المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تغطية احداث وفعاليات الجنوب لشهر فبراير 2016م وانعكاساتها على على الصحافه والاعلام


الصفحات : [1] 2 3 4 5 6

علي المفلحي
2016-01-31, 12:31 AM
تغطية احداث وفعاليات الجنوب لشهر فبراير 2016م وانعكاساتها على على الصحافه والاعلام
*والتركيز على مستجدات الاحداث من اغتيلات ومفخخات وانتحاريين وكشف التحركات وفضح الخلايا النائمه وتوجيه الشعب الجنوبي الى
ضرورة فرض سيطره جنوبيه على كل مفاصل الدوله الاداريه والامنيه والتجاريه والاتصالات* وترتيب وضع المقاومه وتوحيدها بما يمكنها من حفظ الامن واستكمال تحرير حضرموت والمهره وسقطره وبيحان ومكيراس وكل شبر من اراضي الجنوب....

والمطلوب من الجميع المشاركه في نقل كل الاحداث وتغطية معارك التحرير ونقل الفعاليات وكل مايتعلق بالجنوب الي هذا الموضوع لكي يتسني للمهتمين بالشان الجنوبي متابعة الاحداث اولا باول

علي المفلحي
2016-01-31, 02:53 AM
احبتي واخواني اعضاء
مطلوب الفزعه المشاركه في التغطيات
من خبر من مشاركه علئ كل عضو
ولنشارك جميع في كسر الحصار الاعلامي
المفروض على الجنوب ونعكس مايدور في الواقع
الجنوبي لكي يتم ايصاله الي اكبر عدد من رواد المنتدا
لذا نرجوكم غاية الرجا المشارمه
بالتغطيه ولكم خالص شكر
وتقدير ادارة ومشرفين المنتدى

علي المفلحي
2016-01-31, 02:53 AM
اسماء شهداء تفجير نقطة الحرس الرئاسي في معاشيق:
شهداء عدن
1-اصيل وديع عدن
2-احمد الشامي عدن
3-معاد محمد سالم عدن
4-عبدالله صالح عدن
5-محمد عبدالله سالم المزهري عدن
6-سالم صلاح باحكر عدن
7- منير سلطان سعيد عدن
8 حلمي بن برك عدن
9-عبدالرحمن جمال عبده عدن
10-عبدالله الخضر عمر
البركاني عدن
11- مجهو ل
12-مجهول

علي المفلحي
2016-01-31, 02:54 AM
تفسير قوله تعالى ( فَأَذَاقَهُمُ اللَّه الْخِزْيَ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَلَعَذَابُ الْآَخِرَةِ أَكْبَرُ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ ) الزمر -26 :
{ فَأَذَاقَهُمُ اللَّه } بذلك العذاب { الْخِزْيَ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا } فافتضحوا عند اللّه وعند خلقه { وَلَعَذَابُ الآخِرَةِ أَكْبَرُ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ } فليحذر هؤلاء من المقام على التكذيب، فيصيبهم ما أصاب أولئك من التعذيب.
(من تفسير السعدي)

علي المفلحي
2016-01-31, 02:55 AM
#حقائق_أمنية

1_ تفجير حقات: لم يتجاوز أول حاجز أمني لمنطقة حقات ، ولم تحقق العملية أهدافها.

2_ تفجير العقبة: جاء بعد رفع الجاهزية في نقاط التفتيش بعد هجوم حقات ولم يتمكن الانتحاري من تجاوز اول نقطة تفتيش على مشارف #كريتر ولم تحقق العملية أهدافها.

3_ تمت مطاردة سيارة انتحاري ثالث والقضاء عليه و إبطال القنبلة وفشلت العملية تماما.

وهذا يدل على نجاح الخطة الأمنية وتقدم ملحوظ لرجال الأمن في التصدي للمحاولات الإرهابية.

#وديع_أمان
30 يناير 2016م
#العاصمة_الجنوبية #عدن منقول

علي المفلحي
2016-01-31, 02:55 AM
👤قائد مقاومة كريتر: ضبط سيارة مفخخة جوار البنك الاهلي بعدن
30 يناير, 2016 03:58:26 م

*عدن تايم/ خاص
ضبطت قوات المقاومة بعد ظهر اليوم سيارة مفخخة في مدينة كريتر بعدن.
وقال قائد المقاومة مالك هرهره لـ عدن تايم: ان قوات المقاومة ضبطت بعد ظهر اليوم سيارة مفخخة جوار البنك الأهلي بكريتر، مؤكدا لـ عدن تايم ان السيارة نوع كرولا بيضاء، وتم تفكيكها ونقلها الى أداره الأمن في عدن.
______________________
⭕شبكـة.نيو.نيـــوز.tt⭕
______________________
•☜للاشتراك على تيليجرام
http://goo.gl/NC6aQM

علي المفلحي
2016-01-31, 02:56 AM
عملاء عفاش .. واصحاب اللوثة الفكرية !!

كتب / احمد عمر بن فريد

ان تمعنت في البيان أعلاه .. ستجده ممتلئ رغم قصره بما يكفي للتعرف على معاناة " الإسلام " من قبل هؤلاء اللابشر الذين هم بجميع المقاييس اسؤ في فكرهم وسلوكهم من الخوارج أنفسهم .

هؤلاء في حقيقة الأمر " لوثة فكرية " .. " دمل متعفن " في جسد منهك ومتخم بالأمراض أساسا. .. هؤلاء هم أكبر وأهم وأصعب وأخطر سؤال في حاضرنا وحتى مستقبلنا. .. من هم اصلا ؟ ومن أين أتوا ؟ وفي أي بيئة اجتماعية نشاوا ؟ واي تربية عائلية احتضنتهم ورعتهم ؟!! واي ثقافة هذه التي تلقوها. .! ودرسوها وتعلموا منها ونهلوا من معينها الدموي كل هذه القسوة وكل هذه الوحشية وكل هذا الإجرام وكل هذا الحقد وكل هذا " العمى الأسود " ..!!

تمعنوا في هذا البيان التاقه أعلاه. . بمصطلحاته المتبرءة حتى من المنطق والعقل .. مثلا يقول ..." الحكومة المرتدة " ..!! فلو قال " الحكومة الكافرة " لكان متسقا مع خطاب هذه الجماعات الضالة أما الارتداد فيعني انها - أي الحكومة - في وجهة نظرهم كانت غير مرتدة ثم ارتدت!!! فمتى كان هذا ياهؤلاء ؟ متى كانت- من وجهة النظر هذه - الحكومة غير متردة ثم ارتدت؟!

والمرتد / عبدربه منصور هادي! ... سبحان الله. . فمن يقرأ البيان سيعتقد اننا نعيش الان في عصر الخليفة الراشد ابو بكر الصديق الذي وافق " الردة عن الإسلام " وحارب المرتدين ! ولسنا في عام 2016 ! ثم يتحدث البيان أيضا عن ( 15 ) مرتدا ! والشرطة النسائية التي تؤذي المسلمين !!

والحوثي عندما كان يسيطر على عدن وكان فعلا ليس يؤذي المسلمين فقط بل يقتل المسلمين ويستبيح دماءهم وأعراضهم وأمنهم واستقرارهم ..لم يكن هذا الضال أويس العدني إلا مختبا في جحره في عدن أو ربما انه كان جزء من نقاط التفتيش الحوثية تلك التي أتت لتحارب الدواعش والتكفيريين وتقتلهم. . ! ولكنها وفي حملتها تلك لم تقتل منهم أحدا ولم يقتل الدواعش من الحوثيين أحدا في المقابل ..!!

ولكن ... أرجو الا يخبرني أحد أن هذا الانتحاري مجند مع عفاش أو مع الحوثي!! دعونا نحترم عقولنا ونفكر في المسألة بطريقة صحيحة ... لا يمكن لشخص ما أن يقوم بعملية انتحارية إلا بإرادته ورغبته، ولا يمكن أن يدفع المرء للقيام بمثل هذه العمليات الإرهابية إلا من منطلق عقاءدي بحت! ... إذا المنتحر يرى في نفسه استشهادي وهذا يعني أن هناك من زرع هذه اللوثة الفكرية في عقله حتى جعل منه سلاحا في يده لغرض آخر. .. وببساطة شديدة يمكن القول إن " قادة " هؤلاء الإرهابيين " هم عملاء " عفاش والحوثي ! وهم الذين يخططون وغيرهم ينفذ !

المسألة برمتها ليست سهلة ولن تكون سهلة في قادم الأيام. . نحن بحاجة إلى مصارحة مع دول التحالف في كيفية القضاء على هذه العلة. لأننا نعلم أن سبب التغاضي عنها يعود لأسباب تتعلق بالحل السياسي لقضية الجنوب. .! كل الشماليين يهمهم جدا أن يستمر نزيف الدم في الجنوب .. ان يستمر عدم الاستقرار في الجنوب حتى يبقى هذا الجنوب في متناول اليد. ..

أحمد عمر بن فريد

علي المفلحي
2016-01-31, 02:56 AM
| العاصمة عدن | المركـــــــز الإعلامـــي للمقاومـــة الجنوبيـــة

•مدينة الشعب

تمكن ابطال المقاومة بقيادة الاخ / ايمن عسكر قائد المقاومة بمدينة الشعب من القبض على عصابة خطيرة جدا بعملية نوعية بعد ايام من التحريات قام بها ابطال المقاومة هناك وعددهم خمسة وتم القبض على ثلاثة منهم كانوا بملابس افغانية ويقومون بهذه الاعمال وهم في هذا اللباس دائما والذين كانوا يقوموا بسرقة الناس والسيارات والتقطعات للناس ومن ضمن عمليات السرقات التي قاموا بها واعترافاتهم بها وهي
1_سرقة سيارة برادو بيضاء وثلاث سيارات اخرى والتي تم الاعلان عن اختفاءها مؤخرا
2_سرقة نساء اثناء خروجهن من شركات الصرافة
3_سرقة دينا غاز ومليون ريال من صاحبها
4_سرقة اصحاب الافران والتبلطج عليهم
تحية اجلال لابطال البواسل على العمل الجبار والبطولي .

#السهم_الذهبي_المقاومة_الجنوبية_المعركة_مستمرة…
https://www.facebook

علي المفلحي
2016-01-31, 02:57 AM
نريد هذا الدعاء يلف على الناس كلها الليلة:ياعظيم ياعظيم ياعظيم انت لها ولكل امر عظيم أسألك ان تفرج عن عدن اللهم إني استودعتك عدن وأهلها، أمنها وأمانها، ليلها ونهارها، أرضها وسماءها، فأحفظها ربي من كل سوء ومكروه اللهم إنا نستودعك رجال عدن ونساءها وشبابها وأطفالها وشيوخها وارضها وسماءها ومياهها وثرواتها وخيراتها وتاريخها وحاضرها ومستقبلها يا من لا تضيع عنده الودائع.
ارسلها عدن بحاجة لدعائنا
لا تخلي الدعاء يوقف عندك.💭💜

علي المفلحي
2016-01-31, 02:58 AM
ا ليوم حظر التجول بيطبق رسمي
الان سيارة تدور بالمكيرفون و تحذر المواطنين من التجول بعد الساعة 8 وانه بيقع ضرب عشوائي لأي تجمع مريب في خورمكسر
منقول

علي المفلحي
2016-01-31, 02:58 AM
*فتاح المحرمي.

لم يأتينا اليأس حين كان عدوان صالح والحوثي يحتل نصف مساحة عدن وكل أبين وكل لحج وأغلب شبوة وبعض من الضالع...

ولهذا يجب أن لا يأتينا اليأس يا شعب الجنوب..

عليكم بالاكثار من الدعاء إلى الله..

30/يناير/2016م

علي المفلحي
2016-01-31, 02:59 AM
حصاد الأسبوع:-
الخطة الأمنية الثانية لشرطة عدن تواصل تشديد إجراءاتها الأمنية المكثفة حتى تأمين جميع مديريات عدن
عدن/عبدالرحمن النقيب
تواصل شرطة عدن تطبيق الخطة الأمنية الثانية التي دشنتها صباح الثلاثاء الماضي بعد إنتهاء الخطة الأمنية الاولى من خلال إعادة العمل الى مراكز اقسام الشرطة في مديريات التواهي ، المعلا ،القلوعة ، خور مكسر ،وكريتر ،وصيرة وإنضباط العمل فيها من خلال تنظيم النزول الميداني إلى جميع أقسام الشرطة من قبل مدير عام شرطة عدن العميد الركن/ شلال علي شايع للإشراف المباشر على الطابور الصباحي لافراد مراكز اقسام الشرطة بالمديريات وتفقد عمل صيانة بعض اقسام الشرطة المدمرة جراء الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي وعفاش على العاصمة عدن مؤخرآ، وتأمين هذه المديريات ونشر الدوريات الليلية فيها مع ضبط الدراحات النارية ومصادرتها وفرض حظر التجوال بنجاح وحل جملة من القضايا الأمنية التي كانت مفقودة منذ سنوات طويلة الأمر الذي نجحة به إدارة شرطة عدن ومهد لها الطريق الى الإنتقال للخطة الأمنية الثانية التي انطلقت صباح الثلاثاء ونشر قوات الأمن معززين بالأطقم والعربات المصفحة ونصب نقاط تفتيش على الجولات ونقاط تقاطع الطرقات المؤدية من وألى مديريات العاصمة عدن ومن ضمنها جولات (حجيف ،القلوعة ،نقطة العقبة -المعلا ،كريتر ،محكمة عدن،العاقل ،جولة بدر ،جولة البط،الخط الساحلي ، العريش ،وجولة فندق عدن وجزيرة العمال والجسر البحري وكالتكس وبعض الأماكن الهامة* )ثم وصل الإنتشار الأمني طريقه وفقا للخطة الأمنية الثانية صوب جولة السفينة ومنطقة لحوم والبساتين والأجزاء الشمالية لمديرية المنصورة وتحديدا الجولات المؤدية الى شارع التسعين والطريق الواصل بين مديرية المنصورة والبريقة وفرض حزام امني على عدن بعد إجتماعات متواصلة بين قيادة المقاومة وشرطة عدن الذين ابدو استعدادهم التام بالتعاون مع شرطة عدن في ضبط الامن والإستقرار ورفض كل اشكل العنف والتطرف وكافة الأعمال التخريبية التي تهدف الى زعزعة الامن والإستقرار و اقلاق السكينة العامة للعاصمة عدن من جهتها عبرت شرطة عدن عن شكرها وتقديرها لكل المخلصين الشرفاء من ابطال ورموز قيادة المقاومة على وقوفهم و تعاونهم* في تثبيت الامن والاستقرار الذي يعتبر مسئولية الجميع* في الحفاظ على امن وإستقرار العاصمة عدن الذي يضمن الحفاظ على النصر الذي حققتها المقاومة الباسلة والإنجازات العظيمة في تحرير عدن من ميليشيات الحوثي وعفاش الغازية وإفشال* مشروعهم الخبيث على العاصمة عدن وامنها وإستقرارها .
كما باشر مركز شرطة البساتين بدار سعد العمل فيه وضبط عدد من المخالفين ومرتكبي عدد من الجرائم التي وقعت في المدينة مع تشديد الحزام الامني الذي يحيط بالمناطق الشمالية لمدينة عدن وخصوصا نشر عدد من النقاط الأمنية على شارع التسعين وحتى جولة كالتكس ، وفي السياق ذاته تمكنت شرطة مدينة كريتر من ضبط سيارة نوع كرلا بيضاء اليوم السبت والقبض على سائق السيارة وإحالته الى إدارة الامن لإستكمال الإجراءات الامنية واتخاذ العقوبات الرادعة على مرتكبي الجرائم والإغتيالات التي تطال رجال الامن والمقاومة واستهداف المواطنين من النساء والأطفال وكبار السن في الشوارع والاسواق ومنازل المواطنين الواقعة بالقرب من اماكن حوادث التفجيرات التي وقعت خلال الايام الماضية .
الى ذلك استطاع مركز الإصدار الآلي الموحد لخدمات شرطة عدن من إعادة العمل الى مبنى المركز الذي تعرض لتدمير الكامل وإتلاف الاجهزة فيه وأدواته ونهب ما تبقى منه جراء الحرب الأخيرة التي شهدتها العاصمة عدن وتحريرها من ميليشيات الحوثي وعفاش الغازية إلا ان كوادر المركز وقيادته استطاعو بروح الفريق الواحد التغلب على ما لحق بالمركز من خراب وتدمير وباشرو عملهم لأداء المهام والواجبات الملقاه على عاتقهم في ظروف صعبه ومعقدة للغاية وإصدار جوازات سفر مؤقته وترقيم سيارات الخصوصي والنقل وإصدار الكروت الآلية (الكمبيوتر) لملكية السيارات ورخص قيادة السيارات لمساعدة رجال الامن في إنجاح الخطة الأمنية الثانية والإنتشار الأمني بجميع مديريات العاصمة عدن والقبض على السيارات المجهولة التي لا تحمل لوحات او وثائق ورخص قيادة السيارات بما يضمن نجاح الخطة الامنية الثانية ومواصلة طريقها حتى تأمين جميع مديريات عدن والضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسة زعزعة الأمن والإستقرار بالعاصمة عدن .
#كلنا #امن #عدن

علي المفلحي
2016-01-31, 03:03 AM
الآن بدأ إغلاق المنافذ بين المديريات لاداخل ولاخارج

علي المفلحي
2016-01-31, 03:03 AM
جميع مدا رس وثانويات عدن اعطت اجازه الاحد والاثنين

علي المفلحي
2016-01-31, 03:04 AM
عدن الغد
حصري وانفراد : مقتل زعيم عصابة تقطع للسيارات وقتل بالمنصورة في عملية نوعية للمقاومة الجنوبية والأمن العام
http://m.adenalgd.net/news/191008/

علي المفلحي
2016-01-31, 03:06 AM
اللهم اجعل كيدهم بينهم وان تنصر المقاومة الجنوبي نصرا مؤزرا يا رب انك على كل شيء قدير

علي المفلحي
2016-01-31, 03:06 AM
عدن(عدن الغد) خاص:
قال قائد شرطة البساتين بمدينة عدن علي الذيب (أبو مشعل الكازمي) ان قوة من المقاومة الجنوبية والأمن العام تمكنت يوم السبت من قتل زعيم عصابة مسلحة نفذت أكثر من عملية اغتيال على طول خط التسعين بمديرية المنصورة وذلك في أول انجاز امني من نوعه .

وقال "الكازمي" في إفادة خاصة لصحيفة "عدن الغد" ان زعيم جماعة تقطع وقتل لسائقي السيارات بخط التسعين ومناطق عدة بمديرية المنصورة ويدعى "ع ، د" قتل خلال اشتباك مع عناصر دورية من المقاومة والأمن يوم السبت .

وأوضح الكازمي في إفادته لصحيفة "عدن الغد" بان عصابة تستغل سيارة هيلوكس مطلية بلون اصفر اعترضت ظهرا سيارة نوع هيلوكس 2014 مملوكة للتاجر "الرحبي" بخط التسعين واستولت عليها حيث صعد عليها عدد من أعضاء العصابة بعد إنزال سائقها تحت تهديد السلاح .

وقال الكازمي ان الحادث صادف مرور قوة من المقاومة الجنوبية التابعة للقيادي "عبدالناصر اليافعي "أبو همام والذين قاموا بمطاردة السيارتين موضحا بان المقاومة اشتبكت مع زعيم العصابة الذي كان يستقل سيارة هيلوكس مطلية باللون الأصفر وتمكنت من مطاردة السيارة التي انقلبت عقب اصطدامها بدينا كانت متوقفة وهو ماتسبب باصابة زعيم العصابة باصابة في الرأس أسفر عن وفاته عقب انقلاب سيارته .

وتسبب الاشتباك بانقلاب السيارة الهيلوكس وفرار السيارة الأخرى المختطفة صوب الطريق الواصل إلى حي البساتين موضحا بان قوة من مقاومة البساتين طاردت السيارة الأخرى وأطلقت النار عليها حيث قام من كان يقودها بتركها والفرار إلى داخل احد الأحياء ال�

علي المفلحي
2016-01-31, 03:07 AM
عااااجل.. @$

مدير آمن عدن..

قرار والكل يلتزم

على جميع مواطنين كريتر يمنع ارتداء اللتام على الوجه او ارتداء البناطيل السوداء لداعش او الاستماع الى الاناشيد الجهاديه لداعش او غيرها من صفات تتعلق بتنظيم ومن ﻻ يلتزم يكون مسؤول عن نفسه سوف نقوم بتجهيز ونشر استخبارات وامن قومي سري يقوم بجلب المعلومات عن اي شخص يحمل صفات لداعش او تابع النظام السابق او من جماعات المليشيات ..
وعلى جميع اهالي عدن كريتر من يرئ شخص يحمل اي صفاه لداعش يقوم بلابلاغ مركز الشرطه في كريتر او يقوم باخبار الناس من حوله على ما رائه حتى يوصل الخبر الى رجال الامن القومي ويقومون بأتخاد القرار المناسب لهذا الشخص او المجموعه الارهابيه..... (انشرها من اجل عدن واصدقائك واحبائك ).عدن تنزف بالله عليك ﻻتوقفها .
نحنه محتاجين للامن والامن محتاج لنا خلينا نكون يد وحده من اجل عدن .

علي المفلحي
2016-01-31, 03:07 AM
اعلان هام*
الان يوجد بسط علئ بلوك 4 جيش بئر فضل من قبل واحد اسمه الحسني ومعه مجموعه مسلحه والان يقوم ببنا الاحواش بقوه السلاح علئ الجميع من الذين لهم اي اراضي وملفات رسميه من الدوله فعليهم الحضور الئ الموقع نرجوا من الاخوه المضافين معي في الفيس اذا لم يوجد لديه ارضيه في نفس البلك ان يسال اصحابه حد معه ارضيه هذا البلك ان يبلغه للاهميه اذا لم نتعاون في الدفاع عن املاكنا ونحن قدمنا الشهدا من اجل تحرير بلدنا وياتي لنا المحتل من الباب الاخر فهذا شي معيب في حقنا وكرامتنا
المصدر/حسن جعموم

علي المفلحي
2016-01-31, 03:08 AM
حصري وانفراد : مقتل زعيم عصابة تقطع للسيارات وقتل بالمنصورة في عملية نوعية للمقاومة الجنوبية والأمن العام

السبت 30 يناير 2016 07:42 مساءً*عدن(عدن الغد) خاص:



سيارة العصابة التي استخدمت في العملية عقب ضبطها بشرطة البساتين -عدن الغد

قال قائد شرطة البساتين بمدينة عدن علي الذيب (أبو مشعل الكازمي) ان قوة من المقاومة الجنوبية والأمن العام تمكنت يوم السبت من قتل زعيم عصابة مسلحة نفذت أكثر من عملية اغتيال على طول خط التسعين بمديرية المنصورة وذلك في أول انجاز امني* من نوعه .

وقال "الكازمي" في إفادة خاصة لصحيفة "عدن الغد" ان زعيم جماعة تقطع وقتل لسائقي السيارات بخط التسعين ومناطق عدة بمديرية المنصورة ويدعى "ع ، د" قتل خلال اشتباك مع عناصر دورية من المقاومة والأمن يوم السبت .

وأوضح الكازمي في إفادته لصحيفة "عدن الغد" بان عصابة تستغل سيارة هيلوكس مطلية بلون اصفر اعترضت *ظهرا سيارة نوع هيلوكس 2014 مملوكة للتاجر "الرحبي" بخط التسعين واستولت عليها حيث صعد عليها عدد من أعضاء العصابة بعد إنزال سائقها تحت تهديد السلاح .

وقال الكازمي ان الحادث صادف مرور قوة من المقاومة الجنوبية التابعة للقيادي "عبدالناصر اليافعي "أبو همام *والذين قاموا بمطاردة السيارتين موضحا بان المقاومة اشتبكت مع زعيم العصابة الذي كان يستقل سيارة هيلوكس مطلية باللون الأصفر وتمكنت من مطاردة السيارة التي انقلبت عقب اصطدامها بدينا كانت متوقفة وهو ماتسبب باصابة زعيم العصابة باصابة *في الرأس أسفر عن وفاته عقب انقلاب سيارته .

وتسبب الاشتباك بانقلاب السيارة الهيلوكس وفرار السيارة الأخرى المختطفة صوب الطريق الواصل إلى حي البساتين موضحا بان قوة من مقاومة البساتين طاردت السيارة الأخرى وأطلقت النار عليها حيث قام من كان يقودها بتركها والفرار إلى داخل احد الأحياء السكنية .

وأكد "الكازمي" بان قيادة المقاومة والأمن بالبساتين تمكنت من ضبط الأوضاع في البساتين والمناطق المحيطة بها رغم الإمكانيات الشحيحة موجها الشكر لكافة قيادات المقاومة الأخرى التي تسعى لضبط الأمن .



http://m.adenalgd.net/news/191008/#.VqzrC3qeTqA

علي المفلحي
2016-01-31, 03:09 AM
هل سيتم حظر التجول بالفيس بوك والواتس اب .
امتثال لحظر التجول بالعاصمة عدن .
اتمنى من كل النشطاء والاعلاميين الجنوبيين مساعدة السلطة المحلية بعدن ممثلة ب القادة الجنوبيين عيدروس وشلال وذلك من خلال الالتزام بعدم نشر معلومات أمنية عبر شبكات التواصل الاجتماعي .
إذا تم ذلك سوف نكون التزمنا بتطبيق حظر التجول بطريقة صحيحة .
عبدالسلام بن سعادين
30 يناير 2016م

علي المفلحي
2016-01-31, 03:09 AM
| العاصمة عدن | المركـــــــز الإعلامـــي للمقاومـــة الجنوبيـــة

•مدينة كريتر

ضبطت قوات المقاومة بعد ظهر اليوم سيارة مفخخة في مدينة كريتر بعدن.
وقال قائد المقاومة مالك هرهره ان قوات المقاومة ضبطت بعد ظهر اليوم سيارة مفخخة جوار البنك الأهلي بكريتر، مؤكدا ان السيارة نوع كرولا بيضاء، وتم تفكيكها ونقلها الى أداره الأمن في عدن.

#السهم_الذهبي_المقاومة_الجنوبية_المعركة_مستمرة…
https://www.facebook

علي المفلحي
2016-01-31, 03:09 AM
تحطمت أسطورة إيران وأحلامها على أسوار مدينة عدن
وستتحطم منظمات الإرهاب أيضاً على أسوار مدينة عدن
لا مكان للإرهاب في مدينة السلام والحضارة والمدنية، وكما خرج جرذان الحوافيش ستخرجون منها ولو بعد حين

علي المفلحي
2016-01-31, 03:10 AM
أخي المواطن كن إيجابيا وساعد رجال الأمن:
لا داعي للحركة الكثير بالسيارة فأنت تسبب ضغط على نقاط التفتيش بل وتعرض نفسك للخطر في مثل هذه الحالات. اكتفي بشراء حاجياتك اليومية من حارتك وأيضا توقف عن الخروج في نزهة مع العائلة والتزم بحظر التجوال.
فقط الذهاب للعمل أو المدرسة يبقى ضروريا اما ماسوى ذلك يمكن إلغائه.

ارجو التعميم ..

علي المفلحي
2016-01-31, 03:10 AM
عااااااجل
اطلاق نار عنيف الان بالقطن المدخل الشرقي بداء برشاشات وتدخل عيار ثقيل الان في الاشتباكات عيار 23 م/ط

علي المفلحي
2016-01-31, 03:11 AM
....رساله الى القاعده أو ما يسموا بتنظيم الدولةالاسلامية....


اين انتم عند ما كانت نقاط الحوثه من العند الى المعاشيق؟


اين سياراتكم المفخخه عند ما كانت نقاط الحوثه من ثره الى التواهي؟


اين أسلحتكم؟ من مارس الى اغسطس الماضي!! التي تقتلون بها رجال المقاومه والمواطنين اليوم في شوارع عدن وازقتها!!

ام ان قتال الحوثه يدخلكم النار

وقتل المقاومه والمواطنين يدخلكم الى الفردوس الاعلى

علي المفلحي
2016-01-31, 03:11 AM
تحيه لشباب مقاومه عدن
بقيادة ابو همام
وتحيه للامن عدن بقيادة
شلال سيرو للامام
وابناء خلفكم دروع
بشريه

علي المفلحي
2016-01-31, 03:12 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الي كل اهل الخير اذا عندكم اي معلومات عن مصابين اثناء الحرب بقدائف وتفجره وغير متفجره ومصابين بشضايا ويحتاجون للعلاج عليهم تسجيل بياناتهم والتواصل عبر 266338 وهناك منظمه مهتمه بتحمل تكاليف العلاج علي ان لايزيد تكلفة المصاب اكثر من 600 الف ريال وهذه دعوه لكافة الافراد والجهات الرسميه وغير الرسميه بالتعاون مع هؤلاء وتسجيلهم قبل انتهاء الفتره في 28 فبرابر 2016 ووفقكم الله للعمل الخيري والعمل الطوعي وجزاكم خيرآ وفي ميزان حسناتكم
#شير_للخير

علي المفلحي
2016-01-31, 03:12 AM
هام/من العند
باتصال هاتفي الان مصدر عسكري رفيع في قاعدة العند الجوية ينفي الاخبار المتداولة حول سقوط صاروخ بالقاعدة او حتى على مقربة منها مؤكدآ ان مثل هذه الاخبار يتم تسريبها من مطابخ الحوافيش الغرض منها اثارة القلاقل ومحاولة منها تحقيق انتصارات اعلامية وهميه بعد ان منيت تلك المليشيات بهزائم متتالية في جبة كرش الحدودية.

خاص/ابو وسام الشعيبي
قاعدة العند الجوية

#شبكة_رصد_الجنوبية..📢
http://rb2.in/9Wlr

علي المفلحي
2016-01-31, 03:13 AM
استهداف طقم

استهدف مسلحون طقم عسكري كان نازل من العند في نقطة دباء وأداء بحياة شخصين وجرح شخصين آخرين وتم اسعافهم إلى مستشفى آبن خلدون

علي المفلحي
2016-01-31, 03:13 AM
حقائق لم ينشرها المؤرخون الزيود
حول الحروب الذي خاصتها يافع من الزيود

تقول الوثيقه انه في عام1090هجري دخلت الزيديه يافع في عهد السلطان معوضه بن عفيف
سلطان بني قاصد والسلطان عمر بن صالح هرهره سلطان يافع العليا خرج اولاد الامام محمد ابن الحسين واخيه ابراهيم الى محط في بلاد قيفه يسمى الراكب على السلطان احمد الرصاص وعلي محمد واصل القيفي حتى وصلو البيضاء ووقعة معركة الخربه والزاهر وفي ردفان وصلت مجماميع زيديه وحشدة يافع الى الجبهتين وتم قتال الزيود وقتل من الزيود اكثر من 2000 ومن يافع 93 وفي نفس الوقت كانت تدور معركه في ابين بقيادة السلطان معوضه ودارة معارك في تلب وعنتر والطف ومسجد النور وقتل من الزيود 1500 ومن يافع 100 نفروفي رمضان من نفس العام تحالف السلطان معوضه ضد الحسين ابن الحسن وصلاح بن مسمار وخاض معركة القاره والطف والمشراح وقتل من الزيود 1030 نفر ومن يافع 90
وفي عام 1196 وقعت معركة جبل الخربه وقتل من الزيود 500 ومن يافع 70 وفي عا1198 معركة جحاف بالضالع ومعركة قعطبه وقتل من الزيود 150 ومن يافع 105 وفي عام1199 معركة ابين الثانيه قتل فيها 1000 من الزيود ومن يافع 40 وفي عام1110 معركة لحج قتل من الزيود 50 ومن يافع 20 وفي ربيع الاول 1111 خرج الحسن ابن الحسين الى العرش يوم 19 ربيع ووصلو الى خلقة السليماني في الجبل الاعلي وجيشة يافع بقيادة السلطان عمر بن صالح هرهره واسر ابن الامام الحسن ابن الحسين وتم دحرهم من الخلقه وقتل من الزيود 800 ومن يافع 72 وفي عام 1112 تقدم بيت الامامه الى يافع واستولى على العر وتم محاصرة العر 9 اشهر وتم الاتفاق على انسحابهم من العر وتسليم ما لديهم اسرى في المعارك السابقه مقابل الاسير ابن الامام واصحابه وخلال تلك المده قتل من الزيود 1092 ومن يافع 41 ولجاء الزيود الى البيضاء
وفي عام 1113 استولى الزيود على لحج وجيشت يافع العليا مع ال الرصاص بالتقدم الى المحط بينما يافع العليا اتجهة الى ابين بقيلقين لقتال ما ابقى في ابين وتم الاتفاق بان يتجهو الى لحج لحصار الزيود من الشرق والغرب كان ذالك في 13 محرم 1114 وبعد سقوط ابين تم محاصرتهم في لحج ومات وقتل من بقي وهرب جزء الى المقاطره وكانت الهزيمه الكبرى لهم
وفي عام 1115جيشة يفاعه على اليمن بقيادة
السلطان قحطان ابن هرهره وصلت يافع الى الضباب واستمرة المعركه يومين قتل من الزيود
700 ومن يافع 150 وقتل السلطان قحطان وانسحب يافع بعد خذلانهم من قبل شوافع تعز
الذليل مهما حاولت أن تخرجه من الذل والمهانه لا جدوى فيه يعشق الذل كعشق الجنوبي للحريه

علي المفلحي
2016-01-31, 03:13 AM
الصراع في عدن هو صراع القرن 21 على بوابة العالم
وعلي اظخم حقل غاز تحت سواحلها !
من يسيطرعلي عدن يتحكم بمستقبل المنطقه .
_د/فاضل الربيعي_
مفكر وعالم عراقي مهتم بشؤن المنطقه

علي المفلحي
2016-01-31, 03:14 AM
هاااااام. الاخبار التي تنشر حول قصة العند .
اخبار كاذبه ولا اساس لها من الصحه.
كل الاخبار التي يروج لها الاعلاميين هي من مطابخ الاحتلال
الاعلامي ابراهيم الشعيبي

علي المفلحي
2016-01-31, 03:15 AM
📢بلاغ عاجل..
(تعديل)..من قبل
المتحدث الرسمي لجبهات العند قائد نصر السبت30 يناير 2016م......

تلقينا نبأ استهداف القائد العقيد الركن حسن سالم قائد المقاومة الشعبية في جبهة القبيطة بكمين في الحوطة في الطريق العام من قبل عناصر الاجرام والتطرف التابعة للمخلوع مساء اليوم ونحن نستنكر هذا العمل الاجرامي العدواني بحق قيادات المقاومة الشعبية والذي اسفر الهجوم الاجرامي عن اصابة العقيد حسن سالم واستشهاد الضابط نبيل احمد علي واثنان من مرافقيه.
وننفي ايضا الاخبار المتداولة والكاذبه عن استهداف القائد البطل اللواء فضل حسن العمري ونؤكد ان اللواء بخير وسلامه هو وجميع مرافقيه.
كما نؤكد ان الانفجار الذي حصل شمال قاعدة العند ناتج عن خلل فني باحد المولدات الكهربائية اعتراضي وليس كما روج له من انفجارات عدوانية.
من جهة اخرى وبوقت منفصل تم اعتراض وتدمير صاروخ اطلقته مليشيات الانقلاب والتمرد من معسكر لمايسمى الحرس الجمهوري المتمرد في منطقة شمال الراهدة بتعز صوب العند وبفضل الله تعالى وبفضل ابطال المقاومة الجنوبية وقوات التحالف العربي الشقيق تم اعتراض هذا الصاروخ وتفجيره في سماء منطقة خالية شمال شرق العند دون وقوع اي اضرار ونؤكد ان الاوضاع طبيعية واعتيادية في قاعدة العند ومحور العند العنيد بفضل الله تعالى.
_______

علي المفلحي
2016-01-31, 03:15 AM
** بعض النصائح للشباب في النقاط الامنية من قبل مختص يرجى النشر لتصل الى شبابنا ..

- النقطة الامنية يجب ان يبقى فيها فرد وأحد فقط والبقية يكونو متمترسين وجاهزين على مسافة 30 - 50 متر من النقطة ....
- طلب اوراق السيارة امر ضروري وهام ومراعاة مقارنة الاوراق اذا من يقودها قريب للمالك ...
- عندما تتوقف السيارة للتفتيش ركز عيونك على عيون السائق ع الاقل لمدة خمس ثواني واقراء اقل حركة ارتباك اذا ارتبك جنبة ع جنب ...
- انظر الى الإطارات ومستوى الهواء فيها لتعرف ان السيارة محملة شي لم تكتشفة او مخفي في مكان لم تصل له وزن السيارة سيكشفة خاصة ان السيارات المفخخة وزن المتفجرات يصل الى 500 كيلو ....
- وجود رشاش متوسط 12.5 او مايشابهه امر ضروري في مكان تمركز النقطة والأفضل ان يكون في مكان مرتفع يغطي خطي السير في الاتجاهين .. هذا الرشاش يتم التعامل به مع السيارات التي تاتي بسرعة جنونية صوب النقطة ...
- القات عامل سلبي يؤثر على مستوى جاهزية افراد النقطة للرد السريع ع اي هجوم ...
- قومو بتقسيم اوقات المناوبات فيما بينكم بنظام الأطقم كل ساعتين طقم حتى لاتصابون بالملل والارهاق وهذا يوثر على جاهزيتكم ...
- تعاملو بلطف وحزم مع المواطنين لاتكونو لطيفين لدرجة السذاجة ولاتكونو حازمين لدرجة اثارة غضب المواطنين ..
- اي شك لدى اي فرد من افراد النقطة ولو حتى كان بسيط في اي سيارة يجب أحالة السيارة الى مسئول النقطة والأفراد في مساحة التمترس للتدقيق فيها حتى لايسبب زحمة سير ...
ورسالتي الاخيرة الى الاخ المحافظ ومدير الامن ...،
- راجعوا الخطة الامنية لخليجي عشرين وحاولو حسب امكانياتكم ان تطبقوها وليس بالضرورة كل بنودها تطبق .
-انشاء غرفة عمليات مشتركة امر هام وضروري تربط جميع النقاط بالمركز ...
حفظ الله شبابنا الابطال من كل مكروه ...
ورحم الله شهدائنا الابرار الذين قدموا ارواحهم فدى لامن واستقرار الوطن وعدن خاصة ....
سالم الحسني

علي المفلحي
2016-01-31, 03:18 AM
ﻻ تحدثوني عن شباب أغرار هم ضحايا المنهج والأفكار ، ﻻ تعجلوا بتهمة شبل بالأمس طر شاربه ، وصبي أعزب يطلب حورية ذات كواعب ، علموه أن مهرها دماء وأشلاء وحريق ودخان .
ﻻ تخدعوني أرجوكم ....
لا توهموني أن ذلك الشاب اللطيف ، والفتى الغائر جاء من أمس الغابر .... اصدقوني با لله عليكم عن كنه الحقائق والضمائر:
من أفتاه بتفجير المساجد والمنائر ؟
ومن شجعه على قطع الرؤوس والحناجر ؟
من طوع له الدﻻئل ... ؟
من صنف له المسائل ...؟
من خدعه عن منهج العلماء الأكابر ؟ وصور له المتمشيخين كهيئة الأئمة الأوائل ؟
من عوده جرأة التكفير وهون الخطوب دونه فصنع منه لغما وحريقا وقنبلة ذات شرر متطاير ؟
يا هؤﻻء ﻻ تقفوا عند جثة المنتحر لتريقوا عبارات الأسى واللوم ... ﻻ بل ابحثوا عمن نحر هذا الصبي في فكره وعقله ، وإلا فثم ألف صبي وصبي قد لغموه ، كحطب يجمعه المنظر في حباله ، متى شاء أتلفه والتقط ألفا غيره وﻻ يباليه باله .
عن هذا الأخير حدثوني ودعوني من عود أو حية بيد فاتن ساحر.

منقول

علي المفلحي
2016-01-31, 03:19 AM
هناك محاولات كثيره وحثيثه من قبل مليشيات الحوثي والمحروق لتشويه الانتصار الذي حققه ابناء الضالع من خلال الاستفاده من بعض التصرفات والاعمال والتي ينجر وراءها بعض من ابنائنا بحسن نيه وهم لا يدركون أبعادها وان الاعداء هم المستفيدين منها وترويجها على أن المقاومه لم تستطع ضبط الامن وبهذا الصدد ندين كل الاعمال التي تسيئ الى الضالع
كما ندين ونستنكر ماتعرض له الاستاذ فضل الجعدي محافظ محافظه الضالع من عمل ارهابي ولا مسؤول باستهداف منزله قبل يومين بقذيفه اربيجي ولولا لطف الله وحفظه لتسببت بمجزره بأسرته واستهداف المحافظ يسيئ الى سمعه الضالع ويشوه بتاريخها النضالي كون المحافظ أحد أبناء الضالع الشرفاء من اوائل من وقف في وجه سلطه المخلوع .وندعوا كل ابناء الضالع الى ادانه مثل هذه الاعمال والوقوف امامها وبالاخص قياده وافراد المقاومه بالضالع وكل الشرفاء الذين يريدون مصلحه الضالع وامنها خاصه في ضل الظروف التي نمر بها والمخاطر التي تهدد أهداف ثورتنا التحرريه .عبدالغني الخطيب

علي المفلحي
2016-01-31, 03:19 AM
تحيه شكر وتقدير وحب وتعظيم سلام لنساء عدن الماجدات إلى انضامهن لنقاط التفتيش يوم أمس أفاد باكتشاف السياره المفخخة بالعقبه قبل انفجارها أننا نفخر بكن أيها الماجدات
لكن منا الف تحيه لوقوفكن إلى جانب اولادكن واخوانكن المرابطين في نقاط التفتيش بالعاصمة عدن .
#كلنا_امن_عدن
#عدن_تدفع_ثمن_الحريه_بدماء_ أبنائها

علي المفلحي
2016-01-31, 03:20 AM
هل يسعى الجنوب لأغلاق حدوده مع الشمال؟

بقلم: الاعلامي الكويتي
البارز انور الرشيد

منذو بداية أنطلاق عاصفة الحزم وأنا أدعو المقاومة الجنوبية لأحكام السيطرة على المنافذ مع الشمال عند الحدود الشرعية للجنوب ، ولكن على مايبدو لم يستجب أحد لهذه الدعوة ولا أعرف سبب ذلك ، قد يكون عدم قدرة المقاومة الجنوبية أو قد يكون عدم رغبة ، وقد يكون هناك أي سبب أخر ، رغم أن هذه الخطوة لها أهمية استراتيجية لا تُقدر بثمن لأجل مستقبل الجنوب .

أن أحكام السيطرة على المنافذ البرية الجنوبية حتماً ستحد من دخول العناصر الأرهابية التي تأتي من الشمال تحت عدة أغطية منها السكن ومنها العمل ومنها أي وظيفة كان يمارسها الشمالي تحت أي مُسمى ، ولكن في النهاية هناك أرهابيين يقومون بتفجير وتفخيخ وأغتيالات وهؤلاء لم يهبطوا من السماء مؤكد ، ولكنهم أما مُقيمين سابقاً أو نزحوا من الشمال لإتمام مهام كُلفوا بها سواء من المخلوع صالح أو الحوثي أو الأحمر ، لذلك لابد من احكام السيطرة على الحدود الشمالية ومُحاصرة الأرهابين بمكامنهم لكي يتم تقديمهم للمحاكمات العادلة أو لترحيل من هم ليسوا من الجنوب.

لاشك بأن المقاومة الجنوبية قد قطعت شوطاً لابأس به نحو التحرير ، ولكن يتبقى أن تستكمل طريقها وأن لاتتوقف بمنتصف الطريق فالثورة التي لاتستكمل طريقها ترتد عليها ، وها نحن نرصد ذلك من خلال الأرتدادات على شكل عبوات ناسفة وأغتيالات فلاتستهينوا بذلك ، فمن يقوم بتلك الأغتيالات اليوم هم تلك الخلايا النائمة وكما قال بعض المحللين قد تكون تلك الأعمال تُعبّر عن رقصة الموت أو انتقام من الجنوب عبر تفجيرات واغتيالات ، لذلك لابد من استكمال الطريق لحماية الجنوبين أولاً وثانياً تمهيداً لأعلان التحرير ، فالفرصة اليوم بيد الجنوبين فأنتم اليوم من بيده التحرير والأستقلال ولا احد غيركم ، ومن حقكم المشروع أن تسيطروا على حدودكم ...
☑ِقناة الواقع برس :☑️

علي المفلحي
2016-01-31, 03:21 AM
النبته الشيطانيه الخبيثه التي تنثر اشواكها وسمومها اليوم في عدن قد زرعها الاحتلال قبل سنوات
لذا علينا ان نجتثها بجذورها دون رحمه
#الارهاب شمالي بامتياز-

علي المفلحي
2016-01-31, 03:26 AM
اشعلوا النت الليلة بهذا الدعاء:
☝☝☝☝☝☝



,•اللهم من كان سبباً في
اقلاق الأمن في عدن
و قتل الأبرياء ،،،
و سفك الدماء ،،،

👈اللهم فأحرق قلبه.☝
واذهب بأسه واخبط عقله.☝
واجعله في حيرة من أمره.☝
واقتله شر قتله.☝
و شرد به من خلفه.☝
و اجعله لغيره ،،، عظة و عبرة.☝
☝ونوع عليه أصناف العذاب...☝

👈اللهم أحطه بالعذاب.☝
و ألبسه ثوب الذل و الصغار.☝
و أسكن الخوف و الرعب قلبه.☝
و اجعل الفقر و الفاقة أنيسه وجليسه.☝
و سلط عليه بعضه.☝
و أسقط لحمه و عظمه.☝
اللهم عذبه بكل قطرة دم أراقها.☝
و بكل دمعة يتيم و أرملة أجراها.☝
و بكل بيت دمره.☝
و بكل أسرة أخافها.☝

👈اللهم أفسد عليه حياته.☝
و اجعل الموت أغلى أمنياته.☝
و افضحه أمام خلقك.☝
و اقتله بسلاحه.☝
و اجعل قتله عبرة للأجيال.☝
و حديثا للركبان و السمار.☝
☝يا قوي يا متين.☝
يا من لا يهزم جنده.☝☝
و لا معقب لحكمه.☝☝
و لا راد لقضائه.☝☝
☝☝اللهم آمين...☝

علي المفلحي
2016-01-31, 03:27 AM
استمارات استمارات استمارات وكلن وشطارته في الحصول على اكثر عدد من الاستمارات هذا كوم الثاني خمسمئه ريال سعودي وهات يا تسجيل شارك ما شارك في الجبهات المهم مسجل والغالبيه من المشاركين في الجبهات لم يستلموا الفحتوت الخمسميه سعودي .
لم يكن هم الشباب التوظيف ولا المال كان قصدهم اكبر
(روح وطنيه) وطن جنوبي يتحرر من الاحتلال الشمالي
فارادوا قتل هذه الروح بقصد من قبل الامن السياسي والقومي الشماليين واعوانهم والمسئولين الشماليين في الشرعيه وبدون قصد من قبل قادة الجبهات البسطاء
انها خطة التتويه والمماطله والشراء والتفريق لقتل الروح الوطنيه عند شباب المقاومه ونجح الاعداء نوع ما ولكن انها الجنوب وحبها الدفين في قلب كل جنوبي ستنتفظ وستطيح بكل المتامرين وستطرد الغزاه الشماليين وكل اجهزتهم الامنيه من الجنوب شاء من شاء وابا من ابا

علي المفلحي
2016-01-31, 03:27 AM
اللهم ارحم موتانا وجميع موتا المسلمين
اللهم اجعل قبورهم روظة من رياض الجنة واغسلهم بالثلج والما والبرد ونقهم من الخطايا كما ينقا الثوب الابيظ من الدنس
جمعه مباركه للجميع.....

علي المفلحي
2016-01-31, 03:28 AM
هم أبرياء أبرياء أم نحن أغبياء
سمحنا للشماليين العوده الى الجنوب بعد دماء و دمار ونصيح ونشكي من ما يجري لنا وفي أرضنا من اغتيالات وتفجيرات

في حرب الخليج قامة الدول المتحاربه من الطرفين بترحيل الجاليات التي وقفت دولهم مع الطرف الخصم دون عاطفه أو التفكير بمصطلح الأبرياء والغير أبرياء كما يخول لنا تفكيرنا اللا عقلاني
في الحرب العالمية الثانية قامة امريكا بتجميع كل اليابانيين ووضعهم في مكان واحد تحت الرقابة حتى من يحملون الجنسية الأمريكية وهم من أصول يابنيه
بالرغم ان امريكا دوله أمنيه قويه ولكنها لم تفكر بشي اسمه أبرياء أو تشغل نفسها للبحث عن غير الأبرياء من بين الأبرياء وتعمل فرز
في الوقت الحالي كل الدول تمنع دخول اليمني إلى أراضيها بالرغم النهم لم يتلقوا أي إذا صادر من اليمن وإنما للإحتراز الأمني فقط
في أنحاء العالم اذا حصلت ازمه بين دولتين مباشرة تقوم كل دوله بوضع قوانين أمنيه احترازيه على أبناء الدوله الأخرى وكل طرف يقف حذر من الطرف الآخر ولا يأتون بسيرة الأبرياء
نحن في الجنوب العربي ليس أمامنا أي عدو غير الاحتلال اليمني ولو قمنا بحصر ما عانيناه منهم نحتاج مجلدات وربما نعمل مكتبه بأكملها تستوعب مجلدات القصص والروايات الأليمة التي عانيناها منهم مع كل هذا
نجد أن الشمالي في الجنوب يعيش آمن مطمئن ولا نجروء حتى على مضايقتهم لأننا نخاف أن يكون بينهم أبرياء
وأكثر ما يخيفنا هوا ردة فعل وسائل الإعلام لكوننا ندرك أن القوى والأحزاب التابعه لدولة الاحتلال اليمني لديها سلاح الإعلام قوي ومحترف لذا أصبح خوفنا من الضجيج الإعلامي أكثر من خوفنا على أرواح ابنا الجنوب وأمن واستقرار أرضنا

نحن الأغبياء ارعبنا أنفسنا بكلمة أبرياء بالرغم أننا لو افترضنا أن فيهم أبرياء مثلاً سوف نجد أن الأبرياء يتسترون على الاعداء لانهن يعرفون كل الجنود والضباط الشماليين الموظفين في أجهزة دولتهم الذين عادوا إلى الجنوب بلباس مدني تحت ذريعة العمل وكسب لقمة عيش
يعيشون سوى ويعرفون أماكن بعضهم البعض وعمل بعضهم البعض ولكن من نقول عليهم أبرياء يتسترون على المجرمين والعابثين لأنهم جميعاً يريدون للجنوب الدمار والعبث ويتمنون الموت والقتل لشعب الجنوب ولا يتمنى أحد منهم الأمن والأمان للجنوب وشعب الجنوب
لا أدري هل ننتظر ملاك من السماء يأتي يميز لنا الخبيث من الطيب ويعمل لنا فرز لغير الأبرياء كي نرحلهم ويحدد لنا الأبرياء كي لا نتعرضهم بأي أذا
لماذا نستغرب ما يحصل في الجنوب من جرائم واغتيالات وتفجيرات وكأن ليس أمامنا عدو يعيش في أرضنا بكل حريه كما أننا نحن من نعطيهم الأمان ونشهد لهم بالبرائه

علي المفلحي
2016-01-31, 03:28 AM
العلم الجنوبي المرفوع فوق الادارات والمباني والمنشئات والسيارت ابلغ من الف مقال ومحاضره وخطاب انه قاتل اعدائنا الشماليين ومن لف لفهم من العملاء والخونه الجنوبيين المستفيدين من الاحتلال الشمالي للجنوب الذي هزم واندحر عسكريا وعاد بلباس مدني عماله طلبة الله . اقتلوا اعداء الجنوب برفع اعلام الجنوب.

علي المفلحي
2016-01-31, 03:30 AM
بسم الله والحمدلله
باذن الله
طريقه فعاله ومجربه لعلاج نزلات البرد والتهابات الحلق والجيوب الانفيه المزمنه والتحسس من الغبار والعطور
بطريقه استخدام الحبه السوداء

الطريقه كالاتي
عندما تأوي إلى فراشك للنوم وبعد الانتهاء من الطعام والشراب وحتى الكلام ، وعندما تحط رأسك على الوساده للنوم خذ كميه قليله جدا من الحبه السوداء وضعها في فمك واطحنها بأسنانك واتركها في فمك مطحونه وبدون شرب ماء عليها او بلعها مباشرة اتركها فقط في فمك مطحونه ونام عليها فهي ستنزل تدريجيا عن طريق اللعاب إلى الحنجره .
المهم يا اخواني: بأذن الله خلال سبعه ايام ستشفى من جميع هذه الامراض باستعمالك هذه الطريقه يوميا دون انقطاع وطوال العمر . وقد تشفي ايضا امراضا اخرى لم تكن بحسبانك .
ملاحضه
الحبه السوداء قد تكون حاره على المعده فاستعمل كميه قليله جدا مثلا الكميه التي ستضعها في فمك حوالي حدود 30 حبه او حتى 5 حبات فقط حسب رغبتك .
* اجعل في قلبك يقينا بأنها شفاء بأذن الله فالذي اخبر عنها من لاينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم . فقد قال عن الحبه السوداء انها شفاء من كل داء إلا السام. والسام هو الموت .
انشر ليستفيد الاخرين فالدال على الخير كفاعله .

علي المفلحي
2016-01-31, 03:31 AM
عاااجل
الى ابناء المقاومة الجنوبية:
بحسب شهود أعيان... اليوم في خورمكسر حي القاعدة الادارية شوهد ضباط شماليين من منتسبي جهاز الاستخبارات العسكرية والشرطة العسكرية التابعين لعفاش والحوثي وقد عادو مع اسرهم الى منازلهم وهم من الضباط الذين استوطنو حي القاعدة الادارية في خورمكسر بعد اجتياح الجنوب في العام 1994م. وشاركو جنب الى جنب مع الحوافيش اثناء غزوهم لعدن في العام 2015م. وكانو اول من اقتحم جبل حديد بالاطغم وناقلات الجنود ونهبو مئات القطع من الرشاشات الخفيفة والمتوسطة والاف الذخائر والذي قامو بتسليمها الى الحوثة. في الوقت الذي قامو باطلاق الرصاص الحي على شباب من ابناء خورمكسر كانو قد حاولو الدخول الى معسكر جبل حديد لغرض الحصول على السلاح الشخصي والالتحاق باخوانهم من افراد المقاومة الجنوبية في جبهات القتال.
ومن هؤلاء الضباط المدعو : جبهان الذي عين مسؤول عن محطة طارق للمحروقات بقرار من المدعو الجائفي. قائد لواء العمالقة بعد حرب 1994م وواحد من كبار القادة العسكرين الشماليين المتنفذين في الجنوب. والاثنان تربطهما صلة قرابة انساب واصهار. ضل المدعو: جبهان مسيطر على المحطة لاكثر من 20 عام. نهب وباع مئات الالاف من اللترات من الديزل والبنزين وهي مخصصات اعتمدت شهريآ بعد الوحدة من قبل دائرة الامداد والتموين العسكري لضباط وافراد جنوبيين وضل المدعو جبهان يستلمها ويتصرف بها ويبيعها لفترة تجاوزت 20عام من قبضتة الحديدية على المحطة.
ومن هؤلاء ايضآ ضابط اخر ويدعى: النزيلي شغل ركن استخبارات الشرطة العسكرية واحد اكبر ناهبي اراضي الجنوب وذو ارتباط مع جهات استخباراتية عليا في نظام عفاش.
وضابط اخر ويدعى: الرجوي وهو ضابط كبير في الاستخبارات العسكرية ومن رجال عفاش المخلصين الذين شاركو في استجواب وتعذيب الكثير من ابناء الجنوب الذين زج بهم في سجون الاحتلال اثناء غزو الجنوب.
وضابط اخر ويدعى: زيد دحابة مسؤول وناهب كبير في التعينات.
وضابط اخر ويدعى: المقطري مسؤول اول عن صرف الخضار والفواكة واللحوم ومشتقاتها في الثلاجة المركزية التابعة لدائرة التعينات الكائنة في الفتح.
وضابط اخر ويدعى: القدمي من منتسبي الشرطة العسكرية.
وجميعهم لم يبرحو مناصبهم منذو العام 1994م حتى العام 2015م اثرو ثراء فاحش ومازالت فللهم وعماراتهم قائمة في القاعدة الادارية حتى يومنا هذا شاهدا عليهم.
وهاهم اليوم يعودون الى منازلهم في الجنوب وغدا الى مواقعهم غير ابهين باحد وضاربين عرض الحائط بكل شهداء وجرحى المقاومة الجنوبية في الوقت الذي لم تتوقف فيه عمليات الاغتيالات واستهداف ابناء الجنوب ولم تجف بعد دمائهم التي تسفك كل يوم بدم بارد.
منقوووول
انشرها في المجموعات لعهكلها تصل الى مراكز القرار ، فعلو العمل الاعلامي فهوا الوسيله الاولى التي يجب ان نعتمدعليها في مواجهة منضومة الاحتلال

علي المفلحي
2016-01-31, 03:32 AM
للنشر
الولاية لمن ؟؟؟
والامارة لمن؟؟؟؟

منذو ان وعيت واصبحت ادرك الاشياء من حولي وتحديدآ بعد بلوغي سن يسمح لي باستيعاب الامور الكبيره والكثيره
وهو ما افادني من فهم اشياء كثيره
في العام 2001بعد هجمات ماسمي حينها احداث 11سبتمبر اطلقت امريكا لتهاجم امارة طالبان وتدميرها والقضاء على اميرها اسامه بن لادن
طبعا اسامه بن لادن امير الجماعه (طالبان) امارة افغانستان حينها
نفهم من ذلك ان تنظيم القاعده يسمي قادته* بالامراء*
ويسمي المناطق التي يسيطرعليها
بالاماره؟؟؟
وحتى نشاط تنظيم القاعده في اليمن قسم المناطق على شكل امارات
مثلآ
امارة البيضاء
امارة حضرموت
امارة وقار(ابين)
وكثير من المناطق التي نشط فيها التنظيم اخضعها الى اسم اماره

ثم بداء يخفت دور التنظيم ويتلاشى خصوصآ بعد مقتل بن لادن

ليظهرفصيل اخر بهيئه اسلاميه وشعار اسلامي وبداء يتوسع بشكل رهيب
ولم تستطع 38دوله من الحد من توسعه وانتشاره الغريب في هذا التنظيم انه يدعي محاربة الروافض.(ايران )واتباعها
ولاكن ممارساته تخالف ادعاءاته
فلقد اصبح يقاتل من يقاتلون الروافض
ففي
العراق يقاتل تنظيم القاعده
وفي سورياء يقاتل النصره
وفي مصر يقاتل الاخوان
وفي فلسطين يعادي حماس
وفي اليمن يقاتل المقاومه الجنوبيه التي قاتلت الروافض
هناء علامة سؤال حول اصل التنظيم ونشاته والداعمين له؟؟
امير التنظيم يسمى ابوبكر البغدادي
هيئته ولباسه وتصرفاته لاتكاد تختلف
عن عن الخامنئي ومن عند الخامنئي نكتشف الحقيقه؟؟؟
التي مفادها
علي خامنئي هو صاحب ولاية الفقيه؟؟
ابوبكر البغدادي صاحب الحق في ولاية العراق والشام؟؟؟؟
من هذه التسميات نلاحظ ترابط بين اسم ولايه ووالي
ومن هنا ساوضح لكم مايلي
بعد كل عمليه اجراميه يقوم بها دواعش عفاش في عدن يظهر لنا تصوير للعمليه
وبيان تبني العمليه
ماشد انتباهي هو الاتي
في التسجيل المصور وبالتحديد في زاوية اسفل الشاشه يتم كتابة هذه العباره(ولاية عدن ابين)؟؟؟؟
في البيان الخاص بتبني العمليه نفس العباره(ولاية عدن ابين )
ايضآ من كان مطلع على بيانات القاعده القديمه والجديده يجد ان القاعده لاتستخدم المصطلحات الامنيه والعسكريه
واغلب ماتستخدمه في بياناتها كلمات جهاديه مثل غزوه او موقعه او غير ذلك

اما اصحاب شعار( ولايةعدن ابين ) فكل بياناتهم تدل على ان صياغتها تمت في مراكز امنيه مثل التوجيه المعنوي لانها تستخدم العبارات الامنيه التي كنا نسمع بها في برنامج حماةالوطن
وانتاج الافلام والتفجيرات في مراكز اعلام استخباراتيه ضخمه
الخلاصه هي
صياغة البيانات تتم في التوجيه المعنوي صنعاء
تصوير العمليات وانتاجها تتم في استديوهات قناة اليمن اليوم
ولاية عدن ابين تتبع ولاية الفقيه في ايران ويمثلها عفاش في اليمن
اذا كل العمليات في عدن تنطلق من مقر استخبارات عفاش ففي صنعاء يتم رسمها واعدادها
ليتم نقل ماتم التخطيط له الى عدن فرع الاستخبارات الذي لااحد يعلم مقره الى الان لقوم بتوجيه منتسبيه بالتنفيذ وتوفير التغطيه الاعلاميه
والهدف لفت العالم ان دخولنا الى عدن كان من اجل هذاء

ولاية عدن ابين هي فرع ولاية الفقيه في ولاية اليمن ممثله بواليها عفاش

الكاتب
زاهر ابو شراره

علي المفلحي
2016-01-31, 03:32 AM
كلنا عباد الله

كلنا عباد الله، ولكن فينا من تقر اعماله بهذه العبودية وهم الطائعون، وفينا من تنكرها اعماله واحواله وهم العصاة والطغاة والمفسدون.

فجور مدعي العلم لا يضره وحده، بل يضر الدين والمتدينين جميعا، وبذلك وجب عليهم جميعا ان ياخذوا على يده ليبرأوا الى الله والناس من عهدة فجوره وعصيانه.

علي المفلحي
2016-01-31, 03:33 AM
اصابة قائد مقاومة القبيطة في هجوم مسلح بحوطة لحج ومقتل احد مرافقيه


السبت 30 يناير 2016 10:52 مساءً
لحج (عدن الغد) خاص:
أصيب قائد المقاومة الشعبية بمديرية القبيطة في هجوم مسلح استهدف طقم كان يستقله برفقة عدد من مرافقيه بمنطقة الدباء بحوطة لحج .

وقال مصدر محلي بمدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج ان مسلحين مجهولين هاجموا مساء يوم السبت طقما تابع للمقاومة بالقبيطة كان على متنه عدد من افراد المقاومة وهو ما اسفر عن مقتل شخص واصابة آخرين .

وقال المصدر لعدن الغد ان مسلحين اعترضوا طريق الطقم الذي كان قادما من عدن في طريقه إلى كرش حيث اطلق المسلحون النار على من كانوا فوق الطقم واشتبكوا معهم .

وتسبب إطلاق النار باصابة قائد المقاومة بالقبيطة العقيد حسن سالم وبحسب المصادر فقد نقل سالم إلى مستشفى بعدن لتلقي العلاج فيما قتل احد مرافقيه ويدعى نبيل التالون .

*من عنتر الصبيحي



اقرأ المزيد من عدن الغد | اصابة قائد مقاومة القبيطة في هجوم مسلح بحوطة لحج ومقتل احد مرافقيه http://adengd.net/news/191024/#ixzz3yl9Kyiq6

علي المفلحي
2016-01-31, 03:34 AM
✋🏻لحظة من فضلك✋🏻


✋🏻لن تنفعك يا من فجرت نفسك كلمة (استشهادي)🚗

👆🏻ولن ينفعك اسمك المستعار(أبو فلان)🔥

✋🏻ولن تنفعك ابتسامتك قبل (الإنتحار)💣


وقد أحزنت أماً تنتظر ولدها 🌺

وزوجة تنتظر زوجها 🌺

وابنةً تنتظر أباها 🌺

فكيف بك حينما يقول المقتول يارب سل هذا فيما قتلني؟👉 🔫

👉فأي جنة هذه التي ظننت فوزك بها بقتل المسلمين🔫
وترويع الآمنين🏠👉


👉ودمرت ممتلكات المسلمين💣

أي جنة هذه بالله عليك
أين عقلك ؟❗❗

أي دين هذا ؟؟
أي شرع هذا ؟؟
أي عرف هذا ؟؟


حسبنا الله ونعم الوكيل

علي المفلحي
2016-01-31, 03:35 AM
💎‫عااااااجل‬
وزير الخارجية الاماراتي
هادي لم يحقق شيء بعد عودته الى عدن والشئ الذى حققه كثرت ‫‏الاغتيالات‬
هادي فخ وضع لاسقاط ‫النظام‬ الخليجي فله ‫‏خياران‬
اما الاستقالة او بسط نفوذه علي الجنوب
لن نسمح له بالعبث باموال الخليج مع مرتزقة الاصلاح تجارالحروب....
⚡⭐⚡⭐💎⭐⚡⭐⚡

علي المفلحي
2016-01-31, 03:36 AM
هودا هو.
حرام مسكين جالس يطلب الله. خلو له حاله شكله ضبحان يرحم الله
هودا هو الكلام اللي ضيع نحنا
طيب كلنا شفنا ايش كان في داخل الامن المركزي لما سيطرنا عليه
كان فيه عبايات وشلحات وشرابات ووووووو يعني كان مستودعات حق المفرشين
وكان فيه سيارات بدون ارقام الدي كانو يقتلو الكوادر كانو يقتلو ويهريو ويخبو السيارات في الامن المركزي ويطربلوها •
متئ بنستفيد وناخد دروس

علئ فكره اتمن ان تنزلو اليوم الاسواق وتشوفو الدحابيش المساكين اللي يطلبو الله شوفو كيفهم الفرحه في وجوههم علئ الدي يحدث في عدن
وقارن فيه بوجه الحنوبي
شوف صورة الحنوبي كيف صورته تعبر عن القهر والاسئ

علي المفلحي
2016-01-31, 03:36 AM
1) أمس ما قدروا يدخلوا حقات اللي قبل معاشيق والليلة ما قدروا يدخلوا كريتر بكلها ..
2) الرجال الأبطال بعقبة كريتر كشفوهم مثلما كشفوهم حراسة بيت شلال ففجر القتلة أنفسهم بنقطتي الحراسة ..
3) التفجير بنقطة حراسة في شارع مزدحم بالسيارات والمارة المدنيين لايعتبر اختراق امني بقدرما هو عجز في الوصول الى الأهداف .
اصمدوا ايها الرجال الاشاوس مثل ما انتصرتم على المليشيات
ستتنتصرون على هولاء القتلة قاعدة عفاش بأذن الله
#كلنا_امن_عدن

علي المفلحي
2016-01-31, 03:37 AM
انا ارى انه لابد من الاستفاده من تجارب نظام اليمن الديمقراطيه فيما يتعلق بحماية امن السكان والمواطنين ... واشراك المجتع في تنفيذ هذه المهمات...ولدى نظام اليمن الديمقراطية تجربة للجان الدفاع الشعبي وهي تجربة اخذت من كوبا التي كانت تواجه اعمال ومؤامرات كانت تستهدف امن الكوبيين.. واقلاق حياتهم في المدن الكوبيه....
هذه التجربه عندما طبقت في الجنوب اشترك كل المواطنين في حماية مدنهم واحيائهم وكشف كل المندسين في كل حي ومدينه الذين يستهدفون اقلاق الامن والسكينة العامة..لان الاعمال الارهبية لا يمكن فقط مواجهتها باجهزة الدوله (اجهزة الامن والجيش ) لكنه لابد من مشاركة كل المواطنين كل السكان كل المجتمع كل حسب امكانياته وقدراته وخبراته... المهم ان يكون عملا منظما .. وتجربة اللجان الشعبيه مناسبة جدا مع امكانية تطويرها لتتناسب وواقعنا ومتطلباتنا اليوم..
خلونا نفكر بهذا الموضوع بعيد عن المواقف السياسية الجاهزه عند البعض .. فتجربة لجان الدفاع كوبيه....
م. ق. ن

علي المفلحي
2016-01-31, 03:38 AM
🔴العاصمه الجنوبيه عدن

اسماء الجرحى في مستشفى الجمهورية التفجير الي صار امس في لعاصمه عدن. ..المصدر ؛ومن قلب الحدث الاعلامي .....ابراهيم الشعيبي
👇🏻اسماء الجرحئ👇🏻
1- مروان احمد فاضل -ذخار الضالع
2-محمد عبد الرحمن ثابت
3-وضاح محفوظ صالح
4-قحطان عبدالله الجحافي -الضالع
5-وسام عارف مصطفى -عدن
6-زين احمد صالح
7-نبيل عامر علي -الدمنه الضالع
8- شرف محفوظ عبدالله -ذخار الضالع
9- عمر فضل يحيى الشاعري -ذخار الضالع

👇🏻اسماء الشهداء 👇🏻
1-صابر قايد قاسم -الدمنه الضالع
2-مثنى السوجري- الخربه الضالع
3-محمد قاسم احمد فاضل -ذخار الضالع
الشفاء العاجل للجرحى والرحمه للشهداء والنصر للجنوب .



📶شبگة حالمين الاخباريه📶

علي المفلحي
2016-01-31, 03:39 AM
دن : المقاومة تفشل عملية سرقة سيارة هايلوكس في التسعين .. ونقل أحد اللصوص الى المستشفى
30 يناير, 2016 01:25:10 م
عدن تايم / خاص :
تمكنت عناصر من المقاومة الجنوبية ظهر اليوم السبت من افشال محاولة سرقة سيارة هايلوكس في خط التسعين وجولة الكثيري بمنطقة القاهرة في عدن .
وقال مصدر محلي لـ (عدن تايم) أن عناصر احدى النقاط التابعة للمقاومة طاردت عصابة سطت على سيارة هايلوكس تابعة للمقاومة من خط التسعين الى جولة الكثيري .. مشيرا الى أن سائق السيارة وبعد المطاردة اصطدم بسيارة (دينا) من سيارات تعبئة الغاز .
ولفت المصدر إلى أن أفراد العصابة لاذوا بالفرار في حين نقل سائق السيارة الى احدى المستشفيات بالمدينة .. لافتا الى أن قوة من المقاومة تحاصر المستشفى المتواجد فيه السائق تمهيدا للتحقيق معه بعد تماثله للشفاء .
وشهدت مدينة عدن عدة حوادث اجرامية خلال الفترة الماضية باستخدام سيارات الهيلوكس .

علي المفلحي
2016-01-31, 03:40 AM
💐السلام عليكم ورحمة الله وبركاته💐 يحرسكم الذي لا تراه العيون... ولا تخالطه الظنون... ولا يحيط بوصفه الواصفون... اللهــم بقدرتك زد لاحبتي مكانة حين يركعون وزدهم محـــــــبة حين يرفعون ... وزدهم إخلاصآ حـــــين يسجدون ...وزدهم توفيقآ في ما يصــــنعون...
اللهم آمين يارب العالمين
🌹مساكم الله بالعافية .

علي المفلحي
2016-01-31, 03:40 AM
🔴 عااااااجل : التحالف يصدر اوامر بعدم استهداف المخلوع صالح


المشهد اليمني : .."آل مرعي" يرد على سؤال : لماذا لايكون صالح هدفاً لطيران التحالف ؟

قال الخبير العسكري السعودي المتقاعد ابراهيم آل مرعي أن المخلوع صالح كان في مرمى نيران مقاتلات التحالف لكن صدرت الاوامر بعدم استهدافة.

http://www.almashhad-alyemeni.com/news68537.html

علي المفلحي
2016-01-31, 03:41 AM
حمله من نساء عدن باستعدادهن بالنزول في النقاط التفتيشيه دعماً لامن عدن ورداً على مقتل مجموعه من الجنوب وبعض المتطوعات من حرائر الجنوب
#لن_تخيفنا_قوى_الارهاب

#شبكة التصالح والتسامح https://twitter.com/Hesham4777/status/693179466986737664?s=09

علي المفلحي
2016-01-31, 03:41 AM
#بلاغ_الى_محافظ_عدن_والراي_العام_الجنوبي
الانتصار يعني تحرير الأرض والثروة

فهل جيشكم النظامي ومقاومتكم حرروا بوابتين في ميناء المعلا بينما ميناء المعلا اليوم لة اربع #الاولى يملكها هائل سعيد انعم ،، #والثانيه يملكها الرويشان ،،

فهل حررتم عدن من تجار النظام السابق الذين لازالوا المسيطرين في عدن ع المؤسسات الحيوية وتعتبر سيادية ؟
الثورة لا تعني التحرر من جنود المحتل ع الارض وإنما تحرير الأرض من أصحاب القرار الفعليين في النظام السابق والاتفاقات التي ابرمها النظام السابق مع هؤلاء ليس استثمار وإنما قيمة ومقابل دعمهم الحربي ع الجنوب ونهب خيرات عدن والجنوب؟
اكرم الشاطري

علي المفلحي
2016-01-31, 03:42 AM
#عاجل

ضباط ومنتسبي جهاز الامن القومي من أبناء الجنوب يرفعون برقيه تهنئه للواء/محمد بن بريك.ويلمحون الى فك ارتباطهم بصنعاء

#موقع_العمري_نيوز خاص

للمزيد⤵
http://alaomrynews.blogspot.com/2016/01/blog-post_30.html

علي المفلحي
2016-01-31, 03:43 AM
جديد الفنانه بلقيس أحمد فتحي افرحي واستبشري يا ام الشهيد
مونتاج خاص لشهداء الجنوب منذو انطلاقه الحراك الجنوبي وإلى اشتعال بركان المقاومه الشعبيه الجنوبيه

خاص ل قناه صوت الجنوب الفضائيه

مونتاج ورؤيه إخراجية #راجح_العمري


https://youtu.be/CI9Mgh0u34E

علي المفلحي
2016-01-31, 03:43 AM
قائد مقاومة كريتر: ضبط سيارة مفخخة جوار البنك الاهلي بعدن
اقرأ المزيد :
http://aden-time.info/NDetails.aspx?contid=4286
(/ade

علي المفلحي
2016-01-31, 03:55 AM
هاذه السياره مسروقه من المنصوره شارع القصر حي العيادات على من يجدها او يشوفها الاتصال على711145554_711160003_777422566هاذه السياره تابعه ل.محلات التقوى للتجاره انشروها على اوسع نطاق خايفين يفجرو فيها او يعملو فيها اقتيالات وجزاكم الله خير

علي المفلحي
2016-01-31, 03:56 AM
بوادر خير.. حملة طوعية لشباب شبوة في العاصمة عدن وغدا موعد التدشين الرسميّ
30 يناير 2016 19:31
عدن -الصهاريج نيوز - خاص

يواصل شباب محافظة شبوة، في فريق "حملة بوادر خير" ، أعمالهم لتنفيذ عدة مبادرات طوعية تشهدها العاصمة عدن تحت شعار "عدن تبتسم.
وقال الناطق الرسمي لفريق "بوادر خير"، مروان الخليفي، " إن يوم غدٍ الأحد سيتم تدشين الحملة رسميًّا في ساحة العروض بمدينة خور مكسر.
وأضاف الخليفي في تصريح لـ"الصهاريج نيوز" أن الفريق أنجز نحو 90% من مبادرة ترميم وتزيين ساحة العروض في مدينة خور مكسر التي تضمن ترميم الأجزاء التالفة وإعادة طلائها بالدهان ورسم أعلام الجنوب على واجهتها بالإضافة إلى عمل بعض اللمسات الجماليّة لها "، مشيرًا أنه لم يتبق من حملة تزيين ساحة العروض عدا إعادة طلاء بندورات الرصيف المحاذي للمنصة الرئيسية بألوان متناسقة مع ألوان المنصة.
وبحسب الخليفي أنه "سيتم تنفيذ مبادرات أخرى بعد التدشين الرسمي، منها تركيب مظلات مصنوعة من سعف النخيل في ساحل جولدمور والتي قد تم انجاز الكثير منها بحيث تكون مناسبة لطبيعة المناخ الساحلي، كذلك تليق بهذه المكان الذي يعد من أروع الأماكن السياحيّة في عدن.
ودعا "الخليفي" في ختام تصريحه حملة الأقلام ووسائل الإعلام دعم هذه الحملة التي يعد شبابها سفراء يمثلون كل شبوة الذين يحملون مشاعر الصدّق تجاه العاصمة عدن".
هذا وقد قام فريق حملة "بوادر خير" بطباعة لوحة المبادرة الثالثة وهي عبارة عن عمل لوحة عملاقة تحمل بصمات الأيادي لكل من يحب إن يضع بصمته في هذه اللوحة، التي تعني "نعم لعدن آمنة وخالية من السلاح
وكانت حملة "بوادر خير" التي انطلقت في الـ6 من دسمبر/كانون أول العام الماضي، في مدينة عتق مركز محافظة شبوة؛ قد دشّنت عدة مبادرات مماثلة في شبوة، ويعد هذا النشاط هو الأول لها خارج المحافظة.
http://www.sahareej-news.com/post/ecdc9dd69-410e-4cb8-8780-bf88b3906a1a

علي المفلحي
2016-01-31, 03:58 AM
لاتركنوا إلا على ذاتكم.

قد يستغرب ويستهجن البعض رأيي هذا على أمل أن لا تتدمر علاقة دول التحالف مع الجنوب ، أو على أمل أن يأتي اليوم الذي تدعم به دول الخليج ودول التحالف الجنوب.

أنا بطبعي واقعي وأُفرق بين الأمل والتمني وبين مُعطيات الواقع ، كثيرين هم من يعتقدون بأن ماحصل خلال السنة الماضية من تحول مُفاجئ لدول التحالف ومن ضمنها دول الخليج لصالح الجنوب ، بينما الواقع هو أن دول التحالف ودول الخليج فزعوا لهادي أكثر من فزعتهم للجنوب وتحريره من ميليشيا المخلوع والحوثي ، وما تم بعد ذلك هو دعم لشرعية هادي لكي يكون حصان طروادة الذي من خلاله يضربون عصفورين بحجر المخلوع الذي رمموه خلال ثلاثة أشهر فقط وأعادوه ليستكمل مهمته في أجهاض الهبة الشعبية ضمن هبات الربيع العربي التي اجتاحت المنطقة آن ذلك ولا أعتقد بأن الذاكرة الجنوبية ضعيفة لهذا الحد ونسيت ذلك ، وضرب الحوثي الذي أستولى على الحكم تحت شعار الشرعية الثورية .

ما يهمني هنا أن أُبيِّن حقيقة الموقف والمشهد الجنوبي في هذا الخضم ، فضرب قوات التحالف لقوات المخلوع والحوثي في الجنوب لم يكن لسواد عيون الجنوبين أولكي يُحرره ، وإنما جاء تدخلهم الجوي والبري من أجل حماية مصالحهم بالدرجة الأولى وكان من المهم والأستراتيجي بالنسبة لهم هو قطع الطريق على أي أمداد بحري عبر موانئ الجنوب للمخلوع والحوثي وتم لهم ذلك ، والأن أصبح لهم قرابة السنة ولم يحصل لا المقاومة الجنوبية الباسلة التي كان لها شرف دحر ميليشيا المخلوع والحوثي ، ولا الشعب الجنوبي امتلك قراره حتى الساعة ، وهذا أن دل إنما يدل على أن أي رهان على دعم تحرير وأستقلال الجنوب من قبل دول الخليج أو قوات التحالف رهان خاسر بأمتياز ، ولن تسمح دول الخليج مُطلقاً بوجود مجتمع حر وديمقراطي تعددي يُصبح شوكة في خاصرتهم الجنوبية ، هذه الحقيقة يجب أن تكون واضحة لمن يسعى للتحرر والأستقلال ، والمراهنة على دعم دول الخليج كمن يراهن على حصان خاسر لامحالة .

هذه الحقيقة بطبيعة الحال يرفضها كثيرين ولا يريدون البحث بها أو مناقشتها ولا حتى التفكير بها ، لذلك أقولها بالفم الملئان وبكل صدق وأمانة وأخلاص ومحبة لشعب الجنوب ، أن لم تبادروا بأمتلاك قراركم وتفرضوا أمر واقع جديد تُسيطرون به سيطرة الكاملة على أرض الجنوب وقرارها ، لن يلتفت لكم أحد وها أنتم تتلقون الضربات يومياً بكل أسف ولم يلتفت أليكم أحد ، الجنوبين ينزفون دماً يومياً والأمراض تفتك بهم من حمى الضنك وغيرها من أمراض ناهيكم عن المجاعة التي أضطرت عاملة نظافة لبيع أبنتها لتُطعم أسقائها ، ورغم ذلك ودول الخليج غير مبالية لا بالعكس هي مُطمأنة للوضع الجنوبي لأنه لازال الجنوب مُتمسك بأمل لن يتحقق ومُستحيل أن تُحققه لكم دول الخليج ، لذلك لامناص من أمتلاك زمام المبادرة وتغير المعادلة على الأرض وجعل البوصلة الخليجية وبوصلة دول التحالف تتجه لأبطال المقاومة الجنوبية كأمر واقع وتتفاوض معهم بعيداً عن ما يُسمى شرعية هادي وبعدها ستفرض المقاومة شروطها لأنها تمتلك القرار على الأرض ، هذا من جانب أما الجانب الأخر والذي اشتم به روح الضُف والأستسلام هو الأمكانيات المتواضعة للمقاومة التي كثيراً ما يرددها البعض ، نعم الأمكانيات مُتواضعة ، ولكن بالمقابل وهذا الأهم هو الروح المعنوية التي أهم بكثير من الأمكانيات اللوجستية والعسكرية ، فمن الواضح لي بأن أمكانيات المقاومة المعنوية المدعومة شعبياً وبكل قوة واصرار هي التي ستحرر الجنوب من خلال تغيير المعادلة على الأرض لتصب في النهاية لصالح الجنوب وشعبه ، فأنتزاع النصر والتحرير والأستقلال سيأتي حتماً من المعنويات العالية والدعم الا محدود للمقاومة ، غير ذلك سيبقى أمل التحرير وهم وسراب أذا كان الرهان على غير المقاومة ، لذلك اقولها صادقاً لاتركنوا إلا على
ذاتكم.
أنور الرشيد
https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1562273900731533&id=100008468137671

علي المفلحي
2016-01-31, 03:58 AM
في مدينة حجة التي تمر بظروف إقتصادية صعبة والجميع غارق في الديون، ويعيش على السلف.

فجأة ، يأتي رجل سائح غني إلى المدينة و يدخل الفندق ... ويضع 15000 ريال على كاونتر الإستقبال، ويذهب لتفقد الغرف في الطابق العلوي من فندق يحيى حميد من أجل إختيار غرفة مناسبة.

- في هذه الأثناء يستغل موظف الإستقبال الفرصة ويأخذ 15000 ريال ويذهب مسرعًا للجزار ناصرذياب ليدفع دينه.

- الجزار يفرح بهذا المبلغ ويسرع بها لتاجر الماشية في
الامان( شوعي مهدلي) ليدفع باقي مستحقاته عليه.

- تاجر الماشية بدوره يأخذ 15000 ريال ويذهب بها إلى تاجر العلف (حزام قادش) لتسديد دينه .

- تاجر العلف يذهب لسمسار المدينة
( علي جبوبي )لتسديد ما عليه من مستحقات متأخرة ...

- السمسار يركض مسرعا
لفندق يحيى حميد (حيث يعمل موظف الإستقبال في أول القصة) والذى يستأجر فيه الغرف الخاصة لخدمة زبائنه ويعطي لموظف الإستقبال 15000 ريال لتسديد ديونه.

- موظف الإستقبال يعود ويضع 15000 ريال مرة أخرى مكانها على الكاونتر قبل نزول السائح الثري من جولته التفقدية.

ينزل السائح والذي لم يعجبه مستوى الغرف ويقرر أخذ 15000 ويرحل عن المدينة !!

ولا أحد من سكان المدينة كسب أي شيء ,,و سدد الجميع ديونهم ؟؟

هكذا ، تدير الجمهورية اليمنية إقتصاد البلاد

وانا اقول ليش اقتصادنا صامد والعالم محتار ويشتي يتعلم مننا الاداره الاقتصادية
😄😃😄

علي المفلحي
2016-01-31, 04:00 AM
#الجنوب_العربي
#العاصمة_الجنوبية_عدن
#اليوم الضالع تكتسي ثوب #الوجع وتودع 6 شباب من ابنائها ..
#ليست عنصرية .. ولكن حقيقة ف حق الضالع ووجب عليا ان اقولها وهي :
#لاتقولون_الضالع_تنزف_بل_قولوا_9سنوات_والضالع_تتبر ع_بالدم_لأستعادة_كرامة_الجنوب ..

علي المفلحي
2016-01-31, 04:00 AM
هذه هي الحقيقة
👇👇👇👇
الله لا سامحه ولا غفر له من كان يريد الوحلى وإذلال عدن والجنوب.
ولعنة الله على التحالف وعلي عبدالله صالح وعبدربه والحوثي والاصلاح..
هم السبب في هذا البلاء
التحالف لا يريد استثباب الامن والامان للعاصمة عدن والجنوب وضم المقاومة الجنوبية وتزويد شبابها بالاجهزة الحديثة للكشف عن السيارات المفخخة والقتلى..
وهذا كله حتى يتم تحرير الشمال من الحوثيين وصالح وطبعا هذا في المشمش..
لقد ضحى شعب الجنوب بالغالي والنفيس من اجل كرامته وحريته وليس عنده ما يخاف ان يخسره وعنده الاستعداد لدفع اغلى مما ذهب من اجل كرامته..

علي المفلحي
2016-01-31, 04:02 AM
توحيد المقاومة وتنظيمها كقوه امنيه وعسكرية واعتماد رواتبها والزامها بالانضباط العسكري والزي العسكري دون المدني
والخروج من العشوائية حتى تستطيع ان تقوم بدورها بالشكل الصحيح
ودعمها باجهزة اتصال من اول المهام .

علي المفلحي
2016-01-31, 04:03 AM
قيل: ماأفضل القلوب؟
قالوا: قلب لايغيب عنه الصدق..
وقيل: ما أفضل الناس؟
قالوا: شخص لاينساك لأنه يحبك في الله..
قيل: وما أفضل الأيام؟
قالوا: يوم يمر بك بلا ذنب..
قيل: وماهو أفضل إهداء؟
قالوا: دعاء يرفع لك وأنت لاتعلم..

(أسْالُ الَلّهَ الْعَظِيْمُ لِيَ وَلَكُمْ سَعَادَةًٍ لَا تَزُوْلُ وَعُمَراًَ بِالْخَيْرِ يَطُوْلُ وَرِزْقا مُبَاركاًٌ وَمَغْفِرَةً دائِمَة ودخول الجنان بغير حساب ولا سابقة عذاب ).



يسعد لي مساكم

علي المفلحي
2016-01-31, 04:04 AM
حاذر !!!!!!! أن تمل من الصبر !!
لو شاء الله لحققَ لك مُرادك في طرفة عين ،
هو لا تخفى عليهِ دموع رجائك و لا زفرات همك ، هو لا يعجزهُ إصلاح حالك و ذاتك لكنهُ يُحِب السائلين بإلحاح ،﴿إني جزيتهم اليوم بما صبروا﴾
لم يقل بما صلوا..أو بما صاموا..أو بما تصدقوا بل "بما صبروا" ﻷن الصبر عبادة تؤديها وأنت تنزف وجعًا
(صلو علي الحبيب)

علي المفلحي
2016-01-31, 04:05 AM
المخترع شباب من ابناء الجنوب العربي (يافعي)
النافذه الذكيه smart window

تفتح وتغلق تلقائياً أعتماداً على تغيرات المناخ مثلاً اذا في مطر او شمس قويه اوليل خارج المبنى او الغرفه سوف تغلق تلقائياً واذا غلقت النافذه وارتفعت درجة الحراره داخل الغرفه المروحه سوف تفتح تلقائياً تقدر تتحكم بفتح واغلاق النافذه والمروحه عن طريق الجوال وقت ما تُرِيد.
وسيتم تصوير المشروع وتنزيله على اليوتيوب يوضح كيف عمل النافذة الذكية عن قريب وان شاء الله سوف يكون هذا العمل مُنتج في السوق بالايام القادمة.
طبعاً هذا مشروع تخرج المهندس محمد محمود شنظور اليافعي بجامعة العلوم والتكنلوجيا الاردنية.

علي المفلحي
2016-01-31, 04:05 AM
الإرهابي لا يأتي من الصحراء ولا من أعماق البحار ولا ينزل من السماء وإنما من بيننا ، يجهز سيارته ويتدرب ويعطى الضوء الأخضر ثم ينطلق من بين الحارات والاحياء السكنية لذا عليكم بتفتيح أعينكم ومراقبة المشكوك فيهم ثم الإبلاغ عنهم ، لا أعتقد أن من خاض معنا هذه الحرب أن يفكر بأذية قطة في عدن ، من كانت يده على الزناد في الجبهات ومن كانت يده مرفوعة للسماء تدعي بالنصر ومن كانت دموعه تنهمر مع كل قذيفة تسقط في عدن كل هؤلاء لا يمكن أن يقتلوا مقاومين يحرسون الناس
ويوفرون لهم الأمان ، من يقوم بذلك دخلاء يريدون الانتقام منا جميعا ، لذا عليكم أن تكونوا عيونا ساهرة ترصد وتبلغ عن أي مشبوه غريب حركته مريبة قبل فوات الاوان ، كونوا رجال أمن لحماية عدن ..عادل اليافعي..

علي المفلحي
2016-01-31, 04:07 AM
قامت وحدات من قوات المقاومه الامنيه بمطاردة سياره مشبوهه حتى اصتدمت بسيارة نقل وتم إلقاء القبض على السائق
وتصدت لسيارة أخرى كانت تحاول التمويه لانقاذ سائق السياره المشبوهه بعد إطلاق راكبيها النار على وحدات الأمن فما كان من الوحدات الامنيه التابعه للمقاومة الا الرد على السياره وقتل شخص وإصابة الآخر ..

علي المفلحي
2016-01-31, 04:07 AM
قال لك انت في اليمن الميمون
عن اي حكمه تتكلمون
تدخل عاقل
تخرج مجنون
تدخل بمليون
وتخرج مديون

شعب له حكمه في ثلاث
البرعة الجرعة السرقه

و لهم خبرة في ثلاث
رص القات
تضييع الأوقات
وتهريب المشتقات

-و حظهم في الحياه ثلاث الكذب
الشغب
النصب

تشتري خبز
هات قليل

تشتري سيكل
هات شوط

تشييش
هات نخس

تعبي كرت
ارسل عشر وحدات

تصلي
ادعيلنا

تأخذ قات
هات فذاحة

تستلم المعاش
هات الف

هذه قويه.ههههههه

يقولك اي خدم وينظر الي جيبك معك بترول اشفط. لي دبه معك ماطور اشبك لي واير
معك وايرلس
اعطنا كلمة
السر المهم يجيبو لك الجنان😄😄

علي المفلحي
2016-01-31, 04:08 AM
دشن صباح اليوم السبت البد بتسجيل للمعسكر التدريبي في لبعوس يافع بعد تجهير وتاهيل المباني التابعه للمعسكر من قبل ابناء يافع الشرفاء وكان الاقبال من الشباب كبير جدا

الصوره من الارشيف

ً

علي المفلحي
2016-01-31, 04:09 AM
بدات الاجراءات الامنيه تضع يدها على خيوط اللعبة الاجرامية لعصابات القتل والاجرام.
في عمليتان نوعيتان.
انتصرت الاجهزة الامنيه والمقاومة الجنوبيه في عدن عاصمة الجنوب العربي وتلقي القبض على مرتكبي جريمتان قتل متلبسين فور ارتكابهم لجرائمهم في البساتين وشارع الكثيري في المنصورة .
بكل تاكيد المقبوض عليهم احيا من المجرمين سيفتحون شفرة وطلاسم مايحدث في عددن وستتضح الرؤية جليا وينجلي ظلام التوهان والتخبط وترسي اجهزة الامن في المكان المناسب الذي من خلاله ستضع الخطه المحكمه ان شا الله تعالى للقضاء النهائي على عناصر الشرالماجوره.
منقول

علي المفلحي
2016-01-31, 04:10 AM
لاتركنوا إلا على ذاتكم.

قد يستغرب ويستهجن البعض رأيي هذا على أمل أن لا تتدمر علاقة دول التحالف مع الجنوب ، أو على أمل أن يأتي اليوم الذي تدعم به دول الخليج ودول التحالف الجنوب.

أنا بطبعي واقعي وأُفرق بين الأمل والتمني وبين مُعطيات الواقع ، كثيرين هم من يعتقدون بأن ماحصل خلال السنة الماضية من تحول مُفاجئ لدول التحالف ومن ضمنها دول الخليج لصالح الجنوب ، بينما الواقع هو أن دول التحالف ودول الخليج فزعوا لهادي أكثر من فزعتهم للجنوب وتحريره من ميليشيا المخلوع والحوثي ، وما تم بعد ذلك هو دعم لشرعية هادي لكي يكون حصان طروادة الذي من خلاله يضربون عصفورين بحجر المخلوع الذي رمموه خلال ثلاثة أشهر فقط وأعادوه ليستكمل مهمته في أجهاض الهبة الشعبية ضمن هبات الربيع العربي التي اجتاحت المنطقة آن ذلك ولا أعتقد بأن الذاكرة الجنوبية ضعيفة لهذا الحد ونسيت ذلك ، وضرب الحوثي الذي أستولى على الحكم تحت شعار الشرعية الثورية .

ما يهمني هنا أن أُبيِّن حقيقة الموقف والمشهد الجنوبي في هذا الخضم ، فضرب قوات التحالف لقوات المخلوع والحوثي في الجنوب لم يكن لسواد عيون الجنوبين أولكي يُحرره ، وإنما جاء تدخلهم الجوي والبري من أجل حماية مصالحهم بالدرجة الأولى وكان من المهم والأستراتيجي بالنسبة لهم هو قطع الطريق على أي أمداد بحري عبر موانئ الجنوب للمخلوع والحوثي وتم لهم ذلك ، والأن أصبح لهم قرابة السنة ولم يحصل لا المقاومة الجنوبية الباسلة التي كان لها شرف دحر ميليشيا المخلوع والحوثي ، ولا الشعب الجنوبي امتلك قراره حتى الساعة ، وهذا أن دل إنما يدل على أن أي رهان على دعم تحرير وأستقلال الجنوب من قبل دول الخليج أو قوات التحالف رهان خاسر بأمتياز ، ولن تسمح دول الخليج مُطلقاً بوجود مجتمع حر وديمقراطي تعددي يُصبح شوكة في خاصرتهم الجنوبية ، هذه الحقيقة يجب أن تكون واضحة لمن يسعى للتحرر والأستقلال ، والمراهنة على دعم دول الخليج كمن يراهن على حصان خاسر لامحالة .

هذه الحقيقة بطبيعة الحال يرفضها كثيرين ولا يريدون البحث بها أو مناقشتها ولا حتى التفكير بها ، لذلك أقولها بالفم الملئان وبكل صدق وأمانة وأخلاص ومحبة لشعب الجنوب ، أن لم تبادروا بأمتلاك قراركم وتفرضوا أمر واقع جديد تُسيطرون به سيطرة الكاملة على أرض الجنوب وقرارها ، لن يلتفت لكم أحد وها أنتم تتلقون الضربات يومياً بكل أسف ولم يلتفت أليكم أحد ، الجنوبين ينزفون دماً يومياً والأمراض تفتك بهم من حمى الضنك وغيرها من أمراض ناهيكم عن المجاعة التي أضطرت عاملة نظافة لبيع أبنتها لتُطعم أسقائها ، ورغم ذلك ودول الخليج غير مبالية لا بالعكس هي مُطمأنة للوضع الجنوبي لأنه لازال الجنوب مُتمسك بأمل لن يتحقق ومُستحيل أن تُحققه لكم دول الخليج ، لذلك لامناص من أمتلاك زمام المبادرة وتغير المعادلة على الأرض وجعل البوصلة الخليجية وبوصلة دول التحالف تتجه لأبطال المقاومة الجنوبية كأمر واقع وتتفاوض معهم بعيداً عن ما يُسمى شرعية هادي وبعدها ستفرض المقاومة شروطها لأنها تمتلك القرار على الأرض ، هذا من جانب أما الجانب الأخر والذي اشتم به روح الضُف والأستسلام هو الأمكانيات المتواضعة للمقاومة التي كثيراً ما يرددها البعض ، نعم الأمكانيات مُتواضعة ، ولكن بالمقابل وهذا الأهم هو الروح المعنوية التي أهم بكثير من الأمكانيات اللوجستية والعسكرية ، فمن الواضح لي بأن أمكانيات المقاومة المعنوية المدعومة شعبياً وبكل قوة واصرار هي التي ستحرر الجنوب من خلال تغيير المعادلة على الأرض لتصب في النهاية لصالح الجنوب وشعبه ، فأنتزاع النصر والتحرير والأستقلال سيأتي حتماً من المعنويات العالية والدعم الا محدود للمقاومة ، غير ذلك سيبقى أمل التحرير وهم وسراب أذا كان الرهان على غير المقاومة ، لذلك اقولها صادقاً لاتركنوا إلا على
ذاتكم.
أنور الرشيد
https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1562273900731533&id=100008468137671

علي المفلحي
2016-01-31, 04:10 AM
لولا المقاومه الجنوبيه ماانتصر التحالف في عدن ولكن من حق دول التحالف ان تبحث عن مصالحها.فشكراللدول التحالف على ما قدموه ويقدمونه للجنوب والشمال.اما منشور الاخ المحترم فهو يدخلنا في بوا بة الشكوك ولكن لانمتلك الحق في ان الخليج والسعوديه لم تفكر في شعبنا فنحن الذي استنجدناها ياخي العزيز

علي المفلحي
2016-01-31, 04:11 AM
هناك مخطط تغيير شرق اوسطي تتبناه روسيا ايران بدعم امريكي من وراء الكواليس ، يهدف هذا المشروع الى اضعاف السنه والسلفيين بالتحديد وتقوية المذهب الشيعي ليكون القوه في المنطقه، هذا المشروع ليس وليد اللحظة ، بل منذ تم الاتفاق على الملف النووي مع ايران في المقابل التدخل الروسي في حرب سوريا منذ البدايه وحينما شعر الروس بمؤشرات الهديمه لنظام الأسد دخلوا على خط المشاركة الفعليه في الحرب وما نلاحظه ان القوات الروسيه لا تركز فقط على مواقع داعش في القصف بل ايضا على مواقع المعارضة المعتدله والمدنيين وهذا كله تحت اشارات خضراء من قبل الامريكان واعتقد خارج الاتفاق مع الأروبيين وما يجري اليوم في لقاء جنيف 3 حينما تجاوزت تلك الاطراف شروط المعارضة الحقيقيه حتى ان روسيا هددت المعارضه بأنها ستختار هي اسماء لتمثل المعارضه في حال امتنعت المعارضة الحقيقيه التي اجتمعت واتفقت في مؤتمر الرياض في المشاركه ، هذا الاتفاق الروسي الامريكي الايراني بالتأكيد تم دون مشاركة الاتحاد الاروبي
اليمن ليس معزول من هذا السيناريو بل بالنسبة لهذه الاطراف يعتبر في مقدمة اهتماماتهم بحكم حساسية واهمية المنطقة الجغرافيه سواءا الاقتصاديه او الموقع الاسترتيجي وقبل ذلك الديني بحيث ان السعوديه هي مركز الأسلام والثقل السني في هذه المنطقه
اليوم بداءت مؤشرات تنفيذ هذا المشروع في اليمن لثلاثي الاطراف الى السطح ، فهناك طلب روسي بأن يتم تشكيل حكومه في صنعاء ، كان الحوثيون مترددون لهذا الطلب وتمسكهم بلجنتهم الثوريه لكن بعد فشلهم على تحقيق اي نصر على الارض يبدو انهم وصلوا الى قناعه بتشكيل حكومه من المؤتمر والحوثيين والاحزاب المواليه لهم وشخصيات سياسيه واجتماعيه مواليه لهم
الهدف من تشكيل هذه الحكومه هو سحب البساط من تحت شرعية هادي وبالتالي من التحالف العربي وحينها سيتكرر نفس المشهد السوري بأن تتقدم هذه الحكومه بطلب تدخل روسيا في الحرب لمساعدة الحكومه تحت يافطة محاربة الارهاب وما عمليات القتل اليوميه في عدن تحت عناوين الدواعش والقاعده إلا بداية لمؤشرات هذا السيناريو المعد بشكل ممنهج من قبل هذه الاطراف
للأسف هذا يحدث أمام اعينا ونحن لا زلنا مختلفين على المصطلحات ولا زلنا في مناكفات التعيينات ، نركز ونهدر اوقاتنا في أمور تهدم ما تحقق خلال الاشهر الماضيه وللاسف ايضا بأن التحالف ينساق خلف ما تطرحه قوى الشر الشماليه التي تعتبر جزء من المشروع التآمري حتى وان تباهت وتظاهرت في الظاهر بأنها مع الشرعيه
روسيا اليوم في ازمه كبيره وكبيره جدا خاصة بعد ازمتها مع اوكرانيا وزادت بعد دخولها الحرب في سوريا بشكل مباشر بالاضافه الى انخفاض سعر النفط المتحكم به السعوديه، لهذا هي الآن منتحره وتسعى الى اضعاف السعوديه حتى تستطيع ان تفرض املائاتها على السعوديه وهذا بمساعدة امريكيه من تحت الطاوله للاسباب الآنفة الذكر والمتعلقه بالجانب المذهبي بدرجة اولى
اخواني الجنوبيين لا زال لديكم متسع من الوقت ولا زال الجنوب في متناول ايديكم وتحت سيطرتكم، فكروا جيدا قبل ما تخسرون كل شيء وبعدها تعضون اصابع الندم حينما لا ينفع الندم وقبل ان ترون جنوبكم سوريا 2 لا سمح الله
نتمنى لجنوبنا الحبيب الأمن والأستقرار
د. محسن الجبيري

علي المفلحي
2016-01-31, 04:11 AM
قبل النوم لا تنسى :

* قيام الليل ..
* قراءة سورة الملك ..
* ضبط المنبه لصلاة الفجر ...
* متى ما غفوت وانت تذكر الله اكملت عنك الملائكة حتى تصبح

أنشرها لتذكر بها غيرك♥

علي المفلحي
2016-01-31, 04:13 AM
وعن أَبي ذر رضي الله عنه، قَالَ: قَالَ رَسُول الله صلى الله عليه وسلم:
إنِّي أَرَى مَا لا تَرَوْنَ، أطَّتِ السَّمَاءُ وَحُقَّ لَهَا أنْ تَئِطَّ، مَا فِيهَا مَوضِعُ أرْبَع أصَابعَ إلاَّ وَمَلَكٌ وَاضِعٌ جَبْهَتَهُ سَاجِداً للهِ تَعَالَى. والله لَوْ تَعْلَمُونَ مَا أعْلَمُ، لَضَحِكْتُمْ قَلِيلاً وَلَبَكَيْتُمْ كَثِيراً، وَمَا تَلَذَّذْتُمْ بالنِّساءِ عَلَى الفُرُشِ، وَلَخَرَجْتُمْ إِلَى الصُّعُدَاتِ تَجْأرُونَ إِلَى اللهِ تَعَالَى

رواه الترمذي، وَقالَ :حديث حسن

علي المفلحي
2016-01-31, 04:14 AM
((كيف يسحب بساطي))
للشاعر مطيع المردعي
2016/1/30م

في كل خمسه متر محتاج نقطه@
والامن ياتي حين تكثر نقاطي@

وفي كل حاره حط مركز لشرطه@
وامن سري في تخوم الشواطي@

نبقى عمل متقن وله الف خطه@
خطه وتتبعها ثلاث احتيااااطي @

ماريد يوهمني منصب وسلطه @
ومن تحت اقدامي بيسحب بساطي@

من فلمهم شاهدة عشرون لقطه @
اخرتها عبد المجيد القبااااااطي @

يكفي غلطنا عام تسعين غلطه @
خسرة فيها كل طاااااقة نشااااااطي@

اعمو عيوني في فلافل وشطه @
واصبحت لا تيني ولا من بطاطي@

دار الزمن والوقت خبطه بخبطه@
لما وقفنا فوق حد السراااااااطي@

يوم المعدل صاحبي والفلنطه @
وامسح بمن هاااجم دياري بلاطي @

دم الجنوبي ما بيذهب اونطه@
بالدم خذنا دم من كل وااااطي @

المستحيل ان نلتقي في محطه @
حطمت قيدي يوم فك ارتباطي@

علي المفلحي
2016-01-31, 04:16 AM
👌لتفتيت الحصى

2 ملعقه عصير ليمون
2 ملعقه زيت زيتون
2 ملعقه بقدونس مقطع
1 ملعقه ثوم مهروس


تخلط ويؤخذ منها ملعقه قبل النوم

وبعده بدقائق يشرب كأسين او 3 كؤوس ماء
✨ هناك من يحتاجها، فافعل الخير مهما استصغرته فلا تدري اي عمل يدخلك الجنه💞

علي المفلحي
2016-01-31, 04:17 AM
‏‏‏‏‏‏‏ 🌺صباح 🌴ْ الخير 🌺
•┈┈┈••✦✿✦••┈┈┈• ☀إشراقة الصباح☀
أحْلَى صَبَــآح عَلَى القُلُوب البَيْضَاء أجْمَل صَبَــآح للْقُلُوب النَقيّة الصَافيّة الطاهِرَة صَبَآحڪُمْ مَحَبَّة ورَحْمَة ومَوَدَّة صَبَآحڪُمْ بَهَاء ونَقَاء صَبَآحڪُمْ ڪُله خَيرْ ♥
#صباح_الابتسامة
•┈┈┈••✦✿✦••┈┈┈•
┈┅•٭❤️🌹❤️٭•┅┈

علي المفلحي
2016-01-31, 04:22 AM
احبها اعشقها اموت فيها. لكن لا يوجد معي حق الباص لاجل اروح اليها واحضنها ولا يوجد نيه في قلبي لاجل أخرج من منزلي او من فوق الجوال واذهب الى محبوبتي ووو...الخ! ( لا فرق- بين الحالتين ). انا احب امنها واعشق امنها وكلنا نريد امنها واموت من اجل امنها ؟! لكن لا يوجد الدعم والعزيمه والاصرار في العمل على الارض !! لا يوجد الحس الوطني ليجعلني اخرج من منزلي ومن فوق الفيس والواتس اب . وابحث عن ما اريد حتى احصل عليها !!؟؟ الاجابه ! الجميع يقول كلنا أمن كلنا نعشق عدن كلنا نحب عدن !لكن لن نخرج ونساعد رجال الأمن على الارض وليس على الفيس والواتس اب . اجعلو الشعارات الذي تترنم بها عصافير عدن وتعطينا باليوم لحن جديد يعبر لنا عن مداء حبها لعدن . ولكن اقوال بلا افعال . ؟؟ تعبنا من التعبيرات المزيفه الذي لا يغني ولا يسمي من جوع.. ..!!؟ / 🚳🎦 ابراهيم الشعيبي 📡

علي المفلحي
2016-01-31, 04:22 AM
القادة كثير وليس الكل قادة ......
.............................................
بقلم .......قاسم الثوباني...........

وهنا نقف وقفة اجلال واحترام عند أحد القادة الميدانيين للمقاومة الجنوبية الكل يعرفة في المتارس وخلف الصخور وبين شوارع عدن متنقلا بين جبهات الشرف والبطولة حتى طرد أخر حوثي من العاصمة عدن وهاهو اليوم صامدا في وجهة الإرهاب العفاشي وجها لوجه واهبا حياتة فداء للوطن ولآمن واستقرار العاصمة عدن ...

قال لي بالحرف الواحد /

ارجو من احبابي وأخوتي من كل أبناء الشعب لجنوبي عدم تخوين الآخرين سواء في السلطه أو غيرها صدقوني كل القلوب تنبظ بحب الجنوب ولكن لكلا طريقته .. ثقو أنناء يد واحده لايأس ... لساكني عدن خاصه وعد الشرفاء ستكون عدن آمنه قريبا بإذن الله ... آخر نصيحه متواضعه من شخص وهب حياته وسعادته لأجلكم ولأجل وطنه لاتنشرون أخبار مطابخ صنعاء فهم مجندين عشرات المواقع لأرباك الأمن كونو ضد أي اشاعه حاربوهم اعلاميا فلا يوجد لهم سلاح غيره ولكم خالص حبي وتقديري ...

نعم هكدا هم القادة فهل عرفتم من هو هذا القائد انه صديقي ورفيقي ... البطل أبو مشعل الكازمي .. النائب الثاني لقائد المقاومة الجنوبية في العاصمة عدن....

علي المفلحي
2016-01-31, 04:23 AM
عاجل


تتساقط الان امطار في مدينه المنصوره نسال الله ان تكون امطار خير وبركه وازاله للارهاب والتطرف

علي المفلحي
2016-01-31, 04:23 AM
تحيه بحجم وطني الجنوب لقائد
ابو مشعل الكازمي
لما قام به بعدن
ايام الحرب ولحد
هدة اللحطه

👍🏻🌷👆🏻✌🏻✌🏻✌🏻

علي المفلحي
2016-01-31, 04:24 AM
‏💫صبـاحكم جنة تجري من تحتها
‏اﻷنهار لا وداع فيھا ولافراق
‏ولا هم ولا حزن
‏اللهم اجعلنامن الذين
‏ "إذا أحسنوا استبشروا
‏وإذا أساءوا استغفروا"🌹

علي المفلحي
2016-01-31, 04:25 AM
❌نفي خبر گاذب
الشيخ عيدروس الحجيلي قائد جبهه بله والقائد الميداني لجبهه كرش ينفي خبر مقتل اللواء فضل حسن ويقول بان الخبر ليس له أساس من الصحة وانه كان على تواصل قبل لحظات مع القائد فضل حسن

شكراً الشيخ عيدروس


📶شبگة حالمين الاخباريه📶

علي المفلحي
2016-01-31, 04:26 AM
نحن شعب عاطفي كلما حصل شي بعاصمتنا الحبيبه عدن صرنا نهول اﻻمور أكثر مما ينبغي .
تعلموا مما يصير في الشمال عندما يتم عصدهم وطحنهم ورفسهم على مدار الساعة وهم صامتين ﻻيشكون وﻻيبكون ، ولكن نجدهم متحملين كل مايجري لهم واصبح اﻻمر بالنسبة لهم شي عادي وطبيعي .
بينما نحن اذا حصل شي عندنا نتاثر بسرعة وننفعل ونقلب الدنيا فوق تحت بسبب سقوط شهيد او بسبب عملية انتحارية .
نصيحة تاقلموا مع الوضع الحالي وخليكم طبيعين واشداء و عاد المراحل طوال . نحن نريد منكم منشورات تشجع المواطنين على الصمود والثبات في وجه هوﻻء اﻻرهابين المجرمين الذي انتزعت الرحمة من قلوبهم . وﻻنريد سماع منشورات تجلب الخوف والرعب لدى المواطنين لتحطيم منعوياتهم وتزرع البلبله في نفوسهم.

#مقتبس..

علي المفلحي
2016-01-31, 04:28 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

ذكر الناطق الأعلامي لقبيله العكيمي أن الأجتماع لتنصيب شيخ لقبيله العكيمي هو في اليوم الأثنين القادم وهو الموعد للتنصيب في ملم العكيمي يسري حيث تم دعوه القبائل المجاوره لقبيله العكيمي من ارباع حالميين والشعيب ويافع ويتخلل الأجتماع كلمات ترحيبيه وهي :

1- كلمه ترحيبيه من قبيله العكيمي

2- وكلمه عن مشايخ القبائل المشاركه

3- وكلمه عن الحراك الجنوبي

4- وكلمه عن السلطه المحليه

كما يتم تأديه القسم من قبل الشيخ نايف قاسم محسن العكيمي كما سوف تلقئ قصائد شعريه ويختم الأجتماع ببيان ختامي للقبائل المشاركه .

والله الموفق

علي المفلحي
2016-01-31, 04:29 AM
حضرموت التاريخ والثقافه والامن والامان
حولوها تتار اليوم ابا جهل الى مصدر للارهاب
والارهابيين لمدن الجنوب ومنها عدن !!
تحرير حضرموت وتأمين المحافظات المحرره شبوه ولحج وابين واغلاق المنافذ الحدوديه مع الشمال اصبح ضروره ملحه ان اردنا لعدن الاستقرار الامني بدون ذلك سنكون كما لو كنا بنحرث في البحر !!!!!

علي المفلحي
2016-01-31, 04:30 AM
الاصلاح هو حزب خرج من عبائة النظام المحتل وهو من كفر ابناء الجنوب وحلل دمائهم واموالهم واعراضهم اذبان الحرب الغادره عام 1994م التي شنها نظام الاحتلال اليمني على الجنوب بل وقاتل مع النظام بشدة وهو الذي استلم بعض المناصب المدنيه والامنيه واقام محاكم ميدانيه للبعض من ابناء الجنوب واقام الحد عليهم عن طريق التلفيق والكذب وقام بجلدهم ميدانيا وامام الناس .. والخ من الافعال التي دلة وبدون ادنى شك ان هذا الحزب يحمل الحقد والكراهيه لشعب الجنوب العربي ولا يزال يعتبر ان معظم ابناء الجنوب هم ملحدون وشيوعيون كفره لا دين لهم ويعتبرون ان لا هوية مستقلة له بل انه فرع عاد الى الاصل وهو اليمن وهم بذلك يمارسون اليمننة التي استخدمها قبلهم الحزب الاشتراكي اليمني الذي حكم الجنوب ويمننه وسلمه على طبق من ذهب للعدو الذي كان متربص به طوال الفتره الماضيه .. بعد ان طمس تاريخه وهويته وقضا على قواه التقليديه من قبائل ومشائخ ومرجعيات قبليه ودينيه واجتماعيه متخذا من القوميه العربيه والاشتراكيه غطاءا له في كل افعاله ... والان يطلع لنا هذا الوحش الرابظ او كما سماه الكاتب القدير الاستاذ فاروق ناصر علي (حنش بالحشيش) والاصلاح يعتبر نفسه البديل الافضل لحكم الجنوب واقامت امارة اسلاميه وهذا بعيد عليه كل البعد ذلك لاننا جميعا ابناء الجنوب مسلمين ولسنا بحاجة الى من يدخلنا في الاسلام الذي تم تشويه سمعته على ايديهم وجعلوا العالم الغربي ينظر للاسلام بانه حاضن للارهاب ومصدر خصب للحركات المتطرفه التي تتخذ من الاسلام السياسي وسيلة ومظله يختبى تحتها الوجه الحقيقي وفي معظم البلدان العربيه يقف هذا التيار ليكون المفتي الخاص بالحاكم والرافظ لفكرة تغيير الحكام حتى ولو كانوا فاسدين وقتله وناهبين لثروات الشعوب بالطرق الغير مشروعه وحتى ولو كان الرئيس او الحاكم يمارس الاضطهاد والظلم وتبذير المال العام لشراء الذمم وافساد الشرفاء وتكوين الارصده له ولحاشيته وكل من لف في فلكه بما فيهم هؤلا المفتيين او المتسولين او الذين يقتاتون على فتاته وكذلك الكثير من الانظمه الدكتاتوريه تمارس الفساد والافساد وتفريخ الاحزاب وشراء البعض منها وجعلها تدور في مداره او وجها اخر للنظام كما هو عليه الحال في اليمن واحزاب المشترك واحزاب اخرى وكذلك جعل من ما يسميهم علماء الدين يحللون له ويسبحون بحمده الا من رحم ربي ...

على الاصلاح حزبا وافرادا ان يعلموا ويعوا بان الجنوب ارضا ليست جزء من ارض اليمن المزعوم او فرع لاي اصل وانما بلدا عربي مسلم مستقل وعلى ارضه يعيش شعب عربي اصيل وله جغرافيا وتاريخ وقيم وعادات وتقاليد نفخر به نحن ابنائه ايما افتخار ونعتز بانتمائنا اليه ارضا وهويتا وتاريخا.

علي المفلحي
2016-01-31, 04:30 AM
طالبين الله ..مساكين . وراهم اسر يصرفون عليها .
ثلث منهم امن مركزي وثلث حرس جمهوري وثلث شرطه عسكريه وامن قومي ومن قوات النجده .
يمثلهم في الواجهه امام الناس جنوبيين من ابين ومن حضرموت ويافع و شبوه وضالع ووو.
الواجهه الممثلة لجيش صنعاء في عدن تحت مسمى الجهادين لديها حصانها فــ كل منطقة تعتقد ان ابنها ليس ارهابي ولا ينتمي الى الجماعات ..وان تم قتله ستطالب بدمه ..مايقارب 100 شاب جنوبي هم الواجهه للجيش صنعاء تحت مسمى جهاديين ...التخلص منهم كفيل بــ اظهار الوجة القبيح لجيش صنعاء المنتشر في عدن تحت مسمى عمال طالبين الله .
#المقاومه_الجنوبيه

علي المفلحي
2016-01-31, 04:31 AM
ومآذا عليآ ان آقول, لك ي آمي ي جنتي ي موطني فقد جفت, كل, الاحرف لموأساتك فقط لاتحزني ف مازالنآ معكك, ي فخرنا 💔 عــــــ🔥ــــــدن #

علي المفلحي
2016-01-31, 04:32 AM
من وجهة نظري الشخصية
ان عصابات البسط على مؤسسات الدولة وبيعها لعصابات أخرى
هم الوجه الآخر لعصابات القتل
تجمعهما قواسم مشتركه
تتمثل
بمنع اقامة دولة المؤسسات ونشر الفوضى في كل مكان ونشاط كل وجه مرتبط بالوجه الاخر
اي وجهان لعملة واحدة

علي المفلحي
2016-01-31, 04:56 AM
‏كن عزيزاً وإيّاك أن تنحني
مهما كان الأمر ضرورياً
فربما لا تأتيك الفرصة
كي ترفع رأسك مرة أخرى.

علي المفلحي
2016-01-31, 09:47 PM
الأحد 31 يناير 2016 08:26 مساءً
عدن(عدن الغد) خاص:
قال شاهد عيان لعدن الغد ان انفجار سمع دويه في محيط نقطة تفتيش مساء الاحد بحي النصر بخور مكسر.

وقال الشاهد ان الانفجار سمع في محيط النقطة الواقعي بحي النصر القريبة من معسكر الصولبان

تفاصيل اوفى لاحقا



اقرأ المزيد من عدن الغد | شاهد : دوي انفجار في محيط نقطة أمنية بحي النصر بخور مكسر http://adenalgd.net/news/191120/#ixzz3yqOhcMrz

علي المفلحي
2016-01-31, 09:48 PM
هااااام .....


امرأه جنوبيه لم تغادر سكنها في عدن طوال الحرب وكانت تشاهد الغزاة وهم يقنصون أبناء الجنوب في مدينتهم عدن.

تسكن في شقه في أعلى العماره في عدن.

ذهبت قبل أمس إلى السوق لشرى بعض حاجاتها وإذا بها تشاهد شخص مفترش الطريق يبيع بعض الحاجات وعند مشاهدتها له ابتعدت عنه قليل وأخذت له صورة وتذهب بها على طول إلى مكتب رجال المقاومة الجنوبيه لتعلمهم انه كان على سطح العماره ومعه قناص يقنص به كل جنوبي يمر من أمامه.

تحرك رجال المقاومه وأخذوه وتم التحقيق معه واعترف بما قام بها من أعمال اجراميه وايضا كشف عدد كبير لايزالون قيد المتابعه من أجل القبض عليهم.

تحية وتقدير لتلك المرأه الجنوبيه الأصيلة.
منقوووول

علي المفلحي
2016-01-31, 09:49 PM
⏬رساله لكل انتحاري🔰

لو كان الحزام الناسف طريق مختصر للجنّة
ما تركه لك الذي ارسلك ..
ولكن تم خداعك واستغلال سذاجتك وقلّة علمك حتى أوصلوك للنار بأقصر الطرق
حينما يتغلب "التكفير" على "التفكير" تتحول المساجد من"التكبير" إلى "التفجير" عقول لا ندري كيف تم إقناعها أن الجنّة فوق جثث المسلمين !

سُحقًا لمـن باعَ الأمانـة والهُدى

ومضى بخبثٍ يستبيحُ المسجدا

تركوا اليهودَ ورآءهـم وتسابقـوا

يستهدفونَ الراكعيـنَ السُجَّـدَا

علي المفلحي
2016-01-31, 09:50 PM
وجهة نظر و فيها كلمة حق **

اخواني الكرام .

بدون عواطف و رومانسية و بدون زعل .

نحن الان في حالة حرب مع الشماليين و قد بدأت هذه الحرب و لكنها لم تنتهي و لازال هناك جولة جديدة من المعارك قادمة .

الشعب و القبائل كلها في الشمال مسلحة فلماذا و لأجل من تريدون نزع سلاحنا و تجريدنا من السلاح ؟؟؟

امنعوا الشماليين من دخول عدن و نواحيها .

و إغلاق الحدود مع الجمهورية العربية اليمنية وحينها سنقول لكم سمعا و طاعة للقانون والنظام !!!!

أما في الظروف الحالية و نحن نطالب بالتحرير و الاستقلال فكيف يطلب منا ذلك ؟؟؟

و كانكم تساوون بين الجلاد و الضحية .

فنحن شعب واقع تحت الاحتلال و لم تحمينا و لم تدافع عنا ايا من :-

الأمم المتحدة
الجامعة العربية
او مجلس التعاون الخليجي .

دمتم ورفعت الجلسه

علي المفلحي
2016-01-31, 09:50 PM
| الجـنــوب تنتصـــــر | المركـــــــز الإعلامـــي للمقاومـــة الجنوبيـــة

مأساة جرحانا في الأردن

•احمد علي فدعق

انجلت عن سماء أرض الجنوب الحر سحابة صيف حرب ضاله وظالمه شنها المخلوع وأعوانه أنصار الشيطان وحزب الأوساخ البغيض على عدن الحبيبه وماكان لاحرارها الشرفاء سوى التصدي لهم وكانوا لهم بالمرصاد

انتصرنا بفضل الله وفضل أولئك الرجال وفضل التحالف بقيادة المملكه العربيه السعوديه ودولة الإمارات العربيه المتحده واخوانهم في دول التحالف الذين لقنوا العدو درس لن ينسوه
واستشهد خيرة شبابنا في هذه الحرب الباطله..

وآلاف الجرحى الذين فقدوا أعضاء من أجسادهم الزكيه الذين لم ولن يندموا على ماقاموا من أجله وهو الدفاع عن الأرض والعرض والدين ومن أبسط حقوقهم أن يعالجوا بل ويكرموا على تضحياتهم الجسام ولكن لاحياة لمن تنادي..

مأساتهم في الاردن تتفاقم وأصبحت لاتطاق
أهكذا نجازيهم ياحكومتنا اهكذا يكرم المرء على حسن صنيعه
مستشفيات الأردن وفنادقها امهلوا الجرحى يومين لكي يخلوا أماكنهم لعدم صرف مستحقات المستفيات والفنادق
ايعقل هذا
أننا نتقدم لدول التحالف وعلى رأسهم المملكه العربيه السعوديه والإمارات الحبيبه بالنظر لجرحانا ومعاناتهم لأننا فقدنا الأمل في حكومتنا ومسؤوليها اللامبالين بمعاناة جرحانا..

يجب الإسراع في معالجة المشكله وتشكيل لجنه من دول التحالف للتحقيق في من له أيادي خفيه بهذه المآساه وإني على يقين بأنهم
سيكتشفوا العجب العجاب من نتائج تحقيقاتهم

انتهى...

#أحمد_علي_فدعق
#السهم_الذهبي_المقاومة_الجنوبية_المعركة_مستمرة…
https://www.facebook.com/south.media1

علي المفلحي
2016-01-31, 09:51 PM
تعيين حوثي في محافظة حضرموت

الى رئيس الشرعية في معاشيق
هذا العقيد الغليسي كان احد مرافقي علي ابو الحاكم وزير الدفاع للحوثي وحالياً مسؤل منفذ الوديعه

عينه هاشم الاحمر في منفذ الوديعه وهذا المنفذ تابع لمحافظة حضرموت والكل يشتكي منه في منفذ الوديعه

يضايق كل الجنوبيين وما مع الجنوبيين الا هذا المنفذ يجب ان يعين مسؤل جنوبي لهذا المنفذ علمآ ان اليمنيين كلهم متفقين كان مرافق مع علي ابو الحاكم والان مسؤل المنفذ عينه هاشم الاحمر مع الشرعية والصورة تشهد على هذا
انشرو هذا على نطاق واسع ليصل للجهات المختصة

محمد ناصر المزيد

علي المفلحي
2016-01-31, 09:52 PM
بحاح يوجه برفع وتيرة الأمن بعدن وتوسيع صلاحية السلطات المحلية
أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح على ضرورة رفع وتيرة الأداء في جميع الأجهزة الأمنية.
مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها أجهزة الدولة لترسيخ الأمن والاستقرار، وضبط العناصر التخريبية والجماعات المتطرفة التي تقف خلف سلسلة الاغتيالات والتفجيرات التي تستهدف أمن البلاد.

وقال نائب رئيس الجمهورية خلال لقائه اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب " ان معنويات الجميع ترتفع والغيرة على الوطن تتضاعف في مثل هذه الظروف الصعبة، الأمر الذي يستدعي المزيد من العمل والجهد المنظم لإستعادة الأمن والأخذ بقوة على من يقف خلف هذه الأعمال الإرهابية".

واستعرض وزير الداخلية أبرز التحديات التي تقف أمام الوزارة ،والعمل على الدعم الممكن لتعزيز دورها وزيادة فاعليتها في مثل هذه الظروف الإستثنائية، وكذا العمل لإيجاد خطط بديلة ومجدية بما يتوافق مع تطلعات المواطن وتوفير الأمن الإستقرار.

وشدد بحاح على ضرورة العمل على تعزيز الأجهزة الأمنية والحد من مركزيتها، وإسنادها إلى السلطات المحلية في المحافظات بما يضمن قوة أدائها وإعطائها الثقة والمسؤولية الكافية لإتمام واجباتها على أفضل وجه ممكن.

كما أطلع نائب رئيس الجمهورية على مجمل الخطط الأمنية والإجراءات التي تعمل وفقها وزارة الداخلية في مختلف المحافظات والتي تهدف إلى المزيد من احكام السيطرة ورفع الجاهزية في مختلف الأجهزة الأمنية.
تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي

#قنـــاة_حضرموت_اليوم_الاخبارية
@Alganoub
متابعات الحاج أبو محمد الجريري
آخر أخبار العربية.نت ليوم الأحد

السعودية تكشف تفاصيل عملية تفجير مسجد الطوارئ بعسير
http://ara.tv/2qjag

بالصور.. هؤلاء هم الإرهابيون المطلوبون بالسعودية
http://ara.tv/zw82t

المعارضة السورية: حريصون على إنجاح مفاوضات جنيف
http://ara.tv/wnded

"هيومن رايتس": الحوثيون يصادرون مواد أساسية متجهة لتعز
http://ara.tv/v5j9s

"هيومن رايتس": هجمات "الحشد" بديالى قد تشكل جرائم حرب
http://ara.tv/y6jvk

المرأة تلعب دوراً في العمليات الإرهابية لداعش
http://ara.tv/4s3yq

مصادر لـ"العربية": السعودية لم تقترح خفض إنتاج النفط
http://ara.tv/cdjd6

مصاب بحادثة الأحساء يطلب "سيلفي" مع محمد بن نايف
http://ara.tv/bt9ea

بالفيديو.. رحالة يوثقون ثلوج الشمال السعودي
http://ara.tv/4rar7

عصفور صغير يبحث عن الدفء بين حمامتين في بريدة
http://ara.tv/4x8xj

علي المفلحي
2016-01-31, 09:53 PM
الرجاء لمن لديهم قروبات التكرم بتمريرها للفائدة
أساسيات الإسعافات الأولية -

مقاطع فيديو:

انتاج الخدمات الطبية

كل مقطع عبارة عن عدة دقائق

عمل جبار يشكرون عليه ،،

👤1- المقدمة:
http://youtu.be/0fp2mqhnJ0A

👤2- الحوادث المرورية:
http://youtu.be/v2hBZ7cxLTQ

👤3- فقدان الوعي:
http://youtu.be/weAjzi8Mu8I

👤4- النزيف:
http://youtu.be/CV2KUF3-yIQ

👤5- الكسور:
http://youtu.be/D_hBt-gqI1s

👤6- الغرق:
http://youtu.be/r2U0MSruFX4

👤7- الإختناق:
http://youtu.be/L_kLGhExH04

👤8- التسمم:
http://youtu.be/SV3PkpJaQQQ

👤9- الحروق:
http://youtu.be/ulNcw8VZajI

👤10- أزمات الربو الحادة:
http://youtu.be/r5A5RLn4VI0

👤11- الأزمات القلبية:
http://youtu.be/KnVogagd0oo

👤12- الصرع:
http://youtu.be/6onML4byuyw

👤13- السكتة الدماغية:
http://youtu.be/J3bJtP1JWAc

👤14- غيبوبة السكر:
http://youtu.be/5llwpyiKmEI


ولا تنسى ان تنشرها فقد تتسبب بإنقاذ أرواح بإذن الله تعالى

علي المفلحي
2016-01-31, 09:53 PM
العاصمة الجنوبية #عدن
انطلق بعد صلاة العصر مارثون الجري انطلاقا من الشارع الرئيسي بالمعلا الى #ساحه_العروض بخور مكسر ... والهدف من اعادة الحياة الرياضية والاجتماعية ل عدن ...

علي المفلحي
2016-01-31, 09:54 PM
عدن
حدث قبل قليل : مقتل شخص برصاص مسلحين مجهولين بجولة السفينة بالشيخ عثمان

الأحد 31 يناير 2016 02:00 مساءً عدن(عدن الغد) خاص:

قال شهود عيان ومسعفون ان مواطنا يقود سيارة نوع صالون قتل برصاص مسلحين مجهولين بجولة السفينة بالشيخ عثمان ظهر يوم الأحد .

وقال الشهود لعدن الغد ان مسلحين اطلقوا النار على مهندس ويدعى " عبدالرحمن محمد عبدالله العمودي" كان على متن سيارة نوع صالون واردوه قتيلا في الحال.

وبحسب المصادر فقد كان المسلحون يستقلون سيارة هيلوكس .

علي المفلحي
2016-01-31, 09:55 PM
الان وفي الوقت الحاضر لاذا ولاذي ولاذولا ...كل شي بيدهم
ونحن الجنوبيين لم نستطع عمل شي ..وانما الامر منهم ونحن ننفذ فقط ...

علي المفلحي
2016-01-31, 09:56 PM
حتى مجانين عفاش معهم جوال ابو لمس

علي المفلحي
2016-01-31, 09:58 PM
الأخبار الرئيسية
بالأسماء : ضباط شماليين كبار من جماعة الحوثي وعفاش يعودون للسكن في القاعدة الأدارية بخورمكسر

بتاريخ يناير 27, 2016

شـارك

الجنوبية نت – عدن – خاص

قال شهود عيان في مديرية خورمكسر بعدن ان ضباط شماليين من منتسبي جهاز الاستخبارات العسكرية والشرطة العسكرية ليمنية التابعين لمليشيات الحوثي ومخلوع اليمن عادو اليوم للسكن في القاعدة الادارية بخورمكسر .

واضاف شهود العيان ” لموقع الجنوبية نت الاخباري وصحيفة الجنوبية ” انهم شاهدو اليوم في حي القاعدة الادارية بخورمكسر ، ضباط شماليين من منتسبي جهاز الاستخبارات العسكرية والشرطة العسكرية التابعين لعفاش والحوثي وقد عادو مع اسرهم الى منازلهم التي بسطوا عليها بالقوة اجتياح الجنوب في العام 1994م. وشاركو جنباً الى جنب مع الحوافيش اثناء غزوهم لعدن في العام 2015م. وكانو اول من اقتحم جبل حديد بالاطغم وناقلات الجنود ونهبو مئات القطع من الرشاشات الخفيفة والمتوسطة والاف الذخائر والذي قامو بتسليمها الى الحوثة. في الوقت الذي قامو باطلاق الرصاص الحي على شباب من ابناء خورمكسر كانو قد حاولو الدخول الى معسكر جبل حديد لغرض الحصول على السلاح الشخصي والالتحاق باخوانهم من افراد المقاومة الجنوبية في جبهات القتال.
وقال سكان بالحي ان من بين هؤلاء الضباط العائدين ضابط يدعى جبهان الذي عين مسؤول عن محطة طارق للمحروقات بقرار من المدعو الجائفي. قائد لواء العمالقة بعد حرب 1994م وواحد من كبار القادة العسكرين الشماليين المتنفذين في الجنوب. والاثنان تربطهما صلة قرابة انساب واصهار.وقد ضل المدعو جبهان مسيطر على المحطة لاكثر من 20 عام. نهب وباع مئات الالاف من اللترات من الديزل والبنزين وهي مخصصات اعتمدت شهريآ بعد الوحدة من قبل دائرة الامداد والتموين العسكري لضباط وافراد جنوبيين وضل المدعو جبهان يستلمها ويتصرف بها ويبيعها لفترة تجاوزت 20عام من قبضتة الحديدية على المحطة.
كذلك من بين هؤلاء ، ضابط اخر ويدعى: النزيلي وكان يشغل منصب ركن استخبارات الشرطة العسكرية واحد اكبر ناهبي اراضي الجنوب وذو ارتباط مع جهات استخباراتية عليا في نظام عفاش.
وضابط اخر ويدعى الرجوي وهو ضابط كبير في الاستخبارات العسكرية ومن رجال عفاش المخلصين الذين شاركو في استجواب وتعذيب الكثير من ابناء الجنوب الذين زج بهم في سجون الاحتلال اثناء غزو الجنوب.
وضابط اخر ويدعى: زيد دحابة مسؤول وناهب كبير في التعينات.
وضابط اخر ويدعى المقطري مسؤول اول عن صرف الخضار والفواكة واللحوم ومشتقاتها في الثلاجة المركزية التابعة لدائرة التعينات الكائنة في الفتح.
واخر يدعى القدمي من منتسبي الشرطة العسكرية. وآخرين .

علي المفلحي
2016-01-31, 09:59 PM
ألقى مسلحون مجهولون، قبل قليل، قنبلة صوتية، على مبنى شمسان مول التجاري بمدينة المنصورة في العاصمة عدن، ولاذوا بالفرار".وبحسب مصادر فإن مجهولون، قاموا بإلقاء، قنبلة صوتية، على المول التجاري، التي تسببت بدوي انفجار عنيف هز محيط المنطقة"وفقا لـ"صدى عدن".وأشارت المصادر إلى أن سيارات الإسعاف تهرع في هذه الاثناء إلى موقع الحادث.

علي المفلحي
2016-01-31, 10:01 PM
متنفذون يبسطون بقوة السلاح على مخطط أرضية تابعة لحرم مدرسة الإنشاءات بالمكلا

المكلا – علي الجفري

بسط مسلحون مجهولون على أرضية تابعة لحرم مدرسة الإنشاءات والتي تبلغ مساحتها نحو 100 متر مربع وهي المدرسة الوحيدة بمنطقة الإنشاءات بمديرية المكلا ، وهدم السور المحيط بها و تقسيم مساحة المدرسة إلى عدة أركان مستغلين الظروف الأمنية التي تمر بها البلاد . وعبر ألأهالي عن غضبهم الشديد إزاء هذه الممارسات التي وصفوها بفرض سياسة الأمر الواقع مضيفين بأن مجموعة مسلحة نفذت يوم أمس أعمال*بسط عشوائية على مخطط المدرسة الوحيد وان أعمال البسط جرت في وضح النهار وعلى مسمع ومرأى الجميع.

وناشد الأهالي كافة الجهات المسؤولة بالعمل على منع هؤلاء والتصدي إلى هذه الأعمال العشوائية واصفين إياها بـ"مافيا الأراضي" داعيين كافة أبناء حضرموت لتوحيد جهودهم للقضاء على كل مظاهر العبث بالأراضي العامة والتوجه يوم غذً الى موقع المدرسة بمنطقة الإنشاءات للتدخل السريع لحماية أرضية المدرسة من النهب والسرقة والاستغلال غير القانوني للأراضي وتكسير ماتم بناؤه.

هذا و تتزايد أعمال البسط العشوائي على الأراضي العامة والخاصة والتي كان آخرها الاستيلاء والبسط على أرض تابعة لمدرسة الإنشاءات ، والتي لم تستكمل بنايته بعد بسبب الظروف والمعوقات التي تعترض سير العمل و ما شهدته البلاد منذ العام 2011م من أحداث تسببت بتوقف عدد من المشاريع .

علي المفلحي
2016-01-31, 10:02 PM
الباحث الإماراتي خالد القاسمي يكشف علاقة (الحميقاني) بالأمن القومي التابع لعفاش ويصفه بالجاسوس !!



الشارقة/ خاص:

فجر الباحث الإماراتي المعروف د خالد القاسمي مفاجأة من العيار الثقيل كشف خلالها انتماء عميل الأمن القومي عمار الحميقاني للمخلوع صالح وقال القاسمي في عدد من التغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي توتير أن عمار الحميقاني طرد من السعودية وسافر إلى الإمارات عن طريق نجل المخلوع احمد علي عبد الله صالح !!!

و كشف " القاسمي" انتماء المدعو عمار الحميقاني للأمن القومي التابع للمخلوع عفاش وأعلن الدكتور (القاسمي) أعلن قطع علاقته ب العميل (الحميقاني) نهائيا وصفا إياه بالنكراء والجاسوس موضحا بأنه كان يتجسس علية أيضا لصالح المخلوع صالح !!

ويحظى الباحث الإماراتي المعروف د خالد القاسمي باحترام كبير بين أوساط المثقفين اليمنيين عامة والجنوبيين على وجه الخصوص.

علي المفلحي
2016-01-31, 10:05 PM
،الا من يهمهم استقرار الامن بالضالع ،،

~~~~~~~~~~~~~~~~~
وان هذه الاعمال الدخيلة على الضالع ومن يقو مون بقطع الطريق في الضالع باسم جريح ويحتلون مرافق بحجج لم تقنع اي ذو ابسط ضمير واقتحام شركة التامين التي وتحويلها الى سكن شخصي لاسرة وكذلك مقتحمي دار الضيافة ،،والتعاونيات، مقر جمعية المعاقين ،،، والاعتداء على مكتب محافظ المحافظة،،واعمال لاتشرف والاتسر الضالع ،، بل تسئ لها ، وتكون اكثر اسائة اذا تم السكوت عنها بل تستفحل اكثر ، وتتماداء تلك العناصر ،، وهنا اسئلة يجب على العقلاء وشجعان الضالع الوقوف امامها بلكل حزم كما وقفوا صف واحد امام اعتاء مستعمر وضحوا لنيل الحرية والاستقلال، وان نحن لم ننعم بالحرية المنشودة بل عملوا على زعزعت الامن والاستقرار والسكينه العامه،وكانهم عملاء مع العدوا الذي يخطط لانيل من الضالع،،
ويجب على كل شريف بالمحافظة الوقوف بحزم ضد من يسيء للضالع والابنائها لكونه اسائة بحق الشهداء والجرحى ،،،وان المناضل والمجاهد والمقاوم الحقيقي لا يقبل هذه الاعمال بل هو اول من يقف ضدها،، ندعوا من الجميع الوقوف موقف واحد وايقاف هذه الاعمال وصدها لن هذا واجب ديني واخلاقي ووطني ، ونطالب تفعيل ادارة الامن. باقسامها ،وايضا" النيابة العامة كما انه من المعروف ان جميع افراد وضباط الامن من الضالع. لم يكونون من الصين ،،على مدير عام الامن استدعاء جميع الافراد والضباط لمزاولت عملهم،،وعلى الجهات المختصة بالضالع ورئيس الجمهورية ووزير الداخلية ،توفير الامكانيات التى تساعد على استتباب الامن ،والتنسيق مع التحالف لتقديم الدعم اللازم،،وهنا نقول للجميع ان الضالع استطاعت التحرير من الاحتلال اليمني بالامكانيات الذاتيه ،كيف لو حصلت على الامكانيات لتثبيت الامن والاستقرار لان استقرار الضالع هو استقرار الجنوب ،واستقرار امن العاصمة عدن ،

علي المفلحي
2016-01-31, 10:06 PM
عاجل : مقتل القيادي بالمقاومة الجنوبية الشيخ راوي العريقي -صورة
هنا عدن - خاص


الأحد 31 يناير 2016 05:20

. أكدت مصادر متطابقة لموقع هنا عدن الاخباري أن الشخص الذي تم العثور علي جثته في الصولبان عدن مقتولا فجر اليوم هو الشيخ سمحان عبدالعزيز الراوي المعروف باسم الشيخ راوي أحد قيادات المقاومة الجنوبية الذين كان لهم دور في التصدي للمليشيات الحوثية الانقلابية الشيخ راوي عضوا مجلس محلي البريقة عدن وأمام وخطيب مسجد ابن القيم وموظف في المعهد السمكي وداعية سلفي بارز وله إسهامات اجتماعية وبرز كأحد القيادات في المقاومة الجنوبية وتشير الأنباء انه تم اختطافه من البريقاء وتكتيفه وعثر, عليه مقتولا مربوط في جولة سيوزوكي بين الشيخ عثمان وخور مكسر,

علي المفلحي
2016-01-31, 10:07 PM
فخامة "الولي الفقيه". . . مع التحية
____________
__________د عيدروس نصر ناصر

من المؤسف أن ثقافة "الولي الفقيه" تقوم على أساس الطاعة العمياء لكل ما يقول به هذا "الولي"، فلو قال "الموت لأمريكا"، وأن أمريكا هي "الشيطان الأكبر"، يردد خلفه عشرات الملايين من أتباع هذه الثقافة* هذا الشعار ويؤمنون به كعقيدة مطلقة مثل إيمانهم برب الكون العظيم، ولو قال الولي الفقيه أن إقامة علاقات طبيعية مع أمريكا أو مع إسرائيل هي واجب ديني لآمن بهذا القول كل أولائك الملايين واعتبروها فريضة دينية، وأقاموها مقام الصلوات والعبادات، مثلما قالوا عن الدفاع عن نظام بشار الأسد.
النسخة اليمنية من أتباع الولي الفقيه حملوا شعار "الموت لأمريكا" وراحوا يقتلون به النساء والأطفال ويهدمون المساجد والمدارس ويحاصرون المستشفيات بمرضاها وأطبائها ويفجرون دور تعليم القرآن ويهربون الممنوعات ويعتقلون الناشطين السياسيين ويبتزون أسرهم ويتاجرون بحرياتهم ويستخدمون السوق السوداء لتهريب المنتجات النفطية التي تنتجها حقول النفط الوطنية بعد أن نصبوا أنفسهم مسؤولين عليها، ويقصفون الزوارق التي تقل النازحين والمخيمات التي يقيمون فيها، ويهدمون المباني فوق ساكنيها ويمنعون الغذاء عن الجوعى، ويرتكبون كل الموبقات التي يخجل القراصنة وقطاع الطرق من ارتكابها، كل هذا تحت شعار "الموت لأمريكا".
"الولي الفقيه" شحن رؤوس أتباعه بشريحة مغشوشة، وأوهمهم أن ما يفعلونه سيقضي على أمريكا، وفي حين يقوم هو وحكومته بعقد الصفقات مع "الشيطان الأكبر" *ما تزال الشريحة القديمة في رؤوس أتباعه في اليمن تفعل فعلها بقوة غير قابلة للتغيير.
من الإنصاف القول أن عشرات الآلاف من الضحايا من معسكر أتباع "الولي الفقيه" في اليمن ما كان لهم أن يموتوا لو أن عاقلا من قادتهم قال لهم أنهم يسيرون في الطريق الخطأ، أما إذا صدر هذا القول عن هذا "الولي" فإن فعل السحر سيسري في عروق هؤلاء وسيكفون عن قتل بني جلدتهم ونشر الرعب والهلع بين صفوف المدنيين الأبرياء والانتحار الجماعي الذي يمارسونه منذ عقد ونيف، بيد أن فخامة "مرشد الثورة" الحريص على مصالح الإيرانيين وعلى أرواحهم والذي يعقد الصفقات المختلفة مع "الشيطان الأكبر" لا يهمه أرواح الضحايا في اليمن وسوريا والعراق ولبنان والكويت والبحرين وشرق السعودية وغيرها من المناطق التي يرسل إليها تلاميذه بعد أن يحشو رؤوسهم بشرائح مغلوطة تقادم زمنها وانتهت صلاحيتها.
يا فخامة "الولي الفقيه" !
أتمنى أن تغير الشريحة التي في رؤوس أتباعك وتستبدلها بتلك التي تحولهم من أدوات هدم إلى أدوات بنا، ومن وسائل قتل إلى وسائل إنتاج، ومن عوامل ترويع وإرهاب إلى عوامل إنتاج الأمان، وحينها ستكسب من الأنصار ممن يحبون الحياة ويتمنون والسلم والأمان الإعمار ، أكثر مما تكسب من أنصار القتل والترويع والتفجير والتهجير . . . . وإذا كان لا بد من تسويق "الموت لأمريكا، والموت لإسرائيل" فابعث هؤلاء إلى *فلسطين المحتلة لينقلوا الموت لأعداء الأمة فعلا، لأن أطفال تعز ليسوا أبناء ننتنياهو أو أوباما، ومواطني لودر ليسوا جنودا في الجيش الإسرائيلي وأبناء مأرب والجوف ليسوا من سكان منهاتن أو تل أبيب وفضلا عن ذلك إن سكان صنعاء وصعدة وعمران وذمار وغيرها من المدن التي حول أتباعك سكانها إلى دروع بشرية يستحقون أن يعيشوا بأمان وأن يتحرروا من هذا السجن الجماعي الذي وضعوا فيه تحت شعار "الكوت لأمريكا الموت لإسرائل" بينما من يموت هم أبناء المناطق التي يحتلها تلاميذكم أو تلك التي يحاصرونها ويقصفونها ويقتلون أهلها ويجوعون من عاش منهم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
*** من صفحة الكاتب على فيس بوك

علي المفلحي
2016-01-31, 10:08 PM
وكما ورد تم القاء القبض على عصابه مسلحه مرتبطه بخليه غالب القمش والتي يتزعمها ابو مجاهد الذماري في حي البساتين التابعه لمدينه دار سعد في العاصمه عدن وتم ضبط اسلحه ومتفجرات ويجري ملاحقه مجموعه من الخليه ينتمون للاحياء الممدارة والقاهرة في الشيخ عثمان ومناظق انماء وكابوتا في المنصورة ومناظق في البريقه .

علي المفلحي
2016-01-31, 10:09 PM
ان القلب يحزن والعين تدمع وان على فراقك صديقي العزيز الشيخ الراوي لمحزنون
ان لله وانا اليه راجعون والله يتغمدك بواسع رحمته ويسكنك فسيح جناته
الشهيد الشيخ الراوي : امام مسجد ابن القيم في البريقاء : اغتيل اليوم في عدن

علي المفلحي
2016-01-31, 10:10 PM
الامارات تبدأ بأنشاء معسكرا في منطة خرز في محافظة لحج

حيث تفقد اليوم قائد اللواء (117) العميد/ احمد عبدالله تركي وعدد من مشائخ واعيان الصبيحة موقع المعسكر الذي تقوم بإنشائه الإمارات في منطقة خرز بمحافظة لحج.
وحضر ايضا محمد احمد المريبثي مدير امن المديرية والعقيد/ محمد عبدالله قائد الحراك الجنوبي في المديرية والشيخ احمد علي خضر الشبيقي المكلف بقيادة جبهة العمري وجمع غفير من ابنا الصبيحة في مديرية المضاربه وراس العاره .
واتفق الحاضرون على الشروع في ترتيب المعسكر وتشكيل كتائب وسرايا وإعادة الهيبة العسكرية لأبناء المنطقة التي تشرف على حدود بحريه وبريه مهمة في الجهة الغربية.

علي المفلحي
2016-01-31, 10:11 PM
كشفت مصادر مطلعة من داخل صنعاء، أن قيادات حوثية بدأت في مغادرة صنعاء سراً مع عائلاتهم، في ظل الضغط العسكري الذي يشكله تقدم قوات الشرعية، والغارات الكثيفة التي يشنها التحالف العربي على معاقلهم، في الوقت الذي دب فيه الانشقاق بين قطبي الانقلاب على الشرعية، وذكرت تقارير أن جماعة الحوثي أطلقت حملة اعتقالات طالت العشرات من منتسبي «الحرس الجمهوري» الموالي للرئيس السابق علي عبدالله صالح، كما اختطفت صحفيين ونشطاء ومسؤولين مقربين من صالح.
وأكدت مصادر ل«الخليج» أن ستة من قيادات الحوثيين، اثنين منهم من أقارب زعيم الجماعة غادروا اليمن إلى طهران، بعد وصولهم الأردن على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية اليمنية وأن ثلاثة آخرين توجهوا إلى بيروت.
وأشارت المصادر إلى أن نجل زعيم جماعة الحوثي ويدعى «جبريل»، كان من ضمن المغادرين إلى العاصمة الإيرانية، منوهة إلى أن الكثير من قيادات الجماعة قاموا بإجلاء عائلاتهم من اليمن عقب تصاعد عمليات القوات المشتركة، وتمكن الجيش الوطني والمقاومة من السيطرة على مناطق حدودية متاخمة للعاصمة صنعاء، وصعدة المعقل الرئيسي للحوثيين.

ووفقاً لما تم تداوله في صنعاء، فإن جماعة الحوثي اعتقلت ما يقارب كتيبة تتكون من 130 من عناصر الحرس الجمهوري سابقاً، والتي قاتلت إلى جانب الميليشيات الحوثية، ووجهت لهم تهم «الخيانة» على خلفية رفض أوامر قيادات ميليشيات الحوثي، وأكدت المصادر أن الكثيرين من أفراد القوات الموالية لصالح أصبحوا يضيقون بتصرفات الحوثيين وأبدوا رغبتهم في الاستسلام إلى القوات الشرعية حين تقترب من العاصمة.

علي المفلحي
2016-01-31, 10:12 PM
👮🏻
_\|| ||/_
اا اا
🔪🔪_l l_ 🔪🔪
⚔⚔⚔⚔⚔⚔⚔⚔⚔⚔👁👁👁👁👁👁👁👁👁👁🔫🔫🔫🔫🔫🔫🔫🔫🔫🔫💪💪💪💪💪💪💪💪💪💪👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑 🌹🌷🌹🌷🌹🌷🌹🌷🌹🌷
كلنا نقف وقفت رجل واحد
كلنا امن الجنوب من باب المندب
الى سيحوت وعاصمتنا ام الجنوب
(( عدن ))
ام الاحرار وقاهر الغزاة المجرمين
عدن مقبرة كل من تسول له نفسه
المساس بامنها لم ولن نخضع
او نهاب الموت كلنا فداك ياعدن
وغمضت اعين الجبنا الى جهنم
وبس المصير يالحاقدين علينا
ستفشلون باذن الله وستنتصر
عدن ...عدن .....عدن .. غصب
عن كل المعتدين منتصره باذن
العزيز الجبار الله سيجعل
كيدهم في نحورهم انه القادر
على كل شي اللهم اهزمهم بكل
الميادين اللهم انصرنا عليهم
اللهم اجعل الجنوب مقبرة العفاشين والحوثه وكل الخائنين
اللهم لاترفع اهم رايه ولا تجعل لهم
علينا وصاية ولا تحقق لهم غايه
اللهم اجعلهم عبر لمن يعتبر
اللهم انصرنا وانصر مقاومة
الجنوب اللهم سدد رميهم
اللهم ارفع كلمتهم
وارفع رايتهم راية الحق والدين
وانصرهم على اعدائك اعداء الدين
الروافض المعتدين والخونه المخاذلين والفاسدين والمفسدين
اللهم اهلكهم عدد واقتلهم بدد
ولا تقادر منهم احداء
امين ياقادر ياكريم

علي المفلحي
2016-01-31, 10:17 PM
عدن
حدث قبل قليل : مقتل شخص برصاص مسلحين مجهولين بجولة السفينة بالشيخ عثمان

الأحد 31 يناير 2016 02:00 مساءً عدن(عدن الغد) خاص:

قال شهود عيان ومسعفون ان مواطنا يقود سيارة نوع صالون قتل برصاص مسلحين مجهولين بجولة السفينة بالشيخ عثمان ظهر يوم الأحد .

وقال الشهود لعدن الغد ان مسلحين اطلقوا النار على مهندس ويدعى " عبدالرحمن محمد عبدالله العمودي" كان على متن سيارة نوع صالون واردوه قتيلا في الحال.

وبحسب المصادر فقد كان المسلحون يستقلون سيارة هيلوكس .

علي المفلحي
2016-01-31, 10:18 PM
بحاح يوجه برفع وتيرة الأمن بعدن وتوسيع صلاحية السلطات المحلية
أكد نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح على ضرورة رفع وتيرة الأداء في جميع الأجهزة الأمنية.
مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي تبذلها أجهزة الدولة لترسيخ الأمن والاستقرار، وضبط العناصر التخريبية والجماعات المتطرفة التي تقف خلف سلسلة الاغتيالات والتفجيرات التي تستهدف أمن البلاد.

وقال نائب رئيس الجمهورية خلال لقائه اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء حسين عرب " ان معنويات الجميع ترتفع والغيرة على الوطن تتضاعف في مثل هذه الظروف الصعبة، الأمر الذي يستدعي المزيد من العمل والجهد المنظم لإستعادة الأمن والأخذ بقوة على من يقف خلف هذه الأعمال الإرهابية".

واستعرض وزير الداخلية أبرز التحديات التي تقف أمام الوزارة ،والعمل على الدعم الممكن لتعزيز دورها وزيادة فاعليتها في مثل هذه الظروف الإستثنائية، وكذا العمل لإيجاد خطط بديلة ومجدية بما يتوافق مع تطلعات المواطن وتوفير الأمن الإستقرار.

وشدد بحاح على ضرورة العمل على تعزيز الأجهزة الأمنية والحد من مركزيتها، وإسنادها إلى السلطات المحلية في المحافظات بما يضمن قوة أدائها وإعطائها الثقة والمسؤولية الكافية لإتمام واجباتها على أفضل وجه ممكن.

كما أطلع نائب رئيس الجمهورية على مجمل الخطط الأمنية والإجراءات التي تعمل وفقها وزارة الداخلية في مختلف المحافظات والتي تهدف إلى المزيد من احكام السيطرة ورفع الجاهزية في مختلف الأجهزة الأمنية.
تابعونا على مواقع التواصل الإجتماعي

#قنـــاة_حضرموت_اليوم_الاخبارية
@Alganoub
متابعات الحاج أبو محمد الجريري
آخر أخبار العربية.نت ليوم الأحد

السعودية تكشف تفاصيل عملية تفجير مسجد الطوارئ بعسير
http://ara.tv/2qjag

بالصور.. هؤلاء هم الإرهابيون المطلوبون بالسعودية
http://ara.tv/zw82t

المعارضة السورية: حريصون على إنجاح مفاوضات جنيف
http://ara.tv/wnded

"هيومن رايتس": الحوثيون يصادرون مواد أساسية متجهة لتعز
http://ara.tv/v5j9s

"هيومن رايتس": هجمات "الحشد" بديالى قد تشكل جرائم حرب
http://ara.tv/y6jvk

المرأة تلعب دوراً في العمليات الإرهابية لداعش
http://ara.tv/4s3yq

مصادر لـ"العربية": السعودية لم تقترح خفض إنتاج النفط
http://ara.tv/cdjd6

مصاب بحادثة الأحساء يطلب "سيلفي" مع محمد بن نايف
http://ara.tv/bt9ea

بالفيديو.. رحالة يوثقون ثلوج الشمال السعودي
http://ara.tv/4rar7

عصفور صغير يبحث عن الدفء بين حمامتين في بريدة
http://ara.tv/4x8xj

علي المفلحي
2016-01-31, 10:18 PM
بالنسبه لقضية مقتل العمودي اليوم في شارع التسعين تواصلنا مع عائلته
وقالو لنا انه كان ذاهب لقطع التذاكر لسفر الى صنعاء في جولة السفينه وانه اثناء مروره قدر الله عليه بالرصاص الراجع اثر إطلاق نار
وعادت احدى الرصاصات الرجيعه واخترقت راْسه وتوفي في الحال
وان ما حدث ليس عملية اغتيال سياسي كما تم تصوير الوضع في وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي
دعواتكم له بالرحمه والمغفرة

علي المفلحي
2016-01-31, 10:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله القائل/من المؤمنين رجال صدقوا مآ عاهدواالله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر ومآ بدلوا تبديلا*
(صدق الله العظيم )
ندآ هآآآم وعآآآآجل
يآ أبناء الشعب الجنوب العربي أين مآ كنتم في الداخل والخارج
نناشكم بالله الواحد الفرد الصمد )الى أن تكونوا وكما قال تعالى يأيها الذين آمنوا اتقوا الله وكونوا مع الصادقين *
ومن الصادقين إخوانكم الذينا اسقو من دمائهم الزكية تربت الجنوب الطاهرة في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والعرض الجنوبية
أن حقيقة الأجرام التي لآيزال يرتكبها نظام الاحتلال اليمني المتمثل بآل الحمر وعلا رأسهم سيى الصيط والسمعة علي عفاش وعلي كاتوشاء وحميد الشيطان ومليشياتهم المجوسية بحق شعب الجنوب ارضآ وانسآ
.ومن ذو عام 1990م وحتى هاذهي الحضة ليلاً ونهاراً وهم يقتالون أبناء الجنوب وبدون رحمةً أو خوفا من الله وﻵهناك من يوقفهم أو يردعهم بل ومن المؤسف يوجد من يدعمهم ويمدهم بالمال والسلاح والتسهيل والتخطيط على ارتكاب الجرائم التي لآ يعمل بها حتى الصهاينة
مشيراً إلآ مآ اقدمة عليه عصابة القدر والجرام صباح يوماً هاذا الموافق 31يناير 2016م الى وهوا قتل البطل الشيخ الراوي قائد المقاومة الجنوبية رحمة الله عليه سائلين الله لهو الرحمة والمغفرة وأن يدخله فسيح جناته.
"أن لله وانا اليه راجعون "
دائرة المناضلين والشهداء والجرحى مديرية المفلحي "
"ابومرشد المفلحي "

علي المفلحي
2016-02-01, 02:22 AM
ال السعيدي : سأكتبها هنا للتاريخ وأوثقها للاجيال ..!!

سأكتب هنا للتاريخ وأوثق للاجيال وأجعلها بصمة وشهادة ومرجع لمن أراد ان يتعرف على أعمال الخير ، ووقفات الكرام ، وسماحة النفوس ، وسمو الأخلاق، ومكارم الرجال ومواقفهم .
سأكتب وأوثق مواقف تفتخر بها الامم وترتفع بها الرؤوس ، وتعتز بذكرها الأجيال .
سأكتب هنا لأصف معادن الرجال وشيمهم ونبل أخلاقهم وطيبتهم .

سأطيل ، وقليلاً في حقهم الإطالة ، فأرعني سمعك وأصغي الى ما أقول فأن الحقيقة هي ما اقولها -إن أحسنت النقل - لكنني أجزم بأنني لن وأوصلها إليكم كاملة ، لكنّي سابذل جهدي كي أصفها لانها مشاعر وأحاسيس نترجم بها ، شجاعة وسماحة ورابطة جأش وتكرم وتضميد جراح ،
لأنّ ما أقصه وأسرده إليك ليس من الخيال ولا من التأليف ، أنها الحقيقة وكما شاهدتها وعشتها بنفسي ، ورأيت تفاصيلها أمام عيني ، فان لم أكن موجود لشككت في الامر ولقلت من نقلها إليّا بانه مبالغ .
إنها سماحة وعفو ، وتكّرم وعتق رقبة ، وجبر خواطر ، وأفراح افئدة وادخال السرور عليها وانارة شمعة أمل ، وبذر بذرة خير ، واحياء سنة ، ولملمة شمل ، ولحمة أهل وقريه وقبيلة .

مهما وصفت وبالغت في سرد مكارم الأخلاق فلن نوفيّه حقه ، ولن نبلغ من الشكر والعرفان له معشار مازتفضل به علينا وعلى قريته والمنطقة ككل .
فهل عرفتم عمن أتكلم ؟ ومن الذي أعني ؟
أنه رجل السلام ، صاحب الموقف المشرف وفيض الأخلاق الحميدة
إنه السيد / عبداللاه صالح السعيدي

أن تعتق رقبة أنت قادراً على إنفاذ قِصاصها، ان تعيد إنسانا الى أحضان اهله ، أن ترسم بسمة على الوجوه ، أن تفعل كل هذا ليس بمقابل ولا مكره ولكن طلبا لمَرْضَات الله وابتغاء وجه سبحانه وتعالى هو كرم الأخلاق وحسن الجيرة وطيبة القلب وصفاء النفس .

اكتب للتاريخ وسجل للأجيال ليكون رمزا يُضرب به المثل ، وقدوة يحتذى بها وانا ومن حضر على ذلك من الشاهدين .
نسأل ربي أن يكتبه في عليين مع الشهداء والصالحين ، وأن يعوّضه وأهله بخير ، وأن يأجره وأهله ويجزيهم من خيري الدنيا والاخرة ، ويجمعه وأهله وولده في جنة الخلد اللهم آمين

نعم قد تنازل وسامح وعفى عن غريمه بنفس مطمأنه ليس مقابل شي إنما ابتغاء وجه الله وطلب مرضاته ورغبة في الخير الذي تكفّله وحث عليه الشرع المطهر عملاً بقوله تعالى :
(..... فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ ۚ ) .
وقال سبحانه وتعالى ( .....فَمَنْ عُفِيَ لَهُ مِنْ أَخِيهِ شَيْءٌ فَاتِّبَاعٌ بِالْمَعْرُوفِ وَأَدَاء إِلَيْهِ بِإِحْسَانٍ ذَلِكَ تَخْفِيفٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَرَحْمَةٌ فَمَنِ اعْتَدَى بَعْدَ ذَلِكَ فَلَهُ عَذَابٌ أَلِيمٌ )
نعم هذه الكتابات إنما نوثقها وننقلها وكل الأشياء الرمزيه التعبيرية إنما هي تعبير عن فرحنا وسرورنا لما قام به هذا الهامة عميد السلام لكن أجرة عند ربه وأجره على الله ، فنعم الرجل انت ونعم القرية قريتكم ، ونعم العشيرة أنتم ، فحفظك الله في حياتك الدنيا وأنزلك منازل الشهداء والصالحين وجمعك مع أبنك وأهلك في الجنة اللهم آمين .

كما يسعدني ويشرفني بعد أن حاولت أن أبين شيم الرجال ومواقف الكرام أن أشير إلى النماذج النادرة الفريدة التي قامت وسعت وبذلت واجتهدت ومهدت في رأب الصدع ولم الشمل بما قاموا به من وساطة قاربت بين الطرفين وجمعتهم ولمت شمل الاسرة الواحدة والقريه النموذجيه .
ولا ننسى مواقف ال السعيدي صغيرهم وكبيرهم فليس بالغريب عنهم فسجلهم التاريخي والنضالي ومسيرتهم المتميزة وألفتهم المعروفة للجميع وحسن طباعهم ورجولتهم ومواقفهم المختلفة معروفة للداني والقاصي
ومن منّا لا يعرف ما قدموه وما زالوا يقدمونه لخدمت أمتهم ومجتمعاتهم ووطنهم وسعيهم الشريف والدائم للخير أين ما كان وأين ما وجد فشكراً للجميع لما انجزتموه من عمل مشرف يضاف الى رصيدكم الأخلاقي والنضالي ومسيرتكم المباركه.
وكثر الله من أمثالكم وجعلكم سند ودعامة لكل عمل خير في اليزيدي وفي يافع وفي الجنوب عامة.

وأنني انتهزها فرصه هنا ادعوا فيها أهل يزيد خاصه ويافع والجنوب عامة أن نقتدي بال السعيدي في أعمالنا ونحمل من صفاتهم النبيلة ونحل قضايانا بانفسنا وننوي ونظهر الخير لنا ولغيرنا ،
اسأل الله الكريم أن يكون حل هذه القضية بداية انفراج لقضايانا كافة ونواة خير لبناء مشروع تصالح وتسامح كبير في يافع خاصه ترتبط أواصله مع تصالح وتسامح أبناء الجنوب وينير طريقه هذا الصلح المبارك .

وإيضاً من هنا أمرر دعوتي في هذه المناسبه كي تصل الى كل إنسان مخلص محب للخير أن يسعى ويبذل وفق إمكانياته لوحدة صف ولحمة المجتمع وأدعوا بالخصوص الأشخاص ذوو المكانة الاجتماعية من وجهاء وتجار وكوادر ومتعلمين ومدرسين أن يقوموا بدورهم كما يجب وأن لا يتخلّوا عن مواقعهم ولا يتنصلوا من مهماهم ، وخير الناس أنفعهم للناس، فلنكن انا وانت منهم .
وأدعوا دعوة خاصة حماة الدين والوطن وكنز المستقبل وسواعد الأمة وأملها وصنّاع المستقبل -أعني الشباب- أن يكن لهم الدور الفعّال في أعمال الخير مستمدين ذلك من ديننا وقيمنا وأخلاقنا ومرجعيتهم في ذلك شيوخنا من أهلنا ووجهائنا وكوادرنا ومدرسينا وأن لا يتبعوا أهل الظلال والهوى ، ولا يغتروا بدعاة الفتنه والفكر الضال ، لتكن فطرتهم السليمة وتفكيرهم هما ما يميزون به بين الخير الشر .
أملنا أن يكون شباب اليوم بنفس الأخلاق والاحترام التي كأنو شباب الامس عليها ، وأن يكونوا حماة للدين وللوطن وللأمة وان يكونوا هم دواعم وأسندة لكل عمر خيري وأن تكن أخلاقياتهم وعلمهم واقع يمشي على الارض ، وأن ينبذوا التكبر والتفاخر وتبادل الألقاب والفخر بالأحساب والأنساب
وأن يحافظوا على ما أنجزه اجدادنا من قيم وأخلاق وعادات لا تتناقض من ديننا بل تستمد منه شرعيتها ،
بداخلي الكثير حول قضية شبابنا وأستلامهم دفة السفينة التي بأذن الله ثم بسواعدهم القوية وعقولهم النيرة وعنفوانهم الطموح سيقودوها إلى بر الامآن ويعيدوا مياهنا الى مجراها الصحيح بإخلاصهم وعزيمتهم وربنا يحميهم اللهم آمين .
أسال الله أن يجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن وأن يحمي أهلنا ووطنا من كيد الكائدين وعمل المفسدين اللهم آمين .
وقد تشرفت بحضور اجتماع الصلح وتحشرجت دموعنا من الموقف وأن شاء الله انها غشيتنا رحمت ربنا فمني هذا اقل وفاء وأقل جهد نقدمه للجميع :
اخيكم بجحان

علي المفلحي
2016-02-01, 02:23 AM
#SNA_NEWS#

الاحد 31 يناير 2016م : شبكة أخبار الجنوب

بدأ مرثون عدن الساعة الثالثة عصرا و انطلق 120 من شباب محافظة عدن و من مختلف مديرياتها من جولة حجيف بمديرية المعلا وصولا الى ساحة العروض بخورمكسر
و تصدر المرثون
ليكون اول الواصلين الى خط النهاية بساحة العروض هو سلطان عيدروس
و هو من ابناء مديرية المنصورة
و كذا سليمان الخضر من ابناء مديرية خورمكسر في المركز الثاني
صورة لصاحب المركز الاول سلطان عيدروس



https://m.facebook.com/%D8%B4%D8%A8%D9%83%D8%A9-%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D9%88%D8%A8-SNA-333260443530079/

شبكة أخبار الجنوب SNA 👍
الحقيقة بعيون جنوبية 👍

علي المفلحي
2016-02-01, 02:24 AM
سلمت يد كاتب هذه العبارات الرااااائعة😘

•همســــة رآقـــي 👐🏻 😊

1-لا تسأل اليتيم
كيف مات أبوك أو أمك ؟

2- ولا تسأل الوالدين :
كيف مات ابنكما ؟


3- ولاتسأل الرجل العاطل ، في مجلس رجال :
أنت لماذا لا تشتغل


4- ولا تسأل الفقير :

هل تريد نقود ؟؟ بل اعطه من دون سؤال ، فهذا فيه إكرام لعزة نفسه خصوصاً أنه سوف يقابلك بين الحين والآخر ..


5- ولا تسألي المرأة التي لا تنجب :

أنت ما عندك أطفال ؟

ولا تسأل من في وجهه ندبة أو علامة : عن سببها !! فالوجه موضع العزة ، ولا علم لديك عن كونه مازال ، يحاول إخفاؤها ولكن دون جدوى !!



6- ولا تسأل الضيف
هل تريد شيئاً من شراب او طعام ؟ قدم ضيافتك دون سؤال ، فإن سألته فإنك بذلك تحرمه

7ولا تحاول ! مصخرة صديق لأجل إضحاك اﻵخرين مهما كانت اﻷهمية ، لأن هذا يكون مؤلم جداً عند الصديق


دائماً ضع نفسك مكان المتلقي وحاول أن تعيش احساسه ♡̵̵ !

گلام لايفهمہ إلا العقلاء :


المرض نصيب والعلاج قرار والزواج نصيب والطلاق قرار ووجود أشخاص بحياتكك نصيب والاحتفاظ بهم قرار ..
فإن لم تكن تمتلكك النصيب فأنت تمتلكك القرار ،،

عيوب الجسم يسترها متري قماش ..

ولكن عيوب الفكر يكشفها أول نقاش


في مستشفى سقطت باروكة فتاة !!

فضحك الكل عليها وتشمتوا فيها
وعندما ساعدها شاب قالت :
وهي تبكي وترجف :
ما ذنبي إذا السرطان أخذ شعري

#احذروا وقاحتكم#

"طفل مستواه ضعيف في المدرسة"

ذهب لقبر أمه وقال تعالي معي
المدرس يضربني أمام الطلاب
ويقول أمك مهملة ولا تهتم فيك !!

كن حذرا فبعض الكلام يقتل !!


ليست الأمراض فَي الأجساد فقط
بل فيِ آلأخلآق ..
لذا إذآ رأيت سيٌء الخلق
فَإدعُ لهُ بِالشفآء و احمد الله
الذي عآفآك ممآ ابتلاهـ


” مخلوقون من ” نطفة "
” وأصلنا من ” طينه "
” وْأرقى ثيابنا من ” دوْدة "
” وْأشهى طعامنا من ” نحلة "
” ومرقدنا تحت الأرض " حفره"

سبب المشاكل
و قطع العلاقات
وشحن النفوس
هو نقل الكلام فكونوا
( صُم ، بُكم ، عُمي ) فكلنا إليه راجعون
عجيب من يجد لنفسه
عذراً في كل شيء
ولا يعرف الناس في اي شيء !!

أجمـل سرقـة هـي
سرقـة القلـوب بطـيب الأخـلاق

الفراشة رغم جمالها : حشرة !!

والصبار رغم قسوته : زهرة !!

فلا تحكم على الناس من أشكالهم
بل احكم عليهم بما تحتويه قلوبهم


كن منّ تـكونّ ; ˘
فَاليوم تمشي وغداً مدفونّ


اهتمامنا شديد جداً بمسمّياتنا في الدنيا

بروفيسور
دكتور ،
مهندس ،
معلم ] ..

لكن .. !
ماذا أعددنا لمسمّياتنا في الآخرة .؟!
[ الصائمون ،
القائمون ،
القانتون
المتصدقون
الراكعون ،،
الذاكرون ] ..
◄فعلا سؤال يستحق التأمل►


آكثروا من التفكير في قوله تعالى :-

( يَقُولُ يَا لَيْتَنِي قَدَّمْتُ لِحَيَاتِي )

لتَعلموا ،،/ أن الحياة الحقيقية *
ليسَت الآن¨¨¨



ً ثلاث أدعية لاتنسوهم في سجودكم ؛؛

اللهم إني أسألك حسن الخاتمة ،،
اللهم ارزقني توبةً نصوحة قبل الموت
اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك"

حتى إذا نويت نشر هذا الكلام
انوو بها خير لعل الله يفرج لك بها كربة من كرب الدنيا والآخرة

وتذكر :~
افعل الخير مهما استصغرته فلا تدري أي حسنة تدخلك الجنة 💗!'

كلام جدا جدا جميل راقت لي💕

علي المفلحي
2016-02-01, 02:25 AM
مقتل مهندس بعدن ربما يكون بطلق ناري راجع وليس اغتيال.....


الأحد 31 يناير 2016 م...

( عدن الغد ) .

قال مسعفون بموقع تعرض فيه مهندس مدني ويدعى عبدالرحمن محمد العمودي يوم الأحد للقتل برصاصة مجهولة.

ان الارجح انه قتل برصاصة طائشة اطلقت من مكان بعيد ولم تكن حادثة اغتيال.

وقال المسعفون لعدن الغد ان العمودي كان في طريقه إلى مكتب لقطع التذاكر الخاصة بالسفر لحافلات النقل الجماعية حينما أصيب بالعيار الناري.

ولم يشاهد الأشخاص الذين كانوا بموقع إطلاق النار أي مسلحين حيث رجح ان يكون السبب إطلاق النار عرضيآ .

وقتل العشرات من العام 2011م بحوادث إطلاق نار مماثلة في عدن ومناطق أخرى....

علي المفلحي
2016-02-01, 03:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

هذه الابيات من كلمات

الشاعر ابومصطفى نبيل

يوسف عبدالهادي القيدعي

وجاوب عليها

ابوصقرالسقلدي

تاريخ/21/يناير/2016م

يوم الاحد


حــــراك سبعــــه ذي بلـق
كوكـب زحــــل

ياسقلــدي* شـــي لــه من
الثوره نصيب

رجــــع عليـــا* لــو معــــك
ذرت أمـــل

هـــل عبـــدربـــه يـفصــــل
الدوله غـريب

شفنـي بشـــوف الشــعب
عايش في جدل

كٌلاً وله نضره من الوضـع
الصعيــب

واحـــد يقـــــول الشــــعب
بٌكـره ينفصل

مضمــــون يتحـــــرر غداً*
قبـــل المغيب

واحــد يقـــــــول أتقنعــــو
صرنا همل

ماشــــــي لنـــا بالمعـــــركه
*غير اللهيب

والأن قل لي شـــي معــــك
مخرج وحل

ولاّ أتركـــــــه للمــــــرجعيـه
بـــــن نقيــب

جواب

ابوصقرالسقلدي

بسم الله ابدينا مسهل كل
حل

الواحد* الجبار* لداعي
مجيب

رب السماء وحده صالح
لخلل

من* يتقي* ربه* شقله
مايخيب

ومن ترك ربه اصبح
معتقل

ضايع مع الشيطان لو قلد
خطيب

من بعد يامرسول شل خطي
عجل

لايد ابو يوسف شاعر
مايخيب

رشه بعطرالسقلدي عاده
نزل

يستاهله شاعر من عوده
وطيب

انه طلب مني شي مخرج
وحل

في وضعنا الحالي ولاامر
الصعيب

بومصطفي سمع كلامي من
محل

الوضع مدهور من عابد
صليب

باع البلد والدين في شربة
عسل

واليوم ضايع بين صنعاء
تلاابيب

لاارض حررها ولاسوي
عمل

ولا قياده** امنوها* من
لهيب

*ولا ولا يصلح قيادي من
جبل

ولاحكومه ناجحه تمسك
نصيب

قلت الحرك الي بلق كوكب
زحل

اليوم ضايع مالغي كيلو
زبيب

ماشي لهم دوله ولا ذيل
الجمل

*والالهم سلطه والا مكتب
طبيب

البعض حوثي والبقيه
مرتقل

بعدالمصالح كلهم عنده
حبيب

وعبدربه شوف في جسمه
شلل

مشلول من داخل والخارج
كايب

ان قال يفصل فا التحالف
مرتحل

*ومسي معذب بين داعش
والعسيب

ون قال وحده صار سعره من
هلل

ماشي لهم قيمه يجلس
باللهيب

هذا* خبر* مني كركر لك
جمل

ضاع الجنوب اليوم في يد
الغريب

شي من كريم الجود ياتي
بالبدل

ولا قرقنا* داخل* البحر
الصعيب

ختمت اقوالي والهاجس
بذل

ابيات موزونه و لتقولوا
اديب

صلوا ع المختار ياكمن
بطل

صلاه تبلغ سيدي قبل
المغيب

مع تحيات ابوصقرالسقلدي

###########
تعقيب على الشاعرين القيدعي والسقلدي
من شعر ابوامل المفلحي

سلام ثوري من مواطن في عجل
للقيدعي والسقلدي كاذي وطيب

الحل ياشعار ذي قال المثل
حبه بحبه عندنا اكل الزبيب

خطواة موزونه وماهي مرتجل
بعقل متفتح وفي صدرا رحيب

الارض والانسان فيهم نشتغل
وامر واقع نفرضه يمكن نصيب

حراكنا العملاق للقمه وصل
رسخ قضيتنا وصارت لاتغيب

واليوم عمدانه لرايتنا حمل
يتحملون الهم بالارض السليب

ابن الزبيدي سجلو ذيب العول
والخبجي ناصر وشلال النجيب

مبدانا التحرير لاغير بدل
بالسلم مالم نحطب الدنيا حطيب

اقوالنا افعال تحكي بالعمل
نسعي ونتوكل وكله بالنصيب

الامن ثم الامن مافيها جدل
ظاهر وباطن للملازم والرقيب

هذه رساله سجلو من بو امل
حاضر وبالميدان دايم لايغيب

علي المفلحي
2016-02-01, 04:08 AM
بشراك ياشعب الجنوب
كتب:علي محمود الهدياني
عيدروس وشلال ومعهم الشرفاء من الجنوبيين يقودون السفينة الى مرفاء الامان ورغم أنوف الحاقدين من الحوافيش والخوافيش ,فمهما عملتم ومهما حرضتم ومهما تقيأتم ايها الحثالات فالجبال المسنودة بأرادة الله لن تهزها عواصف الانذال.
عدن كل يوم في تقدم برغم من زحمة الاعداء وطفح مجاري حقدهم الدفين في كل شبر من عدن ,لكن الهمام "الزبيدي " والجلاد "شلال" لا يأبهون لنباح كلاب صنعاء التي يزداد عويلها كلما سمعت قرع خطواتهم وهم يقتربون من مخابئها.
الامن مستتب في التواهي وكريتر والمعلا وخور مكسر وان حدثت بعض الهفوات الامنية ,فهذا نتاج طبيعي لأشتداد الخناق على اوكار "اولاد عفاش "اللئام " الذين فشلوا وانهزموا ,فأصبحوا يفجرون بطونهم الحبلى بقذارة العمالة والارتهان في اقرب جولة يقف فيها كائن حي ولو كان حماراً او هراً فحتى الحيوانات في نظر اؤلئك "الحمير" مرتده لا نها تأكل من بقايا طعام تم استيراده من بلاد الفرنجه اعداء الله.
لكل الجنوبيين القلقين على "عدنهم" الحبيبة اقول لكم والله ان عدن بخير وان ثمة حياة تنتفض من تحت أنقاض الدمار الذي الحقه الغزاة الحمر بأرضنا فلا تبتأسوا.
قواتنا المسلحة تتجهز بالالاف مزودة بأحدث الاسلحة التي ادهشتني حين قمت بجولة الى بعض المعسكرات ,فقد رأيت قوة عسكرية ضاربة لم راها في حياتي وقريباً ستخرج لتنظم جنباً الى جنب مع قوات الامن التي بدأت بالانتشار.
أما بالنسبة لعودة الحياة الى المدينة فبالرغم مم تقوم به " الحمير والبغال "التي يركبها عفاش من محاولة لتقويض الامن والاستقرار في عدن, الا ان هناك حياة تتفتح كأزهار الربيع في كل زاوية ,ابناء عدن يحيون ليلهم في الاسواق وفي السواحل, وفي الشوارع غير مبتأسين وما قاموا به عصر اليوم من "ماراثون" رياضي رائع الا خير دليل على شعورهم بحالة الاستقرار ,خصوصاً وهم يدركون ان محافظهم البطل ومدير امن مدينتهم " شجعان" لا يكترثون بزعيق الارانب ولا بنعيق الغربان .
قوات الامن تدخل كل يوم مربعات جديدة وفقاً لما خطط لها ,وعمال النظافة الى جانبهم شباب وشابات عدن يزيلون "النتن" الذي خلفته جثث " الغرباء" فالتواهي والمعلا وخور مكسر وكريتر تشهد هذه الايام حملات نظافة مستمرة ,بينما جميع مؤسسات الدولة تستعد للعودة الى الحضن الجنوبي بعد ان نفضت غبار فساد عفاش وعملائه وكنست بقايا شبكاته الى مزبلة التاريخ ,فالتربية والتعليم ,وجامعة عدن ,ومؤسسة الكهرباء ,وميناء ومطار عدن ,والبنوك جميعها,ومراكز الشرطة ,ومكاتب البريد ,وهيئة استكشاف النفط ,ومصافي عدن كلها عاودت العمل بعد جهود مضنية بذلها القائد " الزبيدي" في فترة قصيرة جداً.
ما اود قوله لكل الجنوبيين هو ان أطمئنوا ولا تقلقوا فوطنكم وأرضكم ومقاومتكم وقواتكم المسلحة ومصالحكم تديرها ايادي جنوبية "أمينة" وتحرسها عيون جنوبية "ساهرة" وتحميها سواعد " سمر " كتراب الجنوب مشبعة بحب الوطن ومعجونة بتربته الطاهرة.
لا تيأسوا ولا تهنوا ولا تحزنوا فقيادتكم تمشي بخطى واثقة فلا تلتفتوا الى كلاب صنعاء النابحة ولا تخافوا مفخخاتهم ولا تأبهوا لزعيقهم ونعيقهم واصواتهم النشاز فالصراخ يأتي على قدر الوجع, فدعوهم يموتون بغيظهم والتفوا حول قيادتكم وثقوا بنصرالله فالقادم اجمل وستذكروا كلامي.

علي المفلحي
2016-02-01, 04:09 AM
| كرش تنتصـــــر | المركـــــــز الإعلامـــي للمقاومـــة الجنوبيـــة


الحوثيون يقصفون قرى كرش بالكاتوشا والمقاومة تصد هجوما" لهم .

•عنتر الصبيحي

قصفت قوات الحوثي والمخلوع علي عبدالله صالح مساء اليوم قرية الجريبة شمال كرش بالكاتوشا .

وقال موطنون في اتصال هاتفي أن ملشيات الحوثي والمخلوع على عبدالله صالح قصفت لليوم الثاني على التوالي قرية الجريبة شمال كرش بصواريخ الكاتوشا ولم تصب احد .


وقالوا أن ملشيات الحوثي المسيطرة على احد المرتفعات المطلة على القرية اضرمت نيران اسلحتها باتجاة الموطنيين الذين كانوا يؤدون صلاة العشاء في قرية الجريبة بعد منع اهلها من حضر التجوال وكذلك قرية الظاحي التي تعاني من اضطهاد الملشيات وقد صدت المقاومة هجوما" لهم حاولوا التقدم باتجاة كرش وكبدتهم المقاومة خسائر فادحة في العدة والعتاد .
داعيين قيادة المنطقة الرابعة بسرعة التحرك الى الجبهة ودعمهم بدلا من تخفيض الدعم الذي سوف ينقلب سلبا على الجبهة والجنوب .

#السهم_الذهبي_المقاومة_الجنوبية_المعركة_مستمرة…
https://www.facebook.com/south.media1

علي المفلحي
2016-02-01, 04:10 AM
أجمل مافي الماراثون اليوم هم #رجال_الأمن .... والله قمة في التنظيم والتوزيع و اقفال الطرقات وحماية ساحة العروض بسياجين من رجال الامن .... والأجمل من هذا أن أغلبهم لم يكونوا يتعاطوا #القات ... فعكسوا وجه حضاري جميل لعدن المستقبل التي نرجوها جميعاً ..

#تحية_لرجال_الأمن #كلنا_أمن_عدن👆👆👆👍✌🎥📡

علي المفلحي
2016-02-01, 04:12 AM
فائدة علمية :

من يشتكي سرعة الانفعال يضبط صلاته حتى تنضبط انفعالاته ، قال تعالى : ( إن الإنسان خُلِقَ هلوعاً * إذا مّسه الشر جزوعاً * وإذا مّسه الخير منوعاً * إلا المصلين ) .

تاملووها
من أروع ما قرأت /

حين يخسف الله القمر "نصلي"
حين تُكسف الشمس "نصلي"
وحين تُجدب الأرض أيضاً "نصلي"

إذاً الصلاة تحل مشاكل كونية
فـ كيف لا تحل مشكلة شخصية

(( ...كلام يكتب بماء الذهب...))
ثلاث مشاكل تُحل بثلاث:

الآفة الاولى : إذا ابتُليت بحب الشهوات
-الحل:راجع حساباتك مع الصلوات
-الدليل: قال تعالى(فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات)

الآفة الثانية : إذا احسست بالشقاء وعدم التوفيق.
-الحل: راجع حساباتك مع أمك
-الدليل: قال تعالى (وبراً بوالدتى ولم
يجعلنى جبارا شقياً)

الآفة الثالثة : إذا شعرت بالاكتئاب والضنك
-الحل: راجع حساباتك مع القرآن والذكر.
-الدليل: قال تعالى (ومن أعرض عن
ذكرى فإن له معيشةً ضنكا

علي المفلحي
2016-02-01, 04:15 AM
💡 قال العلامة محمد بن صالح العثيمين رحمه الله:
- مهما عملت من الأعمال الصالحة
لا تعجب بعملك

● فعملك قليل
● بالنسبة لحق الله عليك .

[ شرح رياض الصالحين (575/1) ]

@assalaf
🔸قال الإمام ابن القيم رحمه الله:

« ومن صفات هؤلاء الغرباء الذين غبطهم النبي صلى الله عليه وسلم:
■ التمسك بالسنة، إذا رغب عنها الناس،
■ وترك ما أحدثوه، وإن كان هو المعروف عندهم،
■ وتجريد التوحيد، وإن أنكر ذلك أكثر الناس،

■ وترك الانتساب إلى أحد غير الله ورسوله، لا شيخ ولا طريقة ولا مذهب ولا طائفة،
بل هؤلاء الغرباء منتسبون إلى الله بالعبودية له وحده، وإلى رسوله بالاتباع لما جاء به وحده، وهؤلاء هم القابضون على الجمر حقاً، وأكثر الناس - بل كلهم - لائمٌ لهم. فلغربتهم بين هذا الخلق: يعدونهم أهل شذوذ وبدعة، ومفارقة للسواد الأعظم ».

📒 مدارج السالكين: [188/3]

========

@assalaf

علي المفلحي
2016-02-01, 04:16 AM
. #عدن_سيتي: ليس الوقت وقت كلام ...
ولكني اود ان اطرح بعض النصائح للشباب في النقاط الامنية .....
- النقطة الامنية يجب ان يبقى فيها فرد وأحد فقط والبقية يكونو متمترسين وجاهزين على مسافة 30 - 50 متر من النقطة ....
- طلب اوراق السيارة امر ضروري وهام ومراعاة مقارنة الاوراق اذا من يقودها قريب للمالك ...
- عندما تتوقف السيارة للتفتيش ركز عيونك على عيون السائق ع الاقل لمدة خمس ثواني واقراء اقل حركة ارتباك اذا ارتبك جنبة ع جنب ...
- انظر الى الإطارات ومستوى الهواء فيها لتعرف ان السيارة محملة شي لم تكتشفة او مخفي في مكان لم تصل له وزن السيارة سيكشفة خاصة ان السيارات المفخخة وزن المتفجرات يصل الى 500 كيلو ....
- وجود رشاش متوسط 12.5 او مايشابهه امر ضروري في مكان تمركز النقطة والأفضل ان يكون في مكان مرتفع يغطي خطي السير في الاتجاهين .. هذا الرشاش يتم التعامل به مع السيارات التي تاتي بسرعة جنونية صوب النقطة ...
- القات عامل سلبي يؤثر على مستوى جاهزية افراد النقطة للرد السريع ع اي هجوم ...
- قومو بتقسيم اوقات المناوبات فيما بينكم بنظام الأطقم كل ساعتين طقم حتى لاتصابون بالملل والارهاق وهذا يوثر على جاهزيتكم ...
- تعاملو بلطف وحزم مع المواطنين لاتكونو لطيفين لدرجة السذاجة ولاتكونو حازمين لدرجة اثارة غضب المواطنين ..
- اي شك لدى اي فرد من افراد النقطة ولو حتى كان بسيط في اي سيارة يجب أحالة السيارة الى مسئول النقطة والأفراد في مساحة التمترس للتدقيق فيها حتى لايسبب زحمة سير ...
ورسالتي الاخيرة الى الاخ المحافظ ومدير الامن ...،
- راجعوا الخطة الامنية لخليجي عشرين وحاولو حسب امكانياتكم ان تطبقوها وليس بالضرورة كل بنودها تطبق .
-انشاء غرفة عمليات مشتركة امر هام وضروري تربط جميع النقاط بالمركز ...
حفظ الله شبابنا الابطال من كل مكروه ...
ورحم الله شهدائنا الابرار الذين قدموا ارواحهم فدى لامن واستقرار الوطن وعدن خاصة ....

علي المفلحي
2016-02-01, 04:16 AM
زعماء قبليون يقودون وساطة لانسحاب الحوثيين وقوات صالح من مديريات #بيحان في #شبوة
◀التفاصيل لـ المشهد الشبواني⬇
توضيح لمشاهدين "المشهد الشبواني" للوساطة التي تسعئ لإخراج مليشيات #الحوافيش من بيحان ولكن هناك شرطين لمليشيات الحوافيش* اليكم التفاصيل اكثر وضوحا/
👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
قالت مصادر قبلية في مديرية #عسيلان بمحافظة شبوة (جنوب شرق البلاد)، بأن زعماء قبليين يقودون وساطة بين قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومسلحي جماعة #الحوثيين وقوات صالح من جهة أخرى،وذكرت المصادر لـ المشهد الشبواني بأن الوساطة تسعى لإيجاد ضمانات لمسلحي الجماعة والقوات الموالية للرئيس السابق بانسحاب آمن من مديريات بيحان الثلاث وعدم التعرض لأنصارهم والمتعاونين معهم بعد انسحابهم من المنطقة،وأضافت بأن أحد الشروط التي طرحها الحوثيون، تتمثل في عدم دخول ألوية الجيش الوطني والمقاومة إلى منطقة بيحان، وتسليمها لجهة محايدة في تكرار لسيناريو الانسحاب من مدينة عتق عاصمة المحافظة،لكن هذا الشرط رفضته قيادة الجيش الوطني، التي تقول إنها عازمة في السيطرة على تلك المناطق،في السياق، قال سكان محليون في بيحان بأن المسلحين الحوثيين وقوات صالح أصبح تواجدهم في مديريات المنطقة الثلاث لا فائدة منه، لا سيما بعد وصول قوات اللواء 21 ميكا بالقرب من المنطقة،وأضافوا بأن قوات الجيش تمركزت في الطرق العامة، ومنعت عمليات التهريب التي استخدمها الحوثيون لنقل مواد مهربة من شواطئ المحافظة في الجنوب إلى مدينة عتق ومن ثم منطقة بيحان، وصولاً إلى المحافظات التي يسيطرون عليها في الشمال.
#حملة_أنصروا_مكيراس_بيحان
31يناير2016م الاحد 2:00م
تابعونا علي صفحتكم في الفيس بوك واليكم رابط الصفحة https://www.facebook.com/almshhdalshboany

علي المفلحي
2016-02-01, 04:17 AM
❂لنابـⓑـصمة❂

#إضاءات

ستمكثون تحت الأرض زمناً لا يعلم مداه إلا الله ، لن تتمكنوا فيه من أي عمل تنتفعون به ولو تسبيحة ،فخُذوا من حياتكم لموتكم ..
هناك أناس بسطاء يعيشون معنا على الأرض ،
لا مال ، ولا جاه ، ولا منصب في هذه الدنيا الفانية ،،،،
ولكن ..
أملاكهم في السماء عظيمة ، قصورهم تُبنى وبساتينهم تُزرع ،فأكثروا من الخبايا الصالحة.
الشيخ صالح المغامسي حفظه الله ...


❂●☜للإشـــ ⇩▒⇩ـــــراگ❂

00967771431234
❂※━═◈•●2016●•◈═━※❂

علي المفلحي
2016-02-01, 04:19 AM
في رثاء الشيخ راوي

الشيخ راوي العالم الشهيد
مدرسة تربوية جامعة.
تدمع العين ويحزن القلب وإنا على فراقك أخانا أبا الحسن راوي لمحزونون وعلى دربك ماضون.
لقد رزئت محافظة عدن خاصة والمنطقة عامة بخبر اغتيال الشيخ الشهيد راوي بن عبد العزيز رحمه الله .مثل موته لدى أهل المنطقة فاجعة وخسارة كبيرة نظرا لما كان يتحلى به الشيخ الشهيد من مزايا كريمة قل إن تجتمع في مثله رحمه الله تعالى. ومن واقعي كأستاذ للشيخ وصاحب لسنين طويلة وتلميذ له في نفس الوقت. حيث كنت وغيري عالة على مدرسته التربوية الجامعة.
أشهد أنه قد اجتمعت فيه من خصال الخير مالم تجتمع إلا للقليل .أشبه الصحابة في جوانب الخير و الفضل إلا مااختصوا به من شرف الرؤية للنبي صلى الله عليه وسلم والجهاد معه.
الناس ألف منهم كواحد
وراوي كاﻷلف إن أمر عنى.
وليس على الله بمستنكر
أن يجمع العالم في واحد.
كان سلفي المعتقد معتدل المنهج حسن اﻷخلاق عالما بالشرع، شجاعا في الحق مهاب الجانب على تواضعه الجم غيورا على الدين والوطن محتسبا باﻷمر بالمعروف والنهي عن المنكر عفيف اللسان متورعا عن الشبهة والحرام لاتفارق الابتسامة الصادقة والحياء محياه الجميل خاشعا أسيفا بكاء في صلاته وخطبته وموعظته .لاأعرف رجلا أعظم برا بوالديه المسنين منه يغسل عنهما اﻵذى بيديه. تغلب عليه شدة العاطفة والرحمة كلما سمع هيعة أو فزعة أسرع اليها ﻹغاثة ملهوف أو نجدة مكروب. حريصا على العلم تعلما وتعليما محبا للعلماء غيورا على السنة وعلى حقوق الناس متعاونا مع الجميع في المصلحة العامة. ولما دهم العدو الحوثعفاشي المنطقة كان الشهيد بشهادة الجميع من أول من حشد الناس لرد العدوان وكان قائدا لسلاح الكاتيوشا ومسؤؤل التموين والوقود في منطقة البريقة. هذه المنطقة التي منعت دخول العدو وكانت منطلق التحرير للمحافظة كلها. قتلوه لعمق وسعة تأثيره فقد اجتمع على حبه الناس حتى المسرفون في المعاصي لصدقه وإخلاصه وتواضعه وحسن منطقه وقوة حجته . ولذلك حظي باﻷغلبية في انتخابات المجلس المحلي رغم كل ماعرض عليه من إغراءات وضغوط لترك الترشح .
وتغلب على منافسيه رغم ماحظوا به من دعم سخي وتمكن من زيادة رصيده في خدمة الناس من خلال موقعه في المجلس المحلي ومنبر الخطابة الذي كان بحق من أبلغ وأفصح خطباء المنطقة وكان له قوة الحجة وعمق العاطفة والتأثير. وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء من المخلصين الصادقين. كان يكسب رزقه من عرق جبينه يعمل على سيارة اﻷجرة . كريما فاتحا بيته لكل أصناف الناس لحل المشكلات لايكاد يأكل إلا مع ضيوفه. وربما دخل بيته في ساعة متأخرة فيأتيه الملهوف في مسألة أو مشكلة أو معضلة فيجلس معه أو يخرج على الفور لحلها ولايعتذر بحاجته إلى الراحة أو الطعام. وبعد الحرب أثارت عليه المطابخ اﻹعلامية إشاعات مغرضة حاقدة بانتمائه -زورا -إلى
القاعدة وداعش مع علمهم بأنه من أول من استقبل جنود التحالف. وبتعاونه مع الجهات المسؤؤلة في كشف تفجيرات البريقة . ولم يتركوا أي شبهة أو تهمة إلا ورموه بها ثم كانت قتلته الشنيعة معبرة عن شدة الحقد الدفين في صدور أعدائه أسلوب جديد ﻹرهاب أهل الدين والتأثير حيث تم اختطافه وتعذيبه بكل قسوة كرسالة لمن وراءه وعلى شاكلته. ورميت جثته الطاهرة كأن لارقيب ولا حسيب في منتصف الليل. ولما أكثر عليه الناصحون بضرورة الهجرة خوفا على حياته لما رأوا مايوجه في حقه من حملة إعلامية شرسة قرر السفر لكن يد الغدر سبقت فاغتالته وكأن الله أراد أن يتخذ منه وعنده شهيدا ولتفضح شهادته مايدار من مؤامرة خفية على الدين والوطن. وفعلا عاش بطلا ومات بطلا بل والله مامات من ترك وراءه إرثا كبيرا كريما من علم نافع ودعوة ملأت صدور وعقول الناس ومنهجا وفكرا معتدلا وقيما راسخة ورجالا صنعهم على عينه وعلى شاكلته.
حسبه انه كان صادقا باذلا نفسه وكل مايملك لله وفي سبل الخير.
كأنه فعل أحسن مايقدر ليكون له ذخرا عند رب عظيم كريم رحيم لايضيع أجر المحسنين والمصلحين .
عزاؤنا أنه طالما كان يتمنى الشهادة يبحث عنها مظانها فحقق الله مناه .وأنها سبيل اﻷنبياء والصديقين والشهداء من قبله وأن ماعند الله له خير مما عندنا وأن الله لايرد دعوات( شهدائه في أرضه) من المحبين والمخلصين بأن يحشره في المهديين ويرفع درجاته في عليين ويخلفه في أهله بخير في الغابرين. نم قرير العين ياحبيبنا فلا نامت أعين الجبناء المجرمين.
عظم الله أجرنا وأحسن عزاءنا فيك أيها الشيخ المجاهد البطل فلله ماأخذ وله ماأعطى وكل شيء بأجل. والحمدلله على كل حال وإنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل والحمدلله رب العالمين.

الشيخ / عمار بن ناشر العريقي.

علي المفلحي
2016-02-01, 04:23 AM
غزّة المحاصرة والمحتلة تصنع اليوم أول دبابة عربية !..
عدن المحتلة والمحررة والمحتلة يمتلك سكانها ومقاومتها من السلاح والعدة والعتاد مايكفي لقتال 5 سنوات لم تستطع ضبط شارع التسعين في المنصورة !

علي المفلحي
2016-02-01, 04:26 AM
ملعون من يفتي لكم بالفتاوي
وافتى بقتل الشيخ راوي و ماجد

لو تقتلوا راوي طلع الف رواي
يروي احاديث النبي في المساجد

يؤمن بما جاء في الكتاب السماوي
ويمسي طوال الليل راكع و ساجد

لن ترعبونا با القتل و البلاوي
مهما عناصركم تزيد التواجد

لا بد يصحى كل من كان غاوي
حتى تعضوا ابهامكم با النواجد

خالد بن سالم بانافع

# لن ترعبوننا #
منتصرين بإذن الله

علي المفلحي
2016-02-01, 04:27 AM
الشيخ سمحان الراوي ... ابن البريقه البار بأهلها ...

بكل تواضع وأدب جم سلم كتيبة الكاتيوشا ومعسكر رأس عباس الذي قادت الظروف حينها أن يكون هو واخوة السلاح معه مؤتمنيين عليه ... فكانوا نعم من اؤتمن .

خطب خطبته يوم الجمعه عن القتله وعن بعدهم عن الدين الذي يتكلمون بأسمه وهو براء منهم محذرآ أبناء مجتمعه من هؤلاء الذين يكذبون بأسم الدين ليغرروا بالنشىء والأميين.

لمن لايعرف سمحان ... فاليسأل عنه كثبان رأس عمران .. بوابة عدن الغربيه ... التي وقف أمامها العدو صاغرآ وعاجزآ عن تخطيها للدخول إلى البريقة نفسها لإسقاطها ...

لكن ... كيف تسقط من كان اسودها هم حراسها .. !!!

رحمة الله عليه وعلى كل الشهداء الذين وقفوا وقفة العز في زمن المذله ...

علي المفلحي
2016-02-01, 04:28 AM
. ‏​مًأٌ أُجّمُلَ أِلّصَبِـــــــــــأَحَ حٌيُنَمٌأِ نِصٌحًوَأِ وّقَلّوًبَنِأُ بًيًضًأٌء تّحُمِلُ
دِأِخٌلِهًأً دّ6ـوِأٌتِ لِأَغًلًى أُلَأَحُبًـــــــــــة..

فٌـــ يًأِأًرِبّ:
أَجّعَلِ صّبُأِأُحٌ أُحِبٌتُـــــــــــيُ
صّبُأِأُحٌ أِلّشّأًڳَرٌيٌنِ..
صٌبَأٌأُحّ أَلٌذِأَڳِرُيًنّ..
صّبِأُأًحِ أُلِمّسَتِغِفًرٌيُنّ.

🌹صبـــاح الخير 🌹

علي المفلحي
2016-02-01, 04:28 AM
👈🌺 ما الذي يحدد نوعية تفكيرنا ؟
اننا نجذب الينا الاشياء والفرص الطيبه عن طريق نوع تفكيرنا اما نوعية تفكيرنا فتتحدد من خلال الالتزام بالتعلم والتحصيل المتواصلين كما غذيتت عقلك بكل جديد من المعرفه والرؤى والافكار والمعلومات مع الفعل جعلته بذلك ممغنطا (الفكر ) ..بحث ستجذب الى حياتك جميع انواع الفرص والامكانات لاستغلال قدراتك على اعلى مستوى ..من اجل بلوغ المزيز والمزيد من الاهداف ..بغض النظر عن المعرقلات والتحديات المحيطه فيك ..ولكن كل ذلك يتحقق عندما تدرك ان مفتاح توسع معارفك هو القراءة ..قد لا يكون كل القارئين روأدا ..ولكن كل الرواد يقرأون ..👈ابوسيف .

صباح الخير

علي المفلحي
2016-02-01, 04:29 AM
ان كل مشكله قد تواجهها على الاطلاق قد تم حلها بالفعل على يد احد الاشخاص في احد الاماكن ..فما تجهله يمكنه ان يؤذيك ويعوقك ..لهذا ارى ان الناجحون يسعون على الدوام وراء الافكار والمعلومات الجديدة ..وقد تستعرض مائة فكرة قبل ان تكتشف الفكرة الواحدة التي تحتاج اليها في هذه اللحظة لتصنع فارقا ضخما في حياتك وعملك ..لذلك اخواني نحن في حاجة الى تجديد الطريقة في التفكير ونوعية التفكير من اجل تقديم المساعدة وتحسن اداءنا في اللحظة الراهنة ..ابوسيف

علي المفلحي
2016-02-01, 04:30 AM
ننعي وفاة الفاضل البطل الشجاع
الشيخ / راوي العريقي .. امام وخطيب
جامع ابن القيم م/عدن - البريقه
انالله وانا اليه راجعون .
ان العين لتدمع وان القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا وإنا لفراقك يااباالحسن لمحزنون .
لم يغتالوك ياشهيدنا البطل ، بل اغتالوا الوسطية وصوت العقل والحكمة , ستظل في قلوبنا وضمائرنا حي ، وسنتذكرك حينما فر الجبناء باسلحتهم ووقفت انت واخوانك شوامخ كالجبال تذودون عن الدين والارض والعرض في عدن ..

علي المفلحي
2016-02-01, 04:30 AM
الشهيد الجنوبي & الشاعر ابو سالم الجحربي اليافعي

ان متـــ لاتحـــزن عليــا ياابـــي
على ضريحي سجلي يامــاه شهيــد

لجل الكرامـــه فالشهـــاده مطلبـي
موت الشرف افضل ولا نحيى عبيــد

انذرت روحــي للجنـــوب العربـــي
وارخصت دمي لجـل اولادي رصـــيد

ياارض في دم الشهيـــد اتخضبـــي
للحريـــه ردي معيـــــا بالنشيــــد

علي المفلحي
2016-02-01, 04:31 AM
رسالتي إلى. ........
أولا. الي احبتي ابناءالعاصمه عدن
ثانيا.حكماعدن عيدروس وشلال
ثالثا.سيادةالرئيس عبدربه منصورهادي

1-. رسالتي الي كل أحبتي بلعاصمه عدن.
نلاحظ أنه من بعد تحرير العاصمه عدن تبلورة الأمور حتى صارت عدن غابه لاتعرفها حتى وإن كنت من ابنائها لاتعلم هل ستعود إلى منزلك أم لا
لاتعلم هل ستخرج منها إلى بر الأمن أم لا..والأسباب كثيره منها من يعتقد أن الحكومه هي السبب بتهميش أبطاله المقاومه وعدم إدماجهم بقوات الجيش والأمن بالتالي ذهبو خلف تيارات اخرى ومنهم من يعتقد أنه لوترك سلاحه سيأتي الغير ليأخذ مكانه ومنهم من يحب الفوضى لكي يحقق مأربه أومارب أسياده.وليس من مصلحته استتاب الأمن. .
أحبتي لم نقاتل المدالحوثعفاشي لأجل مقابل بل كان لأجل الدفاع عن الدين والأرض والعرض لأجل الحريه والكرامة لاجل رفع كلمت الحق وإنصاف المضلوم لاجل إعادة الأمن والأمان الذي حرمنا منها أكثر من عقدين
فالدماء تسفك بكل مكان أكثر من أيام الحرب.بل نفقد خيرت الرجال واشرفهم فكل الشهداء الذين سقطوا لو علمو ماانتم عليه اليوم لتمنو انهم لم يخرجو لأجل ماانتم عليه فالحرب إستمرت أكثر من 4اشهر على عدن ولم نكن نهتم لا براتب أو مصروف لم نكن نهتم بأن فلان يملك وانا لا أملك بل كان هدفنا السير على درب شهدائنا الذي عاهدناهم بالسير على دربهم وسطرنا اروع ملاحم البطولات التي أدهشت العالم لجبروت هذا الشعب واصراره لأجل الحريه فكان الشخص يذهب للجبهه لعل وعسى أن يحصل على سلاح ليقاتل بجانب إخوته فكانت العزيمة والإصرار في أعلى نشوتها ولكن يااسفاه قتل القاضي محسن علوان والمحافظ جعفرو الادريسي وقتل الناخبي وقتل والدي والمفخخات مستمره بحصد أرواح الشرفاء وليلةامس اغتيال الشيخ الراوي وانتم يااسفاه اغراكم المال الذي امتلكتوه والذي حصدتوه سواء كان من موسسات دولتنا التي قمتم بحمياتها لاشهر أومن أطرف اخرى دفعت لكم أموال طائلة لن تتحصلو عليه ولو بالاحلام فاعتبرتوها فرصه بالحياه لاتعوض مما جعلكم تنسون شرف محفوظ والزعيم والسعدي والدرويش وصالح بن شجاع والجنيدي.....الخ.والقائمه طويله من الشهداء....لما أكن أتوقع أن المنصوره الذي لطالما اعتزيت وافتخرت أنني واحد من ابنائها والذي كنت اتغني باسمها وأنها المدينه الوحيده بالعالم مع غزه في فلسطين محرره من العالم ويحبها ابنائها لأن العزيمة والإصرار لم ينكسرا مثل ماهو حاصل حاليا..فلا أحد يقدم الأعذار القبيحه أن مجموعه من شباب استقطبو شباب من المنصوره وان فرقه من الفرق التي كنا نمتلكها غدرت بنا واستحوذت على سلاح سواء فرقة فلان إوعلان أو التباكي بمواقع التواصل على الادريسي اوجعفر او غيرهم.فالادريسي اخذالشهاده التي تتمنوها انتم فالبكاء حاليا عليكم وعلى أنفسكم .وعلى ماوصلتم إليه فلمنصوره لم تكن تخشي قوات الأمن المركزي والقوات الحرس الجمهوري منذ2011 ولاتمدد جيوش مران اليها وإعلان الحرب2015 واليوم صارت تخشي من شباب ولايكادو يشبهو الرجال لتغطيت وجوههم كالنساء وقيامهم بعمليات الغدر و القتل والتفجرات وهم ليسو ببعيدين وتعلمون بمشاريعهم التي هي عباره عن احلام لاقبول لها بالدين والدنيا فأين زئير أسود عدن وأين رجال الموت..
فلا أعتقد أن الشرفاء تم اغتيالهم وولت صفحتهم وانتهت فانضرو إلى صور الشهداء وانضرو إليهم فالعلى وعسى تشعرون بحرقه من نضراتهم وحزنهم على ماانتم عليه.وتعيدو للمنصوره مجدها وسمعتها وهيبتها وتقولون لهم مازلنا سائرون على دربكم
فارتاحو ونامو .
2-.سيادة العميدعيدروس وشلال..
لم نبتهج طول مراحل نظالنا بالساحات وميادين الشرف والقتال وحتى يوم تحرير المناطق الجنوبيه كاملا أكثر من فرحت تعيينكم حكماءلعدن الحبيبه ولم تشعرو بفرحة( أم )كان يعتصر قلبها الحزن والقهر لفقدان فلاذات اكباده في العاصمه الحبيبه عدن حيين تم تعيينكم فلقد استبشرت خير وشعرت أن دم ابنها لن يذهب هدر.ولكن لما تطول الفرحه كثير بل زادت الجراح وتعمقت لما وصلنا إليه من وضع مزري بل صارت الاغتيالات بوضح النهار أمام مراى ومسمع الناس..فإذا كانت لديكم القدره للحفاظ عليها فنحن معكم واذا كنتم لستم قادرين فالاستقاله ورقه تكتب بقلم أفضل. فنزيف الدم لعدن اليومي مازال فإذا كانت احد المعوقات تخاذل الحكومه لكم وعدم الدعم وعدم تسهيل دمج المقاومه وعدم توفير متطلبات الجهاز الامني فأعتقد أن التحالف كلفكم بهذا المنصب ولم تقبلوه إلا بكل الشروط الذي وضعتموها..وإذا كنتم تواجهون معوقات فالاعلام لديكم صفر لابلاغ الناس ماتعانوه ويشعرون انكم لجانبهم وهذا دليل على الفشل الذريع...
3-..سيادةالرئيس عبدربه منصورهادي.
لست أحد ألساسه اوالمحللين اوالمثقفين بل أنا واحد من أبناء جلدتك وواحد من احفادكم الذي سقط جريح في معركةالمطار دفاعا عن الدين والأرض والعرض وطرد التمدد الفارسي عن طريق أذنابه ونصر الامه الاسلاميه والعربيه
وواحدمن الذين ارتمو بمنفذالوديعه لمدةخمسه أيام وسط صحراء الربع الخالي ولولا حفظ المولى وآلخيرين وتكلفهم بعلاجي لكنت طريح الفراش مشلول بسبب الاصابه الخطيره في العمود الفقري وقلنا فداء للوطن والوطن أكبر وإغلى من اروحنا حين كنت أنت وأولاد وحاشيتك تتربعون القصور والفنادق ولم يلتئم جرح الجسد إلا وتتبعه جرح القلب الذي لن يطيب على طول الزمن اغتيال والدي القاضي عبدالهادي المفلحي قبل اسبوعين.على أيادي الغدر وكل هذا ولازالت مسلسلات الاغتيال والتفجرات تتربع المشهد دون أن تنددو اوتترحمو أوتعزي ببيان بسيط فقط بشريط أخباري في أحد القنوات الاخباريه لأسر الشهداء ومايحصل...
فليس بالمستحيل اوالصعب تأمين مدينه مثل عدن فكم فيها منافذ وكم فيها خطوط رئيسيه فالمقاومه كفيله بتأمينها أن صدقت النيه.فاصدق معنا القول والفعل. فالحراسات التي ترافقك وتحميك بالمعاشيق من قوات التحالف ليس بقليل فأكثر من 2000جندي كفيله بتأمين عدن مقابل وجودهم بالمعاشيق لحمايةشخصك فالتوجه الي الرياض وتأمين عدن وحماية الشعب أفضل بكثير.فالتاريخ لن يرحم أحد وهو يدق أبوابك...
مقدم الرساله الجريح/راضي عبدالهادي المفلحي
ابن الشهيدالقاضي/عبدالهادي محمدالمفلحي

علي المفلحي
2016-02-01, 04:32 AM
كرش...انها بوابة الجنوب قبل ان تكون بوابة قاعدة العند الجوية.....تشهد منذو ساعات العصر وحتى الان اشتباكات عنيفه جدا في ميسرة الجبهه حيث تقدم العدو الى جبل السود المطل على سوق ومدينة كرش ويسيطر على الطريق التي تربط كرش بمنطقة الربوع والقبيطه شمالا وكان هذا الجبل خط التماس ومواقع المقاومة في محاذاته لعدم القدره على التحصن فيه بالنسبه للمقاومة لخضوعه تحت سيطرة نيران العدو ...اليوم وبعد الاشتباك استطاع العدو السيطرة عليه
اصبحت مواقعنا في مرمى نيران العدو ...
منذو التقدم الاخيرللعدو في 9يناير ونحن في نداءات متواصله للتحالف العربي وقيادة محور العند وقيادة المنطقة الرابعه ولكن لاحياة لمن تنادي..الوقت يمضي والعدو يرتب اوراقه المبعثرة ويتقدم ببطئ بينما المقاومة لم تجد الحضن الملبي لتنظيمها واحتياجها وترتيب وضعها ..
في حين لازالت الشرعية المزعومة تمشي كالسلحفاااااه وتحلم بجيش شرعي نضطر اضطرارا في المقاومة تحمل كل النتائج ونعمل كل جهد في سبيل دفاعنا عم تبقى من كرش التي لازالت تعاني الامرين الصمود والرباط ببطون خاويه وجعب فاضيه واسر مشرده وكل مخلوق فيها هدف للعدو وتخاذل التحالف والشرعيه الهلاميه موقفها متفرجا وبين ان تستسلم وتدمر بكاملها وهذا المستحيل.
المتابع للمشهد بحدية يجد ان كرش منذو اعلان التحالف مشاركته في التقدم منهالتحرير تعز الا تمكين العدو العوده لاحتلال كرش مجددا بعد اجباره على الانسحاب منها وتحصنه بالاف الالغام دفاعا عن قواته في الشريجه .الالغام التي نزعها قيادة الجبهه وذهبوا بها للمجهول وتركوا المجال والطريق وكل الممرات مفتوحه للعدوا للتقدم نحو كرش مجددا واختفوا هم ومالديهم من كرش
لايسعنا الا ان نقول ان الحرية ثمنها باهض وان البحث عنها بين مخالب القادة العبيد كالبحث عن السراااااب...
ابوجلاء

علي المفلحي
2016-02-01, 04:33 AM
فتشت اوراقي
وأرهقني التعب...
وقرأت اشعار
البلاغة والأدب
وبحثت في كل
السطور فلم أجد...
وصفآ يليق
بمن فؤادي قد أحب
والناس عندي
بعضهم من فضة
وانتم احبائي
بقلبي من ذهب
رغم المصايب
والغلايب والتعب ؛؛
رغم المظالم
والعلوم الكاذبة ؛؛
رغم المشاكل
والحرايب والشغب ؛؛
ورغم حالات
البلادالخاربة ؛؛
قررت من قلبي
ومن أجل الصحب ؛؛
أعمل رسالة
قستها بالحاسبة ؛؛
ياهاجس اكتب
عبر شاشة الواتس أب ؛؛
بث الرسالة
للحبايب قاطبة ؛؛
أهل الصداقة
والقرابةوالأدب ؛؛
بارسل تحيه
والتحيه واجبة ؛؛
لاهل الوفاء
واللي غلاهم كالذهب
من هم وسط قلبي
صقورمتقاربة ؛؛

‏​​​ ‏​​‏​.•°``°•.¸.•°``°•.
( هديه خاصه )
`•.¸ للغالين ¸.•`
❤ °•.¸
منقووول...ً

علي المفلحي
2016-02-01, 04:39 AM
⏬رسالة لكل انتحاري
او مؤيد لهذا العمل الاجرامي :

لو كان الحزام الناسف طريقاً مختصراً للجنّة
ما تركه لك الذي أرسلك ..
ولكن تم خداعك واستغلال سذاجتك وقلّة علمك حتى أوصلوك للنار بأقصر الطرق
حينما يتغلب "التكفير" على "التفكير" تتحول المساجد من"التكبير" إلى "التفجير" عقولاً لا ندري كيف تم إقناعها أن الجنّة فوق جثث المسلمين !

سُحقًا لمـن باعَ الأمانـة والهُدى

ومضى بخبثٍ يستبيحُ المسجدا

تركوا اليهودَ ورآءهـم وتسابقـوا

يستهدفونَ الراكعيـنَ السُجَّـدَا
s.k

علي المفلحي
2016-02-01, 04:40 AM
🚫عسى ان يكون خــــير🚫
تم اغتيال الشيخ الراوي بطريقة بشعة..وعرفنا ماهو دوره في المقاومةونحسبه عند الله شهيد..امين...
وقبل فترة وجيزة تناولت بعض المواقع ان. الشيخ
الراوي حاصر بقوة كبيرة
مكان صنع وتجميع المتفجرات ولم يسلم القائمين على صنع المتفجرات للجهات الامنية بل اخفاهم..
ونحن.. بدو رنا نعلق ونشكك بدور هذا.الشخص اوذاك.
لاننا نصدق كل مايقال
ونكتب بل
نزيد على ذلك..
وبعدما استهدف الشخض
كتبا نحن كل ماهو طيب عنه..
المهم لانتسرع في النسخ واللصق ولاننجر وراء اي خبر فيه شك ونتحري الخبر اليقين..
وهل.. مطلوب من اي مقاوم ان يثبت وطنيته بعدما يقتل ونقول هوبطل.. ماهي الفائدة ..
المطلوب..
1⃣ الصبر
2⃣ التاني والتحقق من اي خبر يقع بين ايدينا.
3⃣ عدم التشكيك باي شخص الا بدليل قاطع ومن مهام الجهات المختصة
4⃣ لاتصيبا روح الانهزامية في الجانب المعنوي لحادث هناء او هناك لان الحرب لم توضع اوزارها بعد.
5⃣ اذا حصلت الحوادث لا نتسابق في نقلها لان هذا يخدم العدو ويهبط معنوياتنا بل نستقبلها بروح المتوقع للاحداث..
6⃣ العمليات الحاصلة مؤلمة..واجعل في مخيلتك.. (كما تالمون فانهم يالمون..)..
المرسل قلب متالم ومتامل..قلب يحس بالم وفي المقابل عنده امل..
ابو انس بن قسد

علي المفلحي
2016-02-01, 04:41 AM
التجارة في الحرب
أسرار منفذ الوديعة

قبل أسبوعين تقريبا بدأ الجميع ينشر حول فساد منفذ الوديعه ،من قبل مسؤولي الشرعيه اليمنيه في المنفذ ،اولا وقبل كل شيء أنا لزمت الصمت حتى تأكدت بنفسي ، أعرف ان الكثير سوف يزعل زعل شديد ،وسوف نواجه شق الصف وشق البطون كل هذا بسبب التعصب الحزبي ، والعشق الممنوع لبعض القيادات العسكريه من قبل المواطنين ..

خلال نشر تلك التقارير قرر فريق إعلامي متطوع النزول الميداني إلى المنفذ ،ويرأس الفريق المحامي والناشط الحقوقي سليم علاو ،قام هذا الفريق بعمل ممتاز ،وعمل جاهد لكشف المستور ، والتحقيق حول القضايا التي نشرها ناشطون سابقا ..

صحيح أن الفريق الإعلامي لم يحصل على جميع الأشياء ولم يكتشف الفساد كامل ولكنه حصل على اشياء. لم يتم نشرها سابقا ولم يتحدث عنها ناشطون في السابق ، حصل قليل من التلاعب والتمويه للفريق من قبل القياده العسكريه المتواجده في المنفذ المهم الموضوع الأهم هو

كيف يتم تهريب النفط ..؟

القليل جدا يعلم أن هنالك منفذ خاص يتم إخراج كل شيء منه بدون تفتيش او إجراءات أمنيه وهذا يعتبر منفذ للتحالف االعربي بقياده المملكه أدام الله عليهم النعمه والنعيم ، هذا المنفذ ، أستفاد منه تجار الحروب ، وأصحاب البطون الواسعة ..

على سبيل المثال ..
عندي 7قاطرات نفط يتم إخراجها للمنفذ وعند الوصول للبوابه الرئيسه في المنفذ ، أكون قد رتبت الموضوع مع قائد الكتيبة المعروف مجاهد الغليسي ، بمعنى موضوع الشراكه أو موضوع خذلك قليل وحمد ربك ، المهم بعد الإتفاق يتم تحويل القاطرات إلى بوابه أخرى وتخرج هذه القاطرات بإسم الدعم للمقاومة او الجيش الوطني ، وبعد الخروج يتم تفريغها لمن يدفع أكثر من تجار السوق السوداء، وللعلم دائما اللجنه الثوريه تدفع أكثر وتحصل على الصفقات بإستمرار ..

لا أستبعد أنه يتم عقد صفقات في السلاح ، والأليات العسكرية ، قبل أشهر ،قبائل الجدعان التي تتبع المقاومة الشعبية ألقت القبض على بعض السيارات وهي تحمل شحنه من الأسلحة و قد حولت طريقها من الإزفلت إلى طريق صحراوي ،تجاه الجوف مع العلم أن الجوف كانت بيد الحوثيين ،بعدما ألقت قبائل الجدعان القبض على السيارات التي تحمل لأسلحة ، تم التواصل بقياده التحالف راسا ، ومن ثم قدم رئيس هيئه الأركان عذر «« أنهم سلكوا الطريق الخطأ بدون قصد »»

بعدها تم تكلفة الامير فهد بن تركي للخروج راسا والإشراف ع التخطيط وسيرر العمليات العسكرية...!

المبالغ المالية التى تؤخذ من المسافرين ..؟

يتم وضع مبلغ مالية من 20-30 70-100ريال سعودي داخل الجواز ، وبهذا يمنع تفتيش المسافرين نهائيا ، هذه المبالغ لا تذهب للغليسي وإنما للأفراد التابعين له ..

وبعدها توجد نقطه ب ك 7 لها دور اخر من النهب والسلب كما أوضح تقرير اللجنه الحقوقية التي زارة المنفذ ..

تنوية
ماجد الحجوري ، المسئول عن كسر الأيدي التي تكتب ضدهم ،بعنى من يخاف من الناس ولا يخاف من الله لا يدخل بالموضوع .

للعلم كل القيادات العسكرية ، تتبع محسن هو صاحب القرار والتعينات ...

ويبقى السؤال كيف سننتصر ..؟
مودتي للجميع

علي المفلحي
2016-02-01, 04:47 AM
. الفئة الباغيه وهم البلاطجه وهولاء من يعيثوا في الأرض الفساد ، لو تأملنا قليلا ًوعدنا بذاگرتنا إلي الوراء ما قبل سنة لتذگرناهم حيث گانوا يملئون الأسواق والمسارح والأحياء صراخاً وضجيجاً ، اليوم غابوا عن إنظارنا إلي مسرح وسوق آخر هو سفك الدماء وسرقة السيارات والسطو علي البنوك ومحلات الصرافه وتفخيخ السيارات والقتل الجماعي ...
الحقيقة المرة انهم گانوا يعيشون بين ظهرانينا برعاية وحماية من النظام السابق ، إلا يجب لزاما ًالتحري ومسآلة ذويهم عنهم وهم جزء حقيقي مشارك فعلي في الفوظي الجاريه في عدن خاصة والجنوب عامه0

علي المفلحي
2016-02-01, 10:05 PM
عدن تايم / خاص :
أعلنت قيادة شرطة عدن عن بدء صرف الراتب الذي اعتمدته دول التحالف العربي ﻷ‌فراد وضباط شرطة عدن اعتبارا من يوم غد اﻻ‌ثنين 1 فبراير 2016 .
ودعت شرطة عدن كافة اﻷ‌فراد والضباط الى احضار البطاقة العسكرية اﻷ‌صل مع صورة طبق اﻷ‌صل ملون ، كما دعت ذوي حاﻻ‌ت الوفاة الجديدة او اﻻ‌ستشهاد الى احضار شهادة وفاة او بﻼ‌غ استشهاد معمد بختم مدير المديرية .
وقال اﻻ‌عﻼ‌ن الصادر عن شرطة عدن ان الجرحى من الضباط واﻷ‌فراد الذين لم يتمكنوا من الحضور يقيدوا في كشوفات وتعالج أوضاعهم ﻻ‌حقا .. مشيرا الى أن الضباط واﻻ‌فراد الذين ﻻ‌ توجد لديهم وثائق ثبوتية يعطى لهم تأكيد من قبل شؤون الضباط أو شؤون اﻷ‌فراد .
ونوهت شرطة عدن الى أن أي حاﻻ‌ت أخرى أو اشكاليات عارضة تتم أثناء الصرف تقيد في كشوفات وتعالج أوضاعها ﻻ‌حقا .
ومن المقرر أن يبدأ غدا اﻻ‌ثنين صرف مرتبات المناطق اﻷ‌منية الثمان ( مراكز الشرطة ) ، في حين سيصرف بعد غد الثﻼ‌ثاء 2 فبراير مرتبات اﻻ‌دارات الداخلية ﻹ‌دارة اﻻ‌من وحراسة المنشآت والبحث الجنائي واﻷ‌دلة الجنائية ونادي الضباط وادارة المخدرات ومركز اﻻ‌حداث واتحاد الشرطة واﻻ‌نتربول وحماية اﻷ‌سرة وسرية التأمين (معسكر النصر) وسرية الطوارئ .
ووفقا للجدول الذي أصدرته شرطة عدن فسيتم اﻷ‌ربعاء 3 فبراير صرف المرتبات للهجرة والجوازات ، والتأهيل واﻻ‌صﻼ‌ح (السجن) والدفاع المدني واﻷ‌حوال المدنية وادارة التقاعد واﻻ‌مداد والتموين واﻻ‌تصاﻻ‌ت وامن المطار ، في حين سيصرف يوم الخميس 4 فبراير مرتبات شرطة السير والشرطة السياحية والمنطقة الحرة والمركز اﻵ‌لي والشرطة القضائية والخدمات الطبية (مستشفى النصر) .
وستبدأ شرطة عدن السبت القادم 5 فبراير صرف مرتبات المتأخرين من مراكز الشرطة ، كما ستصرف يوم اﻷ‌حد 6 فبراير مرتبات المتأخرين من اﻻ‌دارات والمصالح ، على ان تتم معالجة اﻻ‌شكاﻻ‌ت
منقول

علي المفلحي
2016-02-01, 10:07 PM
الاثنين 01 فبراير 2016 11:44 صباحاً
أسماء وتفاصيل الشركات التي يمتلكها المخلوع صالح في خمس قارات

قدمت لجنة خبراء في مجلس الأمن تقريرًا إلى المجلس عن حجم "الشبكة المالية"، التي يديرها الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، من خلال شركات نقلت أصولها وودائعها منذ فرض العقوبات الدولية عليه وعلى ابنه أحمد، إلى نجله خالد، وتتوزع أموال واستثمارات هذه الشبكة في ثلاث قارات ودول عدة بينها كندا وفرنسا وهولندا والإمارات العربية المتحدة.

ورصدت لجنة العقوبات على اليمن من خلال استقصاء استغرق شهورًا، أن صالح، حين فرض مجلس الأمن عقوبات عليه عام 2014، حوّل ودائعه إلى حسابات وصكوك باسم ابنه خالد، لملكية وإدارة شركات تابعة له في أميركا الشمالية وأوروبا وجنوب شرقي آسيا والكاريبي والشرق الأوسط.

وتتضمن الشبكة المالية "عمليات مالية، وشركات وأفرادًا" لكن يمكن حصرها في 9 كيانات أساسية، وحصلت اللجنة على "أدلة" بأن مصرفين لم تُعلن اسميهما "تطبيقًا لاتفاق احترام السرية الموقع من جانب اللجنة" جمدا حسابات كانت تابعة للشركات الثلاث الرئيسية، وأشارت إلى أنها لم تتمكن من التأكد مما إذا كان "فيرست جلف بنك" الإماراتي جمد الأصول المالية لهذه الشركات الثلاث أو لإحداها.

وجمد المصرفان اللذان لم تُعلن اللجنة اسميهما 3 حسابات بأصول تبلغ على التوالى نحو 44 ألف دولار، و4 ملايين دولار، و35 ألف فرنك سويسري، فيما لم تحصل اللجنة على أدلة عن تجميد "فيرست جلف بنك" حسابين بودائع تصل قيمتها إلى نحو 34 مليون دولار، و730 ألف يورو، للشركات الثلاث الرئيسية التابعة لصالح.

وعرضت اللجنة نتائج تحقيقات دلت على أنه في 23 تشرين الأول/أكتوبر 2014، تم تحويل كل الحصص والودائع العائدة إلى شركتي "عبدالله ليميتدد وياسين ليميتدد"، "، التابعة لعلي عبدالله صالح وأفراد في عائلته إلى واحد من أبنائه هو خالد علي عبدالله صالح، في جهد للتهرب من العقوبات" الدولية. ووجدت أن خالد صالح أجرى عمليات مالية نقل بموجبها أموالًا بقيمة نحو 730 ألف يورو و33.5 مليون دولار عبر الشركتين المذكورتين.

ووجدت اللجنة أن شركة "نيو وورلد ترست كورلبوشن" الوصية على شركة "باكت ترست" التي أسسها علي عبدالله صالح، سجلت عام 1977 في مدينة سانت جون في مقاطعة نيو برانسويك في كندا، وأن هناك شركة وصاية جديدة لها تدير أعمالها، وتدير الشركة نفسها أيضًا أعمال 3 شركات أوروبية تابعة لصالح مقراتها تحمل العنوان نفسه في مدينة جنيف السويسرية. وتحقق اللجنة الآن في ما إذا كانت شركة أخرى مشابهة في أوروبا أيضًا قد تكون خاضعة للعقوبات الصادرة عن مجلس الأمن.

ووجدت اللجنة أن صالح الأب حول إلى حساب ابنه خالد في مصرف "فيريت جلف بنك" في جنوب شرقي آسيا مبلغين بقيمة نحو 735 ألف يورو و33.5 مليون دولار في تشرين الأول 2014. وأضافت أن خالد صالح حول هذه الودائع إلى حساب له في المصرف نفسه، ولكن في الإمارات العربية المتحدة، وأغلق حسابه في آسيا.

ويوظف صالح عبر شركاته، التي نقلت ودائعها إلى ابنه خالد، استثمارات في منطقة ناساو في الباهاما برقم تسجيل هو 125174ب، منذ العام 2002، في عناوين معروفة للجنة، كما وجدت لجنة خبراء مجلس الأمن استثمارات كانت مسجلة باسم أحمد علي عبدالله صالح في جزر فرجين البريطانية حتى تاريخ فرض العقوبات على أحمد صالح إلى جانب والده في 2014، وجزر توركس وتايكوس في المحيط الأطلسي، وهي جزر صغيرة تابعة لبريطانيا وتشتهر بمنتجعاتها المخصصة للأغنياء.

وتبين للجنة أن أحمد علي عبدالله صالح يدير شركتين عقاريتين في فرنسا وهولندا، وتملك الشركتان شقتين في باريس بعنوانين محددين من اللجنة وتم شراء إحداها عام 2008 بقيمة 3.15 مليون يورو، والثانية عام 2010 بقيمة 6.5 مليون دولار. ووفق معلومات اللجنة "هناك 9 شركاء آخرين يملكون أسهمًا في هاتين الشركتين من آل الأحمر" من دون أن تحدد أسماءهم.

وأفادت اللجنة أن السلطات الفرنسية "تبقي هذه الأصول والممتلكات قيد المراقبة الحذرة"، وكان مجلس الأمن أخضع صالح عام 2014 لعقوبات دولية تمنعه من استخدام أمواله وودائعه في اليمن وأي دولة أخرى في العالم، مباشرة أو مواربة، كما تحظر عليه السفر أو المرور عبر أي دولة بموجب القرار 2140 الصادر تحت الفصل السابع.

وفي الرياض أسفت قيادة قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن، لصدور تقارير إعلامية وادعاءات من منظمات حقوقية تزعم سقوط ضحايا مدنيين جراء قصف التحالف، معتبرة أنها تقارير عارية من الصحة ولا تستند إلى أي أدلة أو براهين دامغة. كما اعربت عن أسفها لسقوط ضحايا من المدنيين هناك وقالت "إن هذا أمر غير مقصود".

وشدد الناطق باسم التحالف العميد أحمد العسيري خلال مؤتمر صحافي ليل أمس على أن التحالف يحترم القوانين والأعراف الدولية. وتأكيدًا على ذلك، تم تشكيل فريق مستقل عالي المستوى من ذوي الكفاءة والاختصاص للتحقيق في ادعاءات انتهاكات حقوق الإنسان والخروج بتقرير موضوعي لكل حالة على حدة

وسيحق للفريق الاستعانة بمن يراه من الخبراء والمختصين على المستوى الوطني والإقليمي والدولي لمساعدته في أداء مهامه، وسيقوم الفريق أو من ينوب عنه بزيارات ميدانية للمواقع المراد التحقق منها ما أمكن ذلك إلى جانب جمع الأدلة والبراهين والمعلومات من الجهات ذات العلاقة، فضلا عن التعاون الكامل مع اللجنة اليمنية الوطنية للتح

علي المفلحي
2016-02-01, 10:08 PM
العاصمة عدن .. الممداره

#بومشاري_المحرمي
المقاومة الجنوبية تنفذ هجوم على منزل في الممدارة في (مشروع انور مجور) على مجموعة مسلحه يشتبه بانتمائهم لتنظيم القاعده ، رفضوا يخرجوا من البيت بحجة انها كانت لهم من ايام الحرب وأحد مواقعهم .. ورفضوا دخول المقاومة لتفتيش المنزل .. والان يتبادلون الرصاص
واستشهد على اثر الاشتباك
1- علي الداحمة العولقي
2- بن لجدع من المشايخ (العوالق)
واصابة اثنين من هل ابوبكر العوالق
واصابة احمد الشاجري ..

ومن الجهه المقابله قتل اثنين من القاعده
ولازال الوضع متوتر جدا في المكان ..

علي المفلحي
2016-02-01, 10:09 PM
صحيفة عدن الغد/ وكيل محافظة الضالع: امامنا ثلاثة ملفات مهمة وشائكة بالضالع يجب انجازها #عدن_الغد
http://nabdapp.com/t/26640837

عبر تطبيق نبض
http://bit.ly/1e9lzDy

علي المفلحي
2016-02-01, 10:09 PM
*يمن 24 /متابعات

14:50 2016-02-01

ترددت أنباء، اليوم الإثنين، بأن آخر بعثة دبلوماسية في صنعاء، غادرت وهي البعثة الدبلوماسية الروسية. وفي حالة تأكدت هذه الأنباء، فإن محليين يرون أن مغادرة الروس جاء نتيجة ليقينهم بإقتراب الحسم في صنعاء. كما أنه يأتي نتيجة الأحداث المتسارعة في "نهم" البوابة الشرقية لصنعاء.

وتلك المعارك غيرت من المعادلة العسكرية والدبلوماسية بشكل متسارع وحملت رسائل من أهما، أن الروس وصلوا إلى قناعة بأنه لا يمكن الرهان على مليشيات. كما أن هذه الخطوة ، إن صحت ، تشير إلى أن روسيا لا تريد أن نفسها في وضع حرج عن تواجدها الغير شرعي في صنعاء كبعثة تتعامل مع سلطات غير شرعية وهذا يتناقض مع الاعراف الديبلوماسية العالمية، بحسب مراقبين. وأدركت البعثة الروسية بأن السلسلة الجبلية في البوابة الشرقية لصنعاء عادت إلى حضن الدولة الشرعية والمقاومة وربما استدعى ذلك ضرورة المغادرة.

علي المفلحي
2016-02-01, 10:12 PM
توضيح هام ...


قامت المقاومة الجنوبية ردفان يومنا هذا الأثنين 1 فبراير 2016م باعتراض دبابتين كانت تحملهما قاطرتين وايضاً مدفع في منطقة ردفان ، وهي تابعة للمدعو غسان السعدي وجماعته وعندما طلب الأخوة في النقطة العسكرية أوامر علينا من قيادة الدولة بخصوص عبورها اتضح انها مهربة وعند التواصل مع قيادة المنطقة اكدوا على حجزها وهي الان بحوزة المقاومة الجنوبية ردفان .
وللتوضيح ايضاً فقد انتشرت شائعات واخبار مغلوطة بان تلك الدبابات تتبع ابو هارون اليافعي وقد تواصلنا مع الأخ ابو هارون وأكد بانه ليس له اي علاقة بها ونفى نفياً قاطعاً .

وبعد ان تم حجز الدبابات في ردفان قامت مجاميع تابعة للمدعو غسان السعدي بإستحداث نقطة بالقرب من معسكر اللواء الخامس يبحثون كل شخص ينتمي الئ ردفان ويحتجزوه هناك ، وإننا في المقاومة الجنوبية ردفان نحذر تلك الجماعات من المساس باي شخص ينتمي الى ردفان او أعتراضه مهما كانت المبررات فالوضع لا يحتمل والعدو متربص بنا وحل الأمور والإشكاليات ياتي عبر القنوات الرسمية والطرق السليمة وليس عن طريق التقطعات والأفعال الشاذه .
والله الموفق

صادر عن قيادة المقاومة الجنوبية ردفان

علي المفلحي
2016-02-01, 10:15 PM
عاجل ...
حسب ماورد حول مشكلة الدبابات
انتهت مشكلةالدبابتين في ردفان والحمد لله .
تم الاتفاق على أن تنزل المقاومة الجنوبية في يافع وتستلم الدبابات والمدفع وهي المسؤلة عن السلاح .
نشكر من أصحاب العقول وكل من تدخل وسعي لحل الخلاف الحاصل والحل كان صفعه في أوجه المتربصين لإشعال الفتنه وشب نارها بين أبناء الجنوب.

علي المفلحي
2016-02-01, 10:16 PM
صحيفة عدن الغد/ وكيل محافظة الضالع: امامنا ثلاثة ملفات مهمة وشائكة بالضالع يجب انجازها #عدن_الغد
http://nabdapp.com/t/26640837

عبر تطبيق نبض
http://bit.ly/1e9lzDy

علي المفلحي
2016-02-01, 10:22 PM
هكذا نحن أعداء لأنفسنا !!

نحن أعداء أنفسنا قبل ان يكون هناك عدو آخر نصرف صكوك الوطنية على طريقتنا ونتربص لعثرات أبناء جلدتنا لكي نحد سكاكين إلاتهامات بطريقتنا نأكل بعضنا البعض نميمة وتشكيك نخون بعضنا البعض لأسباب عقيمة ...

نعشق التفرقة ونسعى لها نكرة النجاح ونحارب جميع الأشخاص الناجحة نخلق لأنفسنا الوطنية بطريقتنا ونستمر في هدم الذات دون رحمة نجرح ونزرع الشقاق والكراهية نقزم أشخاص ونمجد آخرون ناكل بعضنا البعض دون أسباب ...

نبني عجزنا وفشلنا على اجندة وأطراف شمالية ونكذب ونصدق كذبتنا نعشق الشعارات ونقتل المشاريع الهادفة نسخر من بعضنا البعض لأتفه الأسباب نحلم ونقتل أحلامنا نقف أمام أنفسنا كلاعداء ونرفض ان يكون هناك تنازل في مابيننا ...

نعيش ونحن نظلم أنفسنا ونموت ونحن من ظلم بعضنا البعض نرمي كل شتاتنا وفراقنا على شماعات غيرنا ونلوم من يسعى لرفعنا نتححج ونعاتب ونسخر ونشكك ونخون ونقزم بعضنا ونقول هناك من بث سموم الغدر فينا ...

كهذا نحن في الجنوب نحطم ذاتنا بأيدينا ونخلق الأعذار بعد كل حطام !! هكذا نحن في الجنوب نحمل قضية واحدة ومعها مليون حجة متناقضة؛؛ هكذا نحن صناع التخوين والمعارضة على مقاساتنا الخاصة ...

لن يطول حزنك يا عدن القادم سيكون أجمل
#عدن_تتحدث أسمعوا حديثها جيدا
احمد الدماني
الاثنين 1 فبراير 2016 م ..

علي المفلحي
2016-02-01, 10:24 PM
حتى لا تضيع الحقيقة ..

في هذه اللحظات ونحن نتجرع غصص الألم بفقد أخ عزيز وقائد فذ من قادة المقاومة تاهت بعض الأقلام تصنيفا وتوصيفا وذهبت لتصفية حسابات واصطياد في الماء العكر والقاء للتهم هنا وهناك وجلد لمن يرونهم خصوما سابقين من مسئولي الدولة في أسلوب استفزازي دأب البعض عليه دون تفريق بين وقت سياسة ومماحكات حزبية ووقت أزمة وكرب تعيشه البلاد ..

وهذه الطريقة والأسلوب مما ساعد على زيادة الارباك وترك البحث عن الحقيقة والإمساك بمفاصل حدث عظيم مثل هذا الحدث ..

هناك عدة أمور كان يفترض الوقوف حيالها في هذه الجريمة النكراء التي ارتكبت بحق قائد بارز في حجم الشيخ راوي عليه رحمة الله لنعرف حجم الخطر الذي نعيشه والمشكلة التي يجب معالجتها :

- لم نعلم بنزول أي فريق للبحث الجنائي لأخذ البصمات والدلائل من موقع الحادث أو من ملابس الشهيد .
- لم تباشر أي جهة رسمية التحقيق في الحادث أو تشريح الجثة .
- لم يتم متابعة خيوط الجريمة لتنتشر فرق أمنية للبحث عن القتلة .

هذا جزء من مشاكل الحالة الأمنية في عدن ولازلنا نكرر مطالبتنا بأن يكون هناك تأهيل سريع لجهاز استخبارات وبحث جنائي وفرق أمنية او صرف موازنة لعودة السابقين وتفعيل دورهم ..

لحد الآن من يقوم بالواجب هم من رجال المقاومة وقد بذلوا جهدا عظيما منذ وصول الخبر الى اسماعهم نسأل الله أن يكلل مساعيهم بالنجاح ويتم القصاص من المجرمين ليكونوا عبرة لغيرهم ..


علي سعيد الأحمدي
1 فبراير 2016 م

علي المفلحي
2016-02-01, 10:37 PM
من العجائب ان رئيس الوزراء بحاح شبه مغترب و ( شرعية الرئيس هادي ؟؟؟ ) في عدن والموازنة ورواتب موظفي شعب الجنوب في البنك المركزي ولبنك المركزي بيد الدحابشة اللصوص في صنعاء ويتم خصم من رواتب الموظفين لأجل
المجهود الحربي على أبناء الجنوب كيف تفسروا هذا اللغز ؟؟؟

علي المفلحي
2016-02-01, 10:39 PM
#بلاغ_للراي_العام_الجنوبي
حقائق تطرحها الأستاذة سارة عبد الله اليافعي

بمجرد أن سألتها :
انت مسؤلة عن جرحى المقاومة وماذا يجري لجرحانا في الداخل والبلدان التي سافروا اليها من معاناة؟

افردت قائلة:
للاسف لست مسؤوله عن جرحى المقاومة

مع انه كان المفروض ان نكون مسؤولين لكن الحكومة رفضت تسليمنا الملف انما سلمته لوزاره الصحه

للاسف هناك معاناه و تلاعب بملف الجرحى من أكثر من جهة و هناك من يعتقد اننا نشارك في هذه المسؤوليه لكن أؤكد انا لست مسؤوله عن جرحى المقاومة و لاعلاقه لنا بهم اطلاقا

حينما كان المحافظ عيدروس و القائد شلال في الرياض جلسوا مع رئيس الوزراء و طلبوا منه ان يسلمني ملف الجرحى خاصه ان القائد شلال مدير امن عدن و بعض الاخوه في المقاومة الجنوبيه يعلمون بعملنا مع جرحى الحراك وراضيين عن أدائنا السابق و خبرتنا في هذا المجال و قد وافق رئيس الوزراء على طلبهم

لكن بمجرد سفر عيدروس و شلال للامارات للاسف مدير مكتب بحاح الدكتور العوادي نقض الاتفاق و قال ان قرار انشاء الصندوق ينص بانه خاص بجرحى الحراك و ثوره فبراير و لا علاقه لنا بالجرحى الجدد

بينما الجميع يعرف ان انشاء الصندوق كان بسبب قيام الثورة و من قبلها الحراك

و نعلم جميعاً ان الحرب هذه تعتبر احدى تداعيات ما سبق من ثوره و حراك و كثير من جرحاها و شهداءها هم من الحراك و الثوره

بالتالي ليست حجه ان القرار الجمهوري لانشاء الصندوق لا ينص على ضم الجرحى الجدد للصندوق كما انه عند صدور القرار لم يكن احد يعلم ان هناك حرب ستقوم !!

ان اصرارهم على تسليم ملف رعاية الجرحى الجدد وتحويلها لمهمة وزاره الصحه فقط دون تدخل الصندوق متمسكين بحجه القرار الجمهوري بحذافيره شئ مستغرب بالنسبه لي !!

وسبق وان تواصلت مع نائب الرئيس الاخ بحاح قبل كم يوم عبر الهاتف و اهتم بالموضوع بعدها تواصل معي الدكتور جلال فقيره الامين العام لمجلس الوزراء و التقينا و طلب منا مقترحات و قدمتها له

لكن خلاصه اللقاء انهم لن يمنحونا شئ حالياً كصندوق كي نكمل عملنا حتى في علاج الجرحى القدامى لعدم وجود امكانيات لدى الحكومة مخصصه لذلك
بل هم حتى لم يوثقوا بيانات الشهداء الجدد رسميا إلى يومنا هذا

مما يعني انه لن يتم حساب مرتبات لأسر الشهداء و المعاقين لهذا العام في موازنه وزاره الماليه او حتى تعويضات ونحن في اول السنه وان لم نعمل بالبيانات الان واعتمدتها وزاره الماليه لتخصيص مرتبات لهم ستضيع السنه كامله و اسر الشهداء في معاناة

اما موضوع مركز سلمان فإن هناك اخ من المملكة يدعى سليمان مسؤول عن الجرحى في المركز و ليس للصندوق اي علاقه بالمركز

و رغم ان اسمي كان ضمن لجنتين شُكلت للجرحى واحده منهما شكلها الدكتور باعوم وزير الصحه
لكنه لم يعطنا اي صلاحيات واضحه يعني كان ضمي لهذه اللجان مجرد ديكور

لذا انسحبت بهدؤ خاصه اني لم اتفق مع بعض الاشخاص المحسوبين على حزب الاصلاح في اللجنه

و هؤلاء و بقياده المحامي محمد ناجي علاو و بدعم من المحافظ سلطان العراده اخذوا صلاحيات من وزير الصحه بالنسبه لجرحى تعز و مارب

بل قد تجاوزوا وزير الصحه و يتعاملوا مباشره مع مركز سلمان
اما جرحى الجنوب للاسف فلا بواكي لهم

ان الحجه ان عمل الصندوق يختص بما جاء فقط في القرار الجمهوري اي علاج جرحى الثوره الشبابيه في صنعاء وجرحى الحراك الجنوبي غير مقنعة

المقاومة الجنوبيه الان و جرحاها أليس كثير منهم كانوا حراك ؟؟ أليس معظم الذين قاوموا الان قاوموا و ناضلوا لاجل القضيه الجنوبيه والمقاومة ضد الانقلابيين؟

المفروض من غير حجه في القرار يتعللون بها يتم تسليمنا العمل لاننا جهه حكوميه مختصة بدل ما يفتحوا الباب للجمعيات الخيريه وبدل ما تشغل وزاره الصحه نفسها في ملف الجرحى فقط و تشكل لجنه وراء لجنه دون نتيجه

في 2011م سلموا جمعيه تتبع الاصلاح اسمها وفاء ملف الجرحى و منحهم صخر الوجيه مليارين ريال و فشلت وشكلوا لجنه وزاريه فيها وزراء و فشلت

واخيرا انشأوا الصندوق في 2013م و رغم محاربه وزير الماليه صخر الوجيه لنا لانهم كانوا يريدون اصلاحي يرأس الصندوق فلم يمنحنا الا مئتين مليون ريال وجعلنا ندفع اكثر من نصفها ديون لالتزامات تركها من عملوا قبلنا بل و لم يمنحنا المبلغ الا بعد سته اشهر من صدور القرار الجمهوري لانشاء الصندوق

لكن مع ذلك عالجنا من الجرحى أكثر مما عالجت مؤسسه وفاء التي هي أساسا جمعيه مجتمع مدني مع ذلك اعطوها مليارين وبمبلغ لا يصل لعشر ما حصلت عليه هذه الجمعية من صخر الوجيه و نحن جهه حكوميه !!

نحن لانريد ان نتهم احد بسوء النيه لكننا الحمدلله كان عملنا في الصندوق واضح وسليم وكان المدير المالي للصندوق يتبع وزاره الماليه و معين من قِبل صخر الوجيه و يشرف على صرف كل ريال ونحن اول جهه حكوميه تطلب لجنه لجرد عهدتها من وزاره الماليه بعد سته اشهر من بدء عملنا .

من وجهة نظري لا يوجد كما يبدو اي اتجاه لتسليمنا علاج جرحى المقاومة و في لقائي الاخير بالدكتور جلال فقيره امين عام مجلس الوزراء
قال سيرى كيف سنشارك
لكنه ذكر ايضا ان القرار الجمهوري لم يمنحنا ذلك

لقد طرحت لنائب الرئيس بحاح ملاحظه قبل ان يسفروا الجرحى للاردن و قلت له ستحصل مشاكل هناك و العلاج ليس بالمستوى المطلوب و ذلك بحكم خبرتنا السابقه بالتعامل مع الجانب الاردني
و اقترحت عليه كما اقترحت على مركز سلمان نقل الجرحى الى الهند لكن لا احد استمع لي رغم ان الهند افضل في نوعيه العلاج واقل تكلفه

واستطيع ان اقول وبصراحة ان مدير مكتب بحاح العوادي بعد موافقه بحاح ع طلب شلال و عيدروس تسليمي ملف الجرحى عاد و كرر كلامه السابق قبل اتفاقهم
ان الصندوق لاعلاقه له بالجرحى الجدد !!!

الان نأمل خيراً من خلال الدكتور جلال فقيره بتواصلة معنا بهذا الشان لكن لازلنا لم نصل بعد لصيغه نتدخل فيها لوضع حل وسنجتمع بعد يومين ان شاء الله
أكرم الشاطري المحامي

https://t.co/7RqJIckx4V?ssr=true

علي المفلحي
2016-02-01, 10:40 PM


مواطنون يتسألون :هل لهذه المديرية سلطة محلية وأعضاء مجلس ومكتب تنفيذي ومسؤلي نظافة .. مجاري الشيخ عثمان بعدن: رائحة تزكم الأنوف ومياة تغرق الشوارع


الأحد 31 يناير 2016 12:22 مساءً

تقرير/ ابتسام القاسمي



كارثة مايجري في مدينة الشيخ عثمان بعدن فنظرا لتسرب مياه المجاري وإغلاقها لشوارع بكاملها* يجد الإنسان نفسه* ان يتوقف ويكتب هذا التقرير فلعل وعسى* ان يجد أذانا صاغية تعمل على إزالة الضرر قبل ان يستفحل ويسبب للناس ما لا تحمد عقباه من أمراض وأوبئة نظرا لتسرب مياه المجاري وتكاثر الفيروسات والحشرات والأمراض التي تتجمع حول هذه المياه الآسنة وتشكل جيش يهاجم الناس في مضاجعهم ويلقحهم بعدد من الأمراض والأوبئة لكن قبل ان يحل هذا الهجوم للفيروسات والحشرات في هذه القاذورات فان الناس تنكدت عيشتها نظرا لطفح مياه المجاري وإغلاقها للشوارع، ففي الوقت الذي تفوح من روائح هذه المياه الآسنة* والقذرة من روائح تزكم الأنوف وتصيب الناس بالغثيان فان الأمر يتعدى ذلك ليصل إلى قطع الطريق والشارع وهذا* ما يسبب زحمة للمارة في الطريق وحتى للمركبات* والسيارات .

*

امر كهذا *يتطلب من الناس* التجمع في طابور لارتياد الطريق أو اتخاذ مسلك بعيد في شوارع وطرقات* خالية من هذه المياه* الطافحة وفي مجمل الأمر فان* حال الناس* يئن ويبكي لهذه* المعضلة التي أرهقتهم وسببت لهم الهم والكدر فوق معيشتهم الضنكة والصعبة فتجدهم وتسمعهم يسخطون ويتكلمون عن سبب هذا الإهمال من قبل السلطات المختصة* بذلك* بل ان البعض يقول هؤلاء المسئولين بسكوتهم عن هذا الأمر يجعلهم ان يتمنوا الأنظمة السابقة ان تعود وتبعد عنهم هم وضنك وسلطنة هؤلاء المسئولين الذين فضلوا القعود على الكراسي وتركوا المواطنين في طي النسيان ووكل هؤلاء المواطنين أمرهم لله بعد ان خذلوا من قبل المسئولين فالي التقرير:

سلطات* غائبة

*

يتسأل* الكثيرون هل لهذه المديرية سلطة محلية وأعضاء مجلس محلي ومكتب تنفيذي ومسئولين عن النظافة* حتى يسكتوا ويغضوا الطرف عن تسرب مياه الصرف الصحي والمجاري ،ولماذا* إلا يقومون* بواجباتهم في القيام بإصلاح الاعطاب والخلل الذي يتسبب في تسرب هذه المياه فالناس تستطيع الصمت عن أشياء تقول وتقدر أنها ليس في الإمكانية أو لا يوجد لها اعتماد* عند هذه* السلطات لكن لا يعقل ان تعجز هذه السلطات عن القيام بواجباتها تجاه النظافة وردم هذه البرك والمستنقعات التي نغصت حياة الناس فإذا كان لدى هذه السلطات الاعتماد وهي لم تقم بهذا الواجب فهذه مصيبة وتبعث على أكثر من سؤال* وإذا لم يوجد لديها اعتماد للنظافة* فالمصيبة أعظم* فلماذا *هم جالسين على الكراسي كالسلطة إذا لم يستطيعوا القيام بمثل هذا الأمر.

*

طفح المجاري تعرقل السير

* *تستمر معاناة أهالي الشيخ عثمان من طفح المجاري منذ سنوات ولم تلقى لها السلطات المحلية حلا جذريا.

*كما أن مياه المجاري ووضعها المستمر في الشارع** يؤدي إلى تكاثر البعوض مما يؤدي إلى انتشار الأمراض مثل الملاريا وحمى الضنك وانتشار البكتريا والفطريات.

*وشكا صاحب أحدى الكفتريات المتواجدة في الشارع انه متضرر منها صحيا وتجاريا فهي سبب رئيسي لضعف الدخل اليومي للكفتريا كما اضطر صاحب مطعم إلى تغيير مكان المطعم بسبب موقعه ومياه المجاري الملاصقة لباب المطعم

*وأيضا يشكل ركود المياه المستمر في إعاقة حركة السير في الشارع لأنه يعد شارع رئيسي ومهم في الشيخ عثمان .

يشتكي الأهالي من معاناتهم من هذه المجاري التي لا تكاد أن تنتهي مشكلتها؛ والتي يتضرر منها أهالي الحي وأيضا أصحاب المحلات التجارية والكفتيريا .

*وقال صاحب أحدى المحلات أنه منذ سنوات وهذه المجاري على هذا الحال ولم تقم السلطات المحلية بحل جذري وهوسبب المشكلة الأساسية في انسداد وطفح المجاري بشكل متكرر فهم يكتفون بشفط المياه فقط ليعود الطفح في اليوم التالي* وتستمر المعاناة من جديد* وأكد آخر أنه يرجح أنها مشكلة مفتعلة من قبل مخربين .

*وأضافت إحدى الساكنات في الشارع الخلفي للشارع الرئيسي أنها تعاني كثيرا من المجاري التي تتسرب مياهها إلى منزلها فقد ذهبت إلى السلطات المحلية وعرضت المشكلة حيث تم النزول من قبل* رئيس البلدية ، لكن كان جوابه "ماذا أفعل لكم "، واضطرت هذه المرأة إلى أن تأتي بمن يقوم بحل للمشكلة بمبلغ ألفين ريال أسبوعيا* لأن المياه لا تتوقف عن التسرب إلى داخل

المنزل.

*وتبقى هذه المشكلة تنتظر من يحلها في ظل ا لتقاعس من قبل الجهات المختصة .

**ما الذي يجري؟!

*هكذا حال المواطنين في الشيخ عثمان يمسون على روائح كريهة ويصبحون عليها رغم الشكاوي المستمرة للجهات المختصة إلا ان الأمر ازداد تعقدا يوما بعد أخر والمسئولون في الشيخ عثمان لا يحركون ساكنا وهذا ما جعل المواطنين وأصحاب المحلات القاطنين بجانب تلك الفيضانات من مياه المجاري التي عرقلت عملية السير امام المرتادين وحتى منعت طلاب المدارس من الذهاب للتعليم ،فالاباء يستغربون لهذا السكوت من قبل المسئولين الذين انشغلوا بأمور شخصية تاركين المواطن له الله دون النظر إليه ولو بعين المسؤولية الموكلة إليهم.

يتعشم أهالي وقاطني الشيخ عثمان من الجهات المختصة التدخل العاجل وإنقاذهم من تلك الكارثة التي أرهقتهم ومنعتهم من مزاولة أعمالهم خصوصا لطفحها بالشوارع العامة ومداخل الأزقة .

http://adenghad.albdr-host.com/news/191054/

جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}

علي المفلحي
2016-02-01, 10:41 PM
المشهد اليمني : التحالف العربي يعلن تشكيل فريق مستقل لتقييم عملياته الجوية في اليمن

أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن تشكيل فريق مستقل عالي المستوى في مجال الأسلحة والقانون الدولي الإنساني لتقييم الحوادث وإجراءات التحقق

http://www.almashhad-alyemeni.com/news68640.html

علي المفلحي
2016-02-01, 10:42 PM
قوات من التحالف وصلت امس للمشاركة في معركة المنصورة.

هل سينتصر عيدروس وشلال في المنصورة أم سيبتلعهم مثلث بارمودا؟ الان بدأ الاكشن.

معلوم لدى جميع المراقبين ان اكبر مديريات عدن المنصورة تحت سيطرة المسلحين وابرزهم ابو سالم.

هل ابو سالم قيادي في المقاومة ام قيادي في القاعدة؟ لاتوجد اجابة جازمة في هذا الموضوع كون للمذكور مواقف مشرفة في معركة التحرير ومواجهة بعض اعمال البلطجة التي شهدتها المنصورة.

طوال الفترة الماضية من تولي القيادة الجديدة للسلطة المحلية بعدن تجنبت اي صدام مع القوة المسيطرة في المنصورة رغم كونها المنطقة الابرز بحوادث الاغتيالات والقتل اليومي وتصفية الحسابات.

بدأ الحديث خلال اليومين الماضيين وكنتيجة لزيارة المحافظ ومدير الامن للامارات عن خطة اكيدة لفرض السيطرة على المنصورة فيما اشيع عن فيتو من الرئيس هادي الذي يفضل اللجوء الى وسائل لاحتواء الموقف ليس من بينها الصدام المسلح.

قيل ان عيدروس وشلال لوحا بالاستقالة اذا استمر تدخل الرئيس هو ما استجابت له الامارات واقترحت ابعاد هادي من الحرج بالمغادرة الى الخارج وحضور نائبه بحاح لشغل الفراغ.

الان يبدأ العمل الحقيقي والصدام المخيف والعواقب المجهولة اذا ما عرفنا ان المنصورة تتكئ على مناطق داخل عمق عدن كالبريقة ويمتد نفوذها الى حوطة لحج وزنجبار أبين.

انهت عدن معركة التحرير وبدأت للتو معركة شرسة للتطهير من بارمودا المنصورة .
المنصورة تجنبت حرب الانقلاب وهاهي اليوم تدخل اجباريا معركة التطهير وقد تشهد نزوحا وخراب وما لا يحمد عقباه .
يارب جيب العواقب سليمة.
منقول

علي المفلحي
2016-02-01, 10:42 PM
مصدر أمني: يكشف سبب الإنفجار الذي هز خور مكسر مساء اليوم


*

*

قال مصدر أمني أن صوت التفجير الذي سمع في مديرية خورمكسر بعدن مساء اليوم يعود الى عبوة ناسفة تم اكتشافها وتفجيرها .

وأفاد المصدر أن جنود الامن اكتشفوا عبوة ناسفة محلية الصنع مزروعة داخل المعسكر وتم الاستعانة بخبراء الهندسة لتفجيرها.

علي المفلحي
2016-02-01, 10:43 PM
#أمن_عدن

عدن تمر باأزمة ولكنها ستعدي وتنتهي هذة الأزمة قريبا حينما تعطي كافة الصلاحيات للقائد شلال شائع والمحافظ عيدروس الزبيدي لتحقيق امن عدن ونحن علي ثقة تامه بأن إذا تم إعطاء كامل الصلاحيات لهما لتنفيذ خطه أمنية محكمه وبمساعدة دولة الإمارات دون تدخل حكومة هادي وبحاح , سينتهي مسلسل الدم في عدن وستنحسر تلك العصابات القاتله التي تتغذأ علي دماء أبناء الجنوب , لذلك نحن أبناء الجنوب عامه وأهالي عدن خاصة قررنا آطلاق هذة الحملة تعبيرا عن ثقتنا الكاملة لهما لخلق مجتمع آمن بعيدا عن القتل والدمار ..

#أعطوا_كافة_الصلاحيات_لشلال_وعيدروس_الزبيدي_دون_قي ود_لحفظ_أمن_عدن.

علي المفلحي
2016-02-01, 11:04 PM
شماليون يشنون حملة تحريض ضد القيادات الجنوبية بعدن بينما محافظاتهم لم تتحرر بعد!


((عدن حرة)) عدن / خاص
الأحد*2016-01-31 *10:51:41 pm
.
شنت شخصيات يمنية شمالية حملة تحريضية ضد القيادات الجنوبية بعدن متهمين اياهم بالفشل في قيادة مدينة عدن التي خرجت من حرب دموية طاحنة لم تشهد مثلها اي محافظة شمالية باليمن .
.
ومن هذه الشخصيات التي طالما تربصت بالجنوب وقياداته وحراكه السلمي ومقاومته المسلحة الصحفي اليمني ومراسل قناة العربية حمود منصر ، وكذا القاضي حمود الهتار وزير العدل السابق في الحكومة الفاسدة .
.
الغريب في الأمر أن تلك الحملة تزامنت مع إستمرار فرض ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع صالح سيطرتها على كافة المحافظات الشمالية ومن بينها مأرب التي قيل إعلامياً انها تحررت ، بينما على أرض الواقع لازالت مديريات عدة منها في قبضة الميليشيا الإنقلابية .
.
تضليل إعلامي شمالي تمارسه وسائل إعلام حزبية ومراسلين شماليين لمواقع وصحف عربية وأجنبية ، لتزييف الحقائق وإيهام العالم بوجود مقاومة شعبية تقاتل في محافظات شمالية وأن هناك بلدات ومديريات تحررت بينما هي لم تتحرر الا في وسائل الاعلام تلك ، في إطار الحملة الإعلامية التي يحاولون من خلالها إرسال رسائل تطمين للمجتمع الاقليمي والدولي وأن النصر والتحرير بات قريباً ، لكن الواقع على الأرض يؤكد أن لاتوجد اي محافظة شمالية تحررت رغم كل الدعم السخي واللامحدود بالسلاح والمال والعتاد العسكري .
.
الشمال اليمني إستنزف دول التحالف العربي والمجتمع الد?ولي مليارات الدولارات منذ بدء عاصفة الحزم في مارس / أذار الماضي ، ومع ذلك لم يتمكن حتى اليوم ومع مرور ما يقرب من سنة كاملة على تحرير محافظة واحدة فقط ، بينما الجنوب ، تحرر من الميليشيا الإنقلابية في ظرف اسبوع وبأقل التكاليف المالية والعسكرية وهو ما يمثل فارقاً كبيراً بين دولتين وثقافة شعبين لا صلة لأحد منهما بالأخر .
.
ترى تلك الشخصيات الشمالية بأن هجومها الإعلامي ذلك سيؤثر على القرار السياسي على خارطة التوازنات في الداخل ، بينما يتناسون أو يتغابون أن فاقد الشي لا يعطيه ، وان حملتهم تلك يجب ان توجه لشحذ المواطنين وحثهم على الوقوف مع الشرعية التي لم يقفوا معها يوماً لأن قائدها جنوبي ورئيس حكومته جنوبي ، فحاولوا بشتى الطرق والأساليب الى إفشالهما ومن معهما للخروج بنصر إعلامي على أقل تقدير .
.
تعرضت عدن لأبشع حرب على مر تاريخها الماضي والمعاصر ، منذ مارس 2015 حتى شهر يوليو من ذات العام ، لم يبقى في عدن سوء هياكل عظمية لمباني ومنشأت حكومية وخاصة ، وبات أكثر من 2000 منزل مدمر بشكل كلي وجزئي .
.
ومع ذلك وافقت القيادات الجنوبية على تسلمها بحالها الذي يرثي وبدأت بالعمل والسعي جاهدة لعلها تنجح ولو بشي بسيط في إنجاز ما يمكن إنجازه رغم عدم توفر الإمكانيات المادية الكافية وإنعدام السيولة النقدية بعدن ،*
.
شعرت تلك القوى الظلامية “الشمالية” التي لا يروق لها إستقرار عدن والجنوب عامة وإعادة إعماره ، إلى التخطيط مرة اخرى لإبقاء عدن تحت وطأتهم وفي قبضة أدواتهم الإجرامية ، استغلت بذلك*الأوضاع السائدة و تأخر فرض هيبة الدولة ، فبدأت بدعم عناصرها وأدواتها في عدن لزعزعة أمنها وإستقرارها تمهيداً لحملة إعلامية ستتلاها لاحقاً تؤكد أن القيادات الجنوبية فاشلة في إدارة الدولة وهو ما بدأت شخصيات شمالية تنفيذه اليوم .
.
لكن السؤال الهام والمُلح هو كيف تتجرأ تلك الشخصيات الشمالية على ذكر الجنوب “المحرر” بينما شمالهم لازال تحت وطأة وإحتلال عدو قوات التحالف والشرعية اليمنية*؟؟!!
.
ردت تقارير وأخبار محلية وكذا محللون ومراقبون سياسيون على ذلك التساؤل بالقول أن الشماليون يثبتوا يوماً بعد يوم لدول التحالف والمجتمع العربي والغربي أنهم تجار حروب وكل ما يتم في محافظاتهم ماهي الا مسرحية هزلية غير محددة الفصول والمشاهد ولن يستطيع التحالف من تحقيق ما يصبو اليه مع الشرعية اليمنية في تلك القطعة من الأرض التي نشأ وتربى وترعرع فيها كل كاذب وماكر ومخادع .

علي المفلحي
2016-02-01, 11:06 PM
آلُلُهِمِ آرٍزَقنْآ.. آلُإخـلُآصٍ فَيَ آلُدِعٍۆآتٌ..
ۆآلُقبْۆلُ فَيَ آلُطُآعٍآتٌ.. ۆآلُشُگرٍ عٍنْدِ آلُخـيَرٍآتٌ..
ۆآلُخـشُۆعٍ فَيَ آلُصٍلُۆآتٌ.. ۆآلُعٍفَۆ عٍنْدِ آلُعٍثْرٍآتٌ..
ۆآلُصٍبْرٍ عٍنْدِ آلُأزَمِآتٌ.. ۆآلُحٍمِدِ عٍنْدِ آلُبْرٍگآتٌ..
ۆآلُفَرٍجٍ عٍنْدِ آلُگرٍبْآتٌ .. إنْگ سمِيَعٍ قرٍيَبْ..
مِجٍيَبْ آلُدِعٍۆآتٌ.. يَـــــــــــــــآرٍب

💐مساء الخير 💐

علي المفلحي
2016-02-01, 11:07 PM
ماصحه الخبر الذي تتداوله المواقع حول سقوط عزان احدئ مديريه شبوة بيد القاعده ؟؟؟!!!
نرجو الافاده من لديه اخبار مؤكده عن ذلك
وهل ما نشر شائعات ام حقيقه ؟
السؤال الاخر هل كانت المديريه بيد ابناء شبوة من قبل ام بيد قاعده عفاش
ام ان الخلايا النائمه وجنود الاصلاح وعفاش خلعوا البدله العسكريه ولبسوا لباس القاعده

علي المفلحي
2016-02-01, 11:09 PM
كمال زغينة يشعر بـالروعة.


هادي بالأمس عقد اجتماع لمناقشة الوضع الأمني في أبين ، وفي وسط الحديث تفاجأ الجميع بشخص يطرق باب غرفة الاجتماعات ، استغرب الجميع وطلب هادي من حارسه الشخصي أن يفتح الباب ، فتح الحارس الباب انصدم الجميع من المشهد ، ( حوس ) كان الطارق وملامح الغضب على وجهه ، أصاب الجميع الصمت ، صرخ حوس بوجه هادي حدثني عن تعييناتك في أبين ، قال هادي عينت السعيدي محافظ لكم ، قال حوس كيف اخترته ، قال رشحه لي مارم ، قال هل سئلت مارم عنه ، التفت هادي إلى مارم وسأله حدثني عن السعيدي ، قال مارم : سيدي الرئيس المحافظ السعيدي صهيري ومايحتاج يعني على حسابي ، احمر وجه الرئيس ، قال حوس حدثني عن قائد أبين العسكري قال هادي ( عينت عبدربه الإسرائيلي ) قال حوس من أي جبهه قتال اتا ، قال هادي ي بن عرب من أي جبهه اتا الإسرائيلي ، قال بن عرب ي فخامة الرئيس هو كان ناوي يشارك أثناء الحرب بس الجماعه انسحبو بسرعه من أبين ومايحتاج ي فخامة الرئيس على حسابي مضمون ، ضرب هادي صلعته وعرعر عراعرته المشهوره لمارم وبن عرب ، وقال هادي ايش تشوف ي حوس ، قال حوس : والله انك راحلة ولاتستفيد من الدروس قبرتك جنبي لكن ،، ارجع لي قبري احسن من الأشكال هذي الي تسد النفس ..

منقول..

علي المفلحي
2016-02-01, 11:09 PM
يحدث الآن
الاشتباكات التي في الممداره هجموا على شقة في الممدارة في مشروع انور مجور على شقة فيها مشتبه بهم رفضو يخرجون او يسمحون للمقاومة بالدخول للتفتيش والان يتبادلون الرصاص وجات تعزيزات قوية للمقاومة
منقول

علي المفلحي
2016-02-01, 11:11 PM
حدث اليوم :مقتل الحارس الشخصي للشيخ صالح بن فريد العولقي برصاص مسلحين بالمنصورة

الاثنين 01 فبراير 2016 12:29 مساءً*عدن ((عدن الغد)) خاص:

سيارة تمر بخط الشعب المنصورة يوم الاحد -عدن الغد

اغتال مسلحون مجهولون صباح يوم الاثنين الحارس الشخصي للشيخ صالح بن فريد العولقي بمدينة عدن .

وقال شهود عيان ومعسفون لعدن الغد ان مسلحين مجهولين اعترضوا طريق علي الداحمة العتيقي بالقرب من خط التسعين واطلقوا النار عليه وهو ما اسفر عن مصرعه على الفور .

ويعمل العتيقي حارسا شخصيا للشيخ صالح بن فريد العولقي .

علي المفلحي
2016-02-01, 11:11 PM
هاااااااااااااااااااااام
هااااااااااااااااااااام
وخطير وطارئ
الى كل قيادة المقاومة في عدن ونخص بذكر الزامكي قائد المقاومه في خور مكسر
الى أبناء وذوي أسر الشهداء والجرحى
الى كل شرفاء الجنوب
أليكم قائمة باسماء القيادات العافشية أللتي عادت الى عدن هذي اﻷيام وبصوره جماعية ومفاجئه ومن كانوا يشغلوا مناصب وأدوات اﻷحتﻼل اليمني في عاصمتنا عدن هذي اﻻسماء كانوا أشخاص خطرين شاركوا في أعتقاﻻت ووشايه للجنوبيين وهاهم اليوم بوقت واحد يعودن مع عائﻼتهم الى عدن وخصوصا في خور مكسر وهؤلءا هم
العميد ركن نبيل احمد النزيلي وكان يشغل مدير البحث العسكري منذو 94 الى عام 2009 ثم تعيينه أركان الشرطه العسكريه عدن الثاني
العميد ركن جبهاااااااان قائد التموين ومسؤول محطة البترول ومشتقاته وهو شخص خبيث حاقد كل جنوبي
العقيد ركن الرجووي ظابط أستخبارات شغل في مطار عدن والمواني وكان يوشي بكل ناشط جنوبي
العقيد ركن زيد دحابه مسؤول الخضار والفواكه في جيش اﻻحتﻼل اليمني
العميد ركن أحمد المقطري مسؤول في التمويين العسكري شخص شغل في التمويين واﻻستخبارات واشي على كل نشطاء الحراك
الرائد أحمد القدمي شخط بالتمويين الخاص للشرطه العسكريه وشخص مورط في كثيررر من القضايا وواشي خبيث خبيث بصوره كبيره
إبراهيم علي علي الكندي مسؤول التمويين في قوات اﻻحتﻼل حضرموت
المساعد علي السﻼمي قائد في قوات أﻻمن المركزي وهو خبيث
المساعد ظافر المطري يشغل أمن مركزي وهو خبيث وواشي وكان واشي ومتفرغ للواشايه في ساحه العروض الى ان تم كشفه
العقيد علي خسرووف استخبارات وكان يجلس مدني في نقطه الحمراء لرصد التحركات
العميد ركن في اﻻمن القومي عبدالغني المااااربي كان عسكري في اﻻمن المركزي ثم عين مرافق لمدير أراضي عدن دويد ثم سلم له ختم اﻻراضي وتم تجنيده لﻸمن القومي وكان شخص خبيث يقوم بأبﻼغ واعتقال الجنوبيين من موقعه في اﻻراضي وشخص مريب ناهب ساقط فاحش
العميد ركن ; عبداللطيف القاضي شغل في الشرطه العسكريه صنعا ثم تم تعيينه في عدن مدير ادارة السجل العقاري وتم تجنيده في اﻻمن الصومي شخص واطي وواشي
يابناء الجنوب العربي يامن ضحئ بالشهداء من اجل طرد المحتليين وهاهم اليوم يعودون الى منازلهم التي بنيت على مرافق ومتنفسات عدن علما أن هؤﻻء جميعا يسكنون في خور مكسر في القاعده اﻻداريه وخلف محطه شهناز اﻻ الفزعه الفزعه وضرورة طرد هؤﻻء اﻻوغاد مع اﻷحاطه أنه يوجد جنوبيين حقراء هم من نسق عودتهم الفجائييه بصوره جماعيه وبوقت واحد يا أبناء الجنوب هؤﻻء أشخاص شغلوا أعمالهم قبيحه منذو عام 94 في عدن وأعرفهم شخصيا أشخاص صفة الخبث هي ﻻ يمكن تكفي في وصف خبثهم و أنفسهم القذرة الحاقده على كل جنوبي شريف فهم أخبث من الخبث ولهذا ندعو كل جنوبي شريف التأكد من كﻼمي ومراقبة وجودهم في القاعدة اﻷداريه في خور مكسر ورصد كل تحركاتهم وطردهم من عدن وبأسرع وقت والله قبل ما يقع الفاس بالرأس والله المستعان

علي المفلحي
2016-02-01, 11:12 PM


متحدث باسم الحكومة المحلية : اعتقال خلايا متورطة باغتيالات وتفجيرات عدن


الاثنين 01 فبراير 2016 12:59 مساءً

عدن ((عدن الغد)) السياسة الكويتية:



قال المتحدث باسم محافظة عدن نزار أنور، «لاحظنا تراخ في بعض نقاط التفتيش فتم تشديد الإجراءات الأمنية فيها وتم تنبيه المواطنين بمنع حركة دخول وخروج المركبات من والى المديريات منذ الثامنة مساء وحتى الخامسة فجرا».

*وكشف في حديث لصحيفة السياسة الكويتية أنه تم خلال الأيام الماضية اعتقال عدد من الأشخاص والخلايا في مدينة البريقة وبعض الأوكار بمنطقة الشيخ عثمان والتي يعتقد أن لها علاقة بعمليات الاغتيالات والتفجيرات التي شهدتها عدن خلال الأسابيع الماضية. وأوضح أن المستهدف بالعمليات الإرهابية هو عدن باعتبارها عاصمة موقتة ومسالمة، لافتاً إلى أن إعادة بناء الجهاز الأمني والشرطي في عدن لم يستكمل بعد.

*

*وأضاف انه «تبين من خلال التحقيقات أن من أعلنه المسؤولون عن تلك العمليات الإرهابية كمنفذ للهجوم على قصر المعاشيق على أنه من تنظيم داعش واسمه أبو حنيفة الهولندي سبق الإعلان عن مقتله قبل عام في سورية، كما أن من أعلن عنه باسم أوس العدني كمنفذ للعملية الانتحارية التي استهدفت نقطة للشرطة في منطقة العقبة نشرت مواقع المسؤولين عن هذه العملية على شبكة الانترنت صورا له وهو ملثم، فكيف يقود هذا الشخص عملية انتحارية وهو يخفي وجهه؟».

*

وأكد أنور أن لا تواجد لـ»داعش» في عدن، قائلا «بإمكان الخبراء الأمنيين أن يلاحظوا جليا أن من يقف خلف تلك العمليات الإرهابية هي الأجهزة الأمنية السابقة التي كانت تسيطر على كل مفاصل الحياة ليس في عدن فقط بل في كل مدن ومحافظات الجنوب، والتي كانت تدين بالولاء التام للرئيس السابق وقوى النفوذ التي كانت تحكم آنذاك هذه الأجهزة الأمنية مدربة ومتمرسة على القيام بمثل تلك العمليات الإرهابية وتحاول أن تضفي عليها بصمات القاعدة والجماعات الإرهابية خدمة لمصالح القوى التي تقف خلفها.

http://adenghad.albdr-host.com/news/191179/

جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}

علي المفلحي
2016-02-01, 11:13 PM
‏عدن
استشهاد القائد الميداني علي مبارك العتيقي في الممداره وقتل 2 من عناصر القاعده ومحاصرة آخرين في أحد العمائر . https://t.co/hwuyn4tVlK

علي المفلحي
2016-02-01, 11:14 PM
الامن منظومة متكاملة وليس عمل عشوائي ...استتباب الامن يحتاج احيانآ لوقت وجهد وعمل وخبرة وامكانيات ...
الامن يشمل شقين اساسيين :
مادي ومعنوي..
اما المادي فهو معروف يتمثل في العنصر الامني واجهزته وامكانياته ومؤسساته ....الخ
ولكن مايهمنا الان هو الشق المعنوي..ونقصد به زرع الامن واهميته في قلوب سكان الدائرة الامنيه ..مدينه او مديرية ...الخ والامن المعنوي رافد مهم ومكمل للجانب المادي فيه يلتقي الشقين ويوصل المجتمع الى مرحلة كبيرة من الامن والاستقرار.
يقع علي اي سلطة تتولى زمام امور اي مجتمع ان تررع الامن المعنوي بين صفوف ذلك المجتمع بجملة من الاجراءات العلمية والعمليه اهمها مشاركة افراد ذلك المجتمع في امن مجتمعهم عبر اختيار فئات منتقاة وليس عشوائيآ ليتولوا مهام امنيه داخل مدينتهم ومد قنوات تواصل مع اشخاص لهم قدرة على التآثير على المجتمع ففي كل حارة او حي يوجد اشخاص لهم التآثير على محيطهم وهكذا فيشعر ابن ذلك المجتمع انه مسؤول عن امنه وامن عائلته وانه عضو فعال سوى من خلال مشاركته بشكل مباشر او من خلال استشعاره ان هناك اشخاص من اهل حيه ومدينته يتولون امنه ...الخ .
اعلم ان من السهل التنظير ولكن احيانآ الواقع يكون صعب وتواجهه مشاكل ولكن في الاخير يظل التنظير صفه إنسانية تفرد بها بني الانسان ،فالتنظير المنطقي والعلمي ...لااقصد تنظيري هنا بل اقصد بشكل عام ...اذا ماوجد تطبيق سليم فانه يثمر وتظهر اثارة الايجايبة داخل المجتمع ....
المحامي //
ابو يعقوب السفياني

علي المفلحي
2016-02-01, 11:24 PM
الرجااااال موجوده /المعدات موجوده والحمد لله /الامكانيات لاباس فيها #بحاجه فقط الئ جلوس المحافظ مع مدير الامن مع قاده المقاومه وقاده القطاعات الامنيه وضباط الاقسام ووضع خطه امنيه اولا علئ الورق فيها
1 القوه البشريه
تحديد الاحتياجات الضروريه وبحسب الامكانيات وتكليف قطاعات انتاجيه لمساعده الامن في مواجهه هذا التكاليف
المعدات وتموضعها وتحديد لها الاماكن المحدده
السلاح ونوعه
القطاعات الامنيه في كل مديريه
تموضع القوات الامنيه
توزيع هذي القطاعات الامنيه كلا بحسب الطاع الامني الخاص فيه
تفهم المهام
تحمل المسوليه كلا حسب القطاع
توزيع عيون للامن بكل قطاع امني اشخاص مدنيين عاديين للابلاغ عن اي تحركات مشبوهات
كل هذا يربطو في غرفه العمليات تدار من قبل المحافظ ومدير الامن وغرفه عمليات عاديه للبلاغات المواطنيين العاديه للقضايا الجنايه او بلاغ مستعجل
وتغير وتنوع انتشار القوه مع مفارز امنيه ثاابته مجهزه بقوه وعتاد تتوزع في اطار محيط هذا المفارز اجلسووووو قبل التنفيذ وستغيدو من القوه التي لديكم في الاماكن السياديه ولابد ماتنتشر حوليين هذي القطاعات كلا في اطار منشاته والتقاطاعات المحدده لديهم
استفيدو من المصالح الحكوميه انشرو فيها قوات وبتسليح جيد وعهد ه واشخاص ثقات وهولا الحراسات هو في منشاه مدنيه ولكن عليهم الشارع كامل في اطار منشاتهم تحرك الامن شغل وسريا دوريه وسرايا طوارئ وغرف عمليات من اشخاص ثقه يشترط ان لايكونو قد اشتغلو في النظام السابق اااالا لو تثقو باضباط وافراد علئ مسولياتكم الشخصيه ووقف الزحف وقف الزحف وانتشار امن الدوله لاخذ بيانات كل شخص يعمل في العاصمه ومراقبتهم المساجد توضع تحت المجهر مراكز ومقرات الاحزاب ومنازل المشتبه فيهم تكون تحت اعين الامن شغل كبيرررررر بس يحتاج اولا اداره اداره تعد كل هذا مكتب مطبخ امني

علي المفلحي
2016-02-01, 11:25 PM
اليوم سنقارن امن الجنوب بأمن الولايات المتحدة الامريكية اكبر دولة في العالم وسيدة العالم واكبر مؤسسات عسكرية وامنية واستخباراتية فلولايات المتحدة الامريكية لم تستطيع تحقيق الامن على اراضيها برغم امكانياتها الضخمة مثل ما حققه عيدروس و وشلال واخوانهم قيادات وشباب المقاومة الجنوبية برغم ضعف امكانياتهم المادية والامنية والاستخباراتية فاليوم ما حققه هؤلا الابطال في عدن هي معجزة كيف حققو هذا وهم لأتوجد لديهم مؤسسه استخبارية بل المؤسسة الاستخبارية تعمل مع العصابات التي تخلخل امن الجنوب كيف حققو هذا ولأتوجد لديهم مؤسسة امنية بل المؤسسة الامنية لإزالة تعمل مع هذه العصابات التي تريد خلخلة امن الجنوب كيف حققو هذا الامن بالجنوب وليس فيها جيش يحمي حدودها من الاختراقات الامنية ودخول تلك العصابات الاجرامية والله ان ما يحققه هؤلا الابطال انها معجزة من ارحم الرحمين امريكا بعظمتها وقوتها وقوة مؤسساتها لم تستطيع ضبط الامن بأمريكا فأصبحت امريكا تتصدر قائمة اكثر دولة يتم فيها الاغتيالات ...ونحن الجنوبيين عينو لنا قيادات ابطال بدون دعم وبدون مؤسسات استخبارية وبدون مؤسسات امنية ويريدون منهم ضبط الامن والامان بالجنوب با شهر لاكن هؤلا الابطال استطاعو ضبط الامن والاستقرار بعدن بإمكانياتهم المحدودة وبمجهودهم فتحية لهؤلا الابطال من اعماق قلوب كل جنوبي حر شريف ولعنة الله على كل خنازير الاحتلال الرافضية العفاشي والاحمري الاصلاحي والاحوثي نقول لهم ان هؤلا القيادات الجنوبية هم حكام الجنوب ابيتم ام رضيتم فالشعب الجنوبي الى جانبهم حتى يحرر اراضيه ويقطع كل اذناب الاحتلال الاحمري الاصلاحي والعفاشي والحوثي قولو ما شئتم عن عيدروس وشلال فالميدان هوا من اثبت نجاحهم وجدارتهم وصدقهم واخلاصهم لله اولاً وثانيا لوطنهم والشعب الجنوبي يرى اعمالهم على الارض فلو دول التحالف تدعمهم ببناء مؤسسات استخبارية وامنية وعسكرية سيأمنون الخليج بأكمله وليس الجنوب فقط فهؤلا الابطال استطاعو ان يأمنون عدن بمجهودهم وبهذه السرعة برغم الامكانيات الضعيفة وبرغم ان اذناب عصابات دولة الجنوب المتواجدين بالجنوب الذين يزرعون لهم العراقيل والصعوبات والموانع من تحقيق عملهم الا انهم بمجهودهم استطاعو يحققون مالم تستطيع تحقيقه امريكابعظمتها وقوتها وهم في بلد منتشر فيها السلاح مثل الارز فتحية لهؤلا الابطال نقول لهم سيرو وعين الله ترعاكم ونحن الى جانبكم الى ان نحقق الهدف المنشود الدولة الجنوبية ولاتلتفتو الى ما يقوله الخنازير الناعقة من العفافشة وخنازير الاصلاح وخنازير الحوثيين واقطعو اذيال تلك العصابات لأجل وطنكم الجنوبي ولأجل امن شعبكم الجنوبي ....*

علي المفلحي
2016-02-01, 11:26 PM
عاجل :الأمن القومي يخترق صفحة الزميل "فراس اليافعي" على الفيسبوك



عدن/خاص:

كشف الإعلامي فراس اليافعي رئيس مؤسسة الحقيقة للإعلام رئيس حملة "شكرا إمارات الخير" والمنسق العام لحملة "شكرا مملكة الحزم" تعرض صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك للاختراق من قبل عناصر الأمن القومي التابع للمخلوع صالح .

وحذر الزميل اليافعي من عملة اختراق صفحته الشخصية على الفيسبوك .وكافة صفحات شكرا إمارات الخير وصفحة الشهيد اللواء جعفر محمد سعد وصفحة الشيخ عبدالعزيز المفلحي وصفحة رياض ياسين

ودعا "اليافعي" كيف الأصدقاء بتقديم بلاغات على الصفحة المخترقة من قبل عناصر الأمن القومي

رابط لصفحة المخترقة:

https://www.facebook.com/firasyafeau

علي المفلحي
2016-02-01, 11:29 PM
قراءة بسيط تخص كل ما هو حاصل في اليمن من لعبه سياسيه متفق عليها ،، إلي حاصل كلها مؤامره بين القوئ السياسيه ،، من أجل تدمير ألمقاومه ألجنوبيه والحراك الجنوبي والقضيه ألجنوبيه بشكل عام هذا بالجنوب أم الشمال التخلص من الحوثي وكلها اتفاقيه في ما بينهم ألبين ،، والمتضرر الأكبر هو الشعب الجنوبي ،، لأن تم نقل الصراع إلى أرضه ،، وإعلان عاصمة الجنوب جنة الدنيا عدن عاصمة مؤقته للاحتلال ،، من أجل نقل كل الصراعات فيها والقضاء على كل الجنوبين ،، كما هو حاصل الآن حتى نخضع لهم ،، ونقتنع بالوحده من جديد ،، وهذا بعيد كل البعد، نقول لهم موت مره ولا كل مره # كلنا أمن عدن # كلنا فداء للجنوب # كلنا مقاومه جنوبيه لتحرير واستقلال الجنوب # ننتصر أو الموووووووووووووووووت#

علي المفلحي
2016-02-01, 11:31 PM
تمويلات القاعدة واتساعها في الجنوب من أين يأتي مصدرها؟
أشار وزير النقل السابق بدر باسلامة في كلمة له عبر صفحته على الفيسبوك عن ماهية مصدر تمويل تمدد القاعدة واتساعها في الجنوب في كل من المهرة وحضرموت وشبوة وأبين ولحج وعدن، وقال بإنها تأتي من موانئ المهرة وحضرموت وشبوة التي توجد فيها العديد من الموارد والمشتقات النفطية التي تحصل عليه هذه المجاميع.
وأضاف بأن المشتقات النفطية لتلك المحافظات لم تعد موانئ الشرق تمولها فقط بل تمول الحوثيين وصالح أيضاً، موضحا أنه إذا ما تم حساب دخول 10 ألف طن من البنزين يوميا من هذه الموانئ وتعد هذه أكثر من الواقع، أي حوالي 10 مليون لتر هذا ويتم جباية 80 ريال عن كل لتر فيصبح ما تحصل عليه القاعدة يوميا من هذه الكمية 800 مليون ريال فقط، فكيف إذا كانت هناك بواخر لمواد غذائية يتم جباية جماركها مباشرة إضافة إلى المخدرات والأسلحة التي تدخل.
وختم كلامه بقوله: ببساطة نحن نتحدث عن موارد تفوق المليار ريال يوميا وفي حال سكتنا عن هذا التمدد والتمكن فإن ذلك لن ينهي الحرب سريعاً بل سيجعلنا ندفع الثمن غاليا جدا.

علي المفلحي
2016-02-01, 11:32 PM
تناقلت بعض الأقلام المغرضة الحادثة التي قتل فيها الأخ علي مبارك العتيقي اليوم الاثنين الموافق 2016/2/1م في الممدارة بإيراد قصص من نسج الخيال لما حدث اليوم بغرض الفتنة بين ابناء الجنوب .
ولذلك نحب ان نوضح ان المرحوم علي مبارك حضر مع مشبح قايد المقاومة في الممدارة واقنع المقاومة انه سوف يتفاوض مع السادة ال الجنيد في العمارة حقناً للدماء.
وتقدم باتجاه بوابة العمارة بدون ان يحمل سلاحه الشخصي في إشارة منه انه يريد التفاوض معهم ، الا انهم أطلقوا عليه النار وقتل على الفور كما قتل المرحوم باعزب وأصيب شخصان آخران.
قامت المقاومة كما سمعنا بتصفية الاثنين الذين كانوا بحوزتها انتقاماً لمقتل أفرادها.
لم يذهب اي شخص من قبيلة ال عتيق الى سجن المقاومة كما يحاول البعض الافتراء والكذب ، بل عندما علموا بمقتل علي ذهبوا الى مستشفى صابر لنقل جثمانه الطاهر الى شبوة حيث أهله وذويه ..
المرحوم علي قايد حراسة الشيخ صالح ولا يوجد معه اي شخص من القبيلة في حراسة الشيخ صالح .
لذا نهيب بالجميع تحري المصداقية في نقل الأحداث كما جرت وليس كما يخطط لها العملاء لإيقاع الفتنة بين ابناء الجنوب .
#المقاومه_الجنوبيه

علي المفلحي
2016-02-01, 11:32 PM
#عاجل ..

القاء القبض على سيارة مفخخه الان في المعلا الشارع الرئيسي ..

امام المعلا بلازا

علي المفلحي
2016-02-01, 11:33 PM
: نوع السياره صالون سودا موديل 89 والامن مطوق الشارع وتم اجبار السيارات من العبور من الشارع الخلفي

علي المفلحي
2016-02-01, 11:33 PM
تم ضبط كميه هائله من الالغام الفرديه في نقطة المعلا دكه التي تتبع احد الضباط
لكم التحيه ايها الابطال فأنتم صمام امان الثوره

علي المفلحي
2016-02-01, 11:34 PM
الانتقاد هي وسيله لتنبيه من تحب و تنبيه للاخطاء التي قد لا يراها امامه
وعندما ينتقد الاب ابنه بعدم التدخين او السهر لايعني ان الاب ضد او يكره ابنه بل لينبه ابنه ان هذا خطاء وربما يكون حرص الاب يكون زايد و متعب
ولاكن من (الحب ماقتل ) و انتقادي للراءيس هادي او سيف او عرب او عيدروس او شلال وغيرهم من القيادات
البعض يفهم الانتقاد بشكل خاطئ هو ليسة خصام او عداوه وانما حرص مواطن يحاول تنبيه لما يغفل عنه صناع القرار والقائمين على امور الدوله او المحافظه ليس الا
فلا تجعلوا كل منتقد عباره عن خاءن و عدو مفترض وافهموا الكلمه بشكل صحيح وما هو معناها
باذن الله الجنوب ينتصر

علي المفلحي
2016-02-01, 11:37 PM
نجيب محمد يابلي

آل باشراحيل في وادٍ وعادل باشراحيل في وادٍ آخر ..


آل باشراحيل اينما حلوا او رحلوا تركوا بصمات لا تنمحي وأياد بيضاء لا يختلف في تجميلها اثنان واينما وليت وجهك ووجدت من آل باشراحيل فلن تجد منهم الا كل صحيح واطيب ريح، رجالا ونساءا وشيوخا او شبابا .. آل باشراحيل تميزوا بسجل ناصع البياض سواء في عدن او حضرموت او صنعاء او السعودية او غيرها من الاصقاع.

ارتبط آل باشراحيل بذكر حسن في عدة مجالات منها الصحافة او الفن أو الطب أو الادارة او الترجمة او العمل المصرفي او في العمل البحري ولله الحمد وعبر عقود طويلة من الزمن لم تلك سيرتهم الالسنة بالذكر السيء وهم بطبيعتهم كرام وبسطاء ولا يترددون عن تقديم الخدمة لكل من طرق بابهم.. هكذا عرفتهم وهي شهادة ولعن الله من كتم الشهادة.

احسست بالضيق اي والله بالضيق ان تواصل معي عدد كبير من الاصدقاء وقد ضاقوا درعا بشخص يدعى عادل باشراحيل او الدكتور عادل باشراحيل وقرأت لهذا الرجل الذي ينسب لهذا الاسم (باشراحيل) واستغربت امر هذا الرجل والاسلوب الذي يلجأ اليه في تعامله مع الناس ووجدته شتاما ..طعانا لعانا وقد انغمس كثيرا في آفات اللسان تدخل صاحبها الدرك الاسفل من النار.

يا عادل باشراحيل رميت بيوت الناس بالحجارة وناسيا ام متناسيا ان بيتك من زجاج وكان حري بك ان تستقر في وضعك الوظيفي والاسري وان تدخل البيوت من ابوابها وان تحرص على نقاء سمعتك وهي في الاخير سمعة آل باشراحيل الشرفاء الذين اجمع الناس من مختلف الاطياف والمراتب على توقيرهم والتقرب منهم وعملوا على ارضية مشتركة لخدمة الصالح العام وادى آل باشراحيل واجبهم عبر قنوات عديدة منها الصحافة والجمعيات والمنتديات والساحات وابلوا بلاء حسنا وابتغوا مرضاة الله ومرضاة عباده الصالحين.

لم توفق يا عادل باشراحيل في مشوار حياتك ولم تسلك سلوكا طبيعيا في حل مشاكل معينة واجهتك وهي مشاكل تواجه كل افراد المجتمع الا انهم عالجوها عبر القنوات المشروعة التي تكفل لهم حياة آمنة والرغبات والطموحات مشروعة يا عادل باشراحيل وهي لا تأتي الا من خلال مقومات تحدد معدنك وكفاءتك واستقامتك وحسن سيرتك وسلوكك لكن اعتمدت على المقولة العدنية "خلينا والا ماناش صاحبك".

سببت حرجا للطيبين من آل باشراحيل واقرأ لهم واسمعهم بان لا علاقة لهم بك.. وان لقب باشراحيل شرف كبير لحامله ان كان شريفا والا اصبح لقب باشراحيل لا يقدم ولا يؤخر.. العمر يمضي يا عادل باشراحيل واحرص على تصحيح كل الانحرافات التي طرأت على سلوكك العام والخاص حتى تتقرب اولا من الله الذي سيكرمك او سيخولك مصداقا لقوله تعالى "ومن عمل صالحا فلنفسه ومن اساء فعليها".

كل ما اقرأ من شتائم تقذفها في وجوه اخرين اتألم كثيرا واهمس في نفسي : الى اين هذا الرجل سائر؟ واي ردود فعل تنتظره؟ لاشك انك تسير الى الهاوية وما ادراك ما هية؟ الا ان الجزاء من جنس العمل يا عادل.. اما ردود الفعل فهي اشتات ومشكلتك انك خارج البلاد ولو كنت في الداخل الله وحده اعلم ولست وحدك من الشتامين والطعانين واللعانين فهناك اخرون ممن جبلوا على ارتياد هذه الطريقة وهم الفاشلون الذين اداروا ظهورهم للتوجيه الالهي.. وقل اعملوا وسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ..صدق الله العظيم.

يا عادل آلمتني المرأة الفاضلة ندى عبدالله باشراحيل وهي تستعرض سيرتك بكل ماضيها من اعمال لا ترضي الله عندما قالت انها نصحتك كثيرا الا انها كانت تؤذن في مالطا.. نسأل الله لك الهداية الى سواء السبيل اكراما لآل باشراحيل الطيبين ..آمين.

****

علي المفلحي
2016-02-01, 11:37 PM
البوابة الشرقية لصنعاء ( معسكر فرضة نهم و منطقة الفرضة ) أصبحت تحت سيطرة المقاومة و التحالف بشكل كامل .

علي المفلحي
2016-02-01, 11:40 PM
كيف ندير كجنوبيين الصراع في ظل حرب عربيه فارسيه


عنوان كبير وموضوع شائك يحتاج الى احترافيه في الكتابه والتحليل وبالتالي الوصول الى الاجابه عن هذا السؤال الكبير

لعلي احاول ان نضع بعض الحقائق من خلاله
ومسلمات يصعب تجاوزها لنصل بالنتيجه
الى ماقد يفيدنا نحن الساسه المتصارعين
في المنطقه اليمنيه وبالتحديد الجنوبيين

ومن هذه المسلمات التي لاشك فيها ولاخلاف

المسلمه الاولى
هنالك صراع عربي فارسي يدار في اليمن
ونحن نعترف بكل شجاعه اننا متمسكون بعروبتنا

المسلمه الثانيه
جميعناكقوى جنوبيه وقوى شرعيه مع التحالف العربي الذي تقوده المملكه بفعل الظروف وليس فقط الهوى والهويه

المسلمه الثالثه
بات من المعروف اراده شعب الجنوب التي لايمكن لاي طرف اغفالها عن اي حل سياسي
كما بات من غير الممكن الحديث عن ذلك في ظل هذه الحرب العربيه الفارسيه حتى تحسم
عسكريا او سياسيا

المسلمه الرابعه
فشل كل الاحزاب السياسيه اصبح واضح وجلي حيث انها تسعى لمصالح ضيقه حتى في ظل هذه الحرب التي يفترض بها ان تصب جهدها في النصر للعروبه الا ان دورها وخصوصافي الجنوب جعلها في خندق مع حلفاء الفرس بشكل غير مباشر وفي الشمال روغان غيرمبرروتلكئ في تحمل مسؤلياتها كقوى داعمه للتحالف العربي ولجائه اليه

المسلمه الخامسه
جنوبيي الشرعيه امام خياران اما التسليم بجنوبيتهم او الانجرار للمشروع الشمالي الاستعماري للجنوب واقصدهنا صانعوا القرار الشماليين سواء ممن مع التحالف او ممن هم ضده
المسلمه السادسه
بسط النفوذ في الميدان ومهمه تثبيت الاستقرارمسؤليه جمعيه عليناكجنوبيين في محافظاتنا المحرره امريجب الاستماته عليه مهما كانت المعوقات

وبناء على كل هذه المسلمات بات ممالاشك فيه ان كيفيه اداره خلافاتنا وصراع قوى التنفذ في صنعاء بنا في الجنوب يتطلب احترافيه متناهيه جدا لقلب النتائج على مخططهم راسا على عقب وهذا يقودنا بالنتيجه الى ضروره الاتي

العمل على تعميق وتجذير الوطنيه المحليه في اطار المحافظات الجنوبيه دون المساس بهويتنا الام الجنوبيه ومحاوله فرمله مشروع الاحزاب المرتبطه في صنعاء بالدفع والاستجلاب لهذه الهويات المحليه كقاسم مشترك بعيدا عن الربط الايدلوجي قدر المستطاع

العمل على فرمله المشاريع الحزبيه وقبول عمل عناصرها الجنوبيه كجزء من الهويه المحليه مع مراعاه عدم اعطائهم
فوصه للاستحواذ او السيطره فقط ليكونوا بجنوبيتهم مشاركين دون اقصاء

العمل على الابتعاد عن اي صراعات جنوبيه بالصبر قدر المستطاع

العمل على صناعه لوبي جنوبي يجيد السيطره وليس التمثيل

ان نجحنا في ذلك وان كانت هنالك صعوبات الا ان ذلك ليس مستحيل فستاتي لحظه قريبه جدا يطلب فيها الاشقاء والتحالف العربي والمجتمع الدولي منا كجنوبيين توحيدصفوفنا فعلاوقولا بحامل سياسي توافقي يحمل رويتنا الجنوبيه الراميه الى استقلالنا كدوله سيمهد للاعتراف بها

فان كل المشاريع التي لاتخدمنا في ظاهرها ومن ضمنها مشاريع الحد من المركزيه في اي خيار اتحادي لمنطقه اليمن وقيام دوله مدنيه مسئله مرفوضه من اغلب قوى وشخوص التنفذ في صنعاء سواء من هم مع التحالف او من هم مع النقيض للتحالف العربي فحقيقه ان يبقى الصراع في صنعاء وقواه هي من ستدفع وتمهد
لنيل الجنوب استقلاله مع مراعاه العمل باحترافيه سياسيه حتى وان كنا شتى في الجهد ومتحدين في الهدف فلاننسى نحن ان هدف شعبنا الجنوبي التواق للاستقلال امر لارجعه عنه مهما تبادلنا الادوار او سعينا التعامل بهذا الامر للتبادل بالادوار حتى وان لم يكن واقع الا انه سيصبح حقيقه تجرنا اليها الايام شئنا ام ابينا والله المستعان على مايصفون……

المهندس علي المصعبي

الامين العام لحزب جبهه التحرير

علي المفلحي
2016-02-01, 11:45 PM
من قلب الحدث_هام جدا جدأاﻻ‌ن*اعداد كبيره تصل الى عزان في هذه الحضات الساعه 6مساء من جهة المكﻼ‌ تحت راية انصار الشريعه*وﻻ‌ يوجد لديهم اليات مدرعه ﻻ‌ توجد للديهم اﻻ‌ سيارات لند كروزر (شاص)وعدد من العيارات الناريه عليهاء*اثنان عيار 50اربعه عيار 23واربعه 12ومعدﻻ‌ت قد تصل الى 12 معدل*اما من ناحية اﻻ‌عداد اعدادهم ليست قليله قد يصل عددهم الى 250 وقد اتجهو الى موقع قبل مدخل عزان بحوالي 3 كيلو وهم يعسكرون هناك*لم يلتحقو با اﻻ‌عداد التي وصلت الى عزان صباح هذا اليوم انما نرى ان هناك سيارات تتحرك اليهم وتعود الى مدينة عزان*اي ان هناك تنسيق بين الفريقين*اما على اﻻ‌عداد التي وصلتنا صباح هذا اليوم قد تصل الى 150 ولديهم سيارات لند كروزر مدرعه ولديهم مدرعه نوعبي تي ار واربع سيارات نوع همر امريكي مدرع*وبحوزتهم عيارات ناريه على متن المركبات نوع 23 و عيار 50 و عيار 12*واعداد قد تصل الى 30 قاذف با زوكه .ار بي جي.وحوالي 5 معدﻻ‌ت هذا با اﻻ‌ضافه الى اسلحتهم الشخصيه*وهناك فرقه على عدد اﻻ‌صابع من 5 الى 6 يحملو قناصات نوع شاخوف*اخوكم احمد ناصر با عوضه*اتمنى ان تشاركو هذه الرساله كي تصل الى الجهات المختصه في المحافظه الغاليه رجال المقاومه الجنوبيه في شبوه ومشائخ شبوه اﻻ‌حرار

علي المفلحي
2016-02-01, 11:46 PM
عاجل : سقوط قتلى وجرحى بينهم قائد الحراسة الأمنية للشيخ صالح العولقي بعدن
2016/02/01م الساعة 16:55 (الأمناء نت / خاص :)
اندلعت ظهر اليوم الاثنين اشتباكات بين المقاومة الجنوبية و مسلحين بسطوا على عمارة في الممدارة اودت إلى مقتل علي الداحمة العولقي قائد الحراسة الأمنية للشيخ صالح بن فريد العولقي وعبدالله با عزب الكازمي احد شباب المقاومة.
http://al-omanaa.net/news30918.html
وذكرت مصادر في المقاومة لـ"الأمناء نت" بان الاخ خالد مشبح قائد المقاومة الجنوبية في الممدارة حاول اخراج هؤلاء المسلحين من العمارة و بمجرد وصولهم باب العمارة اطلق المسلحين الرصاص عليهم .

و تضاربت الأنباء حول انتماء الموجودين داخل العمارة و بحسب المصدر فان ثلاثة من أفراد تلك الجماعة لقوا مصرعهم خلال المواجهات .

علي المفلحي
2016-02-01, 11:50 PM
غسان قاعده ومبايع وكلوه الصحاب القاعده يخترق المقاومه ويستخدمها لصالحهم وندعوقيادة المقاومه والتحالف عدم الوثوق فيه وعدم احتسابه على المقاومه الجنوبيه اوعلى يافع وندعوالجميع عدم الالتفاف حوله اوالوثوق فيه فهوورقه خطره وندعوقيادة المقاومه الجنوبيه من السلفيين وغيرالسلفيين والكوادرالجنوبيه الحذرمنه ومن عناصره كمانحذرمن تحركاته وخاصه يريد اثارة الفتن ليافع وللجنوب ويريد كمايريد اخذ هذه المعدات لاصحاب القاعده في البيضاء الذيناكلماحصلوعلى اسلحه باعوها لعفاش ولم يستطيعوتحريرمنطقه خلال هذه الحرب نرجوعدم تسليمه اي امكانيات ومهماراوق فهوقاعده لانه لوانسحب منهم كمايفترض البعض لكان هدف للقاعده وداعش نرجوايصال رسالتناالى كل القيادات الجنوبيه وقيادة التحالف وننصحهم الايستخدموه لاي مهمه ويجب تجريده من اي قوه عسكريه اواليات وانصح الايتم استيعاب عناصره الى بعدبحث دقيق وشامل كماانه يريد تضليل عناصرمن شباب المقاومه واستقطابهم باسم المقاومه بعد ان الصبحة القاعده وداعش مكشوفه للجنوبيين والمقاومين طلب منه يلعب دورللبس لباس المقاومه لحمايتهم ومساندتهم واعطائهم معلومات عن اي تحركات وعن القيادات وكذا تشويه المقاومه بقيامه باعمال سيئه الذي يخدم اجندة الجماعات ومخالفه وخلق وضع غيرامن ولعب دورالوسيط وتحريراي عنصرمنهم والذب عنهم عند الحاجه احذرياقاده غسان شخصيه جدليه احيان يلبس لباس المقاوم واحيان لباس البلطجي واحيان لباس الرجل المتدين بحسب الشخص اوالجماعه التي يريد يستهدفها اويحصل منها فائده رجل ليس صاحب مبدء من لم تبرزه الحرب والجبهات كقائد لاتثقوفيه وان بترة قدماه فهناك من قتل اوبترة قدماه اومن تصوب لاجل غنيمه اولان العدو اوالهدف مشترك وغيرهاالاسباب وان كان جندي القائد قائد وقت المعارك ومن عليه علامات استفهام اومثل غسان عليه بيعه لايحق ان يكون قائد لابائس ان يكون مواطن صالح وتحت الاختبار لماذا الثقه العمياء ياقاده وشباب الجنوب المرحله الان اختلفة كان الناس جبهه واحده ضد الحوثي وعفاش والان بدئة اجنده اخرى في الجنوب منهاداعش والقاعده وتكفير من ينتمي للجيش والامن واغتيال جنوبيين ورافضين مشروع ابناء الجنوب وعدم الخضوع للقاده الشرعيين ورافضين قيام الدوله لايعني من كل من قاتل ان يقودناالان وان كان هدفه قاعده اوداعش وضدالامن والاستقرارلابناء الجنوب من كان مع اجماع واهداف الشعب الجنوبي ومع امنهم وحمايتهم وحماية كوادرهم ومؤسساتهم هومن يكون قائد /اخيكم جندي اهل السنه والجماعه في ارض الجنوب

علي المفلحي
2016-02-01, 11:51 PM
أخبار المحافظات
حزب صالح يضغط لإعلان فك الارتباط مع الحوثي

إرم
الأحد*2016-01-31 *10:27:43 pm
.
هددت قيادات غاضبة من حزب “المؤتمر الشعبي” اليمني، الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، بالتمرد إذا لم ينصع لرغبة الغالبية العظمى في الحزب بفك الارتباط مع جماعة الحوثي بعد أن وصلت علاقة الطرفين إلى مرحلة اللاعودة.
.
*واعتبرت مصادر يمنية مطلعة، لشبكة إرم الإخبارية أن أي تمرد من هذا القبيل سيقود في نهاية المطاف للتنسيق مع الحكومة والتحالف العربي ضد صالح والحوثي.
.
وذكرت المصادر، أن حالة من الغضب الشديد تسود مختلف شرائح الحزب نتيجة سياسات صالح العشوائية في التعامل مع الحوثيين، والتي جعلته رهينة للمواقف والتصرفات الحوثية.
.
وأفادت المصادر بأن انقلاب قيادات المؤتمر على صالح جاء نتيجة حالة من التوتر عصفت بالحزب عقب اجتماعات عاصفة مع صالح تخللها العديد من الاختلافات التي وصلت إلى حد الملاسنات التي كادت أن تتطور إلى الاشتباكات.
.
ويشدد قادة كبار في حزب “المؤتمر الشعبي” على أن مصداقية حزبهم باتت في أدنى مستوياتها نتيجة تزايد الانتهاكات التي ترتكبها الميليشيات الحوثية بحق المواطنين، مشيرين إلى أن تلك التجاوزات تتسبب في الإساءة لصورة الحزب الذي ظل*كان أكبر حزب في اليمن.
.
وأكد قادة الحزب أن الارتباط بالمتمردين الحوثيين لم يكن نهجاً ولا أساساً يقوم عليه الحزب، مهددين بالتخلي عن انتمائهم للحزب وانسحابهم منه في حال لم يتخذ صالح قراراً حاسماً بالتراجع عن حلفه مع الحوثيين، وهو ما قابله قادة آخرون بالاستنكار مشددين على أن مصير الحزب بات مرتبطاً بشكل أو بآخر بالتحالف مع المليشيات الحوثية المتمردة.
.
وكشفت المصادر أن حالة من التخبط والغضب العارم سيطرت على صالح خلال الاجتماع الأخير، والذي انسلّ منه الرئيس المخلوع دون تحديد موقفه النهائي رداً على خيارات قادة الحزب، تاركاً ساحة الجدل مشتعلة لتصل إلى حد الاشتباك الجسدي بين المجتمعين.
.
وتوقعت المصادر أن تعجل هذه *الضغوط بانفراط عقد التحالف بين صالح والحوثي نتيجة الخلافات المستمرة التي تعصف بين الجانبين، فالحوثيين أنفسهم يعيشون حالة من التشرذم والانهاك على وقع ضربات التحالف، فيما يرى صالح نفسه على حافة الهاوية بعدما بدأت أصوات طبول المعركة الأخيرة تصل إلى صنعاء وتصم آذان صالح والحوثيين.
.
وعبر الحوثيون في أكثر من مناسبة عن تحول صالح لسلعة منتهية الصلاحية، خاصة مع المواقف الغادرة التي بدرت منه تجاههم، والتي كشفت نواياه المتكررة في الإطاحة بالحوثيين والسيطرة على العاصمة صنعاء بعد الإيقاع بقياداتالحوثيين بشكل أو بآخر، في الوقت الذي لا يزيد دور صالح لدى الحوثيين عن حجر شطرنج يحركونه بحسب تكتيكاتهم العسكرية بحسب ما تفرضه الظروف الميدانية عليهم.
.
ويترقب المجتمع اليمني حالياً المشهد الأخير في مسلسل التخوين الذي يقوم ببطولته صالح والحوثي، والذي سيكلل بهجوم القوات الشرعية مدعومة بالتحالف العربي، على صنعاء، والذي يراه المراقبون بات أقرب من أي وقت مضى، بل ولن يتطلب أكثر من أيام، يزيد فيها الشقاق ويكتمل الشق لينقسم الحلف

علي المفلحي
2016-02-01, 11:52 PM
#أمن_عدن

عدن تمر باأزمة ولكنها ستعدي وتنتهي هذة الأزمة قريبا حينما تعطي كافة الصلاحيات للقائد شلال شائع والمحافظ عيدروس الزبيدي لتحقيق امن عدن ونحن علي ثقة تامه بأن إذا تم إعطاء كامل الصلاحيات لهما لتنفيذ خطه أمنية محكمه وبمساعدة دولة الإمارات دون تدخل حكومة هادي وبحاح , سينتهي مسلسل الدم في عدن وستنحسر تلك العصابات القاتله التي تتغذأ علي دماء أبناء الجنوب , لذلك نحن أبناء الجنوب عامه وأهالي عدن خاصة قررنا آطلاق هذة الحملة تعبيرا عن ثقتنا الكاملة لهما لخلق مجتمع آمن بعيدا عن القتل والدمار ..

#أعطوا_كافة_الصلاحيات_لشلال_وعيدروس_الزبيدي_دون_قي ود_لحفظ_أمن_عدن.

علي المفلحي
2016-02-01, 11:54 PM
Rt
سيطرة قوات هادي على الواء الثاني جبلي في فرضة نهم.
القاعدة تسيطر على عزان

علي المفلحي
2016-02-01, 11:59 PM
الى الهتار وسميع الحراك الجنوبي نجح في تحرير بلادة من الذين يحتلون منازلكم اليوم ؛!

رأيت القاضي حمود الهتار وصالح سميع يطالبون با أقالة القائد عيدروس محافظ عدن ومدير الامن شلال
ويتحدثون بأن الحراك فاشل ولم يستطيع أدارة بلادة
هذه من عجايب الدنيا أن ترى الهتار والسميع يتحدثون عن أقالة قيادات الجنوب وتناسوا الذهاب الى تحرير منازلهم التي أحتلالها الحوثي وجعلهم كالمشردين بدون ماؤى
اللهم لا شماتة اللهم لا شماتة
الحراك الجنوبي قام بتحرير الجنوب عيدروس وشلال رغم ضعف الامكانيات وأنعدام الدعم جعلوا من جثث الحوثي والمخلوع وجبة دسمة لضباع والكلاب في الضالع
الحراك الجنوبي رد الاعتبار للأمة العربية والاسلامية بتلقين الروافض دروس في فنون الشجاعة والصمود
أنتم أخر من يتحدث عن أقالة القائدان عيدروس وشلال
أنصحكم بتحرير منازلكم وأرضكم ولا تضيعون أوقاتكم بالحديث في أمور لا تعنيكم وليست من شانكم ،،
فشل العمليات الارهابية في أغتيال عيدروس وشلال حفظهم الله
أثر غيضكم وجعلكم تصرخون با أقالتهم
تذكروا أيها البغبغاء الشمالي أن الجنوب سيكون بيد أحرارة ولا مكان لكم ولأرهابكم في أرضنا ..
من المضحك أن تتحدثون عن الحراك الجنوبي بالفشل والشمال تحت قبضة الفرس ومن طهران تعطى الاوامر وفي أرضكم تنفذا .
الرجال هم الذين ينظرون لسلبياتهم قبل التحدث عن الاخرين الافضل منهم
والتاريخ يشهد للحراك الجنوبي الذي أدخل الفرح والسرور في قلوب الأمة العربية والاسلامية
لن تفيد تصريحاتكم ولن تفيد حملأتكم على قادة الجنوب
لن أذكر ضعف الامكانيات والظروف الصعبة التي تواجة عيدروس وشلال بالعاصمة عدن لأن العاقل يدرك ذلك
أنصحكم لوجة الله أن تحرروا منازلكم اولأ و أرضكم ثانيا قبل التحدث عن الرجال الذين جعلوا المد الفارسي يخضع عند حدودهم ..
عاش الحراك الجنوبي بقياداتة وعلى رأسهم القائد عيدروس الزبيدي والعميد شلال علي شائع
وليخسى الحاقدون ولا نامت أعين الجبناء

#طالب_باصليب ✒

علي المفلحي
2016-02-02, 01:48 AM
كيفية سقوط مدينة #عزان بمحافظة #شبوة بيد #تنظيم_القاعدة ولماذا في هذا الوقت بالتحديد.
◀التفاصيل لـ المشهد الشبواني⬇
كما ورد لـ"المشهد الشبواني" بان تنظيم القاعدة او ما يسمي نفسه جماعة"انصار الشريعة" سيطرت على مدينة عزان بمحافظة شبوة،
وافادت مصادر لـ "المشهد الشبواني" بان سقوط المدينة كان مفاجئ فقد تفاجئ اهالي المدينة في الصباح الباكر من هذا اليوم انتشار جماعة انصار الشريعة على مداخل المدينة ومن ضمن المداخل المركز الحكومي والبنك ونقاط تفتيش ومخارجها بوضع نقاط تفتيش،بعد غياب الجماعة 4 سنوات تقريبا وكما تفيد المصادر بان جماعة تنظيم القاعدة قاموا بتوزيع منشورات علئ المدينة وقاموا بالانتشار في المدينة،
وكما وردنا بان سيطرت تنظيم القاعدة علئ مدينة عزان اتئ بعد خلاف حصل بين قائد محور #عتق #شبوة العميد ناصر علي النوبة واشخاص بمدينة عزان .
وقد يرئ مواطنون ان سبب سيطرت جماعة تنظيم القاعدة علئ مدينة عزان بسبب قطع الامدادات وعملية التهريب من المشتقات النفطية والاسلحة التي تاتي عبر سواحل شبوة ومن ثم تذهب الئ مليشيات الحوثيين والمخلوع صالح* بـ مديريات بيحان ومن ثم تذهب الئ محافظات شمالية التي لازالت تلك المليشيات تحتلها .
اليكم الصور عبر الفيس بوك ⬇
#حملة_أنصروا_مكيراس_بيحان
1فبراير2016م الاثنين 8:00
https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1689724137908307&id=1607009622846426

علي المفلحي
2016-02-02, 01:49 AM
قال لي صديق ان
له صديق في الاتصالات مركز المعلومات بصنعاء
سألته اين انا الآن قال انتظر لحظه من فضلك ، انت على الاحداثيه التاليه وبمنطقة * وباستطاعتي ارسل لك صوره عبر جوجل بالمكان الذي انت فيه واظاف وبجانبك هاتف رقم واخر رقم ولو تريد اسماء اصحاب الجوالات الذي جنبك ارسلهم لك . فهل يعي قيادات الجنوب خطر الاتصالات عليهم ويعملوا على ايجاد شركات جنوبيه ويقلقوا الاتصالات الشماليه الذي يستفيد منها اعداء الشرعيه الانقلابيين واعدئنانحن الجنوبيين وهم كل الغزاه الشماليين .

علي المفلحي
2016-02-02, 01:51 AM
لماذا يساهم شعب الجنوب بتمويل الحرب ضدهم؟

من الأمور غير منظورة في تمويل حرب المخلوع صالح والحوثي وحزب الإصلاح ضد الجنوب ، هو تمويل العمليات العسكرية والهجمات بالسيارات المُفخخة والأغتيالات جميع هذه العمليات تحتاج لتمويل بلاشك ، وجميع تلك الأطراف لديها من الأموال ما يُغطي تكاليف الحرب ضد الجنوب ، واحد مصادر تلك الأموال هي شركات الأتصالات فهي تُمثل المعين الذي لا ينضب من الأموال ، فجميع شركات الأتصالات منبع رئيسي لتمويل عملياتهم الأجرامية فشركة يمن موبايل وشركة أم تي أن وشركة سبأ فون وشركة وأي جميعها شركات شمالية يملك بها المخلوع واعوانه وأبنائه وحلفاءه نسب كبيرة بها ، أن ام يكونوا هم مُلاكها غير منظورين ، و المفارقة هنا هي نفس الشركات العاملة في الجنوب .

أُدرك بأن لا يستطيع أحد الأستغناء عن الموبايل ولا عن النت وجميع الجنوبيين يستخدمون هذه الاتصالات ويدفعون مبالغ هائلة لاستمرار تلك الخدمة ، وبذلك يكون الجنوبيون بالفعل ممولين بشكل غير مباشر لحرب المخلوع والحوثي والإصلاح ضدهم ، هذه الحقيقة يجب على الجنوبيين الوقوف عندها ملياً والتفكير بها جدياً والحل هو بمقاطعة تلك الشركات فوراً ، حيث تقدر بعض المصادر بأن أكثر من مليون جنوبي يستخدمون تلك الشركات وعليه تُصبح مقاطعتها شعبياً ورسمياً أمر لا جدال به .

وفي حال ما أذاكان ولابد من استخدام الأنترنت وهذا أمر كما أشرت أصبح ضرورة والأستغناء عنه يُصبح أكثر صعوبة ، فيمكن استخدام النت للضرورة فقط وعبر جهاز الكمبيوتر ، على الأقل في هذه المرحلة حتى يتم أنشاء شركة جنوبية ، أما من الناحية الأمنية فجميع قيادات المقاومة ونشطاء الحراك الجنوبي وساسته تحت المجهر الشمال فيمكن لتلك الشركات التنصت على كافة الأتصالات بما فيهم أنا شخصياً فمن المؤكد بأنهم برصدون وبُتالعون كل ما أكتبه دعماً الجنوب ، والأخطر هو تمكنهم من معرفة موقع المرصود بالضبط ووفق احداثيات دقيقة جدا ، وبذلك يُصبحون هدف سهل لاقتناصهم .

أن شعب الجنوب اليوم أمام مسؤولية كبيرة وتحدي حقيقي بقطع تلك الاتصالات حفاظاً على أمنهم بالدرجة الأولى ، ولابد من وجود شركة اتصالات جنوبية فوراً لتجنيب الشعب الجنوبي ويلات تلك الاتصالات التي لايشعرون بها والتي تمول الحرب ضدهم ، وحان وقت إغلاق هذا الملف عبر حملة شعبية واسعة لمقاطعة تلك الشركات والمطالبة فوراً بأنشاء شركة جنوبية.
أنور الرشيد

علي المفلحي
2016-02-02, 01:55 AM
تفيد معلومات اولية بإن مسلح اطلق النار على جندي في النقطة حق الكسارة بالعند من المنطقة التي تقع باتجاة عقان يومنا هذا وارداة قتيلا وحاول الهرب الا إن الجنود المرابطون بالنطقة التي قتل فيها الجندي زميلهم لحقوا المسلح القاتل وحاصروة واشتبكوا معة وقتل اثنى الاشتباك .

علي المفلحي
2016-02-02, 01:56 AM
سألوني : هل انت جنوبي؟
قلتلهم : نعم
قالولي : اذاً انت انفصالي !!
قلتلهم : لا
قالولي : كيف لا وانتم تطالبون بالانفصال بكل مظاهراتكم ؟
...
رديت عليهم :نحن لم ولا نطالب بالانفصال ابدا
اتعلمون لماذا يا هؤلاء ؟؟
قالولي : لماذا ؟
قلتلهم : اسمعوني جيدا ...
نحن كنا اول المطالببن بالوحدة اليمنية
نحن كنا اول من هتف فرحا بالوحدة اليمنية
نحن اول من غنى للوحدة اليمنية
نحن من سلم دولة بكاملة
نحن من سلم عملة دولة كانت من اقوى العملات النقدية
نحن من سلم عاصمة دولة كانت من اجمل وارقى العواصم
نحن من تنازل عن رئيسنا ولأجل الوحدة رضينا به نائبا
نحن من دخلنا الوحدة بقلوب صافية وطيبة ونوايا حسنة
نحن كنا ثلاثة مليون تقريبا وارتضينا ان ندخل الوحدة مع شعب تعداده 15 مليون تقريبا
نحن من سلمنا 332970 كم² لنتوحد مع دولة مساحتها 222030 كم مربع
نحن اول من وقع وثيقة العهد والاتفاق في عام 1990م
هل عرفتم من نحن يا هؤلاء ؟؟؟
وانتم اول من بدأ بخيانة هذة الوحدة
انتم اول من بدأ بالتأمر والالتفاف على هذة الوثيقة
انتم اول من بدأ بخداعنا
انتم غدرتوا بنا
انتم من دخلتم بالوحدة بفكر "ضم الفرع الى الاصل "
انتم اول من بدأ بتصفية قياداتنا ومسؤلينا
انتم اول من اقتلب على هذة الوحدة
انتم من دخل الوحدة بنوايا سيئة وبأحقاد دفينه
انتم اول من نزل الى الجنوب بعشرات الالاف بعد توقيع الوحدة
انتم من تقاسمتم ارض وثروات الجنوب وكأنها غنيمة
انتم من بدأ بتسريح واغتيال قيادات الجنوب ورموزه
هل عرفتم من انتم ؟؟
وكردة فعل منا وبعد نقض وثيقة العهد والاتفاق وبعد الانقلاب على بنود الوحدة اليمنية قمنا بأعلان الانفصال قي 27 ابريل 1994م
انتم من اعلن الحرب على الجنوب في ميدان السبعين
انتم من سخر الاسلام لأصدار فتاوى تكفيرية بحق ابناء الجنوب
انتم من بدأ بأطلاق اول قذيفة وصاروخ على الاراضي الجنوبية
انتم قتل ابناء الجنوب وسفك دمائهم واستحيئ نسائهم بذريعة فتاوى علمائكم وشيوخكم الذين حرفوا دينهم وسخروا الدين الاسلامي كما تشتيهه انفسهم الشعواء
انتم من اجتاح واحتل الجنوب في 7 / 7 / 1994م بقوة السلاح والدبابة
انتم من قمتم بأحتلال الجنوب تحت ذريعة الضم والالحاق
هل الان عرفتم من انتم ؟؟
اما نحن لم ولن نطالب ابدا "بالانفصال" الان ... اتعلمون لماذا؟؟
لاننا دولة وشعب محتل
نحن نطالب "بفك الارتباط"
نعم نحن اعلنا الانفصال في 27 ابريل 1994م ، لاننا كنا دولة واحدة بعد توقيع اتفاقية الوحدة عام 1990م
لكن بعد اجتياح الجنوب واحتلاله ماتت الوحدة اليمنية نهائيا والى الابد
والي صار هو "ضم والحاق"
نحن نطالب بالحرية والاستقلال
نحن نطالب بأستعادة دولتنا كاملة السيادة على ترابها الوطني
نحن نطالب بفك الارتباط
هذا هو هدفنا
هذا هو مطلبنا
هذا هو حقنا الشرعي والمكفول دوليا بمواثيق وقوانين الامم المتحدة"

علي المفلحي
2016-02-02, 01:58 AM
في هناك عوائق كثيره
لفك ارتباط كثير من المؤسسات
والادارات الجنوبيه مع صنعاء
ومنها
تأسيس شركة اتصالات جنوبيه مافي هناك مشكله والمؤسسين جاهزين
ولاكن مفتاح البلد يضل كما هو مفتاح اليمن ولسيفر التحكم لازم يكون في صنعاء
وعند طلب مفتاح دولي خاص بالجنوب ولسيفر خاص
لابد ان تكون دوله ذات سياده ومعترف بها

عندما تم طلب طبع جوازات جديده من عدن رفض الاعتراف فيها لان الرقم الوطني من صنعاء
وعلى شان يكون لك رقم وطني خاص بالجنوب ويعترف بجوازك دولياً
لازم من رقم وطني خاص بالجنوب
وهذا الرقم يمنح للدوله المعترف بها فقط

عند طلب تحويل البنك المركزي عدن
واجهتهم نفس المشكله لايتم الاعتراف بالبنك المركزي الا بدوله ذان سياده

ولهذا تم التنسيق مع الدول المعنيه بالشأن اليمني بأعادة بن همام الى صنعاء
ليدير البنك حسب اتفاق الدول الكبرى

يعني امامنا قوانين دوليه تحكمنا جميعاً

علي المفلحي
2016-02-02, 01:59 AM
لبساتين بعدن تضبط 23عسكري شمالي بعد وصولهم عدن و55 فردبدون هويات "صور"الساعة 05:47 - 2016/02/01عدن / الأمناء نت / عبدالرحمن النقيب :نفذت شرطة البساتين بالعاصمة عدن صباح اليوم الأثنين حملة الإنتشار الأمني ضمن المرحلة الثانية للخطةالامنية التي اعلنت عنها شرطة عدن الثلاثاء الماضي لتأمين الحزام الأمني الذي يحيط بالعاصمة عدن حيثتمكنت قوات مركز شرطة البساتين معززين برجال المقاومة من تأمين الحزام الامني خط عدن - لحج الذي يعتبر الشريان الحيوي المحيط بالعاصمة عدن ونصب النقاط الأمنية ما بين جولة الكراع والسفينة بالتنسيق مع مدير عام شرطة عدن العميد الركن/شلال علي شايع هادي،التي تعتبر اهم مبادرة ناجحة تقوم بها شرطة البساتين في السيطرة على الحزام الامني وضبط المسلحين من مرتكبي الجرائم والأغتيالات التي شهدتها عدن خلال الفترة الماضية .وفي حديث لقائد شرطة البساتين علي ناصر الذيب ابومشعل اكد ان رجال شرطة البساتين والمقاومة قامو بتنفيذ عدد كبير من العملياتالنوعية ضد العناصر الإجرامية الذين عليهم سوابق في القتل والإغتيالاتوالتقطع لسيارات المواطنينوالتي كان اخرها يوم امس الأول في جولة الكثيري عندما قام رجال الامن المكلفين بتامين الحزام الامني هناك بمطاردة قائد عصابة بلاطجة المجرم السقاف واحد اخطر العناصر المسلحة ويدعى عثمان دحانالملقب )عالم( وتم الاشتباك معه ادى الى إصابته ومن ثم تم تسليمة لإدارة البحث لإستكمال الإجراءات الأمنية اللازمة وتم ضبط سيارته الصفراء وهي موجودة بقسمالشرطة بالبساتين وأكد قائد شرطة البساتين ابو مشعل ان لديهم محاظر تحقيقات على عدد كبير من الذين تم ضبطهم بإرتكاب الجرائم والمخالفات التي تمضبطها من قبل افراد الشرطة والمقاومة خلال الفترة الماضية التي تهدف الى زعزعة الأمن والإستقرار بالعاصمة عدن مؤكدا انهم قامو بنصب نقاط امنية ما بين جولة الكراع وجولة السفينة لتامين الحزام الأمني لخط عدن - لحج الشريان الحيوي وتم القبض على 55 فرد من المناطق الشمالية بدون هويات وتم تخصيص ضابط تحقيق في هذا الشأن .واضاف القائد ابو مشعل قائلا : اعطينا تعليمات واضحة بعدم اطلاق سراحهم إلا من بعد التأكد من مكان اعمالهم داخل عدن وبتحقيق دقيق وبضمانه من احد ابناء الجنوب وفي حال إكتشاف اي شبهة على اي احد من المفرج عنه فيما بعد فسوف تقوم الشرطة والمقاومة بإستدعاء الضمين وتحميله المسئولية الكاملة ،واكد قائد شرطة البساتين في سياق حديثه انقوات الشرطة والمقاومة تمكنو من القبض على 23 عسكري شمالي بعد وصولهم الى عدن على اساس انهم مسافرين الى محافظة مارب وبعد التحقيق اتضح انهم ينتمون لحزب الإصلاح اليمني وتم تسليمهم إلى إدارة الامن ،بالاضافة الى نزولهم الميداني من بينها وقف البسط على الأراضي والمزارعومحاربة الأسواق السوداء وان افراد الشرطة والمقاومة تعرضو لإطلاق النار عدة مرات ولدينا عدد من المصابين في الشرطة احدهم معاق حركيا كان في مستشفى صابر وتم علاجه بسلاحي الشخصي حتى تدخل حينها قائد المقاومة بعدن الشهيد القائد أحمد الإدريسي وتم دفع تكاليف العملية من حسابه الشخصي وإخراجة من المستشفى وهو الآن بحاجة الى عودة مستمرة وإجراء عملية اخرى لإستخراج الحديد المثبت في قدمه.

علي المفلحي
2016-02-02, 01:59 AM
ن العربيعلق محافظ العاصمة المؤقتة عدن عيدروس قاسم الزبيدي، على الحوادث الإرهابية التي نفذها تنظيم داعش في عدن الأسبوع الماضي والاغتيالات المتواصلة للقيادات البارزة التي شهدتها المحافظة خلال الايام الماضية، موجهاً في ذات الوقترسالة لمن يقف وراء تلك الاعمال الإرهابية .وقال الزبيدي في برقية عزاء لأسر ضحايا حادثي التفجير فيبوابة قصر المعاشيق الرئاسي والحاجز الأمني بمنطقة العقبة وأسرة الشيخ سمحان عبدالعزيز الراوي، قال "أن تلك العمليات الغادرة لم تكن تستهدف إلا أمن عدن وإستقرارها وراح ضحيتها ثلة من شبابنا الشجعان والذين ينتمون للمؤسستين العسكرية والأمنية في العاصمة عدن" .وأضاف " أن الشهداء الذين سقطوا في تلك العمليات، ضحوا بأرواحهم فداءً لأمن عدن وحماية أهلها وأفشلوا مخططات تلك الجماعات الإرهابية التي تخدم مصالح أسيادها من قوى النفود والظلم والظلام التابعة للمخلوع و جماعة الحوثي في إستهداف الأبرياء ومؤسسات الدولة في دلالة واضحة من تلك العصابات ومن يقف خلفها بالعجز والفشل الذي باتوا يشعرون بهمن خلال تلقيهم الهزائم تلو الهزائم العسكرية في ميادين القتال ليلجأوا للقيام بمثل تلك العمليات البائسة" .ولفت إلى أن الشيخ المقاوم سمحان بن عبدالعزيز الراوي وقف أمام تلك الجحافل الغازية في الأمس القريب ليردهم على أعقابهم خاسئين، ووقف أمام أذنابهم من الخلايا النائمة فكشف أوكارهم وفضح كذبهم ليغدروا به كعادتهم، واصفاً أياهم بالجبناء الذين يخشون المواجهة فيتخذون الغدر سبيلاًلهم .ووجه المحافظ الزبيدي رسالة إلىمن يقفون وراء هذه الأعمال قالفيها "أنكم وبعملياتكم الفاشلة والبائسة تلك لن ترهبوننا وكما انتصرنا عليكم سابقاً في ميادين القتال بصمود وشجاعة أبناء هذه المدينة وتضافر جهودهم جميعا عسكر وأمن ومدنيين وإعلام وأئمة مساجد وخطباء ونساء وأطفال" .وأضاف "أننا سننتصر اليوم أيضا في معركتنا هذه وسنقتلع جذور من يفسدون في أرضنا ويحاولون العبث بأمن أهلنا وستجدوننا في وجوهكم ندفع شركم وخطركم بعيداً عن الحبيبة عدن من غير رجعة بإذن الله" .وفي برقيته توجه محافظ عدن بعظيم العزاء وصادق الموأساة الى أسر ضحايا تلك العمليات الغادرة، سائلاً المولى عز وجل أن يشفي الجرحى وأن ينعم على عدن وأهلها بالأمن والاستقرار والرخاء

علي المفلحي
2016-02-02, 02:00 AM
لاصحة للأخبار التي تقول ان قائد حراسة الشيخ صالح بن فريد العولقي قتل في شارع التسعين
الحقيقة أنها حصلت اشتباكات في الممداره بين حراسة بن فريد وأشخاص آخرين على البناية في الصورة اسفل المنشور استمرت حوالي نصف ساعة قتل على إثرها قائد حراسة بن فريد بعدها تدخل القيادي في مقاومة الممداره مشبح لفض الاشتباك واعتقال اثنين من الجهه الأخرى التي قتلت العولقي وقام بايداعهم شرطة الممداره ولأن أفراد شرطة الممداره لايمتلكون أي أسلحة هاجم أشخاص من حراسة العولقي قسم الشرطة واقتحموه واخرجو السجينين واعدموهم أمام بوابة الشرطة*
بعدها أتت تعزيزات لشرطة الممداره من قبل كتائب المحظار عبارة عن مدرعة وعدة اطقم

علي المفلحي
2016-02-02, 02:01 AM
قوات الأمن بالمعلا تفككك سيارة مفخخة ركنت بالقرب منازل الاهالي (مصور)

الاثنين 01 فبراير 2016 09:53 مساءً عدن(عدن الغد) خاص:

صورة خاصة بصحيفة عدن الغد وتظهر كميات المتفجرات المضبوطة بداخل السيارة المفخخة بالمعلا -عدن الغد
تمكنت قوات الأمن وخبراء متفجرات مساء يوم الاثنين من تفكيك سيارة مفخخة وضعت بالقرب من مقاهي شعبية وسوبرماركات بمديرية المعلا بعدن وكان يمكن لانفجارها ان يحدث كارثة بشرية .

وتمكنت قوة من الأمن العام وخبراء متفجرات من تفكيك سيارة نوع صالون ابلغ عنها الأهالي بعد توقفها بصورة مشبوهة منذ يومين .

وقال مصدر امني لعدن الغد ان عدد من الأهالي ابلغوا قوة الأمن المتمركزة بادارة امن المحافظة مشيرا إلى ان القوة وصلت إلى المكان وقامت بفرض طوق امني .

وعلى الفور تم استدعاء قوة من خبراء المتفجرات الذين قاموا بمعاينة السيارة حيث تم اكتشاف أنها مزودة بمتفجرات وعبوات ناسفة .

وباشر فريق الخبراء تفكيك السيارة تمهيدا لسحبها من المكان .

وقال الخبراء لعدن الغد ان انفجار السيارة كان يمكن ان يدمر عدد من المساكن المحيطة بالمكان

علي المفلحي
2016-02-02, 02:05 AM
بقلم الدكتور احمد عبداللاه
من يكتب الفصل الأخير لتراجيديا الوحدة اليمنية؟

عشية 30 نوفمبر/تشرين الثاني 1967، نسب حكام الاستقلال في الجنوب بلادهم إلى مسمّى "اليمن"، بغية استحضار مقدمات لإيجاد وعي اجتماعي سياسي لمشروعٍ، سيصبح مستقبلاً حدثاً مزلزلاً، يقود إلى أزمات معقدة، ما تزال تلقي بظلالها حتى الساعة.
تم استبدال "الجنوب العربي" بـ "الجنوب اليمني"، فكان من الضروري، بعد ذلك، أن يصبح للجنوب شماله، فأصبحت الجمهورية العربية اليمنية تُعرف، أيضاً، باليمن الشمالي، وتحول لقب الحدود إلى "أطراف"، ثم ذهب التنظير حول الوحدة إلى عمقٍ يصعب تداركه، فأصبحت على طريقة الحزب الاشتراكي في عدن عقيدةً سياسيةً، ذات سُمُوٍّ لا يطاوله أي توصيف مخالف أو مشكِّك، لأن ذلك دونه الموت. عقيدة سياسية كان يظن المظنون أنها تصب في الحلم العروبي السائد بإقامة وحدة عربية، من المحيط "الفاغر" إلى الخليج "الحائر" آنذاك.
وحتى بعد أن تجذّر نهج الحزب الحاكم في عدن باتجاه اليسار، بآفاقه الاشتراكية، ظلت فكرة الوحدة اليمنية راسخةً على طريق بناء أمة اشتراكية على كل أرض جنوب الجزيرة التي تضم مساحات شاسعةً، تقع عليها مرتفعاتٌ، لها حكايات عن أقوام بائدة غير مقروءة حتى يومنا هذا، وصحارى تختزن أسرار تواريخ منسية، وشواطئ ومرافئ وخلجان، أرض محاطة بدول عربية هي الأكثر مُحافظةً بين شعوب العرب والشعوب المسلمة. ومن هناك، بدأ اغتراب الجنوب عن وجدانه التاريخي وتراثه وواقعه ومحيطه، فكانت تلك العقائد هي المشنقة المعدَّة للنهاية التراجيدية لدولة الجنوب.
كانت عدن بثقافتها المدنية، ومن حولها الجنوب، مركزاً حضارياً متقدماً في الجزيرة العربية، تشكلت فيها هياكل دولة وطنية جنوبية متماسكة، لولا أنها خرجت عن عباءة تاريخها، محاولةً التملص أيضاً من حقائق الجغرافيا، وأصبحت روافدها السياسية، منحدرة من رايات الساحة الحمراء في موسكو، وحتى جزيرة كوبا التي تعوّم على مقربة من التنّين "الرأسمالي"، فيما حاولت صنعاء بعد سلسلة من الهزات الداخلية، وبشكل براغماتي، أن تتجه إلى الإقليم والعالم الخارجي للبحث عن مصادر الدعم المادي، منكفئة بداخلها على نموذج التحالفات التقليدية بين السلطة والقبيلة، لإيجاد توازناتٍ، تحفظ لشكل الدولة البدائي قدراً من الاستقرار.
ومنذ ذلك الحين، تغيرت سيكولوجيا التعايش بين جمهوريتي "اليمن".. اليمن الذي استبدل صفته الجغرافية بوظيفة سياسية، ليصبح كلمة السر في أحداث كبيرة لاحقة، فذهبت الدولتان بدافع الخوف المتبادل، وعبء التوجهات السياسية والروابط الخارجية، إلى سباقٍ نحو "من يبتلع الآخر".
"ربما قاربت رحلة اليمن الموحد نهاية أحداثها المؤلمة. وهناك فصل أخير، لم تستطع أي جهة كتابته حتى الآن، لكنه على أي حال لا يمكن أن يكون إلّا خاتمة واقعية، يتقبلها العقل والضمير بشكلٍ يتوافق مع حق الشعوب في اختياراتها"
كان من الطبيعي أن يتراكم ذلك الخوف، وأن يقود إلى احتراب عنيف بين الدولتين، مثلما يصبح محفزاً أيضاً لإيجاد تفاهمات شكلية حول الوحدة، ترويضاً لحالات المواجهة والعداء المتنامي بين النظامين.
تلك الظروف والأحداث، المعزّزة بالواقع المتشبع حد التخمة بـ "الوعي الثوري الوحدوي"، وبالخطاب السياسي المتراكم، تضافرت مع تبدلاتٍ دراماتيكيةٍ خارجيةٍ كبيرةٍ، حتى قادت إلى قيام وحدة اندماجية تمت بشكل أسرع من اشتعال عود الثقاب، في ليلةٍ مسكونةٍ بكم هائل من التوجس والغموض حول مصائر ستفصح عن نفسها لاحقاً في الإقليم وفي العالم.
تم ابتلاع الجنوب عشية الوحدة، لأن الدولة في عدن، بكل آلياتها ومؤسساتها وتقاليدها ومصالحها وثقافتها السياسية، تبخرت في حفل تدشين الوحدة، بينما تعمق نظام صنعاء أداة سلطوية، ومن حوله نخب سياسية وقبلية وعسكرية، بل وتضخم مجسداً نهاية الرؤية الرومانسية للوحدة، كشراكة ومصدر للقوة وانطلاق نحو دولة حديثة ديمقراطية، وتفتت الحلم الذي راود كثيرين من قادة الجنوب، ودفعهم إلى مغامرة غير محسوبة، لأنه منذ ذلك التاريخ، ذهب الجنوب في رحلة ضياع رهيب، ولم تكن حرب 1994 سوى عملية قيصرية لاسترجاع الجمهورية العربية اليمنية من جثة الجمهورية اليمنية، بعد القضاء على الوحدات العسكرية والأمنية الجنوبية، وتسريح من تبقى من الكوادر العسكرية والمدنية.
تم الحفر في وعي المجتمع، من أجل تأصيل مفهوم الوحدة بشكل عاطفي واندفاعي، بالاستناد إلى بعض الإسقاطات التاريخية العامة التي اعتمدت على استيلاد مدلولاتٍ سياسيةٍ من مفهوم اليمن، كمسمى جهوي جغرافي قديم، ليصبح دليلاً أحفورياً في عقول الساسة والخطباء على مشروعية الوحدة باعتباره حقاً تاريخياً. وهكذا، توافقت الوحدة مع الهوى الشعبي العربي، لتصبح واحدة من البديهيات التي لا يجب النقاش حولها، ذلك الهوى المجرد عن معطيات الواقع ساهم في عزل الملف الجنوبي عن ساحة الإعلام الخارجي، وزاد من المعضلة التي عاشتها قضية الجنوب، حتى أتت حرب 2015، لتظهرها بشكل حاسم أمام العالم في مقابل تضحياتٍ لا يستهان بها، ربما هي الأكثر في التاريخ المعاصر.
من المفيد أن يفهم العرب أن هناك ثقافة تجاورية أخوية وسلمية بين "الجنوب" و"الشمال"، سادت أزمنة طويلة، وأنضجت حالات التكامل العفوي، والتنقل والتداخل الطبيعي، على الرغم من الاختلاف والتقلبات التاريخية، لكن الانتقال إلى الاندماجية السياسية، من دون توفر أي شكل من الضمانات الحقيقية والقيم الحاملة لهذا المشروع المعقد والخطِر، غيَّر مفاهيم التكامل الثقافي إلى الاحتواء القسري، بفعل تدخل السلطة المتخلفة، بأدواتها التدميرية وثقافة الاستيلاء وهيمنة العقلية القبلية القابعة خلف أسوار التاريخ المعاصر، تجلى ذلك من خلال شعار سلطة صنعاء: الوحدة أو الموت، أداة من أدوات الإرهاب السياسي والثقافي.
وهكذا، في المحصلة التراجيدية، أصبح وقع كلمة الوحدة على الجنوبي مثل سقوط ظل منبوذ من الهاريجان على هندوسي متدين، وأبعد من ذلك للأسف.
ربما قاربت رحلة اليمن الموحد نهاية أحداثها المؤلمة. وهناك فصل أخير، لم تستطع أي جهة كتابته حتى الآن، لكنه على أي حال لا يمكن أن يكون إلّا خاتمة واقعية، يتقبلها العقل والضمير بشكلٍ يتوافق مع حق الشعوب في اختياراتها.

علي المفلحي
2016-02-02, 02:07 AM
أتمنى إيصال هذه الرسالة الى زعيم تنظيم القاعدة في شبوة

هل ما تقومون به يا شيخ سعد فعلاً هو الطريق إلى الأقصى ؟
يا سعد ان الجنوبيين الذين قدموا دماءهم الزكية نصرة لعقيدتهم، ودفاعاً عن ارضهم قد تكالب عليهم انصار الطاغية عفاش، وأذناب الفرس الحوثيين، ومعتوهي داعش الذين طعنوا الأمة وحرفوا مسار الجهاد بل وزوروه .
الا يكفي هذا الشعب ما هو فيه من جهاد ضد أولائك كلهم ؟
ان المعركة قائمة يا سعد و شعب الجنوب طرف فيها ذلك الشعب السُني الذي حطم طموحات إيران بصموده على عتبات العاصمة عدن .
لن نغوص في نواياكم يا سعد ولكنا سنغوص في ممارساتكم التي تحكي لنا حقيقة مرة لا يجهلها رجلاً في صدقك إلا اذا اختلط صدقه بثقته الزائدة في هذا الزمن الذي تُعتبر فيه الثقة غباء وسذاجة .
يا سعد ان اخوانك من ابناء هذا الشعب في معركة سياسية، ومعركة عسكرية، ومعركة فكرية يخوضونها ضد المعتدين على ارضنا من روافض معتدين ودواعش مسيرين فهل ستكون في صف اعداءهم بافعالك التي لا تخدم إلا أولائك الطامعين ؟
تذكر يا سعد ان مدينة عزان ليست هي حيفاء، وان مدينة عتق ليست هي القدس، ولا هي صنعاء او صعدة فلا تحمل هذا الشعب ما لا يحتمل واعلم انك تسوق الناس الى التناحر، والاحتراب ولن يدوم حكمك لعزان وستخرج منها كما خرج رفاقك من زنجبار ولكن بعد ان تُدمر .
يا سعد نحن نعلم ان قوة الله اكبر من قوة خصومك ولكن حتى خصومك يعتقدون ان قوة الله معهم فلا تراهن على قوة الله فالله ليس معك وحدك .
لا تكن وتنظيمك في صفوف الأعداء وتخدمونهم باسقاط مدننا فلا توجد أكثر من هذا الأفعال تريحهم وترفع من الضغوطات عليهم فلا تعينوا الأعداء وكونوا على قدر من المسؤولية امام الله
.
صدام مبارك العولقي

علي المفلحي
2016-02-02, 02:08 AM
اندلعت في ساعة متأخرة من مساء يوم الاثنين اشتباكات مسلحة بين مجموعتين مسلحتين بحي القاهرة بالشيخ عثمان .

وقالت مصادر "عدن الغد" ان الاشتباكات اندلعت بين مسلحين يتبعون القيادي في المقاومة بسام المحضار وآخرين يتبعون عبده الرعوي بحي القاهرة .

واستخدمت في الاشتباكات اسلحة متوسطة ومضاد طيران وهو ماتسبب بحالة من الرعب في صفوف الأهالي .

وأسفر الاشتباك المسلح عن سقوط جريحين فيما لاتزال الاشتباكات مستمرة .

علي المفلحي
2016-02-02, 02:09 AM
🔴 كن مع من تريد وضد من تريد
اكره من شئت
وعارض من شئت
لكن اياك اياك ان تكون خائنا لوطنك

فالخائن لايرحمه التاريخ ولا الشعوب ولا الارض

علي المفلحي
2016-02-02, 02:09 AM
المسأله كبيره ومعقده
ويجب تظافر الجهود من الجميع من أجل ان نحافظ على النصر وتثبيت الأمن
والقضاء على عصابات الإجرام مدفوعة الأجر التي زرعها العدو في حاضرتنا عدن ومدها بالمال والسلاح من أجل الإجهاز على مشروعنا في استعادة الدوله وبناء المؤسسات
ولن بتحقق لنا ذلك الا بوحدتنا في خندق واحد تحت قياده نزيهه نظيفه تقود الدفه إلى با الامان

علي المفلحي
2016-02-02, 02:12 AM
🍁همسة-المساء🍂
الثقة بالله وحسن الظن به أجمل شعور تودعهُ في قلبك ، لتحيا مطمئن النفس فلا تقلق من غد يُدبره الله ، ولا تحزن على ماضي قدرهُ الله لك.

●أذكار المسـاء●
( http://cutt.us/Roxbg )
🌙🌙
🍃تأملات قرءانية🍃
●قال الله تعالى :
( وَكَانَ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرًا )
عندما يستصعب عليك أي أمر ..
حدث نفسك بهذه الآيه،
وأحسن الظن بالله.
🍃﴿وأنه هو أضحك وأبكى﴾
مَن سكَبَ في قلبك الحُزن والألم قادرٌ أن يسكُبَ فيه السعادة و الرضا .
🌙🌙
🔹همسة🔹
أحياناً نضحك والهموم تلف بنا من كل جهة ، ليس لأننا عديمي الإحساس ولكن لأننا نملك أنفسا" تؤمن بأن بعد العسر يسراً
🌙🌙
💎درر الطريفي💎
‏يُهزم القوي إذا جهل وزنه والكثرة إذا جهلت قدرها، أخبر النبي ﷺ أن الأمة تهزم لجهلها بقوتها لا لضعفها وقوة عدوها (أنتم يومئذ كثير ولكنكم غثاء)
♢ عبدالعزيز الطريفي ♢
🌙🌙
🍁فضيلة الشيخ: كيف وصلتم إلى ما أنتم عليه ؟؟
اسمع بماذا أجاب الشيخ محمد المختار الشنقيطي حفظه الله
http://safeshare.tv/v/ss56acb22a91863
🌙🌙
》وختاااماً《
إذا قرات وردك اليومي من القرآن أو راجعت حفظك استحضر قوله تعالى:
" كتاب أنزلناه إليك مبارك " 🍃
ما معنى البركة؟
أي كثرة الخير و النماء و الزيادة .

استشعر أنك كلما قرأت آية زادك الله من فضله و بارك لك في وقتك و مالك و سعيك و دراستك ، اجعل القرآن مفتاح البركة في يومك
وافتتح به صباحاتك واختم به ليلتك .🍃
نسأل الله أن يرزقنا بركة القرآن
وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه
ہ•┈┈••✾•◆❀◆•✾••┈┈•ہ

علي المفلحي
2016-02-02, 02:25 AM
🔳 أهم الأخبار من عدن الغد 🔲
🔘متابعات خالد شائع ▫112▪

🔷عدن الغد
يحدث الان : اشتباكات عنيفة بين مسلحين بحي القاهرة بالاسلحة المتوسطة وسقوط جرحى
http://m.adenalgd.net/news/191254/
🔷عدن الغد
قوات الأمن بالمعلا تفككك سيارة مفخخة ركنت بالقرب منازل الاهالي (مصور)
http://m.adenalgd.net/news/191248/
🔷عدن الغد
نقطة تابعة للمقاومة تضبط دبابتين ومدفع كانا في طريقهما إلى محافظة شمالية
http://m.adenalgd.net/news/191205/
🔷عدن الغد
قصة : اللواء عبدالله الصبيحي من قائد عسكري قاد عملية تحرير عدن إلى واقع من التهميش
http://m.adenalgd.net/news/191134/
🔷عدن الغد
اليمن: فشل المفاوضات يُصعّد عمليات الشرعية ضدّ الانقلاب
http://m.adenalgd.net/news/191144/
🔷عدن الغد
عسيري: خبراء أميركيون وبريطانيون يساعدون على تحسين العمليات باليمن
http://m.adenalgd.net/news/191145/
🔷عدن الغد
قيادة "التحالف العربي" تشكل فريقا لتقييم الحوادث في اليمن
http://m.adenalgd.net/news/191146/
🔷عدن الغد
غارات ومعارك وسط تقدم لـ"المقاومة" بأطراف صنعاء ومأرب
http://m.adenalgd.net/news/191147/
🔷عدن الغد
تنظيم القاعدة يسيطر على مدينة عزان بشبوة
http://m.adenalgd.net/news/191149/
🔷عدن الغد
التحالف بقيادة السعودية يقول إنه يأسف لسقوط ضحايا مدنيين في اليمن
http://m.adenalgd.net/news/191169/
🔷عدن الغد
متحدث باسم الحكومة المحلية : اعتقال خلايا متورطة باغتيالات وتفجيرات عدن
http://m.adenalgd.net/news/191179/
🔷عدن الغد
الانقلابيون يمارسون عمليات تضليل إعلامي في تعز
http://m.adenalgd.net/news/191188/
🔷عدن الغد
رواية مغايرة جذريا لواقعة مقتل قائد حراسة الشيخ صالح بن فريد العولقي بعدن
http://m.adenalgd.net/news/191190/
🔷عدن الغد
مكاتب الخدمة المدنية يعلن فتح باب التقييد للحصول على وظائف حكومية
http://m.adenalgd.net/news/191192/
🔷عدن الغد
المجلس الاهلي بمديرية مودية يعقد اجتماعه الدوري
http://m.adenalgd.net/news/191196/
🔷عدن الغد
الفريق ضاحي خلفان يقترح خطة أمنية لتأمين عدن
http://m.adenalgd.net/news/191197/
🔷عدن الغد
قصة شاب من عدن التحق باسرته التي استشهدت كاملة قبل اشهر
http://m.adenalgd.net/news/191198/
🔷عدن الغد
المقاومة الجنوبية بالصبيحة صمود واستبتسال أربك الحوثيين
http://m.adenalgd.net/news/191218/
🔷عدن الغد
تواصل عملية صرف المساعدات الغذائية للأسر الأشد فقراً بحافة قدر الله جعار
http://m.adenalgd.net/news/191238/
🔷عدن الغد
شرطة البساتين بالعاصمة عدن تنفذ المرحلة الثانية من الخطة الأمنية
http://m.adenalgd.net/news/191239/
🔷عدن الغد
جمعية ابناء الجنوب العربي تكلف أدرة جديدة لقيادتها
http://m.adenalgd.net/news/191241/
🔷عدن الغد
قائد المقاومة في الصبيحه يلتقي مسئولة الهلال الاحمر الأماراتي
http://m.adenalgd.net/news/191244/
🔷عدن الغد
القبض على حرامي للدراجات بوادي حضرموت
http://m.adenalgd.net/news/191250/
🔷عدن الغد
التربية والتعليم تكشف عن اختلالات كبيرة بنتائج الثانوية المعلنة وتنظر في 497 تظلم بعدن
http://m.adenalgd.net/news/191255/
🔷عدن الغد
مقال لـ: د. فؤاد الشعيبي
الى عيدروس وشلال !
http://m.adenalgd.net/news/191252/



♠ متابعات خالد شائع ♣

للمزيد اشترك في قناة صوت الجنوب العربي على تيليجرام من خلال الرابط 🔻🔻🔻🔻
https://www.facebook.com/l.php?u=https%3A%2F%2Ftelegram.me%2FSout_Aljnoub_A rab&h=CAQF0ya7-&s=1




لكي يصلك كل جديد من صفحة أهم أخبار من المواقع والصحف الجنوبية في الفيس بوك اضغط إعجاب للصفحة..
ادخل على الرابط
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇
https://m.facebook.com/88A%D8%A9-160441620746

علي المفلحي
2016-02-02, 02:26 AM
اشتباكات الان في منطقة القاهرة بين جماعة المحضار وجماعة عبده الرعوي صاحب القاهرة ....
الاشتباكات استعمل فية الاسلحة المتوسطة والقنابل وأدت الى قطع التيار الكهربائي على المنطقة ومستمرة حتى هذة الحظة .

علي المفلحي
2016-02-02, 02:27 AM
السبب نقطه في الكثيري بقياده بن عجيل القت القبض على كميه من السلاح قناص مهرب داخل غسالات وثلاجه منزليه وتم الاشتباه بالسياره نوع هيلوكس وتسليمها للامن العام
وهاذه كانت رده الفعل من حدث

علي المفلحي
2016-02-02, 02:35 AM
في حاله الاشتباة بسيارة جديده متوقفة بحارتك او بالقرب من منزلك انظر مافيها و في حاله وجود اشياء غريبة في داخلها لاتتردد بالتبليغ للعمليات 199 او اقرب نقطة مقاومة
فالمواطن والامن في صف وا لاجل #عدن
02235584
02235673
02233844
02239823

علي المفلحي
2016-02-02, 02:36 AM
. لماذا شباب الجنوب يحبون العميد شلال والجنرال عيدروس !!! لان شلال وعيدروس اتوا من قلب المعركة ومن بين جماهير الحراك وهما القيادين اللذان كانوا يقامون ويدربون معسكرات تدريبيه خلال الحرب ضف الى ذلك ان شلال قائد المقاومه الشعبيه الجنوبيه وعيدروس قائد المقاومه الجنوبيه حيث انهما لايمثلان الضالع بل يمثلون شعب الجنوب المقاوم من الشعيب الى المهره لانهم من قلب الحراك الجنوبي ولانهم رفضوا العمل مع الاحتلال منذ 1994م واثبتوا حبهم للجنوب حيث ان شباب الجنوب منذ 2007م وهم يلتقون بشلال وعيدروس لانهم يدركون ان هؤلا القيادات همهم وطن وانهما عكس القيادات المهاجره في الخارج او في فنادق سبعه نجوم فشلال وعيدروس اتوا الى عدن لاجل نصرة ابنائها وانتصارآ للقضيتهم حين لاحظوا انين الثكالى وصرخات امهات الشهداء ولاحظوا الحصار المطبق على عدن من قبل التتار وكلما تجلس معهم يفكرون بحضرموت والمهره وسقطرة وبيحان وعسيلان وهما لم يكونوا انتقاميين كقيادات الجنوب الذين عملوا مع الاحتلال لمعاقبة اخوانهم بل قالوا لمن عمل مع الاحتلال اذهبوا انتم الطلقاء ودافعوا عن وطننا فالوطن للجميع ولهذأ شلال وعيدروس يقولون سيكون الترقيم في عدن غير مناطقيآ فاي شباب يدافعون عن عدن سيكون ترقيمهم دون المحاصصه المناطقيه ومن اراد ان يتجند فلياتي الى عدن ولا داعي ان يقول احد ان بني فلان او فلان ماسكين عدن فعلى كل من يبث الاشاعات ان ياتي بجنوده الى عدن للدفاع عنها فعدن جنوبيه حرة وعاصمه للجميع وعلى المنظرين والمنتقدين اعطاء بديل ومشروع يقنعوا به شعب الجنوب بدلا عن ذلك ان كانوا لايريدون ذلك فكل شباب الجنوب سيلتفون حول القيادين شلال وعيدروس لانهم في العاصمه عايشين بين ازيز الرصاص واصوات المتفجرات وسيكون كل قيا دات المحافظأت يحظون باحترام شبابي دون تمييز لكننا نوضح لاحد السائلين والذي يقول لما ذأ كثير من شباب الجنوب يكتبون عن شلال وعيدروس اكثر من غيرهم .....فشباب الجنوب يعرفون انهم سواعدهم وان العميد والجنرال دائمآ في مقدمة الصفوف منذ 1994م لان خير الصفوف اولها وشر الصفوف اخرها ...ولكن على الاخوه عيدروس وشلال ان لايعتمدوا فقط على اقاربهم او رفاقهم بنفس المكون بل يفتحوا سمعهم وبصرهم لكل شرفاء الجنوب المشهود لهم بالوفاء والامانه والنصال لان اي قائد سيكون له مقربين ورفاق هم اذنه التي يسمع بها وبصره التي يرا بها وعليهم ان يتحملون اي انتقاد مهما كان لانهم في مركز قرار مهم والعدو سوف يخلق لهم اي اشياء لارباكهم لكننا نعرف انهم شامخين كجبل حديد وان شباب ابين و شبوه وحضرموت والمهره ولحج وعدن والضالع هم سيج منيع للدفاع عن الجنوب وقياداته لان لاوطن بدون قياده مع احترامنا لكل قيادات الجنوب الشرفاء اينما كان ومن ينتقد نريده ان ينافس بمشروع افظل لان الانتقاد سهل والعمل صعب فمازلت اتذكر كلمه قالها العميد شلال حيث قال من يعمل قد يخطى ومن لايعمل لايخطى لانه صامت واما الذي يعمل ويناضل سوف يخطى احيانآ ولكن بدون قصد بل الايجابيات اكثر ولكن هنالك كالذبأب لايركزون الا على الاماكن القذره وكذلك اقصر خطاب في العالم قاله الجنرال عيدروس قاسم عندما خاطب جمهور الثوره قائلآ ياجماهير شعبنا العضيم اما بعد كلامإ قليل وعملآ كثير والسلام عليكم .بقلم ك طاهر بن طاهر الشعيبي

علي المفلحي
2016-02-02, 02:37 AM
نتمنى من الكل الدعاء لقيادة المقاومه الشباب المرابيطن في النقاط
ان الله يحفضهم من اجل الوطن
ومن اجل كرامتنا وعزتنا جميع
ونترك غلطه بسيطه او خير
ونتحمل بعضنا لنخرج من هذا المستقنع القذر الذين نحن فيه
حفظكم الله و حفظ و طننا الجنوب

علي المفلحي
2016-02-02, 02:38 AM
اقول لأهلنا في يافع الشموخ والتاريخ ان احتجاز ابناء ردفان كرهائن داخل معسكر اللواء الخامس من قبل عصابه مارقة تدعي الاسلام وتدعي الوطنية عار على يافع وعار على كل جنوبي شريف...وان هذه الجماعة كانت في يوم من الايام تقاتل الى جانب المقاومة الجنوبية، او ربما هي المقاومة الجنوبية بعينها، فاقول ان فعلكم هذا لا يختلف عن افعال الدواعش في العراق والشام لايختلف عنه بشي،سوى انكم تدعون الوطنية والاسلام وافعالكم منكم براء،بفعلكم هذا وبنفس المكان تذكرونا بكلاب الامن المركزي التابع لعفاش عندما هاجمت موكب ردفان والضالع ويافع واوقفت السيارات واخذت الناس ونشطاء الحراك الى معسكر اللوا الخامس..
نحن في ردفان نعرف ونعي ماذا تمثل يافع للجنوب ونعرف قدرها وتاريخها ..اما انتم فمجرد اقزام تحاولون التعملق بالتقطع والخطف وايذا المسافرين...فلن تستطيعوا ان تشوهوا بحصن الجنوب يافع الابية...وانا اقول لكم اليوم دون خوف او خجل من احد او حيا من احد، حتى وان حلت المشكلة فاننا نستطيع ان نمنع هاولاء الخوارج من المرور من ردفان باتجاة يافع وعلى راسهم غسان السعدي وعصابته وقت مانريد ، وهذا ليس انتقاماً بل عقاب لهم على ما ارتكبوة بحق عابري سبيل ومسافرين من ابناء ردفان ليس لهم اي علاقة بالموضوع،وحتى وان كان لشخص علاقة بالموضوع... فلماذا يتم حبس الناس دون وجة حق في قضية تتعلق بالمقاومة الجنوبية ونستطيع ان نجتمع ونحلها بكل صدق وامانه... والايام القادمة ستكون حبلى بالمفأجات وسيظهر الحق ولو بعد حين ...ابو محسن الوهيبي

علي المفلحي
2016-02-02, 02:39 AM
هاولاء الدي يقوموا بغتيالات هم الدي خايفين على مصالحهم مايريدوا لا اقاليم ولا اقليمين ولا انفصال يريدوا وحدة النهب والسلب معروفين كانوا بدولة

علي المفلحي
2016-02-02, 02:39 AM
خبر عاجل
تم اغتيال احد قادة المقاومه في جبهه جعوله محمد الجعشاني اليافعي في شارع التسعين في المنصوره شارع التسعين على يد عناصر مسلحه مجهوله

علي المفلحي
2016-02-02, 02:40 AM
مجاميع كبيره مسلحه

من اتباع الشيخ راوي العريقي
تنتشر في البريقه .

وتطوق مداخل المنصوره

للبحث عن القتله .

ويعلنون الجهاد ضد المتطرفين.

انتقامآ لدم الشيخ الشهيد الراوي ....

الله يستر ....

علي المفلحي
2016-02-02, 02:41 AM
من يقف وراء عدم عودة وسائل الاعلام الوطنية الى عدن هو نفسه من يشجع الارهاب؟ امن بلا اعلام ضعيف؟ سنقدم التضحيات والجنوبيون الاحرار يدركون ثمن عودة الجنوب فلذلك يضحون دون تردد؟ هل تفهم ايها الشمالي الغازي؟

علي المفلحي
2016-02-02, 02:43 AM
انفجارات عنيفة ومزلزلة قبل قليل في صنعاء لمخازن سلاح ضخمه في معسكر الحفاء استهدفتها طائرات التحالف العربي

الموت لصنعأ
.

علي المفلحي
2016-02-02, 02:44 AM
نجا المخلافي، مساء اليوم الاثنين من عملية قصف صاروخي شنه الحوثيون وأستهدف إحدى المواقع بالمحافظة التي كان المخلافي يقوم بزيارتها .

علي المفلحي
2016-02-02, 02:46 AM
#كلنا_امن_عدن

اجعل عينك ترصد كل غريب أو مريب يتجول في منطقتك سيارة كانت أو اشخاص وكن سببآ في إنقاذ الأطفال والابرياء من القتله ولاتتردد بالإبلاغ فورآ عن الحاله ... كن عضوا فاعلآ في مجتمعك.

#لن_ترهبونا

علي المفلحي
2016-02-02, 02:47 AM
كم تحاك للجنوب والجنوبين من مؤامرات ودسايس
الهدف منها اضعافنا
وأخذ بلادنا
لكنا سننتصر عليهم ونتغلب على مكايدهم
ان شاء آلله
وذلك بالتالف والتكاتف
والصبر والعمل لإحباط كل تلك المؤامرات والخيانات

علي المفلحي
2016-02-02, 02:52 AM
اللواء علي الجائفي قائد الحرس الجمهوري يغادر الى جهه مجهوله ويغلق هاتفه وثلاثه الويه من الحرس الجمهوري ترفض اوامر الحوثي لقتال قوات الشرعيه والدفاع عن صنعاء ولواء الحرس الجمهوري بفرضة نهم ينضم الى قوات الشرعيه
والله اعلم

علي المفلحي
2016-02-02, 02:58 AM
لابد من وقفة جادة لثبيت دولة في عدن ..
والدولة تحتاج الى رجال و عقول نيره وكفاءات ، واعادة بناء المؤسسات والاجهزه الامنيه ، وهذا لن يأتي الا من خلال تاهيل كادر وطني مسلح بالعلم والمعرفه ، والكادر يحتاج الى امكانيات ، مادية وبشريه وصلاحيات واسعه .
اما صراخ الاناثي لايجلب الامزيدأ من اليتامى .

علي المفلحي
2016-02-02, 03:40 AM
صوت طيران وانفجار شكلها ليله حاميه الله يستر

علي المفلحي
2016-02-02, 03:41 AM
عدن سيتي الانفجار ناتج عن.عبوه ناسفه بجانب.تلاجة الماء في محطة المطار واكتشفها الجنود وقموا بالرمي عليها وتفجيرها ولا توجد اصابان

علي المفلحي
2016-02-02, 03:41 AM
#عاجل
#العاصمة_عدن
طيران التحالف يفتح حاجز الصوت وبشكل مفاجئ فوق سماء المنصورة

علي المفلحي
2016-02-02, 03:42 AM
صدى عدن ) خاص :
هزّ انفجاراً عنيفاً، قبل قليل، أرجاء مدينة المعلا في العاصمة عدن.
وقالت مصادر محلية لـ"صدى عدن": "ان انفجاراً عنيفاً هزّ أرجاء مدينة المعلا، سُمع دويه على بعد أمتار عديدة".
ولم تتمكن المصادر بعد، من معرفة موقع الانفجار بالتحديد، *وما إذا أحدث خسائر بشرية ومادية من عدمه.
هذا وقد تمكنت القوات الأمنية، في وقت سابق من مساء اليوم الإثنين، من اكتشاف سيارة مفخخة، في الشارع الرئيسي بالمعلا، وتمكن خبراء فك المتفجرات، من تعطيل واعطاب المتفجرات والعبوات الناسفة قبل انفجارها.

علي المفلحي
2016-02-02, 03:43 AM
المسأله كبيره ومعقده
ويجب تظافر الجهود من الجميع من أجل ان نحافظ على النصر وتثبيت الأمن
والقضاء على عصابات الإجرام مدفوعة الأجر التي زرعها العدو في حاضرتنا عدن ومدها بالمال والسلاح من أجل الإجهاز على مشروعنا في استعادة الدوله وبناء المؤسسات
ولن بتحقق لنا ذلك الا بوحدتنا في خندق واحد تحت قياده نزيهه نظيفه تقود الدفه إلى با الامان

علي المفلحي
2016-02-02, 03:52 AM
قوات من التحالف وصلت امس للمشاركة في معركة المنصورة.

هل سينتصر عيدروس وشلال في المنصورة أم سيبتلعهم مثلث بارمودا؟ الان بدأ الاكشن.

معلوم لدى جميع المراقبين ان اكبر مديريات عدن المنصورة تحت سيطرة المسلحين وابرزهم ابو سالم.

هل ابو سالم قيادي في المقاومة ام قيادي في القاعدة؟ لاتوجد اجابة جازمة في هذا الموضوع كون للمذكور مواقف مشرفة في معركة التحرير ومواجهة بعض اعمال البلطجة التي شهدتها المنصورة.

طوال الفترة الماضية من تولي القيادة الجديدة للسلطة المحلية بعدن تجنبت اي صدام مع القوة المسيطرة في المنصورة رغم كونها المنطقة الابرز بحوادث الاغتيالات والقتل اليومي وتصفية الحسابات.

بدأ الحديث خلال اليومين الماضيين وكنتيجة لزيارة المحافظ ومدير الامن للامارات عن خطة اكيدة لفرض السيطرة على المنصورة فيما اشيع عن فيتو من الرئيس هادي الذي يفضل اللجوء الى وسائل لاحتواء الموقف ليس من بينها الصدام المسلح.

قيل ان عيدروس وشلال لوحا بالاستقالة اذا استمر تدخل الرئيس هو ما استجابت له الامارات واقترحت ابعاد هادي من الحرج بالمغادرة الى الخارج وحضور نائبه بحاح لشغل الفراغ.

الان يبدأ العمل الحقيقي والصدام المخيف والعواقب المجهولة اذا ما عرفنا ان المنصورة تتكئ على مناطق داخل عمق عدن كالبريقة ويمتد نفوذها الى حوطة لحج وزنجبار أبين.

انهت عدن معركة التحرير وبدأت للتو معركة شرسة للتطهير من بارمودا المنصورة .
المنصورة تجنبت حرب الانقلاب وهاهي اليوم تدخل اجباريا معركة التطهير وقد تشهد نزوحا وخراب وما لا يحمد عقباه .
يارب جيب العواقب سليمة.
منقول ربي يحمي الجميع

علي المفلحي
2016-02-02, 03:57 AM
كما ورد
#الجنوب_العربي
#العاصمة_الجنوببة_عدن
#المقاومة_الجنوبية
#بشرا ..اشتباكات عنيفة في صيرة في بيت شعبي واسر الارهابي ابو سالم التعزي و4 طلقات في رجوله الان يتلقى العلاج وسيبدأ التحقيق والوصول إلى من يلعب في أرضنا
#جنوبے
#المقاومة_الجنوبية
#الجيش_الجنوبي
#كلنا_امن_عدن

علي المفلحي
2016-02-02, 04:23 AM
علئ جميع ابناء الجنوب في عدن ان يرفعوا حسهم الامني والجاهزية القصوئ للانتباه والحذر بكل مكان تتواجدون فيه عليكم التنبه لاي حركات مشبوهه من افراد سوا تنقلات او سيارات كلا في منطقة.. الفتيات والامهات والاولاد والرجال راقبوا كل شي وعند الاشتباه عليكم بالتبليغ فورا ..*
بأيديكم حماية عدن وبأيديكم حفظ الارواح ..سننتصر بتكاتف والعمل ..*
‫#‏عدن‬*امانه باعناق الجميع فحافظوا عليها
‫#‏لن_ترهبوننا‬*فنحن الاقوئ لاننا اصحاب الارض والحق .. منصورة ياجنوب بإذن الله

علي المفلحي
2016-02-02, 04:24 AM
يارب العالمين ياسميع يابصير ياعليم
اللهم ثبت اخواننا واولادنا في المقاومه الجنوبيه خير ثبات
وملئ قلوبهم باالعزيمه والإيمان
وجعل في هذه الليله على ايديهم النصر المبين
اللهم ادخل الرعب والذل والهوان في قلوب وأسماع وابصار اعدائنا في الجنوب عامه وفي عدن العز والفخر خاصه
اللهم اجعل هذه الليله ليلة الفرج
اللهم سر قلوب أمهات وآباء الشهداء في كل ربوع ارض الجنوب
الحكمي

علي المفلحي
2016-02-02, 04:26 AM
#الجنوب_العربي
#العاصمة_الجنوبية_عدن
#طائرة ميج تفتح حاجز الصوت وبشكل مفاجئ فوق سماء عدن.
#هناك عملية عسكرية على الارض يرافقها طيران بغطاء جوي
#التنسيق بين المقاومة الجنوبية والأمن الشرطة #العسكريه والجيش الاجتماع خلص قبل قليل
#وقال لنا أحد الحضور في الاجتماع تطمئن
#انتظروا مفاجأت في الساعات القادمه
#المقاومة_الجنوبية
#الجيش_الجنوبي
#كلنا_امن_عدن
#جنوبے
1/2/2016 2:30

علي المفلحي
2016-02-02, 04:40 AM
جريمة قتل الشيخ الرواي لن تغتفر وجريمة اغتيال الشهيد جعفر ومرافقية ايضا لن تغتفر ومقتل المواطنين وكوادرنا الجنوبية والشهيد الادريسي وهجومهم ع النقاط الامنية وترويع الناس بالارهاب العفاشي جرائم لن تغتفر .
وقتل الطفل والمراء لن تغفر ولن تنسى واذا كنتم قد تناسيتم فلا زال دم الشهيدة فيروز اليافعي دين في رقبة كل يافعي وغيرها الكثير ومن كل منطقة
لن يمرو نقولها بإذن الله وبعزم الابطال والأحرار
بلعزم والاصرار والتكاتف سيتم قتلهم وصلبهم بشوارع عدن عبرة لمن لا يعتبر وليعلموا بان المساس بأمن عدن خاص والجنوب عام واقلاق سكينته وامنه وقتل ابنائه ستكلفهم ارواحهم بمحاسبتهم امام الجميع..

علي المفلحي
2016-02-02, 04:41 AM
عدن ستنتصر بعون الله برقم الصعوبات يجب علينا التكاتف مع القيادات الامنيه والسياسيه يجب على كل جنوبي رجل كان او امراه ان يكون رجل امن بذلك نقدر ان نساعد على تخفيف الجريمه وننهيها بفضل الله الهمه الهمه يا اخوان