق الوالدين وليس ارهابيآ
فقال له شلال اذأ اردت ان تكفر من سيئاتك فذهب مع الشباب للتدريب والدفاع عن عدن
فالتحق الشاب مع كتائب تدريب
وقال له شلال بدل ان تموت كما يموت البعير وتكون عاق لامك
فقاتل من أجل اعادة الامن والاستقرار
والدفاع عن وطنك
فقبل الشأب تلك النصحيه والان في التدريب
فقال له المدرب ما ذأ تريد اي خدمه لك فقال اريد تلفون اتصل بامي لأقدم اعتذاري لها فاني لن اعود اليها الا بعد تطهير عدن من خلايا الارهاب
فاعطوه تلفون فاتصل فيها وقال امي الصغرى انني اعتذر لك بكل ماقصرت معك فسوف اكون مدافعآ عن امي الكبرى عدن
ولن اعود اليك الا شهيدآ او عاقلآ
فانا رغبت ان اعيش مع كتائب شلال ولن يفرقنا عنهم الا القبر

الان حماده بتدرب بمعنويات عاليه وفهم قضيته وقيمة وطنه
وبدلآ ان كان عاق لوالديه سيصبح عاق للارهاب


t .b.t

علي المفلحي
2016-04-15, 12:58 PM
ربي كما غسلت بلادنا بجمال مطرك.
امطر على كل مريض بالشفاء
وعلى كل ميت بالرحمة
وعلى كل مهموم بالفرج
وعلى كل من نحبهم بالخير

اسعد الله صباحكم بكل خير

وطبتم وطابت جمعتكم ايه الجنوبيون

🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹💐💐💐💐

علي المفلحي
2016-04-15, 12:58 PM
الان قوة كبيرة معززة بمدرعات واطقم اكثر من مئة مدرعة وعشرات الاطقم ومئات الجنود من الجيش الوطني مرت من صبر متجهة إلى لحج .وسماع اشتباكات في بيت عياض

علي المفلحي
2016-04-15, 12:58 PM
عمليات تمشيط تجري الان في الحوطه والمدرعات تجوب شوارعها تحت زخات المطر

علي المفلحي
2016-04-15, 12:59 PM
دخلت قوات الجيش صباح يوم الجمعة مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج وسيطر عليها وانتشار في قرى محيطة بالمدينة .

وقال مصدر عسكري لـ"عدن الغد" ان الجيش والمقاومةالجنوبية بدأ حملة عسكرية ضخمة شارك فيها المئات من الجنود والعشرات من المدرعات .

وقدمت حملة عسكرية من قاعدة العند وسيطرت على المناطق الشمالية بحوطة لحج في حين قدمت حملة عسكرية من ناحية عدن وسيطرت على المناطق الجنوبية من حوطة لحج .

وتمكنت كلا القوتين لاحقا من الدخول إلى وسط مدينة الحوطة .

واندلعت اشتباكات بين قوات الجيش ومسلحين يعتقد أنهم من القاعدة بالقرب من منطقة المجحفة .

وقال القيادي في الجيش "منير اليافعي" وهو احد المشاركين في الحملة لعدن الغد ان قوات الجيش تمكنت من بسط سيطرتها على كامل لحج .

وأوضح اليافعي ان عدد من المسلحين تم ضبطهم عقب اشتباكات مسلحة.

وقال مواطنون ان عناصر من القاعدة شوهدوا وهم يفرون من وسط مدينة الحوطة على متن دراجات نارية .

وابتهج المواطنون بقدوم قوات الجيش وشوهد عدد من الأهالي وهم يقومون بتقديم اغذية ومشروبات لعناصر الجيش .

علي المفلحي
2016-04-15, 01:00 PM
دعائكم ياخوة لاخوانكم من الجيش والامن والمقاومة ان ينصرهم علي الخوارج الذي اشاعوا في الارض الفساد وقتلوا الابريا من ابنا الحوطة وتبن والصبيحة وردفان فاليوم جمعة وفيها ساعة اجابة

علي المفلحي
2016-04-15, 01:00 PM
الجيش دخل الحوطة بخمس دقايق ....مكنوننا ما نبالي بالاعادي ما نبالي

علي المفلحي
2016-04-15, 01:01 PM
يافع نيوز –*فواز الحنشي

قال العميد ” عادل الحالمي ” مدير أمن لحج في تصريح خاص لـ ” يافع نيوز ” ان قوات الجيش والأمن والمقاومة تمكنوا من السيطرة الكاملة على كافة مديريات محافظة لحج ولا سيما عاصمتها الحوطة .

وأضاف ان الحملة الأمنية حققت نجاح كبير دون وقوع خسائر بشرية بعد هروب ما وصفها عناصر الارهاب التي تتبع المخلوع صالح والحوثيين والتي ظلت طوال سنوات طويلة تعيث في الأرض فساداً .

وشكر قوات التحالف وعلى رأسها دولة الامارات على*الدعم الا محدود والاسناد الجوي بطائرات الاباتشي التي مهدت للحملة الأمنية خلال الأيام الماضية كما وجه شكره لقيادة محافظة عدن على تعاونها وشكر قائد الحملة الأمنية ” منير اليافعي ” وقال ان جنود لواء الحماية كان لهم الدور البارز في تطهير مدينة الحوطة وتأمينها .

وأكد ان قوات الأمن والجيش ستواصل عملية الاتشار والمداهمة بهدف التطهير الكامل للمديرية من كافة عناصر الارهاب .

ودعا المواطنيين في كافة مديرية محافظة لحج الى التعاون مع قوات الأمن والجيش ورصد مواقع العناصر الارهابية والتبليغ عنها وعدم التعاون معها، وقال ان الاجهزة الامنية ستضرب بيد من حديد على كل من يحاول يعبث بأمن لحج .

وقال الحالمي في تصريح لـ يافع نيوز ان محافظة لحج يوجد فيها قاعدة العند وهي من اكبر القواعد في الشرق الأوسط وقال ان قاعدة العند مخولة بأن تتحول الى قاعدة عربية اسلامية لمحاربة الارهاب وتأمين باب المندب .

علي المفلحي
2016-04-15, 05:39 PM
الرئيس هادي:
تم الاتفاق على توفير طاقة كهربائية من #تركيا وستصل خلال الايام القادمة لميناء #عدن لتغطية احتياجات عدن والمحافظات المجاورة لها
سجل ↓هنا
#شكرا_تركيا

علي المفلحي
2016-04-15, 05:40 PM
منظمات المجتمع المدني بلحج تبارك الخطوات الامنيه في الحوطه تجسيدا لدور المحافظ في محاربه الفساد والارهاب
في خطوات وصفت بالشجاعه الذي اقدم عليها محافظ المحافظه ناصر الخبجي منها قلع بور الفساد في مكاتب السلطه التنفيذيه في المحافظه وتلاتها الخطوه الاخرئ في محاربه الارهاب والتطرف والذي يشكلان وجهان لعمله واحده وتاتي تلك الخطوات وقعا عمليا قام به محافظ المحافظه فقد لاقت الحمله الامنيه هذا اليوم من السيطره علئ عاصمه المحافظه الحوطه والتي كانت بوره للعناصر الارهابيه والمتطرفه وعليه فاننا في منظمات المجتمع المدني في لحج نبارك تلك الخطوات التي تسهم في تعزيز الامن ةالاستقرار ومحاربه الفساد وندعو الجميع للتضافر الجهود الشعبيه مع الجهود الرسميه والوقف الئ جانب السلطات الرسميه وكشف اوكار الارهاب والتطرف

علي المفلحي
2016-04-15, 05:41 PM
مسعفون : جريح واحد اثر تفجير سيارة مفخخة أمام مبنى وزارة الخارجية بعدن مصحح

الجمعة 15 أبريل 2016 12:37 مساءً عدن ((عدن الغد)) خاص:



قال مسعفون ان شخص واحد على الاقل جرح ظهر يوم الجمعة اثر تفجير مجهولين لسيارة تم ركنها بالقرب من مبنى وزارة الخارجية بحي ريمي بمديرية المنصورة بعدن .

وتصاعدت اعمدة الدخان من موقع الانفجار وهرعت سيارات إسعاف .

وتسبب الانفجار بهروب المئات من المصلين من مسجد قريب يقع في المكان .

وقال شاهد عيان لـ"عدن الغد" انه شاهد جريح واحد في المكان اصيب بشظايا.

وقال سكان محليون يقطنون بالقرب من المكان ان احد الأشخاص وصل بالسيارة إلى المكان وقام بركنها وغادر لتنفجر لاحقا .

ووصلت قوة من الجيش والأمن لاحقا إلى المكان وقامت بمحاصرته .

علي المفلحي
2016-04-15, 05:41 PM
الحوطة لحج - مباشر
قوات الامن والمقاومة الجنوبية يتبادلون التهاني والتبريكات بمناسبة تطهير لحج مع قائد الامن عادل الحالمي
#الله_اكبر

علي المفلحي
2016-04-15, 05:42 PM
#مديرية الحد يافع

مجلس الحراك الثوري
والمقاومه الجنوبية
واتحاد شباب الجنوب
والحركة الشبابية والطلابية والنقابات الجنوبية بمديرية الحد يافع تحشد لمليونية التحرير والاستقلال خيارنا

تقرير / ابو همام دوعني

عقد لقاء ضم قيادة السلطة المحلية ممثلة بالاخ المديرالعام ومجلس الحراك الثوري والمقاومه الجنوبية وكافة قوى الحراك الثوري والنقابات الجنوبية مع اللجنة المنظمة للحشد لفعالية مليونية التحرير والاستقلال خيارنا صباح يوم الخميس تاريخ 14 / ابريل 2016م في مكتب الاخ المدير العام وقد وقف اللقاء امام جمله من المهام وفي مقدمتها الاعداد والتحضير لمشاركة ابناء مديرية الحديافع في فعالية مليونية خيارنا التحرير والاستقلال الذي سيقام يومي 18 / 17 ابريل 2016م في ساحة العروض خور مكسر في العاصمة الحبيبة عدن لتأكيد موقف ابناء الجنوب وتمسكهم بخيار التحرير والاستقلال واستعادة الدوله وابلاغ ذلك الموقف الى الاجتماع الذي سيعقد في دولة الكويت تاريخ 18 / ابريل 2016م تحت اشراف الامم المتحده .
وعليه فان الحضور من قبل الجميع هام ومهم جدآ وحاسم لتحقيق هدف شعب الجنوب .
ونهيب بكل رؤساء المراكز والمقاومه بالاعداد والحشد الجماهيري وسوف يتم ترتيب النقل عبر رؤساء المراكز والالتقاء في المحاجي صباح يوم الاحد تاريخ 17 / ابريل 2016م
كما تم تكليف الاخ علي اليافعي بتشكيل اللجان المطلوبة لانجاح الفعاليه
والله الموفق
صادر عن مجلس الحراك الثوري والمقامة الجنوبية الحد

علي المفلحي
2016-04-15, 05:47 PM
الف الف تحية لكل قواعد الحراك الجنوبي التحرري من شباب وقيادة وعلى الجميع ان يقول فيهم خيرا او ليصمت فهم من واجه اعتى قوه عسكريه مدججه بكافه الاسلحه الفتاكه من الحرس الجمهوري ومليشيات الحوثي والارهابيين ومدعومه بالمد الفارسي المجوسي دعم غير محدود وهم من دافع عن ارضهم وعن شرف العرب قاطبه وضحو باغلى مايملكون وهي المال والنفس والولد وشهد لتضحياتهم وصمودهم العالم ،اضافه الى وقوف عامه الناس الى جانبهم في الدفاع عن شرف الامه وارضها وعرضها هم ابناءها البسطاء وشبابها الذين لم يجيدو حتى استخدام السلاح الخفيف ولكنهم واجهوو جيش مدرب 30سنه صرف عليه نصف ميزانيه الدوله ولغنوه دروس قويه بالاصرار والعزيمه وهزمت الويه عسكريه بكاملها لا لشي وانما لانه جيش عار خساره فيه الكدم التي اكلها جيش ولاءه لاصنام وليس لوطن وهذه هي سبب هزيمته النكراء في كل الجبهات .

علي المفلحي
2016-04-15, 08:59 PM
مسعفون : جريح واحد اثر تفجير سيارة مفخخة أمام مبنى وزارة الخارجية بعدن

الجمعة 15 أبريل 2016 12:37 مساءً
عدن ..الوطن.يجمعنا ✊ متابعات

قال مسعفون ان شخص واحد على الاقل جرح ظهر يوم الجمعة اثر تفجير مجهولين لسيارة تم ركنها بالقرب من مبنى وزارة الخارجية بحي ريمي بمديرية المنصورة بعدن .

وتصاعدت اعمدة الدخان من موقع الانفجار وهرعت سيارات إسعاف .

وتسبب الانفجار بهروب المئات من المصلين من مسجد قريب يقع في المكان .

وقال شاهد عيان لـ"عدن الغد" انه شاهد جريح واحد في المكان اصيب بشظايا.

وقال سكان محليون يقطنون بالقرب من المكان ان احد الأشخاص وصل بالسيارة إلى المكان وقام بركنها وغادر لتنفجر لاحقا .
ووصلت قوة من الجيش والأمن لاحقا إلى المكان وقامت بمحاصرته

علي المفلحي
2016-04-15, 08:59 PM
تتوجه الهيئة الإدارية لنادي الشعلة الرياضي الثقافي الإجتماعي برئاسة العميد/ عبدالرب عبدالرحمن والأمين العام الأستاذ/ محمد غانم الرميح والمسئول المالي الأستاذ/ محمد عباد الأمير ومسئول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ/ عبدالله الجفري ومسئول النشاط الرياضي الأخ/ محمد أحمد عِبد والمسئول الثقافي المهندسة/ إيمان شيخان ومسئول النشاط النسوي الأستاذة/ إشراق الأعوج بواجب تقديم الشكر والتقدير والعرفان لأبن النادي الخلوق صاحب الأهداف التلفزيونية في زمن عدن الجميل نجم الشعلة والمنتخبات الوطنية {سابقآ} مدرب فريق الشعلة الأول لكرة القدم {حاليآ} الكابتن/ محمد حسن آبو علاء وكل من يسهم من نجوم وعمالقة النادي لما يبُدوه من خلال العمل الصالح الذي يُقدموه فينفع نشء وشباب النادي . .
حيث أقام الكابتن/ آبو علاء مأدبة عشاء لفريق النادي الأولمبي لكرة القدم في مطعم شواطئ عدن بحضور المجلس الإداري للنادي والجهاز الفني للفريق الأولمبي بقيادة المدرب ك. محمود شحنوتة ومساعده المدرب ك. خميس للرفع من معنويات اللاعبين الشباب الذي يُعول عليهم كثيرآ بمشاركتهم في البطولة الحالية والمسابقات الرياضة المستقبلية من خلال خلق روح المحبة والتفاهم بينهم وتقديمهم الأفضل لرفع رآية ناديهم عاليآ .

علي المفلحي
2016-04-15, 09:01 PM
قائد عملية تحرير لحج منير المشالي عمليتنا تمت بتخطيط دقيق وفي قبضتنا 48 متطرفا ونشكر التحالف


قال قائد عملية تحرير لحج قائد لواء الطوارئ والمداهم القيادي منير محمود المشالي اليافعي ابو اليمامة ان الحملة التي دخلت لحج منذ مساء البارحة بقوة عسكرية من الجيش الوطني كانت بترتيب وتخطيط دقيق من قبل التحالف والقيادات ا لمعنية بلحج وعدن .

وأضاف المشالي ان لحج طهرت كليا بعد ان استبسل الابطال الذي قادهم في ملاحقة ما يعرف بالإرهابيين الذين هربوا كالفئران وتم القض على اكثر من 48 عنصرا ...

وأضاف بان الحملة توسعت في كل نواحي وضواحي لحج وخطوطها العامة حتى قرب منطقة العند .

وأكد بان لحج صارت امنة وقد سلمت بعد تحريرها لقيادتها الامنية ، وها نحن اليوم امام اعادة للحج مكانتها ، بعد ان ولى زمن الفوضى والانفلات الامني والتقاعس من الكل ، ويستوجب علينا في هذه اللحظة الراهن ان جميع ان نحافظ عليها وان ينطلق ابنائها الى ميدان المعركة القادمة .. ميدان العمل والبناء ...

وشكر منير المشالي في ختام تصريحه قائد قوات التحالف في الجنوب وكل الابطال الذين استبسلوا من اجل تحرير لحج..

علي المفلحي
2016-04-15, 09:03 PM
شاهدت شباب بعمر الزهور يتسابقون من أجل الدخول في معركة تحرير لحج وشاهدت عزيمة وشجاعة لا تصفها اي كلمات ، إنها شجاعة شباب الجنوب الأبطال الذين لا يهابون الموت وعندهم القدرة النادرة على التضحية ، شباب يحبون الموت بشجاعة وبسالة من أجل ان يتحرر الوطن من عصابات الظلم ، عصابات القهر والإجرام السياسي والديني المنظم ، شباب لا يؤمنون بما يقوله السياسيون بقدر ما يؤمنون بما تحققه فوهات بنادقهم على أرض الواقع .

إن الظلم الذي لحق بشعبنا وذاق خلال عقود مرارة العذاب والحرمان قد جعل من شبابنا اسود ضارية تصارع العدو في كل شبر من تراب وطننا الغالي ، وكما عزفنا بالحان بنادقنا في حوطة لحج سنرقص في زنجبار وسنواصل المشوار حتى نصفي شبوه الحبيبة ومن ثم سنحرر حضرموت الخير من عصابات الإحتلال ونطهرها من رجسهم وسنتوجه على المهرة حتى يكتمل النصر الجنوبي المؤزر ونستعيد دولتنا كاملة ونعلن إستقلالنا الناجز على كل التراب الوطني والله يوفقنا لخير ما يحبه ويرضاه...

تحية لأبطال المقاومة في كل الجنوب وتحية خاصة لأخي القائد ابو اليمامة اليافعي والقائد عادل الحالمي مدير امن لحج وكل الشرفاء في هذا الوطن العزيز على قلوبنا ...


أدهم.الغزالي.ردفان.tt

علي المفلحي
2016-04-15, 09:05 PM
حسب ما وردنا

الارصاد السعودية تؤكد
استمرار الإنخفاض الجوي لعده ايام على الجزيرة العربية ومن ضمنها مدينة عدن..

نتمنى من الجميع أخذ الحيطة والحذر .

علي المفلحي
2016-04-15, 09:07 PM
لحج الساعه 5مساء.. الله اكبر

الان المقاومة الجنوبيه وقوات الجيش تقوم بدخول قريه المجحفه الطريق الخلفي من الفيوش ..

اللهم سدد رمي ابطال المقاومه الجنوبيه .. دعواتكم يا رجال ..

#بنوصل_الحوطه_وبانشترح_في_زنجبار

علي المفلحي
2016-04-15, 09:08 PM
الساعه 6 مداهمه لقرية الفيوش بالمدرعات والاطقم التى لاتحصى مجموعه كبيييييييره من القوات الان امامي اتفرج الان داخلين القريه القديمه ويمكن انهم يداهموا لحج من اتجاه الحمراء
الله ينصرهم ويؤيدهم

علي المفلحي
2016-04-15, 09:35 PM
اختفاء عدد من أبناء يافع في ظروف غامضة بإب

الخميس 14 أبريل 2016 11:43 مساءً اب ((عدن الغد)) خاص:





قالت مصادر محلية ان 6 شباب من أبناء منطقة كلد بمديرية سرار يافع أبين اختفوا منذ أيام في ظروف غامضة بعد وصولهم إلى محافظة إب شمال اليمن لاستلام مرتبات عسكرية .

وقالت المصادر لعدن الغد ان مصير6 شباب جنوبيين بينهم عسكريين و2مدنيين مجهول منذ عشية الثلاثاء الماضي بعد وصولهم محافظة اب لاستلام مرتباتهم .

وأوضحت المصادر ان كلا من المعلم ماجد ناصر احمد اليوسفي وشقيقه الجندي علي ناصر والجندي همام نصرسعيد عبداللة اليوسفي والجندي جهاد احمدناصر اليوسفي ووسام حسين عوض اليوسفي وصدام ثابت احمد علي اليوسفي واﻻخير مدني وينتمون جميعهم الى قبيلة ال (يوسف)في كلد يافع بني قاصد مديرية سرار محافظة ابين قد توجهوا يوم الثﻻثاء الماضي من ابين الى اب.

ومنذ مساء الثلاثاء اختفوا واغلقت هواتفهم النقال وقد جرى البحث عنهم من قبل اقاربهم لكن لم يجدوا لهم اثر

وطالب اهالي المفقودين جميع الجهات المسئولة ومنهم المسئولين بجماعة الحوثي بالكشف عن مصير ابنائهم محملينهم المسؤلية في حالة جرى لهم اي مكروه

علي المفلحي
2016-04-15, 09:41 PM
علي البخيتي
هناك في عدن يُصنع التاريخ، وتبنى الدولة، ويتم ترسيخ القانون، وان كان بشكل بطيء، لكنها خطوات قوية وجريئة وشجاعة، انها حرب حقيقية على القاعدة وداعش والتطرف بكل أشكاله، حرب يقودها أبطال أمثال عيدروس الزبيدي وشلال علي شائع.

فبعد ترسيخ الأمن في أغلب أحياء مدينة عدن خلال الأسابيع الأخيرة، وضرب بنية الارهاب، واقتحام مربعات سيطرته، وصلوا اليوم الى مدينة الحوطة بلحج، سيطروا عليها، وارسوا الأمن فيها، وقريباً زنجبار بأبين، فلن تأمن عدن أو تستقر ما لم يتم السيطرة، وبإحكام، على مثلث عدن الحوطة زنجبار، ومن ثم الانطلاق الى بقية المناطق.

نختلف أو نتفق مع الزبيدي وشلال، تبقى الوحدة أو يختار المواطنون في الجنوب فك الارتباط، نحن ندعمكم في محاربة الارهاب، وارساء دعائم الأمن والاستقرار ودولة القانون، ونقف الى جانبكم بما نملك، الحرف والكلمة، فأمن الجنوب من أمن الشمال، سواء كنا دولة، أو عدنا دولتين.

ولعن الله من يسعى لعدم استقرار الجنوب، أو بث الفرقة بين ابنائه، فجنوب موحد ينعم بالأمن والاستقرار خير للشمال من دويلات مفككة متناحرة، وأماكن تتوارى فيها القاعدة.

انتقدنا الفوضى وسيطرة الارهاب على مربعات في عدن وغيرها، لكننا اليوم نشيد بالانجازات، لم يكن نقدنا وقتها من باب الشماتة كما البعض، انما من باب الحث على عدم اهمال التطرف والسكوت عنه، ولذا نُشيد بالانجازات التي حدثت خلال الأسابيع الأخيرة ونشجعها.

وألف الف مبروك هذه الإنجازات.

علي المفلحي
2016-04-16, 02:35 AM
#يجب أن يعرف حراير وإحرار الجنوب انهم شعب الجبارين شعب استطاع أن يدوس على أكبر واعتل واوسخ قوه استعماريه هزم المحتلون الدحابشه بشتاء فرقهم ويجب أن يعرف أن أبناء الجنوب أمس غير أبناء الجنوب اليوم /اليوم انتم منتصرين واعداكم يتربصون ليفسدو أفراحكم /لذالك عليكم الزحف إلى العاصمه عدن بحراسة مشددة وان تكونو جاهزين لأي مفاجآت من الجماعات الإرهابية صنعاء تضخ الأموال لهذي الكلاب المسعورة لارهابكم لذالك لابد من تنظيم السير واطقم حراسه وعلى قيادات المحافظات تحمل المسؤلية اتجاه. شعبهم وان يتم ترتيب أطقم مرافقه والتنسيق مع عمليات أمن لحج وعدن بعدد هذي الطاقم

علي المفلحي
2016-04-16, 03:00 AM
منقول ..
وهام
لم يتبقى إلا حاجة واحده وهي مهمة يجب ان يكون لدى الجنوب مركز مراقبه للاتصالات
احبائي الجماعة يتنقلون ويقومون باعمال التخريب والقتل عبر الاتصال
ولهذا من الضروري ان تكون للجنوب شبكة اتصالات ومركز لمراقبة الاتصالات
لن تنفع اي اجراءات امنية مالم يرافقها شبكة اتصالات ومركز مراقبة..

علي المفلحي
2016-04-16, 04:32 AM
لانكم قادة المقاومه الجنوبيه لذلك عينتم بمنصب محافظ وقائد امن ومامور في كل من محافظتي عدن ولحج وكذلك باقي المحافظات والمديريات الجنوبيه المحرره وعليكم تغيير الفاسدين او الغير موالين للجنوب وعليكم الاسراع بايجاد الحامل السياسي المقاوم الجنوبي من الاكاديميين والقانونيين والقاده الميدانيين والنشطاء السياسيين والشخصيات والوجاهات الاجتماعيه ورجال المال الجنوبيين المؤمنين بفك الارتباط عن الشمال وانتم ايه القاده المعنيين بالدعوه لتشكيل هذا الحامل الضروره برعايتكم لحماية السلطه الجنوبيه الذي انتم على راسها وعلينا دعمكم ومؤازرتكم من اجل الجنوب. فهل انتم فاعلون ؟

علي المفلحي
2016-04-16, 04:33 AM
اكد مصدر في شرطة عدن "ضبط فرنسيين من أصول عربية في حاجز (العلم) الأمني شمال المدينة ظهر اليوم الجمعة".
وقال المصدر لـ24 إن "أجنبيين اثنين قدما من مدينة المكلا الواقعة تحت سيطرة القاعدة، في طريقهما نحو مدينة عدن، وحاول التستر، لكن رجال الشرطة أوقفوهما وتم نقلهما للتحقيق معهما".
وكشف المصدر لـ24 أن "الأجنبيين كانا في طريقهما نحو منزل قيادي في إخوان اليمن، يقيم في مدينة البريقة غرب عدن".

علي المفلحي
2016-04-16, 04:34 AM
لا ادري لماذا نكسب اعداء ونحن بحاجة الى التكاتف والتعاضد من اجل بناء جنوب عربي خالي من الاحقاد هؤلاء من تصفوهم بعرب 48 عايشين جيران معهم وهناك من تزوج منهم بالله عليكم كيف تستطيع ان تكون جار احد منهم وانت تنتقص من وطنيته وكان صكوك الوطنية بايدينا
والله العظيم اخرجت هذه العبارة الخبيثة وانا اشعر بالقرف..
علينا ان نرفع سمة المودة والرحمة بيننا لاننا ظلمنا جميعا والعدو لم يفرق بيننا..
ونحن نساعده ونقدم له خدمات مجانية بالتفرقة واثارة النعراث المناطقية..
لا فرق بين عدني وبدوي ويافعي وضالعي وشبواني وصبيحي وحضرمي او مهري إلا بالوفاء لدماء شهداء الجنوب العربي..

علي المفلحي
2016-04-16, 04:41 AM
#الجنوب العربي#
#العاصمة السيادية عدن#
خط الجسر ستتوقف حركه السيارات و سيكون الحشد مشيا على الأقدام...

قامت سيارة مساء اليوم في المنصورة تعلن عن تحرك مسيره راجلة من ساحة الشهداء إلى ساحة العروض.. على جميع السكان في المناطق المجاورة من القاهرة و السنافر و التقنية المشاركة

كذلك المسيرة من الشيخ عثمان و الممداره و دار سعد عبدالقوي المسير على خط العريش
لأن هناك
طائرات ستنقل الحدث على غرار ما حصل في
مصر حتى يقتنع العالم العربي بذلك

أيضا هناك دعوه لملىء مدينة خور مكسر بالحشود حتى جولة كلية الطب و حتى جولة فندق عدن
حتى يتم أرسال رسالة خاصة إلى
دول التحالف العربي والعالم اجمع...

الجنوبيون ........يريدون دولتهم....

علي المفلحي
2016-04-16, 04:44 AM
قروب الدله000📰
تعظيم سلام لعيدروس وشلال


الجمعة 15 أبريل 2016 04:18 مساءً

علي البخيتي



هناك في عدن يُصنع التاريخ، وتبنى الدولة، ويتم ترسيخ القانون، وان كان بشكل بطيء، لكنها خطوات قوية وجريئة وشجاعة، انها حرب حقيقية على القاعدة وداعش والتطرف بكل أشكاله، حرب يقودها أبطال أمثال عيدروس الزبيدي وشلال علي شائع.

فبعد ترسيخ الأمن في أغلب أحياء مدينة عدن خلال الأسابيع الأخيرة، وضرب بنية الارهاب، واقتحام مربعات سيطرته، وصلوا اليوم الى مدينة الحوطة بلحج، سيطروا عليها، وارسوا الأمن فيها، وقريباً زنجبار بأبين، فلن تأمن عدن أو تستقر ما لم يتم السيطرة، وبإحكام، على مثلث عدن الحوطة زنجبار، ومن ثم الانطلاق الى بقية المناطق.

نختلف أو نتفق مع الزبيدي وشلال، تبقى الوحدة أو يختار المواطنون في الجنوب فك الارتباط، نحن ندعمكم في محاربة الارهاب، وارساء دعائم الأمن والاستقرار ودولة القانون، ونقف الى جانبكم بما نملك، الحرف والكلمة، فأمن الجنوب من أمن الشمال، سواء كنا دولة، أو عدنا دولتين.

ولعن الله من يسعى لعدم استقرار الجنوب، أو بث الفرقة بين ابنائه، فجنوب موحد ينعم بالأمن والاستقرار خير للشمال من دويلات مفككة متناحرة، وأماكن تتوارى فيها القاعدة.

انتقدنا الفوضى وسيطرة الارهاب على مربعات في عدن وغيرها، لكننا اليوم نشيد بالانجازات، لم يكن نقدنا وقتها من باب الشماتة كما البعض، انما من باب الحث على عدم اهمال التطرف والسكوت عنه، ولذا نُشيد بالانجازات التي حدثت خلال الأسابيع الأخيرة ونشجعها.
الف الف مبروك الانجاز

علي المفلحي
2016-04-16, 04:46 AM
كاتب خليجي يرسلها للجنوبيين مدوية: بقي القليل اصمدوا لتنالوا دولتكم ولتعيدوا مجدكم فقد كنتم شعبا ودولة نموذجية آمنوا بأنفسكم وبقضيتكم أيها الجنوبيون: بسبب دعوة لمليونية جنوبية في عدن أنظروا ماذا حدث وكيف اختلطت عليهم الأوراق بعد أن كادوا أن يهمشونكم..؟!!

لقد انقلبت الطاولة اليمنية في الرياض، وأصبحت القضية الجنوبية الشغل الشاغل لدى الدبلوماسيين الخليجيين والعرب،... وأصبح الجميع يبحث عن حلول مرضية لا يمكن أن تتجاوز شعب الجنوب وهذه المليونية ستكون فتوى للجميع، وستأتي بحلول دائمه وليست مؤقته، ثم هل تعرفون أن بعض الدبلوماسيين الشماليين وبعض منتمي الأحزاب المشبوهة قاموا بالتشويش على قضيتكم وعلى هذه المليونية وعلى ما بعدها؛ لكن للأسف التاريخ والعرب والخليجيون والحرب الأخيرة، أخبرتهم بل وأجبرتهم على أن الجنوب وطن لذاته، كان موجوداً وحاضرا بجيشه، وعلمه، وشعبه، وعملته، ومقعده في مجلس الأمم المتحدة، وحدث معه مثلما حدث بين وحدة الشعبين العربيين الشقيقين (مصر وسوريا)، وفشل وحدتهما، وأبشركم أنني لمست أن معظم الدبلوماسيين العرب والخليجيين الآن باتوا مقتنعين بفشل الوحدة بين الشعبين الشمالي والجنوبي، وما هي الا مسألة وقت وترتيبات مزمنة لتهيء للوضع القادم، ولذلك أيها الجنوبيون آمنوا بوطنكم الذي كان نموذجا يحتذى به وبقوته، وآمنوا بهويتكم وبشعبكم وعدالة قضيتكم، فهي عادلة عادلة على كل المستويات، فقط آمنوا بها وسترون في الأيام والسنين القادمة، ما يرضي طموحاتكم وتضحياتكم، بقي القليل فلا تيأسوا، لقد خسرتم كثيراً في هذا الطريق، ولم يعد هنالك ما ستخسرونه، إنها أيام الحصاد أيها الرجال الأبطال، انظروا لإخوانكم في المقاومة والأمن وقد بدؤوا يروضون الأرض تحت أقدامهم، وبدؤوا بعاصفة التحرير والتطهير لاجتثاث ميكروبات المفخخات واجتثاث المشاريع المصطنعة من قبل أعداء الجنوب، أنظروا إليهم وهم يضحون بالغالي والنفيس حتى وصلوا إلى تحرير لحج وسيرقصون في زنجبار كما وعد ابنكم البار شلال شائع، أدعموهم بحضوركم الى معارض الحضور، فقد بقي لكم القليل القليل وتذكروا أن "النصر صبر ساعة" فقط، ولا تتأثروا بأي تشويش أو إرباك تحدثه أجهزة استخبارات تتبع بعض الأطراف السياسية المعروفة وبعض الأحزاب المشبوهة، احذروا ثم احذروا، ولا تستهينوا فهذه "معركة وطن"، والمعركة الفاصلة لن تسلم لكم وطنكم بالورود، وفيها سيستخدم الأعداء كل أدواتهم لحفظ مصالحهم، ولكننا نعرف أن مناعة الحق أقوى من ظلالات الباطل، وأن كيد الشياطين - مهما بلغ مكره وكمونه واختباؤه - كان ضعيفاً، وهذا وعد الله للبشرية جمعاء في كل زمان ومكان..!

اذاً، لو تحققت المليونية بنجاح ماذا سيحدث؟!! سيضعون أياديهم على رؤوسهم مودعين الجنوب، ستدقون في نعوشهم آخر المسامير وستودعونهم في موكب جماهيري مهيب، قائلين لهم: "القرار قرارنا والمصير مصيرنا"، ولن تستطيع أعتى قوة أرضية إجبار شعبكم أو غصبه على فعل ما لا يريده .. هيهات أن تقبلوا الذلة كما ظللتم تغنون في مجالسكم وشوارعكم ولقد متم وسط الميادين، وإذا هنيئاً لكم وطنكم العظيم عيشوا أكرم عيشة وأمنوا مستقبل أجيالكم..

حضورك لـ #مليونية_تقرير_مصير اول خطوة لإستعادة الدولة الجنوبية.. ولا نكن كصاحب المثل (( استيقظنا🙄 واستيقظنا🙄 حين نام الجميع، وفي اللحظة الحاسمة، لحظة "حصاد التضحيات الكبيرة التي انتظرناها سنين" نمنا😴😴..))

علي المفلحي
2016-04-16, 05:53 PM
الامارات تكشف عن المستور وما يدور في الجنوب


اتهم موقع إخباري إماراتي المقاومة الشعبية التي تقاتل الحوثيين وقوات المخلوع صالح بدعم الإرهاب في اليمن.

ونقل موقع "24" الإماراتي عن مصادر عسكرية القول إن "قائداً عسكرياً موالياً لجماعة الإخوان المسلمين بالوقوف وراء عملية إرسال أسلحة، من مأرب إلى الإرهابيين في جبال بأبين جنوبي اليمن".

وتابع الموقع نقلا عن المصادر "نقوم بالتحقيق مع سائق الناقلة، لكن المعلومات الأولية التي لدينا أن هذه الأسلحة في طريقها إلى القاعدة في جبال المحفد بأبين، وأرسلت من مأرب لهم، وهو ما يعزز شكوكنا بتورط قائد عسكري رفيع موال لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية بدعم جماعات الإرهاب والتطرف في جنوب اليمن". حد زعمه.

وكانت المقاومة الشعبية في شبوة ضبطت أسلحة وذخائر كانت في طريقها من مأرب إلى مقاومة تعز، حسب مصادر في المقاومة ، خلافا لزعم الموقع الإماراتي.

وكانت فضائية "سكاي نيوز عربية" هاجمت يوم أمس الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية متهمة إياها بالإرهاب.

علي المفلحي
2016-04-16, 05:54 PM
خبر عاجل .....

مدير امن عدن شلال يحذر اهل السنه من حمل السلاح في محافظه ابين وسيتم حضر التجول في محافظه ابين من الايام القادمه وسيبدا حضر التجول من الساعه 9مساء
الى 4صباحا وسيتم مراقبه المحافظه والشوارع عبر طائرات الاباتشي نحذر اصحاب الدراجات الناريه وحاملين السلاح المجهولين ونحنا غير مسئولين عن الخطاء بطيران نحذر المواطن العزيز الكريم
ونرجو من المواطن ان يلتزم في القرار

عدن الغد....

علي المفلحي
2016-04-16, 06:14 PM
بلاغ صحفي صادر عن شرطة عدن:
الجمعة 2016-04-15 20:22:56


طباعة
شبام نيوز . عدن - خاص
أصدرت شرطة عدن بيان وضحت فية حول حادث التفجير الذي حصل ظهر اليوم امام مبنى الخارجية في حي ريمي

وقالت الشرطة ان امرأة أصيبت في الحادث وتم نقلها الى مستشفى أطباء بلا حدود وقالت الشرطة ان الحملة الأمنية حققت ناجحات كبيرة

بلاغ صحفي صادر عن شرطة عدن
بسم الله الرحمن الرحيم
أصيبت امرأة بجروح ظهر اليوم نتيجة تفجير سيارة مفخخة نوع ميستوبشي امام بوابة مبنى الخارجية بحي ريمي وتم إسعافها إلى مستشفى أطباء بلا حدود حيث هرعت قوات الأمن في المنصورة إلى مكان الحادث وقامت بتطويق المكان وتنفيذ حملة تمشيط واسعة .

وتأتي عملية تفجير السيارة المفخخة من قبل العناصر الإرهابية المرتبطة والذي اثبت بدليل القاطع ارتباطها بالمخلوع صالح والحوثي لزعزعة الآمن والاستقرار من اجل لفت أنظار الرأي العام إلى حادث التفجير لمحاولة تغطية هزيمتهم في حوطه لحج التي دخلتها قوات الأمن والجيش الوطني والمقاومة وبمساندة طيران التحالف العربي وتطهيرها من العناصر الإرهابية . وهذا هو الأسلوب الذي تنتهجه أجهزة مخابرات المخلوع منذ اعوام . محاولة أشغال الرأي عن حدث معين بحدث أخر

وتؤكد شرطة عدن ان العناصر الإرهابية في الرمق الأخير بعدما تم القبض على رموزها وعناصرها وكشف أوكارهم وتفكيك خلاياهم وما هذه المحاولات الذي يقومون بها ليست سواء انتفاضة الذبيح الأخيرة بعد أن حققت الحملة الأمنية نجاحها والتقدم صوب محافظة لحج المجاورة لعدن .
صادر عن شرطة عدن
الناطق باسم شرطة عدن : عبدالرحمن النقيب
15 – 4 - 2016

علي المفلحي
2016-04-16, 06:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
•••••••••••••••••••••
اوﻷ ؛- الفعاليات الكبرى التي انجزها الحراك الجنوبي السلمي في عهد المخلوع صالح وفي ضل ممارسة السلطة ﻷعمال القتل والقمع والاعتقالات ضد ابناء الجنوب ابتداء من تاريخ 7 يوليو 2007م وحتى يوم تسليم علم الدولة للريئس هادي من قبل المخلوع صالح بتاريخ
27 / 2 / 2012م
(1) فعالية انطلاق الحراك الجنوبي م/ عدن ساحة العروض بتاريخ
7 / 7 / 2007 م
(2) فعالية ثورة اكتوبر
م ردفان/ الحبيليين بتاريخ
14 / 10 /2007م
(3) فعالية ثورة اكتوبر
م /ردفان الحبيليين في
14/ 10 / 2008م
(4) فعالية يوم اعلان الحرب على الجنوب
م / ابين زنجبار في
27 / 4 / 2009م
(5) فعالية ثورة اكتوبر
م/ ردفان الحبيليين في
14/ 10 / 2009م
(6)فعالية الاستقلال
م/ عدن ساحة الهاشمي
30 نوفمبر 2009م
(7)فعالية ثورة اكتوبر
م/ ردفان الحبيليين في
14 / 10 / 2010م
-----------------
ثانيا الفعاليات الكبرى التي انجزها الحراك الجنوبي في عهد الريئس الانتقالي عبدربه منصور هادي منذو 27 /2 / 2012م
(1)فعالية ثورة اكتوبر
م / عدن المعﻷ في
14 / 10 / 2012م
(2)فعالية عيد الاستقلال
م/ عدن ساحة الشهداء المنصورة في 30 نوفبر 2012م
(3)فعالية التصالح والتسامح م/عدن ساحة العروض بتاريخ
13 / يناير 2013م
(4)القرار قرارنا م/ عدن ساحة العروض بتاريخ
28 / فبراير 2013م
(5) فعالية ﻷ تفاوض لا حوار نحن اصحاب القرار م/ عدن ساحة العروض في 18 مارس 2013م
(6)فعالية اعﻷن الحرب على الجنوب م/ عدن ساحة العروض بتاريخ
27 / أبريل 2013م
وفي هذه الفعالية تم رفع الرايات السود
(7)فعالية اعلان فك الارتباط م/عدن المعﻷ في 21 / مايو 2013م
----------------
ثالثا في 7يوليو 2013م
تم رفع الرايات السود وتنفيذ عصيان مدني في كل مناطق الجنوب
-----------------
رابعا الفعاليات الكبرى التي انجزها الحراك في عهد الريئس هادي
(1)فعالية عيد الجيش
م/ عدن ساحة العروض
1 / سبتمبر 2013م
(2)فعالية ثورة اكتوبر
م / عدن ساحة العروض
12 / أكتوبر 2013م
(3)فعالية عيد الاستقلال
م / عدن ساحة العروض
30 / نوفبر 2013م
(4)فعالية التصالح والتسامح وتشييع شهداء سناح م/ الضالع بتاريخ
13 / يناير 2014م
(5)فعالية يوم الكرامة
م / عدن المعﻷ بتاريخ
21 / فبراير 2014م
(6)فعالية الهوية بيوم اعلان الحرب على الجنوب
م / حضرموت المكلا
27 /أبريل 2014م
(7) فعالية اعلان فك الارتباط م/ عدن المعﻷ
في 21 / مايو 2014م

اعداد / الباحث عن الحق والهوية
✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻✌🏻

علي المفلحي
2016-04-16, 06:39 PM
احتشادنا تتويج لحلم شهدائنا👑


الى ابناء مديرية المفلحي -يافع
اننا في حلف قبائل يافع
ومن منطلق المسؤليه التي تقع على عاتقنا تجاه الوطن وابنائه
نحييكم ونحيطكم علما انه تم التنسيق لتوفيروسائل نقل عباره عن
12حافله نصيب مديرية المفلحي من اصل 300 حافله موزعه على مناطق الجنوب قدمها حلف قبائل يافع لنقل المشاركين الى عدن ستكون جاهزه صباح يوم الاحد 17ابريل للانطلاق صوب العاصمه عدن لاحياء مليونية الاستقلال خيارنا
وذلك في منطقة النجاد نقطة التجمع الرئيسيه لابناء المديريه
اذ يهيب حلف قبائل يافع بالجماهير الجنوبيه التفاعل والمشاركه وتلبية نداء الوطن وتتويج حلم الشهداء

الدائره الاعلاميه لحلف قبائل يافع
مديرية المفلحي
زاهر الربيعي

علي المفلحي
2016-04-16, 06:41 PM
عاجل: غارات جوية مكثفة تستهدف مدينة جعار كبرى مناطق محافظة أبين


الساعة 00:18 - 2016/04/16

الأمناءنت / خاص

شنت طائرات قوات التحالف العربي غارات جوية مكثفة بمشاركة طائرات الاباتشي استهدفت مواقع مسلحين يعتقد انضمامهم لتنظيم القاعدة في جعار كبرى مناطق محافظة أبين .
ولازال القصف الجوي مستمر إلى هذا الحظة حتى كتابة الخبر .

علي المفلحي
2016-04-16, 06:53 PM
بمناسبة انعقاد لقاء الكويت .. رسالة إلى المعنيين والمشاركين فيه

علي ناصر محمد

في الثامن عشر من الشهر الحالي تستضيف دولة الكويت الشقيقة مؤتمراً للحوار بين الأطراف المتصارعة في اليمن، وقد سبق هذا اللقاء المرتقب لقائين سابقين برعاية الأمم المتحدة ولم يتم احراز التقدم المأمول منهما، كما سبق هذا اللقاء عدة لقاءات "ثنائية" بين عدد من الاطراف الفاعلة والمؤثرة في اليمن والمنطقة لوقف الحرب وتبادل الاسرى، نتج عنها عدة خطوات أولية وأساسية يمكن أن تؤسس لحوار جاد ومسؤول تنعكس نتائجه ايجاباً على أرض الواقع كما نتمنى ذلك ويتمناه بكل تأكيد كل من تَعزُ عليهم اليمن بشمالهِ وجنوبهِ ويهمهم أمن واستقرار المنطقة.

وعليه فإن "حوار الكويت" يبعث الآمال مجدداً لدى شعبنا في تغليب صوت العقل والحكمة والاحتكام الى لغة الحوار للوصول ببلادنا الى مرفأ السلامة والاستقرار وأن يسمح له باستعادة عافيته، وألا تبدو القضية انتصاراً أو هزيمة لأحد*أو فائدة أو خسارة لأي طرف وإنما اعتبار الشعب والوطن هما المنتصران والمستفيدان.

وفي هذا السياق، فقد بذلنا*ومنذ بداية الأزمة جهوداً مخلصة واتصالات مكثفة مع كافة الاطراف المحلية والاقليمية والدولية وبعيداً عن الضجيج وأضواء الاعلام بهدف دفع الجميع للجلوس إلى طاولة الحوار ووقف نزيف الدم والتدمير والخراب لمقدرات بلادنا والعمل بجدية من اجل التوصل الى حلول سلمية لكافة الخلافات.

ولاستكمال أسس "حوار الكويت" ونجاحه فلابد أن تكون القضية الجنوبية حاضرة وبقوة كبند رئيسي من بنوده لما لها من خصوصية وطنية وتاريخية وبحضور وتمثيل للقوى الجنوبية الفاعلة في الميدان للتوصل الى حلول ترضي شعبنا الآبي في الجنوب، وبغير ذلك فلن يكتب النجاح المأمول من هذا اللقاء ولن يقبل شعب الجنوب بعد التضحيات التي قدمها والمكاسب التي حققها على الارض وتحت أي ظرف من الظروف بتهميش قضيته أو ترحيلها الى فترات قادمة هي بعلم الغيب حتى الأن !! بعد أن طالت معاناته من الظلم والقهر والتهميش على مدى سنوات طوال.

من جانبنا ندعو كافة الأطراف المتحاورة في دولة الكويت والمجتمعين الاقليمي والدولي الى تبني شكل الدولة الفيدرالية من اقليمين بحدود العام 1990م، وفقاً لمخرجات المؤتمر الجنوبي الأول (القاهرة 2011) لأنها –من وجهة نظرنا- الحل الواقعي الممكن والاقل تكلفة للشعب والذي يمكن البناء عليها ويجنب وطننا المزيد من الأزمات والانقسامات والصراعات ويضمن لبلادنا والمنطقة الأمن والاستقرار.

وبهذه المناسبة نحيي شعبنا الجنوبي الآبي بمناسبة خروجه في "مليونية 17 ابريل" والتي سيؤكد فيها على حقه في تقرير مصيره وعدم التلاعب بمستقبله، ونعتبر هذه المليونية بمثابة الرسالة الواضحة والبالغة الدلالة والموجهة الى المتحاورين في دولة الكويت الشقيق والى دول التحالف والمجتمعين الاقليمي والدولي وبلغة التاريخ ولسان الشعب : "بأن القضية الجنوبية باقية وحية ولا يمكن تجاهلها وأن حلها أساس لحل القضية اليمنية برمتها".

وعليه فان "حوار الكويت" ينبغي أن يكون عند مستوى الأمل الذي يعقده شعبنا عليه الذي عانى في الفترات السابقة من ويلات هذه الحرب وما قبلها، وعانى من الظلم والقهر ليحل محله السلم والامن والاستقرار، ونجدها فرصة لنجدد ونؤكد على أن القضايا الكبرى لا يمكن أن تحل إلا بالحوار والحوار الجاد والمسؤول والمكتمل الشروط والأركان لضمان نجاحه.

الرحمة على ارواح شهدائنا الابرار، والمجد كل المجد لشعبنا العظيم

علي المفلحي
2016-04-16, 07:07 PM
ثقوا ياجنوبيين ان السعوديه تعلم انكم على حق وعصابات صنعاء الموجودين في فنادق اارياض على باطل وان استقرار المنطقه برمتها يكمن في عودة دولة الجنوب لكن اصمدوا واعتمدوا على الله ثم على انفسكم وافرضوا انفسكم
الشيخ العتيبي ابو قاسي

علي المفلحي
2016-04-17, 05:03 AM
عاجل ،، شرطة عدن و الاجهزة الامنية لاحقت سيارة مشبوها ،، طريق العريش وعند محاصرتها ،،فجر صاحب المركبه نفسة في عدن

علي المفلحي
2016-04-17, 05:13 AM
سياره مفخخه حاولة دخول المطار اشتبه بها الامن ضربوها رصاص وانفجرت ولا اصابات الحمد لله

علي المفلحي
2016-04-17, 05:14 AM
شهود : قوة أمنية تطارد مسلحين بمدينة إنما وتشتبك معهم

السبت 16 أبريل 2016 10:26 مساءً عدن(عدن الغد) خاص:

قال شهود عيان ان قوة أمنية داهمت قبل دقائق من الآن منزلا بحي مدينة إنما واشتبكت مع مسلحين .

وقال مواطنون لعدن الغد ان قوة أمنية ومدرعات داهمت منزلا بالمرحلة الثامنة واشتبكت مع مسلحين فيه .

وسمع دوي انفجارات عنيفة خلال الاشتباكات يسمع صوتها حتى الأن .

علي المفلحي
2016-04-18, 08:07 PM
خبير عسكري وإستراتيجي سعودي: هذه إبعاد مليونية الجنوبيين في عدن

الاثنين 18 أبريل 2016 01:46 مساءً الرياض :


╗━======❈======❈====━╔
╣☜ا؏ـداد✍ ♡؏َـزوووووز♡❥
╣☜جـرَوَبّــ✍
📰 صحيفة الجنوب العربي 📰❥
╝━======❈======❈====━╚


قال الخبير العسكري والإستراتيجي السعودي الدكتور زايد العمري إن مليونية عدن ثلاثيةا لابعاد"؛ في تعليق له على التظاهرة التي ينظمها الجنوبيون في عدن تأكيدا على انتصارهم على حلفاء إيران وتمسكهم بخيار إستقلال الجنوب.

وأكد الدكتور زايد العمري وهو**لواء ركن حاصل على دكتوراه الفلسفة في العلوم العسكرية ، كلية الحرب العُليا، زميل كلية الدفاع متخصص في القدرات الاستراتيجيه (الصاروخية،الفضائية،النووية)الايرانية, في تغريدة له على تويتر *"*مليونية عدن ثلاثة رسائل:*1-لابناء اليمن بالتعاون*2-لدول التحالف بالدعم*3-لشرفاء العالم بالمسانده".

__________________________________

صحيفة الجنوب العربي📰

علي المفلحي
2016-04-18, 08:09 PM
مدير امن عدن يشارك بمليونية الاستقلال ويؤكد :هدفنا استقلال الجنوب ويدنا ممدودة للعالم اجمع

الاثنين 18 أبريل 2016 04:49 مساءً عدن :


╗━======❈======❈====━╔
╣☜ا؏ـداد✍ ♡؏َـزوووووز♡❥
╣☜جـرَوَبّــ✍
📰 صحيفة الجنوب العربي 📰❥
╝━======❈======❈====━╚


قال مدير امن مدينة عدن شلال علي شائع ان الهدف الذي تجمع عليه كل جماهير الجنوب اليوم هو استقلال الجنوب مؤكد ان الجنوب شعبا وقيادة تمد يدها للعالم لأجل المحبة والسلام واستقرار المنطقة .

وكان "شايع" يتحدث عصرا من على منصة ساحة العروض بخور مكسر مؤكدا ان للجنوبيين اليوم قضية لايمكن تجاوزها وإنها فرضت بتضحيات الشرفاء من أبناء الجنوب .

وقال شايع ان الجنوبيين اليوم يتطلعون إلى علاقة شراكة حقيقية عبر دولة مستقلة مع المحيط العربي والاقليمي مؤكدا ان دولة الجنوب ستكون دولة محبة للسلام نابذة للارهاب والتطرف وستكون جزء من امن الخليج .

__________________________________

صحيفة الجنوب العربي📰
للاشتراك . ارسل كلمة
( اشتراك ) على الارقام التالية :


عزوووووز :

736091148

📰 صحيفة الجنوب العربي 📰

علي المفلحي
2016-04-18, 08:09 PM
قال مدير امن مدينة شلال علي شائع ان الهدف الذي تجمع عليه كل جماهير الجنوب اليوم هو استقلال الجنوب مؤكد ان الجنوب شعبا وقيادة تمد يدها للعالم لأجل المحبة والسلام واستقرار المنطقة .

وكان "شايع" يتحدث عصرا من على منصة ساحة العروض بخور مكسر مؤكدا ان للجنوبيين اليوم قضية لايمكن تجاوزها وإنها فرضت بتضحيات الشرفاء من أبناء الجنوب .

وقال شايع ان الجنوبيين اليوم يتطلعون إلى علاقة شراكة حقيقية عبر دولة مستقلة مع المحيط العربي والاقليمي مؤكدا ان دولة الجنوب ستكون دولة محبة للسلام نابذة للارهاب والتطرف وستكون جزء من امن الخليج .

علي المفلحي
2016-04-18, 08:10 PM
. عااااجل
تابعوا الليلة مقابلة مع دولة الرئيس حيدر ابوبكر العطاس على قناة سكاي نيوز عربية الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمه عدن ... ☑☑

علي المفلحي
2016-04-18, 08:14 PM
بعد نجاح المليونية وبزخم كبير المهم ماذا بعد هذه المليونيه وكيف يمكن توضيفها سياسيا لصالح الجنوب وقضيته العادلة فشعبنا عظيم وبرهن في احلك الظروف واصعبها اصالة معدن رجاله الميامين

علي المفلحي
2016-04-18, 08:15 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاجل
بيان طلائع الايادي الجنوبيه البيضاء ( مليونية الاستقلال)
قال تعالى (﴿ و لِكُلٍّ دَرَجَاتٌ مِّمَّا عَمِلُواْ ﴾ صدق الله العظيم. وقال عليه الصلاة والسلام: (( لا تجتمع أمتي على خطأ ))
وقال الشاعر الجنوبي الكبير المحضار
كـلّـنــا بـانــظــم مـــــرّه الايـــــادي***فـي الـقـرى والمـدايـن والـبـوادي
بـانـقـوي العـزيـمـه بيـنـنـا الـبـيـن***والنــصر يتكفل به الله للجنوبين
اتكالا منا على الله ، وإيمانا منا بحق شعبنا في الكفاح لاسترداد وطنه المغتصب ، وإيمانا منا بواجب الجهاد المقدس ضد الغزاة الحوثيين ومليشيات صالح .. وإيمانا منا بموقف العربي الثائر من المحيط إلى الخليج وإيمانا منا بمؤازرة أحرار وشرفاء العالم للشعب الجنوب فالنصر حليفنا ان شاء الله .
في البداية نزف نجاح هذه المليونيه لكل اسر الشهداء ولكل جريح واسير ولكل ابطال الجنوب في الداخل والخارج كما نزف هذا الانتصار لمن وقف بجانبنا وسهر معنا وقدم دمه وماله من اجل هذه اللحظات التاريخية للرفع الظلم والقهر على شعب الجنوب ومن وقف الى جانب الشعب الجنوبي في السراء والضراء ونخص الملك سلمان والشعب السعودي كما هي الى دولة الامارات والى جميع دول التحالف العربي .
في هذه اللحظات التاريخية الذي يعيشها شعبنا الجنوبي والنجاح الكبير لمليونه الاستقلال للجنوب نحب ان نوه الى امور غايه في الاهميه .
1-ان الشعب الجنوبي برهن بما لا يدع مجال للشك انه مع مشروعه الذي سقط من اجله خيرت ابناء الجنوب وهو استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على كامل ترابه الوطني.
2-ان شعب الجنوب يبادل الوفاء بالوفاء للقوات التحالف ويكرر الشكر لكل من وقف بجانبه ويطالبهم بمواصلة الدعم والوقف الى جانبه للمحافظة على النصر الذي تحقق على يد ابناء الجنوب وبمساعده غير محدودة من قوات التحالف العربي .
3-ان شعب الجنوب لا يعنيه اتفاقيات او مفاوضات تستنقص من حقه في بناء دولته المستقلة على كامل ترابه الوطني وان أي تفاوض لا يكون فيه الجنوب ممثلا بقياداته الحقيقية التي تعاني معه في الميدان وليس في الفنادق .القيادة التي تفاوض فقط من اجل انتزاع حريه هذا الشعب واستقلاله على كامل ترابه لا تعنينا ولسنا ملزمين بتطبيقها وفرضها على شعبنا الجنوبي العظيم .
4-التحيه لكل من حضر وساهم واشرف وحمي مليونيه الاستقلال .
الرحمة للشهداء الجنوب وشهداء التحالف العربي
الشفاء للجرحا
الحريه للاسراء
صادر عن طلائع الايادي الجنوبيه البيضاء
بتاريخ 18/4/2016

علي المفلحي
2016-04-18, 08:16 PM
رغم حرارة الصيف وحر الشمس
حرارة الثوار تهزم اي حراره
حناجر تهتف بعنفوان ثوري منظم
يا جنوبي علي الصوت استقلال ولا الموت
لا داعي للمكابره او المغأمره او المقاوله بمشروع وطن
فالجنوب في عنفوان شبابه كما كان في 2007م اليوم اقوى بكثير

فالكل يخرج من أجل التحرير
والاستقلال
وليس لشيء اخر

ساحة العروض العاصمه الابديه عدن
طاهر بن طاهر الشعيبي

علي المفلحي
2016-04-18, 08:24 PM
شكر وعرفان...
تتقدم جالية ابناء الجنوب العربي بكل فروعها في المملكة والخليج بالشكر والعرفان لشعب الجنوب الذي لبى نداء الوطن نداء الحرية نداء الشهداء والجرحى والمعتقلين بالاحتشاد في قلب العاصمة الجنوبية عدن بمليونية منقطعة النظير لرفض تهميش قضية شعب الجنوب بمؤتمر الكويت المنعقد اليوم الاحد لمناقشة الوضع باليمن ....
وقد وجهت جماهير شعبنا الجنوبي رسالة للعالم مفادها ان حرية الشعوب لن تقهر وان الشعوب هي من تقرر مصيرها وترسم مستقبل اجيالها مهما تجاهلتها دول العالم او مارست سياسة الاقصاء والتهميش...فان شعب الجنوب قد حدد خيارة بالاستقلال الناجز والتام واقامة دولته على كل شبر من ارضة دون رجعة مهما قدم من قوافل الشهداء لاجل انتزاع حقة المغصوب ....
وبهذه المناسبة العظيمة فقد رفع المشاركون صورا للشهداء واعلام دولة الجنوب ودول التحالف العربي وصور الرئيس الشرعي للجنوب علي سالم البيض عرفانآ منهم لمواقفة الثابته تجاه خيارات شعبه بالجنوب والمطالبة باستعادة دولته ....
وكذا ردد الحاضرون هتافات وشعارات مؤيدة لاستقلال الجنوب ومواصلة النضال حتى استعادة الدولة الفتية وعاصمتها عدن ...
وبهذه المناسبة العظيمة يتجسد تلاحم ابناء شعبنا الجنوبي مؤكدين انه مهما حاول اعداءنا من خلق ثغرات ونعرات مناطقيه فإن مآلها ومصيرها الفشل بل وانها ستكون وبال على اربابها ....
وكما تقدمت الجالية الجنوبية بالشكر لادارة امن عدن بقيادة اللواء شلال علي شايع ومحافظها اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي وجميع اعضاء اللجنه التحضيريه للفعاليه ورجال امنها على مابذلوة ومايبذلوة من اجل استتباب الامن بالعاصمة عدن وتأمين ساحة المليونية وهذا واجبهم تجاه شعبهم الذي اولاهم ثقته ومنحهم محبته متمنين لهم ولشعبنا الجنوبي دوام الصحة والرقي بالوطن نحو الافضل والله ولي التوفيق.....
صادر عن مكتب رئيس جالية ابناء الجنوب العربي بالمملكة والخليج ....
الشيخ عباس صنيج الشاعري

علي المفلحي
2016-04-18, 08:28 PM
أحرق صور الرئيس عبد الربه اليوم بالساحه من قبل أصحاب تعز عبد الوهاب الدبعي وعلي محمد الشرعبي وهم الان في قبضة رجال المقاومه

علي المفلحي
2016-04-18, 08:29 PM
البيان الصادر عن مليونية التحرير والاستقلال خيارنا في عاصمة الجنوب السياسيه عدن خلال الفترة :17-18 ابريل 2016م

أيها الاحرار ... أيها المناضلون الصامدون الصابرون المثابرون ... أيها المرابطون في ساحات النضال السلمي التحرري ... ياجماهير شعبنا الجنوبي العظيم
ها نحن ذا نسجل حضور متجدد للإرادة الحرة لشعبنا الجنوبي العظيم للتعبير عن استمرار وديمومة نضالنا السلمي التحرري أمام العالم بأسره لنكتب بأحرف من نور ونار أننا قدعقدنا العزم على انتزاع استقلالنا الوطني الناجز ولن نتراجع عن ذلك قيد أنملة .
وأننا ومنذ انطلاقة حراكنا الجنوبي السلمي التحرري قد حسمنا أمرنا واتخذنا القرار وطوال السنوات السابقة من نضالنا قدمنا آلاف الشهداء والجرحى والمعتقلين ولازالت مسيرة ثورتنا الظافرة مستمرة حتى يتحقق هدفنا المنشود بإذن الله ونستعيد سيادتنا على كل شبر من أرض الجنوب العربي الحبيب .
و إننا هنا في مليونية (خيارنا التحرير والاستقلال) المتزامنة مع مفاوضات الكويت بين فرقاء الحرب بالجمهورية العربية اليمنية لنؤكِّد للدول الراعية لهذه المفاوضات وبقية دول العالم ومجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والجامعة العربية أنَّ هذه المفاوضات التي تستثني قضية شعب الجنوب ومعاناته وتضحياته ، وتتجاهل إرادته وتطلعاته المشروعة لن يكون لها حظٌ وافرٌ من النجاح لأنَّها تضرب عرض الحائط بصوت شعب الجنوب الذي يطالب باستحقاقاتٍ مشروعةٍ في الانعتاق من الاحتلال اليمنيٍّ ، لا سيما بعد أن تمكَّن ،بإسناد التحالف العربي، من التصدِّيِّ للغزو الحوفاشي الجديد الذي حاول ترسيخ الاحتلال وتجديده.
وعليه فأن الشعب الجنوبي يؤكد على مايلي :
1- إن إرادة شعب الجنوب الأبي المعمدة بأرواح شهدائه الطاهرة ، وبدماء جرحاه الزكية على مدى عشرين عاما من الكفاح المرير، هي إرادة حق شرعي وعادل ضد باطل القوة المدان في كل الأديان والقوانين الدولية والأعراف الإنسانية ، ولذلك فإنه لم ولن يسلم او يخضع لأية إرادة من إي قوة كانت لفرض الاحتلال عليه مجدداً تحت أي مسمى أو ذريعة ، إذ يؤمن بأن لا إرادة تعلو على إرادة الشعوب غير إرادة الله عز وجل القائل في محكم كتابه ((والذين إذا أصابهم البغي هم ينتصرون)) صدق الله العظيم.
2- إن نضال شعب الجنوب وما قدم من تضحيات غالية وما برح يقدم ، ليس عن ترف وإنما من أجل استعادة عزته وكرامته الانسانيين على أرضه في دولة وطنية مستقلة كاملة السيادة بحدودها الدولية المعروفة ما قبل إعلان مشروع 22/5/1990 المشؤوم ، إن هذا الهدف هو خياره الاستراتيجي المصيري الذي لا رجعة عنه وغير قابل للتجزئه ناهيك عن الانتقاص.
3-إن هذه التظاهرة الشعبية الثورية الكبيرة المؤطرة بخلفيات وأبعاد عنوانها الواضح الدلالات تمثل استمراراً لفعل ثوري يواكب التحديات التي أفرزتها تطورات وتداعيات الحرب القائمة .
4- يؤكد شعبنا الأبي المكافح في هذه المرحله الدقيقة والحساسة بتسارع احداثها وبما يكتنف المشهد الراهن من مفارقات رهيبة تلقي بظلالها القاتم على مستقبل نضاله ومصير تضحياته الغالية على :
أ‌- إن العلاقة التي اقتضتها الحاجة المتبادلة بين شعب الجنوب والأشقاء في التحالف العربي وعززتها وحدة العدو برغم اختلاف الأهداف هي علاقة مصلحة مشتركة في الكسب والخسارة ، تقتضي الاعتراف المتبادل كل طرف بمصلحة الآخر ، وكان المحرك والدافع للمقاومة الجنوبية وتعبيراً عن الإرادة التحررية لشعب الجنوب وهو ما أفضى إلى الانتصارات الملحمية على أرض الجنوب.
ب‌- نهيب باصحاب القرار على المستوى الإقليمي والدولي احترام المادة 60 من اتفاقية فينا لقانون المعاهدات الدولية المعتمدة من قبل مؤتمر الأمم المتحدة بشأن قانون المعاهدات الذي عقد بموجب قراري الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 2166 المؤرخ في 5 ديسمبر 1966 بإعتبارها أحد القواعد الآمرة في القانون الدولي التي تعطي الحق لشعب الجنوب الإنسحاب من إتفاقية الشراكة بسبب إخلال الطرف الآخربالاتفاق المبرم بين الدولتين السابقتين واعلانه الحرب على الجنوب في عام 1994.
ج- إن الموقف الإيجابي المتقدم الذي خرج به اجتماع وزراء خارجية دول الخليج في أبها بدورته الواحدة والخمسين إبان حرب صيف 1994م والذي ينص على عدم جواز فرض الوحدة بالقوة أصبح الآن في أنضج الحالات لتنفيذ دلالاته السياسية والوطنية .
د- إن تجاهل وتغييب قضية شعب الجنوب الوطنية ، بما أنها جذر وأس أزمة سلطة الاحتلال وما وصلت اليه من تآكل وانهيار ، وباعتراف الاحتلال ذاته ، ليس من التسوية السياسية التي دشنت باتفاق وقف إطلاق النار على الحدود السعودية اليمنية وصولا للهدنة في منتصف ليل العاشر من ابريل تمهيداً للمفاوضات المزمع إنعقادها اليوم في دولة الكويت فحسب بل وتجاهلاً لحقيقة ان الجنوب طرف رئيسي في الصراع مع دولة الاحتلال ال(ج.ع.ي ) ، ولا يمكن لأية تسوية ان تنجح إلا بترتيب وضع تفاوضي مستقل بين الجنوب المحتل ودولة الاحتلال على عودة الوضع بينهما إلى ما قبل اعلان 22/5/1990 كدولتين جارتين .. وأن أي محاولة لتزييف إرادته سوف تفشل كما فشلت في حوار الاحتلال وفي منعطفات كثيرة .
هـ- إن دولة الكويت التي تربطنا وشعبها الشقيق علاقات تاريخية راسخة تعلم أكثر من غيرها أن الموقف الجماهيري للشعب الجنوبي أثناء الغزو العراقي عليها كان واضحاُ إلى جانبهم ومغايراً لموقف شعب ما كان يعرف بالجمهورية العربية اليمنية وهاهو اليوم يتكرر نفس المشهد بشكل آخر حيث أن إرادة الجماهير في الجنوب تقف مع التحالف وحققت انتصارات استطاعت أن تثبتها على حدود الدولتين بينما شمالاً تعتبر التحالف عدوان ولم يتم تحقيق الانتصار المأمول أو الكافي على أقل تقدير.
ولعل هذين الموقفين مع الفارق الزمني بينهما منذ 1991م حتى 2016م يؤكدان بالدليل القاطع على وجود شعبين مختلفين بإرادتين مختلفين وهويتين مختلفتين ومتباينتين وهذه هي الحقيقة التي لامناص من الإقرار بها والعمل على إرساء أسس الاستقرار في المنطقة عن طريق إعادة بناء الدولتين الجارتين ليسهما في تحفيز التعاون والإخاء والتكامل المأمول إلى جانب جميع الدول الشقيقة في المنطقة العربية.
و- إن أية تسوية تتجاهل حق شعب الجنوب الشرعي والعادل في تحرير أرضه واستقلاله التام لن تكون إلا كصب مزيد من الزيت في نار الصراع في المنطقة.
ز- يُحذِّر شعب الجنوب من استقدام أي قوة من قوات الاحتلال الحوث عفاشي إلى أرض الجنوب، إذ نعلم أنَّ هناك عددٌ من الألوية العسكرية تنتمي لجماعة الإخوان المسلمين والاحتلال اليمني ونحذرها من محاولة العبث بأمن الجنوب أو محاولة التحرُّك للبسط على مناطق الجنوب في عملية غزوٍ جديدٍ.
أيها الثوار المقاومون الصامدون في الثغور والساحات
إن شعبنا الأبي إذ يدين بأشد العبارات كل أشكال الإرهاب وجرائم الاغتيالات والتفجيرات وجرائم التقطعات فإنه يلفت نظر العالمين الاقليمي والدولي ولاسيما التحالف العربي وكل قوى السلام والحرية في العالم الى مايلي:
1- أنه كما كانت المقاومة الجنوبية شريك رئيس في تحقيق النصر فإن شعب الجنوب ومقاومته الباسلة شركاء أساسيين في مكافحة الإرهاب والتطرف بكل أشكاله ونشيد بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية ورجال الأمن الجنوبيين البواسل الرامي إلى إجتثاث الخلايا النائمة وكافه اشكال الإرهاب والتوتر من أرض الجنوب وتثبيت الأمن والأستقرار في كافة الأراضي الجنوبية المحررة .
2- إن ماشهدته وتشهده مناطق الجنوب من أعمال إرهابية ولاسيما ((عدن)) وبرغم الحملات الأمنية الجادة مؤخراً ، إلا أن ما حدث بعد الحملة الأمنية من عمليات إرهابية واغتيالات وجرائم تقطع تبرهن على أن عمليات القضاء على جماعات القتل والارهاب لن تتوقف طالما استمرت الخطوط مفتوحة بين عاصمة الاحتلال والجنوب في واحدة من المفارقات غير المسبوقة في تاريخ الحروب ، هذا من جانب ومن آخر : إن لم تتحول حماية الأمن الى مهمة رسمية وشعبية ، وهذا لن يتأتى وينجح إلا حين يسقط فرض القبول بالتعاطي السياسي الانفصامي من قبل شعبنا مع الاحتلال ..والإقرار بحقيقة أن لا شرعية سياسية ولا قانونية غير شرعية الرضا والقبول .
لا صمت-بعد اليوم إزاء تهميش المقاومة الباسلة وإهمال أسر الشهداء والجرحى وغير ذلك من القضايا المرتبطة بمصير شعبنا وبمستقبل تضحياته.
الرحمة والخلود للشهداء الأبرار ..الشفاء للجرحى ..الحرية للأسرى.
وثورتنا مستمرة حتى استكمال النصر العسكري والسياسي في جنوبنا الحبيب .
صادر عن مليونية ((التحرير والاستقلال خيارنا))
جمال حيدره مطلق
عدن 18/4/2016

علي المفلحي
2016-04-18, 08:34 PM
مليونية الوفاء شعبا" وقيادة
بقلم / عبد السلام محمد قاسم
~~~~~~~~~~~~
اوصل شعب الجنوب الابي صوته للعالم انه شعب تواق للحرية مثله مثل اي شعب تواق للحرية ،،بل جسدها شعبنا باستفتاء شعبي عام حيث اتاء من الجبل والساحل والوادي والجزر ريف وحضر رافظ الاحتلال الذي جثم على صدرة عقدين ونيف من الزمن بل ابشع احتلال يشهده العصر ،، واتت هذه المليونية في زمن غير الماضي القريب الذي شهدت فيه العاصمة عدن المليونيات بمختلف المناسبات الجنوبية ،، ونقول ان هذه المليونية اتت بنكهة جنوبية خاصة ، تجسدت بعلاقة وفاء وتناغم بين قيادة المقاومة الجنوبية وشعب الجنوب ولاول مرة وذلك عندما اتا قائد المقامة اللواء عيدروس الزبيدي يحي الجماهير من منصت المليونية بحت الاصوات ترحيب وتبادل القائد مع الشعب كلمات الوفاء بالوفاء نعم لقائد ونعم الشعب بروح ، وحماس لانظير له وكذلك عندما حي القائد مدير امن عدن اللواء شلال شائع بادله الجماهير بروح الوفاء لان هذه القيادة انبثقت من الشعب الى الشعب،،وهذ ليس بغريب على شعب الجنوب الذي طهر بلانا من دنس المحتلين وسطر ملاحم بطولية تدرس للاجيال القادمة بل والتاريخ وهنا الحديث يحتاج الى موسوعات ،،، ونقول للشعبنا انك شعب عظيم ووفي وتبقاء كذلك لان هذا معدنك وتاريخك المجيد من الاجدا الاباء والاحفاد ،،وان رسالتك اليوم للعالم وصلتها لكل من به صمم ،، مهما حاولون يحجموك بخبث لكنك ابيت وقلت ها انا ذا ثابت على ارضي كثبوت جبالها ووديانها وصحاريها وبحارها وعما قريب سوف تنال ماتصبوا اليه وهو التحرير والاستقلال تحية لك جنوبي غيور على وطنه ونترحم على من كانوا بالمس معنا مشاركين المليونيات واليوم نشاهد صورهم حاضرة معنا بل وهم باقون معنا في جميع المحافل والمناسبات للولاء تظحياتهم الجسام ما نعمنا بريحة الحرية ،، وكذلك الجرحى الذي يتالمون ويتوجعون لوجع الجنوب كله انتم من تروون لنا القصص والحكيات والملاحم البطولية الذي خظتموها مع الغزات المحتلين وتكونون مصدر الهام لتاريخ نتمنى لكم الشفاء العاجل ،وكذلك منهم بين براثين المحتلون يعنون من صوط السجان ، ان تحريركم باذن الله قريبا" وان قيادة المقاومة وشعب الجنوب لم ينساكم ، لا استطيع ان اختم حديثي ونسال من الله العليالعظيم ان يحقق طوحات شعبنا الذي عانا ومزال يعاني من بطش المحتلين وكيدهم انك سميع الدعاء امين
بقلم / عبد السلام محمد قاسم

علي المفلحي
2016-04-18, 08:39 PM
الجنوبيون يدوسون ويحرقون "صور نائب الرئيس اليمني " في ساحة مليونية الاستقلال


الاثنين 18 أبريل


احرق مئات الالاف من الجنوبيين صور لنائب الرئيس اليمني المعين حديثا (علي محسن الاحمر) في ساحة اقيمت فيها على مدى يومين فعالية مركزية مليونية بعاصمة الجنوب عدن للتعبير عن رفض الجنوبيين لتزوير تمثيلهم في مفاوضات القوى اليمنية بالكويت.

*

وصمم نشطاء جنوبيين صور لمحسن الاحمر باشكال مختلفة تعبر عن "كره الجنوبيين" لهذا الجنرال اليمني الذي يعتبرونه المسؤول الاول عن مآسي الجنوب شركة مع المخلوع صالح منذ حرب 94م الذ يقادها محسن مع مجاميع من حزبه (التجمع اليمني للاصلاح) وفرشت على ساحة المليونية.

*

وقام بعدها جموع المشاركين في المليونية (بدوس الصور ومن ثم احراقها) تعبيرا عن مشاعرهم تجاه الرجل وعن موقفهم المبدئي منه منفذين وعود قطعوها قبل المليونية بإحراق صوره .

*

وكتب على الصور التي صمتت بحرفيه لتعبر عن دموية الرجل وتاريخه المليء "بالحرائق" عبارات من قبيل "سندوسك لو كنت لغماً ..ونحرقك لو كنت نجماً" كما صمم تابوت للوحدة اليمنية ملفوف بالعلم اليمني على الصورة ذاتها.

*

ومر مئات الالاف على الصورة بإقدامهم قبل ان تمزق وتحرق تعبيرا عن رفض جنوبي جمعي لهذا الرجل وما يمثله مع حزبه من مشروع "خراب وحروب " وسلب للحقوق الجنوبية كما قال مشاركين في المليونية.

*

وهتف المشاركين منددين "بقرارات تعيين محسن نائبا للرئيس" ورددت عبارات مناوئة للرجل وحزبه كما رددت اهازيج الثورة الجنوبية المعتادة واشعار تتوعد "حزب الاصلاح" ومشاريعه.

*

وللجنرال الاحمر سمعة سيئة في مناطق جغرافية كثيرة من اليمن ناتجة عن تاريخه العسكري المليء بالحروب وعن التزمه مبادئ حزب الاصلاح سيئ السمعة في الجنوب لاسيما .

*

ولم ينسى الجنوبيين لمحسن الاحمر كونه كان القائد الفعلي لمعارك صيف 94م التي اجتاحت فيها مجاميع حزبية وجماعات مسلحة مرتبطة بمحسن الجنوب تحت لواء الجيش اليمني مرتكبة مجازر ومظالم لا تسقط بالتقادم حسب قول مشاركين بالمليونية.

وعين محسن الاحمر نائبا للرئيس اليمني بدلا عن التكنوقراطي الجنوبي المهندس خالد بحاح بقرار جمهوري اثار حفيظة الجنوبيين وخرجوا منددين بالقرارات حينها في عدن ؟.

*

علي المفلحي
2016-04-18, 08:42 PM
ياسين سعيد نعمان
لقاء الكويت

عشية انعقاد لقاء اليمنيين على أرض دولة الكويت الشقيقة، لا بد من الإشارة هنا إلى الأدوار التاريخية للكويت في صناعة السلام والاستقرار في اليمن. هناك محطات لها أهمية خاصة في حياة اليمن كانت الكويت حاضرة فيها، وأهمها لقاء قيادتي الشطرين عام 1979 في الكويت، الذي وضع أسسا لمسار التفاهم بين الشطرين، وأسس قواعد للتنسيق السياسي والاقتصادي بينهما أثمرت ما عرف بدستور دولة الوحدة.
للكويت دلالة عميقة حينما يتعلق الأمر بصناعة السلام في اليمن، تماما مثلما كان لها معانٍ غزيرة، عندما ينصرف الأمر إلى دعم الكويت للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في اليمن جنوبا وشمالا على مدى عقود طويلة، منذ الستينات من القرن الماضي.
لن تكون الكويت بكل تأكيد مجرد حاضن للقاء، كما كان حال جنيف وبيل في سويسرا، فلها في قلوب اليمنيين مكانة خاصة، تجعلها مؤهلة لأن تلعب دورا مؤثرا في سير المفاوضات للوصول باليمن إلى بر الأمان.
لقد أثبتت الحرب الأخيرة وأحداثها الدامية، أهمية اليمن في المعادلة السياسية والأمنية لدول مجلس التعاون الخليجي، وهي المعادلة التي ظل فيها اليمن مجهول القيمة، حتى جاء من يعطي هذا المجهول قيمة كبيرة؛ فإيران، التي لم تقدم لليمن بشطريه، أو موحدا فيما بعد، أي دعم اقتصادي، ولم تجهد نفسها بالسؤال في إمكانية التعاون الاقتصادي والفني مع اليمن، ظلت ترقب الوضع وتؤسس جيوبا ذات بعد طائفي لاختراق هذه المعادلة، وملء الفراغ، مستفيدة من غياب مشروع سياسي إقليمي للتعاون مع اليمن، على أسس مستدامة من التفاهم والعمل المشترك من ناحية، ومن فشل النظام السياسي اليمني في تبني وإدارة مشروع وطني يعول عليه في إنقاذ اليمن من التخلف والضياع من ناحية أخرى. هناك مشروع وطني برز مع الوحدة، كان حظه الفشل مع الأسف، فبدلا من أن يدار هذا المشروع بأدوات سياسية واقتصادية وثقافية، تمت إدارته بالحروب والصراعات الدموية الداخلية والفساد.
عاش اليمن منذ 1994 حربا مفتوحة، حيث استولدت هذه الحروب مشاريع تفكيكية، وظفت فيها الطائفية على نطاق واسع، وهو الأمر الذي مكّن إيران من اختراق البنية الاجتماعية والسياسية اليمنية. ولم تدرك هذه الحقيقة، إلا عندما أعلن الإيرانيون أن العاصمة العربية الرابعة صنعاء، قد سقطت في أيديهم يوم أن اقتحمها الحوثيون في انقلابهم على الشرعية التوافقية، بقيادة الرئيس هادي، وذلك بمساعدة جيش علي صالح، الجيش الذي بُني بأموال الشعب وعلى حساب قوته ومعيشته.
استطاع التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ومعها دولة الإمارات العربية المتحدة، أن ينقذ ما يمكن إنقاذه ليس على صعيد دعم الشرعية فقط، ولكن على صعيد استعادة التوازن الأمني في المنطقة، في أهم لحظة تاريخية كان يمكن أن تتشكل فيها معادلة مختلة، تهدد استقرار المنطقة لفترة طويلة من الزمن.
ولا يتوقف الأمر في تقديري الآن على ما تحقق خلال الفترة الماضية بالسلاح، على الرغم من أهمية ذلك، ولكن على الطريقة التي سيتم التعامل بها مع اليمن مستقبلا. اليمن اليوم في خاصرة المعادلة الأمنية والسياسية والاستراتيجية لدول المنطقة، هكذا يجب أن تفهم المسألة، لكي نستوعب التضحيات والدماء والحديد والنار.
لا يكفي أن يقال: إننا أوصلنا اليمنيين إلى مائدة التفاوض وبأيديهم أن يصوغوا قواعد اتفاقهم. لا نريد أن نكرر لعبة تنفيذ المبادرة الخليجية، عندما سمح للرئيس السابق أن يخرق المبادرة في أهم جزء منها، وهو نقل السلطة، حيث صمتت كل الدول الراعية للمبادرة والأمم المتحدة على بقائه رئيسا للمؤتمر الشعبي، وكان ما كان من تعطيل لمسار العملية السياسية وتوفير الشروط لهذه العملية الانقلابية. ناهيك عما أفرزته الحياة من حقيقة لا يمكن تجاهلها، وهي لو أن اليمن كان خارج المعادلة الجيواستراتيجية والأمنية للمنطقة، لما نشبت هذه الحرب المدمرة، بعد أن خاض اليمنيون تجربة الحوار الوطني الشامل، وتوافقوا على عقد اجتماعي جديد لدولتهم المستقبلية.
إن دول التحالف لن ينتهي دورها هنا، ويجب ألا ينتهي هنا، بل على العكس من ذلك نحن نعتقد أن دورها الحقيقي لحماية اليمن وضمان بقائه ضمن معادلة أمن المنطقة وتطورها الاستراتيجي يبدأ الآن، ويبدأ من خلال إطلاق رؤيا استراتيجية تشمل تصحيح مسار التفاوض، وتجنب أي اتفاقيات هشّة تفضي إلى استمرار الصراع والحروب.
ندرك أنه لا مجال لخيار آخر غير وقف الحرب، غير أن وقف هذه الحرب يجب ألا يكرر تجربة الحروب التي تتوقف فقط من أجل إعادة إنتاج نفسها بشكل أوسع وأكثر شراسة، ولتجنب ذلك لا بد من التعاطي مع التفاوض في إطار رؤية استراتيجية لمكانة اليمن ووضعه في المنظومة السياسية والأمنية والاقتصادية الاستراتيجية لدول المنطقة. إن هذه الرؤية ستشكل ضمانة حقيقية لتفاوض مدعوم برؤيا وخريطة طريق تساعد على تذليل الصعوبات الناشئة عن الجراح العميقة للحرب، وعدم الثقة وقطع دابر أي اختراقات تهدد أمن المنطقة.
وفي هذا السياق، لا بد من الإشارة هنا إلى مسألتين أساسيتين يتوقف على الاهتمام بهما تصحيح مسار التفاوض:
الأولى أنه على صعيد النقاط الخمس التي حددت كإطار للتفاوض، نجد أنها صيغت بطريقة خلت من الدقة، حيث بدت وكأنها عناوين لمفاوضات صفرية غير مستندة إلى قرارات واتفاقيات سابقة. إن هذه القضايا هي في الأساس تلخيص لقرارات واتفاقايت سابقة، وكان من المفروض أن تصاغ بأسلوب يجعل البحث في آلية تنفيذها هو أساس التفاوض. فعلى سبيل المثال عندما نقرأ النقطة الخاصة بعودة العملية السياسية، نجد أن الصيغة التي ثبتت جعلت هذه العملية مفتوحة وغير مقيدة بالمرجعيات الثلاث، التي شكلت أساس العملية السياسية، وهي المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، نتائج الحوار الوطني، وقرارات المجتمع الدولي، وخاصة القرار 2216. فما لم تقيد العملية السياسية بهذه المرجعيات، فإن الصيغة المقترحة تفتح ثغرات لمفاوضات جديدة وقد تكون عبثية. كما أن الانسحاب وتسليم السلاح تركا مجاهيل كثيرة أمام عملية التنفيذ، سيتعامل معها كل طرف بالاستناد إلى ميزان وجوده على الأرض.
الأخرى: هناك ست قضايا حاسمة كان لا بد من استخلاصها عند التحضير لهذا اللقاء المهم، والتي تشكل، من وجهة نظري، خلاصة الاتفاقيات والحوار، وما خرج به اليمن من هذه الحرب من تجربة لوضع أسس للاستقرار المستدام:
ا - وضع نهاية جذرية لهيمنة المركز في صيغته التي كانت هي مشكلة اليمن، وسبب عدم تطوره واستقراره.
ب - تنفيذ المبادرة الخليجية فيما يخص مغادرة صالح للسلطة والحياة السياسية.
ج - رفض أي صيغة لدولة طائفية تقوم على الأقلية والأكثرية؛ لأن الأقلية ستكون دائما مبررا للاستعانة بالتدخل الخارجي لحمايتها على أسس طائفية، والتمسك عوضا عن ذلك بدولة المواطنة والقانون (دولة مدنية ديمقراطية).
د - دولة اتحادية يكون فيها الجنوب إقليما واحدا. للشعب في الجنوب الحق في تقرير خياره السياسي فيما يخص الوحدة.. وكذا الحال فيما يخص الشعب في الشمال.
هـ - أن تضم اليمن إلى مجلس التعاون الخليجي من خلال خطة زمنية يجري فيه إعداده سياسيا واقتصاديا وأمنيا، وتتدرج من الدولة الأولى بالرعاية حتى العضوية الكاملة.
* نقلا عن الشرق الأوسط

علي المفلحي
2016-04-18, 08:53 PM
عاجل،المتحدث باسم وزارةالدفاع الأمريكية
نراقب الوضع في عدن والجنوب عن كثف ولا نستبعد فك ارتباط بين شمال اليمن وجنوبة وعودة الأوضاع إلى ماقبل عام 90م والسلطات الجديده بعدن جاده وصادقة بمحاربة الإرهاب وما أنجزته خلال أشهر قليلة لم نكن نتوقعة! #مليونية_استقلال_الجنوب

علي المفلحي
2016-04-18, 08:54 PM
لله دره من شعب لم يكل ولم يمل خرج في تظاهرات وقارع المحتل في عز قوته وجبروته طوال ثمان سنوات في الوقت الذي غيرنا من شعوب المنطقة قاموا بثورات من بعدنا ولم يصمدوا سنة واحدة حتى فقدوا الزخم وملوا من الساحات بينما الشعب الجنوبي كل سنة يزاد زخماً عن سابقتها حتى قال عنا الاعداء والحاقدين اننا اصحاب هتافات وصياح فقط ...

وعندما حانت ساعة الصفر خرج الابطال من كل دار لمواجة الغزو الشمالي الهمجي للجنوب فواجهنا دباباتهم وعرباتهم التي اعدوها على مدى 33 عام بدشكا وكلاشنكوف فقط واستطعنا ايقافهم حتى جاء الدعم الخليجي واول ما توازنة القوى على الارض لم يستطيعوا الصمود اسبوع واحد امام استبسال الشباب الجنوبي المقاوم رغم فارق التدريب والتجهيز لكننا امتلكنا ارادة حرة وايمان مطلق وهذا ما افتقره العدو ...
فلا يحلم بهزيمة هذا الشعب إلا واهم حف عقله وفقد بصيرته .

علي المفلحي
2016-04-18, 09:12 PM
مقال رااااااااائع
👇👇👇👇
[01:01, 18/04/2016] ابوكمال: الحراك في معناه الأعمق:

كما كان نموذجاً ملهماً لكل حركات التغيير في الوطن العربي، وقدّم أدواراً ملحميّةً، ما زال الحراك يواصل إلهامه، عن طريق مواصلة نضاله السلمي دون كلل أو ملل. لقد تعب الجميع، البعض خرج عن سكك النضال السلمي وانتقل إلى أطوار أخرى دون أن يكون لديه القدرة عن التراجع عنها، وآخرون انهاروا، ونهشت أحلامهم وتطلعاتهم ضباع الخلاء، ووحده الحراك ما زال يمشي في هذا الطريق الصعب والعسير والمضني بخطى ثابتة، وبتصميم لا يُضاهى.
بحد ذاته صار هذا الاحتشاد رأسمال رمزي وثقافي واجتماعي، يجد فيه الناس التعبير عن قوتهم الجماعية وتآزرهم ولهذا صار التأكيد عليه في كل مرة ضروريّاً على الرغم من شحة النتائج الفوريّة المتوقعة.
ذات مرة وصف الفيلسوف إيمانويل كانط حشود الفرنسيين وهي تهج الأرض عند أبواب الباستيل (السجن الشهير) بأنها نزعة أخلاقية لدى الجنس البشري تبرر الأمل في تطوره مستقبلاً.
تعثرت الثورة الفرنسية لسنواتٍ طويلةٍ، ومرّت بإخفاقات كثيرة وكبيرة، لكنها بعد كل تلك السلسلة الطويلة من الانتكاسات كانت عند رهان الفيلسوف الألماني، وحققت نبوءته في نهاية المطاف بتحولها إلى أيقونة دالة في التاريخ البشري تُؤشر على قدرة الإنسان في إنجاز الانتقالات الكبيرة، ومنذ ذلك الحين ألهمت كل ثوار وثورات العالم، ومدتهم بالدفء والأمل والعزيمة.
في كتابها الهام "في الثورة" تشير حنّا أرندت إلى أن المسألة الاجتماعيّة بدأت تؤدي دوراً ثورياً حينما بدأ الناس يعتقدون بأن الفقر، مثلاً، هو شيءٌ كامنٌ في الظرف الإنساني، ويُشككون بأن التمييز بين القلة التي استطاعت بحكم الظروف أو القوة أو الغش بتحرير نفسها من أصفاد الفقر، وبين الكثرة الكاثرة العاملة والمصابة بالفقر والمُحاطة بالبؤس هو تمييز محتم وأزلي.
من هذا المعنى الدقيق تتبدى رمزية الحراك، ومنه أيضاً تطول أفاقه الأخلاقية الواسعة. لكن البعض لا يُريد أن يرى الحراك في معناه الأعمق بوصفه ظاهرة ملهمة كبيرة في وسط هذا التعثر الكبير، والانحطاط الكبير أيضا، فينحط هو الآخر بمحاولة صك أوصاف وتبريرات غير موضوعيّة وسطحيّة للغاية مستنداً على أخطاء صغيرة وعابرة، هو يعمي بصره وبصيرته كلياً عن إدراك القيم البعيدة لبقاء واستمرار مثل هذا الطفور العارم بالتأكيد على الذات وعلى حقها في امتلاك مصيرها وقرارها، ويتعثر في كل ما صَغُر وَوٍسخ شأنه، كاشفاً عن عجزه وقلّة حيلته بصورةٍ تبعث على الرثاء والشفقة.
هنا سيبدأ مسار التاريخ من جديد، وستبدأ قصته الجديدة، قصة لم ترو قبل ولم تُعرف بعد!
[01:03, 18/04/2016] ابوكمال: 👆🏿الكاتب امين البافعي...طالب دراسات عليا في المانيا. من اجمل واعمق ماقرات في توصيف الحراك الجنوبي

علي المفلحي
2016-04-18, 10:02 PM
((مش بالطبل حررتها))
للشاعر مطيع المردعي 2016/4/17

رسالة الشعب بسم الشعب سجلتها
الى الكويت الوفي شعبه مع قادته

قل له جنوب العرب بالدم طهرتها
بدم خالد ولدريسي ودم اخوته

بدم جعفر محمد والندى واختها
فيروز ناصر ودم بركان في ساحته

بدم ثوار في شمسان خلدتها
كمن بطل فارق اولاده ودار اسرته

تربة بلادي بدم احرار حررتها
واليوم شعبي على ارضه بسط سلطته

خسمه ملايين فوق الارض مش تحتها
في ضرف عشرون يوما" حررو تربته

وخمسه وعشرون بالمليون عددتها
محد قدر منهم يحمي فقط غرفته

عاما" مضى والنتيجه (صفر) شاهدتها
ياشيخ قل للشمالي ويش هي قصته

العاصفه دكت الحوثي بعاصفتها
والمقدشي نام في مارب مع قوته

اما تعز في حمود الشيخ مشكلتها
ماشي عرفنا من الجبهه سوى صورته

بالدف والطبل والمزمار آخرتها
دكي مواقع عدوه دك في طبلته

نطق بعظمة لسانه مش انا قلتها
على قناة اليمن باخبارها بثته

حتى الصحافه ودور النشر اكدتها
بهذل بنفسه وصارت مسخره سمعته

قل للتحالف بلادي غادره صمتها
دام الحليف الخليجي غاص في حيرته

انا الذي داخل الميدان شرفتها
رديت فيه الوفاء للجار في نصرته

فتحت قلبي وارضي ورد فرشتها
من اجل جيش التحالف ترتفع هامته

ماكنت كاذب ولا في موطني خنتها
جتها الخيانه من اللي ماحمي حارته

فهل تريدو نسلم ارض اخرجتها
من يد محتل وباترجع الى قبضته


الموت افضل اذا في يوم سلمتها
لوينتهي شعبنا المقوار عن بكرته

القصه اللي يريد الخصم فبركتها
ابن الجنوبي دعسها اليوم في جزمته

قله يحرر بلاد ه من طواقيتها
ذي ما يفيد اهل بيته مانفع خالته

ارضي بيدي وبعد النصر امنتها
ومن براسه خبر ثاني على راحته

لوعادت الحرب يا حيا على صوتها
ومن رجع يلبس الجلباب حق زوجته

من خور مكسر رسالة شعب بلغتها
للخمس والعشر والعالم لمعلومته

علي المفلحي
2016-04-19, 09:37 AM
خطير.. وعاجل

بلاغ لشعب الجنوب والمقاومة ...

مع توقف المحادثات التي كانت من المقرر اليوم في الكويت ..
وصلنا الان عن حشد غير مسبوق لارتال عسكرية كبيرة باتجاه حدود الصبيحة في المضارية ويفصلهم عن الحدود اثنين كيلو متر ورجال الصبيحة تستعد بكل امكانياتها المتاحة للتصدي لهم ..ولكن كما تعلمون ان الامكانيات العسكرية والمادية شحيحة ..عليكم تحمل مسولياتكم فاض الكيل من كثرة المناشدات التي توجة اليكم..

الامر بغاية الخطورة والغزاة مستميتون باختراق حدود الصبيحة للعودة الى عدن وفشل محاولاتهم السابقة التي تكبدو خسائر وانكسارات جعلهم اليوم يحشدون كل امكانياتهم العسكرية ومع توقف كل جبهاتهم الخارجيه والداخليه من تعز ومارب ونهم وقامو بالحشد باتجاة جبهات الصبيحة لذا عليكم اليقضة والانتباه فالصبيحة لن تخونكم ولن تخذلكم ستواجه بكل امكانياتها وعليكم ان لاتخذولها وتتقاعسو عن ندائها لكم...

عبدالله طاهر الصبيحي

علي المفلحي
2016-04-19, 04:52 PM
الجنوبيون ينتفضون في عدن للمطالبة بدولتهم السابقة ( صور)
18 أبريل, 2016 07:32:30 م

عدن تايم/ فتاح المحرمي.

تظاهر اليوم الاثنين مئات الآلاف من الجنوبيين في ساحة الحرية"العروض سابقا"بمديرية خور مكسر وسط العاصمة عدن تزامنا مع التحضيرات لمؤتمر الكويت بين طرفي الشرعية والانقلابيين وذلك للمطالبة باستقلال الجنوب في فعالية حملة عنوان خيارنا تحرير واستقلال الجنوب واستمرت لليوم الثاني على التوالي.
وفي الفعالية التي توافد اليها ابناء الجنوب من مختلف مناطق وقرى الجنوب رفع المتظاهرون اعلام دولة الجنوب الى جانب اعلام التحالف العربي وصور الشهداء وقادة الجنوب...
ورددوا شعارا تطالب باستقلال الجنوب وانها ما اسموها بالوحدة المشئومة التي قالوا انها انتهت فعليا ولم يتبقى الا الاعلان عنها..
واكد المتظاهرين على ان تظاهرتهم هذه تأتي من اجل ارسال رسالة الى العالم والاقليم بانهم متواجدين على الأرض وان هذا الحضور الكبير ما هو الا اجماع واستفتاء من ابناء الشعب في الجنوب على حقهم في انهاء الوحدة وتحقيق الاستقلال،
*وان على القائمون والراعين لمؤتمر الكويت ان ياخذوا القضية الجنوبية بعين الاعتبار..
منبهين الى ان اي تجاوزات للقضية الجنوبية في مؤتمر الكويت او اي مباحثات قادمة لن تسهم في ايجاد اي حلول سياسية لجميع القضايا سيما وهناك اجماع* على ان القضية الجنوبية هي اساس ومفتاح حل لكل القضايا.
وشكر المتظاهرين دول التحالف العربي وعلى راسها السعودية والامارات العربية المتحدة على مواقفهم الشجاعة الى جانب ابناء الجنوب، متمنين منهم ان يكونوا سند الى جانب ابناء الجنوب الذين كانوا خير سند للتحالف في صد عدوان الحوثي وصالح والقضاء على اطماع ايران في المنطقة.
وفي خطوة هامة وداعمة للفعالية قام محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي بزيارة صباحية للمتظاهرين في ساحة العروض، وهي المرة الاولى التي يقوم فيها* محافظ لعدن بزيارة لفعالية جنوبية، والتي أتت بعد ان تغيرت ميازين القوى على المستوى الداخلي.

وهذه هي الفعالية الاولى التي تشهدها العاصمة عدن في ضل اجراءات امنية مشددة من قبل السلطات الامنية في عدن التي دفعت بقوة كبيرة لتامين المتظاهرين خلال يومي الفعالية وعملت على تأمينها، والى جانب تلك الاجراءات زاد عصرا ساحة الفعالية مدير امن عدن اللواء شلال علي شائع وعدد من قادة المقاومة الجنوبية،

وشهدت الفعالية عرض عسكري كبير للقوات الخاصة عدن لحج ابين المجندة حديثا والتي يقودها العقيد/فضل باعش.

وصدر عن الفعالية بيان سياسي اشار الى إن مليونية (خيارنا التحرير والاستقلال) المتزامنة مع مفاوضات الكويت بين فرقاء الحرب بالجمهورية العربية اليمنية هي تاكيد للدول الراعية لهذه المفاوضات وبقية دول العالم ومجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والجامعة العربية أنَّ هذه المفاوضات التي تستثني قضية شعب الجنوب ومعاناته وتضحياته ، وتتجاهل إرادته وتطلعاته المشروعة لن يكون لها حظٌ وافرٌ من النجاح لأنَّها تضرب عرض الحائط بصوت شعب الجنوب الذي يطالب باستحقاقاتٍ مشروعةٍ في الانعتاق من الاحتلال اليمنيٍّ ، لا سيما بعد أن تمكَّن ،بإسناد التحالف العربي، من التصدِّيِّ للغزو الحوفاشي الجديد الذي حاول ترسيخ الاحتلال وتجديده.

واكد البيان على إن نضال شعب الجنوب وما قدم من تضحيات غالية وما برح يقدم، ليس عن ترف وإنما من أجل استعادة عزته وكرامته الانسانيين على أرضه في دولة وطنية مستقلة كاملة السيادة بحدودها الدولية المعروفة ما قبل إعلان مشروع 22/5/1990 المشؤوم ، إن هذا الهدف هو خياره الاستراتيجي المصيري الذي لا رجعة عنه وغير قابل للتجزئه ناهيك عن الانتقاص.*

*كما اكد البيان على ان المقاومة الجنوبية وكما كانت شريك رئيس في تحقيق النصر فإن شعب الجنوب ومقاومته الباسلة شركاء أساسيين في مكافحة الإرهاب والتطرف بكل أشكاله ونشيد بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية ورجال الأمن الجنوبيين البواسل الرامي إلى إجتثاث الخلايا النائمة وكافه اشكال الإرهاب والتوتر من أرض الجنوب وتثبيت الأمن والأستقرار في كافة الأراضي الجنوبية المحررة.

واهاب البيان باصحاب القرار على المستوى الإقليمي والدولي احترام المادة 60 من اتفاقية فينا لقانون المعاهدات الدولية المعتمدة من قبل مؤتمر الأمم المتحدة بشأن قانون المعاهدات الذي عقد بموجب قراري الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 2166 المؤرخ في 5 ديسمبر 1966 بإعتبارها أحد القواعد الآمرة في القانون الدولي التي تعطي الحق لشعب الجنوب الإنسحاب من إتفاقية الشراكة بسبب إخلال الطرف الآخربالاتفاق المبرم بين الدولتين السابقتين واعلانه الحرب على الجنوب في عام 1994.

وشدد البيان على إن العلاقة- التي انتجتها المرحلة الراهنة- بين شعب الجنوب والأشقاء في التحالف العربي وعززتها وحدة العدو برغم اختلاف الأهداف هي علاقة مصلحة مشتركة في الكسب والخسارة ، تقتضي الاعتراف المتبادل كل طرف بمصلحة الآخر ، وكان المحرك والدافع للمقاومة الجنوبية وتعبيراً عن الإرادة التحررية لشعب الجنوب وهو ما أفضى إلى الانتصارات الملحمية على أرض الجنوب.

علي المفلحي
2016-04-19, 04:57 PM
خطوات.عملية.لاستكمال.فك.الارتباط.tt
""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
اجتماع أعضاء مجلس النواب الجنوبي وإضافة لهم من كل مديرية شخصين ، يقوم بترشيحهم مجلس المقاومة في كل مديرية...
الخطوة التالية يتم التوافق من المجلس على تشكيل مجلس وزراء يباشر عمله من عدن...
مجلس المقاومة يقوم بحماية مجلس الورزا ومجلس النواب وتنفيذ قراراته ....
صندوق التجار والمغتربين يفرض على كل مغترب 200 ريال سعودي شهريا من أجل فك الارتباط ماليا عن صنعاء، مع تفعيل الضرائب، وايرادات الموانيء والمطار......
كل جنوبي بيبذل ما بوسعه من أجل استكمال العمل والدفاع عن الجنوب ......
لمرة واحدة ايتها القيادة الجنوبية فكروا بشجاعة المقوت
محمد.عبدالله.الحوثي.tt......
الامور تحتاج قرارات شجاعة وحازمة، وكل شيء تحت السيطرة .

د.عبدالمجيد.العمري.tt

علي المفلحي
2016-04-19, 06:28 PM
الاثنين 18 أبريل 2016 08:46 مساءً*
الرياض (عدن الغد) خاص

قال المهندس حيدر أبو بكر العطاس مستشار الرئيس اليمني أن "اليمن لن ترى*أمنا واستقرار دون الاعتراف بالقضايا كما هي دون عودة الوضع إلى ما قبل 1990 بتراضي ومسئولية كاملة وبإشراف دولي وإقليمي قوي وإيجاد صيغة من الشراكة بين شعبين الجنوب والشمال."

وحيا العطاس في مطلع حديثه لقناة سكاي نيوز العربية شعب الجنوب الذي خرج بلميونية جماهيرية يطالب فيه باستقلال بلاده.*
ووجه العطاس انتقادا حادا لوسائل الإعلام والقنوات العربية التي قال أنها "حجبت صوت الشعب الجنوبي على شاشاتها وهو يخرج بمليونية في عدن يطالب فيها بالاستقلال".

ونوه العطاس إلى أن "هذه الجماهير التي تحتشد في عدن اليوم هي نفسها التي خرجت حين احتل صدام حسين الكويت".

العطاس قال أن على مقاومة الشمال أن تحزم من أمرها واعتبر أن توجه الدولة في الوقت الحالي هو السلام وما سوى ذلك يعني الضياع.*
وأضاف العطاس "الشعب في الجنوب والمقاومة الجنوبية استعاد وحرر الجنوب على طريق استعادة دولته وعلى الشمال تحرير أراضيه".

وأشار العطاس إلى مبادرته الأخير التي قال أنه طرحها في عمان ، مشيرا إلى أن قضية الجنوب هي القضية المحورية في اليمن. مضيفا بأن "هناك مسئولية على الشركاء والقوى الوطنية والمجتمع الدولي لمعالجة القضية الجنوبية بما يطمح له شعب الجنوب في إطار شراكة اقليمية شاملة تحفظ الأمن والاستقرار."

واختتم حديثه بالتأكيد على أن "اليمن لن ترى أمنا واستقرار دون الاعتراف بالقضايا كما هي دون عودة الوضع إلى ما قبل 1990 بتراضي ومسئولية كاملة وبإشراف دولي وإقليمي قوي وإيجاد صيغة من الشراكة بين شعبين الجنوب والشمال".



اقرأ المزيد من*عدن الغد | المهندس العطاس : لن ترى اليمن استقرارا ولا أمنا دون العودة إلى نظام ما قبل 1990*م

علي المفلحي
2016-04-19, 06:49 PM
توضيح للذين يلقون بالتهم على الزميلين الاعلاميين بن لغبر صلاح و ردفان الدبيس ، لعدم تغطية الفعالية ياأخواني الجنوبيين ، انا إعلامية وأعرف عن تجربة طبعاً كيف تسير القنوات الفضائية ، كل قناة لها سياسة إعلامية خاصة بها وفقاً لسياسة الدولة التي تعمل لها وفيها هذه القناة وكل دولة تعمل وفقاً للسياسة الدولية والسياسة الدولية تعمل وفقاً لمصالح الدول الكبرى .بالله عليكم سيأتي ردفان الدبيس أو صلاح بن لغبر وسيغيرا كل هذه السياسات لماذا ؟و من هما غير أنهما شابان يريدان أن يجدا حقهما الضائع منذ سنوات عملوا بكل إخلاص وحب وتفاني ومسؤولية تجاه القضية الجنوبية ،لم يبيعا صوتهما لكسب المال في الوقت الذي باع الكثير وتقاضوا الثمن . أخواني بالنسبة أيضاً للإعلامي عادل اليافعي لم يفرض على الغد المشرق عمل تقرير للفعالية في نشرتها ولكن القناة هي من سمحت بذلك لغرض سياسي معين .انا إعلامية وغيري الكثير كنا نعمل في قنوات رسمية في أرضنا وبلدنا والمفروض أنها تمثلنا لم نستطع فرض مانريده برامج كثيره سجلناها ومصيرها في أدراج القناة ولم يراها المشاهد لانها لم تتوافق مع سياسة القناة والتي كما قلت تخضع لسياسة الدولة ولازالت . أرجو أن لا نكون سطحيين حتى لا يستغلنا الأخرين .
الأن الذي أمام الشابين المناضلين الإعلاميين ردفان الدبيس وصلاح بن لغبر خيارين فقط إما العمل في القنوات وفقاً لسياستها أو ترك القنوات والإنسحاب منها وترك المجال للذين سلبوا منا كل شيئ ومنها وظائفنا ومناصبنا في أرضنا وبلدنا ومرافقنا سنوات طويلة ، للعلم هم يتمنون ذلك وينتظرون بفارغ الصبر أن نترك المجال لهم لأنهم لم يتركونها لنا بل نحن من إنتزعناها بدماء وتضحيات شهداءنا الأبطال .أجيبوني هل يتركون عملهم كمراسلين ؟
منشور للاعلاميه رندا عكبور
واضح ومنطقي للاخوه الاعلاميين والمراسلين
جمال ناصر البصيري

علي المفلحي
2016-04-19, 06:52 PM
السوال الذي يجب ان يطرح
لماذا هذا التعتيم الاعلامي وخاصة للقنوات العربيه الرسميه طبعا وليس اللوم على المراسلين .
فللعلم ان سياسة القناة هي من سياسة الدوله .

فهل الاجابه هي مربط الفرس وعلا ضوئها تحدد دول .................القرار الجنوبي

علي المفلحي
2016-04-19, 07:18 PM
🔴: عاجل
الآن مغادرة وفد الانقلابين برئاسه محمد عبدالسلام وعارف الزوكا بطائرة عمانية للمشاركه ،بمفاوضات الكويت.
🔴 عاجل/ بعد اتصالات اممية و ضغوط امميه وافق وفدي الانقلاب بالذهاب الي الكويت للمفاوضات علي متن طائره عمانيه . 🔴: عاجل
الآن مغادرة وفد الانقلابين برئاسه محمد عبدالسلام وعارف الزوكا بطائرة عمانية للمشاركه ،بمفاوضات الكويت.
🔴 عاجل/ بعد اتصالات اممية و ضغوط امميه وافق وفدي الانقلاب بالذهاب الي الكويت للمفاوضات علي متن طائره عمانيه . 🔴: عاجل
الآن مغادرة وفد الانقلابين برئاسه محمد عبدالسلام وعارف الزوكا بطائرة عمانية للمشاركه ،بمفاوضات الكويت.
🔴 عاجل/ بعد اتصالات اممية و ضغوط امميه وافق وفدي الانقلاب بالذهاب الي الكويت للمفاوضات علي متن طائره عمانيه
منقول.

علي المفلحي
2016-04-19, 07:24 PM
المحضار ايش يقول عن الوحدة
من روائع حسين المحضار

حسبته خوي من لحّمي ومن دمّي**يـشاركني في الأفـراح والأحـزان
ولـكـن مـا طلـع حـتـى ولـد عـمّـي **ولا حتى طلع واحـد من الجيران
عطيته كـل ما أمـلك بـلا حـسـبان
عديم الود بـه ليـت اللقاء ما كان
------------------------------
تمنيته يـفكّر يـــوم فــــي ضــمّــي ** إلى صدره يعـدل شوكة المـــيزان
ويـفـتـح بـاب مـنّه ينجـلي هــمّــي** ويمنحني وسام الـصبر والنيشان
ويطفي نار حمراء كـيرهـا رشان
عديم الود بـه ليـت اللقاء ما كان
------------------------------
أنا سـمّـي وهـو ما قـــال بـاسـمّـي ** ولا سبّح ولا عـوذ مـن الـشيطان
بـدل ما يعتذر لـي زاد مـن غـمّـي ** وذوقـنـا بـلا ذنـب الـعـذاب ألـوان
في العهـد الذي بـيـني وبينه خان
عديم الود بـه ليـت اللقاء ما كان
------------------------------
بـنيـه صافـيـه جـبـته إلــى يــمّــي ** وسـلّمته قـفـول الــبيت والـدكان
ولكن لـلأسف عـينه عـلـى فـمّـي ** وشل من فمي اللقمة وأنا جيعان
وخلاني وسط صحراء الضمأ عطشان
عديم الود بـه ليـت اللقاء ما كان
------------------------------
بغـاني طـول عمـري عـبد له تـمّي ** وهــو يبغى يـتـمّي دائم السلطان
قليلي فـالـذهـب شـلّه مع جمّـي **ومن سوقي طلع رابح وانا خسران
وباع اللول والياقـوت والـمرجان
عديم الود بـه ليـت اللقاء ما كان
------------------------------
إذا تـمّى كـذا بسـقيه مــن سـمّـي ** ومـن علقم ومر قـاطع ملا فنجان
وخلقانه بها فـي السـيّـف با رمّـي ** عـشاء وإلا غداء في البحر للحيتان
وبا فرّج عليه الإنس هـم والجان
عديم الود بـه ريت اللقاء ماكان
الله يرحمك يالمحضار.

علي المفلحي
2016-04-19, 07:37 PM
بصراحة ... السخرية البعض من الحراك الجنوبي أمر مقزز ومستفز .. الحراك أثبت فعلآ أنه حركة شعبية واسعه ( ليست منظمة ) .. لكن هدفها واضح وهو في حالة تقدم مستمر .. و هذه حقيقه ..
أختلفنا مع ديناصوراته وأصنامه ومن حاولوا ركوب موجته الثورية .. إلا أننا لم نختلف مع أهلنا وشعبنا إلا أختلاف آراء كلها في النهاية تبحث عن المصلحة الراجحة ..
هناك حقيقة أخرى ..وهي المزايدة على الحراك بأسم المد الإيراني .. وهنا أقول نعم هناك قيادات تعاملت وتواصلت مع إيران لمصالحها الشخصية ..لكن ماهو وزن تلك القيادات في الشارع وماهو تأثيرها في السلم والحرب .... لاشيء ... ظل الجنوب وبشكل عام يعاني من خيانات فردية فقط ..لم تعلن أية منطقة أو قبيلة أو تجمع سياسي ولائه للسياسة الإيرانية مطلقآ .. ذلك أن هناك أمر فطري وطني ومذهبي وعقل جمعي رافض لهذا الأمر .. ولذلك أقتصر الأمر على أفراد لا وزن لهم بل وأثبتت الحرب الأخيرة كيف قاتل الجنوبيون وعن عقيدة عن دينهم وبلدهم .. بفضل من الله أولآ وأخيرآ ثم بفضل ذلك الوعي المجتمعي وتلك القضية التي تشغل بالهم وهي إستعادة دولتهم ..!
الحراك الى الان يتقدم كحركة شعبية وليس كتنظيم سياسي وهو ما يوفر له الزخم لكنه يؤخر عنه نتائج ذلك الفعل الثوري ..
المطلوب الآن هو إيجاد قيادة من الصف الثاني تكون معبرة عن كل الطيف الجنوبي سياسيآ وأجتماعيآ .. لتجني للجنوب وشعبه نتائج مرجوه ..وتكون محل ثقة المحيط الإقليمي والدولي وقبل ذلك محط ثقة الشعب .. ذلك أن مجرد التجمع المليوني إن لم يتبعه فعل سياسي فسينتهي به الأمر مجرد حاله خاصه بتنفيس الأحتقان فقط ..!! ولا أعتقد أن ذلك هو مطلب شعب الجنوب وغاية أمانيه ..!!!

علي المفلحي
2016-04-20, 12:44 AM
مليشيا الحوثي والمخلوع صالح تقصف بالمدفعية مناطق جنوبية محاذية للوازعية واشتباكات عنيفة بالجبهة الغربية بمضاربة لحج

علي المفلحي
2016-04-20, 12:46 AM
بحاح الى الرياض بدعوة رسمية تزامنا مع قمة أمريكية سعودية رفيعة المستوى
أكدت مصادر مقربة من نائب الرئيس اليمني ورئيس الوزراء السابق خالد بحاح عن توجهه اليوم الثلاثاء الى العاصمة السعودية الرياض بعد تلقيه دعوة رسمية من القيادة السعودية لحضور جلسة مناقشات خاصة بالملف اليمني بالتزامن مع قمة امريكية سعودية رفيعة من المتوقع ان تعقد غدا بالرياض .
واكدت المصادر لشبكة مراقبون الاعلامية ان دعوة بحاح للحضور إلى السعودية تأتي عشية وصول الرئيس الامريكي باراك اوباما غد الاربعاء الى الرياض لعقد قمة أمريكية سعودية لمناقشة عدد من ملفات المنطقة على راسها الملف اليمني وكيفية انجاح مفاوضات السلام اليمنية المتعثرة بالكويت .
وتوقعت المصادر ان تكون الدعوة في اطار تسوية سياسية في الملف اليمني ترعاها المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية بهدف اعادة مسار التسوية السياسية الى ما قبل قرارات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي الاخيرة التي قضت باقالة بحاح من منصب النائب ورئيس الحكومة والتي قوبلت برفض اماراتي وامريكي صريح تمثل باعلان وزير الخارجية الامريكي جون كيري عن رفض بلاده الغير مباشر لتلك القرارات باعتبارها تعقيدا للجهود الساعية للتوصل الى سلام دائم باليمن , وعن الجانب الاماراتي عبر وزير الدولة الاماراتية للشؤون الخارجية د.انور قرقاش عن رفض بلاده لماوصفها بـ"القرارات الانفرادية والمصالح الشخصية والسياسية الضيقية" باليمن باعتبار استقرار اليمن هدف استراتيجي للامارات ودول التحالف التي ضحت بالدماء والارواح من أجل ذلك الهدف الاستراتجيي.

علي المفلحي
2016-04-20, 12:48 AM
الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة يقودها شخص مجهول كانت بطريقها باتجاه الممدارة وبعد تجاوزها مفرق الممدارة الذي يقدمك من الطريق الرابطة بين دارسعد وساحل ابين بتجاوز مفرق الممدارة بقرابة 300 متر انفجرت بخط خالي من الساكنيين.
حيث انفجرت قبل وصولها لمكانها الذي تريد استهدافها.
كما لم يسقط قتلى اوجرحى في التفجير حيث ان السيارة كانت بطريق خالية من السكان والمارة سوى الذي كان يقودها.

علي المفلحي
2016-04-20, 01:17 AM
مصيبه الجنوب تلاحقهم

صالح الضالعي

ينسجون مؤامراتهم وينقشونها على حلبات قلوبهم ضنا منهم أنهم سيقتلون قضيه وطن (الجنوب) غير مدركين بأن الله يرى لتتحطم تلك المؤامرات على صخره صماء اسمها استعاده الدوله الجنوبيه ..خابت ضنونهم ..تبخرت أحلامهم ..ذهب مكرهم إلى غير رجعه..قتلت مايزرعون وربما أنها انقلبت لترتد إلى نحورهم ..صوبوا سهام الرماح تجاهنا لتلتف إلى صدورهم هكذا هى مشيئة الله في خلقه للمظلوم لانصرنك ولو بعد حين ..المبعوث الأممي ولد الشيخ ومفاوضات مسترسله بين الأعداء اليوم والاصدقاء اليوم لقاسم مشترك اسمه الجنوب وبعد مفاوضات سريه في الرياض كان العقال متصدرا مشهد الناطق الرسمي للحوثيين عندئذ غيرت قناه المسيره الحوثيه لهجتها تجاه التحالف فبدلا من كلمه طيران العدوان استبدلت بكلمه الطيران الحربي وهكذا دواليك ..منذ1994 م وهم يصنعون مكائد للشعب الجنوبي الصابر والمكافح والمنافح على استعادة الدوله والهوية الجنوبيه بعد اختطافها وبغزو تتاري عصري جديد وحتى في حربهم الاخيره رقصوا على اشلاءنا بمسمى جديد يتناقض مع مسمى 1994 م شيوعية..دواعش مفارقات عجيبه اباحيه لقتلنا..لم يكن يوما يتوقعون بأن ابناء الجنوب حملوا أكفانهم بيد وسلاحهم باليد الأخرى ليتكلل ذلك بالنصر المتوج والمحفوظ في ذاكره عقول الاجيال ...بعد ذلك سارعوا إلى جمع الإعلاميين التابعين لهم لمهاجمتنا وقلب الحقائق رأسا على عقب كتشكيك منهم بناء وربما أن التحريض للتحالف تم من قلب صنعاء ليستقبله مرتزقتهم في الرياض كي يتم ذر الرماد على العيون وهم فاعلون..حاربونا في كل شي وفسحوا اصحابهم واكرموهم وبهكذا أسلوب تطفيشي لنا اذ أننا نعده تاديبا على النصر المحسودو الكبير على اخوانهم .أنهم يتقاسمون ادوار العب على المتناقضات إذ نحسبهم اعداء وهم أخوه يوسف . يتلاحسون كالابقار حين تلد الاعجال .
في آخر المشوار هللون لمفاوضات فيما بينهم قالوا أنها ستكون القشه التي ستقصم ظهر ابناء الجنوب غير مدركين بأن الله يمكروهو خيرالماكرين ..أما الجنوب اليوم بأت أكثر تراص تجلى ذلك من خلال الحشد المليوني لأم المليونيات (القرار قرارنا) والخيار خيارنا أنه شعب أختارلنفسه سبيلا للخلاص باستعادة دولته متحديا كل الصعوبات والعراقيل واسلاك وشراك زرعت بحرف االمسار..الصدمه أتت من قلب عاصمه الجنوب (عدن.). لتتبعها صدمات قاتله لتقول الأخبار بأن جلسات اليمنيون أجلت بسبب عدم حضور الحوثيين و العفافشه ولكنهم لم يعتبرون للعبر بأن الله يرى ويسمع دبيب النمل في الصخرة الصماء ..حقا يتبادلون المؤامرات من صنعاء وإلى الخارج بصفتهم المعارض وهنا فإن الله يفشل مايقومون به ويثبت قلوب ابناء الجنوب بالقول السديد ..الى من به صمم والى جواحظ العيون والوجوه الحمر لامفر لكم إلا التسليم بأحقية ابناء الجنوب باستعادة دولته حتى تامنوا شر الفتن ولا مخرج لكم من هذا وإن كنتم مشككون فإن غدا كفيل بأن يرسل الله لكم قائدا جنوبيا من أبين وضالعيا يجتاحون صنعاء وحينها لاتقبل الأعذار وأن ملاتم لنا الأرض ذهبا ولا سلام

علي المفلحي
2016-04-20, 01:42 AM
غدا افتتاح مطار عدن الدولي

بعد إغلاق طويل للرحلات من والى مطار عدن الدولي، تقرر رسمياً تدشين رحلات جديدة من والى مطار عدن الدولي على الخطوط الجوية #اليمنية، ابتداء من يوم الأربعاء 20 ابريل 2016م على النحو التالي:

كل يوم ثلاثاء (القاهرة – عدن – القاهرة )
كل يوم أربعاء ( عمان – عدن – عمان )

عن الملكة أروى للسفريات - #عدن

علي المفلحي
2016-04-20, 01:44 AM
🔎متابعات |
الجزيرة القطرية تغطي حفل تكريم (حمار) في تعز وتتجاهل مليونية الجنوبيين في عدن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
*عدن الغد

غطت قناة الجزيرة القطرية في بث مباشر حفل تكريم (حمار) في مدينة تعز اليمنية وتجاهلت تظاهرة مليونية في عدن، التي أقيمت يومي الأحد والاثنين.

وفردت القناة حيزا كبيرا لوقائع تكريم حمار في مدينة تعز اليمنية قيل انه فك الحصار عن المدينة.

ونظمت قيادات في حزب الإصلاح اليمني فعالية ضخمة لتكريم حمار قالت انه فك الحصار عن تعز من الحوثيين.

وتجاهلت قناة الجزيرة القطرية تظاهرة مليونية نظمت في مدينة عدن الجنوبية وطالبت بالاستقلال التام عن صنعاء.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
✍ #شبكـة_نيو_نيـــوز
☜ للاشتراك على تيليجرام:
@New_News1
http://tlgrm.me/New_News1

علي المفلحي
2016-04-20, 01:48 AM
الحاقدين على المشروع الوطني الجنوبي خلال عام كامل ينفثون السموم بشيطنة المقاومة الوطنية الجنوبية يصنعون الازمات يفتعلون الكثير من المشاكل في الميدان يعرقلون دمج رجال المقاومة الحقيقين في مؤسسات الجيش اعلامهم الخاص استنفذ جميع الحيل والاكاذيب وكل ذلك من اجل تمرير مخرجات الحمار اليمني فرض مؤامرة تقسيم الجنوب.
صورة ابو همام وشلال والكازمي الخ من رجال المقاومة الابطال جلبت عليهم الهم والغم.

علي المفلحي
2016-04-20, 01:52 AM
رساله الى علي البخيتي والى كل مواطن يمني شريف يحب الحياة ويكره الموت وصّناعه

بقلم عادل اليافعي

احقاقآ للحق وكشفآ للتزوير والكذب الممنهج من إعلاميي العصابة الخارجة على القانون وحتى يتبين للشعب اليمني العظيم شمالآ وجنوبآ حقيقة ما يجري من ارهاصات وقلب الحقيقة رأسآ على عقب ولاننا صمتنا طويلآ عن الرد عليهم فتمادو بالكذب حتى صدقوا ما يقولون لذا وجب الرد بالدلائل والبراهين القاطعة واليكم بالارقام والحكم لكم :

الاتهامات التي تكال للجنوب ليل نهار اننا دواعش تكفيريين مجرمين قطاعي الرؤوس اقول الآتي :

طبعآ سأختصر حتى لا يطول الحديث ويمل القارى الكريم من كثرة السرد

اولآ : من الذي ادخل المجاهدين الى الجنوب تحت ذريعة محاربة الكفار الشيوعيين وأسس لهم بيئة ودعمهم بالرتب والرواتب .

تانيآ : من الذي أسس جيش عدن ابين بقيادة المحظار الذي كانت مهمته تصفية الكوادر الجنوبية بحجة الجهاد في سبيل الله وعندما اختلف معكم لبستم له قضية اختطاف السياح وقتلهم واعدمتوه .

ثالثآ : من الذي قتل جار الله عمر الرجل الشريف صاحب الفكر واليد البيضاء الطاهرة وأمام عبدالله بن حسين الأحمر شيخكم .

رابعآ : من الذي ادخل المجاهدين من جميع أنحاء العالم ودربهم ودعمهم وحماهم بل وقلدهم مناصب عليا في الدولة .

خامسآ : من الذي درب جنوده على قطع الرؤوس في معسكر الفرقة الاولى مدرع في صنعاء والفلم مازال موجود .

سادسآ : من الذي فجر دار الرئاسة وقضى على قيادتكم في بيت الله ويوم الجمعة المحرم .

سابعآ : من الذي ضرب طابور العرض العسكري في ميدان السبعين وقتل اكثر من 100 شاب في مقتبل العمر ينتظرهم وطن جريح .

ثامنآ : من الذي يقتل الكوادر والمثقفين والضباط والاعلاميين والفنانين في وضح النهار في صنعاء .

تاسعآ : من الذي يقتحم المعسكرات ويذبح كل من فيها ويصور ذلك مباشرة بل ويمتلك أسلحة لا يملكها الا الامن الخاص .
عاشرآ : من الذي قتل القائد سالم قطن في الجنوب بعد ان اوجعهم هزائم .

احدعشر : من الذي سلم المعسكرات في ابين للقاعدة وقامت بذبح اكثر من 130 جندي وضابط اسألوا مهدي مقوله

ثاني عشر : من الذي خرج لقتال القاعدة وقدم الأرواح لطردها من لودر وجعار ومودية وكل ابين اليسو هم قيادات الجيش سالم قطن وفيصل رجب واللجان الشعبية الجنوبية التي تحمي عدن اليوم ثم تتهمونهم بأنهم اليوم دواعش .

ثالث عشر : من الذي أعطى الأوامر في لحج لإسقاطها وأمر الضباط والجنود بالاستسلام للمهاجمين كما يحدث معكم عندما سلمت لكم المعسكرات في الشمال ثم يتم تكتيفهم دون مقاومة ويتم إعدامهم بدم بارد .

من ومن ومن يا علي البخيتي

كنت اعتقد انك حصيفآ شجاعآ في قول الحقيقة التي تعلمها كما تعلم أطفالك وايضاً قيادة أنصار الله التي تنحدر آلى أتون الهاوية بالكذب والدجل والنفاق الذي تتحدث به يوميآ مع علمها وعلمكم وعلم العالم شرقآ وغربآ ان من يقوم بتلك الأفعال الدنيئة من قتل وتفجير بيوت الله هو عفاش لكنكم تحاولون تصدير التهم ووضع الختم الجنوبي عليها .

كلا يا قوم ان الحق ظاهر كالشموس الفاتقة في كبد السماء إنما أنتم بهذا الكذب البواح تؤكدون لنا بما لا يدع مجالآ للشك ان الحياة معكم مستحيلة بل ومحرمة شرعآ وعرفآ وقانونآ فلكم دينكم ولنا دين
والسلام على من اتبع الهدى .

يرجى تعميمها للنشر حتى تصل الى عين كل مواطن يمني شريف يحب الحياة ويكره الموت وصناعه .

علي المفلحي
2016-04-20, 01:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
باسمي رئيس الجالية وباسم أبناء الجالية الجنوبية العربية في أوكرانيا
اليوم دشن اجتماع حاسم في التصريح وإعلان أبناء الجالية الجنوبية العربية في أوكرانيا في اتخاذ قرار جازم لا رجعة فيه أننا ندعم ونؤكد أننا مع استقلال وطننا الجنوب العربي كامل السيادة وأقسمنا في اجتماعنا على أننا نفذي أرواحنا وأن لا نخون جماهيرنا في الداخل على الاستقلال والدفاع عنه مهما كلف الثمن.
وفي هذه الأيام أبناء الجالية الجنوبية العربية متابعة أحداث المليونية التي أبهرت العالم والاستفتاء المنشود بقرار الشعب الجنوبي العربي.
وإذا نقدم العرفان وأرواحنا لشعب الجنوب العربي الذي لبى نداء الوطن الكريم نداء الحرية والاستقلال نداء الشهداء الذين ضحوا بدمائهم وريعان شبابهم حبا للوطن والحرية والجرحى وأننا في الجالية نسير على دربهم وأننا كنا في الصفوف الأمامية لنداء الوطن عندما كان الاعتداء الغاشم كنا مسدلين أنفسنا للرحيل والدفاع عن الوطن والانخراط في المقاومة الجنوبية .
وكان الاجتماع شرف عظيم وفي هذه الأيام المجيدة قد حددنا لمن هو وطني من أبناء الجنوب أو من كان من المهاجرين من المناطق الشمالية في عهد الأمام من المناطق الوسطي لليمن مثال تعز والذين أحضنت الجنوب لعربي لهم ولأجدادهم أن يخلصوا وأن يكونوا واضحين في هذا الموقف ويحددوا مواقفهم.
وكان بالإجماع الوطن للجميع والإخلاص في تحقيق الاستقلال لدولة الجنوب العربي .

وقد وجهت جماهير شعبنا الجنوبي رسالة للعالم مفادها ان حرية الشعوب لن تقهر وان الشعوب هي من تقرر مصيرها وترسم مستقبل أجيالها مهما تجاهلتها دول العالم او مارست سياسة الإقصاء والتهميش...فان شعب الجنوب قد حدد خيارة بالاستقلال الناجز والتام وإقامة دولته على كل شبر من أرضة دون رجعة مهما قدم من قوافل الشهداء لأجل انتزاع حقه المغصوب ....
وبهذه المناسبة العظيمة فقد رفع المشاركون صورا للشهداء وإعلام دولة الجنوب ودول التحالف العربي .
وكذا ردد الحاضرون هتافات وشعارات مؤيدة لاستقلال الجنوب ومواصلة النضال حتى استعادة الدولة الفتية وعاصمتها عدن ...
وبهذه المناسبة العظيمة يتجسد تلاحم أبناء شعبنا الجنوبي مؤكدين انه مهما حاول أعداءنا من خلق ثغرات ونعرات مناطقيه فإن مآلها ومصيرها الفشل بل وإنها ستكون وبال على أربابها ....
وكما تقدمت الجالية الجنوبية بالشكر لادارة امن عدن بقيادة اللواء شلال علي شايع ومحافظها اللواء عيدروس قاسم عبدالعزيز الزبيدي وجميع اعضاء اللجنه التحضيريه للفعاليه ورجال امنها على مابذلوة ومايبذلوة من اجل استتباب الامن بالعاصمة عدن وتأمين ساحة المليونية وهذا واجبهم تجاه شعبهم الذي اولاهم ثقته ومنحهم محبته متمنين لهم ولشعبنا الجنوبي دوام الصحة والرقي بالوطن نحو الافضل والله ولي التوفيق.....
رئيس جالية ابناء الجنوب العربي بأوكرانيا
الدكتور \ عمر عبداللاه باعباد
19\ أبريل \2016

علي المفلحي
2016-04-20, 01:58 AM
محلل استراتيجي بريطاني: الجنوبيون هم أول من وقف ضد إيران وقضيتهم يجب أن تنصف

الثلاثاء 19 أبريل 2016 01:08 مساءً لندن(عدن الغد)خاص:


╗━======❈======❈====━╔
╣☜متابعـات✍ عزوووووز❥
╣☜
📰 صحيفة الجنوب العربي 📰❥
╝━======❈======❈====━╚


قال محلل استراتيجي بريطاني إن الجنوبيين هم أول من وقف ضد إيران".. مشددا على ضرورة انصافهم".

وقال المحلل الاستراتيجي من عرب بريطانيا أمجد طه في سلسلة تغريدات له على تويتر رصدها محرر صحيفة (عدن الغد) " إن من مبادئ الجنوبيين هي محاربة الإرهاب والتطرف ونبذ العنف".. مؤكدا انهم هم من وقف ضد التمدد الإيراني في اليمن".

وتطرق طه إلى رفع الجنوبيين لأعلام دول الخليج قائلاً " اعلام السعودية والإمارات في مليونية استقلال الجنوب في عدن قضية جنوب اليمن يجب ان تعالج تحت اشراف مجلس التعاون".

http://m.adenghd.net/news/201699/

__________________________________

صحيفة الجنوب العربي📰
للاشتراك . ارسل كلمة
( اشتراك ) على الارقام التالية :


عزوووووز :

736091148

📰 صحيفة الجنوب العربي 📰

علي المفلحي
2016-04-20, 02:04 AM
المبعوث #الاممي ــ احلال السلام في #اليمن لن يكون سهلاً وان حدث ذلك فان #جنوب اليمن مطب صعب #تجاوزة فهو منعزل يعيش كدولة ينقصها اعتراف #دولي !!!

علي المفلحي
2016-04-20, 02:07 AM
هل من وقفة كادة لإصلاح حالنا؟!
نسخر من الآخرين فسخر العالم كله بنا وعمل نفسه أنه لا يرانا ولم ينتبه لمصابنا.
ولو انشغل الجنوبيون بإصلاح حالهم وتوحيد كلمتهم لأجبر العالم على الاعتراف به.
كثير منا أتباع أشخاص وليسوا أتباع وطن وحق ولو تشدقوا بذلك .
اختزلنا قضيتنا الوطنية بأشخاص وجعلنا حبهم دليل على حب الوطن ومن انتقصهم فهو خائن للوطن. فخسرنا بعضنا وتشتت حالنا.

أخوكم/ محسن محمد اليافعي

علي المفلحي
2016-04-20, 03:16 AM
أحمد الصالح
انتباااااااه:
ستسمعون كثيرا عبارات الإحباط والتندر من قبل اعداء الجنوب حول المظاهره.
وسيكتبون كثيرا عنها انها فاشله وغير منظمه.
سيتتبعون بل وسيبحثون عن ثغرات التقصير وهذه عادة تلك الكائنات التي تبحث عن مثل هذه الأمور.
سينشرون صور عن المظاهره من الجوانب الفارغه والتي ليس بها حشود ليؤكدوا ان المظاهره تمثل إقليه.
سيسعون بكل وسيله الى اللعب على المتناقضات من صور وشعارات وحضور وتغطيه إعلامية.
لا تلتفتوا لنعيقهم ونباحهم فالصراخ على قدر الألم فالله ان اجتماع ابناء الجنوب في موقف واحد يزعجهم اكثر من اي شيء اخر.
كل ماعليكم هو رص الصفوف وإيصال اكبر قدر ممكن من الرسائل من خلال هذه المظاهره للداخل والخارج.
وعند الإنتهاء من الفعاليه اتركوا عدن افضل وأجمل وانظف مما وجدتموها.

علي المفلحي
2016-04-20, 06:31 PM
لاتدعوا أهل الشهداء يتحسرون عن سقوط أبنائهم واخوانهم واقاربهم بسبب بعض التصرفات التي تفقدهم الأمل
أحسنوا التصرف اعملوا من أجل الجنوب بعقليه جنوبيه منفتحه خاليه من احقاد الماضي حاربوا الممارسات الخاطئه التي تشوه الانتصارات
وحدوا صفوفكم اجعلوا من أنفسكم نموذج يفتخر فيه شعب الجنوب
لاتنساقون خلف الدعاياء الكاذبه احذروا الأعمال الهدامه التي تظهر عند تحقيق الانتصارات
الجنوب كتله واحده يكفينا تشرذم كلما حدث يكفي أن يكون دروس يستفاد منها
المطلوب تهيئة المناخات للإعلان عن قياده جنوبيه موحده تمنح كل صلاحيات تمثيل الجنوب
اجعلوا من مليونية تقرير المصير منعطف تاريخي نحو العمل على مواجهة التحديات والتعامل مع الاستحقاقات والمتغيرات الجديده المتسارعه وإبراز أهم المسائل لكي تكون محاور عمل القادم واقناع الجيران والعالم أننا شعب تواق إلى الحريه والسلام
وان الجنوب لايمكن ان يكون حاضنه للإرهاب وكلما يحدث هو من أساليب مراكز النفوذ والفساد بهدف اللصاق التهمه على الجنوب بينما هم الممول والمصدر وسبب اقلاق وتوتر الأوضاع في المنطقه والعالم كماهو معروف والكسب الرخيص تحت مسمى مواجهة الإرهاب بينما هم أساس الإرهاب
أعلنوا عن إجمالي شهداء الجنوب منذو عام 1991 م حتى اليوم والفاعل معروف هو من يدعي التمسك بالوحده
افصحوا للرأي العام الخارجي عن دوركم وتضحياتكم إلى جانب دول التحالف في مواجهة النفوذ الإيراني باعتبار الجنوب شريك فاعل
افصحوا عن تخاذل الشمال الذي لم يستطيعوا تحرير مناطقهم رغم الدعم من التحالف وهذه اللعبه باتت مكشوفه
أعطوا امثله عن الملحمه الذي سجلها شعب الجنوب حين حرر المحافظات ولم يتبقى سوى تلك التي يتواجد فيها مايسمى بالجيش الوطني وهذه تدخل ظمن فصول اللعبه
تحدثوا عن العوامل التي ساعدة في إيصال الجنوب إلى هذه المرحله بعد أن كانت مجرد أحلام لكي ننصف الجميع
اتعاملوا مع الجميع باعتبارهم شركاء فاعلين ومنهم القوى التي افرزتها الحرب الاخيره واعتبار الجنوب ملك الجميع
ادعوا إلى استنهاض حقيقي للشعب في كل المستويات بعد أن شهدة معظمها انهيار كامل وخطير
الجنوب بحاجه إلى جهود مخلصه ومشتركه جنوب اليوم جديد يعتمد على شعبه ومحتاج إلى جيرانه باعتبارهم حلفاء لايمكن الاستغناء عنهم وتطمينهم من خلال الاشاره إلى ملامح المستقبل
دمتم بخير أتمنى لكم التوفيق والنجاح والسعاده الابديه
عاش الجنوب
الرحمه للشهداء
الشفاء للجرحى الخزي والعار للخونه
الحريه للاسرى

ابوالاسمر

علي المفلحي
2016-04-20, 08:42 PM
عاجل / ورد الان

عفاش #والحوثي شرطهم للحوار في الكويت أزاحت #هادي ونقل السلطه #للاحمر !!!!

#السعودية إكتشفت انها هيه #وهادي وقعوا بفخ عصابة #صنعاء الثلاثي إصلاح وعفافيش وحوثه من خلال إقالة #بحاح واستبداله #بالاحمر وبن دغر فكروا أنه #الحوثه راضين #ببحاح وانهم بحطوا شرط نقل السلطة من #هادي لنائبة بحاح في #الكويت طلع فخ للسعودية وهادي

بالدليل : طلع مطلب #الحوثه نقل السلطه من $هادي لنائبة #الاحمر او رئيس الوزراء بن دغر قبل موافقتهم عن اي مباحثات في #الكويت !!!

الآن #الرياض طلبت من #بحاح الحضور بسسرعة وفورا ..... ترقبوا التفاصيل

علي المفلحي
2016-04-20, 08:50 PM
نقطة هامة قالها الشليمي
على قناة ابوظبي الفضائية

الشليمي يقول على الرئيس هادي ان يفتح البنك المركزي في عدن ويؤمر جميع المحافظات سوى في الجنوب او في الشمالية ان تورد اراداتها الى عدن ليش تورد لصنعا مثلا

وانا اعرف هنا ان محافظات الجنوب كلها فقط سوف تورد لعدن والشمال متاكد انهم سوف يرفضون قرارات الشرعية ويوردو لصنعا فقط اذن لماذا نجبر محافظات الجنوب ان تورد الى صنعا وبالتالي تذهب وارداتهم للحرس الجمهوري والمليشيات ليقتلو قوات التحالف والمقاومة الجنوبية وحتى قوات الشرعية اذن لماذا نتفاوض ونضيع الوقت في هذه المهزلة اقول بدلا عن التفاوض وضياع الوقت نحط البراميل ونخلص من هذا الكابوس ولا نكابر ونهرب من الحقيقة

علي المفلحي
2016-04-20, 08:52 PM
الشليمي" آل مرعي" ضاحي" فجر السعيد" انور الرشيد" ابو وليد الغامدي"منصور الخنيزان"
هم اعلامنا وقنواتنا الفضائية ..اما (العربية والجزيرة) !!!
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
شيء مؤسف ومؤلم لكل مواطن عربي حين يرى السقوط الإعلامي المدوي لبعض القنوات العربية التي كان الكثير يتعشم فيها ويأمل ان تكون الوجه الحقيقي لتنوير مجتمعنا العربي
بإعلام مُميز يمتلك من الامكانيات ما يجعله ان يضاهي ويتنافس مع الإعلام الغربي الذي للأسف كنا نتمنى ان يكون اعلامنا العربي ارقى منه في حياديته ومصداقيته ومهنيته ! إلا للأسف الشديد إننا ننصدم وبسرعان ما تتبخر الآمال لنكتشف زيف وعدم مصداقية إعلامنا العربي
وما ( قناة العربية) وقناة الجزيرة) إلا أكبر مثال للسقوط الإعلامي الذي كنا نتمنى له الرقي وكنا نتمنى ان يكون " سلطة الحقيقة اينما كانت"
لكننا بالأمس صُدمنا حين خرجت ملايين المتظاهرين في عدن تطالب بالحرية والاستقلال وترسل رسالتها وصوتها الى كل الاشقاء والاصدقاء والى شرفاء العالم اينما كانوا
لتطالبهم بالوقوف الى جانب شعب يعاني ووقع تحت الاحتلال منذ أكثر من ربع قرن ! ولا نخفي تعجبنا اليوم من هذه القنوات التي سرعان ما تنقل وبعنوان( خبر عاجل) أي تفجير او قتل او تدمير في مدينة عدن وهذا لا يزعجنا وهو ايضا من شرف المهنية الاعلامية ! لكن ما ازعجنا حين تجاهلت هذه القنوات مظاهرة لأكثر من مليون مواطن جنوبي
جميعهم يكنوا كل الود والاحترام لهذه القنوات العربية ولم يصدقوا انها ستكون في الجانب الآخر لتحجب الحقيقة كل الحقيقة وتغيب وسط ذهول من قبل كل مواطن جنوبي
لكننا حتى وان غابت هذه القنوات التجارية فالدنيا بخير واهلنا ورجال السياسة والاعلاميين العرب كانوا حاضرين معنا بقوة وسيسجل لهم التاريخ هذه المواقف العربية الاصيلة حين وقفوا معنا وكانوا وسطنا
في مظاهراتنا في عدن الجنوب وقالوا كلمة العرب كلمة الحق كلمة مساندة الاخ لأخية حين حيو نضال شعبنا واشادوا بمظاهراته التي قالوا عنها انها مظاهرات شعب عربي اصيل دافع عن ارضه وحررها وطرد الغزاة والمحتلين منها ! كم نحن فخورين بكم ايها العظماء العرب وانتم كثار وعلى سبيل المثال وليس الحصر فكم نحيي الهامات العربية القديرة
الدكتور فهد الشليمي ...إبراهيم آل مرعي...الفريق ضاحي خلفان...ابو وليد الغامدي...الاستاذ انور الرشيد ...المحامي منصور صالح الخنيزان...الهامة العربية فجر السعيد
من الاعماق نحييكم ونعاهدكم اننا لم ولن ننسى مواقفكم التاريخية ونضالكم بكلمة الحق الى جانب اهلكم واخوانكم في الجنوب... سنظل نحمل لكم من الود والتقدير والعرفان ما نحمله ونكنه لثورة 14اكتوبر المجيدة
فوالله انكم تستحقون كل الوفاء ومن حقكم علينا يوم استقلالنا بأذن الله ان نجعل من اسماؤكم لاحيائنا ومدننا وشوارعنا ... اسماء نعتز بها لاخوان قالوا كلمة الحق ووقفوا الى جانبنا في اصعب واحلك الظروف
بينما تخلت وسائل اعلام عربية عن مهنيتها وتجاهلت ارادة شعب شقيق كان يعلق آمال كبيرة على وسائل الاعلام تلك ويعتبرها ملكا له تنقل الكلمة والصورة للحدث بمهنية عالية وتفضح كل وسائل الزيف والكذب اينما وجدت ! لكن للأسف كل الاسف خابت الآمال فيها! ولكن الامل يبقى فنسأل الله ان تغير تلك القنوات العربية من سياساتها الاعلامية الغير منصفة
وفي الاخير نُحيي هاماتنا العربية الذين وقفوا الى جانبنا ونقول لهم انكم في قلب ووجدان كل جنوبي اينما كان فعشتم رموزا للحرية وقول كلمة الحق
وعاشت الجنوب حرة ابية مستقلة

علي المفلحي
2016-04-20, 09:27 PM
الرئيسية النسخة الكاملة
آخر تحديث للموقع : الأربعاء - 20 أبريل 2016 - 12:05 م*


أخبار وتقــارير
الحكومة الشرعية تفتتح عدة مراكز إصدار آلي لجوازات السفر
20 أبريل, 2016 11:00:00 ص

عدن تايم/ متابعات
كشف علوي بافقيه. وزير المغتربين في الحكومة اليمنية. أن الحكومة الشرعية وضعت خطة لافتتاح مراكز إصدار آلي للجوازات في كل من عدن. ومأرب. والمهرة. مشيرا إلى أن الحكومة بصدد توزيع جوازات لأكثر من 435 ألف يمني مغترب بالسعودية ممن يحملون بطاقة زائر. إضافة إلى آلاف المغتربين الآخرين.
وقال بافقيه إن الميليشيات أفسدت مؤسسات الدولة التي تحتلها منذ سبتمبر (أيلول) .2014 وما تقوم به في مصلحة الجوازات بصنعاء جزء منه. مضيفا: الحكومة ستنجز شبكة إلكترونية جديدة تكون بعيدة عن سيطرة الميليشيات. ولها نظامها الخاص لتقدم الخدمات للمواطنين وتخفف مما يعانونه جراء الحرب التي شنتها ميليشيات الحوثي وصالح. التي أوقفت الحكومة عن القيام بواجبها في تسيير مؤسسات الدولة الخدمية.
وأوضح الوزير أن الحكومة الشرعية قامت بطباعة جوازات جديدة. وستقوم منتصف شهر مايو (أيار) القادم بفتح مراكز استقبال في كل من الرياض بجامعة الأميرة نورة. ومركز في جدة. لاستقبال طلبات المغتربين اليمنيين الراغبين في تعديل أو استبدال جوازاتهم. إضافة إلى منح جوازات لمن لديهم بطاقة هوية زائر والمقدر عددهم بـ435 ألف شخص.
وذكر بافقيه أن عملية إصدار جوازات المغتربين جرى التنسيق لها بين الخارجية اليمنية ووزارة المغتربين ومصلحة الجوازات اليمنية. وبتعاون وتسهيل من السلطات السعودية ومصلحة الجوازات السعودية. حيث كان لهم دور كبير في ذلك وساعدونا في مهامنا وفتح مراكز لاستقبال المغتربين.
وأشار الوزير إلى أن الميليشيات ومنذ سيطرتها على مؤسسات الدولة في صنعاء. أصبح من الصعب إصدار جوازات من مقرها الرئيسي. وهو ما اضطر الحكومة إلى طباعة جوازات جديدة. للراغبين في الحصول عليها أو تعديل وتبديل البيانات. إضافة إلى أن الحكومة وضعت في حسابها منح الجرحى جوازات لتمكينهم من السفر للعلاج بالخارج.
ولفت إلى أن عدد المغتربين بالسعودية كبير جدا. ويحتاج إلى جهود مضاعفة لاستقبال الطلبات وتقديم الخدمات لهم. لذا سيتم فتح مقرين خارج السفارة اليمنية بالرياض والقنصلية بجدة. وجرى اختيار مراكز تستوعب هذه الأعداد الكبيرة.
وكان مسلحون من ميليشيات الحوثي اقتحموا مقر مصلحة الجوازات بالعاصمة صنعاء. وطردوا العاملين فيها. بعد اعتراض الضباط والجنود لممارسات مندوبيهم بالمصلحة واستغلال أعمالها في المتاجرة بالجوازات التي نفذت الكمية المخصصة لتسليمها للمواطنين. وقال مسؤول في مصلحة الجوازات طلب إخفاء هويته لأسباب أمنية. إن الميليشيات قامت بفرض مندوبين من ما يسمى اللجنة الثورية وبحراسة مسلحة. وأنشأت لها مكتبين داخل المصلحة جرى تأثيثهما بأكثر من 20 ألف دولار من خزينة المصلحة التي تشكو من ضعف الإيرادات. مضيفا: تم احتجاز عدد من الضباط والجنود والموظفين من قبل الميليشيات وفتحوا معهم تحقيقات بتهم رفضهم للمتاجرة بدفاتر الجوازات. التي كان الحوثيون يبيعونها للمواطنين بسعر 400* 500 دولار للجواز الواحد.
وذكر المسؤول أن الحوثيين سيطروا على النظام المركزي الإلكتروني. الذي يرتبط بشبكة إلكترونية عبر محافظات الجمهورية. ويتضمن قاعدة البيانات الخاصة بالمواطنين واسرهم. وبات تحت سيطرتهم. مشيرا إلى أنهم وخلال الفترة الماضية. أصدروا جوازات سفر متنوعة. لقيادات حوثية مع أقاربهم. ولم يتبق داخل المصلحة إلا عدد قليل من الجوازات. التي ستنفد خلال أيام. وكانت الميليشيات الانقلابية حذرت من التعامل مع أي جوازات تصدرها الحكومة الشرعية. في بيان نشرته وسائل الإعلام التابعة لها. البيان تحدث عن إخلاء مسؤوليتهم عن الجوازات التي تعتزم الحكومة إصدارها. وهو ما يشير إلى تناقضهم في التعامل مع دول العالم. ولا تعترف بشرعية حكومة الرئيس هادي. وتتعامل وفق ذلك مع تحركات قيادات الانقلاب عبر الدول ووفقا للتنسيق مع الحكومة الشرعية.
*



الاخبار الاكثر قراءة خلال 24 ساعة الماضية
صور حصرية - الدمار الذي لحق بمطار عدن الدولي جراء تفجير سيارة مفخخة قبل ايام ... محدث : انفجار سيارة مفخخة شرق عدن ولا أنباء عن ضحايا ... بحاح يصل الى الرياض بناء على دعوة رسمية عشية قمة سعودية امريكية ... هادي يلتقي بقيادات الحراك ويبحث معهم الاوضاع في الجنوب ... صحيفة كويتية : دعوات المطالبة بانفصال الجنوب تتخذ طابعاً رسمياً ... ردفان الدبيس يرد على منتقديه : قناة العربية ليست ملكي حتى أغطي ما أريد

علي المفلحي
2016-04-20, 09:49 PM
منقول......؟؟؟؟؟ ارجو من يمتلك التسجيل ان يبثه عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

عااااااااااااااااااااجل ...

إلى أبناء الجنوب كافة...

نوجه رساله عاجلة لجميع الاخوه الجنوبيين في الداخل والخارج لمطالبة الرئيس عبدربه منصور هادي.. بإقالة السم وزير الاعلام القباطي فهو من يقوم ببث الشائعات اليوم في الشارع الجنوبي.. هو ذلك الانتهازي والوصولي وزير الاعلام المدعو محمد عبد المجيد القباطي..

فقد تسربت معلومات من شخص موتوق به في الرياض قال إن هناك كان لقاء جمع علي محسن الاحمر ووزير الاعلام القباطي، و انه قام بتسجل مقطع بسيط من اللقاء وإليكم ياابناء الجنوب الاحرار ما دارفي الحوار الذي قمنا بكتابته وقريبآ التسجيل ..

كان صديقي اثناء اللقاء من حضر واخبرني في نفس اليوم.

حيث قال لي:-
سمعت علي محسن الاحمر يتحدث مع القباطي وزير الاعلام ويتوعدون باللعب وخلط الاوراق ونشر الشائعات والتصادمات وارباك المشهد في اوساط الشارع الجنوبي.

هذا هو الحوار الذي حصل بين وزير الاعلام القباطي وعلي محسن الاحمر..
كتابيا كالتالي....👇

القباطي ؛-
يافندم لابد ان نضع خطه لانفسنا لكي نعيد بسطنا على الارض وإلا سوف ننتهي جميعا واصبحت الان الوحده يافندم في خطر"

علي محسن الاحمر :-
وهذا الذي كنت انا افكر فيه ياقباطي كيف نعيد سيطرتنا على الارض؟
الامارات تدعم الانفصال الان بسبب خلافاتنا معهم.
لابد علينا ان نتصالح مع الاخوه الاماراتيين ونتصالح ايضا مع علي عبدالله صالح ونترك خلافتنا الان على جنب مع صالح والحوثيين.

القباطي:-
صحيح يا فندم الامارات تلعب دور كبير وتدعم الانفصاليين بشكل مباشر.
الامارات ستضرنا جميعآ ولكن يافندم ما هو العمل الان؟

علي محسن الاحمر :-
اولآ سنجعل الاخ علي البخيتي يكون وسيط بيننا وبين الحوثيين وعلي عبدالله صالح.
وقد طرحت هذا الموضوع وناقشته مع الاخ علي البخيتي للعمل على وضع خطه على الارض.

القباطي :-
علي البخيتي شخص ممتاز جدآ ولكن كيف كان نقاشك معه؟
هل علي البخيتي كان متفاعل معك؟

علي محسن الاحمر ؛-
اولآ كان نقاشنا حول الحرب في البلاد.. وقلت للبخيتي هذه الحرب ليست لصالحنا فهي تدعم لانفصال وتقسيم اليمن الى دولتين.
ولابد من وقف الحرب الان.
وقال لي البخيتي هذا كلامك صحيح فانا قدومي الى الرياض للقائك هو من اجل السعي لوقف الحرب اولآ للحفاظ على الوحده وثانيآ نترك خلافاتنا على جنب.
ومن ثم ندخل جميعآ في حوار لحل الخلافات التي حصلت بين جميع الاطراف بالشمال والجنوب.

القباطي :-
كلام علي البخيتي كلام جميل جدا يافندم يجب ان نضع مصالحنا على جنب لاجل الوطن والوحده.
وانا ارى ان الوحده حقيقية في خطر ويجب علينا التكاتف مع بعضنا البعض..
والاخوه الاماراتيين إن لم يكفوا في دعم الانفصاليين وإلا سوف نضرب بيد من حديد في القادم إن لم يكفوا عن دعم الانفصاليين.

علي محسن الاحمر :-
انا ياقباطي افكر الان كيف نضع انفسنا ونبسط سيطرتنا الان على محافظة عدن فقد فقدنا السيطره..
عدن ياقباطي 70% اصبحت تحت سيطرة الانفصاليين وواجب علينا الان ان نضع خطه مع علي صالح لكي نخلط الاوراق وارباك المشهد.

القباطي ؛-
نعم نعم يافندم وهذا الذي مانحتاج إليه اليوم.
يجب علينا اليوم جميعآ ان نتكاتف ونتصالح ونتسامح من اجل الحفاظ على الوحده اليمنيه.
لابد من مواجهة الانفصاليين ونعمل لوضع عامل مساعد لخلخلة الامن في عدن.
اما ان نظل صامتين ونجعل الحوثيين وعلي عبدالله صالح هم انفسهم يدافعون عن الوحده.
فهذا غلط مننا.. ففي تفرقنا لا يمكن ان نفعل اي شي يافندم لابد علينا اليوم ان نتصالح مع الحوثيين او حتى مع الشياطين لاجل حماية والدفاع عن الوحدة اليمنية.

علي محسن الاحمر :-
صحيح يا قباطي والحل هو علي البخيتي.. لابد ان نجعل علي البخيتي هو الوسيط بيننا وبين الاخوه الحوثيين وعلي عبدالله.

القباطي :-
الاخوه الحوثين عليهم ان يضعوا السلاح الان ويفهموا قليل إن بالسلاح يمكنك الجلوس على كرسي الحكم لكن لا يمكنك البقاء طويلآ.

علي محسن الاحمر :-
صحيح.. وارسلنا لهم وفد قبل دخولهم صنعاء.

القباطي :-
علينا الان ان نبذل جهد وانا من جانبي يافندم سابذل جهدي وسنعمل ليلآ نهارآ وسنلعب شوط كبير ومهم لبث الشائعات وزرع المناطقيه والعنصريه في اوساط الشارع الجنوبي.
وهذا سيعطينا عامل مساعد كبير في اعادة بسطنا على الارض.

علي محسن :-
هذا مانحتاجه الان وعليك ان تبذل جهد اكبر ياقباطي.

القباطي :-
لا تخف سوف نضع خطه لانشاء شبكه عنكبوتيه عبر التواصل الاجتماعي ونوزع مهامها بين الاخوه في حزب الاصلاح والمؤتمر والحوثيين.

وبعد ما ذهب القباطي طلب علي محسن اللقاء ب علي البخيتي في أقرب وقت ..

هذا الذي حصل بين علي محسن ووزير الاعلام القباطي .
انشرها وافضح مخططات المحتل وأزلامه الخبثاء..
حملة مطالبة بإقالة الوزيرالاعلام الدحباشي القباطي..اللي عامل نفسه من أبناء وتربية عدن..
منقول

علي المفلحي
2016-04-20, 09:50 PM
اسرة الشهيد القائد المحامي / محمد مسعد ناجي العقله
بصدد اصدار كتاب عن الشهيد .
ويسرها ان تدعو كل رفاق الشهيد ومحبيه الى كتابة مقالاتهم عن الشهيد ومواقفه وما تختزنه ذاكراتهم عن مواقف الشهيد في حياته العلميه والعمليه .
لمن اراد ان يكتب عن الشهيد عليه مراسلتنا علي الخاص .
مطيع الوبح .

علي المفلحي
2016-04-20, 09:51 PM
#آخر_الاخبار_عدن_الغد
#متابعات_خالد_شائع

اتفاق أمريكي خليجي على تسيير دوريات مشتركة لمنع تهريب السلاح الإيراني لليمن

الأربعاء 20 أبريل 2016 01:27 مساءً رائد عبده عثمان مقطري

أحد رجال القبائل الموالين للحوثيين في صنعاء يوم 17 أبريل نيسان 2016. تصوير: خالد عبد الله - رويترز.


قال الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عبد اللطيف الزياني يوم الأربعاء إن دول المجلس اتفقت مع الولايات المتحدة على تسيير دوريات مشتركة لمنع أي شحنات أسلحة إيرانية من الوصول إلى اليمن.

وأدلى الزياني بالتصريحات خلال مؤتمر صحفي مع وزير الدفاع الأمريكي آشتون كارتر بعد اجتماع الوزير الأمريكي بنظرائه في دول المجلس.

ويضم المجلس في عضويته السعودية والكويت وقطر والبحرين والإمارات وعمان.

وتنفي إيران اتهام دول خليجية عربية لها بتهريب الأسلحة لليمن حيث تشارك دول المجلس في حملة عسكرية ضد الحوثيين المتحالفين مع طهران

علي المفلحي
2016-04-20, 09:53 PM
شكر وتقدير.
يتقدم. الاخ المناضل علي صالح عتش
رئيس الحراك. /ميفعة م/شبوة
الي. كل. الاخوه الداعمين. من. الداخل والخارج. للمشاركة بمليونية 17 ابريل. مليونية الاستقلال
فلهم خالص. الشكر والتقدير والاحترام.
كما يتوجه بالشكر والتقدير الي كل المشاركين. بهذه المليونيه من ابناء المديريه.
اخوكم علي صالح عتش
رئيس الحراك. الجنوبي ميفعة

علي المفلحي
2016-04-20, 09:59 PM
عااااجل وهااااام
أقرت أسرة الشهيد منصور علي أحمد منطقة الوبح بالضالع بأنه سيتم تشييع جثمان الشهيد يوم غدا الخميس 21 أبريل إلى مثواه الأخير بمنطقة الوبح، وتدعوا جماهير الضالع للمشاركة الفاعلة في الموكب.

علي المفلحي
2016-04-20, 10:19 PM
وإنْ كثرتْ عيوبكَ في البرايا
وسَركَ أَنْ يَكُونَ لَها غِطَاءُ
تَسَتَّرْ بِالسَّخَاء فَكُلُّ عَيْب
يغطيه كما قيلَ السَّخاءُ
"الشافعي"

علي المفلحي
2016-04-20, 10:19 PM
من اقواله...
القائد عادل الحالمي
لو يندق جبل صيره
حجر حجر لن نتراجع
عن خيار شعب الجنوب
التحرير والاستغلال

علي المفلحي
2016-04-20, 10:20 PM
قآل احد الحكمآء لإبنه يابني إن
علاقتنا مع الناس تدوم وتستمر بالتغاضي ،،
وتزداد انسجاما بالتراضي ،،
لكنها تمرض بالتدقيق ،،
وتموت وتنتهي بالتحقيق ،،
بالإبتسامة نتجاوز الحزن ،،
وبالصبر نتجاوز الهموم ،،
وبالصمت نتجاوز الحماقات ،،
وبالكلمة الطيبة نتجاوز الكراهيه،،
تمـيز بما شئـت لكن لا تتكبر أبدا ،،ً
اكتب ما شئت لكن لا تستفز أحدا ،،ً
انتقد كما شئت لكن لا تطعن أحدا ،،ً
روعة الإنسان ليست بما يملك ..
بل بما يمنح،،

علي المفلحي
2016-04-20, 11:23 PM
من أصوات العقل
" أن نعيش تحت رايتين ونحن متحابين متآخين خير لنا أن نعيش تحت راية واحدة متناحرين ".
الأستاذ جمال أنعم

لا أدري لماذا كل هذا التمسك بالوحدة مع شعب لا يرغب بها ؟ لما كل هذه المزايدات ؟
جعلتم من الانفصال " فوبيا " وورقة تتاجرون بها وتجنون مكاسبكم السياسية الغبية.
ماذا تريدون من شعب ذاق الويلات من وحدتكم ومعاملة حكامكم بعنصرية ومناطقية وأصبح يعيش في وطنه كمواطن درجة ثالثة؟
لماذا كل هذا الإصرار العجيب على الوحدة مع اناس كرهوا حتى النظر الى وجوهنا او التعامل والوثوق بنا ؟؟ لا نلومهم فلا يوجد بيت من بيوتهم لا يخلو من قتيل او جريح او مظلوم او منهوب او مخفي او فاقد وظيفه.
دعوهم يقرروا مصيرهم ومصير ابناءهم بايديهم فليسوا اطفالا لا يدركون او قُصَّر لا يفقهون وليسوا أُميِّون مغيبون بل أكثر منا تعليما ووعيا وثقافة.
دعوهم يستعيدوا دولتهم المنهوبة وحقوقهم المسلوبة وحرياتهم المكبلة ويبنوا مدنهم المنكوبة .
حقيقة يجب ان تؤمنوا بها (( ماعمر الشعوب توحدت بالقوة )).
دمرتم جميع الأنسجه بيننا وبينهم وطنية واجتماعية وجعلتمونا في نظرهم محتلين غجر ولم يمر بتاريخيهم محتل اسوء منكم فالمحتل الكافر السابق لكم بنأ وعَلَّمَ بينما محتلكم المسلم دمر وأفسد.
اثبتوا لهم أنكم شعب يستحق التوحد معه !!! ثم تعالوا خبروني عن وحدة.
هل يقبل عاقل أن يحكمه همج شمال الشمال بمكائن الشر القرعانيه ؟؟
هل يقبل عاقل أن يرسم مستقبله ابو بارعه ورضوان الحيمي والقيرعي ؟
هل يقبل عاقل أن يسلم مستقبله ومستقبل أولاده لعصابة عفاش و ال الاحمر؟؟
انفضوا الغبار من امام أعينكم وانظروا الى الذل والهوان الذي ذاقوه من حكم عصابة صنعاء طوال 25 سنه نهبوا اراضيهم وثرواتهم ثم استعبدوهم بها سرحوا اباءهم من وظائفهم استبدلوا اصحاب الخبرة بابن الافندم ... والمتعلم بالجاهل .. عينوا عليهم سفهائهم الذين ما زالوا الى الان يتاجرون بقضيتهم ، شنوا عليهم حربين ظالمتين همجيتين فدمروا كل جميل تتزين به مدنهم.
لا تقولوا لي أن مصيرنا واحد وان الشر أصابنا جميعا شمال وجنوب !!
يا عزيزي اذا كنت راضي بالذل والهوان وان تعيش أبد الدهر تحت رحمة الجهل والتخلف والمرض فلا تجبرهم على أن يكونوا مثلك ، من حقهم رفض أن يكونوا مجرد خرفان في حضيرة تجار الحروب وسوط القبيلة والمشيخة او تحت وصايتهم .
لذا احترموا خياراتهم وانسانيتهم وكرامتهم وحريتهم ودعوهم يقررون مصيرهم .
عندما نثبت لهم اننا شعب نستحق ان نتوحد معهم عندها ستجدونهم يهرعون إلينا بكل حب وود وإخاء.
حقيقة وأعقدوا عليها " أن نعيش تحت رايتين ونحن متحابين متآخين خير لنا أن نعيش تحت راية واحدة متناحرين ".
وإن لكم في دول الخليج عبرة، يحملون 6 رايات وهم كيان واحد.

منقووووول 👆

علي المفلحي
2016-04-21, 03:43 AM
محافظنا وقائدنا_ #عيدروس_الزبيدي
ومدير أمن عاصمتنا عدن #شلال_شائع

#ابارك_لكما_تكريم_الفاسدين

صباح اليوم حضرت لكما بقاعة البتراء تكريما لأسر الشهداء والجرحى في القطاع الصحي وكذا بعض مؤسسات ومنظمات صحية(فاسدة ) وكان ذلك بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي. .

لا أدري بل استغرب بأنكما لاتعلمان أن هذا التكريم قد أعده مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في عدن، د. الخضر ناصر لصور، الذي قام بتفخيخ وتلغيم هذا التكريم الذي هو حقل ألغام لكما وللاشقاء الإماراتيين للايقاع بكم وحرق سمعتكم بين أوساط المواطنين وخلق حالة من الفوضى والفتنة بين المؤسسات والمنظمات الشبابية التي هي فعلا من تستحق هذا التكريم . .عندما قام "لصور "بإدراج قائمة من منظمات ومؤسسات فاسدة ليصنع لها سمعة طيبة وتتحصل اجرا كبيرا من الإماراتيين على حساب شعبيتكما ودوركما النضالي والثوري ليأتي هذا الغبي الفاسد يستغلالكما لخدمة مصلحتة الخاصة.

*مؤسسات ومنظمات لم نسمع بها من قبل يوهمنا انها عملت ايام الحرب وحتى بعد التحرير وأبرزها تكريم جمعية حزب الإصلاح.
*تكريم مؤسسات ومنظمات ظهرت الآن وتتسلق على ظهر الشهداء وانين الجرحى .

(اخلاص الكسادي )

#مبروك_الاستغفال
#مبروك_تكريم_الفاسدين

علي المفلحي
2016-04-21, 04:50 AM
أهم بنود الحل الذي اقترحه ولد الشيخ للأزمة اليمنيه وقد كان حصل على موافقه الحوثيين عليه والتحالف والشرعيه وكان هناك ضغوط أمريكية للتوصل للاتفاق قبل زياره أوباما للمنطقة والتي ستبدأ غدا :
*فتره انتقالية من 18 شهر يتم خلالها استكمال الدستور والاستفتاء عليه واستكمال انتخابات برلمانية ورئاسية .
*يعين الرئيس هادي أثنين نواب رئيس بجانب علي محسن لتصبح الرئاسه مجلس رئاسي ويتم تعيين نائب يمثل الحراك الجنوبي ونائب للحوثيين وبحيث يكون قوام المجلس اربعه مع الرئيس اثنين جنوبيين واثنين شمال وقد تم التوافق على تعيين حيدر أبوبكر العطاس عن الحراك ومحمد على الحوثي عن الحوثيين وتكون قرارات الرئاسه بالتوافق بين الرئيس ونوابه .
*اليمن دوله إتحاديه من ثلاثه أقاليم الجنوب والوسط والشمال مع احتفاظ الجنوب في 50% في تقاسم المناصب العليا .
*حكومه شراكة وطنيه يرأسها شخصيه توافقية وهناك ترجيح على عوده خالد بحاح لرئاسة الحكومه من جديد ولكن مازال الخلاف حيث عفاش يشترط عارف الزوكا مالم فيتم تعيين عارف الزوكا نائب رئيس جمهوريه .
*جدول زمني خلال الفتره الانتقاليه لتنفيذ القرار 2216 واستكمال تنفيذ المبادره الخليجيه وآليتها .
*مجلس وطني يشارك مجلس النواب في القرار يمثل فيه الأطراف بنسب الحوار الوطني ويكون فيه تمثيل للجنوبيين لايقل عن 50% وبحيث يكون قوام المجلس الوطني مع مجلس النواب 550 عضو تقريبا ويلغى مجلس الشورى .
*الحل السوري مشابه لهذا السيناريو ولكن المعارضه السوريه رفضت بقاء بشار الأسد في الفتره الانتقاليه وانسحبت من المفاوضات اليومين الماضيه مما جعل إيران توجه الحوثيين بعدم الذهاب لمفاوضات الكويت حتى تضغط على السعوديه لعودة المعارضه السوريه وقبولها بالحل ..
*يبدوا الآن أن الجميع ينتظر زياره الرئيس الأمريكي للسعوديه وما سينتج عن زيارته من اتفاقات .
#عاصفه_الحزم #إعاده_الأمل % منقول👆🏻$

علي المفلحي
2016-04-21, 04:56 AM
حزب الاصلاح.
يسعى لأدخال قرار جديد على مفاوضات الكويت،،يقضي بسحب السلاح من المقاومة الجنوبية.
في الوقت الذي تخوض فيه المقاومة حرب صادقة، وشريفة،على الارهاب،،!
يبدوا انها اوجعتهم،،!
فيريدون ان تخلو الارض،،لهم ولجماعاتهم المسلحة والارهابية، كي يعيثوا بها قتل وأفساد.
وفي الوقت نفسه ،،يقولون ان مفاوضات الكويت، محصورة على القرارات الاممية، والمبادرة الخليجية، ومخرجات الحوار،!
لاغلاق الباب على القضية الجنوبية،،،
عجبأ،،لتناقضهم المفضوح.
لقد اصبح عدو واضح،،،بل اشد قبح من الحوثي وعفاش.

علي المفلحي
2016-04-21, 05:14 AM
وفد الحوثيين المتوجه اليوم الى الكويت:

محمد عبدالسلام رئيسا
مهدي المشاط نائبا للرئيس
حمزه الحوثي عضوا
حميد عاصم عضوا
ناصر باقزقوز عضوا
السفير عبدالاله حجر عضوا
سليم المغلس عضوا

وفد المؤتمر الشعبي العام المتوجه اليوم الى الكويت:

عارف الزوكا الأمين العام للمؤتمر رئيسا.
ياسر العواضي الامين العام المساعد نائب رئيس الوفد.
ابوبكر القربي الامين العام المساعد عضوا.
فايقه السيد الامين العام المساعد عضوا.
يحي دويد عضو اللجنه العامه عضوا.
خالد الديني عضو اللجنه العامه عضوا.
عايض الشميري عضو اللجنه الدائمه عضوا.

علي المفلحي
2016-04-21, 05:15 AM
يحيى غالب الشعيبي

وفد الحوثي وعفاش منتظرين مفخخه
ً ًتحليلي بشان عدم ذهاب وفد الحوثيين وعفاش بالموعد المحدد لمباحثات الكويت ذلك بسبب فشل كل محاولات التفجير والتفخيخ في عدن وهم منتظرين نجاح اي عمليه تفخيخية ليثبتوا ان عدن غير مؤمنه منتظرين تعشيره يدخلوا بها المفاوضات ،،
نقولهم مافيش داعي للتاخير عدن والمناطق المحرره مؤمنه،،ومبروك عليكم صفقة تبادل الاسرا مع تنظيم القاعده اليوم،،،

علي المفلحي
2016-04-21, 05:20 AM
عاااجل قوات الامن في عدن اعتقلت خليه في دار سعد تابعه لنظام صنعاء من اب قرابه 25فرد يقودهم ضابط. وتم زجهم في السجن وجاري التحقيق معهم.

علي المفلحي
2016-04-21, 05:21 AM
قال مدير عام مطار عدن الدولي المهندس طارق عبده علي إنه تم تأجيل الرحلة الجوية القادمة من العاصمة الأردنية عمّان التي كان من المقرر استقبالها يوم غد الخميس، إلى يوم الإثنين المقبل، لأسباب فنية نتيجة بعض الأضرار الناتجة عن التفجير قرب المطار يوم الأحد الفائت.*

وأضاف مدير مطار عدن المهندس طارق في تصريح لـ"عدن تايم"، أن الانفجار الذي وقع خارج المطار تسبب ببعض الأضرار أدت إلى تطاير الزجاج والأحجار في المطار ومدرج هبوط الطائرات، وهو ما يتطلب بعض الوقت لرفع الزجاج والأحجار وتهيئة المطار لاستقبال الطائرات.

وفي رده على بعض الاتهامات لإدارة مطار عدن بأن وراء استمرار إغلاق وتوقف نشاط المطار، أوضح أن إدارة المطار مهامها تقتصر على تجهيز المطار من النواحي الفنية لتسيير واستقبال الرحلات الجوية من وإلى المطار وتقديم الخدمات للرحلات والمسافرين، وليس التحكم في إصدار التراخيص للرحلات الجوية التي هي من اختصاصات جهات عليا.

وأفاد أنهم شرعوا في مباشرة مهامهم وأعمالهم في مطار عدن من أول أيام تحرير عدن في ظل أجواء الحرب ووسط تساقط القذائف، ولم يتوانوا في التقصير والتقاعس عن أداء مهامهم في ظل غياب أبسط الإمكانيات المطلوبة لتسيير العمل في المطار.
اقرأ المزيد :*
http://aden-time.org/Mobdet.aspx?contid=7858
تابعونا عبر قناتنا بالتليجرام
http://tlgrm.me/aden_time
جميع الحقوق محفوظة عدن تايم - نبقيك مع الحدث

علي المفلحي
2016-04-21, 05:22 AM
عااااجل
قامت قوات الأمن التابعة ل...منير اليافعي المتمركزة في نقطة الرباط لحج بمداهمة أحواش والعماير القريبة من اللواء الخامس التي كان يتواجد بها عناصر إرهابية قدمت من لحج لتنفيذ عمليات إرهابية ولكن كان رجال الأمن والمقاومة لهم بالمرصاد وبعد بلاغات من المواطنين وقد دارت اشتباكات عنفية بين الطرفين استخدم فيها السلاح الخفيف والمتوسط وقد شارك في العملية 3 اطقم عسكرية و 3 مدرعات وقد تم القبض على مشتبهين كانوا في الأماكن التي داهموها
ومازالت القوات تمشط المنطقة للآن...

علي المفلحي
2016-04-21, 09:45 PM
حدث قبل قليل :غارة جوية وسط زنجبار

الخميس 21 أبريل 2016 08:35 مساءً زنجبار :


╗━======❈======❈====━╔
╣☜متابعـات✍ عزوووووز❥
╣☜
📰 صحيفة الجنوب العربي 📰❥
╝━======❈======❈====━╚


نفذ طيران حربي مساء يوم الخميس غارة جوية اصابت منزلا وسط مدينة زنجبار .

وتصاعدت اعمدة الدخان من المنزل المستهدف دون ان ترد انباء عن سقوط ضحايا.

علي المفلحي
2016-04-21, 09:46 PM
ولد الشيخ :
يبقئ الواقع الجنوبي محط اهتمام رئيسي و لابد ان يكون هناك تصور شامل للمرحلةً المقبله يتم بحثه مع الاطراف المعنيه وعلئ راسهاالقيادات الجنوبية .


النصً الحرفيً لكلمة ولد الشيخ في جلسة افتتاح المفاوضات اليمنية في الكويت ☑☑

علي المفلحي
2016-04-21, 09:47 PM
ولد الشيخ في الكويت في الجلسة الافتتاحية : الواقع الجنوبي محط اهتمام رئيسي و لابد ان يكون له تصور شامل مستقبلا وسيتم مناقشته مع القيادات الجنوبية .

علي المفلحي
2016-04-21, 09:48 PM
#مبروك_مبروك لابناء عدن لحج ابين ...
بعد ان تعهد الرئيس هادي لمحافظ عدن عيدروس الزبيدي بحل مشكلة الكهرباء
وصول ميناء الحاويات يومنا هذا 150ميجا من تركيا وهي موجودة الآن في الميناء .
ان شاء الله الخير قادم .

علي المفلحي
2016-04-21, 09:48 PM
عاجل
قناة سكاي نيوز
انطلاق محادثات السلام اليمنية في الكويت

علي المفلحي
2016-04-21, 09:49 PM
الصفحة الرئيسية*-*النسخة الإفتراضية

الصفحة الرئيسية*>*المشهد اليمني

وزير الخارجية يكشف حقيقة حصول الحوثيين على ضمانات قبل وصولهم الكويت

الخميس 21 ابريل 2016 الساعة 09:47



* المشهد اليمني - الكويت -

أعلن وزير الخارجية عبد الملك المخلافي أن موعد انطلاق مشاورات الكويت سيكون في الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت.

وأضاف المخلافي في تصريحات صحفية " اطلعنا على كل الاتصالات التي تمت مع وفد الانقلابيين ولم يحصلوا على أي ضمانات كما يدعون".

وتابع: رئيس الوفد الحكومي *أن "المتمردون يحاولون تغيير أجندة المحادثات".

وأشار "المخلافي" *إلى أن" الطرف الآخر يهدد بالانسحاب وعرقلة المشاورات قبل بدءها والمجتمع يقف بقوة الى جانب الحكومة ويشيد بحرصها على السلام".
*
وأكد أن "الانقلابيون حاولوا تحقيق تقدم في نهم ولكنهم فشلوا عندما قام الجيش بالرد عملا بحق الدفاع عن النفس كما نصت اتفاقية وقف إطلاق النار".

لمتابعة أخبار المشهد اليمني عبر التليجرام اضغطهنـــــــــــــا

*

متعلقات

مركز أبحاث ينشر أربعة سيناريوهات لنتائج مشاورات الكويت أبرزها عودة الحرب (تفاصيل)

تعرف على تفاصيل تحركات البحرية السعودية لمنع وصول إمدادات الحوثين لليمن

صحيفة اماراتية شهيرة تهاجم حزب الاصلاح

دول الخليج والرئيس الأمريكي في ختام قمة الرياض يعلنون موقفهم من الأزمة اليمنية

هذا ما قاله اوباما بشأن الاسلحة الايرانية المتدفقة الى الحوثيين في القمة الخليجية الامريكية

وزير الخارجية يكشف حقيقة حصول الحوثيين على ضمانات قبل وصولهم الكويت

24 حاوية إغاثية مقدمة من دولة "الكويت" تصل ميناء عدن

تغيير تاريخي يضع صورة امرأة على ورقة الدولار الأميركي (تفاصيل)

اللواء "الزبيدي" يلتقي قيادة مرافق الإيرادات ويكشف عن مبالغ مالية من دول التحالف لإعادة الإعمار

عاجل : توقيع اتفاقية وقف إطلاق النار بين رجال المقاومة والحوثيين في البيضاء (وثيقة)

علي المفلحي
2016-04-21, 09:50 PM
عاجل #عدن_الحدث :
خروج عشرات القواطر من ميناء عدن ، تحمل مولدات كهربائية و أدوية طبية و باصات نقل و سيارات إسعاف كذالك مقدمة من دولة الكويت الشقيقة .

كما مرت القافلة بشارع المحافظ ، أمام حي ريمي .

#شكرا_للكويت .

علي المفلحي
2016-04-21, 09:52 PM
وساطه على مبدى انسحابهم الى اين .
هذه لا تعتبر وساطه بل دلاله على ضعفنا من اجل تقويتهم والاعتراف بهم وتجمعهم واعادة ترتيب صفوفهم
ورجوعهم اقوى من قبل .
سلامة من يسمون انفسهم قاعده او المغرر بهم في ابين وفي غيرها من مناطق الجنوب .
ان يسلموا انفسهم ويعلنوا توبتهم وبقائهم تحت المراقبه وكشف خلاياهم والمجرمين منهم وحسن السيره والسلوك والاعتدال ونبذ العنف والارهاب والتطرف.

اما ان ينسحبوا الى دارهم ومأوآهم الواء 27 ميكا حيث سيلبسون البدلات والرتب العسكريه فهذا يعتبر خيانه واطاله لعملهم وفوضى القاعده وفق القاعده المتبعه من قبل قيادة القاعده الشماليه بزعامة صالح ومحسن والزنداني لأرباك الجنوب وابتزاز الخليج وتاجير الارهاب لمن يريد من الدول لتدمر بهم الدول المعاديه.

علي المفلحي
2016-04-21, 09:52 PM
🔵لمسات أخيرة لتحرير زنجبار والقاعدة تقدم اشتراط أخير مقابل الإنسحاب

______________

◀قالت مصادر عسكرية في الجيش والأمن وأخرى من المقاومة أن عملية تجهيز القوات التي ستتولى تحرير محافظة أبين انتهت مؤكدة أن القوات التي ستتوجه صوب زنجبار باتت مستعدة بشكل كامل وتنتظر إشارة الإنطلاق.

وقال مصدر قيادي في الجيش لعدن الغد ان قوات مشتركة من الجيش والمقاومة وقوات الأمن الخاصة بعدن ستشارك في عملية تحرير مدينتي زنجبار وجعار وصولا إلى احور وغيرها من المناطق.

وأوضح مصدر أن لجنة وساطة قامت خلال الأيام القليلة الماضية بعملية وساطة بين قيادة الجيش والقاعدة بزنجبار.

وأوضح المصدر أن القاعدة أبدت قبولا بالانسحاب شريطة أن يتم تسليم زنجبار إلى فصيل من المقاومة هو المجلس العسكري .

وأشار المصدر إلى أنه في حال فشل الوساطة فإن قوات الجيش ستدخل زنجبار.


*من / رمزي الفضلي

علي المفلحي
2016-04-21, 09:53 PM
الان تقدمت قوات الجيش الوطني والمقاومه اشعبيه



الى مصنع الحديدبدوفس وقوه مشتركه من قوات التحالف العربي مدعومه 5مقاتلات اباتشي (الجنيه اسودا)
وقوات بحريه مدعومه بزوارق متطوره بقيادة العميد فضل باعش وللعميدعبدالله اصبيحي والعميدشلال علي


نتمنى لكم اتوفيق وانجاح وتحريرابين 👍

✍وردالخبرالان

علي المفلحي
2016-04-21, 09:54 PM
الزبيدي وشائع يستقبلان 24 حاوية مساعدات من الكويت لقطاع الصحة في عدن ولحج وابين والضالع
________________________________________
عدن - خاص
استقبل محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي ومدير أمن العاصمة عدن اللواء شلال علي شائع ومندوب اللجنة الصحية في اللجنة الكويتية العليا للإغاثة ابو اسماعيل بن ابراهيم القرشي اليوم الخميس في ميناء المعلا للحاويات قافلة اعادة الامل الكويتية والمكونة من 24 حاوية تحتوي على مساعدات صحية لدعم البنية التحتية للقطاع الصحي في عدن لحج أبين والضالع .
وأكد محافظ عدن على أهمية هذه المساعدات التي تم التخطيط لها من قبل اللجنة الصحية الكويتية ومكتب الصحة العامة بعدن والمحافظات المجاورة والتي تخدم أبناء المحافظات المتضررة من الحرب الظالمة التي شنها مليشيات الحوثي والمخلوع صالح والتي تسببت باثار نفسية وجسدية على ابناء الشعب ودمرت المؤسسات الصحية .
شدد الاخ المحافظ على ضرورة وضع آلية عمل واضحة بين السلطة المحلية للعاصمة عدن وممثل لجنة الاغاثة الكويتية للاستفادة من الاعمال المشتركة
وقدم اللواء الزبيدي الشكر لقوات التحالف ودولة الكويت على ما تقدمه من دعم مستمر لإعادة الأمل والحياة لأبناء هذه المحافظة والمحافظات المجاورة .
من جانبه أشاد مدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع بمستوى المساعدات التي تقدمها دولة الكويت مشيرا انها لم تكن وليدة اليوم بل هي مستمرة على مر التاريخ وحضارة تساهم من خلال مشاركتها كل اللحظات التي يعيشها أبناء البلاد و دعمها المستمر لكافة القطاعات واعادة بناء ما تم تدميره خلال فترة الحرب .
واوضح مندوب اللجنة الصحية في اللجنة الكويتية العليا للإغاثة ابو اسماعيل بن ابراهيم القرشي بأن هذه القافلة هي الثانية والتي تأتي بمناسبة مرور عام على عملية اعادة الامل وبدء مفاوضات السلام المنعقدة بالكويت تحتوي على أدوية ومولدات كهربائية وسيارات إسعاف و باصات نقل تهدف إلى توفير الدعم اللازم لمختلف الاحتياجات الصحية ضمن منحة مقدمة من أمير دولة الكويت بقيمة 100 مليون دولار لإغاثة اليمن في مجالات الصحة والتعليم والمياه والايواء والغذاء .
.
حضر الاستقبال مدير المنطقة الحرة بعدن عبدالسلام العمري ومستشار محافظ عدن للشؤون الإعلامية محمد سعيد سالم ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بعدن الدكتور الخضر ناصر الصور.

علي المفلحي
2016-04-21, 09:55 PM
تم إلقاء القبض علا خليه تقوم بتجارة الخمور والمخدرات والحشيش.
في حي. ريمي .المنصوره

علي المفلحي
2016-04-21, 09:55 PM
الضالع تحيي الذكرى الأولى لاستشهاد قائد جبهة المدينة الشهيد القائد اياد الخطيب "مصور"

الضالع .. خاص


إحياء المئات من أهالي مدينة الضالع ورجال المقاومة الجنوبية وممثلي السلطة المحلية بالمحافظة اليوم الخميس فعالية الذكرى الاولى لاستشهاد الشهيد القائد اياد الخطيب قائد جبهة مدينة الضالع واول من صمد وأصر على عدم مرور الحوثيين من الضالع الى عدن .


الفعالية التي احتضنتها قاعة سينما النصر وسط مدينة الضالع افتتحت بتلاوة من القرآن الكريم ثم وقف الحاضرون دقيقة حداد لقراءة الفاتحه على أرواح الشهداء .


وفي الفعالية القيت كلمة للواء شلال علي شايع مدير شرطة عدن عدد فيها مناقب ومواقف الشهيد اياد الخطيب وثباته وشجاعته وكان الشهيد بالفعل اسطورة شابة فريدة وخيالية ، مؤكداً بأن الشهيد اياد الخطيب ليس شهيد الضالع فحسب بل هو شهيد الجنوب بأكمله

محافظ الضالع فضل الجعدي حث الحاضرين في كلمة له بالمناسبة على لم الشمل والوفاء للشهداء بالقدوة الحسنة والنضال الشريف والنظيف الذي لا يسئ للضالع وسمعتها ، متمنياً ان يكون شبابنا قدوة للشهيد البطل اياد الخطيب لما له من مواقف رجوليه خالدة .


كلمة اسرة الشهيد ألقاها الاخ الاستاذ عبدالغني الخطيب الأخ الأكبر للشهيد اياد ، شكر من خلالها كل الحاضرين وكل من وقف ودعم لانجاح احياء الذكرى الأولى لاستشهاد الشهيد القائد اياد الخطيب قائد جبهة مدينة الضالع .


قائد كتائب الشهيد اياد الخطيب القيادي بليغ عباس الحميدي هو الاخر تعهد في كلمة له بانهم في كتائب الشهيد إياد سيكونون أوفياء للشهيد اياد الخطيب وسيأحذون حذوه بالسير قدما لمناصرة المظلومين والدفاع عن الضالع وسمعتها مهما كلف ذلك من ثمن .


الفعالية تضمنت عدد من الكلمات أيضاً أبرزها كلمة القائد الشيخ عيدروس الزبيدي قائد المقاومه الجنوبية محافظ العاصمة عدن ألقاها بالنيابة عنه العقيد حسن الاعرج وكلمة مدير شرطة الضالع العميد عبيد محمد قاسم .


واختتم مهرجان إحياء الذكرى الأولى لاستشهاد الشهيد القائد اياد الخطيب بعرض فلم وثائقي قصير ابكى الجميع ، يوثق في طياته مناقب الشهيد وتاريخه النضالي والبطولي ودوره التاريخي في قيادته جبهة مدينة الضالع في التصدي لقوات الغزو والعدوان ميليشيات الحوثيين والمخلوع صالح ابان حرب مارس 2015 على عدن والجنوب .

علي المفلحي
2016-04-21, 10:01 PM
الآلاف من أبناء الضالع تشيع الشهيد منصور لمقبرة الوبح
الضالع / خاص
شيع الآلاف من أبناء الضالع صباح اليوم الخميس جثمان الشهيد منصور علي أحمد الذي استشهد في مساء الاثنين 17 أبريل بطريقة بشعه من قبل عصابات الاجرام والتقطع والإرهاب بالطريق العام بمنطقة الحسيني بلحج .
انطلق موكب التشييع الذي تقدمته مئات الدراجات النارية والمركبات من بوابة مستشفى النصر بالضالع إلى مثواه الأخير بمنطقة الوبح.
تقدم موكب التشييع مدير شرطة الضالع المناضل العقيد عبيد ثوبه والمناضل محمد صالح الشاعري والمناضل عبدالواسع الوعره مدير عام مديرية الضالع والمناضل محسن الحنق مدير عام مكتب التربية بالضالع والمناضل سيف سكره والمناضل محمد صالح عثمان والمناضل محمد صالح سعيد والمناضل أحمد مثنى السوجري والمناضل بليغ الحميدى قائد كتائب الشهيد اياد الخطيب والمناضل نايف محسن وعدد من قيادات المقاومه الجنوبية والشخصيات الاجتماعية .
من جانب آخر انفجر مساء امس الاربعاء لغم ارضي من مخلفات الحرب كان مزروع بالقرب من احدى مصانع البردين في الخط العام أمام منطقة رباط عبدالحميد زرعته مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح عند هزيتمهم في الضالع.
اللغم انفجر بشاحنة نقل كبيرة ( قاطرة )أدى إلى اعطابها، وكان لغم ارضي اخر قد انفجر في احدى حافلات النقل ( هايس ) قبل اشهر وادى الى سقوط ثلاثه شهداء وهم محمود احمد محمود البسيسي وفهد احمد مثنى وتوفيق احمد مثنى في حافلتهم التي كانا يستقلانها ولغم اخر انفجر باحد قيادات المقاومة الجنوبية في نفس المنطقة وفي طريق فرعي وهو الشهيد حمير فريد سيف .

* صادق الجحافي

علي المفلحي
2016-04-21, 10:20 PM
عاجل : تحركات عسكرية للآليات والمدرعات والعتاد الحربي وسط تحليق مكثف للطيران في منطقة المسيلة بحضرموت

عاجل : تحضيرات للبدء بحملة عسكرية كبيرة للتحالف العربي بحضرموت بقيادة القوات المسلحة الاماراتية .

علي المفلحي
2016-04-21, 10:21 PM
عاجل: استعدادات عسكرية لقوات النخبة الحضرمية بمعسكرات وادي نحب و رماه بإشراف التحالف العربي

علي المفلحي
2016-04-21, 10:22 PM
في مليونية الاستقلال كان هناك فرق عن سابقاتها ففي السابق كان المواطن في كل نقطه يقابل عسكر الاحتلال الشمالي متجهمين يسبون المواطنين ويطلقون النار فوق رؤوسهم يمنعونهم من المرور وياخرون الناس بالساعات يشعر المواطن بالامتعاض ويزداد كرهه لجنود الاحتلال
بينما في هذه المليونيه تجد الامن والجيش في كل النقاط والتقاطعات وعالطرقات ومداخل الساحه يحيون الجماهير مبتسمين والجماهير تحييهم ويدعون لهم بان يحفظهم الله الامن يقدم المساعدات ويرشد الناس والمواطنين يقدمون الماء للعسكر ويشكرون لهم حمايتهم انه اندماج ابناء الوطن الجنوبي عسكر ومواطنين في بوتقة الحب لتزهر الاستقلال الجنوبي انشاء الله قريبا .

علي المفلحي
2016-04-21, 10:25 PM
في مثل هذا اليوم من العام الماضي استشهد ابننا محمد مسعد القيدعي في جبهه الوهط الله يرحمه ويسكنه الجنه
محمد مسعد استشهد
بدمه ري أرضه ري
فراقك صعب يالغالي
كواء قلبي فراقك كي
عليك اﻷرض من تحزن
عليك اﻷرض من تبكي
حباك الله واختارك
ويختار الشهيد الجي
رويت اﻷرض من دمك
طويت الفخر بسمك طي
ستبقى فخر ﻻحبابك
ولصحابك وكل الحي
شفيع أهلك بإذن الله
وتبقى ظلهم والفي
هنيئاً ياشهيد إهناء
هنيئاً نلت أعظم شي
نعم اﻷم نعم اﻷب
ونعم المعدن اﻷصلي
انا أشهد إننا الموتى
وانت يا محمد حي

علي المفلحي
2016-04-22, 04:11 AM
انفجار قنبله صوتيه رمية على شرطة المنصورة ولا اصابات
الحمد لله

علي المفلحي
2016-04-22, 04:11 AM
🌹☀🌹☀🌹☀🌹☀🌹
" عطر الله دربكم بنسمات جنته..
وأغنى يومكم بلذة طاعته..
وانار وجوهكم بجميل ذكره..
ورطب ألسنتكم بالصلاة على نبيه وآله..
وأظلكم من حره تحت ظل عرشه..
وحفظكم الله من كل سوء..
وأدام عليكم نعمه..

💖اسعدالله ايامكم بكل خير💖
💗جمعه مباركه 💗

علي المفلحي
2016-04-22, 04:13 AM
في خورمكسرشعبنا جمهر
مليون ضرب اثنين بالتقدير

يستاهلون العود والعنبر
والفل والكاذي مع التعطير

سلمان يمكن شاهد المنظر
حتى ولو غشوه بالتصوير

هذه رساله من على المنبر
تحرير واستقلال ماله غير

دم الضحايا حق مايهدر
والقتل والترويع والتدمير

قل للتحالف يفرعون الشر
وإلا الجزيره كلها بالبير

شعب الجنوب الحر لايقهر
عنده اراده مالها تزوير

العهد لول راح واتغير
ماشي من الوحده وجدنا خير

باقي لنا قائد اسد واعصر
يكفي قياده كلها تنظير

ماينفع الاصفر ولا لخضر
طول الليالي يانفيخ الكير

فرصه معانا قبل تتودر
وإلا على كرسي ركزنا زير

شعر العاقل قاسم عبدالرحمن

علي المفلحي
2016-04-22, 04:27 AM
نحن لا يهمنا مفاوضات الكويت نحن يهمنا الجنوب
اطفال الجنوب اعتقد انهم ارسلوا عدة رسائل لاقزام المفاوضات .

الحراك الجنوبي لم ولن يشارك في مفاوضات زيديه زيدية .
نحن دوله جنويية وستعود هذه الدوله بصمود الشعب الجنوبي .
اطفال،،
نساء ،،
شباب ،،
شيوخ ،،
صامدين صمود جبال ردفان الشماء .

لن نتراجع على عهد الشهيد والجريح .
لن نقف موقف المتفرج امام العدو الزيدي ..
لن نكون كما يريدو لنا ان نكون ..
بالاخير الصورة تتكلم ،،،
المفاوضات في سرب شياطين دولة الاحتلال ..،،؟
لم ترفع الجلسه بعد ،!،،

علي المفلحي
2016-04-22, 04:28 AM
گشوفات معسگر رماه

أخدوها من العمقي للصرافه ✌🏻

ياربع الي اسمه مسجل في معسكر رماه لايقرب المكلا نهاييا الحاضر يحكي للغايب اليوم نقاط مشدده بالمكلا ويقولون عندهم كشوفات الي سمعناها والي عنده قروب اخر يعطيهم خبر
منقول

علي المفلحي
2016-04-22, 04:29 AM
الرئيس هادي يتسلم دعوة رسمية من الرئيس الجيبوتي

21 أبريل, 2016 09:00:18 م


╗━======❈======❈====━╔
╣☜متابعـات✍ عزوووووز❥
╣☜
📰 صحيفة الجنوب العربي 📰❥
╝━======❈======❈====━╚


استقبل الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية العربية اليمنية اليوم السفير الجيبوتي لدى المملكة العربية السعودية السفير ضياء الدين بامخرمة الذي سلم فخامته رسالة من أخيه إسماعيل عمر جيله تتعلق بالعلاقات المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين وآفاق تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

كما تناولت الرسالة دعوة الرئيس اليمني لحضور مراسيم حفل تنصيب الرئيس الجيبوتي اسماعيل جيله بعد فوزه بالانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وثمن الرئيس اليمني بمواقف جمهورية جيبوتي ووقوفها الى جانب اليمن وشرعيته الدستورية ومواقفها الإنسانية تجاه ابناء الشعب اليمني واستقبالها عدد من اللاجئين اليمنيين الذين أجبرتهم ظروف الحرب من النزوح من مدنهم وقراهم بسبب الحرب التي شنتها المليشيا الانقلابية ..معبراً عن امتنانه لتلك المواقف الأخوية والعلاقات

علي المفلحي
2016-04-22, 04:30 AM
🌛كلأم في الصميم و بدون زعل(صبرآ أهل الشهيد مؤنس/📝الناشط الإعلأمي📹 عصام الوهطي📸🌜 عندما خرجناإلى ساحات النضال وفي بداية حراكناوثورتنا السلمية التحررية المباركة عدن ولحج بمختلف مديرياتهم خاصة وفي الجنوب العربي عامة لنطالب بتحرير وإستعادة دولتنا المتمثلة(بجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية ) التي دخلنا في وحدة وغزووإحتل عفاش الجنوب بذريعة محاربته للشيوعيين والإشتراكيين وإننا قوم كافر لأيعرف لله ركعة وإننا بقايا هنود و صومال مثلما وصفنا هو ومن تبعة من الشماليين الزيودوالمجوسين وبإسم تلك الوحلة(الوحدة) التي غدربها وخطط وأعلن و إستشار مايسموا بعلماء و المرجعيات الزيدية الإيرانية الصهيونية الذي أفتوا له بجواز إحتلأل الجنوب من أحدالجوامع كان ذلك في1994/4/27م فلم يسكت شعب الجنوب ولكن قاوم عفاش وشلة الأنجاس الذي كان على راسهم عبدربه مركوز و للعلم لم ينتصرعلي صالح في تلك الحرب بجيشةأو عتادةولكن الذي إنتصرت هي الخيانة و العمالة و حب الإنتقام الذي كان و مازال حتى يومنا هذا و معشعش في راس ومخ ذلك الأبله الأصلع الدنبوع عن الظلم الذي زاد عن حدة من ذلك الدخيل عليهم فما كان عليهم إلأ ان يخرجوا إلى الشارع ليطالبوا برحيل المحتل و بشعارات حماسية ونارية (برع برع ياإستعمار) في كل مرة يخرجون فيها و شعارات أخرى كانت تشعل النار في صدر ذاك المحتل المجوسي فماكان عليهم ليسكتوا تلك الأصوات الحرةأن يقوموا بقتلهم مستخدميين كل أنواع الأسلحة فسقط الألألألأللألأف من الشهداء في حوطة لحج والضالع وعدن خاصة والجنوب عامة ومن بينهم الشهيد 🔥مؤنس عبدالرحمن محمد عوض دحمان من مواليد1994/6/15م هذا الشاب درس في مدرسة العيدروس إلى الصف الرابع وإنتقل إلى مدرسة شمسان ودرس من الصف الخامس حتى التاسع و تحصل في الإمتحانات الوازية على معدل91% و إنتقل لتكملة دراسة الثانوية في مدرسة لطفي أمان وتحصل في هذة امتحانات الثانوية العامة على معدل 92% في العام(2012/2011م) و كان الشهيد يحب لعبة التايكوآندو ويمارسها في نادي التلأل العريق و للشهيد مؤنس مشاركات في بعض البطولأت الداخلية التي أقيمت في الصالة المغلقة وأيضآ في النادي ولم يقف هدفة عند تلك اللعبة ولكن أتجة ليمارس لعبة كرة القدم و أنضم كرويآ مع فريق الناشئيين لنادي التلأل و في موسم2009/2008م ولكنة لم يشارك بمبارياته الرسمية وللشهيد عدة هوايات من أهمها جميع العملأت الأجنبية القديمة وكان يحب قرأئة القران الكريم بإستمرار في الپيت او المسجد وللعلم هو من مشجعي ريال مدريد رحم الله الشهيد مؤنس و أسكنة مع كل شهدائنا جنة وشفئ جرحانا وعافئ مبتلأنا (صبرآ يا أهل مؤنس) مع تحياتي لكم ولكل أسرة شهيد و جريح أخوكم/ الناشط الإعلأمي عصام الوهطي

علي المفلحي
2016-04-22, 04:31 AM
اذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد ان يستجيب القدر
نعم انه القدر الذي غير الواقع انه القدر الذي فرض معطياته الجديدة معلنا بداية عهد مشرق جديد في حياة الجنوب ومسار قضيته هكذا استطاع مايقارب اثنين مليون جنوبي ان يغيروا المسار بعد ان حاول الاعلام العربي ان يغطي عينيه عنهم لكنها وصلت رسالة القدر الذي كتبها شعب الجنوب باْذن الله الى شعوب العالم وحكوماتهم ومحافلهم حيث أصبحت حديثهم وعناوين صحفهم البارزة .
من جانبها عصابات الاحتلال اليمني بعد ان فهمت بان لاشيء مما خطط له يجدي نفعا فقرروا تغيير الخطة فرفض فريق الانقلابيين حضور المباحثات التي كانت ستعقد في الكويت الشقيق وتم اخراج ذلك في مسرحية هزلية .
مليونية القدر التي ستغير صيغة التحالفات في صنعاء وتعيد ترتيبها بشكل يناسب الواقع المفروض والذي سيسقط امام إرادة الحق باْذن الله امام شعب صلب كشعب الجنوب الذي تتحطم عنده خطط العابثين بالأوطان ومسخريها لمصالح بلدان اجنبية عدوة للإنسان العربي المسلم .
أصيب مثقفي عصابات صنعاء بالهلوسة من وقت التحضير لهذه المليونية لعلمهم بان هذه المرة ستكون القاضية ، حيث مازالت شعبية تلك العصابة في الشمال تستمد قوتها من الفبركات العفاشية التي يبثها في أوساطهم باسم القبيلة العشوائية المتسلطة على المواطن المسكين حيث ان العفاش الكبير زرع برأسهم عفاش صغير يمكن ان يظهر في وقت الحاجة نتيجة للتربية العفاشية الخاطئة حيث لاحظنا بانه تم دفعهم الى دعوة وتحدي ل أبناء الجنوب بإعلان الانفصال كما يسمونه في الوقت الذي يسير فيه الجنوبيون بخطى واثقة نحو تحقيق هدف الاستقلال والتحرير تراهم يستعجلون ذلك للدفع نحو هدف معين لديهم في الوقت الذي مازلت لديهم شعبية كبيرة بالشمال سيتم تجميعها لبداية حرب ثالثة ضد الجنوب بحجة ودافع الحفاظ على الوحدة اليمنية المباركة كما يقولون وأنهم سيقدمون الغالي والنفيس في سبيل الحفاظ عليها .
هنا مليونية القدر والتي أوضحت مدى استعداد أبناء الجنوب للتصدي لأي عدوان وكذلك اثبتت ان أبن الجنوب يعمل على بناء مؤسسات الجنوب التي فقدها من بعد الوحدة الى عام 2015م وأول تلك المؤسسات هي الأمنية والعسكرية والتي اثبتت جدارتها بشكل كبير وقدرتها في حماية الوطن ومصالح مواطنية ومصالح دول الجوار والعالم .
اثبت الجنوبيون جديتهم في مكافحة الارهاب واستطاعوا تفكيك أقوى عصابات الارهاب في الجزيرة العربية والعالم عصابة ظلت أمريكا تحاربها حوالي عشر سنوات بشكل متواصل .
اليوم يظهر جليا لنا بان الحرب أنتجت واقع جديد وقيادة جنوبية جديدة تحظى بشعبية كبيرة وروح قيادية واعية حيث كانت على راس الحاضرين في مليونية القدر وهذا الامر الذي زاد من هلوسات أعداء الجنوب وزاد غيضهم وغلهم وحسدهم .
اليوم الامر يقع على عاتق تلك القيادة لعمل المناسب مع إدارة تلك الجماهير التي أعطتهم التفويض وجها لوجه وهذا ما يجعل مسؤليتهم اكبر وعليهم ان يكونوا عند القدر المرجو منهم في تسيير القضية الجنوبية وفرض الحل المناسب والقطعي لها .
لقد كان في مليونيتنا خصائص ومميزات لم تكن في غيرها فهي المليونية التي حماها الأمن الجنوبي والمقاومة وهي المليونية التي يشرف على حمايتها مدير أمن عدن وهي المليونية التي توجت بحضور محافظ محافظة عدن رئيس السلطة المحلية والذي ألهب حماس الجماهير فكانت مليونية غير غير غير .
انها بشائر النصر تلوح في الأفق
لك الحمد ربي على هذا القدر ولا تكلنا الى أنفسنا طرفة عين

علي المفلحي
2016-04-22, 04:33 AM
عاجل

عبر قناة الحدث ابراهيم آل مرعي

لديناء معلومات دقيقه تتحدث عن قيام المخلوع والمليشيات الحوثيه بترقية اكثر من 30الف من افرادهم الئ رتب ضباط رفيعه في كلا من الجيش والامن والشرطه والتنسيق مع الموسسة الاقتصاديه بضم تلك الاسماء الئ كشوفات الجيش اليمني السابق لاثبات انهم يستلمون رواتب منذو فترة طويله
وبهذا العمل سيوافق الحوثي والمخلوع علئ الشروط الثلاثه ومن ضمنها تسليم السلاح للجيش اي انهم سيسلمون السلاح لانفسهم

آل مرعي طالب دول التحالف بايجاد صيغة اخرئ لتسليم السلاح

علي المفلحي
2016-04-22, 04:35 AM
معلومه بخصوص مفاوضات الكويت
انه راح يكون اقليمين اوثلاثه في الشمال ..
واقليم في الجنوب . وكل اقليم يكون الجيش حقه من ابنائه ..
يعني نحن اقليم الجنوب سيكون الجيش من ابناء الجنوب . .
مفاوضات الكويت سيكون نتأئجها. هذا الكلام اقاليم . اقليمين او ثلاثه بالشمال .. واقليم بالجنوب . مؤقت .. ؟!
ابراهيم الشعيبي

علي المفلحي
2016-04-22, 04:36 AM
الحوار الجاري في الكويت هو لا انها الصراع في الشمال فقط ولا يحمل اي اجندة اخرى في الوقت الراهن بحسب مسؤولين في حكومة الرئيس هادي والنقاط المطروحة تؤكد ذلك
وفد الشرعية يراسة المخلافي والجباري نائبا لرئيس الوفد وهدا دليل اخر
اليوم من تابع كلمة ولد الشيخ فيما يتعلق بالجنوب هو بمثابة تحذير للاطراف المتحاورة مفادها اذا لم تتفقو هناك الجنوب ينتظر والمفردات التي استخدمها ولد الشيخ كانت واضحة

علي المفلحي
2016-04-22, 04:38 AM
عدن: القوات الامنية تداهم مصنعاً للإسفنج بالمنصورة وتعثر على كميات هائلة من السلاح

الموقع Almawqea - عدن - أدهم فهد
الخميس, 21 أبريل, 2016 04:50 مساءً

داهمت القوات الامنية فجر اليوم الخميس مصنع الاسفنج بحي ريمي في المنصورة وحاصرت المنطقة بعربات عسكرية وعشرات الجنود.

وأفاد سكان محليون لـ «الموقع» أن عشرات الجنود المسنودين بعربات مدرعة توغلوا فجر اليوم الخميس لحي ريمي في المنصورة والذي تقع فيه وزارتي الخارجية والزراعة.

وأضافوا أن القوات الامنية حاصرت المنطقة ونشرت عربات عسكرية في محيطها، وقامت بمداهمة مصنع الاسفنج التابع لـ عوض عبدالحبيب.

وفي السياق قال مصدر أمني مسؤول لـ «الموقع» أن القوات الامنية عثرت على كميات هائلة من الاسلحة والذخائر المتنوعة والتي تم إخفائها بداخل مصنع الاسفنج.

مشيرا إلى أن الاسلحة والذخائر المضبوطة، تم نهبها من معسكر -الصولبان-الامن المركزي وذلك ابان اندلاع الحرب أواخر اذار/مارس من العام الماضي.

وتأتي هذه العملية بالوقت الذي تشهد فيه العاصمة المؤقتة اجراءات أمنية مشددة تسعى من خلالها القيادة الامنية لتوفير مناخ ملائم لاستقبال المشاريع

علي المفلحي
2016-04-22, 04:39 AM
🔰لحج-الفيوش. . فريق هندسي لتفكيك العبوات المفخخة تابع لامن عدن يتمكن من ابطال عبوة ناسفة زنة 80كيلوا وضعت في احدئ نقاط تابعة للمقاومة الجنوبية كانت معده للتفجير عن بعد لاستهداف مصفحات عسكرية تابعة للامن الذي بدوره يشن هجمات ضد اوكار الخلاياء الارهابية في تلك المناطق.

علي المفلحي
2016-04-22, 04:40 AM
فى حلقة اتصورت للقضية الجنوبية على قناة مصر البلد تبث الحلقة يوم الجمعه الساعه الخامسة عصرا بتوقيت عدن
وتعاد يوم السبت الساعه العاشرة صباحا . تردد القناه 11095 v
سها البغدادي

علي المفلحي
2016-04-22, 04:41 AM
رغم انتصاراتنا وسيطرتنا وبروز قيادات شريفه في الشارع الجنوبي.
الا ان نحن في طرف وقياداتنا في الخارج في طرف اخر.
مما يجعل ظهورنا امام المجتمع الدولي في موقف غير مستقر وموحد .

علي المفلحي
2016-04-22, 04:42 AM
الصفحة الرئيسية*-*النسخة الإفتراضية

الصفحة الرئيسية*>*المشهد اليمني

خلافات تدب في مشاورات الكويت ووفد الحكومه يوجه رساله عاجلة لولد الشيخ (تفاصيل)

الخميس 21 ابريل 2016 الساعة 15:04



* المشهد اليمني - خاص - الكويت -

*أكد مصدر حاضر بمشاورات الكويت اليمنية أنه من المتوقع أن تنطلق غداً الجمعة أولى الجلسات المباشرة بين طرف الحوثيين*و صالح من جهة وطرف الحكومة الشرعية من جهة أخرى .

وتوقع المصدر في سرد خاص لـ"المشهد اليمني" أن يبدأ *الخلاف بين الطرفين بسبب تمسك الحوثيين بفرض أجندة جديدة للمشاورا ت غير المتفق عليها سابقاً الأمر الذي يرفضه الفريق الحكومي بناء على مقررات الأمم المتحدة ومبعوثها إلى اليمن .

وقال المصدر أن الحوثيين يريدون طرح شروط تتضمن*أجندة غير متفق عليها من ضمنها إدراج اتفاق السلم والشراكة الذي تم التوقيع عليه عقب اجتياح الحوثيين للعاصمة صنعاء بقوة السلاح في 21سبتمبر أيلول 2014


*ولفت المصدر" أن الوفد الحكومي أرسل رسالة إلى المبعوث الأممي "إسماعيل*ولد الشيخ" *أكد فيها تمسكه بالأجندة*التى تم الاتفاق عليها مسبقا ابتداء بانسحاب الميليشيات وتسليم السلاح وانتهاءً باستئناف العملية السياسية .*


كما أكد الوفد في رسالته بتمسكه ايضا على المرجعيات المتفق عليها وهي القرار 2216 ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني والمبادرة الخليجية فقط دون المناقشة في أي موضوعات أخرى خارجة عن نطاق تلك المرجعيات والتي تمثل*النقاط*الخمس*للمشاورات *.*


وأضاف المصدر أن الوفد في انتظار الرد على الرسالة قبل الخوض في أي مناقشة مع الطرف الأخر الذي يريد كسب المزيد من الوقت على حساب الوضع الميداني حيث بدأت مليشيات الحوثي مساء اليوم بالقصف العشوائي على مدينة تعز وإرسال التعزيزات العسكرية غرب المدينة في محاولة لكسب أي تقدم ميداني .

لمتابعة أخبار المشهد اليمني عبر التليجرام اضغطهنـــــــــــــا
*

متعلقات

رئيس الوزراء يلتقي بالهيئة الشرعية للحرك الجنوبي ويدعو إلى ترشيد الخطاب الديني

لص يسرق مدرسة بنات بالسعودية ويترك رسالة غريبة الى مديرة المدرسة (صورة)

خلافات تدب في مشاورات الكويت ووفد الحكومه يوجه رساله عاجلة لولد الشيخ (تفاصيل)

طالب في هارفارد الامريكية يحرج الوزيرة الاسرائيلية ليفني .... و الجامعة تعتبر الموقف حرجا كبيرا ..

من كواليس الكويت:لماذا ألقى "جباري " كلمة ثانية عن الشرعية بعد كلمة الوزير المخلافي

قيادي حوثي كبير يعدم قيادي آخر بعد محاولته الانسحاب من جبهة "بيحان " (اسماء)

بالصور :سيول جارفة تغرق مدينة عمران من جديد

الحوثيون يواصلون خرق الهدنة بتعز ومقتل امرأة واصابة آخرين بينهم طفل

بيان هام لقيادة قوات التحالف العربي تزامناً مع انطلاق مشاورات الكويت (نص البيان)

توقيع وثيقة وقف إطلاق النار بين رجال الجيش والمقاومة والحوثيين بمحافظة "الضالع" (وثيقة)

-*الرئيسية-*من نحن-*إتصل بنا-*المشهد المحلي-*المشهد اليمني-*عربي ودولي-*مال وأعمال-*المشهد الرياضي-*المشهد الثقافيالنسخة الإفتراضية

علي المفلحي
2016-04-22, 05:14 PM
مجهولون يغتالون شقيقين وينهبون ما بحوزتهم بضواحي مدينة الحوطة بلحج

الجمعة 22 أبريل 2016 01:53 مساءً

تبن
لقي شقيقان مصرعهما برصاص مسلحين مجهولين بضواحي حوطة لحج فجر الجمعة .
وقالت مصادر محلية ان مسلحين مجهولين اغتالوا شقيقين من ابناء منطقة الشظيف بمديرية تبن بلحج " غرب مدينة الحوطة " بإطلاق الرصاص عليهم اثناء ما كانوا على متن دراجة نارية عائدين الى منزلهم بعد ان شاركوا احد اصدقائهم افراحه حتى وقت متأخر من الليل بمنطقة مقيبرة بالقرب من قرية بيت عياض.
وأشارت المصادر ان الشقيقين صبري و هشام محمد احمد خميس في العقد الثالث من العمر باشرهم المسلحين بإطلاق الرصاص عليهم بكثافة أثناء ما كانوا عائدين الى منزلهم مما ادى الى مفارقتهم الحياة على الفورة فيما المهاجمين قاموا بأخذ كل ما بحوزتهم من سلاح شخصي وأموال ودراجة نارية والتحرك بها الى جهة غير معلومة.
ونقل جثماني القتيلين الى مستشفى ابن خلدون لاستكمال الاجراءت القانونية .
هذا وشيع اهالي الشظيف والقرى المجاورة لها جثماني الشقيقين الى مثواهم الاخير عقب صلاة الجمعة وسط مطالبات بضبط القتلة .
الجدير بالذكر ان القتيلين يعملون في بيع القات بسوق الحوطة بلحج ولم تعرف اسباب ودوافع القتل حتى اللحظة .

علي المفلحي
2016-04-22, 05:14 PM
ر‏​بِّــيُ رَجَوْتُكَ فِيْ هَذَه الجمعه أَنْ
تَسْعَدَ
قُلُوْبْ
أَهْلِيْ
وَ أَحْبَابٍـــيُ
وَ أَصْدَقُـــائِيُّ
وَكَــلَ مْـنَ يَعْـرِفِنيَ
‏ ‏ ‏ ‏ وَتُعْطِـيـهُمْ مَـا يَتَمَنَّـوَنَـهِ
وَعَطِــرَ صَـدُرُورِهُمْ بِالْإِيـمَانَ
وَارْزُقْـهُمْ الْخَلُّــوَدَّ فًـيَ الْجِــنَانِ
واجعلنا يارب من عتقائك من النار
❤ جمعة مباركة❤


"في إطلالة كل"
"جمعة نشتاق لدعائكم"
"أسأل الله أن يديم تواصلنا"
"فيما يحبه و يرضاه ، و أن"
"يرفع قدرنا و يفرج همنا"
"و يمحو خطايانا و يغفر"
"لنا و لوالدينا و يجمعنا"
"و أياكم في نعيم"
"جناته"

علي المفلحي
2016-04-22, 05:29 PM
أكد محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي قرب حل مشكلة العجز بتوليد الكهرباء بعدن .
وقال المحافظ ان عدن ستشهد قريبا وصول سفينة بوفد تركي لإعادة تشغيل مؤسسة الكهرباء وتزويدها ب160 ميجا وات .
وكان الرئيس هادي قد اجرى اتصالا هاتفيا بمحافظ عدن ونقل له خبر الاتفاق مع الجانب التركي .

علي المفلحي
2016-04-22, 05:32 PM
كلمة رئيس وفد الحكومة الشرعية الاستاذ عبد الملك المخلافي
الان :
الموعد جاء متأخرا اربعة ايام بل اربعة اشهر فقد تم الاتفاق في بيال على موعد لامشاورات تم تجاوزه بسبب تاخر الانقلابيين
• كنا نتمنى من الطرف الاخر ان لا يتأخر حتى لاينقل الناس من الامل الى خيبة الأمل
• لقد سبب اللنقلاب والتمرد على الشرعية كل الخراب والدمار لليمن.

• بالرغم من كل شيء فقد جئنا حرصا على السلام وبناء على النقاط الخمس التي اكد عليها ولد الشيخ في احاطاته .
• لقد صبرنا اربعة ايام متتالية حرصا على السلام
وبلدنا احوج ماتكون للسلام والتعايش وكل الاوهام ستزول وستبقى الحقائق واضحة دون اقصاء او عنف او شطرية او طائفية.
• نحن لم نختار الحرب والدعوة الى التعايش ولكن دون سلاح ودون انقلابات والدولة هي الوحيدة المخولة بامتلاك السلاح.
• بالرغم من كل ماحدث وبالرغم من مافتعله الانقلابيون من عراقيل في طريق السلام
• لا مجال المناورات ولا لافتعال العقبات ولا بد من العمل بحس وطني عال
• اكرر دعوتي لوفد الامم المتحدة باننا لن نقبل اي تغيير في الاجندات المتفق عليها ، وعلى الاتفاقات أن تبقى كما هي بدون اي تغيير


حمز الكمالى

علي المفلحي
2016-04-22, 08:48 PM
الصفحة الرئيسية*-*النسخة الإفتراضية

الصفحة الرئيسية*>*المشهد اليمني

انتهاء جلسة مفاوضات السلام اليمنية في يومها الثاني بالكويت

الجمعة 22 ابريل 2016 الساعة 10:49



* المشهد اليمني - خاص : - الكويت:

*انتهت جلسة مشاورات السلام اليمنية اليوم الجمعة بين وفد الحكومة اليمنية ووفد الحوثي وصالح في يومها الثاني بقصر بيان في دولة الكويت.

وبحث الطرفان، خلال جلسة المشاورات، التي تعقد برعاية الأمم المتحدة، القضايا المطروحة على جدول الأعمال، وفي مقدمتها تنفيذ قرار مجلس الأمن 2216، وامكانية وضع إطار يمهد الطريق لعملية سلمية ومنظمة استنادا إلى مبادرة مجلس التعاون الخليجي ونتائج مؤتمر الحوار الوطني، حسبما أفادت وكالة الأنباء الكويتية "كونا".

وسيعقد مؤتمر صحفي في وقت لاحق لاستعراض نتائج سير المشاورات، وأهم النقاط التي جرى بحثها وموقف الأطراف اليمنية منها.
*

متعلقات

عاجل : مقترح للمبعوث الأممي يفجر الخلاف بين وفد الحوثيين وصالح بمشاورات الكويت

ولد الشيخ يرفض طلب الحوثيين اليوم في تغيير هذا النقطة من المفاوضات

انتهاء جلسة مفاوضات السلام اليمنية في يومها الثاني بالكويت

علي المفلحي
2016-04-22, 08:49 PM
http://www.sadaaden.info/m/read-news.aspx?id=322807

مصادر لصدى عدن: إشارة ولد الشيخ للواقع الجنوبي تكشف عن مفاوضات أخرى مقبلة (صورة خاصة)

14 رجب 1437هـ - 21 ابريل 2016 م


( صدى عدن ) خاص :
قالت مصادر جنوبية مطلعة بدولة الكويت، بأن إشارة مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ في كلمته الافتتاحية لجولة المباحثات اليمنية، إلى الواقع الجنوبي لها أهمية وتعد تطويراً للموقف الدولي لنقلها من كونها " قضية جنوبية " الى " واقع جنوبي " افرزته ظروف الحرب وتكشف عن مفاوضات أخرى قادمة.
وأكدت المصادر في حديثها لـ"صدى عدن" إن ولد الشيخ التقى الأسبوع الماضي بالعاصمة السعودية الرياض وفدا من قيادات الحراك السلمي الجنوبي التي تقوم بزيارة الرياض حاليا حيث قدمت هذة القيادات شرحاً وافيا للواقع الجنوبي .
معتبرة هذا التطور في الموقف الدولي تجاه القضية الجنوبية يعد واقعا حيا على الارض لا يمكن تجاوزه ويلزم التعامل معه بمسئوليه اذا اريد حقا الوصول لحل للازمه العاصفة باليمن.
وكان ولد الشيخ قال في كملته الافتتاحية، ان الواقع الجنوبي محط اهتمام رئيسي و لابد ان يكون له تصور شامل مستقبلاً.
مشيرا الى انه سيتم مناقشته مع قيادات جنوبية لاحقا.

علي المفلحي
2016-04-22, 09:07 PM
بعد أن أستمعت لكلمة ولد الشيخ والفقرة المتعلقة بالجنوب خلال جلسة افتتاح المشاورات في الكويت بين الانقلابيين والسلطة في اليمن شعرت بارتياح كبير .. فتلك الفقرة جاءت كاعتراف صريح ولأول مرة بتضحيات شعب الجنوب وقضية شعبه والواقع الذي افرزته حرب 2015 وحدد لها مسار تفاوضي أخر مع من وصفهم بالقادة الجنوبيين .. أطمئنيت بأن قضية الجنوب تسير في الطريق الصحيح إقليميا ودوليا وأن المليونية الأخيرة كان لها وقعها وتأثيرها واوصل الجنوبيين رسالتهم بكل وضوح.
لكل ذلك ذهبت صباح اليوم ووضعت قدماي في مياه البريقة الدافئة فأنا زاقر أرضي وبحري واتنسم رائحة الحرية في الجنوب الذي ينظر له العالم اليوم نظرة بعيون مسؤولة بعد النجاحات التي تحققت في محاربة الإرهاب والقضاء على بؤر الإجرام.
الجنوب عائد بأذن الله وأول الإشارات الدولية المسؤولة إنطلقت من الكويت.
لطفي شطاره

علي المفلحي
2016-04-22, 09:08 PM
عاااااااجل
قوات التحالف تمهل جيش الحليلي 24 ساعه لمغادرة حضرموت بعد اكتشاف ان القاعدة من معسكرات جيش الحليلي

علي المفلحي
2016-04-22, 09:09 PM
الحليلي وثلاثة ارباع الشرعية يعملون اما مع عفاش او الحوثي او القاعدة (الاصلاح) وهذا واضح جليا من تصرفاتهم ومعاملاتهم اثناء الحرب حتى التحالف اكتشف هذا الامر واتضح لهم بان الطرف الصادق في هذه الحرب هم شعب الجنوب العربي..

علي المفلحي
2016-04-22, 09:34 PM
القاعدة تطلب مهلة 24 ساعة للرد على طلب رسمي بالانسحاب من زنجبار وقيادة الجيش ترفض عدد من المطالب

الجمعة 22 أبريل 2016 12:37 مساءً زنجبار (عدن الغد) خاص:





قال مصدر في لجنة وساطة بين الجيش وعناصر تنظيم القاعدة بمدينة زنجبار ان قيادات من التنظيم طلبت مهلة 24 ساعة تنتهي فجر السبت للرد على طلب رسمي من الجيش بالانسحاب من مدينة زنجبار دونما قتال .

وقال المصدر لـ"عدن الغد" ان التنظيم قدم عدد من الاشتراطات خلال 5 أيام من التفاوض قوبلت برفض قيادة الجيش لها .

وأوضح المصدر لـ"عدن الغد" ان القاعدة قدمت مقترحا يقضي بالسماح للمحافظ الخضر السعيدي وإدارته الدخول إلى زنجبار وممارسة مهام عمله دون التعرض له مقابل بقاء عناصر التنظيم بعدد من المواقع التي يسيطر عليها التنظيم .

وقوبل هذا المقترح برفض قيادة الجيش ولاحقا قدمت القاعدة مقترحا اخرا يقضي بالسماح بدخول المحافظ ومدير الأمن العميد ركن ناصر علي هادي وقوات الأمن العام العام مقابل السماح للتنظيم بالبقاء في مواقعه دون تعرض طرف لاخر .

واشار المصدر إلى ان هذا المقترح قوبل بالرفض لاحقا من قبل قيادة الجيش التي شددت على ان مطلبها هو تسليم زنجبار دونما قتال لقوات الجيش والامن والسلطة المحلية .

وأوضح المصدر ان قيادة التنظيم طلبت مهلة أخيرة 24 ساعة للتشاور مع قيادات التنظيم في المكلا والرد على طلب الانسحاب سلميا صباح السبت .

علي المفلحي
2016-04-22, 09:36 PM
#آخر_الاخبار_عدن_الغد
#متابعات_خالد_شائع

التحالف العربي يدفع بتعزيزات عسكرية إلى وادي حضرموت استعدادا لعملية تحرير المكلا

الجمعة 22 أبريل 2016 03:03 مساءً المكلا ((عدن الغد)) خاص:

صورة تحصلت عليها عدن الغد من متعاونين للتعزيزات العسكرية الواصلة الى حضرموت


وصلت إلى مناطق وادي حضرموت خلال الأيام القليلة الماضية تعزيزات عسكرية وصفت بالضخمة تمهيدا لعملية عسكرية هدفها تحرير مدينة المكلا .

وقالت المصادر لـ"عدن الغد" ان التعزيزات العسكرية التي قدمتها الحكومة الاماراتية وصلت إلى عدد من المعسكرات بوادي حضرموت حيث تم تسليمها إلى قوة عسكرية من أبناء حضرموت تم تدريبها خلال الأشهر الماضية .

علي المفلحي
2016-04-22, 09:51 PM
مصادر وشهود عيان : تعزيزات للحوثيين في ميكراس وكرش


╗━======❈======❈====━╔
╣☜متابعـات✍ عزوووووز❥
╣☜
📰 صحيفة الجنوب العربي 📰❥
╝━======❈======❈====━╚


قال شهود عيان وسكان محليون في منطقة مكيراس ان تعزيزات وصلت للحوثيين صباح ومساء اليوم وهي عبارة عن اطقم فورد وعلى بعضها مدفع 23 بالاضافة الى عناصر من المليشيات .

يأتي ذلك بالتزامن مع تعزيزات للمليشيات في جبهة كرش بعد حشد الحوثيين عشرات المقاتلين من منطقة ماويه الشمالية والتابعة لمحافظة تعز .

حيث اكدت مصادر محلية في كرش ان المليشيات قصفت مساء امس وصباح اليوم مواقع المقاومة وحاولت التقدم بعد تعزيز مواقعها بعدد من المتطوعين من مناطق مديرية ماويه التابعة لمحافظة تعز .

يأتي ذلك بالتزامن مع الهدنة المعلنة من قبل كافة الاطراف في اليمن وتوقف طائرات التحالف عن قصفها التعزيزات العسكرية التابعة للمليشيات بسبب التزامه بالهدنة ونتظار نتائج مفاوضات الكويت .

الا ان المليشيات استغلت ذلك لتعزيز مواقعها على الحدود الجنوبية في محافظات ابين وشبوه و لحج

علي المفلحي
2016-04-22, 09:52 PM
هل يعتقد الحوثيون ان ذاكرتنا ضعيفة عندما كانوا يؤكدون أن القاعدة هي تدار من قبل المخلوع?

اليوم يتحالفون مع المخلوع راعي القاعدة و يدعون أنهم يحاربونها بل و يتبادلون الأسرى مع نفس القاعدة و داعش.
ادناءة ما بعدها.؟؟!


قيادي في انصار الله الحوثيين يتهم علي عبدالله بادارة تنظيم القاعدة في اليمن ؟؟!
بالله على من يضحكون ويكذبون.. ؟

علي المفلحي
2016-04-22, 09:54 PM
السعودية تستدعي اغلب قيادات المقاومة الجنوبية وحوالي 23 قيادي وصلوا الرياض امس واليوم✌🏻📝

علي المفلحي
2016-04-22, 09:57 PM
قبل سنوات من اليوم
كنت اعمل في صحيفة "الأيام"
كمحرر صحفي كان ذلك تحديدا في عامي 2008 و2009 .
وكان وقت حضوري للعمل يبدأ مع الساعة الـ 5 عصرا .

كنت أراه لحظة وصولي يصل إلى المكان حاملا كيس صغير فيه ماتيسر من القات وترمس صغير فيه مياه باردة
يجر الخطوات متثاقلا قادما من منزله القريب .
يقضي الرجل ساعات في مقيل "الأيام" ومع الساعة الـ 11 ليلا ينصرف من المكان حاملا "ترمس" خالية الوفاض من كل شيء .
كان ذلك في نهاية العام 2008 وبداية العام 2009 وبعد سنوات من انطلاق الحراك الجنوبي .
لم يكن الرجل ناشطا سياسيا لا في الحراك الجنوبي ولا في غيره وكانت الكثير من قيادات الحراك الجنوبي تلتقي في مقيل "الأيام" وتدعوه للمشاركة لكنه كان ينأى بنفسه عن كل شي .

انه "ياسين مكاوي".
مرت الأيام والليالي والسنين والرجل على وضعيته هذه ..
نائما حتى الـ12 ظهرا ومع الساعة الخامسة عصرا يجر خطاه إلى مقيل الأيام ويعود في ساعة متأخرة من المساء .
لسنوات طويلة من عمر الحراك لم يقل شيء
لم يكتب حرف لم ينبس ببنت شفة

قتل نظام المخلوع صالح المتظاهرين
طارد القيادات شردها واعتقلهم
قتل النشطاء واعتقلهم
ومكاوي يجر الخطى كل ليلة إلى ذات المقيل والعودة .

شكلت أمام عينه مجالس الحراك وهيأته ودعي إليها ورفض ..

واليوم يجلس على كرسيه الوثير هذا ليبيع قضية هو ليس صاحبها وليتحدث زورا وبهتانا باسم شعب وقضية لم يمثلها يوم ما ولم ينتسب إليها قط.

تحاول ماتسمى بالشرعية ان توجد ممثل وهمي نيابة عن الحراك الجنوبي وبائعا بالدين لقضية شعب الجنوب ولكنها لاتدرك أنها ستفشل مثلما فشل قبلها صالح والاصلاح والحوثي والقائمة تطول .

الله المستعان

*فتحي* *بن* *لزرق*
ِ

علي المفلحي
2016-04-22, 10:00 PM
عدد من قيادات الحراك ممن طلبتهم السعودية مؤخرا يلتقون بولد الشيخ ..
لأول مرة يحصل انفتاح إقليمي على قيادات من الحراك (ميدانية حقيقية) بشكل رسمي ..
نتمنى لهم التوفيق .

علي المفلحي
2016-04-22, 10:05 PM
عاجل / ورد الان

عفاش #والحوثي شرطهم للحوار في الكويت أزاحت #هادي ونقل السلطه #للاحمر !!!!

#السعودية إكتشفت انها هيه #وهادي وقعوا بفخ عصابة #صنعاء الثلاثي إصلاح وعفافيش وحوثه من خلال إقالة #بحاح واستبداله #بالاحمر وبن دغر فكروا أنه #الحوثه راضين #ببحاح وانهم بحطوا شرط نقل السلطة من #هادي لنائبة بحاح في #الكويت طلع فخ للسعودية وهادي 😂😂😂

بالدليل : طلع مطلب #الحوثه نقل السلطه من $هادي لنائبة #الاحمر او رئيس الوزراء بن دغر 😂😂😂😂 قبل موافقتهم عن اي مباحثات في #الكويت !!!

الآن #الرياض طلبت من #بحاح الحضور بسسرعة وفورا ..... ترقبوا التفاصيل

علي المفلحي
2016-04-22, 10:18 PM
عاااااااااااجل

بيان هام من قيادة التحالف السعودي تعلن انتهاء الهدنه في اليمن

إن قيادة التحالف كانت وما زالت حريصة على تهيئة الظروف المناسبة لإيجاد حل سلمي للقضية في اليمن وتمكين الحكومة الشرعية اليمنية من إعادة الأمن والاستقرار لليمن، ولذلك فقد وافقت على الهدنة التي طلبها الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، التي تم تمديدها لفترة إضافية، إلا أن استمرار المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح في خرق تلك الهدنة من خلال تكرار الاعتداءات السافرة على أراضي المملكة بإطلاق الصواريخ الباليستية باتجاه المدن السعودية، استهداف المراكز الحدودية السعودية، استمرار إعاقة أعمال الإغاثة والاستيلاء على المواد الغذائية والطبية المقدمة للشعب اليمني، مواصلتهم قصف المساكن وقتل واعتقال المواطنين اليمنيين في المدن التي تخضع لسيطرتهم.
"هذا كله يظهر عدم جدية الميليشيا وأعوانهم فى بدء محادثات جدية كما بات معلوم للجميع عدم احترام المواثيق الدولية من جانب هذه الميليشيات واستهتارهم بأرواح المدنيين ووضوح محاولتهم الاستفادة من تلك الهدنة بتحقيق المكاسب".
"وعليه فإن قيادة التحالف تعلن إنهاء الهدنة في اليمن اعتباراً من الساعة 14:00 منتصف اليوم 19 / 4 / 2016م ، والله الموفق".

علي المفلحي
2016-04-22, 10:24 PM
الحوثيون والقاعدة ينفذون أكبر عملية تبادل للأسرى في البيضاء

المصدر أونلاين


نفذت جماعة الحوثي المسلحة و"أنصار الشريعة"- تنظم القاعدة في اليمن، أكبر عملية تبادل للأسرى في محافظة البيضاء وسط اليمن.


وقال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" إن القاعدة والحوثيين أجروا منتصف ليل "الثلاثاء- الأربعاء"، عملية تبادل لعشرات من الأسرى لدى الطرفين، وهي تعد الأكبر في المحافظة

وذكر ان الحوثيين تسلموا من القاعدة 47 أسيراً كانوا لديهم، فيما تسلمت القاعدة 49 أسيرا لدى الحوثيين.

ولفت إلى ان من بين الأسرى الذين سلمت جماعة الحوثي للقاعدة، اثنين من ابناء الشيخ القبلي في أبين طارق الفضلي، والمقرب من قبل التنظيم.

علي المفلحي
2016-04-22, 10:24 PM
بيان صادر عن قيادة المقاومه الجنوبيه ومشائخ واعيان محافظة الضالع بخصوص قتل احد ابناء الضالع في حوطة لحج يوم امس##تدين وتستنكر قيادة المقاومه الجنوبيه ومشائخ واعيان محافظة الضالع جريمة القتل البشعه التي تعرض لها احد ابناء الضالع الشهيد منصورعلي احمد قرية الوبح في احد نقاط الحسيني بمحافظة لحج وهو عائدا الى الضالع على متن سيارته وامام ابنه الذي كان برفقته حيث قاموا بقتله عمدا ورميه بقارعة الطريق لذلك واغلاقا لباب الفتنه التي تحاول بعض الاطراف ايقاضها وتغذيتها بين ابناء الضالع وابناءلحج وابناءالجنوب عموما فاننا نناشد الاخوه قيادة المقاومه الجنوبيه ومشائخ واعيان وشخصيات اجتماعيه محافظة لحج سرعة الكشف عن الجناه وتسليمهم للاجهزه الامنيه لينالوا جزاء ماارتكبوه من جريمة قتل وازهاق نفس بريئه دون اي سبب@تغمدالله الشهيد بواسع الرحمه والهم اهله الصبر والسلوان والخزي والعار للقتله المجرمين وانا لله وانا اليه راجعون****صادر عن المقاومه الجنوبيه ومشائخ واعيان محافظة الضالع بتاريخ20/4/2016وبالله التوفيق

علي المفلحي
2016-04-23, 12:05 AM
أبين: القاعدة تنقل محول كهرباء 10 ميجا الى حضرموت

22 أبريل, 2016 07:07:40 م

عدن تايم/ خاص
استولى عناصر تنظيم القاعدة في أبين على محول كهرباء 10 ميجا وقاموا بنقله الى حضرموت.
وقال شهود عيان المحول التابع للمؤسسة العامة للكهرباء في مديرية خنفر بأبين، تم نقله الى حضرموت حيث كان من المفترض ان يتم العمل به في المحطة التحويلية (الحصن باتيس)، وهو ما سيضاعف انقطاع الكهرباء في المديريه

علي المفلحي
2016-04-23, 09:09 PM
السلام عليكم اخواني ارجو منكم تسجيل اسماء الجرحئ لابناء مديرية المنصورة في مكتب مامور مديرية المنصورة مبنى الرعاية الصحية واحضار ملف ومرفق صورة من البطاقة الشخصية وتاكيد قائد الجبهه والتقرير الطبي للاهمية وشكرآ.
ويسلم لوائل الحجيلي

علي المفلحي
2016-04-23, 09:11 PM
يوم ( 2016/4/23م) سوف يتم توزيع المواد الغذائيه المقدمه من الهلال الاحمر الاماراتي لاسر شهداء مديريه كريتر ..
الساعه 8:30 صباحا , بجانب شرطة كريتر ( الجماله ) ...
يرجى احضار التالي :
1) شهادة الوفاة ( تاكيد الاستشهاد ) .
2) البطاقه الشخصيه للوكيل .
3) ان يكون الوكيل احد اقارب الشهيد .
4) اذا كان الشهيد متزوج فالوكيل عنه الزوجه فقط او احد اقربائها .
يرجى التعميم ... .

علي المفلحي
2016-04-23, 09:13 PM
تطور ولا تنسى دينك
افعل ما يسعدك ولا تنسى فروضك
عش حياتك ولا تنسى ربك ..'

#اسعد الله مسائكم

علي المفلحي
2016-04-23, 09:14 PM
رئيس ميناء عدن ينفى الأخبار المغرضة حول تحويل إيرادات الميناء لأي جهه.
نفى الأخ رئيس ميناء عدن الاستاذ/ محمد علوي امزربه ما تناقلته الأخبار والوسائل الإعلامية حول قيام إدارة ميناء عدن بتحويل مبالغ سواء لوزارة النقل أو أي جهه أخرى.
وأشار الأخ رئيس ميناء عدن انه لم يستلم أي مراسلات أو طلبات بهذا الصدد ولم تقوم إدارة ميناء عدن بتحويل أي مبالغ من إيراداتها لأي جهه.
وأضاف الأخ امزربه أن ميناء عدن يسعى جاهدا لتوفير السيولة المالية التي يحتاجها الميناء بكل قطاعاته المختلفة لسد الاحتياجات الضرورية من معدات وآليات تتضمن زوارق قطر أو معدات مناولة الحاويات.
ومن غير المنطقي انه في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الميناء البحث عن سبل لسد الاحتياجات المالية لتنفيذ خطط الميناء الطارئة أن يقوم الميناء بتحويل مبالغ أو تسليف أي جهه كانت، ونوه الأخ امزربه في سياق حديثه أن تناقل مثل هذه الأخبار الكاذبة والمغلوطة إنما هي كالبالونات المنفخوخة والخالية من المحتوى والتي تهدف فقط إلى إثارة وخلق البلابل والفتن.
وقال الأخ امزربه نأمل من الجهات الإعلامية أن تعمل بحرفية وتوخي المصداقية من خلال التأكد من الأخبار قبل نشرها ونحن في الوقت ذاته لن نألوا جهدا لتوضيح أي استفسار وبكل شفافية وحرفية ومصداقية وطالب الأخ امزربه العمل سويا كمعاول للبناء وليس للهدم وخصوصا في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن.

علي المفلحي
2016-04-23, 09:15 PM
عاجل لمعالي وزير الاعلام السعودي

معالي وزير الاعلام والثقافة في المملكة العربية السعودية الشقيقة المحترم

اسمحوا لنا نلفت عنايتكم ونظركم الئ موضوع اعلامي مهم يشغل المتابع السياسي العربي والخارجي لتطورات وتغطيات سير اعمال عاصفة الحزم والامل اعلاميا منذ انطلاقتهما قبل عام وبالذات علئ قناتي العربية الحدث والعربية ومنذ تولي ممثلي الحكومة اليمنية في الرياض الاشراف الاعلامي علئ تلك القنوات فيمايخص الشان اليمني الذي يشرف عليه اعضا وقيادات حزب الاصلاح اليمني في الرياض وبعد ان وصل الامر اليوم الئ مستوئ غير مقبول بهماجمة المملكة العربية السعوديه مباشرة علئ الهوا اثنا المؤتمر الصحفي للمبعوث الدولي اسماعيل ولد الشيخ وتناوب اربعة اعلامين حوثيين في الهجوم الاعلامي مباشرة علئ الهوا والمؤسف ان يكون الهجوم الاعلامي عبر قناة العربية الحدث مباشرة علئ الهواء ووصف المملكة بدولة العدوان السعودي واتهامها بجرايم ضدالانسانية وغيرها من النعوت والهجوم السياسي امام صمت ورضئ اعلامي من ممثلي حزب الاصلاح المنتدبين من الرياض الئ الكويت واستفرد مراسل قناة المسيرة ومراسل وكالة سبا اليمنية وصلاح الدكاك ومراسل قناة بي بي سي بالتناوب بالاسئلة بالمفردات النابية ضد حكومة المملكة ،،
معالي الوزير
نخاطبكم لا لشيئ ولا من اجل تملق ومجاملة لكسب شخصي مطلقا ،،
بل ان هناك امر مهم جدا مستمر وخطير وله تبعاته السلبية سياسيا وسيطرة حزب الاصلاح اليمني اعلاميا من الرياض بشان اخبار اليمن جعلهم يمارسون اعمال تضر بالمملكة سياسيا واخرها صمتهم المطبق واتاحة المجال لاشقائهم الحوثين بالتفرد وعدم الرد عليهم والدفاع عن قضية اذا كانت لديهم قضية اصلا،
معالي الوزير
ان مايتعامل به حزب الاصلاح من الرياض تحت ذريعة توجيهات وزارة اعلام المملكة بمنع تغطية اي اخبار او فعاليات من عدن والجنوب بشكل عام وحجب وتعتيم اي نشاط اعلامي وسياسي من المناطق المحررة التي تتزين بمجسمات وصور خادم الحرمين الشرفين وقادة دول التحالف العربي ومجسمات صور شهداء التحالف العربي واعلام ورايات تلك الدول ،ان هذا التغييب الاعلامي نثق ثقة تامة بعدم علمكم به ،وهل يعقل حجب وتعتيم احتفالات المناطق المحررة بالذكرئ الاولئ لعاصفة الحزم ؟ وهل يعقل تغييب نشاط السلطات المحلية والامنية والنجاحات والانجازات لمكافحة الارهاب وخلايا الحوثين وعفاش هذا التعتيم يتم بقناتي العربية الحدث والعربية ومنع اي اعلامي او سياسي جنوبي يظهر من عدن بهذه القنوات تحت ذريعة تلك توجيهات حكومية من المملكة بذلك وعدم التحدث عن قضية الجنوب التي اصبحت واقعا سياسيا يصعب تجاوزه كما جابكلمة المبعوث الدولي بافتتاح جلسة مباحثات الكويت امس،
معالي الوزير
نامل منكم التدخل الايجابي لاعادة النظر في السياسة الاعلامية للتتواكب مع الفعل العسكري والسياسي علئ الواقع وان عدن والمناطق المحررة بفضل الله وفضل دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والمقاومة الجنوبية بمختلف شرائحها وشعب الجنوب المحب لبلدكم ولدول الخليج كافة وحدد موقف سياسي حازم بهذا الشان يفترض رفع الحصار الاعلامي عنه وعن انجازات السلطات المحلية والامنية وعن نشاطات ابنا الجنوب لانه من غيرالمنطق ان يتم حصار اعلامي علئ الجنوب من قنوات خارجيه تتبع سياسات معاديه لبلدكم وللجنوب كعقاب لوقوف شعب الجنوب مع دول التحالف العربي وايضا حصار اعلامي من قنواتكم كعقاب لوقوف شعب الجنوب مع دول التحالف وعاصفة الحزم،،
وفقكم الله وسدد خطاكم
المحامي يحي غالب الشعيبي
عدن 22ابريل

علي المفلحي
2016-04-23, 09:16 PM
بلاغ الى من يهمه الامر .. عمليات نهب اصول المؤسسه العامه للطرق مستمره حيث وصلنا بلاغ بان مجاميع مسلحه باعت هنجر تابع للمؤسسه بالحوطه وان تفكيك الجسور والاعمده والواح الزنك جاريه تم ابلاغ العمليات والاخ مدير عام الحوطه والذي نزل بنفسه الى الموقع ولعدم وجود قوه عسكريه ترافقه لم يستطع ايقاف هذه العصابات وقام بابلاغ العمليات ..هذا بلاغ لاي جهه او مسؤل او مواطن قادر ع ايقاف هذا العبث.. م.رياض حسن مدير فرع المؤسسه لحج

علي المفلحي
2016-04-23, 09:17 PM
احسبوها بالعقل -صنعاء ذمار اب الحديدة حجة المحويت ريمة امانة العاصمة عمران صعدة محافظات حوثية بالكامل /بدون قتال او هدنة /وتعز ثلين الى البحر والبيضا عاصمة المحافظة في ايديهم والجوف ومارب شراكة مع المقدشي
طيب كيف بيسلمو السلاح عبر القنوات الفضائية المشكله بعض المحللين ةالشياسيين يكذبو ويريدو الكل يصدق كدبهم
لم يذهبو الى الكويت الا با انتصار الجنوب وحتى يريدو اخفاء هذة الحقيفة

علي المفلحي
2016-04-23, 09:17 PM
الحرب هي في الجنوب فقط لأن الصراع هو بين الشمال والجنوب والهدف من الهدنة هو إيقاف الحرب في بيحان حتى تأتي مفاوضات الكويت وموقفهم قوي لأنهم يسيطرون على حقول النفط

علي المفلحي
2016-04-23, 09:20 PM
النعيمي : الإمارات لن تترك لإرهاب الإخوان ملجأ او ملاذ
22 أبريل, 2016 08:08:47 م

عدن تايم - خاص :

قال الأكاديمي الإماراتي والناشط في المجتمع المدني الدكتور علي النعيمي ان تحرك القوات الاماراتية المسلحة لتحرير حضرموت من براثن ارهاب القاعدة سيواجه بحملة مسعورة من المنظمات الإرهابية وداعميها وبالذات تنظيم الاخوان .
وأوعز النعيمي سبب ذلك الى معرفة تنظيم الاخوان ان مواقف الامارات الصلبة في حماية الامن القومي العربي و بالتعاون مع الاشقاء لن تترك لإرهابهم ملجأ او ملاذ في العالم العربي .

واضاف النعيمي الذي يرأس تحرير بوابة العين الاخبارية ان محاربة الارهاب و تنظيماته المختلفة اينما كان إنما هي اولوية لتحقيق التنمية وبناء

علي المفلحي
2016-04-23, 09:23 PM
سؤال يطرح نفسه بقوه في عدن....من هو صاحب السلطه على ميناء عدن ومطار عدن محافظ عدن او وزير النقل ومن هو المسؤال الاول وتقع عليه المسؤاليه على ميناء ومطار عدن المحافظ او وزير النقل

علي المفلحي
2016-04-23, 09:23 PM
كتب احمد عمر بن فريد.....
يقول احد الحاضرين بالأمس للمليونية ما أن صعد على منصة ساحه العروض حتى انفجرت الساحه بهتافات مدوية اردف قائلاً ' أقسم اني شاهدت بعض المسنين يهتف وهو يبكي ' ماذا فعل هذا الرجل حتى يحظى بهذا الحب الجارف في قلوبنا ..
.
.
.

أبى قلمي إلا أن يغامر بما تجود به ذاكرته ليخوض بحراً من بحار الشجاعة ، ويكتب عن عملاق من عمالقة الثورة الجنوبيه , وعلم من أعلام الجنوب , ليكتب عن القائد العظيم , والرمز الحكيم , عن قائد بوزن دولة , ورجل بحجم شعب , وعسكري بعقلية سياسي , عن مناضل جسور , ووطني غيور , عرفه ابناء الجنوب حكيماً سديد الرأي موفق المشورة ، منذ أگثر من 20 عام ونحن نحلم بقائد مثله قائد ملهم قائد أبوي ، هذا الشخص قدم أغلى ما يملك في جبهات القتال , ووقف في وجه الغزاة كالطود الشامخ الذي لا تزيده الأيام إلا ثباتاً ورسوخاً ، شخصيته مستقلة بذاتها ، شخصية هي عصارة ناضجة من تجارب الحياة , ودرع من دروع الثورة , لا تزيدها الأيام إلا صلابة في الموقف , وإخلاصاً لوطنه لم يتاجر في قضاياه يوماً من الأيام , شخص تمنحه الأيام مع بزوغ كل فجر جديد , شهادة وفاء ووثيقة عرفان , وتضع على صدره وسام شرف لمواقفه التي لا ينكرها إلا جاحد , أو صاحب حقد بعينيه رمد لا يرى إلا ما يوافق هواه , ويخدم مصالحه ، الگل يعرف عمن اتحدث فلا احب ان اطيل عليگم وما أوردته فيه ما هو إلا قطرة من مطره , وفيض من غيض , وقليل من كثير , والتاريخ خير منصف لمن أراد أن يمسك بزمام الحقيقه ..

اجمل التحايا وأرق الأشواق لسيادة رئيس الجنوب القادم عيدروس الزبيدي -Aidroos zubidi

گتب :

احمد بن فريد

علي المفلحي
2016-04-23, 09:25 PM
لله درهم من رجال اوفياء ..

قبائل الصبيحة ترفض الحوار مع المليشيات للمره الثالثة ..
تحية لرجال الاغبرة وكل رجال القبائل على الحدود الصناديد حراس الحدود .
من صغحة الاخ امين جشنان الاغبري
المرة الاولى والثانيه والثالثه ومازال يبذل جهوده ويكررها وهو يقابل باب مسدود بقفل ايطالي ونحنو نطلع عليه اول باول ولاكن صامتون لانريد نجرح مشاعر احد من الجيران

ولاكن طفح الكيل شيخ من مشايخ الوازعيه مازال يرفس

ويجري عدت اتصالات يريد التحاور مع قيادات ومشايخ ابنا الاغبره وهم يردو عليه بالاجواب المقنع والصريح لاتحاور مع مليشات القتل والاجرام فتحاورنا معاهم بفوهة البندقية

اعرفكم ماذا قال الشيخ الذي يجري بشان واسطة الحوار مع

الاغبره وهو يكررها الى المرة الثالثه ؟؟؟

قال ياابنا الاغبره نريد منكم عشره اشخاص من العقلا والمشايخ ان يحضرو معي الى مديرية البرح تعز لمقابلة انصار الشيطان للتحاور معاكم بان توقفو في حدود بلادكم دون اعتراضنا ونحنو لانريد منكم شيا

ولاكن اسمحو لنا بالعبور في جبهة المنصوره وجبهة

وجبهة صقور نوجان حيمة المحاوله وانتم لانريد منكم شيا

ولاكن كان الجواب ساعق من الاسود لا والف لا فحوارنا

معاكم بفوهة البندقيه الله اكبر ولله الحمد على هذا الرد القاسي والحاسم شعارنا نكون او لا نكون فجبهة المنصوره هي الشق والذراع والاكتف الايمن لنا ولايمكن ان تخلا عنها

مهما كلف الامر اهل جبهة المنصوره هم منا ونحنو منهم

واما بالنسبه للجبهة صقور نوجان حيمة المحاوله فهم الكتف الايسر والدرع الحصين لنا من الناحيه الغربيه لجبهة الاسود لا والف لا ان نتخلا عنهم فهم منا ونحنو منهم مهما كلف الامر لن نتخلا عنهم ابدا جبهة صقور نوجان الجبهة المقارعه لبعض

المشايخ المتحوثين الذي قامو بالتهديد لمشايخ وقيادات جبهة المحاوله وقالو لهم ستكون التخزينه في مجالسكم

ولاكن كان الرد نفس الرد كلان من توعد للثاني

واحيي مشايخ وقيادات صقور نوجان بالعمل المشرف الذي قامو به نحو صرف سلاح من جيتري لكل مقاتل

من ابنا المحاوله فهاذه خطوه ممتازه جدا

مهما تحاولو ايها الحوافيش من واسطات فالصبيحه

لاتقبل الوسطات والذل ولن تفرط ولن تخون في دماء
الشهدا شعارهم نكون او لا نكون

فالصبيحه ستنتصر ستنتصر باذن الله تعالى

اخوكم امين جشنان الاغبري

علي المفلحي
2016-04-23, 09:26 PM
مدير أمن عدن القائد اللواء/ شلال علي شايع حفظه الله وسدد خطاه ، يعين القيادي في المقاومة الشعبية الجنوبية الأخ / وهاد نجيب عون، مديرا للسجن المركزي لمحافظة عدن .

علي المفلحي
2016-04-23, 09:26 PM
يتم الان
تحميل السلاح من خزينه
معسكر قياده المنطقه الاوله في سيون
في قوطر
ولا تعارف الئ اين يتم شحن كل القوطر بهاذ السلاحه الثقيله والمتوسطه

علي المفلحي
2016-04-23, 09:27 PM
كرش / لحج

اشتباكات عنيفة مستمرة منذ فجر اليوم السبت وحتى الآن بعد تصدي المقاومة الجنوبية لمحاولة تسلل فاشلة لقوات صالح والحوثي غرب كرش. واستشهاد احد عناصر المقاومة الجنوبية.

علي المفلحي
2016-04-23, 09:27 PM
اسعار العملات لهذا اليوم
شركة عدن للصرافة :
💰💴💵💷💶
أسعار الصرف :
السعودي :70.4
الدولار;271.5
الجنيه :370
اليورو : 295
الاماراتي:71.4
الكويتي: 717
العماني: 550
القطري :71.4
💰💴💵💷💶
أسعار البيع :
السعودي :70.8
الدولار :272
الجنيه:382
اليورو : 299
الامارات:71.8
الكويتي: 720
العماني: 580
القطري : 71.8
💥✨اسعار خاص للمبالغ الكبيرة✨💥

علي المفلحي
2016-04-23, 09:28 PM
عاااااااجل

ابين
مصدر عسكري المقاونة الجنوبية والقوات الوطنية
تطهر بلدة الكود وتقترب من جسر الصين.
الله اكبر

علي المفلحي
2016-04-23, 09:28 PM
#ورد الآن
وصول تعزيزات ضخمة الى جبهة ثرة مكيراس من اتجاه البيضاء اكثر من 30 مدرعة وطقم. عفاش يريد الوصول لابين قبل تطهيرها من القاعدة التابعه له ..

علي المفلحي
2016-04-23, 09:29 PM
0

يافع نيوز – خاص

بدأت قوات الجيش والأمن صباح اليوم عملية عسكرية واسعة وبدعم وإسناد من قبل طائرات الاباتشي*وذلك لتحرير عاصمة محافظة أبين زنجبار ومدينة جعار من عناصر القاعدة .

وقال قائد قوات الأمن الخاصة العميد ناصر سريع ان الحملة العسكرية والامنية التي تقوم بها قوات الجيش والأمن منذُ صباح السبت ستستمر حتى تحرير كامل محافظة أبين من قبضة الجماعات المسلحة .

وأضاف ان الحملة تأتي بأوامر من القيادة العليا وقيادة المنقطة الرابعة وبإشراف من قبل قوات التحالف في عدن، وقيادات عسكرية جنوبية .

شهود عيان في منطقة الكود قالوا لـ ” يافع نيوز ” ان اشتباكات عنيفة اندلعت صباح اليوم السبت في المنطقة اثر تقدم قوات الجيش صوب مندينة زنبجار التي لا تبعد عن منطقة الاشتباكات سواء كيلومترات قليلة حيث من المتوقع ان تواصل قوات الجيش تقدمها بدعم واسناد من طائرات الاباتشي .

سكان محليون في مدينة جعار قالوا لـ ” يافع نيوز ” ان مسلحي القاعدة منذُ مساء امس اعلنوا حالة الاستنفار وتمركزا في عدد من المواقع والمقار الحكومية ونشروا عدد من النقاط في الطريق التي تربط بين مدينتي زنجبار وجعار .

علي المفلحي
2016-04-23, 09:31 PM
قتل أكثر من 12 من عناصر تنظيم القاعدة فيما استشهد 3 من جنود ألمقاومه ألجنوبيه وأصيب 4 صباح يوم السبت اثر مواجهات عنيفة بين الجانبين اندلعت بأطراف مدينة الكود.
وتمكنة المقاومه ألجنوبيه مسنوده بقوات التحالف والجيش الجنوبي من مواصلة الزحف صوب زنجبار حيث سيطر على جولة الكود ويواصل تقدمهم ، اللهم ثبتهم وانصرهم يارب

علي المفلحي
2016-04-23, 09:32 PM
عاااااجل

اصابة علي الذيب ابومشعل ومرافقة انس الحسني.

علي المفلحي
2016-04-23, 09:34 PM
يارب سترك
عاجل

القاعده تصدر حكم الاعدام بحق
بعض من الشباب المجندين حديتاً لدئ
معسكر رماه وشركه المسيله
المنضميين حديتاً وقالت في بياناًلها
بان العناصر المحتجزه لديهم مرتدين
وموالين للدول الكفر والفساد واهم كانوا سيتخدمون لقثال اهل الدين والجهاد
وهدا من ماسمح لهم باتخاد حكم الاعدام فيهم وحكم الله نافد عليهم
ودكرت اسمآءهم وهم كلتالي اسماهم
1-عبادي الشيخ باوزير
2-مرعي بن نسر
3-مصطفئ
4-ابو اليل
5-عبيد باشراحيل
6-احمد سالم الحداد
7-عمر باعساس
8- احمد العكبري
9-صالح المحمدي
يرجى النشر والتعميم
من اجل وصول الخبر لاخوه مدكوره اسماهم مسبقاً من اجل انقاد حياة اولادهم ولكم جزيل الشكر

علي المفلحي
2016-04-23, 09:35 PM
بقلم العميد/ علي قايد حيمد

قاعدة أبين ولجنة الوساطه

منذو 2011 م وتنظيم القاعده وأنصار الشريعه لم تبارح هذه المحافظه فكلما اعلنتا القاعده او انتصار الشريعه سيطرتها على بعض مدن هذه المحافظه وخصوصا مدينتي زنجبار وجعار دارت مواجهات بينها وبين القوات العسكريه المتواجده فيها او ان تبقى فتره مسيطره بعد انسحاب القوات العسكريه من المحافظه وهكذا احداث دراميه وبالتناوب القاعده حينا وانصار الشريعه حينا آخر وهذه المره علمنا ان هناك لجنة وساطه من وجهاء ابين بين الطرفين اشترطت القاعده بقائها في بعض المواقع مقابل السماح المحافظ والمسؤلين مزاولة اعمالهم.
فمن اين جاوا هؤلأ الذين يسمون انفسهم بالقاعده او انصار الشريعه هل نزلوا من السماء او وصلوا من جيشان والمحفد وموديه والوضيع واحور ياجماعه صدقونا ان قاعدة ابين وانصارها هم من ابناء محافظة أبين ينفذون اوامر لجهات مسؤله في السلطه ومن ابناء أبين.
فهولاء يعتبرون هذا المسلك وهذه الطريقه هي الطريقه المناسبه للحصول على المال والسلاح وفرصة الشروط التي يريدونها للحصول على ذلك فهل يعلم المناضلين من ابناء أبين هذه القصه العجيبه التي جعلت من أبين مصدر قلق لكل طموحات وتطلعات ابناء الجنوب التواقين الحريه والاستقلال واستعادة الدوله الجنوبيه الحره المستقله الابيه كاملة السياده من المهره شرقا الى باب المندب غربا.

علي المفلحي
2016-04-23, 09:36 PM
أخطر مراحل الحرب
ابين خاصرة الجنوب الاستراتيجية، اليوم على موعد للخلاص من قاعدة عفاش، التي دمرتها، وحولت ابين من ثاني اجمل مدينة بالجنوب بعد عدن الى ابشع مدن الجنوب،يسودها الخوف والدمار والجوع.
فقد جلبت لها عناصر الارهاب من كافة انحاء اليمن وخارجه، وحاولة ان تطبق فيها نظرياتها المتطرفة في ادارة التوحش.
اليوم ابين ستعبر الى المستقبل على يد هؤلاء الاسود، للقضاء على شأفة الارهاب واغلاق بابه الى الابد هناك.
وستكون ورقة رابحة للشرعية وللتحالف امام تخوفات العالم الذي كان يردد ان "النتائج الجانبية لعاصفة الحزم تمدد الارهاب وانتشاره في الجنوب"، وسيرى العالم ان النتائج النهائة لعاصفة الحزم هي القضاء على الارهاب خلال اسابيع، في لحج وابين، والذي كانت امريكا وعفاش يكافحانه لمدة اعوام وما انجزو شيئا ملموسا، ولهذا فان اخطر مراحل الحرب قد بدأت وذلك بتصفية وجود عفاش المقنع في ابين والمسمى "القاعدة".

#بانشترح_في_زنجبار
#شكرا_دول_التحالف_العربي

علي المفلحي
2016-04-23, 09:37 PM
سوف يستمر يوم غدا باذن لله الاحد الموافق 24/4/2016م) توزيع المواد الغذائيه المقدمه من الهلال الاحمر الاماراتي لاسر شهداء مديرية المنصورة ..
الساعه 8:30 صباحا , بمكتب مامور مديرية المنصورة الكائن بمركز الرعاية الصحيه المنصورة ...
يرجى احضار التالي :
1) شهادة الوفاة ( تاكيد الاستشهاد ) .
2) البطاقه الشخصيه للوكيل .
3) ان يكون الوكيل احد اقارب الشهيد .
4) اذا كان الشهيد متزوج فالوكيل عنه الزوجه فقط او احد اقربائها .
يرجى التعميم ... .

علي المفلحي
2016-04-23, 09:38 PM
الى.أين.tt
""""""""""""""
من موفمبيك الى جنيف الى الرياض ثم الكويت، ومن بن عمر الى ولد الشيخ ومن بحاح الى بن دغر، ....
ليت القوم يفهمون ان الحوثي وصالح يؤملون ان يحققوا ما عجزا عن تحقيقه عسكريا في المفاوضات، لم يعترفوا بشرعية ابو بكر وعمر، فأنى لهم ان يعترفوا بشرعية هادي، القوم متمرسون بالكذب والخداع والتضليل..
سلوا الشيخ الحجوري عن عدد الاتفاقيات والعقود والمواثيق مع الحوثي، وسئلوا الاردن عن السلم والشراكة، وسئلوا الكويت عن آخر اتفاقية بين الشطرين ...
حلفت لنا ان لا تخون عهودها ....فكأنما حلفت لنا ان لا تفي
ببساطة أبحثوا عن أي جنوبي في أي محل، أو شارع وسئلوه عن نسبة الأمانة وتنفيذ الاتفاقيات من أخواننا الشماليين الا من رحم الله ....ولذا يسمون بالدحابيش..
صدق الحجوري حين قال لقد وصمنا الجنوبيون بلقب سيدخل معنا في قبورنا
د.عبدالمجيد.العمري.tt

علي المفلحي
2016-04-23, 09:39 PM
#عاجل
#ابين


هروب لبعض عناصر القاعده على متن باصات واطقم من ابين بااتجاه حضرموت تاركين ورائهم عتاد كبير في منطقة الكود وزنجبار وجثثهم متناثره في الطرقات

علي المفلحي
2016-04-23, 09:39 PM
الاخوة المواطنين.. نحيطكم علما أن خط عدن أبين مغلق حتى انتهاء المعركة في زنجبار. . فلا داعي للمغامرة.
الرجاء التعميم.

علي المفلحي
2016-04-23, 09:48 PM
عندما يُدلل الإرهاب

15 رجب 1437هـ - 22 ابريل 2016 م


بقلم صلاح بن لغبر*
إنه لمن المقزز والباعث على السخرية في آن معا أن ترى قادة عصابة من القتلة كما هو حال الحركة الحوثية وأتباع صالح يجلسون بارتياح وزهو على مقاعد الدبلوماسية الدولية.
هذا المشهد يعكس مرة اخرى تركيبة النظام الدولي الحالي المعوجة ، والتي تعترف بجماعات ارهابية بل وتدللها في وقت تتعامل مع جماعات أيضا إرهابية ولكن بطريقة مغايرة.
مع أن القتل والارهاب واستهداف الأبرياء استراتيجية مشتركة بين تلك الجماعات والحركات من أمثال داعش والحوثيين ، هذه المكاييل المختلة تجعل المرء الطبيعي يتساءل عن تلك المعايير التي يتعامل بها العالم ومؤسساته مع تلك العصابات؟
فجماعة كالحوثية قتلت من المواطنين والجنود مايصل إلى أضعاف من قتلتهم تنظيمات القاعدة وداعش مجتمعة.
وإن كان انتهاج العنف لتحقيق أهداف سياسية هو التعريف البسيط للارهاب الذي قد يتفق عليه غالبية الناس ، فما. تكون جماعة الحوثي التي طوال عمرها البالغ عقودا لايعرف العالم منها الا العنف والقتل والتدمير .
ماذا لو كان الحراك الجنوبي الذي يناضل سلميا منذ عقد لو كان اجتاح صنعاء واحتلها بقوة السلاح او حتى سيطر على عدن بالقوة هل كانت ستتعامل معه دول العالم بهذا الشكل ؟.
ان مايجري الآن هو تدليل واضح لجماعتين ارهابيتيين بمشاركة من حكومة *الشرعية التي كان حري بها الا تجلس مع من قتلوا ويقتلون الألاف ويجتاحون ويدمرون المدن , أن الحجج التي يسوقها البعض لتبرير هذا التعامل مع مليشيات الاٍرهاب من قبيل ضرورة احلال السلام ووقف نزيف الدم مردود عليها بسهولة ، إذ من المعلوم ان تعزيز اي سلوك يثبت هذا السلوك ، ومادامت تلك الجماعات لاتعامل بحزم حتى يتم استئصالها او على اقل تقدير قَص مخالبها، فإنها ستعاود افعالها مزهوة بهذا التعامل المججوج ، بل إن تدليلها بهذا الشكل سيشجع جماعات اخرى على ممارسة نفس الأفعال، والسؤال هنا للدول العظمى ماذا لو قامت جماعة مسلحة بقتل المواطنتين واجتاحت المدن في أمريكا أو ألمانيا او بريطانيا كما فعل الحوثيون هل ستدعونهم لحوار ودي ، لاقناعهم بوقف قتل مواطنيكم، ام ان الحزم والحزم وحده سيكون سبيلكم لردعهم؟.
الإجابة معروفة بالطبع.
ويجب أن أشير هنا الى الموقف الذي يجب ان يتبناه الجنوبيون الذين هاجمتهم تلك المليشيات ودمرت مدنهم وقتلت ابناءهم دون ان يكون لهم يد في صراع السلطة في صنعاء، إذ يجب أن لانتنازل عن قطرة دم واحدة سفكتها تلك المليشيات ويجب أن نعرف انه لايمتلك احد الحق في في التنازل عن دماء الشهداء وسنظل نطالب ونعمل على أن يتم الاقتصاص من تلك المليشيات وقادتها حتي يتم تقديم عبدالملك الحوثي والمخلوع ومحمد عبدالسﻻم وكل قادة وقتلة الحوثيين وقطعان صالح الى المحاكم الدولية لأخذ القصاص منهم ، وأن لك يتحقق ذللك فإننا يجب أن نتخذ كل الإجراءات للاقتصاص منهم بايدينا وتلك أقل

علي المفلحي
2016-04-23, 09:49 PM
عالم سعودي كبير : لولى خيانة الإخوان في مأرب وتعز لتطهرت من زمان .

قال الشيخ والعلامة السعودي ربيع المدخلي في تسجيل صوتي له نشره الإعلامي نبيل عبدالله في صفحته أنه لولى خيانة الإخوان المسلمين في مأرب وتعز لتطهرت من زمان .

وفي محاضرته المطولة التي كان يستطرد بها العلاقة التاريخية بين الإخوان المسلمين والروافض وصف الإخوان المسلمين بأنهم إخوان الروافض حيث قال إن دولة الإخوان هكذا مع الروافض وهكذا مع الصوفية .

وصرح البناء والغزلي والسيد قطب بوحدة الأديان ولا يمانعون من الطعن في الصحابة وقال المدخلي أن عنده كتاب يوضح ان السيد قطب كان يكاتب الروافض ولولى خيانة الإخوان في مأرب وتعز كان تطهرت من زمان ..

علي المفلحي
2016-04-23, 09:49 PM
ابرز ما جاء بخطبة الجمعة بساحة الشهيد رامي البر بتريم خطيب الجمعة الشيخ / عبدالحميد بن السكران ..

ينقلها لكم / وجدي صبيح
تصوير / ابو محمد باضاوي


🖊 ان طغاة اليمن يتلذذون بتعذيب شعبهم ويتماطلون في تلبية دعوات السلام التي اطلاقها اخواننا العرب املا منهم في ان تؤدي الى رفع المعاناة عن الشعب وايقاف نزيف الدم ..

🖊 نحن نعلم جيدا ان هولاء ليسوا اهل سلام فانما هم اداة واجنده خارجية ايرانية ينفذون مخططاتهم .

🖊 ان الحوثيين لم يذهبوا للكويت لاجل السلام وانما ذهبوا لاستثمار الوقت واستغلال ذلك بترتيب انفسهم وحشد قواتهم ومقاتليهم من جديد فما عرفنا لهم التزام باي اتفاقيات او تفاهمات او معاهدات على مر السنيين .


🖊 ان مليونية الاستقلال الاخيره دليل على ان شعب الجنوب مازال موجود و قد حسم امره في استعادة دولته و لا رجعة عنه ذلك باذن الله .


🖊 نحن في الجنوب قد استعدنا اغلب اراضينا وفرضنا الامن فيها واقعا بفضل الله وثم بفضل القياده الحكيمه للقائد عيدروس الزبيدي والقائد شلال علي شائع ومعهم ابطال الحراك والمقاومة الجنوبية الابطال ونتمنى المزيد من التوفيق والنجاح لكل اعمالهم ..

منتدى السياسة والاعلام
22/ 4/ 2016

علي المفلحي
2016-04-23, 09:51 PM
✍مديريه المضاربه والعاره لحج تقع في الجزءالغربي من لحج يوجدبهاعده جبهات منهاالمندب ✏المنصوره برويس المضاربه المحاذيه للوازعيه والخزم باالاغبره والمسراخ بالمضاربه فجبهات المنصوره المحاذيه للوازعيه والخزم والمسراخ تعاني من نقص الدعم عسكرياوغذائياتمويننافالمواطن هنايقاتل بسلاحه الشخصي يعاني منذوعام مرابط لادعم ولامددكلهاشخصيه مرابطون بسلاحناالشخصي ولم يصل دعم ثقيل نريدسلاح ثقيل لاحضنانحن قوافل غذائيه تتجه نحوبيحان من عدن فهل يصل المددوالدعم لاخوانكم الصبيحه ياابناعدن والجنوب لجبهات القتال بالخزم والمنصوره بمضاربه لحج نتمنى منكم اخواني الجنوبيون مدنابقوافل غذائيه للمرابطين بجبهات القتال ومدنابسلاح ثقيل لان منافذناهي مدخل الجنوب لاسمخ الله اخترقت سويعات والعدويصل الخوربالعاره ويقطع خط باب المندب وضرب عدن نتمنى من الجميع النظرلاخوانكم الصبيحه فهم من قاتل وقتل لتحرير عدن والعند والمندب✍✏

علي المفلحي
2016-04-24, 09:14 PM
حضرموت الان
معارك عنيفة أسفل عقبة عبدالله غريب وبالقرب من مصنع الاسمنت وأبطال مقاومة حضرموت يسطرون أروع البطولات بدعم من مقاتلات التحالف ضد قاعدة عفاش والأحمر.
منووول
#الجنوب_ترفض_الارهاب

علي المفلحي
2016-04-24, 09:15 PM
الله اكبر ...يا جنوبنا العربي

...طائرات التحالف تقصف اوكار الارهاب في المكلا والشحر والديس وبويش ......وانفجارات قويه تهز المدن ...وتم قصف النؤسسه الاقتصاديه ...ومركز الحسبه والقصر الجمهوري وقيادة المنطقه العسكريه وعدد من مواقع تمركز كلاب اهل النار ...الجنوب يتحرر من ارهاب عفاش عليه لعنات الله وعلى من يشاركه جرائمه..
وتحرك القوات من وادي حب والمعارك تدور مع كلاب الارهاب
وتوسع قصف الطيران لعدد كبير من المواقع

علي المفلحي
2016-04-24, 09:18 PM
الحوطة لحج الان....
الجيش يمشط سوق الحوطة ويقوم بنزع لافتات وشعارات القاعدة من عاي الجدران،ولازالت اطقم الجيش تجوب شارع الحوطة ذهاباً واياباً.

علي المفلحي
2016-04-24, 09:19 PM
مؤسسات حكومية تعاود العمل بلحج عقب توقف دام أكثر من عام وبحماية قوات الجيش


جندي من الجيش باطراف مدينة الحوطة بلحج -عدن الغد
الأحد 24 أبريل 2016 10:00 صباحاً
لحج ((عدن الغد)) خاص:
باشرت عدد من المؤسسات الحكومية بمدينة الحوطة بلحج يوم الأحد اعمالها بحماية قوات الجيش وذلك عقب توقف دام أكثر من عام .

وتمكنت قوات من الجيش صباح يوم الأحد من السيطرة على المؤسسات الحكومية في المدينة في حين باشر عدد من الموظفين حضورا لاول مرة منذ أكثر من عام .

ونصبت قوات الجيش عدد من نقاط التفتيش بعدد من المواقع شمال وجنوب مدينة الحوطة .

وقال مصدر في السلطة المحلية ان قوات الجيش امنت عدد من المقار الحكومية تمهيدا لعودة كافة مسئولي السلطة المحلية ومباشرة الأعمال من حوطة لحج

علي المفلحي
2016-04-24, 09:32 PM
عاااااااااااجل ..

تعلن جامعة حضرموت بمختلف كلياتها في المكﻻ بإيقاف الدراسة ﻷجل غير مسمى لما تشهده المكﻻ من أوضاع غير آمنة ،
حفظ الله حضرموت و أبعد عنها الفتن .

صادر عن رئاسة جامعة حضرموت .

علي المفلحي
2016-04-24, 09:32 PM
نجاة اللواء احمد سيف اليافعي من موت محقق اثر انفجار سيارة مفخخة وضعتها القاعدة العفاشية بمنطقة الكود في محافظة ابين مما ادى الى استشهاد اربعه من مرافقية ...ولم يصب اللواء اليافعي بأي اذئ ....

علي المفلحي
2016-04-24, 09:33 PM
أخبار عن انسحاب القاعدة من المكلا وقوات التحالف مع الجيش والمقاومة على بعد 10 كيلو في منطقة بويش

علي المفلحي
2016-04-24, 09:34 PM
ضحك عفاش والزنداني ومشايخ حاشد وال الأحمر كلهم على دولت الجنوب وبعدها جاء الحوثي وضحك علينا كلنا الجنوب وزمر له الشمال
* قال للجنوبيين أنا معكم ومع قضيتكم العادلة ومع تقرير المصير وغريمي فقط الإصلاح والزنداني وعلي محسن ، فصدقوه وصفقوا له ولا زلت أتذكر صورهم وقد علاها الغبار وهم في صعدة يزاحمون الناس على تشييع بقية من رفات حسين الحوثي
وللأسف لم يفق إخواننا في الجنوب إلا على أصوات جنازير الدبابات وهي تقصف المنصورة وتقتحم البريقة .

* قال للإصلاحيين أنا مع ثورة الشباب ومعكم ضد الفساد ففرشوا له الساحة ونصبوا له الخيام ورحبوا به أجمل ترحيب وتباهى أحد قادتهم سامحه الله بسقوط صعدة في يد مليشياته وقال كلمته المشهورة والمشؤمة ( صعدة أول مدينة تسقط في يد الثوار )
فلم يفق إخواننا في الإصلاح إلا وهو يقتحم مقراتهم ويعتقل ويقتل قياداتهم ويشرد صغارهم وكبارهم !!

* قال لسكان المناطق الوسطى وأصحاب أقليم الجند أنا ضد علي عبدالله صالح ومع دولة المؤسسات ونريد أن نبني دوله مدنية حديثه قائمة على الشراكة في السلطة والثروة فتاقطروا نحو صعدة يُسلمون على القائد ويباركون المسيرة
وللأسف لم يفق إخواننا في المنطقة الوسطى إلا وهو بمدرعاته في الحوبان يقتل الرجال والنسوان .

* أما أصحاب المنظمات الحقوقية والإنسانية ورجال الإعلام والصحافة فتظاهر أمامهم على أنه صاحب مظلومية ومستهدف بسبب مذهبه وزيديته وأنه أقلية يجب أن تُعطى حقوقها السياسية والفكرية فتضامنوا معه وأعتصموا من أجله وخرجوا مظاهرات للتنديد بإستهدافه فلم يفيقوا إلا وهم في سجونه تُلهب سياطه أجسادهم وتُهشم رصاصاته عظامهم .

* قال للقبائل والمشايخ أنا ضد بيت الأحمر فقط أما حاشد وبكيل فهم مني وأنا منهم وهم شيعة أهل البيت وأنصار الآل ففتحوا له الخط الأسود حسب تعبير أحدهم ( الإسفلت ) ولم يفيقوا إلا بعد أن أذل أنوفهم وسود وجوههم حاشديهم وبكيليهم .

* قال للسلفيين هذه حرب سياسية وهذا صراع مصالح ولا تستهدفونا ولا نستهدفكم خلوكم في حالكم وفي مراكزكم وخلونا في حالنا ولا علاقة لكم بما يجري فلم يفيقوا إلا وهو يحاصر دماج ويقصف مسجدها ويستهدف حتى خزانات المياه ليمنع عنهم شربة الماء

* ضحك على رئيس الجمهورية وخدعه وأوهمه وزين له حتى تماهى عبدربه معه وسكت عنه فلم يفق إلا وهو محاصر في بيته يندب حظه العاثر ودولتة الضائعة .

* أوهم المؤتمريين بأنه سيشفي غليلهم من خصومهم وسيقتص لهم من معارضيهم وهاهم المؤتمريون اليوم يفقدون وظائفهم ويُسحب البساط من تحت أقدامهم ويهين بعض رموزهم وما ينتظرهم أدهى وأمر .

* ضحك على الشعب اليمني كله وأوهمه أنه يقود ثورة من أجل تخفيض سعر البترول ومحاربة الجرعة والقضاء على الفساد وتحسين الإقتصاد فصفق الشعب ورقص وزومل وطبل ولم يستيقظ شعبه العظيم إلا وقد سرق البترول كله وأنتشر الفساد في عهده بصورة أكبر وأفحش وحلت الأزمة وضاعت الدولة ودخلت الحروب والكوارث بسببه كل بيت وقريه .

* لم يتبقى إلا العجوز الحاقد المغرور المخلوع الذي ظن انه سيستخدمهم كرت من الكروت بينما هم الآن يستخدمونه كمنديل وماعليه بعد أن تنتهي صلاحيته إلا أن ينتظر يومه الأسود ومصرعه المحتوم وهم يرددون علي جثته الصرخة ويرفعون الشعار .
إخواني الكرام هذا ماضينا مع الثعلب الماكر والحية الرقطاء وعفى الله عنا فيما مضى .
لكن هل سنلدغ من الجحر مرة أخرى ؟!
هل سنغتر بملمس الحية وننسى سُمها للمرة العاشرة ؟!
هل سنبقى كعادتنا حقل تجارب ؟!
هل نسينا أنهم يلبسون لكل حالة لبوس فقد يظهرون بثوب النبي أو بثوب فارس أو ماركس ؟!
هل سيصدق في حقنا الوصف المشهور وتنطبق علينا الكلمة المتداولة ( زنابيل ) ؟!
لا أظن وحاشاكم !!
فإن كنا لا نقرأ تاريخهم ولا نعرف ماضيهم فلا أظن أننا سننسى جرائمهم التي تمربنا وعلينا كل صبح ومساء .

علي المفلحي
2016-04-24, 09:36 PM
شهود عيان:قيادات داعش تهرب من طائرات التحالف وتلتجأ بمعسكرات الحليلي

تفيد المعلومات الواردة من محافظة حضرموت بأن أتباع القاعدة وداعش المنتشرين في المكلا وبقية مدن ساحل حضرموت بدأوا فور سماعهم أخبار الإنزال الجوي والبحري على شواطئ المدينة بالتوافد على معسكرات المنطقة العسكرية الأولى الواقعة تحت قيادة الحليلي .
حيث أفاد شهود عيان من مدينة حضرموت أنهم شاهدوا عدة أفراد ممن كانوا ينخرطون في صفوف داعش فور بدء ضرب الطيران على أحياء المدينة إذا بهم يهربون تاركين مواقعهم ويولون مسرعين للإلتجاء بمعسكرات المنطقة العسكرية الأولى ، وأفاد شهود العيان بأن أبواب معسكرات الجيش تفتح لهم دون ممانعة.

علي المفلحي
2016-04-24, 09:39 PM
عاااااااااجل
مقتل القيادي بتنظم انصار الشريعه ابو محمد الديلمي ابن اخت القيادي الاصلاحي عبدالوهاب الديلمي مكفر شعب الجنوب بفتواه الشهيره عام 1994م
وقيل ان ابو محمد الديلمي اكثر ارهابي قاوم القوات الجنوبية على مدخل زنجبار من جهة الملعب الرياضي حتى تمكنت طائرة الاباتشي من حصدة.

علي المفلحي
2016-04-24, 09:40 PM
عشرة الف عسكري في عبدالله غريب من جيش النخبه الحضرمي بقيادة الوا عبد الرحيم عتيق والعميد سليمان بن غانم ابن رخيه كفو والله الله يقويكم يا بنا ااحقاف في طريقها المكلا

علي المفلحي
2016-04-24, 09:42 PM
الرئيسية النسخة الكاملة
آخر تحديث للموقع : الأحد - 24 أبريل 2016 - 04:07 م


أخبــار عـــدن
مدير شرطة لحج يناقش تثبيت الأمن ومعالجة الاختلالات
24 أبريل, 2016 03:42:57 م

عدن تايم/ فتحي أبو احمد
التقى مدير امن محافظة لحج العميد/ عادل الحالمي عددا من القيادات الأمنية.
وناقش اللقاء جملة من القضايا الامنيه وطرح الحلول المناسبه لها .
كما ناقش معهم نتائج الحمله الامنيه الاخيره والانجازات التي حققتها مشيدا بابطال المقاومه وقوات الامن الجنوبيه والروح القتاليه العاليه التي أبرزوها في المعارك.
وعلى الصعيد الميداني ناقش العميد الحالمي مع القيادات الامنيه القضايا الموجودة على الساحة وسبل حلها وناقش معهم طرق تثبيت الامن في المحافظه مبديا لهم استعداده الكامل لتسهيل الصعاب وتوفير الامكانيات الللازمة.
وأبدى الحضاضرون استعداهم للتعاون والعمل الميداني في تثبيت الامن وحلحلة قضايا المواطنين
حضر اللقاء:
العميد-حسين ثابت هيثم-مساعد مدير الامن لشؤون مديريات يافع
العقيد-سالم عقيل-م امن / العسكريه
العقيد-احمدعبد الكلدي-م امن/يهر
العقيد-ايادصالح محمد-م امن/ردفان
العقيد-علي سالم -م امن/طورالباحه
مدير عمليات المحافظه
مدير اتصالات المحافظه
النقيب-محمديوسف-البحث الجنائي
عبدالسلام الربيعي -مديرالعلاقات العامه بمجموعة الوفاء لرعاية اسرالشهداء والعنايه بالجرحى.

علي المفلحي
2016-04-24, 09:43 PM
قوات التحالف والمقاومة الجنوبية حضرموت تنصح بتوقف المواطنين

#سما
الرابطة الإعلامية الجنوبية

#الجنوب_العربي

عااااجل
قوات التحالف والمقاومة الجنوبية حضرموت تنصح بتوقف المواطنين بين الساحل والوادي حفاظاً على سير العمليات وتأمين الطريق
يعمم هذا من موقع الاحداث الجارية الان

علي المفلحي
2016-04-24, 09:44 PM
عاجل من قلب الحدث

قوات النخبه الجنوبيه دخلت الريان من جهتين واشتباكات عنيفه تدور الان بين المقاومه الجنوبيه وعصابات القاعده الاحمريه


الاعلام الحربي للمقاومه الجنوبيه
حضرموت تنتصر#

علي المفلحي
2016-04-24, 09:45 PM
عاجل المكلا 5/40

القاعده تسحب عناصرها من شوارع المكلا وسط تقدم لقوات التحالف والمقاومه الجنوبيه

حضرموت تنتصر#

علي المفلحي
2016-04-24, 09:46 PM
عاجل :
الان مازالت اشتباكات مستمره بين قوات الجيش وعددكبير من القاعده عند منطقه العيون ومصنع بفشان للاسمنت ولازالت الاشتباكات مستمره .

علي المفلحي
2016-04-24, 09:46 PM
🔴عاجل/قوات الجيش دخلت منطقة بويش الان في حضرموت اطلق نار كثيف من قلب الحدث

علي المفلحي
2016-04-24, 09:47 PM
فشلت جهود المبعوث الأممي في عقد جلسة الأعمال المسائية من مشاورات الكويت بعد امتناع وفد الحوثيين عن الحضور.

وقالت مصادر من داخل المشاورات لمندوب "المصدر أونلاين" إن وفد جماعة الحوثيين امتنع عن حضور الجلسة المسائية التي كان من المفترض أن تبدأ الساعة الرابعة (قبل قليل) وطلب رئيس الوفد محمبد علبد السلام من المبعوث الأممي اسماعيل ولد الشيخ أن يعطيهم مهلة إلى الساعة السابعة مساءاً حتى يتلقوا التعليمات من قيادتهم وما إذا كانت ستعطيهم موافقة على الاستمرار في المشاورات دون تغيير الجدول وفقاً لأجندتهم.

وأكد المصدر أن ولد الشيخ أعطى وفد جماعة الحوثيين مهلة إلى الساعة السابعة من مساء اليوم لتحديد موقفهم من الاستمرار في المشاورات وتخاطب معهم بلغة حازمة أنه لن يقبل الانصياع لإملاءاتهم التي تسعى إلى تغيير حدول المشاورات وفقاً للأجندة التي تخدمهم.

يأتي هذا بعد اقتراب اليوم الرابع على بدء المشاورات من نهايته دون إحراز أي تقدم وظلت النقاشات تراوح فيما يتعلق بجدول المشاورات واستعراض خروقات وقف إطلاق النار.

وحول موقف نصف وفد الإنقلابيين الذي يمثل صالح قال المصدر إن ممثلي صالح حضورهم في المشاورات هامشي ولا يستطيعون تقديم أي رأي إلا بعد أن يقره وفد الحوثيين.

علي المفلحي
2016-04-24, 09:48 PM
اثبت شعب الجنوب بمقاومته الوطنية الباسلة خاصة في المناطق الجنوبية المحررة انه بيئة طاردة لعناصر الارهاب وقوة ضاربة في مكافحتها واستئصال بذرتها المصدرة من منظومة الاحتلال اليمني لاصاق تهمة الارهاب بشعب الجنوب لقمعه
ونتمنى الا تستغل هذه الانتصارات وتسخر لصالح طرف من منظومة الاحتلال اليمني المتصارعة التي تعتبر هذه النبتة الشيطانية الخبيثة من زراعتهم
عبدالرقيب الجعدي
#الثورة_التحررية_الجنوبية_منتصرة

علي المفلحي
2016-04-24, 09:49 PM
عاااجل : تنظيم القاعده في المكلا يجهز عشرات السيارات المفخخه استعداد للمعركه الكبرى مع القوات الاماراتيه و يعمل على تفخيخ الطرق المؤديه الى المكلا و يستحدث نقاط جديده لتمشيط و تفتيش السيارات الداخله الى مدينه المكلا و أنباء عن صعود عشرات القناصه الى الجبال المحيطه بالمكلا والعمارات المرتفعه لمنع تقدم القوات الاماراتيه .. وسط مخاوف بين الاوساط المجتمعيه و العوائل داخل المدينه .. و بدء بوادر ازمه قد تضرب البترول و الديزل و الغاز الطبيعي .
ربي استودعتك المكلا واهلها من كل مجرم وغادر وقتال اللهم انا نجعلك في نحورهم ونستكفيك اياهم ياقوي يامتين اللهم احفظهم بعجائزهم واطفالهم وكل ماتحب وترضى منهم لاحول ولاقوه لهم الابك ياجبار ياقوي يامتين انزل على اهلنا بالمكلا السكينه وثبت قلوبهم ياارحم الراحمين واجعلها كسابقاتها ياعزيز

علي المفلحي
2016-04-24, 09:50 PM
شباب عدن والجنوب يلتحقون بالمدد لأبين الصمود أبين اليوم يقاتل فيها البدوي الضالعي العدني والشبواني واللحجي والحضرمي
#ابين_لم_تخذل_احد_ولن_يخذلها_احد

علي المفلحي
2016-04-24, 09:51 PM
➖♦🔰 محافظة عدن 🔰♦➖

🔴عــــــــــــــــاجل عدن:
📈مراسلنا
انفجار عنيف يهز مدينة انماء بعدن بالقرب من خط البريقة المحايذ لمدينة إنماء ويعتقد بان الانفجار بعبوه ناسفه

ولا تفاصيل حتى هذه اللحظه

علي المفلحي
2016-04-24, 09:52 PM
➖♦🔰 متابعات اخبارية 🔰♦➖

🔴مندوب اليمن لدى الأمم المتحدة:
وفد المليشيا يحاول إضاعة الوقت من أجل التقدم على الأرض وتحسين وضعهم التفاوضي

🔴محافظ أبين: الحملة العسكرية مستمرة حتى تطهير مدينتي زنجبار وأحور من عناصر تنظيم القاعدة

🔴عاجل سلسلة غارات عنيفة على ميناء الضبة النفطي في #المكلا والذي يقع تحت سيطرة #القاعدة .

🔴تعز :أستشهاد محمد حسين يحي الفضلي وجرح أخر في طريق جبل صبر برصاص قناص مليشيات الحوثي قبل قليل

🔴وردنا الان المكلا مصدر نشوب حريق في مطعم السلامة بمنطقة الشرج تفاصيل اكثر حال تحصلنا عليها .

🔴طيران التحالف يلقي منشورات تطمينية للاهالي فوق مرتفعات حضرموت وجاري تاكد منها محتواها لانها لازالت في سما

🔴اشتباكات مسلحة بين مجهولين وعناصر من القاعدة شرق الشحر

🔴المكلا قال شاهد عيان لعدن الغد ان اشتباكات عنيفة اندلعت صباح يوم الأحد بين مسلحين وافراد نقطة تفتيش تابعة لتنظيم القاعدة شرق مدينة الشحر بحضرموت . وقال الشاهد لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف ان مسلحين هاجموا النقطة التابعة للقاعدة شرق الشحر بالقرب من ميناء الشحر السمكي .
واستمرت المواجهات المسلحة قرابة ساعة دون ان تتوفر معلومات عن سقوط قتلى وجرحى .

🔴ذمار طيران التحالف يحلق الان في سماء المحافظة

🔴ذمار تشييع جنائزي مهيب للشهيد حسن اليعري رئيس شورى الإصلا

علي المفلحي
2016-04-24, 09:55 PM
مدير امن محافظة ابين : نحمل قائد المنطقة الرابعة المسؤولية الكاملة عن الانسحاب المفاجئ من المعركة
الساعة 01:35 - 2016/04/24ابو ظبي / الأمناء / عبدالعزيز باداس :
أكد مدير امن ابين العميد/ ناصر علي الجباري جاهزية رجال الأمن والمقاومة الجنوبية في مداهمة أوكار تنظيم القاعدة في كافة مدن محافظة ابين وخاصة في زنجبار ونواحيها محملاً قائد المنطقة الرابعة مسؤولية الخسائر البشرية جراء الانسحاب المفاجئ للقوات الامنية .
وقال مدير أبين في اتصال هاتفي مع "الأمناء": اننا اليوم امام معركة لتطهير محافظة ابين من مايسمى بتنظيم القاعدة واخواتها وان رجال الامن والمقاومة الباسلة تصطر اروع الملاحم البطولية لتقدمها الى كل من الكود والمسيمير ,مؤكدين على الاستمرار في الحملة الامنية حتى تطهير زنجبار وابين بشكل عام .
واضاف الجباري : ان الخطة الامنية قدمت على محورين محور قمت بقيادته من مفرق دوفس باتجاه السجن والكود وعند اشتداد المعارك طلبنا بتعزيز من قائد المنطقة وفوجئنا بانسحاب قائد المنطقة الرابعة بكافة القوة البشرية والعسكرية مما جعلنا نحرص على افرادنا واضطرارنا إلى انسحاب بصورة تكتيكية .
وحمل مدير أمن محافظة أبين قيادة المنطقة الرابعة المسؤولية الكاملة عن كل الخسائر , مؤكدا : ان زمن مهدي مقولة انتهى وولى دون رجعة وعلى قائد المنطقة الرابعة ان يقوم بجاهزية عسكرية مناسبة

علي المفلحي
2016-04-24, 10:03 PM
بعد اكتشاف علاج للسكري أمس في هارفرد عن طريق تحويل الخلايا الجذعية إلى خلايا بنكرياسية ...

الصفحة الأولى لمعظم الصحف العالمية اليوم يتصدرها أخبار عن تحقيق (اختراق) (breakthrough) في علاج السكري وكان العنوان البارز بالخط العريض:

😷 السكري 😷
💉 شفاء أخيراً 💉

صحيفة التيليغراف
http://goo.gl/LASN29

صحيفة الاندبندنت
http://goo.gl/dF5kfv

صحيفة الغارديان
http://goo.gl/KXgA6g

صحيفة هارفرد
http://goo.gl/qocRzu

صحيفة سي بي إس نيوز
http://goo.gl/ObXeS1

خبر مفرح عالمي لكل مريض

صباح اليوم الجمعة جريدة التايمز البريطانية ذات المصداقية العالمية في افتتاحيتها الصفحة الأولى خبر عظيم للبشرية:
علاج نهائيي لمرض السكر بواسطة زرع الخلايا الجذعية المنتجة للإنسولين والغاء استخدام إبر الإنسولين اليومي...
وهذا العلاج الجديد سوف ينتشر في جميع دول العالم بدون استثناء وهذا الاكتشاف تم في مركز أبحاث جامعة هارفارد الأمريكية بفريق طبي أكثر من 25 سنة من الأبحاث للإكتشاف النهائي عن طريق زراعة خلايا جذعية لتنشيط وإنتاج الإنسولين طبيعيا في جسم الإنسان بدون أدوية وهذا خبر نهائي من جامعة هارفارد سوف تعلنه رسميا للعالم بشكل نهائي والإستغناء عن حقن الإنسولين اليومية.

انشروها إلى أقربائكم أاعز الناس إليكم بل جميع الناس...
منقوووول
رابط الخبر الرسمي من بريطانيا
http://www.thetimes.co.uk/tto/sciencearticle4232377.ece.

علي المفلحي
2016-04-24, 10:05 PM
منقوووووول
تم تأسيس حزب الإصلاح بهدف تدمير الجنوب والسيطره عليه...وكل التنظيمات الارهابيه تتخرج من حزب الاصلاح....وكذلك الاصلاح لديه سياسة الاختراق حتى للمقاومة الحراكيه والسلفيه...فهو يدفع عناصره للانخراط في اي مكون فاعل...الاصلاح هو الاب الشرعي للقتل والإرهاب

علي المفلحي
2016-04-24, 10:06 PM
رفض وفد المليشيات الإنقلابية المشارك بمشاورات الكويت اصدار بيان مشترك عن المشاورات يؤيد العمليات الأمنية والعسكرية ضد تنظيم القاعدة في ابين والمكلا .
وبحسب المصادر فقد اعتبر وفد المليشيات الانقلابية الحملات العسكرية ضد معاقل تنظيم القاعدة عملا عدوانيا واختراقا للهدنة .

علي المفلحي
2016-04-24, 10:10 PM
منقووول
🔴التأريخ يعيد نفسه
عندما عين الإمام يحيى حاكم لصعدة اعطاه 12 ريال كراتب شهري "معاش" الرجل اعترض لأن المبلغ قليل .
رد الإمام عليه : خذ الجزية من يهود صعدة زيادة على معا شك .
وافق وجمع اليهود وأخبرهم أن يدفعوا له الجزية وكانت احوالهم المادية صعبة , وقف سيد اليهود وقال يامولاي لانقدر على الدفع لكن عندي حل نشهد ان لا اله إلا الله وأن محمد رسوال الله ونكون مثلكم .
قال الحاكم تدخلو في الإسلام ؟
قال اليهودي نعم فغضب الحاكم وأشهر الجنبية وقال اسمعوا حرام وطلاق بالثلاث لو يسلم منكم واحد لأذبحه عادنا اريد اهل صعده يتيهودوا كلهم قالي اليهودي بايسلم وانا اضل بدون معاش..
هكذا حياتهم جباية وسلب ونهب وأكل أموال الناس بإسم آل البيت ليس لأجل الإسلام ولا هم يحزنون.


القصة واقعية.وهذه حقيقة الزيود والشماليون م:ن اجل الفلوس يبيع امه ..وشرفه وسخين

علي المفلحي
2016-04-24, 10:39 PM
ردفان الاشاوس ردفان الابطال
هاهم ابناء ردفان يستشهدون ويمزج دمهم بتراب ابين هذا هو التصالح والتسامح ماذا سيقولون المرتزقة
اللله يرحمك يا شهيد
الشهيد رياض محمد الردفاني

علي المفلحي
2016-04-24, 10:42 PM
عاااااجل

الان قوات النخبة الحضرمية تسيطر علئ الادواس بالكامل ومقتل جميع افراد التنظيم الارهابي
وقد وصلت هذه القوات الى راس حويرة لتطمين الاهالي بان مرتفعات حضرموت محررة والوادي محرر وماهي الا ساعات ويتحرر الساحل
جسر المقربعة تحت الادواس لن يفجر وانما استهدفة الطائران بقنابل خاصة تفجر وتفسد الالغام من نفسها
اسمها قنابل ارتجاجية قواتنا الحضرمية وكدت في طريقها عدة اطقم وشاصات تتبع القاعدة هربو وتركوها بعتادها الحربي في طريق الادواس عقبة عبدالله غريب
كما قامت قوات النخبة بفتح الخط بين الساحل والوادي معلنين حرية التنقل واعادة الحياة المدنية في حضرموت يتبع كل جديد

علي المفلحي
2016-04-24, 10:46 PM
"الأحمر" يصف تحرير أبين وحضرموت من القاعدة بالعمل العبثي
مصادر في الرياض تؤكد اندﻻع خﻻفات حاده بين الرئيس هادي الذي يدعم العملية العسكرية الجارية لتطهير ابين وبين نائبه علي محسن الذي يعترض على مايجري ووصف تحرير ابين وحضرموت من القاعده بالعمل العبثي..

علي المفلحي
2016-04-24, 10:48 PM
تصريح عن رئاسة المجلس الأعلى لمقاومة الضالع بخصوص تجميد عمل المجلس الأعلى للمقاومة
--------------------------------------------
* خاص-الضالع

أعلن رئيس المجلس الأعلى للمقاومة في الضالع القائد العميد الركن/عبدالعزيز الهدف (أبي عنتر) والقائد ناصر مسعد، رئيس لجنة الرقابة والتفتيش.
" إن تأسيس المجلس الأعلى للمقاومة بمحافظة الضالع كان الهدف منه لمّ الشّمل والعمل الجماعي المنسق وتحسين صورة الضالع، لكن للأسف الشديد عملت بعض الأطراف على الأساءة للمجلس واستخدامه لأهدافهم الشخصية، كما إن المجلس صار لا يعمل على توحيد فصائل المقاومة وقد كثر شاكوه وقل شاكروه، حيث تحول المجلس عن الأهداف الحقيقة التي أنشأ عليها وتحول إلى خدمة بعض الأطراف من أصحاب الجباية في النقاط والمشرفين عليها وأخذ الأتاوات بدون وجه حق ومن هنا وبصفتنا المسؤولين عليه أصدرنا أوامر بتجميد عمل المجلس حتى يتم الأجتماع ومعالجة الأمور السلبية التي أستغلها البعض باسم المجلس لخدمة مصالحهم الشخصية ومن منطلق شعورنا بالمسؤولية وحرصنا على توحيد الصف ندعو جميع قيادات المجلس الأعلى للمقاومة لأجتماع في أسرع وقت لمناقشة آلية العمل الذي أنشانا المجلس عليها .

* صادر عن المجلس الأعلى لمقاومة الضالع بتاريخ 2016/4/23م.

علي المفلحي
2016-04-24, 10:49 PM
تحذير هام...
البطاط الذي يباع باﻻسواق حاليا وبكثره وشكله نظيف وعلى انه من السعوديه هو في الحقيقه من ذمار وكان من المفروض انه يصدر الى السعوديه فلم يقبل دخوله الى السعوديه بسبب الماده المسرطنه الموجوده فيه والذي اكتشفت بعد فحص عينات منه
واتي به الى عدن في ظل غياب الرقابه واﻻن بياع وبكميات كبيره جدا في جميع اﻻسواق

علي المفلحي
2016-04-24, 10:49 PM
محافظ عدن يرأس الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي بحضور لجنة التقييم.

عدن - حسين القملي

تراس محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي صباح اليوم بديوان المحافظة الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي بالمحافظة ومدراء عموم المديريات بحضور لجنة تقييم وضع المؤسسات والمرافق الحكومية ماليا واداريا بعدن .


وخلال الاجتماع تم مناقشة عدد من التقارير منها تقرير حول مكتب الاشغال العامة وأخر حول المياه بالاضافة الى تقرير حول نشاط مكتب الاوقاف بعدن .

وفي الاجتماع تم تكليف ادارة الاشغال بتشكيل لجنة فنية لإعداد دراسات دقيقة حول متطلبات الطرق والانارة بالتنسيق مع مسؤول إدارة المشاريع بالمحافظة ورفعه للمحافظ .

وكذا منع اجراء أي عقود بشان أي مشاريع او ترميمات الا بعد الرجوع للمحافظ للموافقة عليها وفحصها من قبل اللجنة المختصة للمكتب .

وفيما يتعلق بالمؤسسة المحلية للمياة والصرف الصحي بعدن أكد الاجتماع على ضرورة اصلاح وضع الادارة والتواصل مع المنظمات الدولية من خلال تقديم الدراسات للمشاريع التي تحتاجها المؤسسة وتخدم المواطن بشكل سريع .

ووجه الاجتماع مكتب الاوقاف بتوجيه ائمة وخطباء المساجد القيام بواجبهم في توجيه وارشاد المواطنين بتسديد فواتير الكهرباء والماء والتنبيه من خطر عدم تسديدها بالإضافة دورهم في محاربة الافكار المتطرفة .

والزم الاجتماع مؤسستي المياه والكهرباء بعدن بضرورة توجيه انذارات للمواطنين وبدرجة رئيسية كبار المكلفين بانه سيتم قطع خدمة الماء والكهرباء عن كل مواطن لم يقم بتسديد الفواتير .

كما الزم الاجتماع مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات بمتابعة اجهزة الامن لضبط المخالفين عن تسديد فواتير الكهرباء والمياة .

وفي بداية الاجتماع القى الاخ المحافظ كلمة قال فيها " اليوم نعقد الاجتماع الثاني للمكتب التنفيذي وبحضور لجنة التقييم التي تم تشكيلها وذلك لإصلاح الوضع الاداري والمالي لأجهزة ومكاتب السلطة المحلية في عدن وهي فرصة نجدها في هذا الاجتماع للاطلاع على نشاط وانجازات المكاتب التنفيذية وتنفيذهم للتعاميم التي صدرت من قبل المحافظ وكذلك تفاعلهم مع الانشطة والفعاليات التي قامت بها السلطة المحلية بهدف تطبيع الاوضاع الامنية في العاصمة والجهود في مكافحة الارهاب " .

وعبر الاخ المحافظ عن اسفه لعدم تجاوب بعض المدراء في التفاعل مع دعوات السلطة المحلية في رفع التقارير عن الحالة والاوضاع المختلفة التي تقع على المدراء المسؤولية في الابلاغ عنها .

واستعرض الاخ المحافظ الظروف الاستثنائية التي تعيشها المحافظة وتحتاج لعمل وجهد وقرارات استثنائية وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية .. مؤكداً بان المحافظة تمر بمرحلة حرجة والمواطن في العاصمة ينتظر مننا نتائج عملية وانجازات تلامس همومهم بعد استقرار الامن بالحد المقبول .

وقال الاخ المحافظ " اثناء عملنا خلال الفترة السابقة منذ تولينا المحافظة والى اللحظة عملنا بشكل مضاعف على حل معظم مشاكل المكتب التنفيذية من مشاكل مع المقاومة وكذلك المساعدة على تسيير امور هذه المكاتب والادارات " .. مطالباً الجميع بالعمل على مساعدة لجنة التقييم حتى تتمكن من تنفيذ مهامها وتستطيع مساعدتكم ومساعدة المجتمع في حل المشاكل الكبيرة التي تعاني منها معظم مرافق واجهزة الدولة بسبب الإرث الكبير من الفساد الذي سببه نظام المخلوع صالح والمحاصصة بين الاحزاب على حساب المواطنين .

داعيا الجميع بضرورة تزويد لجنة التقييم بالمعلومات والوثائق والبيانات والافادات المطلوبة منها دون تأخير والتقيد الصارم بمواعيد العمل واللوائح وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب ورفع تقارير شهرية عن مستوى اداء المؤسساتوالمرافق والاجهزة والعاملين فيها .

علي المفلحي
2016-04-24, 10:51 PM
عاجل
استشهاد القيادي بالحراك الجنوبي بحضرموت الشاعر احمد السيباني في منطقة العيون قرب المكلا

علي المفلحي
2016-04-24, 10:52 PM
اكد مصدر مقرب في معسكر المسيله ان القوات المسلحه الجنوبيه تخوض معارك شرسه في هذه اللحظات بجول مسحه المدخل الشرقي لمدينة المكلا بعد ان امنوا الطريق الواصل بين الساحل والوادي والسيطره الكامله على مطار الريان وميناء الضبه واكد وصول قوه ضخمه ونوعيه من التحالف لاسناد القوات الوطنيه المتقدمه لتحرير ساحل حضرموت من عناصر مايسمى القاعده.
تحيه بجم الوطن لابناء حضرموت منتسبي القوات المسلحه والامن الجنوبيين
#الجنوب_يرفض_الارهاب

علي المفلحي
2016-04-24, 10:54 PM
عاااجل

نزوح أهالي روكب وبويش وديس المكلا وبعض احياء الشرج الى منطقة فوة غرب المكلا عاصمة حضرموت
جراء اقتراب ارتفاع وتيرة المعركة بين الجيش الوطني وعصابة تنظيم القاعدة .

علي المفلحي
2016-04-24, 10:55 PM
... قوات التحالف و الجيش الوطني تدخل الشحر من ميناء الشحر ...

علي المفلحي
2016-04-24, 10:56 PM
يوم غدا باذن لله( 2016/4/25م) سوف يتم توزيع المواد الغذائيه المقدمه من الهلال الاحمر الاماراتي لاسر شهداء مديرية الشيخ عثمان والممدارة ..
الساعه 8:30 صباحا , الموقع المجمع الصحي لشيخ عثمان (السيله) بجانب بنك الانشاء والتعمير ...
يرجى احضار التالي :
1) شهادة الوفاة ( تاكيد الاستشهاد ) .
2) البطاقه الشخصيه للوكيل .
3) ان يكون الوكيل احد اقارب الشهيد .
4) اذا كان الشهيد متزوج فالوكيل عنه الزوجه فقط او احد اقربائها .
يرجى التعميم ...

علي المفلحي
2016-04-24, 10:57 PM
جيش الجنوب والمقاومه مسنوده بقوات التحالف تستولي على ميناءالضبه النفطي ومطارالريان ومدينة بويش ومتجهين ميناءالمكلاء لتحريرماتبقى من المدينه دون اشتباكات الان

علي المفلحي
2016-04-24, 10:58 PM
وساطة قبلية في أبين

الأحد 24 ابريل 2016 الساعة 13:27بويمن
قالت مصادر قبلية في محافظة ابين - جنوب اليمن - بأن وساطة قبلية تجرى حاليا بين قيادات من تنظيم القاعدة في المحافظة واطراف عسكرية تتبع قيادة الجيش الوطني لوقف المعارك في المحافظة .



وذكرت المصادر في تصريح أن عمل الوساطة يتركز على خروج آمن لعناصر القاعدة من المدن والأرياف التي يسيطرون عليها وعدم اعتراضهم او استهدافهم اثناء الخروج ودخول الجيش والاجهزة الامنية الى مدينتي زنجبار وحعار بدون مواجهة، وفقاً لـ"المشهد اليمني".



وأوضحت المصادر أنه من المرجح أن تنجح الوساطة بعد معارك الأمس التي وصفت بالكر والفر بين الطرفين حيث تقدمت قوات الجيش إلى منطقة الكود مدخل محافظة أبين لكنها انسحبت في المساء إلى خارج المنطقة خوفاً من استهداف قوات الجيش بالسيارات المفخخة .



وأضاف المصدر أن قوات الجيش والمقاومة الشعبية تجري تجهيزات عسكرية بههدف السيطرة على مدن المحافظة من أكثر من اتجاه حيث يقود اللواء فضل حسن قوات عسكرية من اتجاه قاعدة العند بمحافظة لحج , بينما يقود القيادي القبلي " عبداللطيف السيد " مجاميع أخرى بمنطقة باتيس فيما تهدف قوات الجيش القادمة من عدن بقيادة اللواء " أحمد سيف اليافعي " واللواء " علي ناصر لخشع " من اتجاه منطقة الكود - المدخل الجنوبي الغربي للمحافظة .

منقوووول

علي المفلحي
2016-04-24, 11:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان هام

في هذه اللحظات التاريخية الحاسمة نعلن باسم حضرموت كلها مباركتنا واشادتنا بالانتصارات المتعاظمة التي حققتها قوات النخبة الحضرمية العظيمة وقوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة والدور العظيم للاشقاء في الامارات العربية المتحدة .. إن حضرموت التي تتنفس بجهود أبطالها وأبطال التحالف العربي الحرية بعد عام من سيطرة خوارج العصر على مديريات ساحلها تقف اليوم مشرئبة لغد مشرق تندحر فيه كل قوى البغي والإرهاب والاحتلال على طريق الاستقلال الكامل لجنوبنا العربي الحر وبناء دولته الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة .
إن شباب الحراك الجنوبي الذين كانوا في صدارة قوات النخبة الحضرمية التي زلزلت جماعات الشر والإرهاب في مديريات ساحل حضرموت واننا في هذه اللحظات التاريخية نعلن وقوفنا بكل طاقاتنا وامكانياتنا مع قوات الجيش وقوات التحالف العربي لتأمين مدننا وقرانا وتمكين أبناء حضرموت من إدارة شئونهم بأنفسهم ..
المجد والخلود لشهداء شعبنا وثورته ومقاومته وشهداء قوات التحالف العربي
الشفاء العاجل للجرحى
الحرية للأسرى

صادر عن المجلس التنسيقي لقوى تحرير واستقلال الجنوب بحضرموت

1- المجلس الأعلى للثورة السلمية
2_ حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) فرع حضرموت
2- المجلس الوطني الأعلى لنضال السلمي لتحرير واستعادة دولة الجنوب
3- المجلس الأعلى للحراك السلمي
4_ الهيئة الشرعية الجنوبية للأفتاء والأرشاد
5- المجلس الوطني لتحرير واستقلال الجنوب
6- التكتل الشبابي المتحد لتحرير الجنوب
7- القوى الشبابية المستقله لتحرير والاستقلال
8-:قطاع الشباب والطلاب
9- رابطة شباب الجنوب العربي الديمقراطي (( رشد ))
10- اتحاد شباب الجنوب
11- الجبهة الشبابية المتحدة
12- الحركة الشبابية والطلابية
13- القيادة الميدانية
14- اتحاد نساء الجنوب
15- قطاع المراة
16- الحركة النسوية
17- قطاع المراة بحزب الرابطة
صادر في المكلا
24 أبريل 2016م